PDA

View Full Version : كيف يمكنك ان تكون متداول فوركس تحقق كثير من الربحِ

saad forex
12-09-2014, 10:03
ان تكن مستمر فى كل الاوامر التى تتعلق بجنى الارباح لك وسيكن هناك المرات العديده الى سترى فيها ان الاسعار تتحرك فى الاتجاهات التى قمت بتحديدها وعندما تحصل على شىء مثل ذلك يجب عليك ان تكون راضٍ بالنقاط التى حصلت عليها ويجب ان تخرج من الصفقات لانك فى اليوم التالى سوف ينعكس السعر غالبا وذلك شائع جدا فإذا كنت تقوم باتباع الاستراتيجيه سونج الاستمرايه او التماسك ترادف الانضباط باللغه التداوليه والاحترام يكون خصوصا احتراما للذات وليس فقط علينا ان نحترم الاسواق ولكنه من المهمِ ان نحترم المجالات التى نجد انفسنا فيها وبالبساطه ان نهدف للتحسين لكل الجوانب الصغيره فى مهنتك ذلك هو المقياس الذى يجب ان تْطلبه منْ نفسْك فى اى مهنه من المهن وذلك ينطبق ايضا على على مهنه التداول عند الاتخاذ لطريقه منظمه ومحترمه اتجاه كل الجوانب لمهنتك وايضا سيقوم بتزويدك بأساس متين .

ahmed88
12-09-2014, 11:33
السلام عليكم
وصباح الفل علي كل اعضاء منتدي فوركس العرب
موضوع كيف يمكن ان اكون متداول جميل جدا ومفيد ايضا ونتمني منك المذيد اخي الكريم وبارك الله ف مجهودك

جوكر الفوركس
12-09-2014, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صحيح اخي الفاضل وذلك يتحقق فقط بالتدريب اليومي وتحليل الشارتات
كل يوم
تقبل مروري موفق باذن الله

doaa sary
12-09-2014, 19:19
السوق مليئ بالفرص
والمتداول الشاااطر هيقدر يحقق نفسة وينجح ويحقق الارباااح
بلتعليم والصبر وطريقه التداول الخاصة به

مصطفى حمدان
12-13-2014, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان المتداول لكى يحققارباح فى سوق الفوركس لابد ان يكون لديه التزام تام تجاه العمل من حيث الالتزام بالاستراتيجية التى يتبعها وكذلك التزام فى ادارة راس المال

a7med84
12-13-2014, 23:14
شكرا الك اى الكريم على الموضوع واعتقد ان ههناك عوامل

كتيره من اجل ان يكون

النجاح ف هذا السوق اهمها هو ان يكون هناك خبره وده اهم شئ فى اى مجال

mazouz
12-14-2014, 00:44
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

ghassan
12-14-2014, 00:47
يوجد عدد من الخطوات التي اذا التزمت بها اصبحت مضارب مميز ومنها
اتباع خطوات التحليل الفني
عدم الجشع بالارباح كي تحافظ على محفظتك
وبالتوفيق

hassanabu
12-14-2014, 01:14
السلام عليكم
موضوع رائع يستحق الاهتمام والقراءة شكرا للموضوع
نتمنى منك المزيد من الموضوعات المشابهة كي تعم الفائدة
بالتوفيق اخي الكريم

اطلسي
12-14-2014, 01:25
مرحبا و جزاكم الله خيرا اخوتي و اخواتي
بارك الله فيك اخي الكريم على المعلومة وعلى الموضوع المميز وان شاء الله يستفيد منها الجميع
اجزاك الله خيرا واتمنى الاستفادة لجميع الاخوة

snnaky
01-14-2016, 23:59
بصراحة مفهمتش اى معلومة يعنى حضرتك بتكتب كلام عام ومفيهوش معلومة واحدة ملخصة بشكل واضح اية المطلوب ياغالى وضح انت لية شغال كلام عام
فين التحديد اللى المفروض توضحة يعنى اية الكلام دة وفين الامثلة اللى توضح الكلام دة عشان المبتداين يفهموا الكلام دة

manoo
01-15-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع وممتاز شكرا اخي هلى هذا الجهد المبذول بارك الله فيك
استفتد من هي المعلومات خصوصا كوني مبتدئ. في الفوركس والتداول بالتوفيييييييييييييق

نادر صباح الدين
01-15-2016, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، ولمزيد من التوضيح لا بد من التأكيد على ضرورة اكتساب المزيد من المعارف الخاصة بعمليات التداول، فمن شأن ذلك أن يقلل كثير من حجم الخسائر التي يمكن أن تلحق بالمتداول.

csebai12
01-15-2016, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
افضل المتاجرة بالاسكالبينج بهدف يومي 20 نقطة مستغلا التغيرات الصغيرة للسوق

kacembouden2
01-16-2016, 18:26

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mahmoudfox
03-02-2016, 05:21
جزاك الله خيرا في الدنيا والآخرة
مع فائق الشكر والتقدير لك ولجميع الاعضاء منتدى فوركس العرب واتمنى التوفيق والنجاح الدائم للجميع

---------- Post added at 02:21 AM ---------- Previous post was at 02:19 AM ----------

جزاك الله خيرا في الدنيا والآخرة
مع فائق الشكر والتقدير لك ولجميع الاعضاء منتدى فوركس العرب واتمنى التوفيق والنجاح الدائم للجميع

empi
03-02-2016, 06:48
شكرا ليك يا غالى على الكلام دة وربنا يجعلنا من اللناس اللى بتقدر تكمل فى المجال دة

hamada8
03-02-2016, 07:16
موضوع رائع واتفق معك لاكن يجب ان يتحلى المتداول او المضارب بالصبر ايضا لان الخسارة موجودة ويجيب ان يتقبلها حتى لا يفقد ثقته فى نفسه وبالتالى يخسر كل ما يملك

aymansaleh
03-02-2016, 07:24
الاخ الكريم, النقطه التي تكلمت فيها في مقالك هي نقطه هامه جدا وهي انه بعد ان تحقق الصفقه الهدف منها وتضرب التيك بروفيت يجب عدم الدخول في الصفقه مره تانيه الا بعد اعادة التحليل الفني من جديد
تقبل مروري

amrelnagar53
03-02-2016, 08:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز
دمت بود

Elgohary1024
03-02-2016, 08:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته