PDA

View Full Version : هستيريا الربح وبرود الخسارة

sasa22
12-02-2014, 11:08
هستيريا الربح وبرود الخسارة
اظننا جميعا نشترك بصفة سيئة في هذا السوق الا وهي اننا نصاب بهستيريا عندما نشتري عملة وتتجه نحو الربح ب 15 او 20 نقطة وتبدا دقات القلب بالتسارع ويرتفع الضغط وينخفض السكر وتتجاوز معدلات الدهون حدها الطبيعي ويضعف النظر و يتصبب العرق ونحس بحرارة الجو حتى وان كنا في ديسمبر ... كل هذا بسبب الرغبة بالبيع وتحصيل هذه النقاط قبل فواتها وكان هذه ال 20 نقطة ستجعلنا في مصاف سورس وجماعته ....
وبالمقابل يكون برود التعامل مع الخسارة على نقيض حماس الربح فنجد اننا كل ما نخسر 50 نقطة ننتظر ان يعود السعر ، 50 اخرى لازلنا ننتظر ويسير بنا الموج ونحن ننتظر راس المال حتى تتجاوز الخسارة 200 نقطة ولا نزال نؤمل رجوع السعر الى نقطة انطلاقنا ...
لا هذا ولا ذاك يجب ان نهتم ب (الستوب) لنوقف الخسارة ونستخدم (الليمت)+(الستوب المتحرك او ستوب بسعر الشراء) حتى لا نمضي اوقاتنا دائما بجمع 5 و 10 و15 نقطة لنخسر باليوم التالي 50 و 100 و200 نقطة .

moh.farid.2012@hotmail.co
12-02-2014, 13:53
الموضوع في محله ولكن قبل الهستيريا تصيب بحاله من الشرود الذهني عن الكل من ضمنهم الاهل والاصدقاء وهوا التفكير الزايد في معدل الربح والابتعاد من خط الخساره انا عضو جديد ولكنني احس بالفرق الشديد قبل الاشتراك في المنتدى وبعد الاشتراك اذا كل تفكيري في الربح فقط ولكن هذا ليس عامل مشجع اذا على الفرد الاعتماد على الله وعدم التسرع في البيع او الشراء الا بكامل وعيك وادراك الحسي والارزاق على الله والله ولي التوفيق

srabass
12-02-2014, 15:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
بالتاكيد حبيبي يجب علينا ان نستخدم جميع الوسائل المتاحة و من ضمنها ستوب لوز و وين

fathyaa
12-02-2014, 15:45
يا استاذي انا اري انه هستريا المكسب وبرود الخساره جميل جدا ولكن لا بد من ان تتعلم
ان هستريا المكسب لابد انت تتاكد من ان هذا المكسب دائم وليس وقتي اما برود الخساره لابد من وجود اخطاء وتتعلم الاستغناء وعدم الوقوع فيها مجددا

menadf
12-02-2014, 16:03
السلام عليكم بالفعل الذى تقوله حقيقى عند الربح يكون العميل فى قمة السعادة وبالفعل يكون عنده هستيريا وعند الخسارة يكون حزين جدا لدرجة انه يسبب بلا مباله لذلك لابد من التعلم من اخطاءه حتى لا تتكرر مرة اخرى ولا يحدث خسارة

a7med84
12-04-2014, 17:14
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع ومن اكتر الحجات اللى تون مؤثره فى السوق فعلا هو البرود اللى بيصيب الماجر فى الخساره والربح لا يوجد صبر عليه

soon
12-20-2014, 03:19
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

مصطفى حمدان
12-20-2014, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة الموضوع لا يصل الى حد الهستيريا كما تذكر لكن عندما نجد صفقة رابحة فاننا نفرح كثيرا والعكس عندما نجد صفقة خاسرة ونصبر عليها لحين استهلاك الرصيد

baite
12-20-2014, 18:40
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

mazouz
12-20-2014, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

كامل
12-20-2014, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكر اخي الكريم و العزيز sasa على هذه المشاركة الجميلة و المفيدة فعلا و اشكر هذا المنتدى الجميل جدا الذي تعجز الكلمات عن وصفه وشكر.

اطلسي
12-21-2014, 00:55
بارك الله فيك يا أخي العزيز الغالى على الموضوع
موضوع رائع ومنسق يمكن الاعتماد عليه

ProForex
12-22-2014, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم نحن دائما نتسرع في الخروج في حالة الربح ونصبر على الخسارة وبالتوفيق

alaa eldeen
12-27-2014, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اشكرك علي هذه المشاركة والموضوع الرائع هستيريا الربح وانا اشكرك علي طرحه بشكل بسيط والموضوع في غاية الاهيمة وبه كل ماهو مفيد بالنسبه لاي مبتدئ ومحترف ايضا في هذا المجال

aymen done
12-27-2014, 14:37
السلام عليكم اخي الريم مشكور على هدا الموضوع
الجيد و المفيد جازاك الله خيرا و ان شاء الله
يستفيد كافة الاعضاء

