PDA

View Full Version : Db لماذا usd سوف يستمر في الارتفاع .

ikon
12-03-2014, 16:44
DB لماذا USD سوف يستمر في الارتفاع ...برعاية شركة اف بي اس

ويعتقد محللون في دويتشه بنك ان USD هو في دورة صعودية كبيرة. ويتوقع المتخصصين العملة الامريكية لتعزيز في عام 2015.

في تحليله والمدرجة دويتشه بنك العوامل التي يمكن أن يخيب الثيران USD العام المقبل من أجل معرفة ما إذا كانت قادرة على وضع توقعاتهم الصعودي في خطر.

وفيما يلي هذه المخاطر :

1-هو الآن أكثر صعوبة للبنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان لمفاجأة الأسواق وجعل اليورو والين تراجع بالتالي دعم USD.
2-جعلت الين الياباني بالفعل انخفاضا كبيرا جدا وسريع.
3-اليورو لديها تاريخ من خفض قيمة ببطء شديد.
4-لا يزال سعر الفائدة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي عند مستوى الصفر.
5-الاقتصاد في منطقة اليورو يتعافى بشكل أسرع مما كان متوقعا.
6-اتجاه المخاطر يتحول النمو الإيجابي المشجع في عملات السلع.
7-حقيقة أن الولايات المتحدة لديها عجز الميزان الأساسي لا يمكن تجاهلها.
8-التضخم أقل لم يعد إيجابيا للUSD.
9-انتعاش الاقتصادات الأخرى والولايات المتحدة لم يعد الوحيد المتنامية.
10-السوق هو بالفعل صعودي على USD. المستويات الفنية الهامة.

ومع ذلك، وفقا لدويتشه بنك، وهذه التحديات لUSD في عام 2015 قد تخفف من حجم مسبقا العملة، ولكن لا يغير اتجاهه.

===================================

في عام2014 تم إضافة 3 جوائز مرموقة

http://www.***.com/sites/default/files/image/news/forexexpo/686_arab.jpg

adil17
12-21-2014, 19:27
اسللام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاكم الله كل خيرمن هذا السوق جميعا

hpacer
01-09-2015, 04:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي العزيز معنا بالمنتدى الغالي ، والله مبدئيا العمل بالنسخ واللصق ممنوع تماما في هذا المنتدى
ولهذا فحاول ان تتجنب هذا العمل حتى لا تتوقف عضويتك ، شكرا جزيلا اخي المحترم على الموضوع وبالتوفيق

the professor
01-09-2015, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

ahmedibrahim258259
01-24-2015, 13:48
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم المحللون كان معاهم حق لان الدولار ارتفع بشده في شهر يناير حتى وصل لمستويات خرافية
تقبل مروري

مصراوى
01-24-2015, 14:01
فى الحقيقة معلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها عند التحليل للسوق والتداول من خلالة واستخدام اداة الاستوب لوز فى التداول مع الادارة الجيدة لراس المال

moheb12
01-24-2015, 14:17
اخي الكريم مشكور جدا علي موضوعك الهام جدا والرائع دا واتمني من اهل الخبرة افادتنا في هذا الموضوع حتي نتمكن من كسب الخبرة الكافية ونتمكن من التداول في السوق وتقبل مروري

خيرالدين مهدي
01-24-2015, 14:25
شكرا اخي على هذ التحذير والنويه والتوعية الجيدة
من المهم معرفت هذه الامور حول اي س دي والتي من شئنها ان تساهم في تجارتنا بالايجاب
السلام عليكم

atmoul
01-24-2015, 14:27
الدولار قوي لعدة عوامل منها ضعف الاورو مقابل الدولار لان أغلب الأخبار الصادرة من منطقة الاورو هي ضعيفة ولا توجد حلول لمواجهة ضعف الإرو حالياً على عكس الدولار كل الأخبار تؤكد أن الدولار سيستمر في الصعود

ahmed mahmoud abdelhady
01-24-2015, 15:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تسلم ايديك على الموضوع الاكثر من رااائع أخى الكريم
اتمني للجميع الاستفاده منه والعمل على اقوي النقاااط
تحياتي لك ولجحميع الاخوه الاعضااااء
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ☺♦♦

