PDA

View Full Version : ساعات فعالية السوق

هيثم سيد
11-30-2014, 11:12
ساعات فعالية سوق الفوركس :

يفتح سوق الفوركس 24 ساعة يوميا ، على مدار خمسة أيام في الأسبوع فلذا تستطيع التداول نهاراً أو ليلاً.

سوف تجد في الأسفل ساعات السوق بتوقيت الشرق القياسي لأكبر أربعة مراكز اقتصادية عالمية وتكون فعالية كل سوق لمدة 8 ساعات يومية واندماجها ينتج سوق 24 يومي

اسم البورصة الجلسة

المركز المالي للبورصة

توقيت افتتاح السوق GMT

توقيت الإغلاق GMT

جلسة بورصة سيدني

Australian session

سيدني, استراليا

5:00 مساءً

2:00 صباحاً

جلسة بورصة طوكيو

Asian session

طوكيو ,اليابان

7:00 مساءً

4:00 صباحاً

جلسة بورصة برلين

European Session

ألمانيا,فرنسا,بلجيكا,الاتح د الأوروبي

فرانكفورت, ألمانيا

2:00 صباحاً

11:00 ظهراً

جلسة بورصة لندن

European Session

لندن ,بريطانيا العظمى

3:00 صباحاً

12:00 ظهراً

جلسة بورصة نيويورك

American session

نيويورك, الولايات المتحدة

8:00 صباحاً

5:00 مساءً

BYE
11-30-2014, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

amermazzen
11-30-2014, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أهي الكريم غبى التوضيحات الجيدة خاصة في أوقات فغالية السوق لابد على التاجر ان يكون على دراية بهذه المعومات ختى يستفيد منها لابد منا لتعلم الجيد وكسب الخبرة أولا خاصة في الحساب الترجيبي الذي يعبتر بوابة التاجر نحو النجاح.

ybrahmi
11-30-2014, 12:19
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي على الطرح.....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جدا عن الفوركس
وشكراً جزاك الله خير

medo2013
11-30-2014, 12:22
نشاط السوق بيعود على المتاجرين بالنفع فى كل شئ بيعود على صفقاتهم بالربح وبنجاح الصفقات ولذلك لابد من السوق الفعال الذى تعمل على معرفة كيف تربح منة وتكسب منة وهذا هو المطلو ب وكمان الاخبار تؤثر على السوق

madmax07
11-30-2014, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن ساعات فعالية سوق الفوركس اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين بهذا الموضوع وجزاك الله خيرا.

a7med84
11-30-2014, 16:17
شككرا لك اخى الكريم وبالتأكيد ان لسوق بيكون له اوقات بها بالفعل
فرص مهمه مع لخبره هيكون هناك معرفه بها والله المستعان

medomedomedo
11-30-2014, 19:32
الجميل في سوق الفوركس ان كل سوق يسلم الي الاخر بورصه سيدني يسلم الي بورصه طوكيو يسلم الي بورصه لندن يسلم الي بورصه نيورك واكثر بورصتين يكون فيهم الحركه بورصه لندن ونيورك

Kendrici
11-30-2014, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك على المووضوع وعلى المعلومة المفيدة وأكيد ستفيد الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

Wassa04
12-01-2014, 00:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

mouhanned500
12-01-2014, 01:03
اضيف معلومة للمبتدئين ان كلما يمر يوم و انت لم تغلق مافتحة من وضعيات سواء بيع او شراء سوف تخصم الشركة منك عمولة و هذا ما يتنافى مع الشرع لذلك اجعلوا ذلك في الاعتبار
كما انه توجد بعض الشركات لا تاخذ اي عمولة

soon
12-20-2014, 03:50
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

esshazly
12-22-2014, 17:01
السلام عليكم.. الجميل في سوق الفوركس ان كل سوق يسلم الي الاخر بورصه سيدني يسلم الي بورصه طوكيو يسلم الي بورصه لندن يسلم الي بورصه نيورك واكثر بورصتين يكون فيهم الحركه بورصه لندن ونيورك ..بالتوفيق ان شاء في التداول مع انيستا فوركس

alaa eldeen
12-27-2014, 12:12
موضوع ساعات فعالية السوق بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

ABDULRHMAN ZOUBDLA
12-27-2014, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أهي الكريم غبى التوضيحات الجيدة خاصة في أوقات فغالية السوق لابد على التاجر ان يكون على دراية بهذه المعومات ختى يستفيد منها لابد منا لتعلم الجيد وكسب الخبرة أولا خاصة في الحساب الترجيبي الذي يعبتر بوابة التاجر نحو النجاح

ZAHER DEEB
12-27-2014, 19:00
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي على الطرح.....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جدا عن الفوركس
وشكراً جزاك الله خير

MARIAM HAMMIJO
12-27-2014, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أهي الكريم غبى التوضيحات الجيدة خاصة في أوقات فغالية السوق لابد على التاجر ان يكون على دراية بهذه المعومات ختى يستفيد منها لابد منا لتعلم الجيد وكسب الخبرة أولا خاصة في الحساب الترجيبي الذي يعبتر بوابة التاجر نحو النجاح.

