PDA

View Full Version : ايه رايكم فى هذا الاكسبرت

الحصري
12-09-2012, 21:59
انا قابلت هذا الاكسبرت بس لسه لم اختبر
فهل احد اختبره من قبل
يسمى dragon pips

حاولت ارفعه بس معرفتش فى احد يعرف عنه شئ

h_gogo
12-27-2012, 15:40
فهل احد اختبره من قبل
يسمى dragon pips

الحصري
01-04-2013, 00:56
فهل احد اختبره من قبل
يسمى dragon pips

ايه يا عم جاجوا انت ده انت بتردد اللى انا قولته وخلاص عيب
عليك بحسبك بترد رد مهم طلعت بتردد وخلاص على العموم شكرا
على فتحك الموضوع

damoty
01-04-2013, 02:44
قراءت عن هذا الاكسبرت انه فاشل والله اعلى واعلم

هو اكسبرت يعمل على الاسكالبينج

الحصري
01-06-2013, 23:45
قراءت عن هذا الاكسبرت انه فاشل والله اعلى واعلم

هو اكسبرت يعمل على الاسكالبينج

السلام عليكم
اشكرك على مرورك الطيب ومشاركتنا فى الموضوع
شكراااااااااااااااااااااا اااااااااااااا

matrcx
01-07-2013, 00:20
السلام عليكم

انتا ممكن بكل سهوله تعرف فاشل ولا ايه اعمله باك تست

jamal2
12-17-2013, 22:40
في نفس الوقت، عمل الاقتصاد العالمي -المترابط بدرجة كبيرة، والأقل ديناميكية (الآن)- على الحد من نطاق محركات النمو الخارجية. وبالتالي فإنه حتى الدول التي تتمتع بموازنات سليمة ومستويات استدانة تمكن إدارتها شهدت تباطؤا بالنمو.

monimox14
03-08-2014, 16:29
يتقلب في نطاق ضيق منذ يوم أمس، مما يجعل بعض المحاولات لاختبار 1.2900 لكنه لا يزال دون هذا المستوى، والذي يسمح لنا للحفاظ على توقعاتنا للاتجاه الهابط الذي يستهدف بشكل رئيسي 1.2725.

ashraf2014
03-08-2014, 17:07
عمل الاقتصاد العالمي -المترابط بدرجة كبيرة، والأقل ديناميكية (الآن)- على الحد من نطاق محركات النمو الخارجية. وبالتالي فإنه حتى الدول التي تتمتع بموازنات سليمة ومستويات استدانة تمكن إدارتها شهدت تباطؤا بالنمو.

zayour2
06-06-2014, 21:49
قد يكون على حق وهذا هو السبب ظللت بلدي باختصار: أن تستمر ... ولكن هل فهم ما أعتقد لسحب المزيد ...
Tj ديهم قناعة أن يكون الحق في حذائه

zayour2
06-12-2014, 02:14
مرحبا للجميع. 101،27 هدف في يومين، أكثر أو أقل. هذا هو واحد غامضة، والتي بدأت الليلة الماضية حول 01:00 ... 02:00 .. مات ... بعد اليويو ....

zayour2
06-17-2014, 19:27
أحسنت هذا هو ولكن أيضا اتجاه هذا الاتجاه. الأشجار لا يصعد إلى السماء، ولكن بداهة بعد 34٪، فإنه ليس هناك حتى الآن ... تهانينا

zayour2
06-23-2014, 16:32
فإنه لا يزعجني على الاطلاق بل على العكس، أنا أفضل. أنا لي فقط أوامر الشراء مشروطة أيضا (في و68.00 67.80) لأسبوعي: وجهت مثلث المقاومة لي موثوقة منذ كانت تحترم بشكل جيد للغاية 1 3 نقاط (الصفراء) ، ومع ذلك، كان هناك اختراق كاذبة (الأحمر)، لذلك أنا أتساءل: "نحن لا نزال على كسر كاذبة هنا؟" في الواقع أنا أميل إلى لا نعتقد أنه هو في الحقيقة محاولة لكسر مثلث الأسبوعية - هو بالفعل أكثر من 2/3 من هذا الرقم (عندما يتحدث إحصائيا) - يبدو أن اليابان تريد خفض قيمة الين (أتمنى معلومات موثوقة حول هذا الموضوع) - وشنت أبطأ بكثير من الاتجاه الصعودي السابق (في يناير وفبراير 2012)، والذي هو أكثر "المستدامة" كحركة - أسبوعي لذلك أحاول العثور على نقطة الدخول طويلة، وعندما أشاهد عرض يومي، وأعتقد أن الانخفاض في 69-68 من المرجح، أنا في وضع نفسي هنا (68)، والذي يناسب تماما مع وجهة نظر h4 الخاص بك، وأنا يمكن أن نرى هذا الزوج يرتفع إلى 71 في المدى المتوسط، ولكن بسبب المقاومة النفسي الكبير في 70، وأعتقد أنني سوف تخفض بلدي مداولة هنا (70)، لشراء أقل. - يومية التصويت: 68 أيضا سوف تقابل يتراجع على المثلث الأسبوعية وأخيرا ... أنا وضع خطط كل ذلك، ولكن أعتقد أنني تبدو بعيدة جدا، وأنا تخيل ... [تحرير] آه أدريان فقط لتأكيد قيمة الين بينما كنت أكتب، شكرا لك ^ ^

monaim
07-25-2014, 19:26
مرحبا بالجميع،
أنا شنت توقف لي في 91.35 صباح اليوم بعد معدل. وسوف تبذل قصارى جهودها لعقد هذا الموقف مهما كانت.
أنا الآن ترصد 92 JPY لالتعزيز. K88، ما هو وجهة نظرك من الدخول؟ Mikl، سعيد لأنك غيرت رأيك. ما كنت تستهدف مستوى 93.60؟ دوريان، ورأيت في مجلة التداول الخاص بك أنك اشتريت هناك مثلي أمس. أعتقد يمكنك إدارة محطتك الآن. رأيت هذا الموضوع الليلة الماضية التي كانت نشطة جدا في الاسبوع الماضي عندما كنت في المؤتمر. عبد 15Cantal والسندباد، ماذا تفعل الآن؟ AUDJPY، M30

kairo14
07-25-2014, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
و شكرا لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء لا تحرمنا من جديدك يا غالي وكل التوفيق لك يا رب

hellelali2
07-25-2014, 19:34
نعم اخي الكريم يقال انه جيد والله اعلم بالنسبة لي التداول يجب ان يكون من خلال استراتجية جيدة للتداول تضمن الربح الكبير دون الحاجة للمخاطرة والله اعلم و انا اعتقد ان الربح فالفوركس غاية لكل متداول

kairo14
07-25-2014, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
و شكرا لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء لا تحرمنا من جديدك يا غالي وكل التوفيق لك يا رب

AMINE2003
07-25-2014, 20:17
السلام عليكم اخي العزيز
فيما يخص الجواب على سؤالك فهو لا ينصح به

YMTMAX
07-25-2014, 21:49
زيه زي أي أكسبيرت آخر بس حسب ما سمعت
عنه انه مش قوي وخصوصا انه بستخدم نظام الأسكالبينج
عموما قبل لا ترفعه او تستخدمه ابحث عنه في صفحة قوقل
يمكن تلاقي أي نتائج من خلال الأشخاص اللي جربوه ..

mahr
07-26-2014, 03:53
ردود الاخوان كفت ووفت
اشكركم على الردود وصاحب الموضوع لمتابعته
استفدنا بشكل كبير شكرا لكم

ahmedamr
09-03-2014, 17:42
قد يكون على حق وهذا هو السبب ظللت بلدي باختصار: أن تستمر ... ولكن هل فهم ما أعتقد لسحب المزيد ...
Tj ديهم قناعة أن يكون الحق في حذائهعمل الاقتصاد العالمي -المترابط بدرجة كبيرة، والأقل ديناميكية (الآن)- على الحد من نطاق محركات النمو الخارجية. وبالتالي فإنه حتى الدول التي تتمتع بموازنات سليمة ومستويات استدانة تمكن إدارتها شهدت تباطؤا بالنمو.

Azeddinovic
09-08-2014, 00:20
السلام حقيقة منتدى رائع و متميز بس يجب اخد وقت طويل في تعلم الميتايدر
انصحك عزيزي المنخرط لا تتسرع بعد وقت تحس به انك صرت فادر انداك اعمل
و السلام

---------- Post added at 10:20 PM ---------- Previous post was at 10:20 PM ----------

السلام حقيقة منتدى رائع و متميز بس يجب اخد وقت طويل في تعلم الميتايدر
انصحك عزيزي المنخرط لا تتسرع بعد وقت تحس به انك صرت فادر انداك اعمل

moundir123
09-11-2014, 02:56
انا لااثق في الاكبرتات لاني جربت منهم الكثير والكثير وللاسف يعمل ايام ثم يتوقف او يعمل صفقات عكسية وان لم تراقب راح اصفر لك الحساب وتبقى خاوي اليدين افضل العمل اليدوي احسن واستعمل الstop loos وهي الطريقة المثلى بالنسبة لي سلااااااااااااام

hamzaa
10-26-2014, 17:52
السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمة الله و بركاته مشكور اخى على هذا الموضوع الاكثر من رائع تحياتى اليك تقبل مرورى ^_^
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالتقدم و النجاح ^_^
و السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

ahmedibrahim258259
10-26-2014, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا نزلته وفاشل جدا وبيمرجن الحساب علطول
تقبل مروري اخي الكريم

medoyahoo
10-26-2014, 18:30
اشكرك اخي الغالي علي هدا الموضوع الجميل جدا واتمني لكالنجاح
في الفوريس والتوفيق انا حبية احط راي في هدا الموضوع الجميل جدا
وشكرا لكل الاعضاهالكرام

mezo94
11-22-2014, 21:03
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

ahmedamr05
03-27-2015, 19:20
عمل الاقتصاد العالمي -المترابط بدرجة كبيرة، والأقل ديناميكية (الآن)- على الحد من نطاق محركات النمو الخارجية. وبالتالي فإنه حتى الدول التي تتمتع بموازنات سليمة ومستويات استدانة تمكن إدارتها شهدت تباطؤا بالنمو.