Ahmed Taher M
01-24-2015, 16:07
اهلا وسهلا بك اخي العزيز معنا بالمنتدى الغالي ، والله مبدئيا العمل بالنسخ واللصق ممنوع تماما في هذا المنتدى
ولهذا فحاول ان تتجنب هذا العمل حتى لا تتوقف عضويتك ، شكرا جزيلا اخي المحترم على الموضوع وبالتوفيق

hicham1991
01-24-2015, 16:11
اخي الكريم مشكور جدا علي موضوعك الهام جدا والرائع دا واتمني من اهل الخبرة افادتنا في هذا الموضوع حتي نتمكن من كسب الخبرة الكافية ونتمكن من التداول في السوق وتقبل مروري

ayh
01-24-2015, 23:52
اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت اخى الكريم المنتدى
جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الموضوع المطروح رائع شكرا لكم جزيلا

ahmed mahmoud abdelhady
01-26-2015, 03:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ☼3♣

ibrahim forex
01-26-2015, 13:49

zuma007
01-26-2015, 19:44
يجأـــــــــــــب الاخذ بها عند التحليل للسوق والتداول من خلالة
واستخدام اداة الاستوب لوز فى التداول مع الادارة الجيدة
لراس المال .............................

samyarr
01-26-2015, 19:52
أخى الكريم شكرا علىى موضوعكـ هذا أخى
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
بالتوفيق الدائم

payza
01-26-2015, 21:37
الدلوار طبعا الاقوي حاليا لان اقتصاد امريكا اصبح قوي جدا يا اخي الكريم عكس السنوات السابقة وبصراحة اصيح السعر الان يتمتع بصعود قوي جدا والله الموفق .....................

nagwann
01-27-2015, 08:42
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لناتحليلات هامة خاصة بالدولار
بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

كاره المراقبين
01-27-2015, 08:47
اخي مشكور علي هذا الموضوع فعلا استفدنا منه ومع نراقبه حركه الاسعار في ذلك الوقت حصل فعلا تغير كبير في الاسعار

alimahmoad
01-27-2015, 09:07
اخي الكريم مشكور جدا علي هذا الخبر وهذه المعلومة الرائعة اوتمني ان تستمر في نشر الاخبار الهامة لنا وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

joseph mounir
04-04-2015, 05:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
تحليل اكثر من رائع اخى الكريم واتمانا من الاخوة الاعضاء التوضيح لنا اكتر فى هذا الموضوع لانى لس لى الخبرة الكافية
شكرا لك اخى وتقبل مرورى

gold1
04-04-2015, 06:21
مرحبا بكم اخواني الكرام أعضاء المنتـدى
اشكرك على اامعلومة و التحليل الفني الجميل و نتمنی ان تفيد كل متداولي الدولار.
تقبلوا مروري و فائق الاحترام المتبادل

oussemaaxe
04-04-2015, 06:32
ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺗﺴﻠﻢ ﺍﻳﺪﻳﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻻﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺍﺍﺋﻊ ﺃﺧﻰ
ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ
ﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺩﻩ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻗﻮﻱ
ﺍﻟﻨﻘﺎﺍﺍﻁ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻟﻚ ﻭﻟﺠﺤﻤﻴﻊ ﺍﻻﺧﻮﻩ ﺍﻻﻋﻀﺎﺍﺍﺍﺀ
ﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺍﻟﺮﺑﺢ
ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

Nabil Wagdy
04-05-2015, 17:08
السلام عليكم
شكرا اخي الفاضل على المعلومات اللي قدمتها من خلال رؤيتك وتحليلك الفني للعملة
وتمنياتي بالمزيد من التقدم والنجاح .. تقبل مروري

04-05-2015, 18:38
مستحيل يكون معاك 100 دولار و تخسر 150 دولار لان رصيدك اقل
من المبلغ اللى انت عايز تخسره اساسا فلما تخسر 100 دولار الصفقة سوف تغلق لوحدها

سارة محمد
04-09-2015, 16:12
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

sniper_2015
04-09-2015, 16:20
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

haphop
04-09-2015, 16:21
السلام عليكم ورحمه الله
الدولار سوف يسشتمر في الارتفاع طالما السوق الامريكي في حاله استقرار ولذلك سيرتفع سعر الدولار فيها

m.gama17l
04-12-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المحللون كان معاهم حق لان الدولار ارتفع بشده في شهر يناير حتى وصل لمستويات خرافية تقبل مرورى اخى الكريم

sherry mohamed
04-18-2015, 12:02

دينا اسلام
04-18-2015, 13:41
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

adnan1969
04-18-2015, 15:33
اكيد اخي الكريم الدولا ر قوي جدا وان ضعف في فتره رجع انتعش بسرعه والاقتصاد الامريكي قوي اكيد ماراح يضعف بتوفيق

user_21
04-18-2015, 16:11
بسم الله الرحمن الرحيم معنا بالمنتدى الغالي ، والله مبدئيا العمل بالنسخ واللصق ممنوع تماما في هذا المنتدى
ولهذا فحاول ان تتجنب هذا العمل حتى لا تتوقف عضويتك

