PDA

View Full Version : الدولار متشائم قبيل بيانات صناعية والجنيه الإسترليني يتعافي من مستوى منخفض 1/12/2014

gehad87
12-01-2014, 14:35
تراجع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الاثنين مقابل سلة من العملات الرئيسية

ضمن عمليات التصحيح وقبيل بيانات قد تظهر تباطؤ قطاع الصناعات التحويلية بالولايات المتحدة خلال نوفمبر

بالتالي ارتفع الجنيه الإسترليني متعافيا من أدنى مستوى في 15 شهرا بعد اتساع نمو قطاع الصناعات الشهر المنقضي

وارتفع اليورو قليلا وأظهر بيان في أوروبا تباطؤ قطاع الصناعة خلال نوفمبر

وارتد قليلا الدولار الاسترالي من أدنى مستوياته في أربع سنوات قبيل قرار الفائدة الاسترالية لشهر ديسمبر

a7med84
12-13-2014, 00:46
شكلرا لك اخى الكريم على الموضوع وعلى الرغم من هذا التشاؤم

الا ان البيانات اللى تكون فى اول الاسبوع للشهر كانت ايجابيه جدا له على عكس المتوقع والله المستعان

TARAK.ACHICHE
02-19-2015, 15:47
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

madmax07
02-23-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الشرح الهام والمفيد قد نستفيد منه ويستفيدمنه الجميع تحياتى.

lyes1977
04-21-2015, 11:16
وعليكم السلام ورحمة الله
أهلا وسهلا بالإخوة أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول

ahmed abdelaaal
04-27-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل رائع للدولار اخى اتمنى ان تنشر المزيد منه لكى نستفيد جميعا وفقك االله ووفقنا
وشكرا على التحليل واصل اخى جعله الله فى ميزان حسناتك

amermazzen
05-05-2015, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

hasback
05-05-2015, 12:41
مشكور على الموضوع وبالنسبة للباوند استمر بالهبوط مع بدايه التداولات كما توقعنا زوج الباوند دولار ننتظر مستوي الدعم التالي 1.5000 – 1.5060
التي تعتبر مستويات جيده للبحث عن فرص شرائيه لديها
وبالاخص مع ظهور نماذج بريس اكشن شرائيه لدي تلك المستويات