PDA

View Full Version : الفوركس كافي للعيش

Pages : [1] 2 3 4

koko999a
12-09-2014, 21:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا جديد في موضوع الفوركس كله واريد ان اعرف انه اذا تعلمت الفوركس جيدا واتقنته جدا ايضا هل يمكن ان يكوون كافي للعيش وان يلائم كل احتياجات الحياه الصعبه ام انه لابد ان يكوون عمل ثانوي فقط بجانب الاعمال العاديه الموجوده في الحياه
وهل ايضا يمكن ان اجعل من الفوركس طريقه جديده في التحكم في صعوبات الحياه
ارجو المساعده

مصطفى حمدان
12-15-2014, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الفوركس طريقة جيدة لتحقيق الارباح ولكن لمن يستطيع ان يتعامل معه باحترافية وبدون ذلك لا تستطيع تامين اى مبلغ مالى من خلاله والله الموفق

sameas
12-15-2014, 15:43
السلام عليكم فوركس تجارة زى اى تجارة لو اصبحت محترف فى العمل بها سوف تكون العمل الاساسى لك واذا كنت مبتداء خاليها العمل الاضافى لك للمتاجرة عليها واعمل حساب دمو وتاجر عليه الى ان تصبح متاجر محترف اعمل حساب حقيقى والى ان تصبح محترف ثم اجعلها العمل الاساسى لك والله الموفق

magedaly
12-15-2014, 15:48
يمكن للفوركس ان يكون مجال للعيش وذلك اذا كنت محترف من المحترفين فى الفوركس ويكون معدل تحقيقك للربح اعلى من الخساره
ويمكن من خلال ذلك ان تصبح من الاغنياء فى الفوركس

محمد عز الدين عيد خضري
12-15-2014, 15:52
بالتاكيد اذااخذت الخبرة في سوق الفوركس سيكون كافي للعيش ولكن في البداية يجب
عليك التعلم والممارسة وانا دائما احبذ ان يكون الفوركس عمل فرعي او ثانوي وليس مصدر دخل اساسي لانه مليئ بالمخاطر
اتمني لك التوفيق

ahmed1a
12-15-2014, 16:09
السلام عليك يا اخى اولا انا عن نفسى اعتقد ان مجال الفوركس يعتبر مصدر رزق جيد يمكنك من خلاله العيش من خلال الارباح التى تحققها من هذا المجال و لكن هذا يتوقف على مدى تعلمك لهذا المجال و تطبيق ما تعلمته

doola2020
12-16-2014, 12:26
لايمكن الاعتماد علي الفوركس كدخل اساسي فيجب ان تعمل في وظيفة ثابتة وتبدأ تداولاتك في اوقات فراغك فقط لان سوق الفوركس غير مضمون لانه متقلب باستمرار

adil17
12-21-2014, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلكم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و اتمنى لك التوفيق

emanrr
12-21-2014, 21:09
اعتقد لا اهخى الكريم لازم تبقا عندك الرزقالاخر الىلازم تبقام عتمد عليه بشكل كبير شكرا لك اخى الكريم على الموضوع دا
شكرا لك بواتلوفيق لك

Hassan Owen
12-22-2014, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الفوركس طريقة جيدة لتحقيق الارباح ولكن لمن يستطيع ان يتعامل معه باحترافية وبدون ذلك لا تستطيع تامين اى مبلغ مالى من خلاله والله الموفق

maged777a
12-22-2014, 03:09
طبعا انا من وجهه نظري ان الفوركس يمكن ان يكون مصدر للدخل ولكن بعد ان تتقنه جيدا وتتعلم قوانينه وكيفيه التداول فيه والاستفاده منه ليكون مصدر للكسب ولكن كل ده يعتمد علي تعلمك فى الفوركس

soad labib sadek
12-22-2014, 03:28

اخي الكريم انا في رايي انه يمكن ذلك و لكن بعد جهد كبير في التعلم و اكتساب خبرة كافية لذلك و تطبيق لمدة طويلة و مكثفة

و ذلك في رايي

تقبل مروري

laibahmed87
12-22-2014, 03:37
اول شئ انصح اخي بان يعتبره عمل ثانوي ويتعلم بالشوية بالشوية
يعني وحدة وحدة توصل للهدف اخي ولا شئ مستحيل في ظل
انه فيه شخص اخر قام بهذا العمل ونجح اللي نجح مو خير منك
واللي فشل مو اشوء منك يعني استفيد من الربح واستفيد من الخسارة
وفي الاخير احلى سلام ليك اخي

kaa
12-22-2014, 03:43
الفوركس لو كان فية ربح كبير اكيد الفوركس سوف يكون كافى جدا لكى يكون الفوركس مصد ر خل مناسب
ولكن ليس فى البداية من الممكن انه يكون الفوركس مصد دل اساسى انه عايز وقت

---------- Post added at 02:43 AM ---------- Previous post was at 02:43 AM ----------

الفوركس لو كان فية ربح كبير اكيد الفوركس سوف يكون كافى جدا لكى يكون الفوركس مصد ر خل مناسب
ولكن ليس فى البداية من الممكن انه يكون الفوركس مصد دل اساسى انه عايز وقت

hossam56
12-22-2014, 04:18
شكرا كل اخى الكرمي على هذا الموضوع امله مالى لازم نبقا عارفنيه شكرا لك
باتلوفيق لك اخى اكلريم وتقبل تحياتى لك
شكرا لك

ynwa1892
12-22-2014, 14:36
السلام اخي اياك ان تجعل الفوركس عمل اولي ورئيسي ان الفوركس سوق وتجارة غير مضمونة اجعله عمل ثانوي
وفقك الله

Mohamed Fadhel
12-24-2014, 01:45
الفوركس طريقة جيدة لتحقيق الارباح ولكن لمن يستطيع ان يتعامل معه باحترافية وبدون ذلك لا تستطيع تامين اى مبلغ مالى من خلاله
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

sawsnss
12-24-2014, 01:48
اعتقد لكى تعتمد على الفوركس كمصدر كافى للعيش او انك ممكن تقدر تستغنى على وظيفتك الاساسية وتعتمد على
ارباحك من فوركس فهذا لا يحدث بسهولة مطلقا وياخذ الكثير من الوقت حتى لو اتقنته وتعلمته جيدا لانك لازم تمر بتجارب كتير حتى تنجح

Wassa04
12-24-2014, 23:24
مرحبا اخي الكريم اكييد في حالة اصبحت
خبير في الفوركس بالتوفيق لك تقبل مروري

lahcen12345
12-24-2014, 23:25
مرحبا اخي الكريم اكييد في حالة اصبحت
خبير في الفوركس بالتوفيق لك

ahmed mahmoud abdelhady
12-26-2014, 18:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الفاااضل
انا جديد فى المنتدي ولا اعرف افيدك كثيير
اجرو التوجه الى الدعم الفني سيكون اكثر افاده لك
اتمني لك الربح الكثير ♥♥
تقبل مروري
.......♥

a7med84
12-26-2014, 19:03
الخبراء فقط هما اللى يقدروا يعملوا كده ويكون هناك اعتماد عل الفوركس فقط

كدخل اساساى لان لهم الخبره لكبير على مدار سنوات توفر لهم ده

kokou
01-04-2015, 23:35
السلام عليكم فوركس تجارة زى اى تجارة لو اصبحت محترف فى العمل بها سوف تكون العمل الاساسى لك واذا كنت مبتداء خاليها العمل الاضافى لك للمتاجرة عليها واعمل حساب دمو وتاجر عليه الى ان تصبح متاجر محترف اعمل حساب حقيقى والى ان تصبح محترف ثم اجعلها العمل الاساسى لك والله الموفق

Doodysamsom
01-05-2015, 01:05
وعليكم السلام ورحمة الله....
اكيد طبعا لو اصبحت محترفا فى الفوركس تقدر تعتمد علية اعتمادا كليا للعيش...
بالتوفيق لك ان شاء الله...

ibrahim forex
01-05-2015, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس تقدر ان تحقق من خلاله الكثير من الارباح ولكن انت لا تضمن احوال السوق واذا كنت هتكسب ام لا
لابد من مصدر تانى الى جانب الفوركس حتى تقدر ان تعيش

hpacer
01-07-2015, 23:33
طبعا انا من وجهه نظري ان الفوركس يمكن ان يكون مصدر للدخل ولكن بعد
ان تتقنه جيدا وتتعلم قوانينه وكيفيه التداول فيه والاستفاده منه ليكون مصدر للكسب
ولكن كل ده يعتمد علي تعلمك فى الفوركس.

nagwann
01-10-2015, 12:25
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس كله
العمل فى الفوريكس غير مضمون من وجهة نظرى فلابد ان يكون لك دخل تانى
والله المستعان

moheb12
01-10-2015, 12:34
لخي الكريم اعتق ان الفوركس مصدر دخل كبير جدا ولكن لا افضل ان يكون الفوركس هو مصدر الدخل الوحيد لان الفوركس خطر جدا ويمكن ان تربح اليوم مبلغ كبير جدا ةغدا لا يصبح معك شيء

خيرالدين مهدي
01-10-2015, 12:39
الفوركس عالم المال ولاعمال
لكن يجب ان تعطيه حقه من التعلم
ان وفقت في تعلم اساياته سيساعدك كثيرا في اتخاذ قرارات جيدة في هذه الحياة

moheb12
01-10-2015, 13:49
الفوركس يتيح لك دخل كافي جدا ولكن ليس من السهولة تحقيق الربح في الفوركس يجب عليك التعب اولا حتي تتعلم الفوركس وتتقنه لكي تستطيع ان تحقق الربح منه وبالتوفيق لك ان شاء الله وتستطيع ان تحقق الربح

haykoul
01-10-2015, 13:55
مرحبا أخي الفاضل لا يمكنك أن تعتمد على الفوركس كدخل فردي لأن به مخاطر كبيرة
و في أي لحضة ممكن تخسر كل رأس مالك بالتوفيق و الأرباح إن شاء الله

---------- Post added at 11:55 AM ---------- Previous post was at 11:55 AM ----------

مرحبا أخي الفاضل لا يمكنك أن تعتمد على الفوركس كدخل فردي لأن به مخاطر كبيرة
و في أي لحضة ممكن تخسر كل رأس مالك بالتوفيق و الأرباح إن شاء الله

ahmed mohsen92
01-10-2015, 14:05
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

mkamal
01-10-2015, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله
بالطبع الفوركس مثله مثل اي مشروع آخر , يستطيع ان يكون هو مصدر الرزق الوحيد لك , إن استطعت ان تحترف هذه المهنة
عموماً المكسب و الخسارة تتوقف على المتاجر نفسه

mawwalmammo
01-10-2015, 14:12
ان كثيرا من المتداولين المحترفين المتمرسين هم يعتمدون على الفوركس كدخل بل كثراء لمن يريد الثراء
وهذا لايتاتى اخي الكريم الا بالصبر والجلد واحتكاك بالسوق ما لا يقل عن خمس سنوات وراس مال جيد

real steel
01-10-2015, 14:26
انا جد سعيد اخى الكريم لسؤالك هذا وانا اجيبك ان الفوركس مش كافى للعيش لانك مش ممكن تعتمد على شئ مش مضمون بالمرة مثل البورصة

ahmos785
01-10-2015, 14:45
انصحك اخي الكريم بان تتعلم الفوركس وانت تعمل في مجال اخر الي ان تتقنه وتري اذا كنت اتقنته فعلا جيدا ويمكن ان يعوضك عن اي دخل اخر ام لا ثو بعد ذلك تقرر اذا كان سيكون دخلك الوحيد ام لا

antonioforex
01-10-2015, 15:28
السلام عليكم
اخي الاعتماد على الفوركس للعيش يجب ان تكون لديك خبرة كبيرة فيه لانه من السهل ايضا
ان تخسر فيه و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل سلام.

Hassan Owen
01-10-2015, 17:24

gadallahwagdy1419
01-10-2015, 19:53
وعليكم السلام ورحمه الله يا صديقي انا اري ان الفوركس حقا كافي للمعيشه ولكنه يا اخي غير مضمون المكسب فيمكن ان تعتبره الدخل التني للعيش ولا يمكن ان تتخذه الدخل الاساسي لك ولاسرتك هذا من رائيي

zeyzy145
01-10-2015, 20:35
وعليكم السلام يا غالي انا اري انه تختلف لو انت اعزب او العكس لو انت متزوج لا يجوز الاعتماد عليه كدخل اساسي اما لو انات يا اخي عازب فلا يكون في بالك انت مممكن تعتمد عليه ولا تشغل بالك باي حاجه تلانيه

abdelhak redouane
01-10-2015, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس غير كافية للاكتفاء بالعيش الهنيء بل لا بد لها من دخل آخر مع اضافتها الى الدخل الذي يتم تحصيله من خلال التجارة في السوق
بالتوفيق للجميع

kokou
01-17-2015, 20:53
طبعا انا من وجهه نظري ان الفوركس يمكن ان يكون مصدر للدخل ولكن بعد ان تتقنه جيدا وتتعلم قوانينه وكيفيه التداول فيه والاستفاده منه ليكون مصدر للكسب ولكن كل ده يعتمد علي تعلمك فى الفوركس

sarass11a
01-18-2015, 21:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

ramdani
01-18-2015, 21:23
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم الفوركس جيد لتحقيق الارباح لكن ليس للعيش

mohyeldinnoor3783
01-18-2015, 21:32
الصراحة من وجهة نظري صعب انك تعتمد علي الفوركس كمصدر دخل اساسي خصوصا في بداية مشوارك يعني ده محتاج وقت ومجهود وخبرة طويلة عشان تحققه بس الافضل دايما انه يكون مصدر تاني للدخل عشان المخاطر اللي بتتعرضلها من التجارة في الفوركس

ansaldo
01-19-2015, 20:28
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس كله
العمل فى الفوريكس غير مضمون من وجهة نظرى فلابد ان يكون لك دخل تانى
والله المستعان

tedjboyka
01-19-2015, 21:14
لا انصحك ان تجعل الفوركس وظيفة عيشك يا اخي لانه غير مضمون
الفوركس اجعله كوظيفة ثانية ان شئت
بالتوففيق

frxtop
01-19-2015, 21:37
نعم أخي الكريم الفوركس كافي للعيش و يمكنك ان تعتمد عليه بشكل فردي
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

swhaa9d
01-20-2015, 17:14
فوركس تجارة زى اى تجارة لو اصبحت محترف فى العمل بها سوف تكون العمل الاساسى لك واذا كنت مبتداء
خاليها العمل الاضافى لك للمتاجرة عليها واعمل حساب دمو وتاجر عليه الى ان تصبح متاجر محترف اعمل
حساب حقيقى والى ان تصبح محترف ثم اجعلها العمل الاساسى لك
موفق ان شاء الله

shinigami
01-20-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته نعم ممكن اخي الكريم ان تجعل لفوركس للعيش لكن افضل عمل
تاني فالفوركس غير مربح دائما فكر قبل ان تاخد قرار ما

amermazzen
01-20-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم وجهه نظري ان الفوركس يمكن ان يكون مصدر للدخل ولكن بعد ان تتقنه جيدا وتتعلم قوانينه وكيفيه التداول فيه والاستفاده منه فقط لابد منا لتعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقيبة3

tazi larbi
01-20-2015, 18:06
السلم عليكم والله اخي لو كان لك راس مال محترمواصبحت تحقق دخل ثابت فاكيد سيكون وسيلة جيدة لكن ان يترك المرء وظيفته من اجل الفوركس امر صعب اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hunter_world
01-20-2015, 18:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا عن نفسي اتمنا ان الفوركس يكون كافي اني اقدر اعيش بيه واحقق ارباح

mesteraden
01-26-2015, 18:50
أخي الكريم بالنسبة لسؤالك اعتقد ان مجال الفوركس لايمكن ان يكون مجال تعتمد عليه في مصدر رزقك في حياتك لأن الفوركس مجال الغير مضمون واحتمال الخساره فيها وارد جدا لهذا الأفضل ان تجعله مجال اضافي فقط وليس اساسي واتمنى لك التوفيق

mooor
01-26-2015, 18:57
اخي العزيز بالطبع اذا فهمت الفوركس جيدا فسوف يغنيك عن الكثير
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

saeyd22
01-26-2015, 19:01
من الممكن ان يكون الفوركس مصدر للرزق وكافى للعيش ولاكن اذا احترفت فيه واعتمدت فيه على المكسب وليس الخساره وانا لا اعتقد انه يوجد ابدامكسب فقط فى الفوركس بدون خساره وانا استخدم الفوركس كوظيفه اضافيه وليس اساسيه

jasonKBX
01-26-2015, 19:35
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
و السلام

mohamed9004
01-26-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله .. انا لحد دلوقتى لسه مش فاهم كويس اوى فى الفوركس بس انا شايف ان الفوركس مينفعش يكون وظيفة رئيسية لان مكاسبة مش مضمونة وممكن تخسر كل اموالك فى لحظة بس لازم ادارة راس مال سليمة عشان تتجنب كده الفوركس يكون وظيفة ثانوية بجانب وظيفتك الرئيسية

mons
01-28-2015, 23:50
رأي يااخي الكريم بخصوص سؤالك انه الأفضل ان تجعل مجال الفوركس ليس عمل اساسي لكسب الرزق وجعله كمجال استثماري فقط لأن الفوركس مجال غير مضمون لهذا من غير معقول ان تعتمد على مجال غير مضمون في مصدر رزقك وتقبل مروري

nahas mohammed
01-28-2015, 23:53
يبقلى الفوركس جيد للعيش ان كانت دولتك نامية و عملتها بمقارنة مع الدولار صغيرة جدا فاقل ربح بعملة صعبة يبقى كافي للعيش و متطلبات في دولتك و السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم

magedman
01-28-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله
هذا يتوقف علي عدة امور اول حاجة نسبة كسبك من الفوركس
اذا كنت تكسب ما يكفيك للعيش فهو كذلك والعكس صحيح

تحياتي والله الموفق

mo elsesy
01-29-2015, 00:22
السلا م عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل انا مبسوط جداا على تلك المعلومات التى نستفاد منها لانى مبتدا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته..........

audi19844
01-29-2015, 00:27
نعم اخي الغالي تستطيع ان تربح ربح كافي لاحتياجاتك ولكن ليس دائما لان الربح موجود وايضا الخسارة موجوده ووارده
ايضا لابد ان يكون رأس مالك كبير حتي تستطيع ان تجني منه ارباح تستطيع بها ان تفي باحتياجاتك