فوركسوريا
04-18-2015, 17:44

user_21
04-18-2015, 17:48
بسم الله الرحمن الرحيم : اليورو دولار قوي لعدة عوامل منها ضعف الاورو مقابل الدولار لان أغلب الأخبار الصادرة من منطقة الاورو هي ضعيفة ولا توجد حلول لمواجهة ضعف الإرو حالياً على عكس الدولار كل الأخبار تؤكد أن الدولار سيستمر في

بسمه
04-24-2015, 04:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

ahmedtaher
04-27-2015, 13:56
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المنسق الجميل اللي انت حاطة نتمني المزيد من الموضوعات اليلي زي دي علشان الكل يستفاد في الايام اللي جاية
بالتوفيق ان شاء الله

tabaki
05-18-2015, 12:51
لا احد يقول ان الدولار او اليورو ممكن يستمر في الارتفاع بالضمان يعني كله توقع في توقع
بالتالي لا تنساق وراء توقعات الغير واعتمد يا طيب على قراراتك انت وثق في تحليلك

zee1996
05-18-2015, 12:57
اخي الفاضل استمرار الدولار في انخفاضه او ارتفاعه كفيل بالاخبار التي ستعرفها الفترة القادمة حيث سيحدد تاثير هذه الاخبار على الدولار اتجاهه السعري و بالتوفيق لك و للجميع

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 09:22

خيرالدين مهدي
05-21-2015, 14:15

ويعتقد محللون في دويتشه بنك ان USD هو في دورة صعودية كبيرة. ويتوقع المتخصصين العملة الامريكية لتعزيز في عام 2015.

في تحليله والمدرجة دويتشه بنك العوامل التي يمكن أن يخيب الثيران USD العام المقبل من أجل معرفة ما إذا كانت قادرة على وضع توقعاتهم الصعودي في خطر.

وفيما يلي هذه المخاطر :

1-هو الآن أكثر صعوبة للبنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان لمفاجأة الأسواق وجعل اليورو والين تراجع بالتالي دعم USD.

ومع ذلك، وفقا لدويتشه بنك، وهذه التحديات لUSD في عام 2015 قد تخفف من حجم مسبقا العملة، ولكن لا يغير اتجاهه.

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..............................

noor eldyen
05-21-2015, 18:23

zee1996
05-21-2015, 21:37
اخي استمرار الدولار في الارتفاع رهين بالاخبار سواء السياسية او الاقتصادية التي تعرفها منطقة الدولار في وقتنا الحالي و ربما لاسباب اخرى و بالتوفيق لك و للجميع

masry928
05-22-2015, 15:59
الآن أكثر صعوبة للبنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان لمفاجأة الأسواق وجعل اليورو والين تراجع بالتالي دعم usd

sofpreda
05-22-2015, 16:08
شكرا أخي على هدا الشرح وعلى المجهود المبدول نرجوا التوفيق للجميع
تقبلوا مروري

محمود مرعى
05-22-2015, 16:34

وفيما يلي هذه المخاطر :

والله يا اخى الفاضل انا عايز اقول لحضرتك ان الدولار على المستوى الطويل صاعد علشان كده غالبية التجار كانت بتوصى
بالشراء فى الدولار لكن انا اعتقد ان شاء الله ان اليورو ليه رد فعل اكيد

Kiing
05-22-2015, 16:37
اهلا وسهلا بك صديقي العزيز معنا بالمنتدى الغالي تم انه والله مبدئيا ان العمل بالنسخ واللصق هو جد ممنوع تماما لانه مع هذا المنتدى لكن انصحك ان تحاول ان تتجنب دلك لانه هذا العمل غير جيد

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 05:45
من المهم معرفت هذه الامور حول اي س دي والتي من شئنها ان تساهم في تجارتنا بالايجاب
السلام عليكم

omer1
05-23-2015, 18:27
اعتقد ان هذا مبلغ جيد جدا لاى مبتدىء
ولكن على كل مبتدىء قبل البدء فى التداول ان يمتلك استراتيجيه عمل ناجحه تحقق له ربح جيد

nda
05-23-2015, 21:37
المشكلة دي كانت بتحصل انك بتلاقي حسابك في المنتدي اتصفر و بيقولك تم الدفع و بعد كدا بتلاقي في الحساب الخاص بيك في الشركة مفيش حاجه وصلت ولكن لو استنيت يوم او اتنين بتلاقي ان الدفع تم و بعد كدا

هاشم احمد
05-23-2015, 22:30
بيتم التفعيل في شركة انستا علي مستويين
المستوي الاول لازم ترفعي فيه صورة البطاقة او جواز السفر ويكون مسحوب اسكانر وتنتظري 72 ساعة للمراجعة وعندما تمري للمستوي الثاني
ترفعي وصل ماء او كهرباء او غاز وبرضوا مسحوب اسكانر وبرضو حتنتظري فترة مراجعة
بالتوفيق

popa2015
05-23-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

هاشم احمد
05-24-2015, 02:04
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

mohamed12345
05-24-2015, 02:11
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد قوي لعدة عوامل منها ضعف الاورو مقابل الدولار لان أغلب الأخبار الصادرة من منطقة الاورو هي ضعيفة ولا توجد حلول لمواجهة ضعف الإرو حالياً على عكس الدولار كل الأخبار تؤكد أن الدولار سيستمر

Kiing
06-18-2015, 06:09
ممكن متلا اخي العزيز معنا بالمنتدى الغالي ، والله مبدئيا العمل بالنسخ تم منه متلا انه مع للصق ممنوع تماما في هذا المنتدى لكن منه متلا فحاول ان تتجنب هذا العمل حتى لا تتوقف عضويتك فقط

MONTASR SHABAN
06-18-2015, 10:43
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
تحليل اكثر من رائع اخى الكريم واتمانا من الاخوة الاعضاء التوضيح لنا اكتر فى هذا الموضوع لانى لس لى الخبرة الكافية
شكرا لك اخى وتقبل مرورى

freeman
06-18-2015, 10:57
السلام عليكم

seifhd
06-18-2015, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
معلومات قيمة جزاك الله كل خير و بركة
امريكا تملك اقتصاد قوي و بالتالي الدولار يبقى غالبا في ارتفاع
تقبل مروري سلام

big.pharaoh
06-18-2015, 11:49
بص يا غالي هو الدولار عالي دايما على باقي العملات . بس مش شرط برضو لان ده مش قاعده وسعات الذهب يرتفع فبالتالي الدولار يهبط لانهم في حاله عكسيه مع بعض

seifhd
06-18-2015, 13:03
السلام عليكم بارك الله فيك على الطرح الجيد
المحللون في دويتشه يعتمدون على دراسات اقتصادية متطورة و تحليلهم من شأنه المساعدة في تحليل سوق الفوركس
تقبل مروري سلام

karim02
06-18-2015, 13:27
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

محمد السيد
06-18-2015, 15:00
مش عارف انا مش فاهم الموضوع ليه .. يمكن لشعورى ان كاتب الموضوع بادئ
من منتصف الكلام او آخره على كل حال .. كنا نرغب في معرفة ايه لااصل الموضوع لنتمكن من الالمام به

kheireddine
06-18-2015, 15:09
قد اوافق مبدئيا من وجهة نضرك لكن لا يمكن الجزم با امور كثيرة فا العملة الاكثر تداول
هي اكثر تذبذب
ويتم الاخذ احيانا با مقايس لا يمكن ان تكون صريحة جدا
وباتالي فان موضوع حقا قيم لكن يجب ان لا يكون قد تم نقله

mh2015
06-18-2015, 17:09
اهلا وسهلا يا باشا منور بموضعك احب اقوللك انا الفوركس عندي تجارة ولازم الواحد يتعب يعرف كل حاجة عنها سواء سؤاللك اي اي شي يتعلق بالسوق الكبير دا والله الموفق .....................

mohamed12345
06-19-2015, 14:40
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد دولار قوي لعدة عوامل منها ضعف الاورو مقابل الدولار لان أغلب الأخبار الصادرة من منطقة الاورو هي ضعيفة ولا توجد حلول لمواجهة ضعف الإرو حالياً على عكس الدولار كل الأخبار تؤكد أن الدولار سيستمر في الصعود

abdougagi
06-23-2015, 22:24
يا اخي موضوعك مخالف للقوانين و انصحك بحذفه قبل ان يتم الاطلاع عليه من طرف المشرفين و سوف تتعرض
للحظر النهائي لان الاشهار لشركة اخرى غير شركة انستا فوركس التي تقوم برعاية هذا المنتدى امر مخالف للقوانين
اتمنى لك ارباحا وفيرة

Wassa04
06-24-2015, 13:27
اخي الكريم لا اعتقد ان هذا المقال لديه
متصل بالفوركس بالتوفيق لك تقبل مروري

mechanical
06-24-2015, 18:21
السلام عليكم ... شكرا اخي الكريم علي محاولاتك في افادة الكثير من الاعضاء ونورت الفوكس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

gehad87
07-22-2015, 19:48
يعني انت رايح تنقل التحليل اللي موجود على موقع شركة تانية في موقع منتدى تابع لشركة انستا
لا والجراءة حاطط لينك تقريبا تابع للشركة في التوقيع
جرأة ام تهور ؟

molati
07-22-2015, 19:55
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم اظن انه بالفعل مستحيل يكون معاك 100 دولار و تخسر 150 دولار لان رصيدك اقل من المبلغ اللى انت عايز تخسره اساسا فلما تخسر 100 دولار الصفقة سوف تغلق لوحدها لكم تحياتي اعزائي الاعضاء

karim02
07-22-2015, 20:07
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

nizar hidouri
07-22-2015, 20:18
بالفعل كان من المتوقع منذ انطلاق 2015
ان يرتفع الدولار من الرغم من بعض الصعوبات التي واجهته

ayoub321
07-22-2015, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة التي تساعدنا كمبتدئين اشكر مرة أخرى وتقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

