PDA

View Full Version : التداولِ اليومى فىِ سوق العمِلات

saad forex
12-09-2014, 10:00
التداول الِيومى فى سوقِ تجاره العمِلات يعتبر منِ الاستراتيجيات المستِخدمه فى سوِق الفوركس و ويقِوم باتباعها العِديد من المتِداوليين وهذا التِداول اليومى يتِم عن طريق ابِرام الصفقات الخاصهِ بالتداول مِن خلال فتحِها و غلقها فِى اليوم نِفسه , ويمِكن ان تتدِاول عن طريِق الفتح لِعدة من الصفقاِت والقيام بالتنوِيع في هِذه الصفقِات مع الاغِلاق لها في ِاليوم نِفسه , وهذا الِتداول يعتبر مِن التداولات الِتي توصف بِانها قصيرة الِمدى التى يمكنِ ان يلجأ الِيها العديد مِن المتداِولون وخصوصاِ اولئك المتِداولون اللِذين لا يمتلكون رِأس مال كبير وِكافي لفتح صفِقات اكبر , والِان التداول اليِومى اصبح الِاكثر استخدام وخِصوصا بعد الِتطور الذي حدِث فى عالم الانِترنت والتكنولوجيا , حِتي اننا نسِتطيع المتابعه والِاداره لحسابك فِي اى وقِت و ايِضا فى اىِ مكان فِى العالم , استخدام الِتداول اليومى لانهِ يسهل علِينا مراقبه وملاِزمه السوق عليِ مدار اليِوم بدون اىِ انقطِاع . وهنا اصِبح المتداول اليِومى اشبه بالمِضاربين فى اسِواق تداول الِعملات .

ahmed88
12-09-2014, 11:32
السلام عليكم
وصباح الفل علي كل اعضاء منتدي فوركس العرب
موضوع التداول اليومي جميل جدا ومفيد ايضا ونتمني منك المذيد اخي الكريم وبارك الله ف مجهودك

aya80
12-09-2014, 13:17
شكرا لحضرتك على هذه النصيحة واعتقد ان الانسان يجب ان يخطط لتجارته اليومية والوقت الذي يناسب ظروفه الشخصية وحجم حسابه ايضا
بالتوفيق لحضرتك وللجميع

جوكر الفوركس
12-09-2014, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التداول يكون حسب تحمل المارجن لديك لتقلبات السوق
فاكيد لن تدخل صفقة اسبوعية برصيد 100 دولار
تقبل مروري موفق باذن الله

ProForex
12-10-2014, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل واحد منا وطريقته الخاصة في التداول والوقت المتوفر له أثناء النهار لتداول اليومي تحياتي

doaa sary
12-10-2014, 19:56
سوق الفوركس يعمل 24 ساعه
ممكن نتداول اى وقت انا عن نفسى بدخل مرة مرتين ف الاسبوع او لما الاقى فرصه مناسبه

مصطفى حمدان
12-13-2014, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمثل التداول اليومى فئة من المتداولين الذين يعملون باسلوب الاسكالبينج او الانتر داى وطبعا بتكون الاهداف صغيرة تتناسب مع حركة السوق على عكس صفقات السوينج الطويلة المدى

a7med84
12-13-2014, 22:49
شكرا لك اخى الكريم علىالموضوع وعموما التداول فى السوق هنا معظمنا متداولين يومين يعنى التداول لنا بلفعل هو يومى والاهم هو اختيار الاسلوب المناسب لك داخل هذا السوق

mr-x
12-13-2014, 22:56
اخى الكريم موضوع التداول اليومى فى سوق العملات بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

saiddeco
12-13-2014, 23:46
سلام عليكم نعم التداول اليومي جيد و ممتاز فيه اذا كانت سياسة التي تتبعها تتأتيك بأرباح ولو كانت قليل لانك و إستراتجيتك تساعدك على ذالك في السياسة التي تتبعها

حسنى صادق
12-13-2014, 23:58
اناارى ان التداول اليومى فى سوق العلات هو منم الحبذ دائما ان نرى نتيجة سريعة للعمل فى لافروكس و لذلك لابد من معرفة كيفية الحصول على الرابح

hassanabu
12-14-2014, 03:00
السلام عليكم
انا عن نفسي افضل التداول اليومي والصفقات المتعددة والربح القليل
احتمال كون راس المال قليل
ولكن تمر ايام دون ابرام اي صفقة فبالنسبة لي ولخبرتي المحدودة تمر ايام دون ان اجرؤ على فتح صفقة

alaa eldeen
12-14-2014, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشششششششششششششكور اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والشرح المبسط والميسر لهذا الموضوع الهام التداول اليومى فى سوق العملات

mazouz
12-15-2014, 00:26
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

boulafrah
12-15-2014, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
احتمال كون راس المال قليل
ولكن تمر ايام دون ابرام اي صفقة فبالنسبة لي ولخبرتي المحدودة تمر ايام دون ان اجرؤ على فتح صفقة

---------- Post added at 10:46 PM ---------- Previous post was at 10:44 PM ----------

شكرا اخي على هذه المعلومه المفيذه و عن هذا الدرس الرائع

saiddeco
12-17-2014, 04:36
سلام كلام جميل و انا من احب التعامل اليومي لانه لا يحتاج الى راس مال كبير وهو.جيد للمبتدئين لكي يصقلو مهارتهم و القليل القليل ولاكن دائم هذا بنسبة لرئي الشخصي و احتراماتي .الجديد ننتضره

mohamedfaroq
12-17-2014, 07:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.مشكور اخي الكريم على هذه المشاركه الجميله
فعلا التجاره اليوميه جميله وسهله وخصوصا بالنسبه للمبتدء الذي هو راس ماله صغير
ولا توجد مغامره كبيره .مشكور على مجهودك الرائع وجزاك الله خير

baite
12-17-2014, 14:44
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

alaa eldeen
12-29-2014, 15:43
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن التداول اليومى وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

samir33
01-19-2015, 19:09
صحيح ان الغالبية تتبع التداول القصير اليومي و خاصة السكالبينج
و دالك لاسباب كثيرة منها تدبدب السوق و قلة حجم الحساب
و هناك من يتسرع في الربح فلا يصبر على العقود الطويلة

محمد القصاص
01-20-2015, 18:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على طرحك لهذا الموضوع فى المنتدى ونتمنى المزيد من المواضيع والاسئلة لاننا مبتدئين فى هذا المجال

ibrahim forex
02-26-2015, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمثل التداول اليومى فئة من المتداولين الذين يعملون باسلوب الاسكالبينج او الانتر داى وطبعا بتكون الاهداف صغيرة تتناسب مع حركة السوق على عكس صفقات السوينج الطويلة المدى

Wassa04
02-26-2015, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم لكن التداول اليومي بيحتاج في
بعض المراحل الى راس مال كبير تقبل مروري

van
03-23-2015, 19:57
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

antonioforex
03-23-2015, 23:33
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للتداول اليومي و كيف يتم العمل به في سوق الفوركس و الكثير
من المتاجرين يفصلون هده الطريقة نظرا لعدم توفر رصيد كبير للعمل على اهداف بعيدة

yasrnavy
03-23-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجًا (1) قَيِّمًا لِيُنْذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِنْ لَدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا (2) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا (3) وَيُنْذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا (4) مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِنْ يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا (5

ahmedibrahim258259
03-24-2015, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن التداول اليومي في سوق العملات
تقبل مروري

ahmedelka
03-24-2015, 00:36
السلام عليكم
ورحمة الله شكرا لك على المعلومة وعلى هدا الشرح واتمنى الاستفادة للجميع الاعضاء
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع والسلام

حلم
03-24-2015, 01:40
اذا اردت الربح من هذا المجال فان هناك طريقة واحدة فقط الا
وهى التداول الشهرى فلا تقوم بالتداول على فريم الاربع ساعات لانها غير منتجة

---------- Post added at 10:40 PM ---------- Previous post was at 09:44 PM ----------

السلام عليكم
ورحمة الله شكرا لك على المعلومة وعلى هدا الشرح واتمنى الاستفادة للجميع الاعضاء
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع والسلام
التداول اليومى غالبا لايكون مجديا الا مع استراتيجية
معينة ويكون نسبة نجاحها من ثمانون فى المائة الى تسعون فى المائة

hot
03-24-2015, 03:29
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

waelmma
03-24-2015, 09:14
:);):( والتداول اليومى اخى الكريم اقرب منه الى الاسكالبينج لاننا غالبا
بنفتح الصفقات ونغلقها فى نص ساعة او اقل :);):))

mawwalmammo
03-24-2015, 09:46
التداول اليومي هو المريح لي من ذلك التداول على السكابلينج مثلا لانه يحتاج الى وقت وتركيز وبقاء في السوق لفتراة طويلة
لكن منه من يروق له ذلك اما التداول على الفترات اليومية مثلا هي الاريح
شكرا على ماتفضلت به اخي

elkalaby
03-24-2015, 16:47
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

doaa sary
03-26-2015, 17:00
سوق الفوركس يعمل 24 ساعه
ممكن نتداول اى وقت انا عن نفسى بحب اتاجر بليل والجو هادى وكمان اوقات الاخبار حسب بقا وقتى وطريقتى ف الدخول

chennana
03-26-2015, 18:39
اخي الكريم مشكور على الموضوع
ليس للتداول وقت محدد انا عن نفسي كل ما اجد الوقت ادخل و اتاجر حسب مقدرتي و حسب راس المال الموجود

zakija
03-01-2016, 00:29
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة للاعضاءءء
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

Jodysoltan
03-01-2016, 00:53
سلام عليكم انا لسه مبتدئه ومبديتش تداول اتمنى الصعود للقمه

deeraa
03-01-2016, 01:10
الاعتماد على أعداد نتيجة التقرير
تعتبر هذه الطريقة هي المفضلة لكثير من التجار وفيها يقرر التاجر
وسواء يشتري أو يبيع بناء على أرقام نتيجة التقرير وهي الطريقة الأقل خطرا من طريقة إحاطة السوق .

tahar2015
08-29-2017, 21:59
التداول اليومي يزيد من احتمال خسارتك بسبب التداول الكثير
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم تقبل مروري