PDA

View Full Version : سؤال

madmax07
12-08-2014, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي إلى جميع أعضاء منتدى الفوركس سؤالى هو:

كيف بإمكاني وضع أمر تعليق؟

مصطفى حمدان
12-09-2014, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لكى تضع امر معلق تتبع نفس خطوات الصفقة العادية مع اختيار امر معلق بيع او امر معلق شراء بدل الامر تنفيذ فورى وتضع فيه الاوامر اللى انت عايزها والله الموفق

doola2020
12-11-2014, 20:32
الأوامر المعلقة اربعة أوامر هما كالتالي:
1- buy stop لما يطلع السعر هيشتري
2- sell stop لما السعر ينزل هيبيع
3- buy limit لما ينزل السعر عند نقطة هيشتري
4- sell limit لما يطلع السعر هيبيع

sendrela
12-11-2014, 20:35
تقوم بفتح الشارت الذى تريد وضع امر معلق عليه وقم بأنشاء صفقه جديده وستج لديك بالمربع خيار الصفقه المعلقه

وادخل السعر الذى تود به فتح الصفقه واختار بيع ام شراء ومن ثم ضع نقاط التيك بروفت والاستوب لوز

موفقين

adil17
12-20-2014, 09:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و نتمنى لك التوفيق

sarass11a
12-20-2014, 09:46
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

samir33
12-20-2014, 11:13
وعليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
امر التعليق هو ان تفتح صفقات المعلقة و هي التي لا تنفد مباشرة
بل يتم تنفيدها آليا عندما تصل الى السعر الدي تم تحديده مسبفا

nagwann
12-25-2014, 07:32
انا لسه جديدة وبتعلم منكم
ويا رب حد من الخبراء يفيدك علشان نستفيد معك
فى الحقيقة معلوماتى ضئيلة

ynwa1892
12-30-2014, 01:55
السلام اخي
يوجد موضوع في القسم التعليمي للمنتدى يشرح كيفية وضع الاوامر المعلقة يجب ان تتجه اليه وهو مشروح جيدا
وفقك الله

hpacer
01-09-2015, 01:34
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي
هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق
بالفوركس و نتمنى لك التوفيق.

Mahmoud Hussain
01-09-2015, 01:39
بسم الله
انا لسه جديدة وبتعلم منكم
ويا رب حد من الخبراء يفيدك علشان نستفيد معك
فى الحقيقة معلوماتى ضئيلة
شكرا

---------- Post added at 10:39 PM ---------- Previous post was at 10:37 PM ----------

ا
تقوم بفتح الشارت الذى تريد وضع امر معلق عليه وقم بأنشاء صفقه جديده وستج لديك بالمربع خيار الصفقه المعلقه

وادخل السعر الذى تود به فتح الصفقه واختار بيع ام شراء ومن ثم ضع نقاط التيك بروفت والاستوب لوز

موفقين
شكرا

kimoaa14
01-09-2015, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى يوجد قسم تعليمى فى المنتدى انصحك بالدخول فية و التعلم منه واكتساب خبرة و معرفة اسرار الفوركس تقبل مرورى و شكرا

alamrabat
01-09-2015, 02:11
مأراوع قلمك حين يصول ويجول

بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..

تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..

دائمآانتي متألقه

tazi larbi
01-09-2015, 02:14
لسلام عليكم امر معلق يكون ثل امر لشراء و البيع عادي االفرق فقط انك تعطي لاممر للمنص ان تقوم به مكانك ولكي تتعلم جيدا ابحث في محرك بحث المنتدى عن وضوع الاوامر المعلقة سيتنتقل الى كل المواضيع المشروحة له في النتدى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

deyaa24
01-09-2015, 04:11
انت عايز تدريب على وضع الطلب المعلق ويجب انه تعرف ازاى ستخدمه
لانه الطلب الملق لن يكون مناسب فى كل وقت واكيد الطلب المعلق قد يكو نقمة وقد يكون نعمة

eslamsallam
01-09-2015, 04:37
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لكى تضع امر معلق تتبع نفس خطوات الصفقة العادية مع اختيار امر معلق بيع او امر معلق شراء بدل الامر تنفيذ فورى
وتضع فيه الاوامر اللى انت عايزها والله الموفق

snnaky
01-13-2015, 23:19

يمكنك وضع امر معلق من خلال ايقونة الأوامر كالتالى
اضغط على ايقونة امر جديد ثم ثم تحت تجد نوع الأمر فتختارى امر معلق وهذا يتم تحديد السعر الذى ترغبين فى عقد الصفقة علية سواء بيعا او شراء ثم وضع التيك بروفت ووقف الخسارة اذا اردت
وهو مختلف ان الشراء ماركت اى بالسعر الموجودج حاليا

ahmed mahmoud abdelhady
01-23-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
مشكور اخي الكريم على الموضوع الأكثر من رااائع
أتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااط
تحياتي لك وللجميع
تقبل مروري )☺☻☻

Schams
01-23-2015, 20:26
اولا اهلا و سهلا بك..اولاةعليك دخول القسم التعليمي ز مشاهدة بعض الفيدوهات المهمه..كفتح حساب في الانستا فوركس
و تأقلم جيدا...و اسأل الاسئله التي تحب اخي...
هكذا تكون تدخل في عالم الفوركس
ثم سجل بالتجريبي و ان شاءالله تنجح

abdelhak redouane
01-23-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى عليك دخول القسم التعليمي ز مشاهدة بعض الفيدوهات المهمه..كفتح حساب في الانستا فوركس
و تأقلم جيدا...و اسأل الاسئله التي تحب اخي...
هكذا تكون تدخل في عالم الفوركس
بالتوفيق للجميع

mohyeldinnoor3783
01-23-2015, 20:37
هي هي خطوات عمل او فتح صفقة عادية بس بدل ما تختاري امر فوري حتختاري امر معلق سواء بيع او شراء

arabien
01-23-2015, 20:43
سلام عليكم ورحمة الله
في المنصة عند ما تريد فتح صفقة ما .
تجد الأوامر المعلقة وهما 4 أوامر .
بتوفيق .

hicham1991
01-23-2015, 20:46
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و نتمنى لك التوفيق

a7med84
01-23-2015, 21:10
عموما من اجل تعلم او معرفه الاوامر المعلقه والتعامل معها لابد

من خلال فديو ممكن البحث عنه على اليو تيوب هيكون افضل والمعلومه اسهل والله المستعان

mohamedsaber
01-24-2015, 22:25
بتضغط new order وبغيري نوع الصفقة الي pending order و بتختار سعر تفعيل الصفقة
اعتقد الحاجات دي مشروحة فيديو في القسم التعليمي
تقدري تشوفي الفيديوهات اسهل

ahmed mahmoud abdelhady
01-26-2015, 02:02
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الافساده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ♥♦•◘•◘

retared10
01-26-2015, 03:23

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
لا افهمك ارجو التوضيح انا اول مرة اسمع بهذا
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mooor
01-26-2015, 03:36
اخي العزيز يمكنك الدخول علي القسم التعليمي و سوف تجد موضوع كامل عنه بالصور
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

معتصم سباعنة
01-26-2015, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم سؤالك غير واضح ، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

ibrahim forex
01-26-2015, 13:27
بتعملى نفس خطوات امر التنفيذ فى الصفقة وبتختارى امر بيع معلق للبيع او للشراء وبتضعى
فيها الاومر التى تردى ان تنفيذها اتمنالك التوفيق

خيرالدين مهدي
01-26-2015, 15:37
في منصة الميتا حين تفتحين نافذة البيع
تجدين امرين الاول مباشر والثاني معلق اختاري الثاني ستجدين اربع انواع من الاوامر المعلة
السلام عليكم

sabrey14
01-26-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع القسم التعليمى من افضل الاقسام يا اخى الفاضل تقبل مرورى

hamoeslam
01-26-2015, 16:12
اعتقد اخى اكلرمي ناه سؤالمهم بشكل كبيره يدقريحققلنا اكلثير اخى اكلريم باتلوفيق كل وقتبتل حياىت لكاخى اكلريم
شكراكل

yasme
01-26-2015, 16:14
والله الموفق

samyarr
01-26-2015, 17:04
أخى الكريم الأوامر المعلقة اربعة أوامر هما كالتالي:
أتمنى الاستفادة بالاجابة والعمل بها
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحــمن
لك خالص احترامي
بالتوفيق الدائم

mesteraden
01-29-2015, 18:47
اخي الكريم اوامر المعلقة سواء بيع وشراء تنقسم الى نوعين,اوامر ليميت واوامر استوب,مثلا عندما تريد ان تضع امر شراء ليميت فأنك تعلق امر شراء اسفل السعر الحالي اما شراء استوب فأنك تعلق امر شراء فوق السعر الحالي وبالنسبة لأوامر البيع فإنه عكس أوامر الشراء واتمنى لك التوفيق

abdelmalek1988
01-29-2015, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في المضاربة هناك أوامر كثيرة من بينها أمر تعليق

أمر دخول معلق Limit entry order
هو أمر معلق/غير مباشر للشراء عند سعر أقل من السعر الحالي للسوق (Buy limit) أو البيع عند سعر أعلى من السعر الحالي للسوق (Sell limit).

يستخدم أمر الدخول المعلق عند توقع نزول أو صعود زوج عملة معين إلى سعر معين ويرتد منه.

على سبيل المثال، زوج اليورو/الدولار الامريكي يتداول حاليا على سعر 1.2050. أنت تريد تنفيد صفقة بيع إذا ارتفع السعر إلى 1.2070، لديك طريقتان للقيام بالأمر، أولا يمكنك أن تبقى متسمرا أمام شاشة التداول والإنتضار إلى أن يبلغ السعر 1.2070 وعندها تقوم بتنفيد الصفقة يدويا بأمر السوق، أو يمكنك وضع أمر بيع معلق Sell limit عند سعر 1.2070 وبعدها يمكنك الذهاب لتمضية بقية مشاغلك اليومية وأنت مرتاح لأن أمر البيع سينفد عند السعر الذي تريده.

إذا وصل السعر إلى 1.2070، فمنصة التداول الخاصة بك ستنفد أمر البيع المعلق الذي وضعته بشكل أوتوماتيكي على أفضل سعر متوفر.

azerty
01-29-2015, 19:26
اخي الاوامر المعلقة تنفد من خلال نافدة البيع والشراء العادية وهي اربعة انواع
buy stop لما يطلع السعر شراء
sell stop لما السعر ينزل بيع
buy limit لما ينزل السعر شراء
sell limit لما يطلع السعر بيع
فقط ضع السعر في منطقته الصحيحة وفعل الامر بعد التاكد من كل الخيارات
بالتوفيق

m.gamal
01-30-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لكى تضع امر معلق تتبع نفس خطوات الصفقة العادية مع اختيار امر معلق بيع او امر معلق شراء بدل الامر تنفيذ فورى وتضع فيه الاوامر اللى انت عايزها والله الموفق

bilalqhse
01-31-2015, 11:11
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع اتمني الافساده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه اتمني للجميع الربح
تقبل مروري

mons
01-31-2015, 17:06
اختي الكريم وضع اوامر بيع او شراء المعلقه سهله جدا انك تحدد سعر البيع او الشراء واوامر المعلقه تنقسم الى نوعين ليميت واستوب مثلا ليميت بيع يعني تضع امر بيع فوق السعر الحالي انا بيع استوب تضع الأمر تحت السعر الحالي وهذا ينطبق على الشراء ولكن يكون الأوامر بالعكس وتقبل تحياتي

amnyya
01-31-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم يا اخى الكريم شكرا لك على الموضوع

فوركسوريا
01-31-2015, 20:10
تجدين امرين الاول مباشر والثاني معلق اختاري الثاني ستجدين اربع انواع من الاوامر المعلة
السلام عليكم

against
02-05-2015, 01:08
بصراحه الموضوع اكثر من رااائع
..
علي جميع الاعضاء الانتباه لاهم النقاط والعمل عليهااا
جعله الله فى ميزان حسنااتك
اتمني تقبل مروري ☺♥

ahmed7afifi
02-08-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
↕88↨↨

fatimaazgouk
02-08-2015, 05:17
بتعملى نفس خطوات امر التنفيذ فى الصفقة
وبتختارى امر بيع معلق للبيع او للشراء وبتضعى
فيها الاومر التى تردى ان تنفيذها اتمنالك التوفيق

عبدالقادر محمد
02-09-2015, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

---------- Post added 02-09-2015 at 02:59 AM ---------- Previous post was 02-08-2015 at 07:24 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

retared10
02-09-2015, 03:13

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اظن انك تقصد الTake Profit وهو من برنامج الميتاتريدر

sherouk88
02-18-2015, 22:07
اهلا بيك اخنا الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

aseer
02-19-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبراكته
اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

