PDA

View Full Version : تتكون شمعة انعكاسية للدولار ين الان

biotech228
12-08-2014, 23:58
فرصة صفقة شراء دولار ين
تتكون شمعة انعكاسية على شارت الاربع ساعات تنبىء عن تصحيح صعودى للدولار ين لمن يريد الدخول فى صفقة طويلة الامد

http://im73.gulfup.com/v61K91.png (http://www.gulfup.com/?g3Euuq)

مصطفى حمدان
12-09-2014, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء ولكن بالنظر الى الشارت فى الوقت الحالى نجد ان الدولار/ين فى حالة هبوط

lyes1977
12-12-2014, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام بمنتدانا الغالي والله يا اخي انا اتسائل كيف لك ان تتنبا بان السعر سيبدا في الصعود دون وضع اي مؤشر او مروحة الفايبوناتشي او اي ترندات فعلى ماذا اعتمدت في تحليلك انا بصراحة اعتقد العكس والله اعلم شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

yacrao
12-12-2014, 18:55
شكرا اخي الكريم هي فعلا فرصة رائعة لاصحاب الحسابات لكن للاسف انا لا املك أي نقود الان على الاقل يجب ان اتاجر في الفترة القادمة

aissa00
12-12-2014, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يكون قد
استفاد منه الاخوة الاعضاء ولكن بالنظر الى الشارت فى
الوقت الحالى نجد ان الدولار/ين فى حالة هبوط كبير
تقبل مرووري اخي

samir33
12-12-2014, 19:35
شكر ا على التوصية و التحليل
اكيد الدولار يتراجع امام صعود الين بسبب تراج اسعار النفط
ورغم الاداء الجيد للاقتصاد الامريكي و النتائج الممتازة اللتي تصدر

Tro
12-14-2014, 22:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الصعود يدل علي قوه الدولار امام الين في هذه اللحظه
واعتقد ان ده العادي اصلا لان الدولار معظم الوقت محافظ علي صعوده و هيبته في السوق
تحياتي ,,,,,,,,

tamaha
12-14-2014, 22:08
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع تكوةين شمعه انعاكسيه للدولار ين يا ا

adil17
12-14-2014, 22:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الوفير جميعا

juba7abood
12-15-2014, 01:29
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام بمنتدانا الغالي والله يا اخي انا اتسائل كيف لك ان تتنبا بان السعر سيبدا في الصعود دون وضع اي مؤشر او مروحة الفايبوناتشي او اي ترندات فعلى ماذا اعتمدت في تحليلك انا بصراحة اعتقد العكس والله اعلم شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع
-
تقبل مروري ♥♥

sarass11a
12-24-2014, 01:09
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

remas
12-31-2014, 23:57
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

sawsan5a
01-03-2015, 18:38
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Saudi
01-03-2015, 20:04
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة التي قدمتها لنا و هي جد مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين بالتوفيق يا أخي

hpacer
01-04-2015, 01:26
تقبل مرووري اخي

the professor
01-09-2015, 02:05
لاسف موضوع منقوص
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى

ahmed1010
01-09-2015, 18:05
شكرا اخي الكريم هي فعلا فرصة رائعة لاصحاب الحسابات لكن للاسف انا لا املك أي نقود الان على الاقل يجب ان اتاجر في الفترة القادمة

abdelhak redouane
01-09-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان العمل بالشموع اليابانية يسهل العمل على على التحليل الجيد بالاضافة الى استغلال هذه الشموع من اجل استخدام استراتيجية فعالة وناجعة
بالتوفيق للجميع

menna 2012
01-09-2015, 22:21
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الوفير جميعا

sarass11a
01-24-2015, 20:02
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Bouani
01-24-2015, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور أخي الكريم على مشاركتنا الفكرة
بسللأسف الشمعة لم تكن شراء
اذ أن الدولار ين لم يدم صاعدا
و بالتالي لا بد من الانتضار حتى انتهاء الشمعة
تقبل مروري

garero2015
01-24-2015, 20:08
السلام عليكم
بما ان السعر في تذبذب باستمرار والترند في اتجاه عام صاعد ..لذا اعتقد ان السعر سيرتد ثانية لاعلي قمة اعتقد ان الهدف سيكون121..........هذا رايي قد يكون خاطئ.

real steel
01-31-2015, 21:35
المشاعر النفسيه هى التى تؤثر دائما على التاجر
و التاحر المحترف هو فقط من يستطيع التحكم فى مشاعره دائما

hicham1991
01-31-2015, 22:05
تقبل مرووري اخي

محمد ابراهيمم
01-31-2015, 22:33

nada 200
01-31-2015, 22:49
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم..

ahmedibrahim258259
02-23-2015, 23:51
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الريم في قسم خاص هنا لوضع التوصيات ياريت لو توضعها في مكانها علشان الكل يعثر عليها بسهولة
تقبل مروري

shihab
02-24-2015, 12:54
بسم الله الرحمن الرحيم مشكــــــور اخي الفاضل ... ،
كل التقدير على الجهد الطيب وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين شرح وافي ومميز
اتمنى الاستفادة للجميع .. وجزاك الله خيرا

salem11
02-24-2015, 19:58
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

remas
02-27-2015, 23:07
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

الدولار ين فى ترند صاعد قوى

sherouk55
02-28-2015, 06:20
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

basim
02-28-2015, 07:59
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة في نشر تحليل للدولار ين والشمعة الانعكاسية ولكن هذا التحليل انتهى في وقته وزمانه
وهي معلومات مفيدة نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة في هذا المنتدى الكريم
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاج ...................

Wassa04
02-28-2015, 15:29
ملاحظة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

1 million
03-22-2015, 00:57
انا لا اتداول عادة على هذا الزوج
لكن ايضا لا بد ان يؤيد هذه الشمعة الانعكاسية مجموعة اخرى من المؤشرات او البيانات
لا يوجد شيء ثابت في سوق الفوركس و الا لربح الجميع

samehbird007
03-22-2015, 01:11

spider01
03-22-2015, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا اخي رغم انني لا احب دخول صفقات الين لقدة نفسية لي مع الين:)) لكن تصورك لطريقة عقد صفقات على الين خلال خط زمن اربع ساعات جيد لمن يتحمس له

طريق النجاح
04-05-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اعتقد انها صفقة قوية جدا خاصة ان الدولار اندكس يشيرالي شراء الدولار بقوة.....

a7med84
04-06-2015, 00:31
الموضوع من فتره كمان الصوره غير واضحه عموما مشكور اخى الكريم وبالتوفيق فى الاتعامل مع هذا السوق من خلال هذا الشكل من التحلييل والله المستعان وبالتوفيق للجميع

mohamed007
04-06-2015, 00:41
-
تقبل مروري ♥♥

mohamed12345
04-06-2015, 01:12
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا وسهلا بالاخوة الكرام بمنتدانا الغالي والله يا اخي انا اتسائل كيف لك ان تتنبا بان السعر سيبدا في الصعود دون وضع اي مؤشر او مروحة الفايبوناتشي او اي ترندات فعلى ماذا اعتمدت في تحليلك انا بصراحة اعتقد العكس والله اعلم شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

Warrior Dz
04-06-2015, 01:18
تحليلك انا بصراحة اعتقد العكس والله اعلم شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع
-

سارة محمد
04-09-2015, 02:03
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

نورعيني
04-09-2015, 02:10
اخى الفاصل شكرا لك على هذ التحليل الرائع لكنى ارى انه ف حاله هبوط دائم
ولكم التوفيق

sharshabil
04-14-2015, 14:30
طيب هل ممكن ان تعمل صورة للشارت او صورة لبتلك الشنعة الانعكاسية
و عل متل تلك الشمةع هيا فعلا نعتمد عليا لمعرف انعكالس سعؤ معين

ali.22595
04-25-2015, 05:43
اخى الفاضل جزاك اللة خير على هذا الخبر المهم واكيد اخى بهاذا التبية سوف يسهل صفقات الشراء بس
اعتقد اخى سعر الدولار الين منخفض فى اليومين دول عموما مشكور اخى

ahmed900
04-25-2015, 07:28
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تفتح الحساب التجريبي من خلال الموقع الشركة وبمنتهي السهولة بتكتب اسمك والبريد الالكتروني
تقبل مروري

waelmma
04-25-2015, 08:02
;););) جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذه التوصية ومنتظرين
منك المزيد من التوصيات ان شاء الله وربنا يكرمنا جميعا

adnan1969
04-25-2015, 08:46
مشكور اخي على مجهودك بس ياريت كنت رفقت الشارت حتى نشوف وجهه نضرك وكيف اتخذت قرارك بتوفيق اخي

ahmedtaher
04-27-2015, 12:58
السلام عليكم ... الشموع اليابانية بتظهر فرص كويسة جدا من الممكن استغلالها والدخول من خلالها في الاوقات المختلفه
بالتوفيق ان شاء الله

mohamedhassn
04-27-2015, 21:14
انخفاض أسعار النفط قد يزيد من الانقسام بين أعضاء البنوك المركزية ... اليورو ينحدر والدولار يستمد قوته من الفيدرالي، وبداية تداولات متقلبة ... ثانيا: تكون شمعة انعكاسية Doji Star على الرسم البياني اليومي . ... التقنية للحصول على أحدث التحديثات التقنية، توصيات السوق وحزمة واسعة من التقارير الفنية اشترك الآن ...

chirikhan
05-11-2015, 00:53
هناك احد الخبراء يا اخي اخبرني ان الشموع اليابانية في اشكالها لا تكفي للتوقع الصح
الاكيد انه لم ينكر مزايا وقوة الشموع انما قال لي انها مساعدة للاسلوب الفني لا غير

wael33
05-11-2015, 12:00
نظرية ديمالرك يعتمد نجاحها على اعتمادها على الترندات التي يقوم
برسمها المؤشر ليحدد الاهداف بعد كسر اي من الترندين

houssem_trader
05-11-2015, 12:37
من الصعب توقع الحركات الانعكاسية لانه للاسف و عن تجربة في
الكثير من الاوقات لا تصدق هذه النماذج الانعكاسية اخي الكريم

karim02
05-11-2015, 12:38
شكرا لك عن طرحك هدا الموضع
بصراحة أقدم كل إحترامي لمن يساهم في مساعدة الآخرين بمثل هده المواضيع المتعلقة بالفوركس جزاهم الله خيرا وأتمنى المزيد كي نستطيع فهم هدا المجال ؛ مع التوفيق لنا جميعا ؛؛؛؛؛

ppttss
05-11-2015, 12:59
يوجد من التجار الكبار يتداولون على الشموع اليابانية وتلك