عبد المحسن محمد
01-29-2015, 00:30
الفوركس من اكثر امجالات ثراء ولكن يجب عليك اولا ان تاخذ الخبرة الكاملة
دون ان تتسرع فى المتاجرة

---------- Post added at 09:30 PM ---------- Previous post was at 09:29 PM ----------

يجب ان تكون الاموال التى ستدخل بها فى المتاجرة بالفوركس زيادة عن احجتك بالضاف الى ان الفوركس يوفر اليك الوقت من اجل عملك الاخر

shimopopa
01-29-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
الفوركس وسيلة للربح ولكنها ليست مضمونة
اتمنى لك التوفيق وان تقبل مرورى

hicham1991
01-29-2015, 22:06
يمكن للفوركس ان يكون مجال للعيش وذلك اذا كنت محترف من المحترفين فى الفوركس ويكون معدل تحقيقك للربح اعلى من الخساره

liverpool
01-29-2015, 22:11
السلام اخي الفوركس عالم غير مضمون ابدا ولهذا ننصح ان يكون عمل ثانوي لان تقلبات السوق لا ترحمك ابدا
وفقك الله

chouai
02-05-2015, 13:42
طبعا انا من وجهه نظري ان الفوركس يمكن ان يكون مصدر للدخل ولكن بعد ان تتقنه جيدا وتتعلم قوانينه وكيفيه التداول فيه والاستفاده منه ليكون مصدر للكسب ولكن كل ده يعتمد علي تعلمك فى الفوركس طبعا انا من وجهه نظري ان الفوركس يمكن ان يكون مصدر للدخل ولكن بعد ان تتقنه جيدا وتتعلم قوانينه وكيفيه التداول فيه والاستفاده منه ليكون مصدر للكسب ولكن كل ده يعتمد علي تعلمك فى الفوركس

m7md14
02-15-2015, 12:48
عليك التعلم والممارسة وانا دائما احبذ ان يكون الفوركس عمل فرعي او ثانوي وليس مصدر دخل اساسي لانه مليئ بالمخاطر
اتمني لك التوفيق

ppttss
02-15-2015, 12:49
نعم الفوركس كافى لانه عمل جيد ويمكن ط

الا عتماد عليه لانه عمل جيد ويمكن ان تربح منه

الكثير وبالسرعة لو انت جيد فيه

morad100
02-15-2015, 14:33
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

zidane
02-15-2015, 16:16
والله الخسارة دى فرض على كل متاجر وخاصه المبتدئين والذين لا يملكون الخبرة الكافيه للتجارة واسبابها اكتر الاوقات بتكون تسرع وتهور وعدم خبرة ورغبه فى الثراء السريع والجرى وراء السراب وعدم التعلم والتدريب الكافى لاليات السوق

mezom
02-15-2015, 16:41
الفوركس مجال تجارة مثل اى مجال اخر ولكن اعتقد من وجهة نظرى انة صعب انك تعتمد على الفوركس فقط لانة السوق متقلب ممكن تربح منه ربح جيد ولكن ايضا انت ممكن تخسر فى اموال كتيرة لذلك انت الافضل يكون لديك عمل ثابت يكون فى منه دخل شهرى جيد وايضا يمكن العمل بالفوركس بجانب العمل ويكون دخل اضافى بالنسبة لك

mesteraden
02-15-2015, 20:36
اخي الكريم وجهة نظري الشخصي اعتقد ان مجال الفوركس لايمكن ان تعتمد عليه في مصدر الرزق لأنه مجال غير مضمون والربح فيها غير مضمون لأن احتمال ان تخسر لهذا مجال الفوركس يمكن ان يكون مجال اضافي لمصدر الرزق وأتمنى لك التوفيق

snnaky
02-15-2015, 21:35
انا جديد في موضوع الفوركس كله واريد ان اعرف انه اذا تعلمت الفوركس جيدا واتقنته جدا ايضا هل يمكن ان يكوون كافي للعيش وان يلائم كل احتياجات الحياه الصعبه ام انه لابد ان يكوون عمل ثانوي فقط بجانب الاعمال العاديه الموجوده في الحياه
ارجو المساعده

السؤال دة اتسأل اكتر من 1000 مرة والأجابة مختلفة بسانا حقولك يعنى اذا انت تضمن انك تتعلم بالقدر الكافى وتكون محترف بدون اخطاء يبقى ينفع واذا كنت تعتقد انة ربما يحدث ما لايحمد عقباة اذا انت لا تضمن الأستمرارية وبالتالى مينفعش انك تعتمد على عمل لا تضمن فية انك تكون بدون اخطاء او تضمن احداثة
اظن كدة الاجابة واضحة
اتعبرة وسيلة اضافية للدخل وممكن يكون بيعطيك دخل اكبر من دخلك الأساسى بس متقدر تضمن استمراريتها بنفس الوتيرة

مصراوى
02-15-2015, 22:59
بالفعل الفوركس يكفى لكل شىء ولكن لابد من اعطائة الكثير من الوقت والتدريب وجمع الخبرة المطلوبة لهذا العمل الشاق جدا والمربح جدا وبالتوفيق للجميع

m7md14
02-19-2015, 13:51
السلام عليكم
فوركس تجارة زى اى تجارة لو بقيت محترف فى العمل بها سوف تكون العمل الاساسى لك واذا كنت مبتداء خليها العمل الاضافى .... بالتوفيق لك

الاصيل
02-19-2015, 13:53
لا اخى الكريم
نصيحة من مجرب لا تعتبر الفوركس المصدر الوحيد للعيش لان معنى ذلك انك تكون مهدد دائما فى حال تغيير الاسواق
او حدوث شىء فى الشركة التى تتعامل معها
فالافضل ان يكون لك مصدر عيش ويكون الفوركس هذا بجانبه
وبالتوفيق

denaaq
02-19-2015, 14:04
لابد من اتباع الأسس العلمية الصحيحة للفوركس وتطبيقها بالصورة الصحيحة حتى تعطى نتائج مرضية

scott
02-19-2015, 23:37
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

ahmed mahmoud abdelhady
02-20-2015, 22:57
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري☺♣☼

ilyes chaieb
02-20-2015, 23:22
ارباح القوركس كبيرة و ممكن ان تعتمد عليه اما على اساس عمل اساسي على اساس دخل ثابت المهم تتعلمه جيدا لانه في نفس الوقت ليس بالعمل السهل

Essam29
02-20-2015, 23:35

كلما كان راس مالك كبير تستطيع من خلاله تحقيق ربح اكبر فى نهايه كل شهر

بالتوفيق لك اخي الكريم

Audy1
02-20-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم اعتقد انها وسيله تساعد على زياده الدخل وبالتالى التغلب على بعض المشكلات لكنه ينبغى التعامل معها باحترافيه شديده حتى نحقق النجاح

Oussamix
02-20-2015, 23:40
اخى الفاضل الفوركس طريقة جيدة لتحقيق الارباح
ولكن لمن يستطيع ان يتعامل معه باحترافية وبدون ذلك لا تستطيع تامين اى مبلغ مالى من خلاله

والله الموفق

aseer
02-20-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه موضوع مميز ورائع جدا

زى مانتا حتديلو وتلتزم الفوركس حيديك الفوركس حاجه جمده جدا وكافيه للعيش

osos yasser
02-21-2015, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
اذا كان المتداول خبير وعلى دراية كاملة بكافة جوانب الفوركس
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

aljineral
02-21-2015, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد ان العمل في الفوركس مربح لأني رأيت اشخاص كثر ربحو الكثير واصبحو اثرياء
وبناء علي ذلك فأنة يعتبر مهنة والله الموفق للجميع

salem max
02-21-2015, 00:32
اكيد هتقدر تعيش منو لو تعلمت تكسب منو عشان الفوركس فيه المكسب زي مفيه الخسارة
وبالتوفيق والمكسب ان شاء الله للجميع

magic777
02-21-2015, 00:37
ارباح القوركس كبيرة و ممكن ان تعتمد عليه اما على اساس عمل اساسي على اساس دخل ثابت المهم تتعلمه جيدا لانه في نفس الوقت ليس بالعمل السهل

لا اخي هو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

boulafrah
02-21-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا عن نفسى اعتقد ان مجال الفوركس يعتبر مصدر رزق جيد يمكنك من خلالهالاعتماد علي الفوركس كدخل اساسي فيجب ان تعمل في وظيفة ثابتة وتبدأ تداولاتك في اوقات فراغك فقط لان سوق الفوركس غير مضمون لانه متقلب الفاضل الفوركس طريقة جيدة لتحقيق الارباح ولكن لمن يستطيع ان يتعامل معه باحترافية وبدون ذلك لا تستطيع تامين اى مبلغ العيش من خلال الارباح التى تحققها

