PDA

View Full Version : ارجو مساعدني بخصوص تفعيل حسابي في انستا فوركس

Jaouad Aafir
12-05-2014, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اعضاء المنتدى
ارجوا ان تفيدوني من خلال خبرتكم اخواني الكرام بخصوص تفعيل حساب انستا فوركس, انا فتحت حساب فب المتندى و في انستا فوركس و ربطت الحسابين لكن هل من الضروري يجب تفعيل الحساب ؟ ام ليس ضروريا ؟ واذا كات ضروريا اين يمكن ان اجد الطريقة و الاوراق اللازمة لتفعيل الحساب ؟
وشكرا

mrdark
12-05-2014, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اعضاء المنتدى
ارجوا ان تفيدوني من خلال خبرتكم اخواني الكرام بخصوص تفعيل حساب انستا فوركس, انا فتحت حساب فب المتندى و في انستا فوركس و ربطت الحسابين لكن هل من الضروري يجب تفعيل الحساب ؟ ام ليس ضروريا ؟ واذا كات ضروريا اين يمكن ان اجد الطريقة و الاوراق اللازمة لتفعيل الحساب ؟
وشكرا

أخي الكريم تفعيل الحساب ضروري لتتمكن من سحب الأرباح ولتفعيله عليك ارسال اثبات الهوية واثبات للسكن لشركة إنستافوركس

KHALDIN ALATRASH
12-21-2014, 12:12
أخي الركيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي التفعيل ضروري جدا ختى يتحول المال إلى حسابك فورا وأن كنت تريد أن تتعلم التفعيل يمكنك من خلال القسم التعليمي بالتوفيق أخي تقبل مروري

RAWAA RAHHAL
12-23-2014, 17:16
أخي تفعيل الحساب ضروري لتتمكن من سحب الأرباح ولتفعيله عليك ارسال اثبات الهوية واثبات للسكن لشركة إنستافوركس

marwanadam
08-12-2015, 21:56
لكى تستطيع ان تسحب الارباح التى تجنها من التداول لبد من ان يكون الحساب الخاص بك مفعل
ولكى يتم التفعيل لبد من ان ترسل لشركة صورة من البطاقة الوطنية او الباسبور او رخصة القيادة
ومن تم سوف ترسل لهم صورة من اتبات السكن من فاتورة الماء او الكهرباء او الهاتف وبتوفيق

chelsea2
09-28-2015, 14:20
للاسف اخي الكريم ليس لدي معولتا دقيقة بخصوص تساؤلك الذي طرحته
حاو ل الاتصال بالدعم الفني ليدقمو لك معلومات اكثر

Najib100
09-28-2015, 14:22
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اختيارك لموضوع تفعيل الحساب
اختيار صاءب لما له من اهمية لنا نحن اصحاب التداول في سوق الفوركس و لكل الاعضاء
و الله الموفق

---------- Post added at 12:22 PM ---------- Previous post was at 12:21 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اختيارك لموضوع تفعيل الحساب في انستا فوركس
اختيار صاءب لما له من اهمية لنا نحن اصحاب التداول في سوق الفوركس و لكل الاعضاء
و الله الموفق

نادر صباح الدين
09-28-2015, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز تفعيل حساب التداول ضروري للغاية للاستفادة من البونص، ومن عمليات التداول، ولعمليات سحب الأرباح، بحسب معلوماتنا المتوفرة لا يمكن سحب أي قدر من الأرباح ما لم يكن الحساب مفعلا، وخاصة بالنسبة للحسابات التي يتم تمويلها على طريق البونص من المشاركات في المنتدى، اتمنى لك التوفيق والربح الوفير بإذن الله تعالى، والله لموفق على كل حال.

The_Gahbaz
03-19-2016, 16:24
هو تفعيل الحساب من عدمه مش هيمنع ان البونص يتحولك وتتداول بيه كمان
لكن التفعيل مطلوب بشكل كامل لما تيجي تسحب ارباحك من الشركه
لازم ساعتها تكون مفعل حسابك المستوينن الاول والتاني والا هتلاقي رساله خطا بتظهر بتتطلب منك التفعيل والسحب مبيتمش

ahmed elsawaf
03-30-2016, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد لكى تحسب ارباحك لابد ان يكون حسابك متفعل فى المستوى الاول والثانى تقبل مرورى

اكرم التميمي
04-23-2016, 13:02
اخي الكريم لابد من تفعيل حسابك في انستا فوركس وهذا الشيئ ضروري جدا لغرض سحب الارباح المتحققه من البونص عليك بارسال صوره ضوئيه سكنر من البطاقه الوطنيه لك او جواز سفر للمستوى الاول واثبات سكني مثل فاتوره ماء او كهرباء للمستوى الثاني

ابوفؤاد
04-28-2016, 12:25
يمكن لك ان تعمل على كل منامنتدى و الشركه دون الحاجه الى التفعيل و هذا لا يعنى انك لن تفعل الحساب انما اوضح لكك ما ينمت لت اعمل عليه دون تفعيل و التفعيل يتم لك تصبح من عملاء انستا المسجلين و حينها يمكن لك السحب و ان تكون شريك لانستا

akram mohamed obaid
09-08-2016, 17:10
اخي العزيز لابد من تفعيل الحساب للمستوى الاول والثاني حتى تتمكن من سحب الارباح التي تحققها من البونص المتحصل من المنتدى والا فأنك لاتستطيع هذا الامر ولايمكنك سحب الارباح نهائيا ويكون الحساب كأنه حساب تجريبي

ahmedhathout
09-16-2016, 16:51
السلام عليكم رحمه الله وبركاته
ايوه تفعيل الحساب اصبح شئ ضروري لا بد منه لكي تستطيع سحب الارباح وهو فقط
يتطلب اثبات هويه في المرحله الاولى واثبات سكن في المرحله الثانيه