الطريقة يقولون انها سهلة بالنسسبة لهم ويربحون عليهلا

لن انا لى استراتيجيتى الخاصة بى ولا اعرف اتاجر علىالشموع

made
05-18-2015, 18:08
هذه معلومة جيده لكن هل متاكد منها اخي الكريم في بعض من الاعضاء
بيقولوا غلط اتمني خبير فوركس يقولنا هذه المعلومة صح ام خطا وشكرا اخي

mohamed12345
05-18-2015, 18:27
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا وسهلا بالاخوة الكرام بمنتدانا الغالي والله يا اخي انا اتسائل كيف لك ان تتنبا بان السعر سيبدا في الصعود دون وضع اي مؤشر او مروحة الفايبوناتشي او اي ترندات فعلى ماذا اعتمدت في تحليلك انا بصراحة اعتقد العكس والله اعلم شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

ملاك الروح
05-18-2015, 21:11
اشكرك اخي على طرح هذه الفرصة اتمنى ان تكون رابحة اخي الكريم
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

REDA FOREX
05-19-2015, 16:51
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا وسهلا بالاخوة الكرام بمنتدانا الغالي والله يا اخي انا اتسائل كيف لك ان تتنبا بان السعر سيبدا في الصعود دون وضع اي مؤشر او مروحة الفايبوناتشي او اي ترندات فعلى ماذا اعتمدت في تحليلك انا بصراحة اعتقد العكس والله اعلم شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا وسهلا بالاخوة الكرام بمنتدانا الغالي والله يا اخي انا اتسائل كيف لك ان تتنبا بان السعر سيبدا في الصعود دون وضع اي مؤشر او مروحة الفايبوناتشي او اي ترندات فعلى ماذا اعتمدت في تحليلك انا بصراحة اعتقد العكس والله اعلم شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

Kiing
05-19-2015, 16:55
ممكن صديقى الفاضل انه من هناك متلا على هذا التحليل تم ممكن ان اتمنى ان يكون قد استفاد منه الجميع اي ناخد بالنظر متلا الى الشارت لانه مكن متلا مع الوقت الحالى فقط من هناك

mohamed12345
05-19-2015, 17:01

REDA FOREX
05-20-2015, 09:21
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا وسهلا بالاخوة الكرام بمنتدانا الغالي والله يا اخي انا اتسائل كيف لك ان تتنبا بان السعر سيبدا في الصعود دون وضع اي مؤشر او مروحة الفايبوناتشي او اي ترندات فعلى ماذا اعتمدت في تحليلك انا بصراحة اعتقد العكس والله اعلم شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا وسهلا بالاخوة الكرام بمنتدانا الغالي والله يا اخي انا اتسائل كيف لك ان تتنبا بان السعر سيبدا في الصعود دون وضع اي مؤشر او مروحة الفايبوناتشي او اي ترندات فعلى ماذا اعتمدت في تحليلك انا بصراحة اعتقد العكس والله اعلم شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

al-Mashhadani64
05-20-2015, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ الكريم شكرا لك على نشر الموضوع والحقيقه السوق رمتقلب لاينحزر دائما المهم يجب على المتداول اخذ الحذر وبالتوفيق

waelmma
05-20-2015, 10:59
:)):)):o بارك الله فيك اخى الكريم ومنتظرين منك المزيد
من التوصيات المفيدة وبارك الله فيك :o

noor eldyen
05-20-2015, 12:29

made
05-20-2015, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله الرافعة المالية هي العصب الرءيسى للفوركس فلولا هده الاخيرة ماكان هناك اصلا من فوركس وما كان ليهتم لامره احد اما عن مدى شرعيتها او لا فلا وجود لنص شرعي يحرمها لان الهامش المستخدم هو عربون يعطيك الحق لتتصرف في ما اشتريت اربح او اخسر كيفما تشاء فكلتا الحلات ادارة راس المال هي الحكم وتقبل مروري بصدر رحب

modr2015
05-20-2015, 14:39
انعكاسية على شارت الاربع ساعات تنبىء عن تصحيح صعودى للدولار ين لمن يريد الدخول فى صفقة طويلة الامد

magic777
05-20-2015, 16:26

طبعا اخي اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

جابر1979
05-20-2015, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حتى لو تكونت شمعة انعكاسية للزوج العملة فهذا لا يعني ان الاتجاه قد تغير، ربما كان تصحيح او فترة شد الأنفاس من اجل الاستمرار

العراقي
06-11-2015, 23:34
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة في نشر تحليل للدولار ين والشمعة الانعكاسية ولكن هذا التحليل انتهى في وقته وزمانه
وهي معلومات مفيدة نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة في هذا المنتدى الكريم
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاج

ahmed haggan
06-12-2015, 12:48
اعتقد ان ازواج الين من اصعب الأزواج نظرا لحركاتها السريعه,وكذلك ازواج الأسترالي صعبا جدا لأرتباط عملة الأسترالي بالذهب,وفي الوقت الحالي اليورو دولار اصبح صعبا جدا وفي الآونه الأخيره الكثير من المتداولين خسروا بزوج اليورو دولار بسبب ازمة منطقة اليورو

karim02
06-12-2015, 18:52
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

tabaki
06-15-2015, 02:33
صراحة لا اثق كثيرا في الشموع اليابانية واشكالها من انعكاسية واستمرارية وهذا الكلام
لا اثق الا في بيانات اقتصادية مثلا او في تحليل كلاسيكي جد قوي ومزدوج مثلا

ibrahim forex
06-16-2015, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء ولكن بالنظر الى الشارت فى الوقت الحالى نجد ان الدولار/ين فى حالة هبوط

big.pharaoh
06-16-2015, 05:55
التوصيه قديمه واتمنى ان يكون استفاد منها احد الاعضاء ان كانت صحيحه . وبالتوفيق يا صديقي وننتظر مزيد من التوصيات في القسم الخاص بذلك حتى يتثنى لنا المتابعه ان شاء الله

MONTASR SHABAN
06-16-2015, 08:56

ali20
06-16-2015, 09:39
الشموع الانعاكسية هى فرصة كويسة جدا للتداول
ويجب انه يكون فية صفقات موافقة وفى الشموع الانعاكسية يكون نماذج قوية جدا للدخول ى السوق

mohamed hd
06-16-2015, 16:33
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام بمنتدانا الغالي والله يا اخي انا اتسائل كيف لك ان تتنبا بان السعر سيبدا في الصعود دون وضع اي مؤشر او مروحة الفايبوناتشي او اي ترندات فعلى ماذا اعتمدت في تحليلك انا بصراحة اعتقد العكس والله اعلم شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع....................................

a7med sniper
06-16-2015, 16:45
المضووع من فتره ولكن عموما الشموع الانكاسيه فى نهايه ترند بيكون له

القوه فى االدخول فى الصفقات فى السوق والله المستعان

seifhd
06-17-2015, 14:04
تحليلك أخي و يجب علينا احترامه لكنك لم تضع كيف تنبأت به دون المؤشر
أنا شخصيا أتخد قراراتي عن طريق قناعتي الشخصيو و الا لا
على العموم شكرا و بارك الله فيك

محمد عز الدين عيد خضري
06-17-2015, 16:10
اتمني من جميع الاعضاء ان تكون مشاركاتهم هكذا
مفيدة وحصرية ويستفاد منها البقية - بالفعل مشكور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه والاكثر من ممتازة

waelmma
06-17-2015, 17:11
بارك الله فيك على هذه التوصيات المفيدة وربنا يوفقك
ان شاء الله وان شاء الله نتدخل فى صفقة شراء وربنا يوفقك اخى

محمد السيد
06-17-2015, 18:07
تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن الاستفادة منه الآن لفوات ميعاده ، ولكن على كل حال
نشكر حضرتك على هذا الجهد الطيب ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة

mh2015
06-17-2015, 18:43
مرحب يا غالي شكرا علي الموضوع ادا وطبعا الفوركس ليه فروع كتير لازم الواحد يهتم بها
لانها مهمة والله الموفق وشكرا للك وتحياتي ...................

magic777
06-17-2015, 21:06
تحليلك أخي و يجب علينا احترامه لكنك لم تضع كيف تنبأت به دون المؤشر
أنا شخصيا أتخد قراراتي عن طريق قناعتي الشخصيو و الا لا
على العموم شكرا و بارك الله فيك

هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به

ayoub321
06-18-2015, 04:58
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
مشكور على هذه الفرصة أخي الكريم تقبل مروري
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

mohamed12345
06-18-2015, 13:41

عاشق الفوركس
06-19-2015, 14:49
السلام عليكم , اخي الكريم ,شكؤرا لك على وضع التوصية ومن المستحسن عدم الدخول بلوت كبير في مثل هذه الصفقات

faisseli
06-19-2015, 14:55
صراحة لا اثق كثيرا في الشموع اليابانية واشكالها من انعكاسية واستمرارية وهذا الكلام
لا اثق الا في بيانات اقتصادية مثلا او في تحليل كلاسيكي جد قوي ومزدوج مثلا

abdougagi
06-23-2015, 22:00
نعم تبدو و انها شمعة رجل مشنوق بما انها تبدو انها تقلب السعر و لكن الامر ليس بهذه الباسطة لانه في وقت مضى اعتمدت
على الشموع اليابانية في التحليل الفني فافادتني لفترة معينة ثم بدأت تعرضني للخسارة تلو الاخرى و انا الان استعمل التحليل الاخباري
تحيايت اخي الكريم

mechanical
06-24-2015, 16:00
السلام عليكم ... شكرا علي التنوية بجد اللي انت تنبات علية بالفعل هو اللي حاصل ومن الممكن ان تتعامل في جروب علي الفبس علشان تفيد الناس اكتر
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

habib_pro
06-24-2015, 16:13
انا اعتقد ان الاعتماد على الشمعة الانعكاسية قد لا يكون دوما مفيدا
و يجب تدعيمها احيانا ببعض المؤشرات التي تحصر التوقعات بشكل جيد

for4free
06-24-2015, 21:53
يجب استعمال اكثر من استراتجية وذلك
لتدعيم القرار المتخذ سوائا بيعا او شراء بالتوفيق

MOHAMED in forex
06-24-2015, 23:42

arkantos
06-27-2015, 21:15
سـلام عليكم
بارك الله فيك اخي الفاضل
جزاك الله كل خير على الإفادة
في انتظار جديدك
موفق
موضوع منضم و رائع و الشرح أيضا كدالك
تحيآآتي.

a7med1
06-27-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

forex all arabes
09-08-2015, 23:46
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر تحياتى

AYYOUB100
09-08-2015, 23:48
هو الزوج المفضل لدي لأنه سريع الحرك وفي العديد من الفرص السانحة للربح
وبخصوص الشمعة الإنعكاسية تكون في الغالب في نهاية الأسبوع أو وسطه وتتصحح
مع اللحظات الأخيرة للتداول في الأسبوع حسب رايي.