عادى جدا اتكلى كليك يمين وحيظهرلك تعليق امر فى المكان اللى انى عيزاه

remas
02-22-2015, 00:30
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 14:30
لسلام عليكم امر معلق يكون ثل امر لشراء و البيع عادي االفرق فقط انك تعطي لاممر للمنص ان تقوم به مكانك ولكي تتعلم جيدا ابحث في محرك بحث المنتدى عن وضوع الاوامر المعلقة سيتنتقل الى كل المواضيع المشروحة له في النتدى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

antonioforex
02-22-2015, 15:21
السلام عليكم
اخي يمكنك عمل امر معلق في السوق من خلال الاوامر الموجودة عند فتح صفقة بيع او شراء
و يوجد ددروس كثيرة بهدا الشان في المنتدى انصحك بالاطلاع عليها سلام.

salem11
02-22-2015, 15:23
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

chouai
02-26-2015, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى يوجد قسم تعليمى فى المنتدى انصحك بالدخول فية و التعلم منه واكتساب خبرة و معرفة اسرار الفوركس تقبل مرورى و شكرا

Wassa04
02-26-2015, 14:17
مرحبا اختي الفاضلة يمكنك من خلال الكتابة في
الاسفل ثم ضغط اضف رد سريع تقبل مروري

remas
02-26-2015, 17:23
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
يعنى طالما مبتدا يبقى الافضل انك تتعلم يعنى الاوامر دى من الاساسيات

zidane1
02-26-2015, 17:47
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة
بالتوفيق للجميع

mohamed teama
02-26-2015, 18:51
اخى الكريم كأنك تقوم بفتح صفقة عادية ولكن اختار pending order وتقوم بوع الشروط اللازمة لفتح الصفقة
والامر المعلق من الخواص الجميلة فى التداول ولكن يحتاج الى خبرة واحترافية فى استخدامه

Yara1
03-06-2015, 02:06
عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

salem11
03-06-2015, 13:03
هنالك مواقع متخصصة في نقل جميع الاخبرا و المجريات التي تدور في عالم و تجارة الفوركس
و هي مفيدة بالنسبة لوضع تصور و مخطط معينة لتكون نسبة نجاحه كبيرة من خلال الاطدلاع على هاته الاخبار

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 03:22

nounou
03-13-2015, 21:52

mawwalmammo
03-14-2015, 14:59
اتعنين امر لصفقة معلقة؟
اذا كان كذلك فهذا امر سهل العمل به وهو من خلال المنصى متاتريدر4 عند الضغط على العملة التي تودين العمل عليها
وبعد في الخانة نوع اختاري امر معلق وفي السعر الذي ترغبون ان يفتح عليه الامر

adele
03-14-2015, 16:59
السلام عليكم

مامون سباعنة
03-15-2015, 02:20
تحية طيبة لجميع اخواني ::::
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الفاضل على سؤالك ... انصحك بحضوور حلقة تعليمية لشرح الميتاتريدر ....
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اخزاني الاعزاء
تقبل مروري عزيزي .........

ahmedibrahim258259
03-18-2015, 15:05
بسم الله الرحمن الرحيم علشان تعملي امر معلق في اربعة انواع من الاوامر المعلقة منها الباي ستوب والباي ليميت والسيل استوب والسيل ليميت وفي موضوع شارح اللام ده بالتفصيل ممكن تبحثي عليه هنا
تقبلي مروري

m.gama17l
04-03-2015, 14:07
انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس .... بالتوفيق لك ان شاء الله

نورين
04-06-2015, 01:13
السلام عليكم تقوم بفتح الشارت الذى تريد وضع امر معلق عليه وقم بأنشاء صفقه جديده وستج لديك بالمربع خيار الصفقه المعلقه
وادخل السعر الذى تود به فتح الصفقه واختار بيع ام شراء ومن ثم ضع نقاط التيك بروفت والاستوب لوز وبلتوفيق ان شاء الله

Warrior Dz
04-09-2015, 00:36
وعليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
الفوركس و نتمنى لك التوفيق.

Mrmr1
04-09-2015, 00:37
لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق

سارة محمد
04-09-2015, 00:52
إدارة الأموال:
قد يبدو هذا واضحا للبعض، ولكنه ليس بالبساطة التي يبدو عليها. الأمر كله يتعلق بفلسفتك والطريقة التي تنظر بهاإلى المال الذي تتاجر به. فكرة جيدة أن تفكر في المال الذي تتاجر به بالفوركس على أنه مال مخصص لقضاء العطلة. أنت تستخدم هذا المال للمتاجرة مع إحتمالية كبيرة في أنك سوف تخسره غدا، ولكن على الأقل استفدت شيئا، خبرة هامة ومفيدة. ولكن، هذه المقارنة لا تصلح إلا في هذا الوضع، ولا يجب أن تنخدع. المتاجرة بالفوركس ليست عطلة. التفكير في الفوركس بهذا الشكل سوف يمكنك من تقبل الخسائر البسيطة نفسيا، والتي بدورها سوف تساعدك على أن تصبح متاجرا ناجحا.
معلومة مفيدة أخرى حينما يتعلق الأمر بإدارة الأموال هي معرفة كيفية استخدام الرافعة المالية التي تعرض عليك. سوف يحذرك كثير من الخبراء ألا تستخدم أكثر من 2% من الرافعة بحسابك. وهكذا على سبيل المثال، إذا كان رصيدك 10.000 دولار فلا يجب أن تخاطر بأكثر من 200 دولار في كل متاجرة. لقد قلنا ذلك مرات عديدة ومن المهم أن تفهم أنه مع زيادة إحتمالية الربح باستخدام الرافعة المالية، فإن إحتمالية الخسارة المدمرة عالية أيضا في سوق الفوركس.
مارأيكم فى اهمية هذه الخطوة من اجل الحصول على ربح اعلى .....

forexaly5
04-09-2015, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز لكي تضع وقف الخسارة يجب أن تحدد نسبة من رأس المال و ألا تزيد على 20% من رأس المال بالتوفيق للجميع

omaoma
04-09-2015, 03:14
انت تقدر تعمل طلب معلق ف الحسب اخاص ريك
ويجب اه تعرف ازا تسخدمه الطلب المعلق لن يكون امر سهل بل بيكون عايز خبرات كبيرة فى لفركس

m.gama17l
04-12-2015, 13:50
السلام عليكم لكى تضع امر معلق تتبع نفس خطوات الصفقة العادية مع اختيار امر معلق بيع او امر معلق شراء بدل الامر تنفيذ فورى وتضع فيه الاوامر وتقبل مرورى ا

Sofien
04-12-2015, 14:26
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نصيحة للإخوة أن يقوم بمجهود أكثر للبحث حتى في الأمور البسيطة

فالفوركس مجال معقد وعليك البحث لا أن تسأل عن كل كبيرة وصغيرة

تقبل مروري وسلام .