ibrahim forex
03-18-2015, 00:09
يا استاذي انا اري انه هستريا المكسب وبرود الخساره جميل جدا ولكن لا بد من ان تتعلم
ان هستريا المكسب لابد انت تتاكد من ان هذا المكسب دائم وليس وقتي اما برود الخساره لابد من وجود اخطاء وتتعلم الاستغناء وعدم الوقوع فيها مجددا

antonioforex
03-18-2015, 15:06
السلام عليكم
نعم اخي العامل النفسي مؤثر جدا في حالة الربح و الخسارة لدلك يجب ان نعمل
على التحكم في اعصابنا عند الدخول للسوق لان هدا يساعدنا كثيرا في التداول

asxqw
03-18-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ري انه هستريا المكسب وبرود الخساره جميل جدا ولكن لا بد من ان تتعلم ان هستريا المكسب لابد انت تتاكد من ان هذا المكسب دائم وليس وقتي اما برود الخساره لابد من وجود اخطاء وتتعلم الاستغناء وعدم الوقوع فيهاالفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى

---------- Post added at 01:44 PM ---------- Previous post was at 01:23 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
المكسب وبرود الخساره جميل جدا ولكن لا بد من ان تتعلم ان هستريا المكسب لابد انت تتاكد من ان هذا المكسب دائم وليس وقتي اما برود الخساره لابد من وجود اخطاء وتتعلم الاستغناء وعدم الوقوع فيهاالفاضل

mansour2010
03-18-2015, 17:16
موضوع شيق وممتاز لهيستيربا الربح وبرود الخسارة
التداول ببرود الاعصاب والحكم بالنفس مهم جدا ايها الاخ الكريم

Ahmed abdelal
03-18-2015, 17:49
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
___________-----

---------- Post added at 04:49 PM ---------- Previous post was at 04:20 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

snnaky
02-16-2016, 01:01
دة الطبيعى وانا شخصيا اعتبرة مؤشر جيد وعشان بس تقدر تتغاضى عن غريزة الخوف يبقى تفتح عقود كتير بلوتات مختلفة او حتى ثابتة من مستوى واحد او مستويات متعددة وتقفلها على حسب الربح ل15 او 20 بونط لكل عقد وبكدة انت كل مرة حتكسب فى كل عقد لو مشى فى نفس السكة ولو رجع يبقى انت بعت

نادر صباح الدين
02-16-2016, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، اعتقد أن هذا التوصيف صحيح وصادق بالنسبة للكثير من المتداولين، ولكني اتصور أن سببه الرئيسي غياب القدرة على تقدير النتائج المترتبة على الصفقات في حال الخسارة وفي حال الربح، فتحقيق الربح يولد لدينا الرغبة في ضرورة المحافظة عليه، ومشاهدة الخسارة تولد لدينا الشعور بالخوف، والحالتين معا تدلان على ضعف المعرفة، وأن تنفيذ الصفقة تم بدون معرفة حقيقية بما يمكن أن يترتب عليها، ولهذا فإن التعلم على كيفية تقدير النتائج يعد هو الأهم في عمل الفوركس.

adamarwan
02-16-2016, 02:03
وانت دخل الى اى صفقة لبدمن ان تكون عارف بعض الامر من بينها ان تكون
عارف انه ممكن ان تربح وكدالك ان تخرج خاسر لدى يجب ان تهئ نفسك الى كل الامور
وحظ سعيد

medcss
02-16-2016, 02:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم ما معنى تجارة التريد كوبي ؟ لقد سمعت على أنها طريقة ربح رائعة للمبتدئين

medcss
02-16-2016, 02:48
أخي الكريم ما معنى تجارة التريد كوبي ؟ لقد سمعت على أنها طريقة ربح رائعة للمبتدئين

medcss
02-16-2016, 03:01

---------- Post added at 01:01 AM ---------- Previous post was at 12:51 AM ----------

Yousef jo
02-16-2016, 03:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نصيحه لكل اخواتنا اللي بيتاجرو في الفوركس ياريت تبتدي بمبلغ صغير لو ملكش خبره كفايه في الفوركس
ولو ليك خبره في الفوركس ياريت تتعلم وتبتكر استراتيجيات للربح وتشاركها وتستفيد وتفيدنا

joker7diaa
02-16-2016, 04:36
الكلام الى انت يتتكلم عن لازم كل مبتدئي يمر فيه وكل الخبرة الى انت بتشوفهم اليوم لازم يكونوا مروا بمثل هذه الحالات في بدايتهم

topomarouan
02-16-2016, 04:45
السلام عليكم بالفعل الذى تقوله حقيقى عند الربح يكون العميل فى قمة السعادة وبالفعل يكون عنده هستيريا وعند الخسارة يكون حزين جدا
تمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

Himbo
02-16-2016, 05:56
بالطبع اخى الكريم من اهم الاشياء التى يجب ان نحرص عليها هى استخدام الاستوب عند بداية الخساره لتجنب المزيد منها
شكرا جزيلا لتركيزك على هذه النقطه

ahmedragab15
02-16-2016, 06:19
اولا شكرا اخي
ثانيا اتمني من الله ان يستفيد جميع الاشخاص
وشكرا جداا مره اخري