dfghfgh
09-09-2015, 18:40
لطمع ووقف الخسارة يبعد الادارة الجيدة لتقليل المخاطر هى وضع تيك بروفت فى الصفقة الغالي والله يا اخي انا اتسائل كيف لك ان تتنبا بان السعر سيبدا في الصعود دون وضع اي مؤشر او مروحة الفايبوناتشي او اي ترندات فعلى ماذا اعتمدت في تحليلك انا بصراحة اعتقد العكس والله اعلم شكرا اخي على الموضوع وبالتووضع استوب لوز للصفقة حتى يامن نفسه من الخسارة الكبيرة والكلمة اللى بتقال

---------- Post added at 03:40 PM ---------- Previous post was at 03:39 PM ----------

لخسارة يبعد الادارة الجيدة لتقليل المخاطر هى وضع تيك بروفت فى الصفقة وضالمخاطر هى وضع تيك بروفت فى الصفقة الغالي والله يا اخي انا اتسائل كيف لك ان تتنبا بان السعر سيبدا في الصعود دون وضع اي مؤشر او مروحة الفايبوناتشي او اي ترندات فعلى ماذا اعتمدت في تحليلك انا بصراحة اعتقد العكع استوب لوز للصفقة حتى يامن نفسه من الخسارة الكبيرة والكلمة اللى بتقال صبر السعر عنك

Hossam Samir
09-09-2015, 18:42
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا بيك اخي
تحليل موفق جدا اخي و الشمعات الانكاسية احيانا كثيرا تكون
بداية صفقة مهمة ورابحه واتمني الحظ الوفير وجني الارباح للجميع

dfghfgh
09-09-2015, 18:47
الادارة الجيدة لتقليل المخاطر هى وضع تيك بروفت فى الصفقة الغالي والله يا اخي انا اتسائل هى وضع تيك بروفت فى الصفقة وضالمخاطر هى وضع تيك بروفت فى الصفقة الغالي والله يا اخي انا اتسائل كيف لك ان تتنبا بان السعر سيبدا في الصعود دون وضع اي مؤشر او مروحة الفايبوناتشي او اي ترنداتكيف لك ان تتنبا بان السعر سيبدا في الصعود دون وضع اي مؤشر او مروحة الفايبوناتشي او اي ترندات فعلى

egyptian200100
09-09-2015, 19:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
هى فعلا شمعه انعكاسيه
بس انا لا اعتمد على اشكال الشموع
فقط فى تحديد اتجاه السوق
مشكور
وتقبل مرورى

mokhtarss
09-09-2015, 19:28
لا يوجد حد ادنى للمتاجره فى الفوركس فمن الممكن ان تتاجر بمبلغ 5 دولار لكن سوف تجد ان الارباح قد تكون متناهيه الصغر فعليك ان تزيد من هذه المبالغ الى حد ما عن طريق البونص

snnaky
02-08-2016, 22:55
طب يا باشا مش المفروض لما تعمل توصية توضح اهمية ومميزات واهداف التوصية والحمة منها
يعنى التوصية دى بناء على اية وكل دة لازم يكون من خلال شارت موضح علية الفرصة واهدافها واسباب الحالة الفنية مش مجرد كلمتين وخلاص
لازم يكون فى ضوابط اخى اصلا المنتدى تعليمى مش منتدى توصيات ولا شهرة يعنى

never11
02-11-2016, 00:28
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nuclear2010
02-11-2016, 00:44
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

never10
02-12-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yousse
02-12-2016, 23:07
لا يجب الإعتماد على الشموع وحدها في المتجر لأن بعد المراة رغم تكون شمعة انعكاسية لا ينعكس السعر لدل،ك يجب الإستعانة بطرق أخرى

chouaib112
02-16-2016, 19:21

samyramadan
02-16-2016, 19:44
فرصة صفقة شراء دولار ين
تتكون شمعة انعكاسية على شارت الاربع ساعات تنبىء عن تصحيح صعودى للدولار ين لمن يريد الدخول فى صفقة طويلة الامد

soad labib sadek
02-16-2016, 23:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل ما هي الشمعة المتكونة و بناءا علي اي اساس حللت بانه هناك انعكاس اتمني منك تعزيز موضوعك بصورة حتي واحدة لنستطيع الفهم و بارك الله فيك علي مجهودك

بالتوفيق

Ibrahim gad
02-23-2016, 11:50
تتكون شمعة انعكاسية للدولار ين الان
قبل ٦ أيام - التحليل الكلاسيكي لزوج الفرنك مقابل الين الياباني على المدى الزمنى الطويل ... لأصحاب المخاطرة العالية يمكن الدخول بعد الأغلاق اليومي اليوم بشرط ان تكون شمعة اليوم شمعة انعكاسية قوية ... ما يزيد من احتمالية الانعكاس الآن هى وجود دايفرجنس ( انفراج سعري ) على ... الأسترا

never101
02-24-2016, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mosaab
02-24-2016, 12:43
الف شكر على المعلومه الجديده وللاسف اول مره اتعرف عليها ونتمنى مزيد من الموضوعات
بهذا الشكل لنكون على معرفه بكل التحليل الاساسى ونكون قادرين على تحصيل الخبرات,

zead ahmad
02-24-2016, 12:44
فى الوقت الذى تقول فية يتغير شكل الشمعة وهذا حال كل العملات كل دقيقة يكون كل شكل جديد للشمعة يمكن ان تتاجر على اشكال تلك الشموع وتقدر تعمل ارباح كثيرة من تلك الشموع واشكالها

best1
02-24-2016, 12:56
سوف يعامل موضوع (بري اجزت /مرحلة ماقبل التصويت) مثل أي حدث سياسي آخر.
وفي الوقت نفسه، حذر حذر رئيس البنك المركزي السويسري أنه لا يمكن اتخاذ خطوات "لا نهاية لها" لتخفيف السياسة النقدية.

