PDA

View Full Version : سؤال علي توصية زوج eur/chf ؟؟؟؟؟؟

nahedmilad
12-04-2014, 23:52
لقد رايت علي احد المواقع توصية شـــــراء

take profit : 1.2110

stop less : 1.1945

يا تري هل انفد التوصيه دي ام لا ؟؟؟؟

مصطفى حمدان
12-07-2014, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من الممكن ان تكون التوصية صحيحة او خطا لانها ترجع الى تحليل شخص من وجهة نظره وكل متاجر يرى فرصة لا يرايها غيره فالافضل ان تتبع تحليلك انت لا احد اخر

maha mas
12-07-2014, 15:38
ســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع توصيسه على اليورو فرنك يا اخى اكييييييييييييييييد

adil17
12-19-2014, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاكم الله كل خير جميعا

aissa00
12-19-2014, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من الممكن ان تكون التوصية صحيحة او خطا لانها ترجع
الى تحليل شخص من وجهة نظره وكل متاجر
يرى فرصة لا يرايها غيره فالافضل ان تتبع
تحليلك انت لا احد غيرك ..
تقبل مرووري اخي الكريم

sawsan5a
12-20-2014, 18:28
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال
و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا
و تقبل مرورى
و بالتوفيق للجميع
وتحياتى لكم جميعا

magdyking
12-20-2014, 18:31
اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديدسبب عدم وجود خبرة كبيرة لدى العرب في مجال الفوركس هو عدم وجود ثقافة الربح عبر الانترنت
وكذلك عدم وجود ثقافة التعامل مع العملات والأخبار الاقتصادية وهذا كله يرجع إلى نقص المعرفة وعدم الحرص على التعلم

shabanhh
12-20-2014, 19:00
اعتقد انالسؤال دااا انا ام ش قادر افيد كبالدرجه الكبيهر خاى الكرمي ف تقبل تحياتى لك شكرا لك
باتلوفيق انشاء الهل شكرا لك
بتقبل تحياتى

hpacer
01-09-2015, 04:47
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال
و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا
و تقبل مرورى
و بالتوفيق للجميع

mesteraden
01-24-2015, 17:51
أخي الكريم اذا كنت دخلت على هذه التوصيه الله يعوضك لأن زوج اليورو فرانك بسبب تصريح رئيس البنك المركزي السويسري هبط الالاف من النقاط واكيد هذه التوصيه كان نتيجتها الخسارة واتمنى لك التوفيق

mons
01-28-2015, 16:33
اعتقد ان هذا التوصيه يااخي الكريم كانت نهايته الخساره وضرب وقف الخساره لأن اليورو فرانك بعد تصريح رئيس البنك السويسري هبط الالاف النقاط وربما تفعل وقف الخساره بعد الف نقطة والله يعوض على من دخل بهذا التوصيه وتقبل مروري

ahmedibrahim258259
02-01-2015, 18:31
بسم الله الرحمن الرحيم انت حر اخي الكريم تنفذ هذه التوصية ام لا بس خليط حاطط في الحسبان ان التوصية ممكن تكون غلط ساعتها هاتخرج منها ازاي
تقبل مروري

nnrtnn
02-01-2015, 20:43
يا حسرة على هذا الزوج قد تم إلغائه من طرف البنك السويسري أخي الكريم
بالتوفيق لكل متداول

a7med84
02-02-2015, 04:29
هو المشكله فى المنتدى هنا ان مفيش موضوعات مثبته ممكن من خلالها متابعه توصيات

وفى تفاعل بها يعن مش نافع الموضوع ده هنا مش فاهم ليه

mhtab
02-02-2015, 05:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات

ahmed7afifi
02-07-2015, 10:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
○♣

Essam29
02-07-2015, 10:51

اليورو في الفترة هذه كان ايجابي جدا وهذه التوصية من سنة اعتقد انها كسبت اليوم

بالتوفيق لك اخي الكريم

m7md14
02-15-2015, 13:56
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاكم الله كل خير جميعا

antonioforex
02-17-2015, 16:45
السلام عليكم
شكرا اخي على تقديمك لهده التوصية و التي سيستفيد منها الاعضاء من دون شك
في عملك بهدا المجال و اتمنى لك التوفيق اخي العزيز سلام.

adkins
02-17-2015, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

sherouk88
02-21-2015, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بيك اخى الكريم اعتذر منك
لانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك
في ما طلبته يسعدنا وجودك معانا بالتوفيق

ahmd.wael
02-21-2015, 11:31
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

mrchaos
02-21-2015, 11:32
السلام عليكم اخي
يجب عليك تنفيذ هذه العمليه باسر وقت

1 million
03-24-2015, 01:11
مرحبا اخي الكريم
أنا لا اعتمد على التوصيات في اتخاذ قراري في الدخول شراء او بيع على اي زوج
أحاول ان اتعلم و احلل بنفسي حتى استفيد أكثر

m.gama17l
04-05-2015, 18:14
الى تحليل شخص من وجهة نظره .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سارة محمد
04-09-2015, 16:55
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Pierre
04-09-2015, 21:18
طبعا اكيد نحن من خلال الحساب التجريبى انه يفيد المبتدى حتى ذوى الخبرة يستعملونه
فى تجربة استراتيجية قام بصنعها او اكسبريت تقوم بتجربته
على حسب ما انا شفت فى المنتدى الكل بيستخدم
التجريبى مع انه يوجد حساب حقيقى له ولاكن فقط لتجربة شى ماwwwww

modr2015
04-17-2015, 15:32
ينقسم زوج العملات إلى شقين عملة أساس والعملة المقابلة وسعر صرف الزوج هو ما ... العمله التي سنتابعها هنا هي EUR/USD واختار الاتشارت علي اشكال الشموع ... توصيات مجانية و لحظية عبر الواتس اب ما عليك الا ... أرجو أن تجيبو على هذا السؤال حول لعبة metal gear rising ماهي طريقة الدفاع في هذه اللعبة · ماهي طريقة خلط صبغة لاكمي الزيتيه ؟

دينا اسلام
04-17-2015, 15:34
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري☺♣♣

takirg
04-19-2015, 14:48
بكل تاكيد ايجاد الاستراتيجية ليس بالامر السهل حتىان وجدتها
لابد من تجربتها لمدة كافية وعليك العمل عليها واصلاحها وتحسينها

sherry mohamed
04-19-2015, 17:16
تقبل مرووري اخي الكريم

al-Mashhadani64
04-19-2015, 17:54
اخي الكريم التاوصيات اكيد مهمه جدا ولكن قبل تنفيذها يجب علينا ان نقدر نحن من خلال خبرتنا اين يتجه العر واين سيصل يعني نرسم صوره خاصه بنا نطابقها مع التوصيات كي نستفيد منها وشكرا لكم

Miro1
04-20-2015, 23:03
ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ
ﺑﺤﺴﺎﺑﻚ، ﻫﻮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ risk profile . ﺍﺟﻠﺲ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

mesteraden
04-24-2015, 17:18
أخي الكريم اعتقد ان هذا التوصيه كانت نهايته الخساره وضرب وقف الخساره لأن اليورو فرانك بعد تصريح رئيس البنك السويسري هبط الالاف النقاط وربما تفعل وقف الخساره بعد الف نقطة والله يعوض على من دخل بهذا التوصيه وتقبل مروري اخي الكريم

DANDOUNE
04-24-2015, 23:50
تقبل مرووري اخي الكريم

ahmed mo
04-25-2015, 00:07
بصرؤف النظر ان الموضوع من فتره بس انان ملاحظ ان هنا فى المنتدى التوصيات او الموضوعات
اللى بيكون لها علاقثه بلتوصيات مش كتير والله يوفقكم والله المستعان

Mo0ora
04-25-2015, 00:41
تقبل مرووري اخي الكريم

معتصم سباعنة
04-25-2015, 01:32
اخي لا تاخذ اي توصية انصحك بالمواقع الموثوقة - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

sniper_2015
04-25-2015, 01:38
هذه الموضيع مفيدة جيدة لنا جميعا بما فيها من معلومات شيقة ومفيدة واتمنى ان تعود بالخير والنفع علينا جميعا
واشكركم جميعا واشكر القائمين على المنتدى بما يقدموه لنا من مواضيع ومعلومات

ahmedtaher
04-27-2015, 13:44
السلام عليكم ... اللي انت شايفة انت لازم تاخد قرار الشرا او البيع بنفسك والا مش هينفع تعتمد الا علي نفسك
بالتوفيق ان شاء الله

ali.22595
05-16-2015, 20:55
اخى الفاضل اذا كنت حابب انك تتداول من خلال التوصيات يبقا خليك فى توصيات مضمونة
لانة بردو مش اكيدة والافضل اخى انك تتعلم وتتداول من خبرتك ومين عارف ممكن نتيجة تتداولك تبقا احسن من التوصيات

mohamed12345
05-17-2015, 14:55
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الكريم اذا كنت دخلت على هذه التوصيه الله يعوضك لأن زوج اليورو فرانك بسبب تصريح رئيس البنك المركزي السويسري هبط الالاف من النقاط واكيد هذه التوصيه كان نتيجتها الخسارة واتمنى لك

hamdochi
05-23-2015, 18:10
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه هذا التوصيه يااخي الكريم كانت نهايته الخساره وضرب وقف الخساره لأن
اليورو فرانك بعد تصريح رئيس البنك السويسري هبط الالاف النقاط وربما تفعل وقف الخساره بعد الف نقطة والله
يعوض على من دخل بهذا التوصيه تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

شهيرة
05-24-2015, 21:18
ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديدسبب عدم وجود خبرة كبيرة لدى العرب في مجال الفوركس هو عدم وجود ثقافة الربح عبر الانترنت
وكذلك عدم وجود ثقافة التعامل مع العملات والأخبار الاقتصادية وهذا كله يرجع إلى نقص المعرفة وعدم الحرص على التعلم

wardi18
05-24-2015, 21:27
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
مشكووووور على مجهودك اخي الفاضل
بالتوفيق للجميع

noor eldyen
05-24-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من الممكن ان تكون التوصية صحيحة او خطا لانها ترجع الى تحليل شخص من وجهة نظره وكل متاجر يرى فرصة لا يرايها غيره فالافضل ان تتبع تحليلك انت لا احد اخر

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 06:40
تقبل مرووري اخي الكريم

Kiing
06-05-2015, 16:54
انه من الممكن ان تكون التوصية صحيحة تم منه متلا انه ممكن معه خطا لانها ترجع الى تحليل شخص تتم متلا انه ممكن معه من وجهة نظره وكل متاجر يرى فرصة متلا منه ان لا يرايها غيره فقط

ahmed bakry
06-08-2015, 16:24
بصراحة انا شايف من وجهة نظرى انه الموضوع دة كدة فيه مشاكل لانه النقطة اللى هو عامل عندها ستوب لوز دى كدة اقل من التاك بروفيت اى نقطة الربح فبالتالى ممكن تحقق له خساير وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ibrahim forex
06-08-2015, 19:17

a7med sniper
06-08-2015, 19:31
شكرا لعىا لتوصيه اتمنى ان يكون هنا فى المنتدى فى موضوعات معروفه لعرض توصيات نجربها على الاقل فى البدايه ونعرف مدى قوتها

والله المستعان

AH3
06-21-2015, 02:57
أخي الكريم اذا كنت دخلت على هذه التوصيه الله يعوضك لأن زوج اليورو فرانك بسبب تصريح رئيس البنك المركزي السويسري هبط الالاف من النقاط واكيد هذه التوصيه كان نتيجتها الخسارة واتمنى لك التوفيق

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

mohamed12345
06-23-2015, 14:33
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد أخي الكريم اذا كنت دخلت على هذه التوصيه الله يعوضك لأن زوج اليورو فرانك بسبب تصريح رئيس البنك المركزي السويسري هبط الالاف من النقاط واكيد هذه التوصيه كان نتيجتها الخسارة واتمنى لك التوفيق

mechanical
06-24-2015, 18:08
السلام عليكم ... انت المفروض تتبع تحلليلك انت لان التوصية ممكن تكون صحيحة او لا ودا بيكون علي حسب تحليل كل شخص
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mostfahlm
06-24-2015, 18:29
السلام عليكم أخي
بالنسبة للتوصيات فحسب رغبتك إن أردت يمكنك اتباعها
لكنها تحتمل الصدق ويمكن أن تكون خاطئة لدى يجب أن يكون الموصي موثق
أو تعتمد على نفسك أفضل

jozef82199
07-16-2015, 08:44
الشموع اليابانية

هي نوع من التحليل الفنييعتمد علي رسم علاقة بين التغير في سعر السهم والتغير في الزمن . الخط الرأسي يمثلالتغير في السعر والأفقي يمثل التغير في الزمن . ينتج عن هذا المنحني ظهور أعمدةتشبه الشموع ولذالك تسمي الشموع اليابانية لأن أول من أستخدم التحليل الفني هماليابانيون في مضاربات الأرز

وتمتاز هذه الطريقة في رسم المنحنيات أنهيمكنك من الرسم معرفة معلومات كثيرة جدا كما سنعرف بعد ذلك

كل شمعة تمثل مدةمن الزمن قد تكون 10 دقائق أو 15 دقيقة أو يوم كامل حسب اختيار المدة الزمنيةللمنحني
تتكون كل شمعة من ثلاث أجزاء مهمة

مهند سباعنة
07-16-2015, 14:34
أخي الفاضل اول ما يجب عليك فعله هو التأكد من مصدر الموقع الذي طرح هذه التوصية و من ثم لك الخيار في ذلك
تقبل مروري

seifhd
07-16-2015, 14:58
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

rafikguenem
07-16-2015, 16:46
كل شخص يري ما هو مفيد له وتحليله الخاص وكل شخص يريد الكسب من خلال تحليله الفني الرائع فكل هدا صحيح :yahoo: فعليك دائما الاعتاد علي نفسك قليلا

Wassa04
07-16-2015, 20:49
مرحبا اخي الكريم لا انصحك بذلك فليست
كل التوصيات موثوقة بالتوفيق لك تقبل مروري

Chima
08-20-2015, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بيك اخى الكريم اعتذر منك
لانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك
في ما طلبته يسعدنا وجودك معانا بالتوفيق

ebn masr
04-17-2016, 19:52
التيك بروفيت هو عبارة عن ارباح اى جنى الارباح والاستوب لوس هو وقف الخسارة اخى الكريم وتقبل دايما نرورى واتمنا اكون وضحت

mama de
04-17-2016, 19:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم انا لا اقدرعلي افادتك ف هذا الموضوع ولكن عليكي قرأه القواعد والقوانين الخاصه بالفوركس حتي لا تقع ف الاخطاء

نادر صباح الدين
04-17-2016, 20:03
صيقنا العزيز اعتقد أنه يمكن أن تكون هذه التوصية مفيدة، ويمكن أن تكون ضارة أيضا، ذلك أن الأمر يرتبط بطبيعة التحليل الفني الذي تم الاعتماد عليه، من الأفضل أن يتمكن المتداول من مهارات التحليل الفني بنفسه، ويصبح قادرا على تقرير ماهو أفضل بنفسه، نتمى لك التوفيق في عمليات التداول والنجاح في الفوركس.

عبد الرحيم رافا
04-17-2016, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله. لا إله إلا الله وحده لا شريك له مساء الخير للجميع
الدولار الامريكي مقابل الفرنك السويسري يسير في موجة صاعدة و اتجاه عام صاعد

ahmedhelmy1
05-19-2016, 19:27
الاستراتيجيات التي تستخدم هذه المستويات لتأكيد الدخول المربح. أحد الطرق المباشرة تستخدم من خلال "المتداولين الأقوياء" الذي يقومون بوضع العديد من الطلبات في السوق عند

sabahnamous
05-20-2016, 14:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

saleh05
05-20-2016, 16:33

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

forexfox
06-20-2016, 23:29
بالنسبة لبطاقة انستا فوركس التي هي بالتعاون مع بايونير هل هي لاتنفع مع العلم انني قبل ساعة قدمت بطلب عليها فما فائدة طلبها اذا كانت لاتنفع؟ هل من الممكن ان انستا اعادت التعامل معها؟ وخاصة مع جواب موظف الدعم الفني في الشركة الذي قال انه باستطاعتي السحب من خلال بايونير وشكراا

احمد حامد
06-20-2016, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل علي هذا المجهود الاكثر من رائ وارجو ان تقدم كل ماهو عندك جديد في هذا المجال الشيق واشكرا كل الاعضاء الذين علقوا وتناقشوا

fady forex
06-21-2016, 00:59
الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك

الصبر
06-21-2016, 02:40
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشكرك اي
الكريم الذي يستفاد منه المشاركين في هذا المندي الرائع
الذي يريد انيفيد الجميع:

miralmoka
06-21-2016, 03:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع التوصيات دا موضوع شائك لانه من الافضل انه انت
تشتغلبنفسك وان انت اللى تحدد طريقه الشغل لانه دا افضل شىء لانه انتاللى هتقدر تحدد اتجاهات شغلك ماشيه ازاااى

kaka25
06-21-2016, 21:53
ســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع توصيسه على اليورو فرنك يا اخى اكييييييييييييييييد

nonam
07-25-2016, 16:09
السلام عليكم ...انت اللي لابد ان تاخد القرار الخاص بالشراء والبيع لان الحساب دة بتاعك انت ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل معاه ومن المهم جدا ان يكون الحساب اللي فيلا التداول الاهم في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zakariaguemi
07-26-2016, 19:10
أخي لا تتبع التوصيات كا الأعمى أدى رأيت استراتجية أول حاجة قم بتحليلها تم أعد التحليل وأدى كانت متوافق

معك الاستراتجية والتوصية أدخل شراء

algoddam
07-26-2016, 19:22
قد تنجك وقد لا تنجح لان العمل في الفوركس ليس هناك القول ان هذه الصفقة سوف تنجك وبكذا
فهذا لايوجد عند اي متداول حتى ولو كان خبيرا واعتقد صفقتك تبدو ناجحة والله العم

ابوفؤاد
07-26-2016, 19:26
راجعع التحليل اخاص بك و بالطريقه التى لديك لتعلم كيف لك ان تنفذ ام لا لان التوصيه لها شروط ربما لا تنطبق على حسابك و رما تنطبق انت الادرى بالمكان و الحساب الخاص به حسابك

bakup28
07-26-2016, 19:47
تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك
فان الاجابه هي اختصار شديد سبب عدم وجود خبرة كبيرة

doaa sary
07-31-2016, 01:00
اخى الكريم شوف ارا الناس الاول ف الشخص اللى بينزل التوصيات
وعموما انا مبفضلش التوصيات معظمها بيخسر

sasa abdo
07-31-2016, 01:09
احب اولا ان اشكر من وضع هذا السؤال لكى يستفيد ويفيد من حوله
وثانيا بشكر كل من كتب الرد المثالى لكى يفيد اخوته بالمعلومات التى لم يبخل بها علينا
.......وبالتوفيق ان شاء الله

golden19920
07-31-2016, 06:16
اخي العزيز احب ان انصحك نصيحة انا لن اقل لك اان تتداول بالتوصيات لكن تعلم افضل ان تؤخذ توصيات وتنفذها تعلم لكي لا يءتي يوما لا يكون فيه توصيات وانتا لا تعرف كيفية التحليل

Mootez Jaballah
07-31-2016, 09:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الاخوه الكرام
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
جزاك الله خيرا

alasfarahmad
07-31-2016, 10:07
صديقنا الفاضل، التوصيات من حيث المبدأ يقوم بإنتاجها مجموعة من الخبراء الذي يتباينون في مستويات خبراتهم، ويمكن أن تأتي توصياتهم صحيحة، ويمكن أن تكون خاطئة، أما مسألة العمل بهذه التوصية أو تلك فيتوقت على أمور عديدة، أهمها مقدار الثقة بالمصدر الذي أنتجها، فإذا كانت ثقتك كبيرة ففي مقدورك الاعتماد عليها، وإذا لم تكن هناك ثقة، فمن الأفضل تجاوزها، وفي الحالات المختلفة أجد من الضرورية أن يكون المتداول على معرفة جيدة تتيح له إمكانية الحكم على العمل بهذه التوصية أو تلك، نتمنى لك التوفيق والنججاح في عمليات التداول، والله الموفق.

mawhoub5
07-31-2016, 12:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بارك اللة فييك اخى الكريم
هذا يتركب على المدى البعيد او القريب و لكل وقت توصياته والتوصية الحقيقية تكون ب التحليل الجيد
وبالتوفيق لك وتقبل مرورى

جمال صادق
07-31-2016, 14:18
اعتقد انة ليس من الصواب اتباع التوصيات فحسب فعلينا ان نتعلم كيفية ادارة الحساب بانفسنا و لا نرتبط باى من مقدمى التوصيات على الاطلاق لانهم قد يخطئوون

shsho.mys
07-31-2016, 14:21
السلام عليكم

السؤال غلط عشان كل متداول بيحلل بأسلوبه
يعني ممكن تكون ناجحه فى الوقت اللى حط فيه التوصيه
والافضل في التحليل الاعتماد على نفسك احسنلك

salichou
07-31-2016, 15:17
تطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديدسبب عدم وجود خبرة كبيرة لدى العرب في مجال الفوركس هو عدم وجود ثقافة الربح عبر الانترنت

kamelamin
07-31-2016, 19:06
مرحبا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من الممكن ان تكون التوصية صحيحة او خطا لانها ترجع الى تحليل شخص من وجهة نظره وكل متاجر يرى فرصة لا يرايها غيره فالافضل ان تتبع تحليلك انت لا احد اخروبالتوفيق للجميع

aboubakeur_m12
08-01-2016, 01:00
التداول على زوج اليورو فرنك الذي يعتبر من الكروسات للسبيرد الذي يحتوي عليه اضافة الى الحركة العشوائية و المتذبذبة التي يتصف بها و شخصيا لا اؤمن بفكرة التوصيات من المواقع مهما بلغ نسب نجاحها اضافة الى صعوبة تاقلمها خاصة مع التحليل الفني و عادة ما يكون التحليل الاساسي هو الحل لفئة الازواج التي لها حركة كبيرة و عشوائية في نفس الوقت