PDA

View Full Version : الفوركس المربح...

moad hamad
12-04-2014, 16:22
حياكم الله
راح احكيلكم اشلون أنا كسبت من الفوركس خبرني صديق عن الفوركس و عن شركه اسمها ECN-Markets وعن مكاسب كثير عن طريقها قلتله ايشتبى منى قال اشترك يا اخوي وما تخسر المهم اشتركت بعد عناء في اقناعى أنا ما اقتنع بسهوله بس بعد ما حجيت خدمه العملاء في الشركة هذى ما لاجيت غير الاشتراك و بعد أول صفقه ما كنت مصدق و الناس تقولي شفيك آخى أقولهم أنا راح صير مليونير اشتركت ب 800 دولار و بعد شهر أصبح 1500 دولار كيف ما اصدق ولكن .
ECN Markets عنهم مدير حسابات يعمل خصيصا لمساعدتكم على أداره أعمالكم بكل سهوله راح تبى تعرف أنهم بيعملو على أكثر من 35 أصل مالي من أسهم و عملات و مؤشرات و غيرها كثير و كل هذا من على الجوال وأنا في اى مكان في العالم في اى وقت 24 ساعة شغال أنصحكم بيها مشكورين .

a7med84
12-04-2014, 17:06
شكرا لك اخى الكريم عل الموضوع وبالتوفيق لك فى التعامل معها وان شاء الله يكون هناك

ربح دائم والله يوفقك والله المستعان

YMTMAX
09-23-2015, 04:18
*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..

محمد السيد
09-23-2015, 11:56
معذرة ،، برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية التي وقعتها مع المنتدى .. لأن ذلك سيساعدك على
كتابة موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد ، وحتى لا تتسبب بموضوعاتك هذه في تعرض حسابك للخطر ..

adel25
09-23-2015, 17:24
مشكووووررر اخي على هذا الموضوع الرائع و القيم حول الفوركس المربح . و الشرح المميز بارك الله فيك مع تحياتي و تمنياتي لك و للجميع يا التوفيق

snnaky
11-06-2016, 00:45
موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى من فضلك تحرى البحث
قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى
بموضوعات غير مفيدة وبعدين الموضوع دة مجرد اعلان واشهار لشركة مش شايف حضرتك ان دة مخالف وومكن تتعرض للحظر
لو عايز تعمل اعلان للشركة اعملة بعيد عن هنا مش نقصاك ولا حوراتك

mariamrz
11-18-2016, 02:33
شكرا اخى ع المعلومه ولكن مثل هذه المشاركه ممكن تعرضك للحزر من المنتدى لسبب الدعايه لشركه اخرى انصحك لو حابب تعمل مشاركات
تعملها بخصوص شركة انستافوركس او تعملها بناءا ع خبرتك ف التتادول لتفيد بيها الاخوه الاعضاء اتمنى تفيدنا بمشاركات اخرى
بالتوفيق

---------- Post added at 01:33 AM ---------- Previous post was at 01:32 AM ----------

شكرا اخى ع المعلومه ولكن مثل هذه المشاركه ممكن تعرضك للحزر من المنتدى لسبب الدعايه لشركه اخرى انصحك لو حابب تعمل مشاركات
تعملها بخصوص شركة انستافوركس او تعملها بناءا ع خبرتك ف التتادول لتفيد بيها الاخوه الاعضاء اتمنى تفيدنا بمشاركات اخرى
بالتوفيق

akram mohamed obaid
11-18-2016, 09:02
أخي إنك تخالف شروط العمل بالمنتدى وذلك بقيامك بالاعلان والدعاية لشركات فوركس أخرى غير شركه انيستافوركس وهذا الأمر غير مقبول على الإطلاق في المنتدى

جمال صادق
11-18-2016, 09:54
من الممكن ان يكون الفوركس مربحا بة الكثير من طرق التعامل و التى لابد من ان تتم بالاتفاق مع الاخبار الاقتصادية المختلفة التى نتوقع ان تكون مفهومة على قدر كبير من التحليل الاساسى

sob81
11-18-2016, 12:18
الفوركس المربح من اهم النقاط التى تدذب المتاج رالمبتداء هو الربح من الفوركس ولكن يجب اولا التعلم ومعرفة كل شئ عن
الفوركس واختيار الوقت المناسب للدخول فى الصفقات

mayar2
11-18-2016, 13:38
السالم عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس هو تجارة و من المؤكد ان المتداول لما يكسب فيه المال مش صدفة مستحيل فهو علم قائم بحد ثاته و من ثم فعليا السعي دائما الى تطوير انفسنا و عدم الاعتماد على الصدفة

alihassib0
11-18-2016, 14:05
الفــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــوركس مربح و يمكن تحقيق منها ارباح جيدة و لاكن لو استثمرنا مبالغ جيدة و لاكن مبالغ صغيرة و نريد ربح كبير هذا غير معقول و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

doaa sary
11-18-2016, 15:19
احسن انك خدت بان بس كل شوية بيعمل حساب جديد وينزل نفس الموضوع كوبى ويقرفنا
مفيش افضل من انستا والمنتدى
واللى حابب يتاجر يتعلم بنفسو احسن محدش يتاجرله