---------- Post added at 05:20 PM ---------- Previous post was at 05:19 PM ----------

ايه يا عم جاجوا انت ده انت بتردد اللى انا قولته وخلاص عيب
عليك بحسبك بترد رد مهم طلعت بتردد وخلاص على العموم شكرا
على فتحك الموضوع

bilelchelseano
04-12-2015, 01:30
ٍالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد جيدة سيكريبتات يا اخي لكن يجب تتدرب عليها
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

amir0
04-20-2015, 00:47
يتقلب في نطاق ضيق منذ يوم أمس، مما يجعل بعض المحاولات لاختبار 1.2900 لكنه لا يزال دون هذا المستوى، والذي يسمح لنا للحفاظ على توقعاتنا للاتجاه الهابط الذي يستهدف بشكل رئيسي 1.2725.

hager omar
04-20-2015, 01:37
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة مش هقدر افيدك لاني معنديش معلومات عن هذا الموضووع علي الاطلاق واتمني ممن ليده معلومات ان يفيدك

تقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-27-2015, 18:17
انا لا احب الاكسبريت كتيرا يجب ان تداول بنفسك وتتعلم من اخطائك فبذلك سوف تبقى متداول ناجح ورابح
وشكرا لك

Schams
04-27-2015, 18:17
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

amermazzen
05-04-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

malkaoui
05-29-2015, 20:27
نظرا لشكوك السوق بشأن قوة النمو، تمت ترجمة ذلك بأنه يعني عدم تغير احتمال رفع سعر الفائدة هذا العام، ولم تتغير توقعات سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية حتى عقود شهر نوفمبر. وارتفع الدولار الأمريكي أمام معظم عملات مجموعة العشرة باستثناء الفرنك السويسري والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والكرونة السويدية حيث ارتفعت هذه العملات ارتفاعا طفيفا أمام الدولار الأمريكي. وربما يرجع ذلك إلى التأكيد على أن اللجنة لا تزال عازمة على رفع سعر الفائدة. ومع ذلك فإنه يبدو أن وجهة النظر كانت أن درجة تشديد السياسة النقدية على الأمد الطويل ستكون أقل، وتراجعت العقود الآجلة طويلة الأمد لسعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بعض الشيء حيث انخفضت بمقدار 3.5 نقطة أساس

العراقي
06-10-2015, 19:28
اشكرك اخي الغالي علي هدا الموضوع الجميل جدا واتمني لكالنجاح
في الفوريس والتوفيق انا حبية احط راي في هدا الموضوع الجميل جدا
وشكرا لكل الاعضاهالكرام

teckaoui
07-27-2015, 19:19
انخفض زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي يوم أمس الثلاثاء بعد أن أصبح معدل التضخم بالمملكة المتحدة سلبيا للمرة الأولى منذ عام 1960. وانخفض زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي تحت حاجز 1.5630 (حاجز المقاومة الثاني)، وتوقف الانخفاض تحت حاجز 1.5520 (حاجز المقاومة الأول) بارتفاع طفيف عن خط الاتجاه الصعودي المرسوم من قاع 13 أبريل. ومن وجهة نظري فإن الصورة قصيرة الأمد إيجابية إلى حد ما لأن زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي يتم تداوله فوق خط الاتجاه السابق ذكره. ومن المرجح أن يؤدي الارتفاع بالقرب من خط الاتجاه والتحرك من جديد فوق حاجز 1.5520 (حاجز المقاومة الأول) لتأكيد ذلك وربما يتم تحدي حاجز 1.5630 (حاجز المقاومة الثاني). ويدعم مؤشري الزخم وجهة نظري؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع من خط 30 ويشير الآن لأعلى، في حين أن مؤشر الماكد يظهر علامات على أنه قد يبدأ في تكوين قاع. ويظهر على الرسم البياني اليومي أن زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي يتم تداوله أعلى بكثير من المتوسط المتحرك الأسي لمدة 80 أيوم، وبناء على ذلك فإنني أرى أن التوقعات إيجابية على الأمد المتوسط أيضا.

auoubharrab2
07-31-2015, 22:22
في نفس الوقت، عمل الاقتصاد العالمي -المترابط بدرجة كبيرة، والأقل ديناميكية (الآن)- على الحد من نطاق محركات النمو الخارجية.
وبالتالي فإنه حتى الدول التي تتمتع بموازنات سليمة ومستويات استدانة تمكن إدارتها شهدت تباطؤا بالنمو................................