latraaa
02-24-2016, 13:36
مشكور أخي الكرييم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام كما أتمنى ان نراك في المتستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شءا الله

neverlit1
02-25-2016, 12:14
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

best1
02-25-2016, 13:18
رتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1.8 في المئة ليغلق عند 1307.54 نقطة فيما أنهى 33 مؤشرا فرعيا التداولات على ارتفاع.
وصعد مؤشر جيه.بي.اكس-نيكي 400 بنسبة 1.9 في المئة ليصل إلى 11841.88 نقطة.

simo1
02-27-2016, 14:42
شاطر :
منتدي المركز الدولى
منتدي المركز الدولى

منتدي المركز الدولى،ثقافة، معرفة،علم، ادب

الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله
Awesome Hot Pink Sharp Pointer

منتديات المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله
Awesome Hot Pink Sharp Pointer

منتديات المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

منتدي المركز الدولى :: قسم المواضيع المميزة شاطر | المزيد!
اروع الردود الكتابية للمواضيع 2015 اروع الردود الكتابية للمواضيع 2015 اروع الردود الكتابية للمواضيع 2015 استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوع رسالة
الكفراوى
عضو فضى
عضو فضى

مُساهمةموضوع: اروع الردود الكتابية للمواضيع 2015 اروع الردود الكتابية للمواضيع 2015 اروع الردود الكتابية للمواضيع 2015 ديسمبر 23rd 2011, 11:23 pm

اروع الردود الكتابية للمواضيع 2015 اروع الردود الكتابية للمواضيع 2015 اروع الردود الكتابية للمواضيع 2015
اروع الردود الكتابية للمواضيع 2015 اروع الردود الكتابية للمواضيع 2015 اروع الردود الكتابية للمواضيع 2015 2015
اروع الردود الكتابية للمواضيع 2015
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
يسعدنا ويشرفنا ان نضع بين ايديكم ارقى واجمل الردود الكتابيه ,

ممكن انك تعدل في الكتابة من ناحية المؤنث والمذكر,

(*)(*)(*)(*)*

اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً

أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

وردكم المفعم بالحب والعطاء

دمتم بخيروعافيه

=============

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

====

[بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

=======

كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

==========

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

=========== ==
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبي

============= ===

دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله

========

يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق

=========== ==

موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم

============== =====

أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..

سطرت لنا أجمل معانى الحب

بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا

إلى أعماق البحار دون خوف

بل بلذة غريبة ورائعة

دمت لنا ودام قلمك

============= ========

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـِ العافيه يارب

خالص مودتى لكـِ

وتقبلي ودي واحترامي

============== ===
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..

يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع

لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

===========

ماأجمل تلك المشاعر التي

خطها لنا قلمكِ الجميل هنا

لقد كتبتِ وابدعتِ

كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها

دائمآ في صعود للقمه

============= =====

كم استمتعت بردكِ الجميل

بين سحر حروفكِ التي

ليس لها مثيل

وامسك قلمي واكتب لك

انت مبدع

===========

أج ــمل وأرق باقات ورودى

لردك الجميل ومرورك العطر

تــ ح ــياتيـ لكــ

كل الود والتقدير

دمت برضى من الرح ــمن

لك خالص احترامي

========== =======

سطرت لنا أجمل معانى الحب

إلى أعماق البحار دون خوف

بل بلذة غريبة ورائعة

دمت لنا ودام قلمك

============ ===

وماذا يمنع أن تنجو ل في صفحاتك

ونتمتع بيما يزرعه قلمك

من فن وابداع متقن

تقبلي مروري وشكري

============= ==

مواضيعك سهل على القلوب هضمها

و على الأرواح تشربها

تألفها المشاعر بسهولة

و يستسيغها وجداننا كالشهد

كذاك كان ردكـ اخـــــــي وصديقي

لك خالص احترامي

========== =====

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..

وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..

دائما متميز في الانتقاء

سلمت يالغالي على روعه طرحك

نترقب المزيد من جديدك الرائع

دمت ودام لنا روعه مواضيعك

================

ايها المتالق ( اسم الشخص )

ربي لايحرمنا من هذا القلم الذهبي

دمت ودام قلمك

=============== ==================

موضوع في قمة الخيااال

طرحت فابدعت

دمت ودام عطائك

ودائما بأنتظار جديدك الشيق

لك خالص حبي وأشواقي

======================= ======

سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا

كم انا سعيد وانا واقف هنا

اروي ناظري بحروفك المفعمه

بالاشياء الجميله

======================== =======

يسعدني ويشرفني مرورك العطر

لكي مني اجمل باقت

الشكر والاحترام والتقدير

يا استاذ

======================= =====

اتيت لاقف بين سطوركِ

اتيت لامتع عيني

بعذب البوح وجميل الكلام

اتيت وقد شدني النور المنبعث

من هنا

=================== =============

اقف اجلالا واحتراما وتوقيرا لكلماتكِ الراقية

حروفكِ عندما تصافـح شرفـات البـوح ...

تتـسـاقـط ابــداعـا وشــهــدا..

وتتغنى السطور كشدو عصافير ..

دمتِ بصحة وسعاده

=================== ==============

مأراوع قلمك حين يصول ويجول

بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..

تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..

دائمآانتي متألقه

======================= ===============

كلمـاتك اروع من الخيــ/ــال

وأجمل من ضياء القمــر

فلهـاذا أوقفت ساحـات أفكـاري

لكن أحتـار قلبي فيما يكتب لكِ

فكتبت احترامي وتقديري لكِ و لجمال كلمــ/ـاتكِ

========================= ============

كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها

وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات

ماذا أقول لكـ يا سيد الحرف ومنبع المعاني

وبستان الكلام ..المعطره

لك كل مني خالص التحيه

========================== ========

امر من صفحاتك وأقف أمامكـ .. صامت..

من جمال ما أراه

حسن أبداعكـ وصياغتكـ المتقنة ...

فأنا لست ألا نقطة من بحور أبداعاتـكـ

وبوووح قلمكـ نثر ما قد يجول في الأنفس دون استشعااار

هزززز الوجدان وتزلزلت البقايا الراكده منذ العصور .....

لكـ مني كل التقدير على جمالية طرحكـ

===================

دعيني أنحي قلمي قليلا

أقف أحتراما لكِ

ولقلمك

وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان

واضع لكي باقة وردي لشخصك

================= ===============

لله درك

فقد كانت حروفك كالاعصار

في وجه الازرق

ابداعكِ فرض كلماته على الصفحات السحرية

لاحرمنا الله هذه الكلمات

لكـ خالص احترامي
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الكفراوى
عضو فضى
عضو فضى

مُساهمةموضوع: رد: اروع الردود الكتابية للمواضيع 2015 اروع الردود الكتابية للمواضيع 2015 اروع الردود الكتابية للمواضيع 2015 ديسمبر 23rd 2011, 11:24 pm
أتمنى أن تصدقو قلبي و قلمي عندما أقول أن

مرور طيفكم الراقي يرسم الابتسامة على وجهي
أشكركم لحضوركم الجميل لكل جديدي
و لردودكم الرقيقة التي تزيد حروفي وكلماتي
جمالا ساحرا و عبيرا ورديا
دمتم بكل الحب والخير
في كل لحظاتك الجميلة
تشكراتي و احتراماتي

مجموعة من الردود
أج ــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــ ح ــياتيـ لكــ
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرح ــمن
لك خالص احترامي

سطرت لنا أجمل معانى الحب
إلى أعماق البحار دون خوف
بل بلذة غريبة ورائعة
دمت لنا ودام قلمك
فرصة صفقة شراء دولار ين

http://im73.gulfup.com/v61K91.png (http://www.gulfup.com/?g3Euuq)

simo1
02-27-2016, 15:10
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك

adamarwan
02-27-2016, 15:25
لكن اخى لا يمكن ان تعتمد فقط على الشموج فى التداولات بتاعك
لبد كدالك من ان تعرف ان تحلل لسوق وان تعرف الفرص الجيد
وحظ موفق

hachhouch
02-27-2016, 15:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يعرفو عن الشمعات الإنعكاسية من خلال هذا المثال مشكور أخي

basma.seif
02-27-2016, 20:09
مرحبا
اول مرة اشوف تحليل لزوج بالاختصار ده ممكن تقصد ان لما الدولار كان امام مرتفع لاقيت انه الواحد دولار اساسا يساوى مثلاً 100 ين و عند انعكاس السوق يقل ما يقابل الدولار سواء كان الين او اي زوج يكون فيه الدولار مقابل عمله اخرى يتأثر على الكل

global
02-28-2016, 22:42
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع واتمنى لك المزيد من الارباح في الفوركس
والله الموفق والمعين

aissaalg
02-29-2016, 22:41
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

dhmo
03-02-2016, 13:09
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع واتمنى لك المزيد من الارباح في الفوركس
والله الموفق والمعين

المهم يكون فيه تعلم كافي لان طبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

zizo199
03-21-2016, 14:48

ahmed arrar
03-21-2016, 14:49
السلام عليكم
بما ان السعر في تذبذب باستمرار والترند في اتجاه عام صاعد ..لذا اعتقد ان السعر سيرتد ثانية لاعلي قمة اعتقد ان الهدف سيكون121..........هذا رايي قد يكون خاطئ

Hicham0202
03-21-2016, 15:51
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا وسهلا بالاخوة الكرام بمنتدانا الغالي والله يا اخي انا اتسائل كيف لك ان تتنبا بان السعر سيبدا في الصعود دون وضع اي مؤشر او مروحة الفايبوناتشي او اي ترندات فعلى ماذا اعتمدت في تحليلك انا بصراحة اعتقد العكس والله اعلم شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

mhamadfor
03-25-2016, 20:49

doaa sary
03-25-2016, 21:33
خبر قديممم
الدولار ين
ف مرحلة هبوط كبير يستهدف 110
ثم106
عموما هو حاليا ف مرحلة تصحيح ممكن ياخد صعود 100 نقطة ويكمل
بالتوفيق للكل

neverlit4
03-26-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

احمد عبد الباسط
04-19-2016, 18:33
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اتمنى انك تكون حققت ارباح فعلا من هذة التوصية انت ومن دخل معك
واتمنالك مزيد من الاراباح

nonam
07-03-2016, 14:45
السلام عليكم .... الشموع اليابانية من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية اللي معاها وكمان التعامل مع الادوات الفنية اللي من الممكن ان يكون التعامل مع الادوات الفنية والادوات من التحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zakija
05-26-2017, 02:37
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

abutalia
05-26-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي التحليل الفني القوي للدولار ين بالبرايس اكشن وان شاء الله يكون صادق ونربح منه نقاط كبيره..............

sinaa
05-27-2017, 01:11

hoos
05-28-2017, 02:31
معلومة ممتازة بس انا اعتقد ان احنا لازم نستني الشمعة التاكيدية يعني الشمعه
اللي بعد الهامر لو عاكس الاتجاه تمام لو العكس يبقي الشمعه فشلت في عكس الاتجاه

m7med
05-28-2017, 02:36
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه التوصية التي اتمني ان تنجح و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amir anwar
06-03-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا دخلت بيع اخي الكريم حيث ان الدولار قوي هذه الأيام و حسب تحليلي الفني

hooda
07-01-2017, 04:26
بسم الله الرحمن الرحيم
والله أنا لسه جديد في المنتدى وماعنديش اي خبرات اني افيدك بحاجه أنصحك بحاجه تفيدك بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

one12
07-02-2017, 05:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب للأسف اخي الكريم انا لا اعرف شي عن ذالك بصفتي لا أزال جديد هنا مع تقبل مروري اخي الفاضل

mohamedgharieb
07-02-2017, 05:43
اخي المحترم
اشكرك بالطبع فرصه رائعه للغايه لاصحاب الحسابات بارك الله فيك علي هذا التحليل الجيد
تقبل مروري

mohammed aamer
07-02-2017, 07:31
مشكور اخي علي الموضوع الرائع و لكن حتي الأن الين مرتفع عن الدولار و ربما تتغير الظروف في اي وقت هذه ي حال البورصة
شكرا

AbdouDZ
07-02-2017, 07:43
السلام عليكم
ورحمة الله وبركته
اخي انا لا اعرف
شئ من صفقات
ارجو ان تقول لي كيفية دخول في صفقة
وسلام عليكم

sonson
07-04-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي التحللي الفني القوي للبرايس اكشن لزوج الدولارين وان شاء الله هدخل مع كل تحليلاتك لاني افضل البرايش اكشن في التحليل

2017wydadi
07-04-2017, 20:16
تقبل مرووري اخي

cladiator2007
07-05-2017, 04:45
لاسف موضوع منقوص
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى

abo.tali.wtalin
07-05-2017, 19:22
بسم الله الرحمن الرحيم
تحليل مميز بالفعل اخى الكريم بس ارجو التوضيح خو تحليل يومى او اسبوعى
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

skylol
07-05-2017, 19:44

اخي الغالي الدولار ين الان للبيع فقط انتهى وقت الشراء وقد حان موعد البيع اتمنى التوفيق للجميع

lordamine
07-05-2017, 19:48
السلام عليكم اخى
موضوعك فى القسم الخاطئ اعتقد المكان المناسب له
هو القسم الخاص بتوصيات الاعضاء

عاطف محمد
07-05-2017, 19:55

adamo92
07-05-2017, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومة آمل أن أستفيد منها في قادم تداولاتي
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

mostafa ilsawi
07-05-2017, 20:54
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التخليل الفني الجيد للشموع والترندات و نقاط العوم والمقاومات من اهم الادوات التي تؤدي الي التداول المربح
تقبل تحياتي

hamadasalama
07-08-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي التحليل الفني القوي بالبرايس اكشن وتكون شمعه انعاكسيه قويه والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول............ز

mohamedali19
07-08-2017, 02:32

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اصدقائي الاعزاء
شكرا على هذه المعلومات المفيدة و القيمة و التحليلات

waelmma
07-08-2017, 10:46
:p:p:p تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الشموع اليابانية من افضل الاشياء التى يجب ان تعتمدعليها وجزاك الله خيرا اخى

Mhd nour
07-08-2017, 11:17
تحياتي اخي ان الشموع اليابانية من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية اللي معاها وكمان التعامل مع الادوات الفنية اللي من الممكن ان يكون التعامل مع الادوات الفنية والادوات من التحليل الاساسي و بالتوفيق

fathi22
07-08-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
انصحك بان لا تجري وراء الشموع لانها ليست صادقة دائما

KARIM2017
07-08-2017, 13:33
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه التى تفيدنا
كثيرا في التداول

settouti
07-08-2017, 13:42
دولار ين
لقد استفدت جدا من الموضوع
وارجو ان تستمر بالنشر
والردود كانت مفيده ايضا
وجاري التجربه

ahmedmorsy
07-08-2017, 14:53
الشرح رائع اخى استمر فى تقديم المزيد لهذه الموضوعات

nour3iny
07-08-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان هذا الفرصه كانت مناسبه للمتدولين اصحاب الحسابات ذات الارصده الكبيره اكثر تقبل مرورى

A.mustafa
08-21-2018, 21:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لا يجب الإعتماد على الشموع وحدها في المتجر لأن بعد المراة رغم تكون شمعة انعكاسية لا ينعكس السعر لذلك يجب الإستعانة بطرق أخرى...

ehabbob
08-22-2018, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
والتوفيق من عند الله