---------- Post added at 11:06 PM ---------- Previous post was at 11:01 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا،ق جيد يمكنك من خلالهالاعتماد علي الفوركس كدخل اساسي فيجب ان تعمل في وظيفة ثابتة وتبدأ تداولاتك في اوقات فراغك فقط لان سوق الفوركس غير مضمون لانه متقلب الفاضل الفوركس طريقة و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

netteler
02-21-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

sherouk88
02-21-2015, 22:09
وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
انا لا اعتقد ان سوق الفوركس يمكن ان يتوقف لانه من الصعب ان يقوم العالم بتوحيد العملة
لا انه شيء مستحيل الدول دائما مختلفه وفي مشاكل دائمة من الصعب ان تتوحد العملة
فابذلك لا ينتهى عالم الفوركوس
بالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

محمد السيد محمد
02-21-2015, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
انا مش عارف اظاهر انا لازم على هذا السؤال لكل مبتدئ .. باختصار ان ده ممكن لو اجدت

Mohammed Samir Farag
02-21-2015, 22:51
والله ان الفيروكس مشروع مربح جدا جدا
خصوصا وان كان راس مالك كبير كلما كان الربح اكبر
واتمانا للجميع الرزق الواسع اللهم امين

roussi27
02-22-2015, 00:36
الفوركس اعظم الاسواق عالميا هذا اول شيء
ثانيا الفوركس ليس من السهل جعله كعمل اولي ،، لأنه سوق غير مضمون الأرباح وغير مضمون الربح ، ربما اليوم تربح وكل الايام تخسر (يعني يكون السوق ضدك بسبب الأخبار الاقتصادية) وفي نفس الوقت ليس لديه التقاعد ليعمل عليك او تعويضات
ثالثا لكن لا تنسى لو كنت خبير بالفوركس ولديك راس مال كبير وتعرف كيف تديره فتستطيع جني الملايين عادي
وحظ سعيد اخي ،، او شيء تعلم لا تفكر في الارباح

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 14:27
اعتقد لكى تعتمد على الفوركس كمصدر كافى للعيش او انك ممكن تقدر تستغنى على وظيفتك الاساسية وتعتمد على
ارباحك من فوركس فهذا لا يحدث بسهولة مطلقا وياخذ الكثير من الوقت حتى لو اتقنته وتعلمته جيدا لانك لازم تمر بتجارب كتير حتى تنجح

rahim8
02-22-2015, 16:21
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

ayman nasr
02-22-2015, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عشان الفورفكس يكون مصدر كافى لازم تكون محترف فى جدا
وعندى خبرة لكى يكون كافى ودون خسارة واتمنالك التوفيق

خيرالدين مهدي
02-22-2015, 19:59
لمن اتقنه نعم
السلام عليكم .................................................. .................................................. ..

الاسد التاجر
02-22-2015, 20:03
الفوركس وانت باقي مبتدا وليسى ماطلعت بربح من سوق
مانصحك ان يكون فوركس دخلك الاساسي
لان تحتاج النت وكهربا وامور كثيره مهمه في حساه
وتطلب منك العمل وتخلي فوركس دخل اضافي افضل
لين تتمكن من السوق وتزيد خبرتك وبعدين براحتك

Hend salah
02-22-2015, 21:50
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

yaso2012
02-22-2015, 22:14
اتمني لك التوفيق

chouai
02-26-2015, 13:58

ahmedibrahim258259
02-26-2015, 16:42
بسم الله الرحمن الرحيم ده كافي جدا بل بالعكس ممكن يخليك من الاغنياء بس زي مانت قولت لازم تتقنه وتبقى فيه خبير
تقبل مروري

ahmd.wael
02-26-2015, 17:09
طبعا اليأس موجود فى الفوركس لكن يحتاج الى تجنب ونظرة تأملية والتعلم من الخسارة وننظر الى الجانب المشرق حتى نتجنبه
بالتوفيق للجميع

ismaiel
02-27-2015, 00:36
السلام عليكم
انا اري ان الفوركس حقا كافي للمعيشه والفوركس تجارة زى اى تجارة لو اصبحت محترف فى العمل بها سوف تكون العمل الاساسى لك
ولكنه غير مضمون المكسب الابالصبر والجلد واحتكاك بالسوق

Hamdy Elhossiny
02-27-2015, 15:40
والله اخى انا ارى انك من الممكن ان تستغنى بالفوركس عن الاعمال الاخرى
وتحقق منه كل ما تحلم من ارباح واموال ولكن ذلك بعد الوصول للخبرة والدقه والقدره على تحقيق الارباح الجيده يوميا

deena
02-27-2015, 16:33

sherouk55
02-28-2015, 05:52
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

walid15
02-28-2015, 06:00
_السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم بنسبة لي إذا كنت محترفا ربمى فالحقيقة هو العمل الحقيق لأن أربحاك في الفوركس هي تسعدك على حل شيء ما تحتاجه أما العيش فأنا لأضن ذلك.

bilalqhse
02-28-2015, 22:55
الفوركس تقدر ان تحقق من خلاله الكثير من الارباح ولكن انت لا تضمن احوال السوق واذا كنت هتكسب ام لا لابد من مصدر تانى الى جانب الفوركس حتى تقدر ان تعيش

فتوكه
02-28-2015, 23:11
يمكن للفوركس ان يكون مكان للعيش ووسيله للمكسب والعيش
لو انتي محترف وانا بفضل ذلك للسيدات فقط عمل او وسيله للكسب
من المنززل لكن للرجل يكون عنده شغله وده حاجه اضافيه

طريق النجاح
02-28-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الجميع خسر الاهم ان تستفيد من الخساره
اعتقد من الصعب جدا الاعتماد على الفوركس بشكل اساسي يجب ان يكون الفوركس خيار ثاني

ayman nasr
03-03-2015, 06:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز
اذا اتعلمته كويس واتقنته ممكن جدا يوفر ليك كل احتيجاتك واكتر

user_21
03-03-2015, 06:32
الفوركس طريقة جيدة لتحقيق الارباح ولكن لمن يستطيع ان يتعامل معه باحترافية وبدون ذلك لا تستطيع تامين اى مبلغ مالى من خلاله والله الموفق

soso yasser
03-03-2015, 07:20
اخي الفاضل ان سوق الفوركس مثله مثل اي مشروع مربح
ولكن يجب عليك ان تتعلمه جيدا وتتقنه حتى لا تقع بالخساره
لان من المعروف ان الكثيرين يخسرون وقليل من يربحون
فاتمنى ان تجتهد وتتقنه جيداا حتى تستطيع الاعتماد عليه ف المعيشه
تقبل مروري اخي

fothayaa
03-03-2015, 11:35
الفوركس كافي للعيش عيشه مميزة لو انك تعلمت طريق الربح صح المنتدى بيقدم ليك فرصة مميزة لتحقيق الربح فاغتنمها اتعلم واصبر وحقق احلامك من انستا فوركس الاهم نتعلم ازى نحافظ على ارباحا

aserghawy6871
03-03-2015, 11:44
وعليكم السلام اولا انا اري ان الكثير من الناس يتخذون هذا المجال المصدر الويد للدخل وبهذا انا اري ان الفوركس بالفعل يكفي للمعيشه الاسريه بين الازواج ولكن هذا متوقف علي الخبره العاليه في هذا المجال حتي يكون ضامنا للربح من خلال دخوله للصفقات وشكرا

sherry mohamed
03-03-2015, 14:39
فوركس تجارة زى اى تجارة لو اصبحت محترف فى العمل بها سوف تكون العمل الاساسى لك واذا كنت مبتداء خاليها العمل الاضافى لك للمتاجرة عليها واعمل حساب دمو وتاجر عليه الى ان تصبح متاجر محترف اعمل حساب حقيقى والى ان تصبح محترف ثم اجعلها العمل الاساسى لك والله الموفق

ABDERRAHMANE TOUNSSI
03-03-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم يمكن تحقيق الكثير من الارباح في الفوركس ولكن يجب ان تتعلم اساسيات وقواعد المتجارة الانه لا تنسى انه هناك خسارة في بعض الاحيان لكن يجب ان تتعلم من اخاطئك .
تقبل مروري اخي

abdelrazek
03-03-2015, 16:11
اخي الكريم هناك العديد من عمالاقه الفوركس سوا من العرب او الاجانب وهما يتقنون الفوركس بشكل اكتر من رائع لدلك يعتمدون علهي في مصدر دخلهم ويوجد العديد ايضا من دلك

Yara1
03-06-2015, 17:54
سلام عليكم فوركس تجارة زى اى تجارة لو اصبحت محترف فى العمل بها سوف تكون العمل الاساسى لك واذا كنت مبتداء خاليها العمل الاضافى لك للمتاجرة عليها واعمل حساب دمو وتاجر عليه الى ان تصبح متاجر محترف اعمل حساب حقيقى والى ان تصبح محترف ثم اجعلها العمل الاساسى لك والله الموفق

kokou
03-09-2015, 20:25
اول شئ انصح اخي بان يعتبره عمل ثانوي ويتعلم بالشوية بالشوية
يعني وحدة وحدة توصل للهدف اخي ولا شئ مستحيل في ظل
انه فيه شخص اخر قام بهذا العمل ونجح اللي نجح مو خير منك
واللي فشل مو اشوء منك يعني استفيد من الربح واستفيد من الخسارة
وفي الاخير احلى سلام ليك اخي

roty
03-09-2015, 20:28
الفوركس مجاله واسع وصور الربح فيه كتيره ومن السهل تحقيقها للمحترفين بهذا المجال بالخبره والدراسه ولكن من وجه نظرى لا يعتمد عليه كمصدر اساسى للدخل بل هو فرع يساعد فى زياده الدخل فقط

hamadaforexx
03-09-2015, 20:31
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلكم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و اتمنى لك التوفيقالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلكم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و اتمنى لك التوفيق

tota88
03-09-2015, 20:40
أخى الكريم أهلا ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بصراحه ياااخى ليس لدى أجابه على سؤالك لاننى
لسه مبتدئة فى هذا المجال ومازلت اتعلم
اتمنى الاخوة الاعضاء بالمنتدى يجيبون على سؤالك
بتمنى لك التوفيق ولجميع الاعضاء
وتقبل مرورى

مامون سباعنة
03-09-2015, 21:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::
اشكرك اخي العزيز على مروورك الرامق .. اخي ان الفوركس لا تعتبره مصدر رزق رئيسي لانه باي وقت احتماال انك تفقد اموالك
اتمنى لك التوفيق والنجاح انت واخواني المتاجرين
تحيااتي لاخواني الاعزاء

amy1
03-09-2015, 21:33
الفوركس تقدر ان تحقق من خلاله الكثير من الارباح ولكن انت لا تضمن احوال السوق واذا كنت هتكسب ام لا
لابد من مصدر تانى الى جانب الفوركس حتى تقدر ان تعيش

Waleed ahmed
03-14-2015, 20:48
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

Audy1
03-14-2015, 21:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تعلمت الفوركس جيدا واتقنته جدا ايضا هل يمكن ان يكوون كافي للعيش وان يلائم كل احتياجات الحياه الصعبه ام انه لابد ان يكوون عمل ثانوي فقط بجانب الاعمال العاديه الموجوده في الحياه

Mohamed Morsy
03-15-2015, 02:26
اخى الفاضل .. الفوركس وانت باقي مبتدا وليسى ماطلعت بربح من سوق مانصحك ان يكون فوركس دخلك الاساسي لان تحتاج النت وكهربا
وامور كثيره مهمه في حساه و تطلب منك العمل وتخلي فوركس دخل اضافي افضل لـين تتمكن من السوق وتزيد خبرتك وبعدين براحتك
تحياتى ...

medoatefessa
03-15-2015, 02:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي الكريم علي الموضوع الرائع و المميز للجميع بأذن الله
واصل ابداعك الجميل و انا من المتابعين فا فى النهايه كلنا نتعلم و لا احد كبير على التعلم
مشكور على الطرح المميز و الاكثر من رائع و تقبل مروري

mohamed12345
03-15-2015, 02:31
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعدا اخى الفاضل الفوركس طريقة جيدة لتحقيق الارباح ولكن لمن يستطيع ان يتعامل معه باحترافية وبدون ذلك لا تستطيع تامين اى مبلغ مالى من خلاله

xwolf806
03-15-2015, 15:43
السلام عليكم فوركس تجارة زى اى تجارة لو اصبحت محترف فى العمل بها سوف تكون العمل الاساسى
لك واذا كنت مبتداء خاليها العمل الاضافى لك للمتاجرة عليها واعمل حساب دمو وتاجر عليه الى ان تصبح متاجر محترف

Abdel-pro
03-15-2015, 15:50
الفوركس كافي للعيش فهو يمثل دخلا شهريا هاما يمكنك من مواكبة العصر, و يعلم المحترفون في هدا المجال كيف يجيبونك عن هدا السؤال فمنهم من ترتكز حياته على العمل بالفوركس و من يعيل نفسه و رعيته فقط بالعمل في هدا المجال, فوركس المستقبل

aboubakr el ayach
03-15-2015, 15:57
لا هنا تكون الحظوظ و الأقدار.. فمسألة الإعتماد الكلي على تجارة الفوركس في العيش الكريم يقوم على أساسين مهمين للغاية أولها احتراف المتداول لهذه التجارة و عدم طمعه و جشعها و قلة مخاطرته و كثرة ربحه و ثانيا للحظ الذي قد يقع بين الحين و الآخر. فقد تجني في شهر مثلا مبلغا يفوق الخمسمائة دولار ! أو ألف دولار أو أكثر.. و هذا من شأنه قد يزيد في نسبة ارباحك إن قمت بإضافته للحساب. خلاصة القول الفوركس لن يكفيك غلا إذا كنت تعيش حياة طبيعية في أول ألأمر مثل شاب يعتمد على والديه أو موظف له دخل يمكنه من المتاجرة و هكذا أما الشخص الذي لا يجد أصلا من ينفق عليه فأنصحه أن يجد عملا ثم بعد ذلك فاليفكر بدخول تجارة الفوركس.

aboubakr el ayach
03-15-2015, 15:57
لا هنا تكون الحظوظ و الأقدار.. فمسألة الإعتماد الكلي على تجارة الفوركس في العيش الكريم يقوم على أساسين مهمين للغاية أولها احتراف المتداول لهذه التجارة و عدم طمعه و جشعها و قلة مخاطرته و كثرة ربحه و ثانيا للحظ الذي قد يقع بين الحين و الآخر. فقد تجني في شهر مثلا مبلغا يفوق الخمسمائة دولار ! أو ألف دولار أو أكثر.. و هذا من شأنه قد يزيد في نسبة ارباحك إن قمت بإضافته للحساب. خلاصة القول الفوركس لن يكفيك غلا إذا كنت تعيش حياة طبيعية في أول ألأمر مثل شاب يعتمد على والديه أو موظف له دخل يمكنه من المتاجرة و هكذا أما الشخص الذي لا يجد أصلا من ينفق عليه فأنصحه أن يجد عملا ثم بعد ذلك فاليفكر بدخول تجارة الفوركس.

forexaly5
03-15-2015, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته نعم يمكن للفوركس أن تعيش به بشكل جيد و كامل و بدون أن مشاكل فقط يكجب أن يكون لك خبرة جيدة و رأس المال كافي جدا

Mohamed Morsy
03-16-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم .. بنسبة لي إذا كنت محترفا ربمى فالحقيقة هو العمل الحقيق
لأن أربحـاك في الفوركس هي تسعدك على حل شيء ما تحتاجه أما العيش فأنا لأضن ذلك
تحياتي ...

user_66
03-16-2015, 00:23
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

baki
03-16-2015, 00:26
من الممكن ان تعتمد على الفوركس كوسيلة عيش ان كنت تملك
رئس مال كفي لعدم خوفك على خسارته مثل رئس مال يفوق 100 الف دولار

yasserqnet
03-16-2015, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان شركه انستا فوركس التجاريه العالميه هي شركه تجاريه
وتعتمد على الربح والخساره وانها تعتبرعمل ثانوي

1 million
03-18-2015, 15:48
نعم لو اعتبره كوظيفة بالنسبة لك و اهتممت به سيكون مصدر عيشك
لكن ان اتبعت الطمع و حاولت أن تتداول من أجل الملايين بمبالغ بسيطة ستخسر كل شيء

سارة محمد
04-12-2015, 18:11
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

mohamedalsedek
04-12-2015, 18:12
بالتاكيد لن تتمكن من جمع المال المربح الا اذا كانت خبرتك في الفوركس عاليه

babokaka1
04-12-2015, 18:20
يجب ان تتعلم عندما تتداول الفوركس و اعلم ان مالك في خطر نعلم إن كل عمل له مخاطر وتداول العملات من ذلك، عدد قليل من المخاطر الكامنة التي يجب على جميع التجار ليس فقط أن يكون على دراية تامة من هذه المخاطر و نصب على أموالك ولكن يجب أن تأخذ الرعاية بشكل مناسب حتى تجد نفسك تاجر محترف بـ ... أكمل القراءة »

sha
04-12-2015, 18:25

roty
04-12-2015, 18:26
العمل الاضافى لك للمتاجرة عليها واعمل حساب دمو وتاجر عليه الى ان تصبح متاجر محترف اعمل حساب حقيقى والى ان تصبح محترف ثم اجعلها العمل الاساسى

sof
04-12-2015, 18:26
انا افضل التجارة فى الفوركس على نقطة الدخول هى الاهم بالنسبة لى و يجب ايضا استخدام الاستوب لوز
بالنسبة لنقطة الاستوب لوز والتيك بروفيت كل ده بيعتمد علي التحليل الفني والتحليل الاساسي
ثم الدخول علي...

taget
04-12-2015, 23:58
بسم الله الرحمن الرحيم
من المتعارف علية فى سوق الفوركس للعملات ان التعامل على الازواج ل
كما انا نعرف ان التعامل على الازواج الريسية يفضل التعامل معها لان الدولار يكون غضور اساسى
فية

sof
04-13-2015, 00:25
اهلا اخي العزيز
ليس بالفوريكس بل بشتى المجالات
تلقى انحياز ربما لكن لا نعرف، لكن نحن العرب
نأمن بالله ونكتفي بالموجود لدينا ونحمد الله على نعمه

taget
04-13-2015, 14:05
اكيد يااخى انت فتحت صفقات وخسرتة انت ممكن تدخل وتشوف الهستورى بتاعك من الغرفة الى بندخلها من الموقع نفسة لشركة انستا فوركس
وتشوف بنفسك الصفقات التى تم فتحها

Peteralfy
04-13-2015, 14:09
انا عضو جديد بحاول اتعلم الفوركس انصحونى بالمواضيع إللى تفيدنى افادكم الله !!؟؟؟

سارة محمد
04-14-2015, 23:59
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

mohamed12345
04-15-2015, 00:07
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الفاضل الفوركس طريقة جيدة لتحقيق الارباح ولكن لمن يستطيع ان يتعامل معه باحترافية وبدون ذلك لا تستطيع تامين اى مبلغ مالى من خلاله

fifi w mody
04-15-2015, 00:08
السلام عليكم ورحمة الللة
فى الحقيقة اخى الكريمانا لا اعتمد على الفوركس فى العيش لانة من الاسواق المتقلبة فى ربح وفى خسارة

benalleg
04-15-2015, 00:12
بسم الله الرحمن الرحيم

---------- Post added at 10:12 PM ---------- Previous post was at 10:11 PM ----------

العمل بجد والتوكل غلى الله افضل الرازقين

fifi w mody
04-15-2015, 00:13
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم فانة لا يمكن الاعتماد على الفوركس فى العيش وهذة هى وجهة نظرى وشكرا لك

marwafawzy122
04-15-2015, 00:23
الفوركس ليس مغارة على بابا يا اخى الفاضل سوف نربح منها ونغرف من الذهب والاموال والالماظ بدون عنلء او تعب بل ان الفوركس مجال علم وعمل وصبر وتحدى وجهد وعرق ولن تصل الى مبتغاك فيه الا بالعلم والعمل المستمر ...

jaouad ouaiss
04-15-2015, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الفاظب لا أعرف كيف اجيبك لاكن الفوركس ربما يكون مكسب للعيش المؤقت لأن الخسارة فيه كبيرة وصعب الربح فيه لاكن لا شيئ مستحيل ان كا لك اصرار وتعلم كافي يمكمك أخي .بالتوفيق

Miro1
04-15-2015, 00:30
ﻣﺮﺣﺒﺎ ﺑﻚ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ
ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻬﺎ ﺧﻄﻮﺓ ﻣﻬﻤﺔ ﺟﺪﺍ ﺍﻥ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺎﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ
ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﺎﻟﺘﺪﺭﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﺘﺮﺓ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﺣﺘﻲ ﺗﻜﺘﺴﺐ
ﺍﻟﺨﺒﺮﺍﺕ ﻭﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ

aminalamor
04-15-2015, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس كافية للعيش وتحصيل الربح الذي يوفر للمتداول العيش الهنيء له ولكل من يعيش معه
بالتوفيق للجميع

ayman nasr
04-15-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يمكن للفوركس
ان يكون مجال للعيش وذلك اذا كنت محترف من المحترفين
فى الفوركس ويكون معدل تحقيقك للربح اعلى من الخساره

Miro1
04-15-2015, 00:47
ﻣﺮﺣﺒﺎ ﺑﻚ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ
ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻬﺎ ﺧﻄﻮﺓ ﻣﻬﻤﺔ ﺟﺪﺍ ﺍﻥ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺎﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ
ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﺎﻟﺘﺪﺭﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﺘﺮﺓ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﺣﺘﻲ ﺗﻜﺘﺴﺐ
ﺍﻟﺨﺒﺮﺍﺕ ﻭﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ

islam moubarak
04-15-2015, 00:59
السلام عليكم
الفوركس مجال غنى وقد يكون من اغنى مجالات التجاره فى العالم ..هو عن جد قد يغنيك عن اى عمل وقد تحقق منه ثروه لا يمكن تحقيقها من اى مجال اخر ..ولكنه على الجانب الاخر قد تخسر فيه كل ما بنيت حاذر جدا قبل ان تحلم وتمكن من ادواتك قبل البدء فى المجال ..اذا اتقنته سوف تحقق كل ما تحلم

دينا اسلام
04-15-2015, 22:00
اتمني لك التوفيق

katreenaziz
04-15-2015, 22:14
اخى الفاضل نعم بكل تأكيد يمكنك كسب ارباح خيالية فى الفوركس ولكن موضوع الاحتراف مش سهل محتاج سنين وسنين صبر وتعليم وتحمل الخسارة المؤلمة اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما

user_66
04-17-2015, 19:22
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

fadl1984
04-17-2015, 20:33
الفوركس يمكن ان يكون مصدر دخل جيد اذا تعلم الشخص جيدا التحليل الفني والتحليل الاساسي والخبرة مهمة جدا في تحقيق الربح والاستمرار في السوق وهناك اشخاص كثيرين يعتمدون علي الفوركس كمصدر دخل ولكي ننجح في السوق نحتاج الي جهد ومعرفة وعلم

nomynas
04-17-2015, 20:35
لا تعتمد على كل ما هو موجود امامك بشكل مطلق يعني حاول تنويع مداخيلك من أشياء اخرى كالعمل في الواقع ما دام الفوركس لا يلزم علينا وقت محدد ندخل به يعني الحرية في دخول السوق وقت ما تريد

sniper_2015
04-21-2015, 01:58
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

Pierre
04-22-2015, 19:57
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تحية عطرة اخوتي بالمنتدى..
الخبر على اجمالى الناتج الوطنى مهم جدا و اى تاجر بيحب الاخبار لازم يتابعه...
تقبلوا مروري وفائق شكري..
تحياتيeeeee

payza
04-23-2015, 18:24
هو ممكن ان الفوركس حقا كافي للمعيشه والفوركس تجارة زى اى تجارة لو اصبحت محترف فى العمل... وبالتوفيق.............

abdelaziz 10
04-24-2015, 13:09
الجواب على سؤال ان الفوكس ممكن يعيشنا لوحده رهين بحجم راس المال المتاجر به طبعا
بالتالي لا تقل لي راس مالك 100 او 1000 دولار وتريد ان تعول على الفوركس

waelmma
04-24-2015, 13:16
;):(;) اخى العزيز الفوركس الهدف منه فقط انك تحوش وتعمل بلغ معقول
وليس الهدف منه هو تحقيق ثروات ضخمة لان ده صعب جدا

MAGDYABDO
04-24-2015, 14:47
بالتاكيد اخي ان استطعت ان تصل الى انك تحصل على ربح ثابت فيكون ذلك كافي لحياتك

ahmedtaher
04-27-2015, 13:03
السلام عليكم ... لو انت اتعلمت الفوركس كوي سجدا كمن الممكن العمل من خلالة لانة ممكن يكون المصدر الوحيد للدخل
بالتوفيق ان شاء الله

mohamedhassn
04-27-2015, 13:17
بصرحة هى اووووووووول المشور لا انصح احد فى الفوركس الاعتماد عليه كمصدر دخل لانى اعتمتد علية وسوحنى

haphop
04-27-2015, 13:18
السلام عليكم ورحمه الله
انا اري ان الفزركس غير كافي للعيش لان اي متاجر معرض فيه لنسبه من الخساره انا اري انه لتحسين الدخل

youcef1980
04-27-2015, 13:22
سلام عليكم ورحمة الله تعالى بركاته
بارك الله فيك عل ى الموضوع لقد استفدنا منك ارجو التعميم لكل المبتدئين
وشكرا على المرور

faridd
04-27-2015, 16:03
انا اشخصيا احب البنوك الالكترونية فهي غير مكلفة و يمكنك ايضا ان تطلب من البنك الالكتروني
بطاقة ائتمانية و تصلك الى باب المنزل و هناك بنوك من يقتطعون رسوم التوصيل و هناك بنوك اخرى فيهم بطاقات مسبوقة الدفع

MAGDYABDO
04-28-2015, 23:33
بالتوةفيق اخي

ahmed mo
04-28-2015, 23:39
من اجل ان يكون الاعتماد على الفوركس فى الدخل

يبقى انت تكون خبير غير كده صعب وهو مش اساسى فى الدخل الشخصى لك

mesteraden
05-01-2015, 15:54
أخي الكريم رأي بخصوص سؤالك انه الأفضل ان تجعل مجال الفوركس ليس عمل اساسي لكسب الرزق وجعله كمجال استثماري فقط لأن الفوركس مجال غير مضمون لهذا من غير معقول ان تعتمد على مجال غير مضمون في مصدر رزقك وتقبل مروري أخي الكريم

8150017
05-01-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايوه حضرتك الفوركس يمكن ان يكفيك ويكفى اسرتك ويكون مصدر دخل ثابت لك ولكن بشرط ان تكون قد درسته جيدا ومارسته بشكل كافى على اى حساب ديمو وتذكر ان الفوركس هى التجاره السهله الصعبه والصعبه السهله

abdou007
05-01-2015, 16:06
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
اما بعد
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
وبارك الله فيكم وانشاء الله تصيرو كلكم اغنياء وتمجحون في ده التجارة :ok:
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله
ا

m.kh
05-01-2015, 16:22
هو عادي تجارة ممكن يكفي للعيش بس مينفعش تعتمد عليه وتسيب شغلك أو ماتدورش على شغل لان الفوركس مخاطره عالية جداً والاستراتيجيات اللي بتمتاز فيه باالاستقار والآمان بتحتاج # أولاً ان المال اللي انتا هتاجر بيه يكون زايد عن حاجتك ومش محتاجه في القريب العاجل والمبلغ ده لازم يكون كبير عشان تقدر تحقق ربح كويس
# مش هيحتاج منك انك تفتح الفوركس كتير لأن صفقاتك بتبقى طويلة الأمد يعني مفيش مشكلة انك تبقى شغال

Kiing
05-01-2015, 16:34
انا اقول عن الفوركس انه تجارة ممكن ك كل تجارة لانها ان اصبحت محترف ممكن ان العمل بها لانها سوف تكون العمل الاساسى لكن مبتداء ك الاضافى فقط

abdalico
05-01-2015, 16:40
ممكن اخي لكن قبل ان تصبح متداول في عالم الفوركس يجب عليك ان تتوفر على اساسيات الحياة منزل و حياة مريحة نوعا ما خصوصا في المراحل الاولى للتدريب و بعد ان تتمكن من اتقان الاستراتجيات
يمكنك ان تعمل بهذا المجال و ان يكون مصدر دخل جيد جدا اذا كان لديك راسمال كبير طبعا ممكن

kada
05-01-2015, 18:07
السلام عليكم اخي اعتقد حتى يصبح الفوركس مجال عملك يجب ان تتعلم جيدا وتكسب خبرة كافية لتتفرغ للمتاجرة ويصبح الفركس مجالك واكل لقمة عيشك منه وبالتوفيق لك

qeqe77
05-01-2015, 18:19
وهذا لأولئك الذين يتاجرون من أجل لقمة العيش ، وليس كمجرد هواية أو لل”المقامرة العالية . ... رأس المال الكافي ... بينما من المعروف ان التجارة تعتمد على المخاطر وخاصة في فوركس ، لذا ينبغى تجبن ... تعرف على مخاطر الفوركس اليومي.

محمود مرعى
05-01-2015, 18:48
ارجو المساعده

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل كوكو وانا عايز اقولك على انك تقدر فعلا تعتمد على الفوركس لكن
كمصدر دخل مساعد وليس مصدر دخل اساسى علشان كده لازم تكون عندك مجال شغل اخر غير الفوركس لان الربح من
الفوركس فعلا غير مضمون

ZakariaTech
05-01-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايوه حضرتك الفوركس يمكن ان يكفيك ويكفى اسرتك ويكون مصدر دخل ثابت لك ولكن بشرط ان تكون قد درسته جيدا ومارسته بشكل كافى على اى حساب ديمو وتذكر ان الفوركس هى التجاره السهله الصعبه والصعبه السهله

sayed abdllal
05-01-2015, 18:54
ارجو المساعده

al-Mashhadani64
05-01-2015, 20:43
شكرا لك على النشر الحقيقه الفوركس يكفي للعيش اذا استخدم وتم العمل به بصوره صحيحه ولكن اذا لم يتم فهمه ومعرفة خفاياه غانه لافائده منه وشكرا

m.kh
05-02-2015, 00:09
والله مسألة إن الفوركس كافي للعيش اعتقد ان ده صعب لأنه هو ممكن يجيبلك ربح كبير بس هتحتاج أولا رأس مال كبير وتصبر عليه فترة ليست بالقصيرة
ثانياً لكي تتعامل باحترافية وتحقق أرباح كبيرة في الفوركس هتحتاج لوقت طويل وعمل جاد واستراتيجية ناجحة
ثالثا ان الفوركس مهما بلغ المتداول من خبرة فيظل الفوركس مجال يحتمل الخسارة والربح لذلك يجب أن تكون الأموال التي تتاجر بها لايشكل فقدانها لاقدر الله مشكلة كبيرة

hamdochi
05-02-2015, 00:13
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه من وجهه نظري ان الفوركس يمكن ان يكون مصدر للدخل ولكن بعد ان تتقنه جيدا وتتعلم قوانينه وكيفيه التداول فيه والاستفاده منه ليكون مصدر للكسب ولكن كل ده يعتمد علي تعلمك فى الفوركس مروري و احترامي الكبيرين

hasback
05-02-2015, 00:28
وعلكم السلام ورحمة الله وبكاته واهلا بك اخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وان شاء الله تلقى تجاوب وتفاعل من الاخوة وبالنسبة لي لا اظن ان الفوركس يجب ان يكون هو وسيلة العيش الاوحد للانسان وانما عليه ان يعتمد على شئ قار وتابت ومن تمة يستعين بالفوركس كمكمل

fadiarab
05-02-2015, 00:39
لفوركس وانت باقي مبتدا وليسى ماطلعت بربح من سوق
مانصحك ان يكون فوركس دخلك الاساسي
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

waelmma
05-02-2015, 10:00
;););) الفوركس اخى الكريم لايمكن ان تعتمد عليه اعتماد كلى فى العيشة لانه
سوق شديد الخطورة جدا والتقلبات به كثيرة وغير مضمون

chirikhan
05-03-2015, 17:53
ارى ان الفوركس من الافضل ان المتاجر لا يعتمد عليه للعيش بمعنى ترك الوظيفة مثلا
ممكن فقط اننا نتاجر في اوقات الفراغ لا غير ونعتبره مجال ربح اضافي لا غير

alaa ali
05-03-2015, 17:55
اهلا بكم
هذاى السوال راودنى كثيرا والنتيجة من وجة نظرى تختلف من شحص الى اخر حسب الخبرة وراس المال
بالتوفيق

4Pro4x
05-03-2015, 17:58
دلك على حسب مستعمله هل بطريقة محترفة ام العكس فبطبيعة الحال في الحالة الاولى سيكون كافيا اما مشكلة التقلبات فلا يمكن اعتبارها مشكلة بل هي المحرك الاساسي للفوركس

mohamedhassn
05-05-2015, 16:39
الفوركس معدلات تعيين نشر وجهات مقتضبه يجوز تداول الخيارات الثنائية ... مبلغ المدرجة بشكل واضح و نظر العملات هل من الممكن لكسب العيش

chirikhan
05-07-2015, 00:00
لا اظن ذلك يا اخي فالفوركس اصلا لا يمكن الاعتماد عليه لانه غير مضمون الربح طبعا
بالتالي لو علقت امالك على الربح في الفوركس والعيش منه كانك تعلقها بالسحب

samigran
05-07-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،عالم الفوركس لا بد ان تكون لك بعض الخبرة قبل الدخول فيه وممارسة العمل به،واذا الممت بخباياه ،فاعلم اخي انك ستجني منه المال الكافي واحيانا الوفير ،اتمنى لك وللجميع التوفيق

moutanabbih mohammed
05-07-2015, 00:06
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لا يا اخي لا يمكن الإعتمـاد علـى الفوريكس لوحده للعيش لانه سوق متقلب و غـامض لذلك لا انصحك بالإعتمـاد عليه لوحده

elmassy anouar
05-07-2015, 00:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
أخي العزيز الفركس هي تجارة إضافية عليك بعمل تسد به حاجتك

hazem hefny
05-07-2015, 00:23
من وجهة نظرى الفوركس يجب أن يكون عمل ثانوى على الأقل فى الفترة الأولى من العمل به لأن مخاطره كثيرة ولا يمكن الإعتماد عليه فى البداية كمصدر للعيش ولكن إبدا فى العمل فى الفوركس مع عملك الأساسى إلى أن تتمكن من المتاجرة جيدا

---------- Post added at 09:23 PM ---------- Previous post was at 09:19 PM ----------

والأهم من كل ذلك أن تبدأ بحساب ديمو تتعلم عليه وتتمكن من خلاله بالتعامل مع منظومة الفوركس بإحترافية قبل أن تدخل فى حسابات حقيقية قد تتعرض من ةخلاله لفقد كثير من أموالك مميجعلك تفقد الثقة فى التعامل مرة أخرى بالفوركس

HASNI
05-07-2015, 00:28
فوركس مجال للعيش وذلك اذا كنت محترف من المحترفين فى تحقيق الارباح, بالذهاب الى القسم التعليمي انصحك ان تعمل في وظيفة وتبدأ تداولاتك في اوقات فقط , عليك التعلم والممارسة انا دائما احبذ ان يكون الفوركس عمل ثانوي وليس دخل اساسي لانه مليئ بالمخاطر;

adnan1969
05-07-2015, 00:39
اكيد اخي الكريم اذا تعلمت الفوركس واتقنت التعامل مع السوق ممكن بيكون دخل جيد لحضرتك ويغطي نفقاتك بتوفيق لجميع

payza
05-08-2015, 22:20
صح التاكيد اذااخذت الخبرة في سوق الفوركس سيكون كافي للعيش ولكن في البداية يجب
عليك التعلم والممارسة ...تحياتي

هاشم احمد
05-09-2015, 00:26
السلام عليكم
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على سؤالك . صراحة اخي ان الفوركس لا يعتمد عليه كمصدر دخل لانه يتميز بالغدر
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

ayoub321
05-09-2015, 00:43
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
أنا شخصياً في الوقت الحالي لا أملك عمل قار
وكميل وقتي لللفركس
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

md.shohel
05-09-2015, 00:49
لا يا اخي يجب ان يكون عندك عمل ثانوي لانك لو سمح الله خسرت كل مالك في الفوركس ماذا تفعل حنيها اخلي الجواب لك!

asxqw
05-09-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا يا اخي يجب ان يكون عندك عمل ثانعلم والممارسة ...وي لانك لو سم اخمشكور اخي الغالي على سؤالك . صراحة اخي ان الفوركس لا يعتمد عليه كمصدر دخل لانه يتميز بالغدر التوفيق لاخواني جميعاً ي الكريم اذا تعلمت الفوركس واتقنت التعامل مع السوق ممكن بيكون دخل جيد لحضرتك ويغطح الله خسرت كل مالك في الفوركس ماذا تفعل حنيها اخلي

---------- Post added at 09:56 PM ---------- Previous post was at 09:55 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و عندك عمل ثانعلم والممارسة ...وي لانك لو سم اخمشكور اخي الغالي على سؤالك . صراحة اخي ان الفوركس لا يعتمد عليه كمصدر دخل لانه يتميز بالغدر التوفيق لاخواني جميعاً ي الكريم اذا تعلمت الفوركس واتقنت التعامل مع السوق لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

houssem_trader
05-09-2015, 02:06
في الحقيقة الفوركس مجال جيد للكسب و يمكن ايضا ان يكون مصدر دخل رائع لتحقيق
طموحاتك في الحياة لكن ذلك يحتاج الى خبرة في التداول و التحليل الفني خاصة

Manite
05-09-2015, 03:46
السلام عليكم
الفوركس تقدر ان تحقق من خلاله الكثير من الارباح ولكن انت لا تضمن احوال السوق
واذا كنت هتكسب ام لا لابد من مصدر تانى الى جانب الفوركس حتى تقدر ان تعيش
بالتوفيق

big.pharaoh
05-09-2015, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . والله يا صديقي لو اتعلمت واتقنت الفوركس وبقيت راجل خبره فالاحتمال الاكبر انك ان شاء الله هتكسب من الفوركس مكسب يرضيك ويرضي طموحاتك الشخصيه بأذن الله

REDA FOREX
05-09-2015, 07:12
وعليكم السلام يا غالي انا اري انه تختلف لو انت اعزب او العكس لو انت متزوج لا يجوز الاعتماد عليه كدخل اساسي اما لو انات يا اخي عازب فلا يكون في بالك انت مممكن تعتمد عليه ولا تشغل بالك باي حاجه تلانيه

mesteraden
05-10-2015, 16:01
وجهة نظري الشخصي يااخي الكريم اعتقد ان مجال الفوركس لايمكن ان تعتمد عليه في مصدر الرزق لأنه مجال غير مضمون والربح فيها غير مضمون لأن احتمال ان تخسر لهذا مجال الفوركس يمكن ان يكون مجال اضافي لمصدر الرزق وتقبل مروري اخي الكريم

معتز سباعنة
05-10-2015, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم حسي خبرك بالفوسكس وبالتداول ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

samieh
05-16-2015, 00:27
السلام عليكم
طبعا يا اخى ممكن جدا تجعل الفوركس هو مصدر دخلك الوحيد وتعتمد عليه فى المعيشة
ولكن يأتى ذلك بالتعلم الجيد والخبرة والحمكة فى ادارة راس المال

moh93
05-16-2015, 01:01
الفوركس مصدر ربح كويس جدا لكن مش بيكون مصدر اساسى عشان دة يجب انه كيون فية مصدر اخر
ويجب انه التاجر يعرف ازاى يحقق خبرة ويبدا برا مال كبير عشان كون فية فرص ربح كيرة جد

omer1
05-16-2015, 16:23
الحساب الحقيقى بتسمح باللاسكالبينج بس لازم تكون الصفقة مقفولة على 4 نقاط
بس لازم تكون الصفقة مدتها 5 دقايق

ayoub321
05-16-2015, 22:44
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
في حالة أنك تكون متداول ناجح سوف يكون الفركس
وسيلة عايش جيدة
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

طارق محمد احمد
05-16-2015, 22:47
فوركس تجارة زى اى تجارة لو اصبحت محترف فى العمل بها سوف تكون العمل الاساسى لك واذا كنت مبتداء خاليها العمل الاضافى لك للمتاجرة عليها واعمل حساب دمو وتاجر عليه الى ان تصبح متاجر محترف اعمل حساب حقيقى والى ان تصبح محترف ثم اجعلها العمل الاساسى لك والله الموفق
اولا انا عن نفسى اعتقد ان مجال الفوركس يعتبر مصدر رزق جيد يمكنك من خلاله العيش من خلال الارباح التى تحققها من هذا المجال و لكن هذا يتوقف على مدى تعلمك لهذا المجال و تطبيق ما تعلمتهيمكن للفوركس ان يكون مجال للعيش وذلك اذا كنت محترف من المحترفين فى الفوركس ويكون معدل تحقيقك للربح اعلى من الخساره

babyzee
05-16-2015, 22:59
في الحقيقة يمكن للفوركس ان يكون مجال للعيش وذلك اذا كنت محترف فى الفوركس ويكون معدل تحقيقك للربح اعلى من الخساره ممكن ودالك يتطلب منك مجهود كبير حتى تصل الى دالك المستوى من خلال ذلك ان تصبح من الاغنياء فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

jamila cchahed
05-16-2015, 23:09
بسم الله الرحمان الرحيم اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلكم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري
والسلام

masry928
05-17-2015, 22:39
واريد ان اعرف انه اذا تعلمت الفوركس جيدا واتقنته جدا ايضا هل يمكن ان يكوون كافي للعيش وان يلائم كل احتياجات الحياه الصعبه ام انه لابد ان يكوون عمل ثانوي فقط بجانب الاعمال العاديه الموجوده في الحياه

doola2020
05-22-2015, 17:33
لا يا أخي فدائما سوق الفوركس متقلب ، فلا تعتمد اعتمادا كليا علي سوق الفوركس ولكن اجعله دائما بجانب أي عمل آخر ثابت لحياتك الشخصية

REDA FOREX
05-24-2015, 09:11
وعليكم السلام يا غالي انا اري انه تختلف لو انت اعزب او العكس لو انت متزوج لا يجوز الاعتماد عليه كدخل اساسي اما لو انات يا اخي عازب فلا يكووعليكم السلام يا غالي انا اري انه تختلف لو انت اعزب او العكس لو انت متزوج لا يجوز الاعتماد عليه كدخل اساسي اما لو انات يا اخي عازب فلا يكون في بالك انت مممكن تعتمد عليه ولا تشغل بالك باي حاجه تلانيه ن في بالك انت مممكن تعتمد عليه ولا تشغل بالك باي حاجه تلانيه

alaa ali
05-24-2015, 09:12
السلام عليكم
الاهتمام بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

noor eldyen
05-24-2015, 13:24

himaya
05-24-2015, 13:28
هدا يعود لك انت وشطارتك فلا يمكن التعميم قد تنجح انت وافشل انا والعكس
لدلك اكسب وبحث في هدا المجال لاكن لا انصحك بالاتكال عليه كلية

جابر1979
05-24-2015, 13:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اذا كانت لديك خبرة في المجال و تستطيع توفير دخل شهري ثار من المجال فأنت تحقق المراد ، لكن يجب الاحتياط من تقلبات السوق و التي قد تؤدي الى تصفير الحساب

aseer
05-24-2015, 13:46

hmadnah123
05-24-2015, 14:22
فوركس تجارة زى اى تجارة لو اصبحت محترف فى العمل بها سوف تكون العمل الاساسى لك واذا كنت مبتداء خاليها العمل الاضافى لك للمتاجرة عليها واعمل حساب دمو وتاجر عليه الى ان تصبح متاجر محترف اعمل حساب حقيقى والى ان تصبح محترف ثم اجعلها العمل الاساسى لك

fatehbtn
05-26-2015, 14:28
روعــــــــــــــــــة موضوعك
سلمت أناملك وسلم إبداعــــــــك و إثــــــــــــــــراؤك لمنتدى فــــــــــوركس مصـــــــــــــر
ودمت بحفظ الله ورعايته

aseer
05-26-2015, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله
بالطبع الفوركس مثله مثل اي مشروع آخر , يستطيع ان يكون هو مصدر الرزق الوحيد لك , إن استطعت ان تحترف هذه المهنة
عموماً المكسب و الخسارة تتوقف على المتاجر نفسه

MAGDYABDO
05-27-2015, 22:45
بالتوةفيق اخي

jamila cchahed
05-27-2015, 23:22
بسم الله الرحمان الرحيم يا اخى اولا انا عن نفسى اعتقد ان مجال الفوركس يعتبر مصدر رزق جيد يمكنك من خلاله العيش من خلال الارباح التى تحققها من هذا المجال و لكن هذا يتوقف على مدى تعلمك لهذا المجال و تطبيق ما تعلمته
تقبل مروري
والسلام

MAGDYABDO
05-27-2015, 23:41
بالتوةفيق اخي

mohamed12345
05-27-2015, 23:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الفاضل الفوركس طريقة جيدة لتحقيق الارباح ولكن لمن يستطيع ان يتعامل معه باحترافية وبدون ذلك لا تستطيع تامين اى مبلغ مالى من خلاله والله الموفق

احمد سعيد على
05-28-2015, 15:10

حسنى صادق
05-28-2015, 15:27
اعتقد ان السالوب فى التدالو ف السوق لابد من ان يكون معروفا للعل بة على اساسا التداول السريع المعمول بة فى الكثير من لاحيان

aymen done
05-28-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

yassine imq
05-28-2015, 16:05
مشكور اخي الكريم على انك طرحة هذه النقطة لكي يستفد الجميع جزاك الله كل خير وتقبل مروري
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

طارق محمد احمد
05-28-2015, 16:06