PDA

View Full Version : الاستراتيجات للتداول فى اسواق تجاره العملات الفوْركس

saad forex
12-09-2014, 10:04
عندما كنا نتحدث عن المتاجره فى اسواق العملات او الفوركس فلابد لنا ان نذكر الاستراتيجيات لتداول العملات الاجنبيه فهى المفتاح للنجاح فى تجاره العملات او ما نسميه تجاره فوركس فالتعرف على استراتيجيات التجاره للعملات الاجنبيه يمكنها ان تقوم بتزويدنا بطريق صحيح لحصد الارباح على المدْى القصير أو الطوييل فبالتالي فان الفهم للاستراتيجيات المختلفه التى تستخدم فى تجارات العملات عن طريق الانترنت فهو بالامر الضرورى لكل التجار ان الاستخدام للاستراتيجيات المختلفه امرا مهما جدا عند التداول للعملات الاجنبيه المختلفه وهذا الامر يكون فى غاية الاهميه ايضا عند أكبر قدر ممْكن مْن الارباح سواء كان علي المدي القصير او المدي الطوييل وهناك ايضا مجموعات واسعه من الاستراتيجيات للتداول فى اسواق تجاره العملات الاجنبيه وهى تكون متاحه لكل المستثمرين وهي من اكثر الاستراتيجْيات فائده فى الاسواق التداول للعملات وهى من الاستراتيجيات الرافعه التى قد يقوم باستعمالها الكثير من المتداولين والمستثمرين

ahmed88
12-09-2014, 11:28
السلام عليكم
وصباح الفل علي كل اعضاء منتدي فوركس العرب
موضوع جميل جدا ومفيد ايضا ونتمني منك المذيد اخي الكريم وبارك الله ف مجهودك

جوكر الفوركس
12-09-2014, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تختلف الاستراتيجيات من متداول لاخر وكل واسلوبه
ولاينصح بنسخ اساليب الاخرين حرفيا
تقبل مروري موفق باذن الله

doaa sary
12-09-2014, 18:38
طرق التداول كتير جدا
وكل شخص لية طريقة واستراتيجية معينة ونوع معين من التحليل اللى بيفضلو وبيعرف يتعامل مع السوق معاه
مشكور ع الموضوع

alaa eldeen
12-31-2014, 12:01
اخى الكريم موضوع استراتيجيات التداول بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

a7med84
12-31-2014, 18:56
مفيش اكتر من استراتييجات التداول فى السوق ولكن الاهم هو ان يكون هناك

معرفه اكتر اسلوب ممكن ينا سب شخصيتك كمتاجر داخل هذا السةوق ة والله يوفقك والله المستعان

loulas75
12-31-2014, 20:03
موضعك رائع و جميل ا تمنى للجميع ان يستفيدون من التعليمة
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع مشكوور على الطرح اخي

OSAMA AMER
01-11-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى فى منتدى فوركس العرب
كنت دائما ابحث فى حياتى عن هدف اتعلمه واسعى لتحقيقه ووجدت ضالتى فى علم وتجارة الفوركس
واعتق انه بداية جيده لتحقيق حلم لطالما حلمت به اوقات كثيرة

hassanabu
01-11-2015, 19:25
السلام عليكم
سؤال اساسي
هل تم وضع الخطة البديلة؟ وما هي هذه الخطة؟
ولماذا يجب أن أمتلك خطة أخرى بديلة بالرغم من وجود خطة أخرى بديلة؟
لإن سوق تداول العملات سوق متقلب متذبذب لا يمكن لأي خبير محترف مهما بلغت خبرته في هذا السوق إلى معرفة توجهاته أو كيفية سلوك الأسعار

hpacer
01-18-2015, 05:30
السلام عليكم
وصباح الفل علي كل اعضاء منتدي فوركس العرب
موضوع جميل جدا ومفيد ايضا ونتمني منك المذيد
اخي الكريم وبارك الله ف مجهودك.

