PDA

View Full Version : مصر الجديدة" تبيع وحدات سكنية.. الثلاثاء القادم

darsh
12-04-2014, 16:18
أعلنت شركة "مصر الجديدة" للإسكان والتعمير عن بيع 74 وحدة سكنية وعدد من المحلات التجارية فى الحي الثامن بمدينة العبور.

وأضافت الشركة، فى بيان نشر فى الصحف يوم الخميس، ان جلسة البيع العلنية ستعقد يوم الثلاثاء القادم الموافق 9 ديسمبر الجاري.

وكشفت نتائج أعمال الشركة خلال العام المالى 2013-2014، تحقيق صافي ربح يبلغ 183.8 مليون جنيه مقارنة بنحو 135.5 مليون خلال العام المالي 2013-2012، بزيادة 35.5%.

يبلغ رأسمال "مصر الجديدة" نحو 111.257 مليون جنيه، تسعى لمضاعفته خلال الفترة المقبلة وذلك بعد تقدمها بطلب إلى "القومية للتشييد والتعمير" المالكة لـ 72.25% من أسهمها.

ويتمثل النشاط الأساسى للشركة فى القيام بالأعمال المتعلقة بمشروعات الإسكان والتعمير وتجهيز الأراضي وتقسيمها وتزويدها بالمرافق والخدمات وتنظيم وتخطيط وبيع الأراضي التي تملكها أو تديرها لحساب الغير، إلى جانب القيام بأعمال التصميم والإشراف على تنفيذ المشروعات وإنشاء المساكن ذات الطابع الخاص.

Basem Waled
03-31-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ahmedseif
03-31-2015, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
شكرا اخي العزيز علي هذا الموضوع الجميل والمفيد جدا و الذي افادني كثيرا في هذا المجال و تمني ان يفيد الاخرين والي الامام تقبل مروري

---------- Post added at 08:56 PM ---------- Previous post was at 08:55 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخي العزيز لك جزيل الشكر والتحيات علي موضوعك المثير في انتظار المزيد من هذا النوع من المواضيع و الي الامام دائما تقبل مرور اخيك

darsh
04-06-2015, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله

العفووووووووووو اخوانى الكرام انا فقط احالو ان افيد الاعضاء فى المنتدى عن طريق وضع بعض الاخبار التى تساهم فى معرفة اتجهات السوق والتحليلات وبعض النبذات التعلمي

zawali
04-27-2015, 16:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اخي الكريم لازم تتعلم .
و تصبر و تتعلم كذا استراتيجيه .
و تشوف اللي هتكسبك .
و تتبعها و لاداعي للاستعجال..
واهم حاجه الصبر.
تحياتي لك>>

retared10
04-27-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamed alikouki
04-27-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان