PDA

View Full Version : الربح الوفير!

abdullah elshrhan
12-10-2014, 11:35
زين والله أنى اليوم أحاكيكم عن تجربتي بالفوركس يالى كسبنى كتيييير و كل هذا مع شركه ECN-Markets شركه فلته في هالمجال الرائع استثمرت 5000 دولار مع الشركة في محفظه الذهب و الأرباح كانت شي خيالي و فوق الرائع كل شي أبيه ألاقيه في ثواني من على الجوال استفدت وراح أفيدكم.
ECN Markets عنهم مدير خاص بالحسابات للمساعدة في الصفقات ريال فلته , عندهم منصة مو صعبه تخليك تتواصل بسرعة و سهوله على مدار اليوم مع الأسواق العالمية الشغالة نصيحة استفيد منها و استغلها يلا يالغالى شارك الربح هو همنا الوحيد و هالشركه أحسنهم وذلك إحقاقا للحق تخليك تتداول على أكثر من 35 أصل مالي منها أسهم وعملات و مؤشرات و نفط و ذهب وغيرها كثير رصيدي تضاعف وأنا مستمر معاهم حتى الآن .

amermazzen
12-10-2014, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله احي الكريم الاشهار لشركة غير شركة الفوركس يعتبر أمر مخالف لقوانين المنتدى لابد من معرفة الأمر جيدا حتى لا يتم يضيع الحساب وإغلاقه لابد من معرفة شروط وقوانين امنتدى بشكل جيد بالتوفيق اخي الكريم

xdorex
12-10-2014, 16:27
مرحبا انت تقوم بتشهير لشركة اخرى في المنتدى وهدا مخالف تماما لقوانين المنتدى
لا يسمح بالتشهير احترم القوانين او سيتم حضرك وفقك الله

a7med84
12-10-2014, 16:52
ممنوع الاعلان لشركه اخرى والمنتدى او القسم هنا تعليمى يعنى ما لوش لزمه

انستا تعطى خدمه للاعضاء هنا يعنى بونص بدون ايداع يعنى لا يوجد مقارنه

ProForex
12-11-2014, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم انت تعمل دعاية واشهار لشركة أخرى غير شركة انستا فوركس انتبه لهدا الدعايات

yooussef
12-11-2014, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع وبه معلومات مفيدة نحتاج لمتل هده المواضيع لكي نفهم السوق بكل جوانبه

SAF@
12-11-2014, 22:13
وفقك الله اخى الكريم فى التداول والبورصه
وجعلها رزق حلال ونتمنى ان تخبرنا بتجربتك بالتفصيل لنستفيد منها نجن المبتدئين

doaa sary
12-11-2014, 23:34
يا اخى
والله كل الشركات كدا
ممكن تكسبك
انت مبتعلنش عن شيئ جديد
14مشاركة ليك
ب14موضوع عن الشركة دى كفاية زهقنا

ahmed88
12-11-2014, 23:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع الربح الوفير مفيد ومهم ايضا زهيفيد كل الاعضاء
اشكرك اخي علي مجهودك

mazouz
12-11-2014, 23:45
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مصطفى حمدان
12-13-2014, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا بما ان ده مش اول موضوع دعائى عن هذه الشركة فى هذاا القسم الا اننى احب ان اوجه رسالة الى صاحب هذا الموضوع وهى ان التداول على الذهب به شبهة ربا والله اعلم

haythem99
12-13-2014, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع وبه معلومات مفيدة نحتاج لمتل هده المواضيع لكي نفهم السوق بكل جوانبه
ts عنهم مدير خاص بالحسابات للمساعدة في الصفقات ريال فلته , عندهم منصة مو صعبه تخليك تتواصل بسرعة و سهوله على مدار اليوم مع الأسواق العالمية الشغالة نصيحة استفيد منها و استغلها يلا يالغالى شارك الربح هو همنا الوحيد و هالشركه أحسنهم وذلك إحقاقا للحق تخليك تتداول على أكثر من 35 أصل مالي منها أسهم وعملات و مؤشرات و نفط و ذ

بشير حمدان
12-13-2014, 20:46
السلام عليكم
ايه ده
دى تالت مره ارد على الموضوع ده فى خلال يومين واعضاء مختلفين
بالاضافه انه منسوخ ده مخالف لشروط المنتدى ...... هو فيه بالظبط

yassine97
12-13-2014, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله احي الكريم الاشهار لشركة غير شركة الفوركس يعتبر أمر مخالف لقوانين المنتدى لابد من معرفة الأمر جيدا حتى لا يتم يضيع الحساب وإغلاقه لابد من معرفة شروط وقوانين امنتدى بشكل جيد بالتوفيق اخي الكريم
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:rules:

alaa eldeen
12-15-2014, 01:16
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مششششششششششكور اخى الكريم لمناقشتك هذا الموضوع للربح الوفير الرائع ونتمنى ان يستفيد الجميع شكرا لكم

mr-x
12-15-2014, 02:18
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن الربح الوفير وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

ibrahim forex
03-08-2015, 18:52
مرحبا انت تقوم بتشهير لشركة اخرى في المنتدى وهدا مخالف تماما لقوانين المنتدى
لا يسمح بالتشهير احترم القوانين او سيتم حضرك وفقك الله

morado
03-08-2015, 19:12
السلام عليكم
اخي الكريم في اعتقادي الشركة وهمية
و عليك مراجعة قوانين المنتدى او يحضر حسابك من طرف ادارة المنتدى

antonioforex
03-21-2015, 20:11
السلام عليكم
اخي يجب عليك ان تضع هدا الموضوع في القسم المخصص بالاشهارات لان
هدا القيم متخصص بتعليم الفوركس و اتمنى ان تنظم مواضيعك اخي الفاضل

troybradbit1
03-22-2015, 01:49
خطأ اخى الكريم ما تقوم بة فهنا ممنوع الاعلان والا سوف تعرض حسابك لرظر
الى جانب ان الشركة هنا ممتازة وافضل من ما تكلمنا عنها والبونص هنا مجانى عن طريق الردود والاخوة محترمين جداا والادارة على وعى ومن اجمل الشخصيات

moutanabbih mohammed
05-26-2015, 01:31
أسعدني كثيرا موضوعك وتعطيرك هذا القسم بهذا الموضوع الذي يتحدث عن الربح الوفير يعطيك الف الف عافيه بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير

محمد العمر
05-26-2015, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان كده دي شركه غير انيستا
وممنوع انك تنزل او تنزلي حاجه كده لانها مش تابعه لإينستا
عاوز تنزل حاجه نزلها عن الشركه اللي انت في منتداها فقط
وهو فوركس مصر انيستا فوركس
تحياتي .......

hithamseyam
05-26-2015, 02:08
بسم الله الرحمن الرحيم
الربح الوفير!
هل يستطيع الفرد ان يحقق ربح وفير خلال فترة زمنيه قصيره من خلال الفوركس وتحقيق بونص عالى ياريت لو حد يجاوبلى على الموضوع دا