fadl1984
01-18-2015, 10:50
هناك الكثير من الاستراتيجات المنتشرة والمعروفة فكل شخص له استراتيجية معينة فقد تناسب استراتيجية شخص ولا تناسب شخص اخر فالاستراتيجية هي عامل اساسي لتحقيق الارباح فكل استراتيجية لها نسبة نجاح

xdorex
01-18-2015, 15:54
لابد من العثور على استراتجيه جيده لمساعدتك في الصفقات التي تدخل فيها ولكن من المهم جدا ان تتعلم التحليل الفني حتى تتمكن من دالك
شكرا لك على نشر الموضوع

Alaaeddin Alnajely
01-18-2015, 16:09
صحيح أخى فيجب ان يكون لديك استراتيجية سليمة صحيحة تتكيف مع جدولك الممتلئ
وان تتناسب مع اسواق التداول فوركس

---------- Post added at 01:07 PM ---------- Previous post was at 01:04 PM ----------

صحيح اخى فيجب عليك ان تدرس التحليل الفنى بشكل دقيق جدا وان تداول بحجم قليل حتى ان لم يصادفك الحظ ولم تربح
فلا تخسر الا بمقدار اضافته وتكون قليل وتعطيك الخبرة الكافية لتصبح محترف فى هذا المجال

---------- Post added at 01:08 PM ---------- Previous post was at 01:07 PM ----------

صحيح اخى فيجب عليك ان تدرس التحليل الفنى بشكل دقيق جدا وان تداول بحجم قليل حتى ان لم يصادفك الحظ ولم تربح
فلا تخسر الا بمقدار اضافته وتكون قليل وتعطيك الخبرة الكافية لتصبح محترف فى هذا المجال

---------- Post added at 01:09 PM ---------- Previous post was at 01:08 PM ----------

antonioforex
01-18-2015, 16:17
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك للاستراتيجيات و طريقة العمل في الفوركس لانه من المهم لنا
ان نعرفها جيدا و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي الكريم.

mansour2010
01-18-2015, 16:35
شكرا اخي العزية على هدا الطرح المفيد بالنسبة لي شخصيا
انامؤمن ان كل واحد يستطيع ان يعمل استراتجيته بنفسه والتي تناسبه
اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم

samir33
01-19-2015, 14:44
شكرا على التوضيح فيما يخص الاستراتيجيات من المهم للوصول
الى نتائج مرضية البحث عن استراتيجية تناسبك للاعتماد عليها
من بين الاستراتيجيات الناجحة

rafiq18
01-19-2015, 17:29
بسم الله الرحمان الرحيم
كل متاجرفي الفوركس يحب الحصول على أكبر ربح ممكن أن يتعلم استىراتجيات مختلفة
حسب الخبراء كل واحد يجب أن يطور استراتجيته الخاصة للمتاجرة.
سلام

ibrahim forex
02-09-2015, 21:06
طرق التداول كتير جدا
وكل شخص لية طريقة واستراتيجية معينة ونوع معين من التحليل اللى بيفضلو وبيعرف يتعامل مع السوق معاه
مشكور ع الموضوع

Tro
02-10-2015, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتi

الاستراتجيات ماشاء الله كتير جدا جدا وما اكترها فى السوق الصراحه بس الاهم ان كل واحد يختار استراتيجيه تناسبه وتناسب الوصول لهدفه
ويبقى عندة اسلوب معين فى التعمال مع الاستراتيجه اللى هيختارها علشان يحقق الربح

prince1bob
02-10-2015, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مساء النور والود والمحبة لاخواتي الاعزاء شكرا اخي لهذة المشاركة فقد تعلمت منها ما ييديني بارك الله فيك

samirovski
02-10-2015, 02:44
صحيح يوجد عدد كبير من الاستراتيجيات في الفوريكس لدى المتداولين
هناك من اشهرها للعامة و من كتم سرها ينفع تعلم القدر الكبير منها

محمد السيد محمد
02-10-2015, 04:13
السؤال بقه ايه الفايدة اللي حضرتك بترمي اليها لافادتنا من هذا المقال ..
سامحنى عاوز اقول ان المقال خالي من اي معلومة ممكن تفيد متداول .. واحنا اتفقنا ان موضوعاتنا
لابد ان تكون ذات هدف يتلخص اثارة قضية ينتج عن الحوار فيها الفائدة للجميع ليس فقط تحصيل البونص

ismail1
02-10-2015, 04:32
السلم عليكم ورحمة الله وبركته
مشكوووور اخي الكرم عل المجهد الكبير
فيعلا الموضوع رائيع ويستحق التقدر وسل اخي وشكرا

aya80
02-10-2015, 09:34
معلومة هامة جدا لان متابعة الاستراتيجيات تفتح لك المجال في التعرف على طرق تداول مختلفه وجديدة وتساعدك على فهم السوق وحركته السعرية بطريقة اكثر عمق وفهم وتجعلك تكتسب خبرة
شكرا لك على الموضوع

BYE
02-10-2015, 10:27
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

rafiq18
02-10-2015, 11:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الاستراتجيات هي الاساس في المتاجرة مع تحديد الهدف ألا و هو الربح و كدلك تجديد و صيانة الاستراتيجية أمر لابد منه لادامة المداخيل.
شكرا على المداخلة. سلام

ahmedsikily
02-10-2015, 12:51
السلام عليكم
شكرا لابن مصر المحروسة على الشرح الجميل
وفعلا لا بد من تحديد الاستراتيجية قبل الولوغ الى المتاجرة
شكرا

mustafa allabban
02-10-2015, 13:06
عندما كنا نتحدث عن المتاجره فى اسواق العملات او الفوركس فلابد لنا ان نذكر الاستراتيجيات لتداول العملات الاجنبيه فهى المفتاح للنجاح فى تجاره العملات او ما نسميه تجاره فوركس فالتعرف على استراتيجيات التجاره للعملات الاجنبيه يمكنها ان تقوم بتزويدنا بطريق صحيح لحصد الارباح على المدْى القصير أو الطوييل فبالتالي فان الفهم للاستراتيجيات المختلفه التى تستخدم فى تجارات العملات عن طريق الانترنت فهو بالامر الضرورى لكل التجار ان الاستخدام للاستراتيجيات المختلفه امرا مهما جدا عند التداول للعملات الاجنبيه المختلفه وهذا الامر يكون فى غاية الاهميه ايضا عند أكبر قدر ممْكن مْن الارباح سواء كان علي المدي القصير او المدي الطوييل وهناك ايضا مجموعات واسعه من الاستراتيجيات للتداول فى اسواق تجاره العملات الاجنبيه وهى تكون متاحه لكل المستثمرين وهي من اكثر الاستراتيجْيات فائده فى الاسواق التداول للعملات وهى من الاستراتيجيات الرافعه التى قد يقوم باستعمالها الكثير من المتداولين والمستثمرين

samirovski
02-10-2015, 15:23
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع مشكوور على الطرح اخي
سعد بالتوفيق ان شاء الله مع استراتيجية ناجحة و مربحة

متوكلة
02-16-2015, 12:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول استراتيجيات التداول في سوق تجارة العملات و نحن جد ممتنين لك و تقبل مروري

basim
02-16-2015, 13:20
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه والخاصه بموضوع الاستراتيجيات للتداول في اسواق الفوركس
وهي معلومات مفيده لكل مبتدىء ومحترف في عالم تجاره الفوركس نتمنى منك المزيد من المشاركات
الفاعله في هذا المنتدى الرائع مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

baite
02-16-2015, 14:12
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

Wassa04
02-16-2015, 20:20
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح الجمييل
للاستراتيجيات بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

doaa sary
03-31-2015, 18:48
طرق التداول كتير جدا وادوات التحليل
وكل شخص ليه طريه وخطة واستراتيجية خاصه بيه مفيش شخص زى التاننى

tefa.brave
03-31-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

العراقي
05-13-2015, 07:30
السؤال بقه ايه الفايدة اللي حضرتك بترمي اليها لافادتنا من هذا المقال ..
سامحنى عاوز اقول ان المقال خالي من اي معلومة ممكن تفيد متداول .. واحنا اتفقنا ان موضوعاتنا

madmax07
06-16-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الاستراتيجات للتداول فى اسواق تجاره العملات الفوْركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

مصراوى
06-16-2015, 20:06
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من وجود العديد من الاستراتيجيات للمتداول للقدرة على الاستمرار فى السوق والربح من خلالة وبالتوفيق للجميع

ahmed hamada
06-20-2015, 19:07
(*لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته*)
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
وبالتوفيق للجميع
وشكرا***...