Abdelhedi
07-22-2015, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ابدء ببسم الله الرحمان الرحيم مرحبا بكم فب المنتدي و ارجو من الله ان تنال اعجابكم تعليقاتي علي مختلف المواضيع
في الحققة موضوع ممتاز و لكن اسف لا يمكنني ان اساعدك و شكرا لك

alaa ali
07-22-2015, 20:32
اهلا بكم
صديقى الفاضل .... اى اخبار تكون هامة فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول
بالتوفيق

ynwa1892
07-31-2015, 21:05
السلام اخي هذا المنتدى مخصص لشركة الانستا حلول ان تحذف هذا المضوع لان المنتدى خاص وممنوع الاشهار لاي شركة وساطة
وفقك الله

pepobm
08-02-2015, 02:06
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

Arifi
08-02-2015, 02:07
السلام عليكم

ashraf elsharkawy
08-02-2015, 02:09
اراء متميزة من كل الاعضاء وايلل فى هذا الحوار الى الرأى التالى
الدولار قوي لعدة عوامل منها ضعف الاورو مقابل الدولار لان أغلب الأخبار الصادرة من منطقة الاورو هي ضعيفة
ولا توجد حلول لمواجهة ضعف الإرو حالياً على عكس الدولار كل الأخبار تؤكد أن الدولار سيستمر في الصعود

ahdahmed
08-02-2015, 02:10
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
بالتاكيد كان كلام جدا مفيد احب اسجل اعجابى بالمشاركه بهذه النصائح والمعلومات القيمه والمفيده
والتى استفدت منها واتمنى ان توصل للجميع

abolina
08-27-2015, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هدا ما نسميه موضوع مفيد وراقي من جبير متلك يا أخي
الله يعطيك العافية

dhmo
08-27-2015, 16:03
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
بالتاكيد كان كلام جدا مفيد احب اسجل اعجابى بالمشاركه بهذه النصائح والمعلومات القيمه والمفيده
والتى استفدت منها واتمنى ان توصل للجميع

ومهم جدا هنا فعلا اخي واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله لتصل لما تريد

ثائر ابو صلاح
08-27-2015, 16:04
معلومات قيمة مفيدة ورائعة
شكرا لصاحب الموضوع
على هذا الطرح البناء
بوركت واكثر

عاشق الفوركس
09-07-2015, 01:24
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله الدولار لا يزال مكتسح على جميع العملات حتى الوقت الحالي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

forex all arabes
09-11-2015, 10:40
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر مستحيل يكون معاك 100 دولار و تخسر 150 دولار لان رصيدك اقل
من المبلغ اللى انت عايز تخسره اساسا فلما تخسر 100 دولار الصفقة سوف تغلق لوحدها تحياتى

simo1
03-21-2016, 17:08
اخى الفاضل / .............

نحن نتعلم منك حسن الكلام وبديع البيان

والموضوع استنار وابتهج وهلل فرحا بقدومك وتشريفك

يا غالى

ولكم منا اسمى ايات الشكر والتقدير على المشاركه والدعاء الطيب

وفيما يلي هذه المخاطر :

ملاك الروح
03-21-2016, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الدولار الامريكي مهما هبط نهايته الارتفاع حيث ان الدولار هو ملك العملات واتوقع له مزيد من الارتفاع في الايام المقبلة
بالتوفيق

abderrahmenanis
03-24-2016, 21:55

latraaa
03-24-2016, 22:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يسفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شا الله

badr el asri
03-25-2016, 18:02
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا فى المنتدى
بارك الله فيك أخى ...
ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة
لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى ;)

moodyloveelromansy
03-25-2016, 18:19
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

mohamed137
03-25-2016, 18:21
السلام عليكم
الموضوع كبير وواسع نريد تفصيلات ومعلومات اكتر
شكرا على مجهوداتكم

ali20
03-25-2016, 19:34
اصبح الدورلى يحلق فى االسماء وذلك بعدرفع الفائدة على الدولار
اصبح الدولر قوى جا بس ام شى نتبع الاخبا كل يوم لان بيكوون على ادولرا اخبار كثيرة جد ومهة

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بالجميع و اتمنى يكون الكل بخير ان شاء الله و شكرا لكل الاعضاء المسؤولين على هذا المنتدى
الدولار هي العملة الآمنة في العالم يمكننا نقول الدولار و الدهب في القمة

neverlit4
03-26-2016, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mazenaissa
03-28-2016, 15:00
الســــــــــــــلام عــــــــــــلـــــــــــ ــــيــــــــــــكـــــــ ـــم و رحــــــمــــــة الله و بركـــــــــــــــاتـــــ ــــــــــــــه و اللهمّ صـــــــــــــــلــــــــ ـــــــي و ســـــــــــلــــــــــــ ــم عـــــــــــــــــلى ســـــــــــــــــــــــي دنـــــــــــــــــــــــ ا مـــــحــــــمـــــد
شكرا اخي

nonam
07-14-2016, 14:44
السلام عليكم ... في ادوات كتير من التحليل الاساسي والادوات بتاعه التحلليل الفني من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات اللي لابد ان تتعلمها لكي تحدد الادوات بتاعه التحيلات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

hamedibrahim
07-14-2016, 15:45
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

analyst
07-14-2016, 16:14
مشكور اخي الكريم على التحليل والتنبأ الخاص بالبنك الذي ذكرته لكن اريد ان حتى من خلال هذا البنك فكل ما قيل وجال في هذا التحليل فهو يبقى في الاخير فقط تنبات ممكن ان تحقق كما يمكن ان لا تحقق

batch
07-14-2016, 16:52
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

algoddam
07-15-2016, 22:28
هذه العملة كما تعلم اخي انها تنتمي الى اعظم اقتصاد عالمي الا و هي الولايات المتحدة الامريكية لذا تجد العملة
في كثير من الاوقات ترتفع بسبب الطلب وقوة الاقتصاد و الملاذ الامن للمستثمرين
هذا هو حسب رايي

Forex-eg
03-27-2017, 20:20
يستمر موؤشرات usd فى الارتفاع بايجابية فى سوق تداول البورصات مسجلا قرائات وارباح خرافية لكل من يتداول به مشكور على الموضوع الرائع هذا

ahmed megahed
03-27-2017, 21:28
يا ترى ما الرؤية الجديدة للبنك حول الدولار لانه الان منذ ما يقرب من اسبوعين وهو في حالة هبوط امام جميع العملات بعكس التوقعات السابقة التي كانت تؤكد صعوده بعد رفع الفائدة ولكن ما حدث كان العكس

foot
03-27-2017, 21:49
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... .................................

smartawi
03-30-2017, 11:02
انا اصلا يا اخي كنت متبع لتحليل احد كبار المحللين الامريكيين حول سنة 2017 واشار ان الدولار سيكون من العملات الاقل تراجعا في هذه السنة واشار الى العديد من المستويات التي ستحدد مساره الخ
الغريب في الامر اني الى اليوم لازلت ارى ما توصل اليه من تحليل والامور تسير كما اشار اليها بالتمام والكمال سوى بعض الاختلافات التي ممكن تفاديها والتغلب عليها بالستوب لوز

Mr Fathy
03-30-2017, 11:17
بسم الله الرحمن الرحيم اولا يا زعيم بلاش انك تجيب سيرة اى شركات تانى زى اف بى اس دى وخصوصا ان اصلا عليها كلام انهم نصابين اصلا والله اعلم

midobols
03-30-2017, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

الدولار قوي لعدة عوامل منها ضعف الاورو مقابل الدولار لان أغلب الأخبار الصادرة من منطقة الاورو هي ضعيفة ولا توجد حلول لمواجهة ضعف الإرو حالياً على عكس الدولار كل الأخبار تؤكد أن الدولار سيستمر في الصعود

احمد فرحان منصور
03-30-2017, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة سؤال جيد واحابات صرتحة متضاربة اتمنى ممن لديه الدراية ان لايبخل علينا بالجواب الشافي

fathi22
03-30-2017, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع المفيد والتحليل الجميل والمنسق والواضح اتمنى لك النجاح في حياتك الفوركسية

bakup28
03-30-2017, 13:17
الدولار قوي لعدة عوامل منها ضعف الاورو مقابل الدولار لان أغلب الأخبار
الصادرة من منطقة الاورو هي ضعيفة ولا توجد حلول لمواجهة ضعف الإرو حالياً
على عكس الدولار كل الأخبار تؤكد أن الدولار سيستمر في الصعود

ali gamal
03-30-2017, 17:15
خي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاكم الله كل خيرمن هذا السوق جميعا
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري

مصطفي السيد
03-31-2017, 01:43

وفيما يلي هذه المخاطر :

