PDA

View Full Version : شرح مؤشر ويليمز

Asmae
12-02-2014, 05:09
شرح لبعض المؤشرات المهمة وشائعة الاستخدام
في هذا الموضوع شرح لبعض المؤشرات المهمة وشائعة الاستخدام :

أولا : مؤشر ويليمز ( Williams % R )

- إشارة شراء : عندما يكون R % تحت 80 ويتجه لأعلى

- إشارة بيع : عندما يكون R % فوق 10 ويتجه لأسفل

abderrahmane92
12-02-2014, 15:24
السلام عليكم
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اقدر تعبك مبذول من اجلنا
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

taha hamijo
01-22-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل.

RADWAN GREWATY
01-25-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اكثر واجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

KHALDIN ALATRASH
01-28-2015, 15:05
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله و بركاته:
الله يعطيك العافية على هذا الموضوع المفيد و جزاك الله خيرا على نشر هذا الموضوع الرائع و الله الموفق تقبل مروري أخي الفاضل

OLA SULTAN
01-28-2015, 15:07
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع و جزاك الله خيرا على طرح هذا الموضوع الرائع تقبل مروري أخي الكريم

amermazzen
03-05-2015, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

abdelhak redouane
03-05-2015, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات التي تاهل التاجر الى الوصول الربح وهذا ماسيكسبه خبرة وجراة على المنافسة ومواصلة التداول في هذا السوق الكبير والعالمي
بالتوفيق للجميع

OLSOPIDRO
03-12-2015, 17:28
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا

habibi
08-14-2015, 19:49
عطر الرياحين لكم احبائي في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

Chaymed
12-29-2015, 00:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله في وجزاك خير
عمل قيم جعله الله في موازين أعمالك الصالحة

sid ahmed dodo
01-11-2016, 22:20
لسلام عليكم المهم اننا منستخدمش المؤشرات دى لوحدها والا هتسبب خسائر كتير لانها بتتبع السعر
بالتالى اشاراتها مش قويه ومحتاجه ادوات تانيه تسندها اتمنى التوفيق للجميع

ahmeddjihad
01-22-2016, 22:44
اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم

mohamedsaleem
01-22-2016, 23:03
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك...

sidahmed
04-17-2016, 17:38
:dance:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى العزيز على هذه المعلومات القيمه
وانا بصدد انا احملها لاستفيد بها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed.amir
04-17-2016, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات التي تاهل التاجر الى الوصول الربح وهذا ماسيكسبه خبرة وجراة على المنافسة ومواصلة التداول في هذا السوق الكبير والعالمي
بالتوفيق للجميع

younes-dz
04-17-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي اشكرك على شرحك لهذا المؤشر واتمنى من الاعضاء ان يستفيدو منه لكن
ربما هناك من لا يحسن التعامل معه فكل على حسب قدرة استيعابه

Mamdoh Alouh123
04-21-2016, 02:16
بارك فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

sikhaled
04-26-2016, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مرحبا بك هنا ووفقك الله واعانك مرحبا ... اهلابك اخيك علي هذا الموضع واستفد الكثثر ومشكور مرة اخري

billaldz
04-26-2016, 20:04
شكرا اختي على هذا االشرح للمؤشر
و اعتقد انه مثله مؤشر rsi
لما يكون في تشبع فوق بيع و في الاسفل شراء
فقط الاختلاف في نسبة المئوية هذا يشتغل بها
راح اجربها يمكن يكون اكثر فائدة
و بالتوفيق لك

himaya
04-26-2016, 20:42
لسلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر المميز.
جاري التحميل ثم تجريبه على الديمو لفترة وأتمنى أن يكون فعالا.
بالتوفيق للجميع.
تقبل مروري.