مصراوى
04-12-2015, 14:29
اخى الفاضل انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى ومشاهدة الفييوهات التى تتحدث عن ادوات الميتاتيدر 4 وبالتوفيق للجميع

taget
04-12-2015, 19:00
السلام عليك ايها الرجل الفاضل اشكرك على هذا الشرح الواضح وفعلا كلامك
صحيح تماما وهذا سيفيد الجميع عند رفع صورة او ملف مع الموضوع الخاص به وتقبل تحياتى

roty
04-12-2015, 19:02
لفاضل لكى تضع امر معلق تتبع نفس خطوات الصفقة العادية مع اختيار امر معلق بيع او امر معلق شراء بدل الامر تنفيذ فورى وتضع فيه الاوامر اللى انت

محمد عز الدين عيد خضري
04-12-2015, 19:05
هتذهبي الي المنصة وتضغطي كليك يمين عليها ومن ثم تضغطي علي buy stop
فاعة الشراء المعلق او تضغطي علي sell stop في حالة البيع المعلق اتمني لك التوفيق تحياتي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

bonus
04-12-2015, 22:08
اتفق معك اخى الكريم فانا شخصيا اعتبر الفوركس مشروع صغير ويحتاج الكثير من الجهد والتعب والتعلم
والمهارات لكى يصبح مشروع كبير وتستطيع ان تحقق من ربح يعتبر كافيا وتقبل مرورى

fifi w mody
04-12-2015, 22:09
السلام عليكمورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الفاضل السؤال ليس واضح بالنسبة لى ارجوا محاولة الاستفادة من قبل باقى اعضاء الجروب

kokou
04-14-2015, 14:09

موفقين

ali.22595
04-25-2015, 05:13
اختى الفاضلة الاوامر المعلقة مهمة فى عمليات التداول وخصوصا للى وقتهم محدود
والاوامر المعلقة بتكون فتح صفقات بيع اوشراء عند سعر معين تقومى بتحديدة والبرنامج يقوم بفتح صفقات تلقائى عند السعر المحدد

ahmed mo
04-25-2015, 05:45
الاوامر المعلقه فى هذا السوق لتعلمها بيكون من خلال فديو يشرحها وفتح حساب تجريبى هيكون الامر سهل ان شاء الله

والله المستعان

katreenaziz
04-25-2015, 05:53
نعم اختى الكريمة هناك عدة اوامر معلقة فى الميتاتريدر ولكن احزرى ان يتم تفعيل الامر المعلق وقت صدور الاخبار افضل انك تتابعى الشارت افضل اتمنى لكى التوفيق

big.pharaoh
04-25-2015, 06:10
حضرتك ادخلي على المنتدي التعليمي هتلاقي فيه كل الشروحات دي واكتر ..
عموما هما 4 خيارات
باي ليميت buy limit
سيل ليميت sell limit
باي ستوب bye stop
سيل ستوب sell stop

FullyActive
04-25-2015, 06:49
فى القسم التعليمى سوف تجدين رابط يوتيوب يشرح كل شىء على المنصة
ويشرح جميع انواع الاوامر سواء كانت معلقة او لايف بالسعر الحالى

ahmed900
04-25-2015, 07:01
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تفتح الحساب التجريبي من خلال الموقع الشركة وبمنتهي السهولة بتكتب اسمك والبريد الالكتروني
تقبل مروري

بسمه
04-25-2015, 07:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااته ....

waelmma
04-25-2015, 07:08
;):):( اخى الكريم جزاك الله خيرا والحقيقة انه ممكن تعرفى ازاى تضعى امر معلق
وكل مايتعلق بالميتاتريدر من خلال شرح له من هنا https://www.youtube.com/watch?v=qm0TwRSJFvI

ahmed900
04-25-2015, 09:12
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تفتح الحساب التجريبي من خلال الموقع الشركة وبمنتهي السهولة بتكتب اسمك والبريد الالكتروني
تقبل مروري

ShougySalout
04-25-2015, 09:14
اخى الكريم جزاك الله خيرا والحقيقة انه ممكن تعرفى ازاى تضعى امر معلق
وكل مايتعلق بالميتاتريدر من خلال شرح له من هنا https://www.youtube.com/watch?v=qm0TwRSJFvI

حسنى صادق
04-25-2015, 09:38
اعتقد انة من الممكن ان تكون هناك صيغة افضل للرد من خلال العمل على تعلم التواصل بن الاعملاء و الاعضاء فى المنتدى من خلل الجدية فى الحوار

aminalamor
04-25-2015, 10:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان امر التعليق يتم وضعه من خلال الاوامر الموجودة على منصة التداول لانستا فوركس والمعلروفة بميتا ترايدر وهناك ستجدين امر التعليق في الشريط العلوي للمنصة
بالتوفيق للجميع

ahmed900
04-25-2015, 11:50
هل تعلم:السم المميت الذي يفرزه أخطر أنواع قنديل البحر، الذي يعيش قرب سواحل استراليا، يقتل رجلا خلال مدة لا تتجاوز أربع دقائق.. ومع ذلك فهذا الحيوان الرخوي البحري تلتهمه السلاحف البحريه التي يشبه فمها المنقار، دون أن يلحق بها أي أذى

sherry mohamed
04-25-2015, 14:17

deyaa24
04-25-2015, 17:40
انت عايز تدريب على وضع الطلب المعلق ويجب انه تعرف ازاى ستخدمه
لانه الطلب الملق لن يكون مناسب فى كل وقت واكيد الطلب المعلق قد فية ربح كويس واياص قد يسبب الخسرة الكبيرة

ahmedtaher
04-27-2015, 12:50
السلام عليكم ... لو انتي تقدي امر معلق ممكن تدخلي المنصي وتتابعب مع الموضوع اللي في المنتدي التعليمي وهو بيشرح الموضوع ب استفاضه
بالتوفيق ان شاء الله

chennana
04-27-2015, 13:40
اخي الكريم المر سهل جدا هناك اربع اوامر تعليق لكن لا يمكن شرحها كتابيا
لذا عليك البحث عن فيديو عن كيفية وضع الاوامر المعلقة اسهل لك
بالتوفيق

faridd
04-27-2015, 16:27
اخى الكريم
اظن ان الدخول المتكرر والكثير فى السوق هو الذى يسبب
الخسائر الكثيرة لذلك يجب اتباع خطة تداول والالتزام بها
واما عن تعويض الخسارة فهذا الامر يجب ان يكون مدروسا

abes
04-27-2015, 17:03
مشكوور جزيلا علي هذا الطرح الجيد والاكثر من ممتاز
فبالفعل نحتاج مثل هذه المواضيع
وسؤالي , هل بالفعل تم الغاء الفوركس او بمعني ادق "هل منع تحويل الاموال داخل وخارج مصر لشركات وساطة الفوركس في مصر"؟
ارجو الاجابة ولو كانت الاجابة بلا فما هي البنوك التي تحول الاموال ؟

mesteraden
05-01-2015, 20:22
اختي الكريمه وضع اوامر بيع او شراء المعلقه سهله جدا أولا تحدد سعر البيع او الشراء واوامر المعلقه تنقسم الى نوعين ليميت واستوب مثلا ليميت بيع يعني تضع امر بيع فوق السعر الحالي انا بيع استوب تضع الأمر تحت السعر الحالي وهذا ينطبق على الشراء ولكن يكون الأوامر بالعكس وتقبل مروري أختي الكريمه

elmassy
05-02-2015, 14:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي العزيز شكرا على هذا السؤال المفيد

hamdochi
05-02-2015, 17:56
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان اوامر المعلقة سواء بيع وشراء تنقسم الى نوعين,اوامر ليميت واوامر استوب
مثلا عندما تريد ان تضع امر شراء ليميت فأنك تعلق امر شراء اسفل السعر الحالي اما شراء استوب فأنك تعلق امر
شراء فوق السعر الحالي وبالنسبة لأوامر البيع فإنه عكس أوامر الشراء بالتوفيق ان شاء الله

moustafaforex
05-02-2015, 18:14
- buy stop لما يطلع السعر هيشتري
- sell stop لما السعر ينزل هيبيع
- buy limit لما ينزل السعر عند نقطة هيشتري
- sell limit لما يطلع السعر

جابر1979
05-02-2015, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
طريقة عمل الصفقة المعلقة سهلة و لا يوجد تعقيد في طريقة استعمال هذه الصفقة ، تحديد النقاط و التي تكون الستوب لوز و التيك بروفيت و تتم تحديد نقطة الدخول لفتح الصفقة

asxqw
05-09-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة و رحمة الله و بركاته خي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم كاته اخى الفاضل لكى تضع امر معلق تتبع نفس خطوات الصفقة العادية مع اختيار امر معلق بيع او امر معلق شراء بدل الامر تنفيذ فورى وتضع فيه الاوامر اللى انت عايزها والله التعليمي صفقات المعلقة و هي التي لا تنفد مباشر بل يتم تنفيدها آليا عندما تصل الى السعر الدي تم تحديده نا في المنتدى و تتعلم و ستجد

adnan1969
05-09-2015, 15:51
الامر المعلق هو اختيار مكان يتوقع وصول السعرعنده وارتداد منه ممكن انك تضع الامر المعلق في اي مكان حضرتك تشوفو مناسب حسب تحليلك

Kiing
05-09-2015, 15:52
ممكن لانك انت لم تضع من هناك امر معلق حيت ممكن ان تتبع متلا نفس خطوات الصفقة اي العادية فقط لكن مع اختيار كل من امر معلق لانه معلق متلا عند شراء تم بدل

Wassa04
05-10-2015, 20:02
مرحبا اختي الفاضلة فقط عليك الدخول الى الموضوع
و قرائته و من ثم الذهاب الى اسفل الموضوع و كتابة التعليق

محمد العمر
05-10-2015, 21:04
اسعد الله اوقاتكم احبتي
تحياتي لكم وبعد
اشكرك يا عزيزي على وجودك , اخي العزيز انصحك بتعلم الستوب لوز من اليوتيوب
متمنيا لك وللجميع التوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

masry928
05-13-2015, 23:12
اجماعه احنا متفقين ان زيادة البونص شىء مهم جدا وهذا لاخلاف عليه ولكن مش ننسى كمان ان لازم يكون الكلام واضح فى الموضوعات

mouade
05-14-2015, 03:18
هناك العديد من الاستراتيجيات ان كل منه له نسبه نجاح وتتفاوت من استراتيجيه لاخرى
ولكن المهم هو التقيد بكل الاستراتيجيه لكى تكون ناجح تحياتى لك

cian s
05-14-2015, 03:36
سأنتظر رد الاخوه للاستفاده
تقبل مرورى

mohamed12345
05-15-2015, 17:07
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و نتمنى لك التوفيق

hager omar
05-15-2015, 19:53
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل اعتذاري اخي الفاضل بس انا ليس لدي اي معلومات عن هذا الموضوع الذي تسال فيه واتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

al-Mashhadani64
05-15-2015, 20:18
الحقيقه من نفس قائمة فتح الصفقات يوجد اوامر معلقة يتم الضغط عليها واختيار مكان الاوردر من خلال الارقام الموجوده او الدخول الى القسم التعليمي ودراسة الموضوع بدقه وشكرا

mouade
05-15-2015, 21:06
سكربتات الفوركس تستطيع تجربتها على المنصة فى حساب تجريبى
لفترة معينة لتتاكد من نسبة نجاحها والنتائج المحققة
بالتوفيق

popa2015
05-16-2015, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

Omar99
05-16-2015, 04:23
الامر المعلق فى التجارة هنا فى الفوركس عبارة عن بيع لما السعر يرفع و بيع لما السعر ينخفض و شراء عندما يرتفع السعر و ايضا شراء عندما يهبط السعر اى ان هناك اربعه اوامر معلقة فى التجارة فى المنصة الخاصة بانستا الفوركس

mouade
05-16-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا طبعا ع المعلومات دي
لكن المتاجرة كدة احلى من اننا نستنى السعر ونعمل اوامر معلقة واغلب المتداولين مش بيهتمو بيها

faridd
05-16-2015, 21:09
بص حضرتك انت لازم تفتح حساب فى اى بنك اليكترونى تكون واثق فيه وانك كمان هتقدر من خلال دا انك تستفيد كويس اوى بانك تحول مكسبك ليه بصوره سهله ومن خلال انك سجلت عليه والفلوس وصلته هتقدر تسحب لفلوس عادى خلص فبالتوفيق لك انشاء الله شكرا لك

mouade
05-17-2015, 00:30
اول طريق يجب ان تقرأ عن الفوركس وتتعلم المصطلحات المهمة
ثانيا تعلم بعض انواع التحليل
بعد ذلك يمكن ان تبني خطتك في التداول انطلاقا من مك كل ما تعلمته

wewell
05-17-2015, 00:56
هذا السؤال دائما اتستئل فية

---------- Post added at 12:56 AM ---------- Previous post was at 12:49 AM ----------

ممكن توضيح اكتر لو سمحت

محمود يوسف
05-17-2015, 00:59
اخى الفاضل لكى تضع امر معلق تتبع نفس خطوات الصفقة العادية مع اختيار امر معلق بيع او امر معلق شراءمر التعليق هو ان تفتح صفقات المعلقة و هي التي لا تنفد مباشرة
بل يتم تنفيدها آليا عندما تصل الى السعر الدي تم تحديده مسبفا بدل الامر تنفيذ فورى وتضع فيه الاوامر اللى انت عايزها والله الموفق

ملاك الروح
05-17-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
اخي الكريم انقر على العملة ومن ثم انقر على امر معلق واختر السعر وحدد الاستوي والتيك بروفت ومن ثم اختر باي ستوب او سل ستوب او باي لمت او سل لميت
اتمنى لك التوفيق والنجاح

ahmed bakry
05-17-2015, 05:17
بصراحة يااختى الكريمة انا معرفش انتى تقصدى ايه علشان افيدك
هاحاول اسال واعرف وارجع ابقا اقولك الاجابة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed90
05-17-2015, 12:22
يا اخى لا تتاجر على الخبر فى شركة انستا ممنوع حتى لا يتم خصم منك ربحك من هذا الصفقات و لكن اذا لم تعرف فتوقف عن التجارة على الاخبار و اذا كنت تعلم فتاجر على ربح 10% بس من استثمارك

REDA FOREX
05-17-2015, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لكى تضع امر معلق تتبع نفس خطوات الصفقة العادية مع اختيار امر معلق بيع او امر معلق شراء بدل الامر تنفيذ فورى وتضع فيه الاوامر اللى انت عايزها والله الموفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لكى تضع امر معلق تتبع نفس خطوات الصفقة العادية مع اختيار امر معلق بيع او امر معلق شراء بدل الامر تنفيذ فورى وتضع فيه الاوامر اللى انت عايزها والله الموفق

doola2020
05-22-2015, 17:30
أفضل شيئ لكي تتعرفي علي الاوامر المعلقة ان تقومي بالدخول علي اليوتيوب وتبحثي عن فيديو تعليمي وستعرفي كل شيئ عن الاوامر المعلقة

FullyActive
05-23-2015, 12:26
السلام عليكم رأيت اكثر من فيديو فى القسم التعليمة وداخل السلسلة التعليمية
يشرح لك المنصة بكل تفاصيلها وانواع الاوامر فيها الاوامر المعلقة واللايف وكل شىء

omer1
05-23-2015, 17:30
انت ممكن تبدأ باي مبلغ انت عايزو وتعمل 20 ف المية من راس المال شهريا
شوف انت اللي عايزو واشتغل بية
بالتوفيق تقبل مروري

magic777
05-23-2015, 18:44
انت ممكن تبدأ باي مبلغ انت عايزو وتعمل 20 ف المية من راس المال شهريا
شوف انت اللي عايزو واشتغل بية
بالتوفيق تقبل مروري

هنا بالفعل اخي ااقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره علشان تقدر تحقق ربح

noor eldyen
05-23-2015, 22:27

---------- Post added at 07:27 PM ---------- Previous post was at 06:24 PM ----------

ASMAA TAHA
05-24-2015, 03:12
الامر المعلق بتختاريه من نفس المكان اللى بيتم فتح منه الامر الفورى
ولكن من الافضل ان تبحثى عن فيديو تتعلمى من خلاله كيفية وضع الامر المعلق عشان متغلطيش وتفتحى صفقة غلط

ayoub321
05-25-2015, 05:07
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
تتكون الأوامر المعلق كتالي
buy stop
sell stop
buy limit
sell limit

اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

REDA FOREX
05-26-2015, 18:47
اخي الاوامر المعلقة تنفد من خلال نافدة البيع والشراء العادية وهي اربعة انواع
buy stop لما يطلع السعر شراء
sell stop لما السعر ينزل بيع
buy limit لما ينزل السعر شراء
sell limit لما يطلع السعر بيع
فقط ضع السعر في منطقته الصحيحة وفعل الامر بعد التاكد من كل الخيارات
بالتوفيق

noor eldyen
05-26-2015, 19:33

احمد سعيد على
05-26-2015, 19:55

Omar99
05-27-2015, 17:06
حاول تدخل على اى بوست فى المنتدى العربى لانستا فوركس و بعد كدا هتلاقى فى اخر الصفقة مكان فاضى ادخل اكب فيه و رد على الموضوع اللى مكتوب فى الاساس و اكتب حوالى سطرين مفيدين حول الموضوع و بعد كدا اضغط على مشاركة او اضف مشاركة هتلاقى الكومنت اضافت ليه فى المنتدى العربى لانستا

محمد ادم
05-29-2015, 09:24
اختى الفاضله لكى تضع امر معلق تتبع نفس
خطوات الصفقة العادية مع اختيار امر معلق
بيع او امر معلق شراء بدل الامر تنفيذ فورى
تقبلى مروري....

noraa
05-29-2015, 12:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ترجع افضلية وقت المتاجرة اخى الفاضل على حسب كل متاجر فهناك من يفضلون اوقات التذبذب العالية وهناك من يفضلون وقت هدوء السوق فكل على حسب اسلوبه فى العمل

MOHAMED forex00
05-30-2015, 12:20
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي
هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق
بالفوركس

Eslam Anwar
06-03-2015, 16:16
اخي الفاضل ... ان الامر المعلق فى التجارة هنا فى الفوركس عبارة عن بيع لما السعر يرفع و بيع لما السعر ينخفض و شراء عندما
يرتفع السعر و ايضا شراء عندما يهبط السعر اى ان هناك اربعه يعني اوامر معلقة فى التجارة فى المنصة الخاصة بانستا الفوركس

العراقي
06-14-2015, 12:08
بصراحة يااختى الكريمة انا معرفش انتى تقصدى ايه علشان افيدك
هاحاول اسال واعرف وارجع ابقا اقولك الاجابة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

motawakkildima
06-14-2015, 12:13
من خلال المنصة متاتريدر4 تستطيعين فعل ذلك وهو امر معلق من خلال الخانة التي فيها الامر تجد ذلك
حاولي من المنصة تجدين امر معلق ولك ان تكتشفيه بسهولة وعليك ان تفعلي ذلك في حساب ديمو كي لا تقعي في الخطا في الحساب الحقيقي

alihar316
06-14-2015, 13:16
بسم الله الرحمان الرحيم اخي انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي
في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق

Kiing
06-23-2015, 19:42
ممكن متلا انه مع اي من تقوم بفتح الشارت الذى تريد وضع امر تم منه متلا انه ممكن معه من امر معلق عليه وقم بأنشاء صفقه جديده وستج لديك بالمربع خيار الصفقه المعلقه تم منه متلا انه ادخله

himaya
06-23-2015, 19:44
يا اخي القيام بعملية الوقف سهلة ادخل على الصفقة وستجد امر تعليق
او وقف الصفقة وانتت اختر مايناسبك وانصحك بمراجعة مواضيع تعليمية

marwafawzy122
06-23-2015, 19:59
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

mechanical
06-24-2015, 14:30
السلام عليكم ... بالفعل الامر المعلق موجود في المنصة لو انتي عايزة تعرفية من الممكن ان تعرف الموضوعات بتاعه لالشرح بتاعه المنصة وانت هتستفاد
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

0sama
06-24-2015, 15:04

هذه هي الاجابة الصحيحة و المختصرة دون الانتقال الي القسم التعليمي فالامر المعلق ينتقم الي هذه الاقسام
و يتم تنفيذها بشكل الي عند وصول السعر الي السعر الذي حددناه

habib_pro
06-24-2015, 16:03
يمكنك وضع تعليق اختي الكريمة بالنزول الى اسفل صفحة الموضوع و كتابة
تعليقك ثم سوف تجدين زرا مكتوب عليه اضف الرد السريع اضغطي عليه فقط

gehad87
07-22-2015, 19:24
في فيديوهات في القسم التعليمي اتفرجي عليها هتعلمك كل حاجة عن الاوامر المعلقة
في في المنتدى خاصية البحث ن الموضوعات بالكلمات الواردة فيها
هتلاقيها خاصية ظريفة جدا ومفيدة جدا جدا بالتوفيق ان شاء الله

soad labib sadek
07-22-2015, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اختي العزيزة ان كنتي تقصدين امر نعلق فعند ابرام عقد اختاري بيندينج اوردار بدلا من انستانت و من ثم اختاري الاعدادات وفقا للعقد المطلوب

بالتوفيق

andro2016
09-29-2015, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى ادخل على منصة انستا تريد ثم قم باختيار الزوج وقم باختيار
النوع طلب معلق واختيار بيع او شراء واكتب النقطة ونفذ هذا شرح اختيار امر معلق

yassineleo
09-30-2015, 01:22
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

dfghfgh
10-05-2015, 17:01
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 03:01 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

عمار ملكاوي
10-05-2015, 18:39
السلام عليكم
تروح لمكان الصفقه تفتحا يطلع لك مربع حورا يكون موجود فيه جيميع الاوامر المطلوبة
تقبلوا فائق احترامي

yassineleo
10-05-2015, 23:23
سر النجاح فى الفوركس من وجهة نظرى:
1-التعلم والتدريب ولو على استراتيجيه واحده ترتاح للعمل بها كمبتدئ.
2-التحلى بالصبر لان هذه الصفه من يفتقدها فى عالم الفوركس فلن يكمل....
3-التعامل مع الفوركس كمحترف وليس كهاوى لانك كمحترف سوف تلتزم بكل التعليمات الواجب اتباعها ولن تهمل اياً منها حتى ولو بدت بسيطه وتافهه.
4-ادارة رأس المال وضع تحتها 100 خط لانها تعد السر الاكبر فى النجاح فى الفوركس.
5-مصادقة زوج من العملات او زوجين واعنى بالصداقه هنا دراستهم وفهمهم وفهم كافة صفاتهم وخصائصهم والتعمق فيها حتى يسهل التعامل معهم وتحقيق النجاح من خلالهم.
وفى النهايه الامر كله بيد الله ونحن لانملك الا ان نأخذ بالاسباب وتحقيق الامال والطموحات على الله وحده................
خالص تحياتى لاعضاء الجروب

ranimdammar
10-20-2015, 07:14
اولا حدد الزوجين من المنصة بالضعط عليهما بعدها اذهب الى خانة تسمى النوع اضغط عليها تجد امر معلق
بعدها تضهر لك مربع فيه السعر الذي تود ان تعلق عليه السعر ولمر وقف الخسارة وامر جني الارباح وبيع او شراء وحجم الصفقة وبعدها اضغ
وضع .

osama147
10-20-2015, 07:52
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
ادا كنت اخي تقصد امر معلق فى برنامج الميتا تريد ممكن اخي ان تضع الامر فى برنامج الميتاتريد كما تريد ان تفتح صفقة مباشرة ولكن
اختر امر معلق من اسف تنفيذ الامر وتقوم اخي بتحديد امر وقف الربح وامر وقف الخسارة من خلال نفس البرنامج
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

حسنى صادق
10-20-2015, 08:13
قد يكون تعلم السوق الى العديد من التفاعلات ان تتم على اساسا من فهم السوق و الاسفادة منة بشكل ضرورى و النتائج المترتبة على السةوق

sharshabil
10-20-2015, 14:04
ممكن ان تذهب الى القسم التعلمي يشرح لك كيفية وضع الاوامر المعلقو يااخي
و مع الفيديو يبيكون الامر اوضح و اسهل لك بالنسبةو للفهم . تحياتي

big.pharaoh
10-20-2015, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي انصحك انك تدخل على اليوتيوب وتشوف فيديو يشرحلك الميتاتريدر وتشوف جميع اوامر السوق وتنفيذها لايف عشان تستفاد اكتر يا غالي

sohayla
10-20-2015, 16:17
والله يا اخي الكريم الامر المعلق هو اختيار مكان يتوقع وصول السعرعنده وارتداد منه ممكن

one k
01-10-2016, 12:27
السلام عليكم ... الامر المعلق من الممكن ان تضعه من المنصة هتلاقي امر معلق ادخل البينت الل ياللي انت شايف انها تفتح عندها وان شاء الله
السعر يوصل وتفتح وكمان تكسب ان شاء الله

latraaa
01-12-2016, 00:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الدي تقدمت به، على اية حال أرى انه من الأفضل العمل على التعلم من خلال المنتدى و من خلال المواضيع التي تم تقديمها في هدا الأمر، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

dhmo
01-12-2016, 17:41
السلام عليكم ... الامر المعلق من الممكن ان تضعه من المنصة هتلاقي امر معلق ادخل البينت الل ياللي انت شايف انها تفتح عندها وان شاء الله
السعر يوصل وتفتح وكمان تكسب ان شاء الله

في الغالب العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

zekraoui08
01-22-2016, 23:44
يشير مصطلح ” أمر” إلى الكيفية التي تدخل بها أو تخرج بها من الصفقة، في هذا الموضوع، سوف نناقش مختلف أنواع الأوامر وكيفية إستخدامها في تداول الفوركس. عموما، سوف نشرح أهم أوامر التداول في سوق العملات مع طرق استخدامها. أيضا من المهم أن تعرف أن أغلب هذه الأوامر مدعومة على نطاق واسع من مختلف شركات الوساطة. لكن قد تختلف طرق استخدامها أو اسمائها من منصة تداول الى أخرى، مع ذلك، لن يكون هناك أي إختلاف كبير بينها.

atiridha
01-22-2016, 23:52
نفسها نفس فتح صفقة عادية ولكن تختار خانة باندين اوردر مع باي ليميت او سل ليميت من اخل الفهم الجيد انصحك بمشاهدة فيديوهات علي اليوتيوب و شكرا

roussi.27
01-22-2016, 23:55
امر عادي مثله مثل دخول في صفقات عادية لكن فقط تختار امر معلق بدل من امر عادي
ويوجد 4 اموال مثلا البيع عندما ينزل السعر الى السعر الذي حددته او البيع عنما يصعد السعر الى الذي حددته او نفس الشيء مع الشراء
يعني عادي

WASEM DALLOUL
01-23-2016, 00:44
السلام عليكم
يا أخي الكريم الأمر بمنتهى السهولة وهو الدخول الى أمر جديد واختيار أمر معلق ثم اختيار نوعه وتحديد اللوط والسعر الذي تريد عنده تنفيذ الأمر
وبالتوفيق للجميع

Zezobebo3
01-23-2016, 01:37
اخى الفاضل
لكى تضع امر معلق تتبع نفس خطوات الصفقة العادية مع اختيار امر معلق بيع او امر معلق شراء بدل الامر تنفيذ فورى وتضع فيه الاوامر اللى انت عايزها
والله الموفق

AHMED91
01-23-2016, 02:50
من خلال برنامج التداول يمكنك وضع الامر المعلق بمنتهي اليساطه ولكن
يجب عليك ان تدرس اولا التعامل مع المنصه او برنامج التداول جيدا

hmadnahox
01-23-2016, 03:24
يا اخي الكريم يجب ان تقوم بفتح الشارت الذى تريد وضع امر معلق عليه وقم بأنشاء صفقه
والله الموفق والمعين

mhd99
02-15-2016, 21:25
عندما تريد فتح صفقة في منصة التداول اخي يوجد هناك اوامر في اسفل النافذة التي تظهر لك تستطيع من خلالها وضع
الاوامر المعلقة

chouaib112
02-21-2016, 01:03

HamadaRonaldo
02-21-2016, 04:19
بسم الله الرحمن الرحكيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع
وارجو ان يكون الجميع الاستفاد

صالح ابراهيمي
02-21-2016, 04:37
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز البونص الذي يتم جمعه من المشاركات في المنتدى لايمكن تحويله إلى ارباح يمكن سحبها بأية طريقة من الطرق، ذلك أن البونص هو للتداول في شركة انستا حصرا، وما يمكن أن يترتب على التداول من ارباح يمكن سحبها بالطرق المتاحة في شركة انستا، من خلال تحويلها للبنوك الالكترونية التي تتعامل معها الشركة.

otmani
02-23-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاوامر المعلقة ممكن وضعها كالاوامر الاخرى ولا يوجد اي تعقيد في التنفيذ وبالتوفيق

Mohamad Hassan
02-23-2016, 23:38
هناك اربع انواع من الاوامر المعلقة و هى موجودة ايضا فى نفس النافذة لفتح امر مباشر
1- buy stop لما يوصل السعر هيشتري
2- sell stop لما السعر ينزل بيع
3- buy limit لما ينزل السعر لنقطة هيشتري

Ahmedgomaa
02-24-2016, 01:25

never101
02-24-2016, 20:42
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

abdoatlam
02-24-2016, 20:45
قم بتحديد السعر الذى ستقوم عنده بالشراء او السعر الذى ستقوم عنده بالبيع وكذلك تكون عملت امر تعليق او يمكن ان تقوم بالشراء او البيع الان ثم تغير الامر الى pending

aboomar1412
02-24-2016, 20:48
وفقا لما يلي:

أ. «الرمز symbol» - زوج العملة المطلوب التداول فيه؛

ب. «الحجم volume» - حجم الصفقة أو ما يعرف باسم حجم العقد أو مقدار اللوت،

علما بأنه في الحسابات المصغرة مع كتابة 0.01 يعني 10 سنت للنقطة؛

ج. «وقف الخسارة stop loss» - مستوى وقف الخسارة للأمر المعلق، الذي يُشغل بعد التنفيذ؛

د. «أخذ الربح take profit» - مستوى أخذ الربح للأمر المعلق، الذي يُشغل بعد التنفيذ؛

هـ. «التعليق comment» - إذا لديك هناك تعليق أو ملاحظات تريد كتابتها مع الأمر المعلق؛

مثال: هذه الصفقة من توصيات Vodaforex

و. «النوع type» - نوع الأمر المعلق سواء كان شراء أو بيع:

هناك 4 أنواع

BUY LIMIT, SELL LIMIT , BUY STOP , SELL STOP

وسبق توضيح معانيها؛

ح. «السعر at price» - أهم خانة ويكتب فيها مستوى سعر الدخول؛

ط. «الانتهاء expiry » - إذا لم تُحدد توقيت زمني للانتهاء في هذه الخانة،

فإن الأمر يبقى ساري المفعول إلى أن يتم تنفيذه أو يُلغى يدويا عن طريقك،

أما إذا حددت توقيت الانتهاء التلقائي،

فإن الأمر يبقى ساري المفعول إلى غاية الزمن الذي حددته في خانة الانتهاء،

بعدها سوف يحذف الأمر تلقائيا من قائمة الأوامر المعلقة في حالة عدم وصول سعر السوق الفعلي إلى

مستوى سعر الدخول المطلوب.

أخيرا، بالضغط على رز «وضع الأمر Place»

تنتهي عملية وضع الأمر المعلق

و سوف تظهر رسالة تأكيد قبول الطلب، أو رفضه، بعدها أنقر على موافق OK.