---------- Post added at 07:07 PM ---------- Previous post was at 06:57 PM ----------

(*لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته*)
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
وبالتوفيق للجميع
وشكرا***...

YMTMAX
08-26-2015, 14:40
*

*

مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل

وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند

قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من

الأنجازات ..

snnaky
03-12-2016, 19:35
موضوع الأسيتراتيجيات دى من احد اهم ادوات النجاح مع ادارة راس المال لأن اى متاجر بدون خطة عمل لن ينجح لذا من المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها في تداولاتك بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية.
موضوع جيد اخى

معتصم سباعنة
03-12-2016, 21:12
الاستراتيجيه مهم للغاية ومن يتبعها بشكل جيد يحقق ارباح ويمكن القول ان لكل تاجر استراتيجيه خاصة به
بالتوفيق

sleh bouabid
03-12-2016, 21:15
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز لدي استفسار حول تملك شقة او بيت بتركيا هل يجوز شراؤه بأسمي ام نحتاج الى كفيل تركي ..
ارجو الرد مع جزيل الشكر والتقدير

---------- Post added at 07:15 PM ---------- Previous post was at 07:14 PM ----------

السلام عليكم اخي العزيز
لقد تم تحويل ملفي الى كندا بدل اميركا..
سؤالي هو كم المدة التي تتاخر حتى ياتي موعد الطيران وهل تتاخر اكثر من اميركا؟؟؟؟وشكرا

drsafaseefo
03-12-2016, 21:39
السلام عليكم
لكل متداول طريقته واستراتيجيته الخاصة به في التداول والتي ترتاح معها نفسيته ويكون متميز في استخدامها
ولا ينبغي استخدام استراتيجيات الآخرين لأن اختلاف طريقة الاستخدام يؤدي إلى الخسارة
شكرا لك

Taibi Abdelkader
03-12-2016, 21:47
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم
وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

ebn masr
03-15-2016, 13:21
لو استطاع المتداول ان يختار ويعمل من خلال استراتيجية مظبوطة ومدروسة فلا يخاف بل يعمل بكل قدرة وثقة فى نفسه مع الحظر لانه الحظر مطلوب

nuclear2010
03-15-2016, 20:13
السلام عليكم
صحيح يوجد عدد كبير من الاستراتيجيات في الفوريكس لدى المتداولين
هناك من اشهرها للعامة و من كتم سرها ينفع تعلم القدر الكبير منها
تقبل مروري

xmenflis1
05-25-2016, 08:29
مرحباً شكراً على إضافة
مفيش اكتر من استراتييجات التداول فى السوق ولكن الاهم هو ان يكون هناك
بتوفيق للجميع

mourada
05-25-2016, 10:35
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مميزة حول استراتيجيات التداول و نتمنى ان يكون الكل قد استفاد منها

bassem star
05-25-2016, 21:28
معظم تجار الفوركس يستخدمون إستراتيجيات فوركس مختلفة أثناء تجارة العملات. لقد قمنا بكتابة مجموعة من المقالات المختلفة التي تشرح استراتيجيات تداول الفوركس المختلفة، بحيث يمكنك التأكد من صحتها، تطويرها وصياغة أفضل استراتيجية تجارية لتلبية احتياجاتك الخاصة. كما ويتضمن هذا القسم شرح لاستراتيجيات الفوركس المربحه والخاسرة، طرق حماية رأس المال وإدارة الأموال، والاكسبيرتات وبرامج التداول.

mrsofiane
05-25-2016, 21:51
معلومة هامة... جدا لان متابعة الاستراتيجيات تفتح لك المجال في التعرف على طرق تداول مختلفه وجديدة وتساعدك على فهم السوق وحركته السعرية بطريقة اكثر عمق وفهم وتجعلك تكتسب خبرة
....شكرا لك على الموضوع

harimeche
05-25-2016, 22:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخـــي الكريم مهمــــا كانت قوة الإستراتيجية

فلابد من أن يكون إلتزام بإدارة رأس المـــال

وأن تكون المخـــــاطرة مقبووولة

مع التحية ,,,

islammowafy
05-26-2016, 03:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تعريف جميل ومفيد للتداول خلال اليوم

وهي من أخطر الأنواع نضراا للتحركات

السريعة ونضراا للروافع المــــالية

مع التحية وبالتوفيق

kamalrajab
05-26-2016, 04:04
موضوع رائع وجميل جدا ومفقد لجميع الاعضاء لطريقة التداول الصحيحة
واصل التميز والتقدم والابداع شكرا لك يا صديقي

magid01
05-26-2016, 04:14
السلام عيكم و رحمة الله و بركاته كل شخص لدية استراتجية محددة و الجميع مشترك في ان ليس كل الاستراتيجيات ناجحة 100 بالمئة و لكن من استراتجية الى اخرى تختلف النسبة فشخص نسبة نجاحه 60 بالمئة مثلا و شخص 40 بالمئة و كذا شكرا لك صديقي على الموضوع و تقبل مروري

Chika05
08-22-2016, 17:44
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إن الاستراتيجات للتداول فى اسواق تجاره العملات الفوْركس موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

siddig1987
08-22-2016, 18:34
بناء استراتيجيه جديده في تداول علي الفوركس او تجارة العملات ليست بالسهله لكي تحصد منها ارباح او تقدر علي تداولها انت وتفهمها جدا لكي تفيدك في تجارتك ان شاء الله

Mostafa Ezz
08-22-2016, 18:45

كل متداول له أساليبه الخاصه ويجب علي المتداول أن لا ينسخ استراتيجيات الاخرين يجب أن يجعل له استراتيجيه مميزه

ahmedyassen
08-22-2016, 18:56
السلام عليك ورحمة الله وبركاته

شكرا اخي الكريم على معلوماتك

وشرحك البسيط

فعلا كلامك مظبوط الاستراتيجيات كثيرا جدا واغلبها ناجحة اذا كنت متقنها وعرفت طريقة عملها الصحيح واتبعت كل شروطها

tahar2015
09-18-2017, 10:24
الاستراتيجيات كثيره لاكن الاهم ان تكون لديك خطة تداول اولا
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

A.mustafa
01-27-2020, 14:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
عندما كنا نتحدث عن المتاجره فى اسواق العملات او الفوركس فلابد لنا ان نذكر الاستراتيجيات لتداول العملات الاجنبيه فهى المفتاح للنجاح فى تجاره العملات او ما نسميه تجاره فوركس فالتعرف على استراتيجيات التجاره للعملات الاجنبيه يمكنها ان تقوم بتزويدنا بطريق صحيح لحصد الارباح على المدْى القصير أو الطوييل فبالتالي فان الفهم للاستراتيجيات المختلفه التى تستخدم فى تجارات العملات عن طريق الانترنت فهو بالامر الضرورى لكل التجار ان الاستخدام للاستراتيجيات المختلفه امرا مهما جدا عند التداول للعملات الاجنبيه المختلفه وهذا الامر يكون فى غاية الاهميه ايضا عند أكبر قدر ممْكن مْن الارباح سواء كان علي المدي القصير او المدي الطوييل وهناك ايضا مجموعات واسعه من الاستراتيجيات للتداول فى اسواق تجاره العملات الاجنبيه وهى تكون متاحه لكل المستثمرين وهي من اكثر الاستراتيجْيات فائده فى الاسواق التداول للعملات وهى من الاستراتيجيات الرافعه التى قد يقوم باستعمالها الكثير من المتداولين والمستثمرين ...