PDA

View Full Version : تحميل برنامج توفير البطاريه للاندرويد DU Battery Saver 2015

markmessi
12-06-2014, 10:43
الهواتف الذكية حتى الآن لم تصل إلى حل جذري لمشكلة إستهلاكها المفرط للبطارية، ويرجع ذلك إلى إستخدام التطبيقات المختلفة والتي تتفاوت في درجة إستهلاكها للطاقة، بجانب إتصال تلك الهواتف الدائم بالإنترنت حتى في حالة عدم إستخدامك للهاتف. كل هذا يجعل من عملية الحفاظ على البطارية لحين عودتك للمنزل أمراً في غاية الصعوية، لذا عليك أن تجد بنفسك أفضل الحلول للحفاظ على أداء بطارية هاتفك بالشكل الأنسب.من افضل البرامج للاطالة عمر البطارية الهاتف فهو يحافظ على البطارية عن طريق اغلاق البرامج و التطبيقات التى لا تحتاجها و التى تسحب من البطارية الطاقة البرنامج اطالة عمر البطارية DU Battery Saver للاندرويد يستخدمة الملايين من الناس فى العالم وذلك لجودته و تميزة البرنامج نال اعجاب الملايين. شرح برنامج اطالة عمر البطارية تحميل برنامج توفير البطاريه 2015 (http://www.bestprogramss.com/2014/12/Download-application-Du-Battery-Saver-android.html) DU Battery Saver للاندرويد البرنامج يقوم بالحفاظ على عمر البطارية حتى تبقى فترة كبيرة دون ان تفصل شحن برنامج DU Battery Saver يقوم بعمل ثلاث انواع لكى يحافظ على البطارية اول نوع هو هو يسمى النوع العام و هو يحافظ على البطارية مع تشغيل الطبيقات الاساسية فقط ثانى نوع هو يجعلك تستخدم المكامات الصوتية و الرسائل فقط النوع الثالث هو يقوم بتشغيل جميع التطبيقات برنامج اطالة عمر البطارية DU Battery Saver للاندرويد فيه مميزات كثيرة تجعلك تحافظ على عمر اطول للبطارية.
http://2.bp.blogspot.com/-H3BxDmP-kUY/VIKtDzrMD3I/AAAAAAAACqw/INvfTZsFjAw/s1600/ddddddddd.jpg للتحميل اضغط هنا (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.dianxinos.dxbs)

geomagdy
02-16-2015, 00:23
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم
شكراااااااااا

شمس
03-22-2015, 23:45
السلام عليكم . إن أهم المشاكل التي يتعرض لها المستعمل مع جهاز ألهاتف الجوال هي فعلاً مشكلة الشحن فإستعامل الأبلكاسيون و الانترنت أو 3g يستنزف كمية طاقة كبيرة وبسرعة مما يستدعي الحاجة إلى الشحن من جديد وهذا ما لا نجده متوفر دائما أثناء تنقلاتنا محاثة فهذا البرنامج لتوفير الطاقة مفيدٌ جدا

MedMax
04-22-2015, 21:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك عنا كل خير على طرحك الطيب
وجعل كل ما خط هنا فى ميزان حسناتك
دمت بحفظ الرحمن

yhassen
06-25-2015, 20:24
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على سيدنا محمد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الأفاضل
..أشكرك آخى الفاضل على الموضوع المميز و البرنامج :
برنامج توفير البطاريه للاندرويد DU Battery Saver 2015
وأسأل الله الربح الوفير و تحقيق الأحلام للجميع في عالم الفوركس
شـكرا جزيلا و جـزاك الله كل خـيـر و بالتوفيق ان شــاء الله

arkantos
06-26-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة بخصوص تحميل برنامج توفير البطاريه للاندرويد DU Battery Saver 2015
جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

zouhairz
07-09-2015, 16:56
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين
ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته

شكرااااا ه جزيلاااااا اااااخي

mamdouh.adil
09-26-2015, 03:09
انت عارف ان البرنامج ده بيسحب من البطريه اكتر من اللى يوفره
على كلا لو عندك هاتف شغال بنظام الاندرويد خد الكود ده *#0228# خلى بالك نجمه شبك 0228 شباك
وبعدها هيظهر ليك الشحن الحقيقى للبطريه لان البطريه بكون فيها شحن وهمى جربه وسيبك من البرامج دى

محمود العايدى
09-27-2015, 09:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن تحميل برنامج توفير البطاريه للاندرويد DU Battery Saver 2015
وجزاك الله كل الخير لما قدمته
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك ولأعضاء المنتدى الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله

zouhairzz
09-28-2015, 16:43
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم

---------- Post added 09-28-2015 at 02:43 PM ---------- Previous post was 09-27-2015 at 03:45 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك تقبل مروري يا غالي

mamdouh mahmod
02-25-2016, 03:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دائما ما انجذب لمواضيعك واخبارك الجميله التى تفيد بها الجميع
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير واتمنى لك التوفيق
ولمنتدانا الغالى دائما التقدم والتميز
والسلام عليكم ورحمه الله

torkhan mohamed
02-25-2016, 04:50
شكرا اخى على الموضوع الجميل
ولمنتدانا الغالى دائما التقدم والتميز والسلام عليكم ورحمه الله

---------- Post added at 01:50 AM ---------- Previous post was at 01:07 AM ----------

شكرا اخى على الموضوع الجميل
ولمنتدانا الغالى دائما التقدم والتميز والسلام عليكم ورحمه الله

AboMoZo
03-11-2016, 23:06
بسم الله الرحمن الر حيم
اسعدني المرور بموضوعك الرائع
واصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد و شكراً جزيلاً لك
تمنياتي لك بالتوفيق
خالص الود

abdo mk
03-24-2016, 03:31
الهواتف الذكية حتى الآن لم تصل إلى حل جذري لمشكلة إستهلاكها المفرط للبطارية، ويرجع ذلك إلى إستخدام التطبيقات المختلفة والتي تتفاوت في درجة إستهلاكها للطاقة، بجانب إتصال تلك الهواتف الدائم بالإنترنت حتى في حالة عدم إستخدامك للهاتف. كل هذا يجعل من عملية الحفاظ على البطارية لحين عودتك للمنزل أمراً في غاية الصعوية، لذا عليك أن تجد بنفسك أفضل الحلول للحفاظ على أداء بطارية هاتفك بالشكل الأنسب.من افضل البرامج للاطالة عمر البطارية الهاتف فهو يحافظ على البطارية عن طريق اغلاق البرامج و التطبيقات التى لا تحتاجها و التى تسحب من البطارية الطاقة البرنامج اطالة عمر البطارية DU Battery Saver للاندرويد يستخدمة الملايين من الناس فى العالم وذلك لجودته و تميزة البرنامج نال اعجاب الملايين. شرح برنامج اطالة عمر البطارية تحميل برنامج توفير البطاريه 2015 DU Battery Saver للاندرويد البرنامج يقوم بالحفاظ على عمر البطارية حتى تبقى فترة كبيرة دون ان تفصل شحن برنامج DU Battery Saver يقوم بعمل ثلاث انواع لكى يحافظ على البطارية اول نوع هو هو يسمى النوع العام و هو يحافظ على البطارية مع تشغيل الطبيقات الاساسية فقط ثانى نوع هو يجعلك تستخدم المكامات الصوتية و الرسائل فقط النوع الثالث هو يقوم بتشغيل جميع التطبيقات برنامج اطالة عمر البطارية DU Battery Saver للاندرويد فيه مميزات كثيرة تجعلك تحافظ على عمر اطول للبطارية.

ahmed elsawaf
03-24-2016, 15:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور على موضوعك المفيد ولكننى علمت ان البرنامج ومجموعه برامج اخرى تحتوى على برامج تجسس تقبل مرورى

faresn95
03-24-2016, 20:18
بسم الله الرحمن الرحيم
يبدو اني وجدت ضالتي بواسطة التطبيق الذي وضعته
شكرا لك شكرا لك

ashrafbek
04-11-2016, 08:49
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جزيل الشكر علي موضوعك الاكثر من رائع
وانتظر منك ومن جميع اعضاء هذا المنتدي الجميل الاستفادة دوماً
تقبل خالص الود والتقدير

AYA.M
05-25-2016, 22:13
بسم الله الرحمن الرحيم
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع واتمني دوماً الافادة للجميع
واشكرك شكراً جزيلاً علي طرحك لهذا الموضوع الجميل
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

zeco2020
06-15-2016, 05:39
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً جزيلاً لك علي هذا الطرح المميز
بإنتظار جديدك بفارغ الصبر فلا تحرمنا من الفائدة و جزاك الله كل خير
خالص التحية وتمنياتي بالتوفيق والسداد

ahmedshata
06-15-2016, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،،،
ما اروع هذا الموضوع اخي الكريم بجد استفدت منه الكثير
وكل مبتدا يجب ان يتعلم من مثل هذه الموضوع لكي يكون خبير في هذا المجال
اتمني لك اخي الصحة و العافية و النجاح المستمر وان يوفقك الله تعالي في مجالك وجاري تحميل التطبيق و تجربته

Ramdan
06-20-2016, 19:36

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

lascars
06-27-2016, 05:45
مشكور أخي الكريم على موضوعك الأكثر من رائع
وانتظر منك ومن جميع اعضاء هذا المنتدي الجميل المزيد من التألق و المثابرة نحو الأفضل .
تقبل مرور أخي الفاضل .

mostafa1995
07-14-2017, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... اخي انا لا اؤمن بهذه التطبيقات هل فعلا يعني هي توفر ام مجرد كلام فارغ من الشركات
يا ريت حد يرد ونزل التطبيق