PDA

View Full Version : سؤال جزاكم الله خيرا

madmax07
12-05-2014, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم اكن اعرف الحساب الاسلامي هل يمكن تغيير حسابي الغير اسلامي الى حساب اسلامي بدون التسجيل من جديد وان كان ذلك فكيف ؟

مع متمنياتي لكم بالهناء والصحة وطول العمر.

مصطفى حمدان
12-07-2014, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل يمكن ان تغير حسابك الى حساب اسلامى من خلال الدخول الى الصفحة الشخصية على شركة انستا وتعديل الحساب من فائدة الى بدون فائدة والله الموفق

madmax07
12-09-2014, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم مصطفى جزاك الله خيرا.

haythem99
12-09-2014, 12:48
بالفعل اخى الفاضل يمكن ان تغير حسابك الى حساب اسلامى من خلال الدخول
الى الصفحة الشخصية على شركة انستا وتعديل الحساب
تقبل مرورى

doola2020
12-11-2014, 21:00
ستدخل علي غرفة العميل الخاصة بك اخي الكريم بموقع شرككة اسنتا فوركس وستغير الحساب من حسابا غير اسلامي إلي حساب اسلامي

adil17
12-20-2014, 09:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

sarass11a
12-20-2014, 09:45
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

ynwa1892
12-25-2014, 14:43
السلام اخي نعم بكل تاكيد يجب ان تتصل بالدعم الفني هم المخولين بحل مشاكبل من هذا النوع وان شاء الله سيحولون حسابك
وفقك الله

Roshdy
12-25-2014, 17:27
ممكن ذلك فى الشركات التى بها حسابات اسلامية
ولكن انت لا تفعل ذلك ولكن الشركة هى التى تفعل عندما تتواصل معها عن طريق تواصلك بخدمة العملاء

ahmed mahmoud abdelhady
12-25-2014, 20:09
السلام عليكم ورحمه الله
اسف اخى فلا يوجد لدى معرفه بهذه الجزئيه عليك بالتوجه الى الدعم الفنى والاستفسار منهم سيكون افضل

_تقبل مرورى◘◘◘

remas
12-31-2014, 22:43
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
طبعا بكل بساطه افتح حساب اخر يكون اسلامى

a.mahmoud07
12-31-2014, 22:45
نعم بالطبع يمكن لك تحويل حسابك الي حساب اسلامي و يكون ذلك من خلال مراسله الدعم الفني في الشركه
حيث ستقوم بتقديم طلب لتحويل حسابك الي اسلامي و تقوم باغلاق جميع الصفقات حتي يسيطيعون الموافقه علي تحويل حسابك الي اسلامي

Federerista
01-02-2015, 01:43
اخي يمكنك دلك و الامر سهل جدا يكفي فقط ان تدهب الى اعدادات الحساب على
انستفوركس و ان تقوك باستبدال حسابك بحساب اسلامي و اتمنى لك حض وفير

hpacer
01-09-2015, 00:54
بالفعل اخى الفاضل يمكن ان تغير حسابك
الى حساب اسلامى من خلال الدخول
تقبل مرورى.

tazi larbi
01-09-2015, 01:25
السلام عليكم نعم اخي كن ان تغير حيابك دون فتح اخر وذلك في غرفة العميل لخاصة بك في موقع انيستا في خانة البيانات الشخصية اختر تغيير نوع الحساب ون غير الى حساب خالى من الفوائد اتمنى لكم النجاح والله لموفق

hicham1991
01-09-2015, 22:10
تقبل مرورى

kokou
01-17-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل يمكن ان تغير حسابك الى حساب اسلامى من خلال الدخول الى الصفحة الشخصية على شركة انستا وتعديل الحساب من فائدة الى بدون فائدة والله الموفق

ibrahim forex
01-17-2015, 16:41
ولكن انت لا تفعل ذلك ولكن الشركة هى التى تفعل عندما تتواصل معها عن طريق تواصلك بخدمة العملاء

antonioforex
01-17-2015, 17:22
السلام عليكم
اظن انه لا يمكنك اخي لدلك عليك ان تفتح حسابا جديدا و تعمله اسلامي كي لا تحتسب
اي فوائد عليك في صفقاتك و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل.

kimoaa14
01-17-2015, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا اعرف كثير عن الموضوع ده بس ممكن فى الشركات الاسلامية و شكرا تقبل مرورى اختى

eslam labib
01-17-2015, 18:31
مع تحياتي

mesteraden
01-17-2015, 18:35
أخي الكريم لتغيير حسابك الى حساب اسلامي ادخل ملفك الشخصي في موقع شركة انستا وادخل على اعدادت حسابك ستجد هناك اعدادت تغير الحساب الى حساب اسلامي ارجو ان اكون وفقت في الأجابه على سؤالك واتمنى لك التوفيق

monylaser
01-17-2015, 18:54
ممكن تدخلي على موقع انستا من خلال الدعم الفني واطلبي منهم تحويل الحساب
وهم هيحولوا تلقائي وتقبلي مروري شكراً

mons
01-18-2015, 17:44
اعتقد يااخي الكريم تقدر تغير حساب ال حساب اسلامي في ملفك الشخص بشركة انستا واذا ماتمكنت من تغيير حسابك بملفك الشخصي راسل الشركة واطلب منهم تغيير حسابك الى حساب اسلامي وتقبل مروري

snnaky
01-22-2015, 01:47

لم اكن اعرف الحساب الاسلامي هل يمكن تغيير حسابي الغير اسلامي الى حساب اسلامي بدون التسجيل من جديد وان كان ذلك فكيف ؟

نعم اختى يمكنك ذلك بكل سهوة والحساب الأسلامة بصراحة نعمة ولا يدخلك فى حسابات التبيت ولا الفوائد ولا تفكرى سوى فى الصفقة وقيمة الأسبيريد فقط ومن ثم تتفرغى انت لقياس وتقدير حجم اللوت المناسب لحسابك ولا تتفاجئى بمواقف لم تحسبي لها
الحساب الأسلامى قمة فى الراحة

randa
01-22-2015, 01:56
تغيير الحساب لحساب اسلامى سهل من خلال الدعم الفنى
ممكن يطلبوا منك اثبات للديانه او انك عايشه فى بلد اسلامى ودى سهله

BABA SANFOUR
01-22-2015, 07:24
في بداية التسجيل يضع لك الموقع اختيارا إدا ماكنت تود أن تفتح حسابا اسلامي أو غير اسلامي ، أما بخصوص امكانية تغييره فأعتقد ان عليك مراسلة الشركة

myada
01-22-2015, 08:06
مشكور على هذا الطرح والمجهود الرائع ومن الممكن تغير الحساب الشخصى الى حساب اسلامى عن طريق موقع انيستا والدخول الى اﻻعدادات
ولك جزيل الشكر

ahmedibrahim258259
02-24-2015, 00:01
بسم الله الرحمن الرحيم اه طبعا ممكن تحولي للحساب الاسلامي من خلال انك تراسل الدعم الفني وتطلبي تحويل الحساب الى اسلامي وهما بيحولوا
تقبلي مروري

wargita
02-24-2015, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في هذه الحالة ماعليك إلا أن
تتصل بالدعم الفني لشركة انستافوركس وسيقومون بالواجب معك

حسنى صادق
02-24-2015, 00:21
اعتقد انة موضوع رائع جدا ومن الممكن يكن متاثرا بالعمل الذى ينبغى علينا الربح منة و افضل بالطبع ان نترك الاسئلة التى لا تفيد فى اجاباتها الى اوقات ختداولية اخرى

heroo252
02-24-2015, 00:26
اكيد ممكن بس هتكلمى الدعم وهو يشوف هتعملى ايه
واحسنتى الاختيار طبعا الاسلامى خالى من كل الفوايد الربويه
والمخالفه لشرع ربنا والدخول فى شبهة الحرام

مامون سباعنة
02-24-2015, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع صرااحة اخي العزيز لا اعرف .. ولكن اتصل على موظفين الشركة وهم يفيدوونك اكثر او انتضر اخوااننا ماذا سيفيدوونك
واتمنى لك التوفيق في تجارتك
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي

خيرالدين مهدي
02-24-2015, 00:43
نعم اختى يمكن ان تغيري الحساب الاسلامي
السلام عليكم .................................................. ...............................................

حسنى صادق
02-24-2015, 00:47
انا عن فسى لى من المشكلات التى من الممكن ان تواجهنى اول شىء افكر فية هو الدعم الفنى و كيفية التجاوب معة بخصوص المشكل لان الامر سرى بعض الشىء

sherouk55
02-28-2015, 08:20
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لكى وللجميع

wael40
02-28-2015, 12:09
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة
بالتوفيق للجميع

ismaiel
03-05-2015, 18:04
اكيد ممكن بس هتكلمى الدعم وهو يشوف هتعملى ايه
واحسنتى الاختيار طبعا الاسلامى خالى من كل الفوايد الربويه
والمخالفه لشرع ربنا والدخول فى شبهة الحرام

romo
03-06-2015, 14:07
لا لان بطاق انستا ى خاصة بانستا فقط وايضا تلك البطاقة للسحب فقط
انت عندما تقدم طلب للسحب عن طري البطاقة سوف يصلك بعد فترة صل الى 7 ساعات

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 22:45
تقبل مرورى

romo
03-07-2015, 11:50
فى البدايه اخى الكريم انت تحتاج الى قراءة كتاب عن الفوركس يكون للمبتدئين وبعد ذلك تقرا اكتر عن التحليلات والطرق التى تستخدم بها المؤشرات علشان تحلل وبعد كده تعرف اهم الاستراتجيات وبعدين تنزل حساب ديمو تطبق عليه

zizou10
03-07-2015, 15:32
حاولت انه اعرف اية هى اسباب الخسارة والاسباب كانت انه كنت بخش السوق مستعجل عشان اخش بس بدون ما احلل السوق جيد وكنت بفتح عقود كبيرة عن راس المال واتعملت بعدها انه ما استعجل على دخول الفرص واخش بادارة راس مال

wael40
03-07-2015, 16:23
نعم بالطبع يمكن لك تحويل حسابك الي حساب اسلامي و يكون ذلك من خلال مراسله الدعم الفني في الشركه
حيث ستقوم بتقديم طلب لتحويل حسابك الي اسلامي و تقوم باغلاق جميع الصفقات حتي يسيطيعون الموافقه علي تحويل حسابك الي اسلامي

zizou10
03-07-2015, 20:40
السلام عليكم اخي العزيز يوجد وقت معين لا تنجح فيه الاستراتيجيات وهو جمود السوق و توقف عن الحركة و التذبذب طبعا
و لا ننسي بعد الاخبار المفاجئة التي تقلب السوق راس على عقب تحياتي

RomanyMoreed
03-08-2015, 15:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مش متاكد الحقيقة بس حضرتك توجهي الي الدعم الفني واعرفي اذا كان في مقدروك التغير ام لا

بالتوفيق للجميع

sofpreda
03-08-2015, 15:57
ليس عليكي إلا فتح حسابك على موقع الشركة والتوجة إلى المعلومات الشخصية وحدف الفائدة
بالتوفيق للجميع

bsameforex
03-08-2015, 17:10
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا

wael40
03-08-2015, 17:32

salem11
03-08-2015, 18:36
الفوركس سوق تجارى فيه بضاعه وهى العملات عليها عرض وطلب
ولما تحب تتعامل لازم يكون على اساس علمى وتحليل جيد لحركة السوق
ودا بعد تماما عن المقامره
لكن اعتقد ان كتير فعلا بياخدوها لعبه او قمار ودول فى الغالب بيتعرضوا لخسائر كبيره

Simon_flower
03-08-2015, 18:39
اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير واتمنى من الاعضاء اللى لهم خبرة يكونوا وفوا وكفوا
و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

ayman nasr
03-08-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكورا لطرح السوال
والاستفادة منة

Waleed ahmed
03-10-2015, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على الطرح الجميل اخي
لكني مازلت مبتدىء و ينقصني الكثير من التعلم

سلام

Waleed ahmed
03-14-2015, 19:53
أنا الصراحة بحاول اساعد الاعضاء قدر الامكان وليس فقط مجرد البونص هو الذي يحركني للرد على التساؤلات
لكن انا مش بنكر ان في كتير من الاعضاء بيردوا فقط عشان البونص دون التفكير حتى في السؤال او الموضوع وده اكبر غلط

retared10
03-14-2015, 19:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
بالطبع ممكن ذلك من خلال خاصية السواب
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

1 million
03-18-2015, 17:44
نعم اعتقد ان من خلال صفحتك الشخصية على موقع الشركة تستطيع ان تطلب تحويل حسابك الى حساب اسلامي
او أرسل رسالة ايميل الى الشركة التي تتعامل معها

Doodysamsom
03-18-2015, 17:57
بالفعل يمكنك تغيير حسابك الغير اسلامى الى حساب اسلامى..
من خلال تعدين حسابك الشخصى يم تغييرة

maia
03-18-2015, 21:02
بالتأكيد يا اخى الكريم ايا كانت الارباح التى تحققها بشكل سريع بالصدفة من الافضل دائما الصبر ثم الصبر دائما من اجل مراقبة مثلى لحركة السوق
لتجنب الخسارة التىى قد تسببها التسرع فى اتخاذ القرار

chennana
03-28-2015, 02:03
اختي نعم يمكنك تغيير نوعية حسابك الى الاسلامي
وذالك بالدخول لصفحتك في شركة انستا و تغيرينها من هناك

mostafa abdalla
03-28-2015, 04:00
تقبل مرورى

طريق النجاح
03-28-2015, 04:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
يمكنك تقديم طلب الي الدعم الفني لتغير الحساب الي اسلامي :)

abes
03-28-2015, 14:47
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ayaaa
03-28-2015, 15:19

minouchepilot
03-28-2015, 19:07
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي لازلت اتعلم في الحساب الديمو على استراتيجية ولجد ىالان النتائج متارجحة بين
الربح و الخسارة و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل سلام. سلام

ramy00
03-30-2015, 21:23

سارة محمد
04-11-2015, 17:47
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Nabil Wagdy
04-13-2015, 09:41
السلام عليكم
أنا الصراحة بحاول اساعد الاعضاء قدر الامكان وليس فقط يكون نه مجرد البونص هو الذي يحركني للرد على التساؤلات
لكن انا مش بنكر ان في كتير من الاعضاء بيردوا فقط عشان البونص على دون التفكير حتى في السؤال او الموضوع وده اكبر غلط

ppttss
04-13-2015, 09:43
يمكنك الاتصال بالدعم وتقولى لهم انا حسابى غير

السلامى اريدة اسلامى بدون فوائد تبييت وان شاء الله

الدعم سوف يحولهولك فى اقل من ساعات قليلة وبالتوفيق

الاصيل
04-13-2015, 09:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يمكنك تغير حسابك الى حساب بدون فوائد من موقع الشركه تدخل على حسابك وعن طريق تعديل البيانات ستجد خيار حساب بدون فوائد اضغط عليه يتحول حسابك اليا
تمنياتى لك بالتوفيق

taget
04-13-2015, 20:08
كلها اخطاء ف=علا مميته فعلا ممكن تحول الملكسب بتاعك كل ه بمنتىهى السهوله الى خساره فادحه ف تجب هذه النصائح المهمه اان بنصح الكل فعلانه لازم يتفيد من هذه الاخطاء الى ممكن اى حد يقع فيها ف شكرا لك فعلا على هذا الموضوع

kaka23
04-13-2015, 23:56
نعم يمكنك تغيير حسابك الى حساب اسلامي
يكفي ان تدخلي لحسابك في انستا و تتبعي العملية اللازمة لذالك

دينا اسلام
04-14-2015, 14:34
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

nassim126
04-14-2015, 14:38
السلام عليكم نعم اختي ممكن جدا افضل حل انك تكلمي الدعم المباشر عن تحويل الحساب الى اسلامي وهم راح يفهموك الموضوع ويحلو المشكل

محمود مرعى
04-14-2015, 15:31

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى ماد مكس وممكن حضرتك انك تحول الحساب الخاص بيك من حساب غير اسلامى الى حساب
اسلامى كل اللى مطلوب منك فعلا انك تدخل على الدعم الفنى وهو ان شاء الله هيقدر انه يفيدك ويخدمك جدا وبالتوفيق فى التجارة ان شاء الله

mohamed mosad
04-14-2015, 15:47
هذا امر فى غايه السهوله
يمكنك فعل ذلك
من خلال الدخول الى حسابك والدخول الى الاعدادات
والتغير وتحويل الحساب الى اسلامى

fadl1984
04-14-2015, 16:00
يمكن تغير حسابك من غير اسلامي الي اسلامي وذلك من خلال موقع الشركة والدخول الي حسابك واذا كنت تواجة صعوبة في ذلك يمكنك الاتصال بالدعم الفني فالامر سهل وبسيط لتغير حسابك

Miro1
04-14-2015, 16:01
ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﺍﻟﺨﻴﺎﻟﻴﺔ ﺃﻭ ﺍﻟﺤﺎﻟﻤﺔ ﻫﻲ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ ﺫﺍﺗﻪ، ﻷﻧﻬﺎ ﻟﻦ ﺗﺠﺪ ﻣﻦ
ﺗﺒﺤﺚ ﻋﻨﻪ ﺃﺑﺪﺍ، ﻟﻦ ﺗﺠﺪ ﻓﺎﺭﺳﻬﺎ، ﻭﺳﻮﻑ ﺗﻜﺘﻔﻲ ﺑﺘﻌﺬﻳﺐ
ﺍﻟﺒﺎﺋﺲ ﺍﻟﺬﻱ ﺭﺿﻴﺖ ﺑﻪ ..

دينا اسلام
04-15-2015, 17:49

takirg
04-16-2015, 17:13
الحركات عن طريق تفسير مجموعة واسعة من المعلومات الاقتصادية، بما في ذلك الأخبار، والحكومة
المؤشرات والتقارير الصادرة، وحتى الشائعات. إلا أن تحركات الأسعار الأكثر دراماتيكية،
تحدث عندما يحدث أحداث غير متوقعة

mesteraden
04-19-2015, 17:29
اخي الكريم أعتقد تقدر تغير حسابك الى حساب اسلامي في ملفك الشخصي بشركة انستا واذا ماتمكنت من تغيير حسابك بملفك الشخصي راسل الشركة واطلب منهم تغيير حسابك الى حساب اسلامي وتقبل مروري اخي الكريم

takirg
04-19-2015, 17:38
أسعدني موضــــــــــــــــــــــ ـوعك المبدع في منتدانا الغالي فوركس مصــــــــــــــر
فجزاك الله الفردوس إن شاء الله
ودمتم بحفظ الله ورعايته

بسمه
04-20-2015, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...

abdelaziz 10
04-26-2015, 23:06
ممكن طبعا يا اخي انك تغير الحساب تبعك من حساب عادي الى حساب اسلامي وهذا حقك
بالتالي انذاك الحساب سيرتاح من كل الفوائد التي تكون فيه ويصير حساب شرعي ان شاء الله

hassen2100
04-26-2015, 23:25
السلام عليكم
اخي الكريم نعم تستطيع ذلك من خلال الدخول لصفحتك الشخصية و تعديل المعلومات التي وضعتها اثناء
التسجيل و سيصبح حسابك دون اداءت تقبل مروري

ahmedtaher
04-27-2015, 13:47
السلام عليكم ... ممكن تتكلمي مع الدعم الفني وهو هيوضح ليكي الطريقة اللي انتي من خلالها تقدري تحولي الحساب الي اسلامي
بالتوفيق ان شاء الله

ali.22595
05-16-2015, 21:11
اخى الفاضل اكيد ينفع اخى تقريبا من خلال تعديل بياناتك فى صفحتك فى انستا
ولو منفعش كلم الدعم الفنى وقولهم انا عايز احول حسابى الى اسلامى

mouade
05-17-2015, 00:25
اول طريق يجب ان تقرأ عن الفوركس وتتعلم المصطلحات المهمة
ثانيا تعلم بعض انواع التحليل
بعد ذلك يمكن ان تبني خطتك في التداول انطلاقا من مك كل ما تعلمته

Kiing
05-17-2015, 04:11
صديفى الفاضل تم انه من هناك متلا لايمكن ان تغير حسابك ادن الى حساب اسلامى لان لكل من خلال الدخول نفول ان الصفحة الشخصية اي ان لكل شركة انستا تم ممكن متلا تعديل الحساب

s3aif
05-17-2015, 05:31
اسف اختى العزيزه لا اعلم اى شئ عن موضوعك ولا اعلم عن ماذا تتحدث ولكنى اتمنى من الاعضاء القدامى الاجابه على تساءلك وارجو الافاده للتعلم وتبادل الخبرات بين الاعضاء القدامى والاعضاء الجدد واسف للاطاله وتقبل مرورى

ahmed90
05-17-2015, 12:08
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
غير معقول اخى العزيز يمكنك مراجعه صفقاتك وللاسف لم اتمكن من رؤيه الصوره
تمنياتى لمك بالتوفيق والنجاح الدائم

made
05-17-2015, 17:49
السلام عليكم اخى الكريم يمكنك سحب اول كل شهر جديد الارباح الناتجه عن تجميع البونص من المنتدى عن طريق المشاركات والردود بالمنتدى فيمكنك سحب الارباح
ويمكنك تجميعها وتبدا التداول بها عن طريق المنتدى وتحقق ارباح اكثر وبلتوفيق ان شاء الله

hager omar
05-17-2015, 19:30
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقدر تغير الحساب ونوعه من خلال صفحتك الشخصية هتختار الحساب بدون فوائد بلا من حساب بفوائد

تقبل مروري

ahmed abd el moaty
05-17-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذا الخبر جاء الى اليوم ياشباب

وحبيت اضعه بين يديكم

مفاجأة ساره جداً
لكل العاملين في مجال الفوركس في مصر والوطن العربي
تم أنشاء شعبة الفوركس في نقابة التجارة الأكترونية والتسويق الألكتروني
قررت النقابة مبادىء عامة للانضمام اليها والنقابة تعمل باستقلالية ولا تعمل فى مواجهة أى منظمة نقابية أخرى مهنية أو عمالية ويحق للاعضاء الجمع بين عضوية النقابة وأى نقابة أخرى

وتهدف النقابة الى

1- استخراج كارينة مزاولة مهنة للوظائف الاتية
• تريدر في سوق الفوركس
• محاضر في سوق الفوركس
• اخصائى تجارة الكترونية
• أخصائى إدارة إلكترونية
• أخصائى حكومة إلكترونية
• أخصائى تدريب عن بعد
• أخصائى تسويق سياحى إلكترونى
• أخصائى تسويق عقارى إلكترونى
• محاضر تسويق الكترونى
• محاضر تجارة الكترونية
• مستشار تسويق إلكترونى
• مستشار تجارة إلكترونية
• مسوق الكترونى - أخصائى تسويق إلكترونى

2 - تقديم الرعاية الصحية للاعضاء من خلال عمل اتفاق مع اكبر الاطباء ومعامل التحاليل والاشعة والمستشفيات

3- رعاية اجتماعية وصرف اعانات اجتماعية

4 - رعاية ثقافية من خلال عمل ندوات ولقاءات مع اكبر الشخصيات المهتمة بمجال المهنة والارتقاء بها

5 - تنظيم رحالات حج وعمرة للاعضاء

6 - تنظيم رحلات ترفية ومصايف للاعضاء واسرهم

7 - انشاء صندوق زمالة للاعضاء

8 - انشاء جمعية اسكان للاعضاء

9 - الدفاع عن مصالح الاعضاء داخل وخارج مصر

10 - الاشتراك فى المؤتمرات الدولية والمحلية

11 - مساعدة الأعضاء على إيجاد فرص عمل داخل وخارج مصر

12 - عمل قناة فضائية للتجارة الإليكترونية

13 - عمل نادى بمدينة الإسكندرية

14 - إنشاء مكتبة تضم مئات الكتب العربية والأجنية عن التجارة الإليكترونية والتسويق الإليكترونى

15 - عمل شقق سياحية بالإسكندرية ومرسى مطروح وأسوان بنظام الإيجار المخفض

16 - الخدمات والمساعدات
1. يصرف 100جنيها للعضو عند بلوغة سن التقاعد
2. يصرف 100 جنيها للعضو فى حالة العجز الكلى او الجزئى المستديم المقعد عن العمل
3. يصرف مبلغ 200 جنية لعائلة العضو فى حالة وفاته
4. يصرف مبلغ 100 فى حالة وفاة احد الزوجين
5. يصرف مبلغ 50 جنيها للعضوفى حالة وفاة احد الوالدين
6. يصرف مبلغ 50 جنيها للعضو فى حالة وفاة احد الابناء
7. يصرف مبلغ 50جنيها للعضو المريض بالمستشفى او تقديم هدية فى حدود ذلك
8. يصرف 100 للعضو فى حالة زواجه او تقديم هدية فى حدود ذلك
ملوحظة عامة :
• جميع المساعدات والاعانات المنصوص عنها بالائحة تصرف فى حدود الامكانيات المالية الموجودة لدى النقابة وفى جميع الاحوال تقدم المستندات المثبتة للحالة
• ويتم صرف الاعانة بعد 6 اشهر من الاشتراك
• وفى جميع الاحوال لا تصرف اية اعانات او مزايا بعد 6 اشهر من واقعة حدوثها
• مادة ( 38 )
17 -الخدمات الاجتماعية والثقافية والترفيهية
• تؤدى النقابة الخدمات المشتركة التى تفيد اعضائها بوجة عام وذلك بانشاء :
1. صناديق الزمالة التى تفيد الاعضاء واسرهم
2. التعاونيات الاستهلاكية والسكنية والصناعية
18 - تعمل النقابة على اقامة الندوات والمحاضرات وتشجيع اصدارالمجلات
• وتؤدى النقابة الخدمات الترفهية وعلى الاخص المصايف والرحلات والحفلات المسرحية والسينمائية وانشاء الاندية
الأوراق المطلوبة للأنضمام لـ شعبة الفوركس في لنقابة التجارة الأكترونية والتسويق الألكتروني
1- عدد ( 1 ) صورة شخصية
2- صورة بطاقة الرقم القومي
3- يقدم ما يثبت أن العضو يعمل في مجال الفوركس
4- دفع قيمة الأشتراك السنوى ( 120 جنية ) + رسم عضوية أول مرة فقط ( 25 جنية )
تم أعتماد شعبة الفوركس بالنقابة على أساس أن الفوركس من التجارة الألكترونية وتم تشكيل لجنة مكونة من
السيد / محمود عبد الغني أمين ، الدكتور / محمد عبد المعطي محمد ، السيد / عوض عبد الرحمن أبو قويدر ، السيد / هيثم محمد خيري ، السيد / عمرو إبراهيم أحمد ، السيد / محسن مجدي علي
للأشتراك والأستفسار :
القاهرة : بمقر نادى التجارة الإليكترونية والتكنولوجيا - الجيزة - عمارة رقم 12 - الدور الأول - شقة رقم 4 - شارع فاطمة رشدى - أمام خزان المياة – شارع الهرم
يوميا من 11 صباحا إلى 9 مساءا - 01145151198 - 01112032029
الإسكندرية : بمقر نادى التجارة الإليكترونية والتكنولوجيا - 330 شارع أبوقير طريق الحرية بجوار مكتب بريد سيدي جابر المحطة - الدور الثانى شقة رقم 7
يوميا من 11 صباحا إلى 9 مساءا - 01145151196 - 01148554234
القاهرة : محمود عبد الغني أمين ( رئيس لجنة الفوركس ) 01279927240

tabaki
05-18-2015, 23:30
ممكن طبعا يا اختي العزيزة انكي تغيري الحساب من حساب عادي الى حساب اسلامي
الاهم انكي تراسلي الدعم الفني للشركة وان شاء الله سيساعدوكي على فعل المطلوب

made
05-19-2015, 01:35
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع والاخبار لابد منها بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد مختار
05-19-2015, 03:14
تقبل مرورى

wael33
05-19-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان التوصيات سواء المدفوعة او المجانية لا تمثل نتائج مضمونة فالافضل من وجهة نظرى هو الاعتماد على التحليل الشخصى حتى لو كان خطا فى بعض الاوقات

جابر1979
05-19-2015, 21:47
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
بالطبع يمكن اختيار الحساب الذي تريد التداول فيه و الحساب الاسلامي خال من فاءدة الثبييث و غيرها

MOHAMED OSAMA
05-19-2015, 23:48

---------- Post added at 08:48 PM ---------- Previous post was at 08:47 PM ----------

هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا

jamila cchahed
05-20-2015, 00:42
بسم الله الرحمان الرحيم ممكن ذلك فى الشركات التى بها حسابات اسلامية
تقبل مروري
والسلام

big.pharaoh
05-20-2015, 03:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. حضرتك ادخلي على غرفة العميل في حسابك في انستا واختاري تعديل واختاري بدون فائده وان مقدرتيش توصلي كلمي خدمة العملاء وهما هيحلوا المشكله ببساطه ان شاء الله

ilyes chaieb
05-20-2015, 05:46
نعم يمكنك تغيير نوع الحساب دون الحاجة لفتح حساب جديد .. فقط من خلال الاعدادات الموجودة بغرفة العميل ستجد تغيير نوع الحساب الى حساب اسلامي

REDA FOREX
05-21-2015, 10:11
لا لان بطاق انستا ى خاصة بانستا فقط وايضا تلك البطاقة للسحب فقط
انت عندما تقدم طلب للسحب عن طري البطاقة سوف يصلك بعد فترة صل الى 7 ساعاتلا لان بطاق انستا ى خاصة بانستا فقط وايضا تلك البطاقة للسحب فقط
انت عندما تقدم طلب للسحب عن طري البطاقة سوف يصلك بعد فترة صل الى 7 ساعاتلا لان بطاق انستا ى خاصة بانستا فقط وايضا تلك البطاقة للسحب فقط
انت عندما تقدم طلب للسحب عن طري البطاقة سوف يصلك بعد فترة صل الى 7 ساعات

adnan1969
05-21-2015, 11:01
اكيد اخي الكلريم انت ممكن تحول حسابك الى اسلامي عن طريق الاتصال بدعم الفني وتحويل حسابك الى اسلامي بتوفيق لجميع

waelmma
05-21-2015, 11:02
:o:)):)) اهلا وسهلا بك ايها الاخت الكريمة وجزاك الله خيرا
والحقيقة ان تغيير الحساب الى اسلامى سهل جدا انتى بتخشى على صفحة حسابك الشخصى وتغييرى نوع الحساب الى فرى ثواب

noor eldyen
05-21-2015, 19:16
تقبل مرورى

---------- Post added at 04:16 PM ---------- Previous post was at 02:25 PM ----------

samieh
05-29-2015, 19:46
نعم يا اختى يمكنك تغير نوع الحساب بتاعك من خلال الدخول على حسابك بموقع انستا وتعدليه من هناك
وليس من الضرورى فتح حساب جديد اسلامى

laymedia
05-31-2015, 06:41

Wassa04
05-31-2015, 08:07
مرحبا اختي الفاضلة نعم يمكنك ذلك من
خلال تغييره من غرفة العمييل بالتوفيق لكي تقبلي مروري

hmadnah123
05-31-2015, 09:27
بالفعل اخى الفاضل يمكن ان تغير حسابك الى حساب اسلامى من خلال الدخول الى الصفحة الشخصية على شركة انستا وتعديل الحساب من فائدة الى بدون فائدة والله الموفق

BABAOU
06-01-2015, 02:09
بالفعل اخى الفاضل يمكن ان تغير حسابك الى حساب اسلامى من خلال الدخول الى الصفحة الشخصية على شركة انستا وتعديل الحساب مع تحياتي

Eslam Anwar
06-02-2015, 14:44
اخي الفاضل ... اعتقد انه بالفعل يعني انه يمكن ان تغير حسابك الى حساب اسلامى من خلال
الدخول الى الصفحة الشخصية على شركة انستا وتعديل الحساب بعد الفترة المسموحه ليك

ehabbob
06-02-2015, 19:33
اختى العضوه من صفحه غرفه العميل فى موقع انستا الصفحه الشخصيه منها يتعدل اى شى
والله ولى التوفيق

محمود مرعى
06-02-2015, 20:18

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا استاذ وان شاء الله تقدر انك تغير الحساب بتاعك من غير اسلامى الى اسلامى
لو خدمة العملاء او الدعم المباشر قالك كده علشان كده انت لازم تكلمهم وبسرعة علشان ربنا يرزقك بالحلال

abdougagi
06-02-2015, 20:19
لم يسبق لي ان مر علي مسألة كهذه و لكن لا اظن انه يمكنك ان تغيري نمط الحساب
و لكن بامكانك التواصل مع الدعم عبر خدمة الشات التي توفرها شركة انستا و هم سيفيدونك
اتمنى لك ارباحا وفيرة

qeqe77
06-02-2015, 20:20
اختي الفاضله اهلا وسهلا بك معنا في هذا المنتدى وكل عام وانت بخير
اود ان اقول يجب طبعا وبكل تاكيد طلب هذا الامر من موضف الشركة بالموقع

zezo-89
06-02-2015, 20:39
تمنياتي بالتوفيق للجميع

جابر1979
06-02-2015, 20:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من خلال منصة انستا فوركس يمكنك الدخول الى البيانات الشخصية و تغيير الحساب العادي الى حساب إسلامي ستاندر بالتوفيق انشاء الله

atmoul
06-02-2015, 20:46
حاول أخي أن تقوم بمراسلات الدعم الفني حتى تستطيع أن تحاول حسابك إلى إسلامي لأن الحساب غير إسلامي هو بمتابة ربا وتكون هناك عملة تقوم الشركة ب اقتطاعها إذا تجاوز ت الصفقة يوم

احمد سعيد على
06-07-2015, 10:56
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى

العراقي
06-08-2015, 15:08
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع والاخبار لابد منها بالتوفيق لك تقبل مروري

chirikhan
06-09-2015, 01:13
بالتاكيد يا اخي ممكن العميل في انستافوركس يغير من الحساب العادي الى الاسلامي
انما لازم في رايي التاكد من الامر من خلال مراسلة الدعم الفني للبروكر طبعا

MOHAMED forex00
06-11-2015, 02:02

abdougagi
06-14-2015, 15:51
نعم يمكنك ذلك ادخلي على حسابك في شركة انستا ثم الى تعديل البيانات و بعد ذلك تغيير نوع الحساب
و اختاري حساب اسلامي او swap free ثم قومي بالتاكيد و سيصبح حسابك اسلامي ان شاء الله
بالتوفيق اختي الكريمة

ahmed bakry
06-17-2015, 07:19
بصراحة معرفش انه ممكن يتم التحويل ف الحسابات من الحساب الغير اسلامى الى الحساب الاسلامى ولا لا اتوجه للدعم واسال وهما يفيدوك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mechanical
06-24-2015, 18:47
السلام عليكم.........انت ممكن تدخل علي الصفحة الشخصية الخاصة بشركة اينستا وتغير الحساب من فائدة الي بدون فائدة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

habib_pro
06-24-2015, 19:02
اعتقد انه يمكنك ان تقومي بتغيير حسابك الى حساب اسلامي بكل
بساطة بالاتصال بالدعم الفني للشركة و الطلب منهم تغيير نوع الحساب

Kiing
06-27-2015, 22:15
صديقي الفاضل متلا انه يمكن ان تغير حسابك الى حساب اسلامى تم منه متلا انه ممكن معه من خلال الدخول الى الصفحة الشخصية على شركة انستا لانه مع الحساب من فائدة

Kiing
06-30-2015, 07:55
نعم انه بالفعل صديقي الفاضل متلا انه يمكن ان تغير حسابك تم منه متلا انه ممكن معه متلا الى حساب اسلامى تم معه متلا خلال الدخول تم منه متلا مع الصفحة الشخصية متلا شركة

topomarouan
06-30-2015, 08:05
تقبل مرورى

kokou
07-03-2015, 21:26
مع تحياتي

yansane
07-03-2015, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الفاضل بالفعل يمكن ان تغير حسابك الى حساب اسلامى ودالك الصفحة الشخصية على شركة انستا بالتوفيق للجميع

forexaly5
07-03-2015, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز للأسف لا أعتقد ذلك ماعليك هو أن تفتح حساب جديد و أن تراعي أن يكون حساب إسلاميا بالتوفيق للجميع

kokou
07-08-2015, 05:36
اخى كل شخص له طموح تختلف عن الاخر وكل شخص وحسب اهدافه من هذا .
السوق العملاق فى اشخاص يريدون مجرد دخل مرضى وانتهى الامر لذلك ليس كل الاشخاص مثل بعض
تقبل مرورى
اول شى اريد هى سياره جيب شروكى 2011
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

bilal86
07-08-2015, 05:45

تحية لك ولكل الاعضاء في المنتدى

يمكنك اخي الفاضل الغاء السواب او الفائدة من حسابك بدون فتح حساب جديد

Chima
08-18-2015, 16:17
ممكن تدخلي على موقع انستا من خلال الدعم الفني واطلبي منهم تحويل الحساب
وهم هيحولوا تلقائي وتقبلي مروري شكراً..........................

andro2015
08-31-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا اخى يمكنك تغيير حساب الى اسلامى ادخل على حسابك
فى انستا هتلاقى كلمة بدون فائدة او بفائدة اختار بدون فائدة وبالتالى حسابك اسلامى بالتوفيق لك

finalhm
09-01-2015, 01:33
انت ممكن تحول حسابك الى اسلامي عن طريق الاتصال بدعم الفني وتحويل حسابك الى اسلامي

---------- Post added at 10:33 PM ---------- Previous post was at 10:18 PM ----------

انت ممكن تحول حسابك الى اسلامي عن طريق الاتصال بدعم الفني وتحويل حسابك الى اسلامي

Mousaid
09-01-2015, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا اخى يمكنك تغيير حساب الى اسلامى ادخل على حسابك
فى انستا هتلاقى كلمة بدون فائدة او بفائدة اختار بدون فائدة وبالتالى حسابك اسلامى بالتوفيق لك

sharshabil
09-01-2015, 02:34
ممكن ذلك يااخي انت ادخل الى حسابك في موقع انسنا فوركس
وز ابحث عن زر البيانات الشخحصية و غير نوع الحساب الى حساب دون فوائد

عاشق الفوركس
09-01-2015, 11:43
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نعم يمككن تغير حساب الى اسلامي دون فتح حساب من جديد ودالك من خلال بروفيلك الشخصية في موقع الشركة بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

zeghar
09-01-2015, 12:16
اخي الكريم نعم انت تقدر تحول حسابك الغير اسلامي الى ىحساب اسلامي
وذالك بالدخول الى حساب انيستا وتقوم بالتعديل دون التسجيل من جديد

AL-AKEL
09-01-2015, 12:30
السلام عليكم اخي ..
تواصل معا الدعم الفني في الشركة واخبرهم انك تريد تغغير الحساب وان شاء الله راح يغيروة لك ...
تقبل مروري ....

rifi
09-01-2015, 12:50
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
لا يمكن لي إعطاء أي إستفسار عن هدا الموضوع لأني ليس لدي دراية كافية في ا
لحساب الإسلامي بالتوفيق للجميع

Alilou31
09-01-2015, 12:54
و عليكم السلام ور حمة الله
اخي بالطبع يمكنك تغير حسابك الى حساب اسلامي
ادخل على حسابك في الشركة و اتصل بالدعم و سيقومون بتغييره ان شاء الله

creatorman1978
09-01-2015, 13:11
ممكن من خلال صفحتك على شركة انستا ....
واذا لم تجدها كلم الدعم الفنى يقدر يفيدك فى هذه النقطة ... بالتوفيق ان شاء الله

mohamedhassan2015
09-01-2015, 13:53
يمكن التغير يا اخى بدون تسجيل جديد كل ما عليك الذهب الى انستا فوركس والدخول على حسابك الخاص والتغير من الحساب الشخص تعدل الى حساب اسلامى ويتم الحفط بس خلاص كدة الحساب بقى اسلامى

daghouj
09-13-2015, 16:52
اذا بالاستناد الى تغيير ملفنا الشخصي عن طريق
الاستغناء عن الفوائد نكون قد انتقلنا باذن الله من الحساب الغير اسلامي الى الحساب الاسلامي اليس كدلك ؟

take-profit
09-13-2015, 17:00
اعتقد من الممكن تغيير الحساب الي اسلامي من لوحة التحكم في الشركة بتحاول
تغيير البيانات و فيه عندك خيار تغيير الاسواب

abuwatan
09-13-2015, 17:04
نعم يمكنك ذلك ادخلي على حسابك في شركة انستا ثم الى تعديل البيانات و بعد ذلك تغيير نوع الحساب
و اختاري حساب اسلامي او swap free ثم قومي بالتاكيد و سيصبح حسابك اسلامي ان شاء الله
بالتوفيق اختي الكريمة

a l
09-13-2015, 17:20
السلام عليكم
اخى الكريم
الحساب الاسلامى هو البعيد عن التبيبت و الفورايد ... اطلب تعديل الحساب من فائدة الى بدون فائدة
بالتوفيق

for-trade
09-13-2015, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته...
نعم اخي يمكنك ان تحول حسابك من بفوائد الى بدون فوائد
عن طريق الدخول الى صفحتك الشخصية تم تغيرها

sofien34
09-13-2015, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
يمكن ان تغير حسابك الى حساب اسلامى من خلال الدخول
الى الصفحة الشخصية على شركة انستا وتعديل الحساب من فائدة الى بدون فائدة

tawfik999
09-13-2015, 19:45
بسم الله الرحمان الرحيم اخي الكريم و الفاضل و بعد
بالفعل يمكنك اخي ان تغير حسابك الى اسلامي من خلال دخول الى صفحة شخصية للمعلومات

---------- Post added at 04:45 PM ---------- Previous post was at 04:30 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم اخي الكريم و الفاضل و بعد
عليك ان تدخل علي غرفة العميل الخاصة بك و ستغير الحساب الى اسلامي و شكرا

hmadnahh
09-13-2015, 22:03
بالفعل اخى الفاضل يمكن ان تغير حسابك الى حساب اسلامى من خلال الدخول الى الصفحة الشخصية على شركة انستا وتعديل الحساب

big.pharaoh
09-13-2015, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ببساطه تدخلي على الدعم الفني وتطلبي منهم تحويل حسابك الى حساب اسلامي . والحساب الاسلامي افضل لانه لا يتم خصم فوائد تبييت

نادر صباح الدين
09-13-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، طبيعي صديقنا العزيز الحسابات الإسلامية أفضل بكثير من الحسابات غير الإسلامية، ويمكن أن يقوم المتداول بتغيير نظام التداول الذي يعمل به، فيتم تحويل الحساب غير الإسلامي إلى الحساب الإسلامي، ويتم ذلك من خلال الدخول إلى غرفة العميل ومن ثم خصائص الحساب، نتمنى لك التوفيق، وما التوفيق إلا بالله العلي العظيم.

nahla safwt
09-13-2015, 22:17
من السهل جدا عمل هذا عن طريق التواصل مع الدعم الفنى للشركة وتقديم طلب بذلك وعلى الفور سوف
يقومون بتحويل الحساب من غير اسلامى الى اسلامى

يزيد الفقهاء
09-13-2015, 22:57
راسل الدعم الفني للشركة واعتقد انهم لن يوافقوا لان هذا الامر متعلق بالبنك المودع لديه الحساب !
اذا لم تحول اي شيء للحساب فبامكانك فتح حساب جديد وترك الحساب القديم وطلب اغلاقه من الدعم

Dr.TraDeR
09-13-2015, 23:56
اما بعد اخويا العزيز بالفعل تستطيع انو تغير الحساب عادي بدون اي مشكل المهم انك تدخل لموقع
وتراسل الدعم وراح يغيرو لك عادي

karimovtich
09-14-2015, 00:48
بالتاكيد اخي الكريم يوجد امكانيه لتغير حسابك الي اسلامي عن طريق صفحتك الرئيسيه في انيستا وتحول الحساب كما تريد من فائده الي بدون فوائد

احمد ربيع
09-14-2015, 00:49
بالتاكيد يمكنك تغيير الحساب الغير الاسلامي الي الحساب
الاسلامي يمكنك التواصل مع الدعم الفني ثم بعد ذلك يتم ارسال الوثائق التي تثبت بانك مسلم

daghouj
09-14-2015, 01:08
للحصول على حساب اسلامي يكفيك التوجه الى اعدادات الملف الشخصي و تغيير الفائدة
الى بدون فائدة و هكدا اصبح حسابك اسلامي على حدعلمي باذن الله

ana
09-14-2015, 12:30
نعم انستا تسمح بتغير نوعية الحساب دون ان تحتاج اللى فتح حساب جديد
بالتوفيق للجميع

derar86
09-14-2015, 14:03
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بصراحة لا اعرف ان كنت تستطيع تغيير حسابك غير الاسلامي الى حساب اسلامي
ولكن بوجود الدعم الفني من خلال الدردشة اونلاين بالتاكيد ستجد الحل هناك

mohammed55
10-07-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم يا اختى يمكنك تغير نوع الحساب بتاعك من خلال الدخول على حسابك بموقع انستا وتعدليه من هناك
وليس من الضرورى فتح حساب جديد اسلامى

egyptian200100
10-07-2015, 23:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
اعتقد انه لابد ان تسجل من جديد
فى الحسابات الجديده
ولكن كلم خدمه العملاء اولا قبل
اى شىء
مشكور
وتقبل مرورى

nuclear2010
10-07-2015, 23:20
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

maha elsayed
10-07-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مش عارفه والله لانى ما زلت جديده
فى الفوركس وعاوزه اتعلم بشكل قوى يا اخى

Mazin Awwad
10-08-2015, 16:04
تقبل مرورى

engaym
10-08-2015, 16:30
السلام عليككم اخى ممكن ان تجد الاستفسيار عن سؤاللك ان شاء الله فى القسم التعليمي بالمنتدى ونتمنى
التوفيق للجميع فى مجال الفوركس ان شاء الله

akram mohamed obaid
10-16-2015, 19:47
اخي الكريم يمكنك تحويل حسابك الى اسلامي بعد الدخول الى قسم الدعم الفني وتطلب منهم تغير نوع حسابك بعد ان تعطيهم رقم حسابك والرمز السري للهاتف حيث يتغير نوع الحساب خلال 72 ساعه

محمد السيد
10-16-2015, 20:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، حقيقة ارى ان هذه مشكلة تستلزم حلا سريعا .. وأعتقد انه لن يفيدك في حلها أكثر من الدعم
الفني لشركة السمسرة لذا فانني احيلك عليه ، وارجو منك رجاء خاصا ، انك اذا وصلت لحل هذه المشكلة ان تكتب لنا موضوعا تطمئننا فيه عليك , وتعرفنا فيه كيف
حلت هذه المشكلة ، حتى اذا ما وقع أحدنا فيها امكننا اقتفاء اثرك لحلها ..

sofpreda
10-16-2015, 20:16
يمكنك دلك أخي من خلال تغيير المعلومات المطلوبة على حساب الشركة
تقبلوا مروري

gadeer86
10-21-2015, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
نعم اخي يمكنك تعديل حسابك الى اسلامي بأي وقت ,, فأنا فعلت ذلك ...
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء .. :)

roussi.27
10-21-2015, 20:49
نعم تغيرها عادي اخي الكريم لكن قبل كل شيء قم بغلق جميييع الصفقات المفتوحة
وادخل في موقع انستا بحسابك الخاص وادخل في تعديل الحساب ستجدها
وتمسى swap فانزع تلك الخاصية ، واذ وجدت مشكل راسل الدعم المباشر اخي ، استعمل المترجم وراسلهم، لانني فعلت نفس الشيء

ayoub321
10-22-2015, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم حول إتصال بشركة من موقعها الرسمي أخي الكريم وإرتاح مشكلتك هنك سوف يساعدك على هذا الموضوع
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

aboubakr el ayach
10-22-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لاختيار الحساب الاسلامي دون الحساب غير الاسلامي فاني لا اعتقد بامكانية التغيير بعد التسجيل الكامل في الشركة فهذه تغييرات جذرية لا يمكنك تغييرها عن طريق اعدادات الحساب الحالي

xfdhtg
10-24-2015, 13:10
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 11:10 AM ---------- Previous post was at 11:08 AM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

mouse
10-24-2015, 13:10
لنفترض أن سعر السيارة الآن = 10.000$ ولكننا ومن متابعتنا للسوق توصلنا إلى قناعة بأن أسعار السيارات ستنخفض في الفترة القادمة .

سنفكر ببيع سيارة بالسعر الحالي لنعيد شراءها بسعر أقل فيما بعد . طبعاً نحن لانملك سيارة حالياً , لذا سنقوم باقتراضها من وكالة السيارات وسنأمرها أن تبيعها فوراً في السوق بسعر 10.000$ الحالي .
ستنفذ الوكالة الأمر وستخصم من حسابنا 1000$ كهامش مستخدم .فسواء اشترينا السيارة أم بعناها فنحن بدأنا صفقة وأصبحنا مطالبين بتسديد كامل قيمة السيارة في حالة الشراء أو بإعادة السيارة في حالة البيع .

mohamedelmaghrapy
10-24-2015, 13:41
والله شوف اخي انت ممكن تحاول معاهم وتكلم الدعم لكييحولوه ليك . لوكن انا اعتقد ان الموضوع صعب
عشان هيك انصحك بانك تفتح حساب جديد وتريح نفسك :) وكبر دماغك من اي حااااجه وهو هيعمل معااااك
بنظاام اسلامي :)

zesrt
10-25-2015, 11:58
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 08:58 AM ---------- Previous post was at 08:57 AM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

dhmo
10-25-2015, 12:31
والله شوف اخي انت ممكن تحاول معاهم وتكلم الدعم لكييحولوه ليك . لوكن انا اعتقد ان الموضوع صعب
عشان هيك انصحك بانك تفتح حساب جديد وتريح نفسك :) وكبر دماغك من اي حااااجه وهو هيعمل معااااك
بنظاام اسلامي :)

بس هو الافضل طبعا لما تحصل مشكله وكده زي ده التعامل مع الدعم والتواصل معهم لحل المشكله دي ده افضل بدل من الاعلان عنها لانها مش هتفيد ممكن لو فيه اصلا
حد مر بالتجربه دي يقولك وكده بس مش اكتر

osama147
10-25-2015, 13:01
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي بخصوص تحويل حسابك الى حساب اسلامي يجب اخي ان تراسل الادارة الخاصة بشركة انستاا فوركس
وتطلب منهاا نا يتم حويل حسابك الى حساب اسلامي لان الحساب الاسلامي لا يوجد عليه اي عمولة كانت
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

ASMAA TAHA
10-28-2015, 02:17
طبعا بالفعل يمكنك وبكل سهولة ان تراسل الدعم الفنى فى شركة انستافوركس وهم سوف يعطون لك ميل خاص بهم لكى يتم ارسال الطلب على هذا الميل بعد ذلك سوف يتم تنفيذ طليك فورا

sharshabil
10-28-2015, 03:38
نعم الامر ممكن بمجرد انك تروح الى موقع و تسجل دخولك
و بعدها ممكن ان تطلع على البيانات الشخصة ة تغير ما تشاء , بالتوفيق

معتصم سباعنة
10-28-2015, 14:40
نعم اخي تستطيع تغيير الحساب العادي الى اسلامي والعكس - ادخل على غرفة العميل الخاصة بك ومن هناك تستطيع التغيير
تقبل مروري

عمار ملكاوي
10-28-2015, 15:40
صديقي الكريم بصراحة لا اعرف كيف ولكن باعتقادي انه يمكن ذالك يمكنك العودة لمشرفي شركة انستا والتواصل معهم
تقبلوا مروري

honolu4exer
10-31-2015, 18:10
حد كبير البيانات التي اظهرت ان التصنيع الامريكي قد توسع في شهر اغسطس باكبر سرعة له منذ ثلاثة اعوام.
علي صعيد البيانات الاقتصادية سيتم اصدار بيانات مبيعات السيارات يوم الاربعاء. و في الساعة العاشرة صباحا

aymenalpha202
10-31-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل يمكن ان تغير حسابك
الى حساب اسلامى من خلال الدخول الى الصفحة الشخصية على شركة انست

asxqwzdc6
11-10-2015, 22:43
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

jalal971
11-10-2015, 22:45
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
انطلاقا من صفحتك الشخصبة على شركة الانستا فوريكس يا أخي الكريم
بارك الله فيك و بالتوفيق للجميع

dhmo
11-13-2015, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
انطلاقا من صفحتك الشخصبة على شركة الانستا فوريكس يا أخي الكريم
بارك الله فيك و بالتوفيق للجميع

بالضبط كده وفيه شرح هنا بردو والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

foreex
11-15-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمه الله
اسف اخى فلا يوجد لدى معرفه بهذه الجزئيه عليك بالتوجه الى الدعم الفنى والاستفسار منهم سيكون افضل

_تقبل مرورى◘◘◘

marwanadam
11-15-2015, 21:45
ما عليك اخى الى ان تخل الى الصفحة الخاص بك فى الشركة وان تدخل الى الاعداات بتاعد وان تغير نوع
الحساب الى اسلامى وممكن ان تغير دالك اخى
وبتوفيق

dhmo
11-15-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله

_تقبل مرورى◘◘◘

بالضبط كده وكل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

asxqwzdcefv1
11-20-2015, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ashraf mamdouh
11-20-2015, 14:09
أخى الكريم بالفعل يمكنك تغيير حسابك من حساب غير اسلامى الى حساب اسلامى من خلال صفحتك الشخصية
ولكن يلزم ان تقوم برفع بطاقتك الشخصية حتى تتأكد الشركة من الديانة

otmani
11-20-2015, 14:10
يمكنك تغيير الحسابات الغير اسلامية الى الحسابات الاسلامية في شركة انستا

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 14:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من طبيعة الحال يمكنك ذلك أخي بمارسة الدعم و تقول لهم انك تريد تغيير حسابك من عادي الى حساب اسلامي و احيانا تكون الاستجابة فورية

dhmo
11-20-2015, 17:22
يمكنك تغيير الحسابات الغير اسلامية الى الحسابات الاسلامية في شركة انستا

المفروض انه بالفعل اخي الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط

yahoo11
11-25-2015, 16:29

asx
11-29-2015, 14:50
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ringo
11-29-2015, 17:46
والله يا اخي الكريم ممكن تحول حسابك الى اسلامي من الحسساب الخاص بك في الشركة
والله الموفق والمعين

doaa sary
11-30-2015, 20:58
لا معتقدش ينفع يتغير يعنى شوف كدا ف تعديل البينات هتلاقى ولالا تغيير نوع الحساب وممكن تسئل الدعم
هل ينفع تغير ولالا ممكن تعمل حساب جديد احسن
ومتنساش تعملة اسلامى

yacrao
11-30-2015, 21:04
ططبعا هذا ممكن يمكن ان تراسل الدعم انه 24 على 24 وكذلك دعمك عربي يغيرولك الحساب في لحظات وجزاك الله كل خير على الموضوغ

choroukguid
11-30-2015, 22:07
اسال الدعم اخي ﻣﻴﺘﺎﺗﺮﻳﺪ 4 ﻭ
ﺍﻟﺘﻰ ﺗﻜﻮﻥ ﻓﻰ
ﻣﻔﻬﻮﻡ ﻭ ﻣﺘﻨﺎﻭﻝ ﺍﻯ ﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻟﻴﻦ ﻭ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺠﺪﺩ ﻣﻨﻬﻢ ﻭ
ﻟﻴﺲ ﺑﻬﺎ ﺍﻳﺔ ﻣﺸﻜﻼﺕ ﻭ ﻟﻬﺎ موفق

neverlityougo2
12-10-2015, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

gogo9093
12-10-2015, 16:27
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ باذن الله

---------- Post added at 04:27 PM ---------- Previous post was at 04:19 PM ----------

السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ باذن الله

neverlityougo2
12-13-2015, 18:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mohamedsaleem
12-13-2015, 22:51
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

aissahd
12-14-2015, 12:42
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

adamarwan
12-14-2015, 15:04
نعم ممكن ان تدخل الى الصفحة الخاص بالشركة
وان تدهب الى الاعدادات وان تختار تغير الحساب الى بدون الفوائد
وبها الامر انت تملك الحساب الاسلامى

otmani
12-19-2015, 17:22
الحساب الاسلامي يكون خاليا من الفوائد الربوية وكدالك التعاملات الغير شرعية

walidabou
12-19-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، بالطبع تستطيع تغييره أخي الكريم وذلك بالاتصال بالدعم
من الضروري تغيير حسابك إلى إسلامي كي تتفادى الفوائد الربوية
موفق

aissahd
12-19-2015, 18:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

Bassem Hassani
12-20-2015, 00:27
طبعا اكيد اخى الغالى انا كنت زيك مستجل فى شركة معينة فى الفوركس وحسابى مكنتش اسلام وطلبت من الدعم الفنى انه يحول الحساب الى حساب اسلامى وهما ساعدونى فى كدا وتم العملية بحمد لله لذلك لازم تراسل الدعم فى الشركة علشان هما هيقدوا يفيدوك فى الموضوع دا اكتر من اى حد

one k
01-03-2016, 14:25
السلام عليكم ... من الممكن ان تدخل الي غرفة العميل الخاصة وتعمل فري سويب من البيانات الشخصية او البيانات بتاعه الحساب
من الممكن تعديل الحساب الي حساب اسلامي خالي من الفوايد
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-03-2016, 14:54
يا اخي الكريم، انت مشكور لموضوعك، على اية حال يمكنك دلك من خلال العمل على الدخلو إلى اعدادات حسابك في شركة إنيستا و العمل على تغيير الأمر من خلال كبسة زر فقط، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

master2forex
01-03-2016, 15:01
الســـــــــــــــلام عليـــــــــكم

شكرا على هذه الموضوع لقد استفد منها كثيرا

تقبل مني فائق الاحترام و التقدير

ابوفؤاد
01-03-2016, 15:06
يمكنك ان تغير الحساب الى اسلامى من خلال غرفه العميل من اعدادت الحساب
ستجد المكان المخصص لهذا و ايضا يمكنك ان تغير نوعيه الحساب فالشركه مخصصه لك و حسابك مكتب لك لتنفذ التعديلات االلازمه

zead ahmad
01-03-2016, 21:04
لو حسابك ليس حساب اسلامى يمكنك ان تتصل او تكلم الشات الخاص بالششركة وتقول له يجعل حسابك حساب بدونفوائد تبييت حيث تحل حسابك مهم جدا لذلك يجب ان يكون هكذا حتى تؤمن به

neverlityouco1
01-10-2016, 02:29

justsmile
01-10-2016, 03:29

اذا لم تختار الحساب الاسلامي من اولها بأمكانك تغييرها ..
من حسابك بانستا اخي تستطيع ذلك و بكل سهولة عن طريق الغاء الفائدة ..

antr
01-10-2016, 09:57
قدم طلب للشركة وشوف كيف الرد واظن ممكن بس المهم الشركة لان الاجرارءت فى التعامل مع الشركة بقت اصعب فى الفترة الاخيرة يعنى اصبحوا يدققوا كثير

jaouad ouaiss
01-10-2016, 10:10
يمكنك تغير حسابك الاسلامي اخي بالدخول الى حسابك في الشركة وتغيره في اقل من دقيقة وليس من الظروري ان تعيد التسجيل مرة اخرى.بالتوفيق لك

zead ahmad
01-10-2016, 11:01
يمكن ان تغير من الحساب الغير اسلامى الى حساب اسلامى بان تتصلب الدعم الخاص بالشركة وبهذا تعرف بان هذا شيء يجب معرفته يجب ان تعرف بان الحساب الاسلامى حساب مميز وجيد والكل يعرف هذا الحساب الاسلامى من اهم شيء يجب معرفته

islamhd
01-10-2016, 12:56
لسلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

mahmoud massry
01-24-2016, 06:26
تقدر تدخل على صفحه حسابك على انستا ومنها تحول حسابك الى حساب اسلامى من غير اى عموله للتبييت

never6
01-25-2016, 13:28

Sami1985
01-25-2016, 15:32
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
في انستا فوركس كل ما عليك مراسلة الدعم الفني وهم سيجيبوك في أقل من 10 دقائق..
تقبلوا شكري...