PDA

View Full Version : بدداية مشواري بالفوركس

sohel mohamed
12-04-2014, 16:24
أول شي يعطيكم العافية
اليوم أنا راح احكيلكم عن الفوركس و تجربتي الفلتة فيه شركه ابتديت بيها ماكو صعبه ECN-Markets شركه رائعة وايد تخليد مرتاح وحاطت في بطنك بطيخه صيفي مثل ما يقول المصريين وضعت مبلغ هين 1500 دولار كبداية ولاقيت كل شي اختلف الأرقام بتضاعف ألان أنا معي 7000 دولار وكل هذا في شهور قليله .
ECN Markets عندهم منصة تداول سهله وايد تخليك ماتتعب كل شي بكبسه زر وكل هذا مش بس بالاب توب لا والله في تطبيق على الجوال ممكن يخليك تمارس الفوركس من عليه ويخليك تداول أكثر من 100 أصل مالي من أسهم و نفط و ذهب و غيرها كثير في اى وقت في اليوم مع الأسواق العالمية الشغالة و أنا قولت عشان نستفيد كلنا مشكورين مساكم الله بالخير .

a7med84
12-04-2014, 17:04
شكرا لعىا لموضوع والله اخى الكريم بالتوفيق وربنا يزيدك بس هو السوق واحد فى كل مكان والمنصات كذلك والاهم الخره والطريقه فى التعامل بالخير وشكرا لك

YMTMAX
09-23-2015, 04:19
*

مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا

المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود

وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة

في هذا المنتدى ..

محمد السيد
09-23-2015, 11:54
معذرة ،، برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية التي وقعتها مع المنتدى .. لأن ذلك سيساعدك على
كتابة موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد ، وحتى لا تتسبب بموضوعاتك هذه في تعرض حسابك للخطر ..

adel25
09-23-2015, 17:22
مشكووووررر اخي على هذا الموضوع الرائع و القيم حول بدداية مشواري بالفوركس . و الشرح المميز بارك الله فيك مع تحياتي و تمنياتي لك و للجميع يا التوفيق

pora
09-23-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع إجابات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
تقبل مروري و شكرا.

YMTMAX2
02-29-2016, 11:52
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات ..