PDA

View Full Version : الطريق الصحيح للفوركس!!

moad hamad
12-09-2014, 14:32
حياكم الله
أنا أبى أعرفكم على قصتي بعالم الفوركس الغريب إلى انتشلتني منه شركه ECN-Markets وأنا كنت في أوضاع ماليه سيئة للغاية بعد ما اضحك على شركه لادعى لذكر اسمها وسرقت مبلغ مالي منى و مع أول مكالمة بيني وبين خدمه العملاء و بمجرد الاشتراك تم تحويلي على مدير الحسابات لديهم و هو والله ما قصر اعطانى حلول سريعة من اجل التخلص من هذى المصايب يالى كانت حلت بى و اتغير كل شي من هالحظه .
ECN Markets أبى أشكركم على كل إلى قدمتموه إلى من دعم من خلال هالمنصات البسيطة في كيفيه التعامل بيها و لقيت أكثر من أصل مالي لديهم في مجالات شتى مثل الذهب و الأسهم و النفط و تقريبا كل شي تبيه و نزلت تطبيق على الجوال ساعدني كثير من اجل المتابعة الدورية على حسابي و الحين أنا راح افتح محفظه جديدة للنفط و منتظر دعواتكم للمكسب .

ProForex
12-10-2014, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم الطريقة الدخول إلى الفوركس هي الأهم البداية مهمة جدا يجب أن تكون جيدة

doaa sary
12-10-2014, 20:01
يوووة انت كاتب الموضوع ده 100 مرة كل شوية الاقية قدامى
انت بتعلن عن الشركة ولا اي
منتا عارف ان هنا كلنااا تبع شركة انستا

mr-x
12-10-2014, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى موضوع الطريق الصحيح للفوركس فعلا موضوع رائع جدا ومفيد لانه هناك كثير من المبتدئين لا يعرفون من اين البداية مع كل التقدير والاحترام لك وفى انتظار كل ما هو جديد منك

مصطفى حمدان
12-13-2014, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل دا مش اول موضوع عن الشركة لحضرتك وبصراحة انا مش عارف ليه المشرفين على المنتدى لا يغلقون هذه المواضيع نظرا لمخالفتها لشروط المنتدى

a7med84
12-13-2014, 23:19
موضوعات كتيره منك بوظت المنتدى ولكها موضوعات من اجل الدعايا لشركه اخرى فى منتدى خاص بانستا تعطى من خلاله خدمه

للاعضاء هنا والله يوفقكم والله المستعان

mazouz
12-14-2014, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

ghassan
12-14-2014, 00:32
وفققك الله دوما اهم شيئ باي مشروع مهما كان هي البداية ودوما تعد الخطوه الاولى هي اصعب خطوه من بداية الخليقة فحتى الاطفال يتصعبون من الخطوات الاولى والان اصبحت على الطريق الصحيح بالتوفيق دائما

اطلسي
12-14-2014, 01:49
باسم الله الرحمان الرحيم وصلى الله وسلم على اشرف المرسلين
الاعلان عن مثل هذه الاشياء امر غير مسموح به في المنتدى
حظ سعيد لكل الخوة و الاخوات

ibrahim forex
03-06-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل دا مش اول موضوع عن الشركة لحضرتك وبصراحة انا مش عارف ليه المشرفين على المنتدى لا يغلقون هذه المواضيع نظرا لمخالفتها لشروط المنتدى

YMTMAX
03-08-2015, 08:49
*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..

alihar316
06-15-2015, 17:34
بسم الله الرحمان الرحيم
عفو اخي تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدك براي كان او نصيحة
اسال الله لي ولك الغفران والعافية
مع احترامي وتقديري

engaym
06-15-2015, 17:35
السلام عليكم اخى انا ارى ان الطريق الصحيح للفوركس هو التعلم وعدم التسرع بالعمل على الحساب
الحقيقي الا بعد التدريب جيدا على الحساب التجريبي وبالتوفيق للجميع

antonioforex
06-15-2015, 18:32
السلام عليكم
اخي هدا الموضوع يجدب ان تضعه في قسم الاشهارات حتى تختلط الامور على الاعضاء
لان هدا القسم هو لتعليم الفوركس فقط و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي العزيز سلام