اعتقد ان قوه الدولار راجع الي قوه الاقتصاد
الامريكي والهيمنه الامريكيه السياسيه والاقتصاديه
علي معظم دول العالم فهي تستطيع توجيه اقتصاد العالم

ابوعلى
03-31-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الدولار مهما يحصل من ايه هيفضل قثوى جدات ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

doaa sary
03-31-2017, 17:04
الدولار يمرض ولا يموت اقوى واهم عملة ف الميتاتريدر
هو الدولار الامريكى
ومن فترة وهو صاعد
اعتقد كل اللى بيحصل الاسبوع ده من هبوط للدولار تصحيح
والاسبوع القادم هيصعد ويستعيد قوتة

ahmadfool
03-31-2017, 17:05
الشركه تسمح بحساب واحد فكيف عملت حسابين ولا قانون قديم هذا الفوركس ده نظام بيخلي صغار المتاجرين او الناس المبتدائه ان هم يتاجرون ويكسبون في الفوركس تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق

ayoubfc
03-31-2017, 17:09
الدولار قوي لعدة عوامل منها ضعف الاورو مقابل الدولار لان أغلب الأخبار الصادرة من منطقة الاورو
هي ضعيفة ولا توجد حلول لمواجهة ضعف الإرو حالياً على عكس الدولار كل الأخبار تؤكد أن الدولار
سيستمر في الصعود.

The_Kuzaki
03-31-2017, 17:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لماذا اخي لربما ارتافاع الباوند او هبوطه متعلق بخروج بريطانيا
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه بالتوفيق لك

marwa94
04-05-2017, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا لك على موضوعك تقبل مرورى و لك كل التحية و جزيل الشكر افادنى كثيرا موضوعك

zakija
06-11-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

m7med
06-11-2017, 21:20
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم انا لا اعتقد بان الدولار سوف يستمر في الارتفاع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
06-11-2017, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه رائعه لكن للاسف دوما اجد= المشاركات رحل عليها الزمن فهذه المشاركه اصبحت قديمة تحياتي

zezo3
06-12-2017, 07:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اخى الفاضل.. لصراحه شديده انا مفهمتش حضرتك عايز توصل لنا ايه فى موضوعك دا لكن واضح انك بتتكلم عن ارتفاع الدولار الامريكى امام لعض العملات واسباب ذلك .

Charef
06-12-2017, 17:36
السلام عليك سيدي الفاضل شكرا لك على هذا البحت وهذه المعلومات القيمة التي لا تخلو من الفاءذة
وشكرا لكم جميعا اخواني اخواتي في المنتدى
وايضاً الساهرين عليه والإدارة وتقبلوا مروري وتدخلي والسلام عليكم ورحمة الله

Hasni4
06-12-2017, 17:45
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الذي شاركته في منتدى فوركس مصر واتمنى الربح الوفير للجميع في هذا المنتدى حيث انه هو المنتدى العربي الوحيد الذي يقدم فرصة للاشخاص لتغيير حياتهم نحو الافضل

annas
06-12-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم جميعا
انا حاليا بكلمك من المستقبل 2017 ههههههههههه اتمنى تفيدنا بجيدك تحياتي ليك

hamadasalama
06-14-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان الدولار من صفقاته القوه وانا دائما اؤيد ارتفاع الدولار الامريكي والله يوفقنا ونتداول دائما عليه ونحقق ارباح كبيره منه ......................ز

zezo3
06-14-2017, 05:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخى الفاضل ... اعتقد كما نوهت فى ردى السابق انه يعتمد على عده اشياء فهناك منطقه طلب قويه جدا قدرت انها ترد الزوج رده كبيره جدا وهذا مانلاحظه على الشارت .

Khalid badr
06-14-2017, 05:40
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي علي الموضوع الجميل والمفيد
فعلا الدولار سوف يرتفع ان شاء الله
بسبب وجود اخبار كثيره عليه
خاصه غدا
لذلك يجب اخذ الحذر من ذلك

zunebha
06-16-2017, 06:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الدولار دايما يتسيد العملات فهو يتغلب عليهم كلهم خاصة اليورو لدالك اي انتعاشة بالسوق نجد للدولار حظ وفير منها تخليلك في محلو صدقت

waelmma
06-16-2017, 08:11
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انها اخبار اليورو دولار فى شهر يونيو 2017
وصل الى مستويات عالية جدا نتيجة ارتفاع اليور :)):)):))