SAFWAN HAMIJOU
12-27-2014, 19:01
السلام عليكم اخي الكريم
الجميل في سوق الفوركس ان كل سوق يسلم الي الاخر بورصه سيدني يسلم الي بورصه طوكيو يسلم الي بورصه لندن يسلم الي بورصه نيورك واكثر بورصتين يكون فيهم الحركه بورصه لندن ونيورك
مع تمنياتي لكم بالتوفيق

ibrahim forex
02-23-2015, 01:53

doom
03-06-2015, 22:32
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

haythem95
03-06-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أهي الكريم غبى التوضيحات الجيدة خاصة في أوقات فغالية السوق لابد على التاجر ان يكون على دراية بهذه المعومات ختى يستفيد منها لابد منا لتعلم الجيد وكسب الخبرة أولا خاصة في الحساب الترجيبي الذي يعبتر بوابة التاجر نحو النجاح.موضوع ساعات فعالية السوق بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم
اضيف معلومة للمبتدئين ان كلما يمر يوم و انت لم تغلق مافتحة من وضعيات سواء بيع او شراء سوف تخصم الشركة منك عمولة و هذا ما يتنافى مع الشرع لذلك اجعلوا ذلك في الاعتبار
كما انه توجد بعض الشركات لا تاخذ اي عمولة

YMTMAX
03-08-2015, 01:02
*

شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

*

mohamed.atef
04-22-2015, 22:39
اخي الكريم أشكرك على طرح هذا الموضوع الشيق للنقاش وإثراء الحوار بين أعضاء المنتدى
فالجميل في سوق الفوركس ان كل سوق يسلم الي الاخر بورصه سيدني يسلم الي بورصه طوكيو يسلم الي بورصه لندن يسلم الي بورصه نيورك واكثر بورصتين يكون فيهم الحركه بورصه لندن ونيورك بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تحياتي لك تقبل مرورى

jamila cchahed
04-22-2015, 22:51
بسم الله الرحمان الرحيم الجميل في سوق الفوركس ان كل سوق يسلم الي الاخر بورصه سيدني يسلم الي بورصه طوكيو يسلم الي بورصه لندن يسلم الي بورصه نيورك واكثر بورصتين يكون فيهم الحركه بورصه لندن ونيورك

تقبل مروري
والسلام

احمد محسن
04-22-2015, 23:00
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

alaa ali
04-22-2015, 23:00
السلام عليكم
الفترات الرئيسية فى التداول بالفوركس هى افتتاح بورصات
طوكيو
/ فرانكفزرت
/ لندن
/ نيويورك
فى مواعيدها
بالتوفيق

BYE
04-30-2015, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

معتصم سباعنة
04-30-2015, 01:13
مشكور اخي الكريم على هذه الاوقات التي يحتاجها كل متداول في مجال الفوركس
تقبل مروري

mazouz
04-30-2015, 01:23
السلام عليكم جميعا شكرلك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا بالتوفيق للجميع

Sid'Ahmed
04-30-2015, 01:33
سوق العملات يكون فعال في اي لحضة خلال جلسات التداول اكبر البورصات في العالم
لكن من بين الجلسات الفعالة للتداول وتحقيق الارباح هي الجلسة الامريكية فهي المحرك للدولار وبتحرك هدا الاخير تتبعه عملات اكبر الدول كاليورو والباوند والين

mohamed kota
06-22-2015, 18:01
(*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*)
موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات***

goodman2
06-22-2015, 18:17
طبعاً اوقات التي يتداخل فيها الاسواق يشهد ارتفاع في نسب التداول بيعاً اوشرائاً اما في اوقات التي تكون فيها بعض الاسواق مغلقة يقل فيها نسبة التداول
شكراً على هذا المجهود الرائع والمفيد جداً ونتمنى المزيد خدمتاً للجميع

mhamdy22
06-22-2015, 18:17
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل اخواني الاعضاء وبعد
اخي العزيز اشكرك على طرحك هذا الموضوع ساعات فعاليه السوق
اتمنى التوفيق لك ولجميع لعضاء المنتدى

osama147
06-22-2015, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان اكتر حركة لسوق تكون وقت صدور الاخبار الخاصة بالدولار خاصة بعد الساعة 3.30 مساءا يجب ان نكون اكتر حذر من هذا الوقت
تقبل مروي ورمضان كريم

Elias Geox
06-22-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, أولا تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب, أما بعد فمشكور على هذا الموضوع المفيد أخي الكريم
رمضان كريم :bravo:

tahar2015
11-19-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فى الحقيقه الفعاليات الحقيقيه للسوق هي اوقات صدور الاخبار القويه التي تحرك السوق بقوه
بالتوفيق للك وللجميع وتقبل مروري اخي الكريم