emadomda
03-12-2018, 20:03
أكثر ولاتتمكن من تعویض الفارق .
وكما رأیت فإن المتاجرة بالعملات بنظام الھامش لا یختلف عن طریقة المتاجرة بالسیارات والتي شرحناھا سابقاً .
والإختلافات كانت في تفاصیل العقد فقط
فالسلعة ھنا ھي العملات بدلاً من السیارة .
وحجم العقد = 100.000 وحدة من العملة الأساس بدلاً من 10.000 $ قیمة السیارة .
كما أن نسبة المضاعفة بالعملات أعلى بكثیر فمقابل حجز مبلغ 500 $ كھامش مستخدم ستتمكن من المتاجرة بعملة بقیمة
$200.000 تقریباً أي أن نسبة المضاعفة ھنا ھي 1:200 بینما في مثال السیارات كانت نسبة المضاعفة 1:10 فمقابل حجز مبلغ
. $ $1000 تمكنت من المتاجرة بسلعة قیمتھا 10.000
وفي الحقیقة فإن نسبة المضاعفة في سوق العملات تفوق كل الأسواق الأخرى .
أما نظام العمل فواحد في كلا المثالین .
فأنت في المتاجرة بالعملات بنظام الھامش ستتاح لك الفرصة لأن تتاجر بسلعة تفوق ما تدفع عشرات المرات .
وستتمكن من الاحتفاظ بالربح كاملاً لنفسك وكأنك كنت تمتلك قیمة رأسالمال كاملاً .
وفي نفس الوقت ستتحمل الخسارة كاملة فالشركة لاتشاركك الربح ولا الخسارة .
وأن الشركة لاتطالبك إلا بإرجاع قیمة السلعة كاملة بالسعر الذي اشتریتھا بھ .
كما أنك عندما تبدأ صفقة سواء بیعاً أو شراءاً سیتم خصم مبلغ من حسابك كھامش مستخدم یسترد عند الانتھاء من الصفقة بصرف
النظر عن نتیجة الصفقة ربحاً كانت أم خسارة

ehabbob
03-12-2018, 20:31
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله هو المستعان

emadomda
03-12-2018, 21:20
أكثر ولاتتمكن من تعویض الفارق .
وكما رأیت فإن المتاجرة بالعملات بنظام الھامش لا یختلف عن طریقة المتاجرة بالسیارات والتي شرحناھا سابقاً .
والإختلافات كانت في تفاصیل العقد فقط
فالسلعة ھنا ھي العملات بدلاً من السیارة .
وحجم العقد = 100.000 وحدة من العملة الأساس بدلاً من 10.000 $ قیمة السیارة .
كما أن نسبة المضاعفة بالعملات أعلى بكثیر فمقابل حجز مبلغ 500 $ كھامش مستخدم ستتمكن من المتاجرة بعملة بقیمة
$200.000 تقریباً أي أن نسبة المضاعفة ھنا ھي 1:200 بینما في مثال السیارات كانت نسبة المضاعفة 1:10 فمقابل حجز مبلغ
. $ $1000 تمكنت من المتاجرة بسلعة قیمتھا 10.000
وفي الحقیقة فإن نسبة المضاعفة في سوق العملات تفوق كل الأسواق الأخرى .
أما نظام العمل فواحد في كلا المثالین .
فأنت في المتاجرة بالعملات بنظام الھامش ستتاح لك الفرصة لأن تتاجر بسلعة تفوق ما تدفع عشرات المرات .
وستتمكن من الاحتفاظ بالربح كاملاً لنفسك وكأنك كنت تمتلك قیمة رأسالمال كاملاً .
وفي نفس الوقت ستتحمل الخسارة كاملة فالشركة لاتشاركك الربح ولا الخسارة .
وأن الشركة لاتطالبك إلا بإرجاع قیمة السلعة كاملة بالسعر الذي اشتریتھا بھ .
كما أنك عندما تبدأ صفقة سواء بیعاً أو شراءاً سیتم خصم مبلغ من حسابك كھامش مستخدم یسترد عند الانتھاء من الصفقة بصرف
النظر عن نتیجة الصفقة ربحاً كانت أم خسارة

A.mustafa
04-25-2018, 12:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
استمرار الدولار في انخفاضه او ارتفاعه كفيل بالاخبار التي ستعرفها الفترة القادمة حيث سيحدد تاثير هذه الاخبار على الدولار اتجاهه السعري...

salijiji0
07-15-2018, 23:34
في الحقيقة اخي الكريم انا لا اعتقد بان الدولار سوف يستمر في الارتفاع و في نهاية هذا الموضوع الرائع
اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

dalo3a
08-01-2018, 00:51
الاسواق في الارتفاع كما قلت لانها في مرحله النمو الاقتصادي مره في دائره معروفه و يجب عليك دراسه هذه
الدائره لتعلم ان النمو مرحله من مراحل الاقتصاد ويتبعها بعد ذلك مرحله الانهيار وهكذا