PDA

View Full Version : بداية الربح كيف تكون!

fahd ali
12-10-2014, 11:50
كيف الحال
ابغي احكي الكم قصتي أنا والفوركس العملاق .
وأنا بتابع المنتديات رأيت آخى إعلان مره وايد و الكلام زين اكسب كتير اكسب بالإضعاف و الله أتجننت و مالقيت غبر أنى اشترك معاهم ولكن الله ما راد التوفيق و خسرت 2000 دولار ماتبقى غير 500 دولار شركه والله أتجننت و ما أبيت أتكلم تانى عن هالفوركس . لاقيت واحد من اصدقائى يتصل فيني علم بالموضوع قالي أبى أكلمك بخصوص الفوركس أنا إلى عمر بالمجال هذا و قدم لي نصيحة شركه ECN-Markets وقالي إذا بغيت قولي وإحنا نتواصل معاهم.
والله ما فكرت شاركت بأول مضاربه معاهم وكسبت كسبت ما كنت مصدق أخيرا زين والله ابغي أقولكم إنها شركه ممتازة أخوى ECN Markets أنا بطمن وأنا معاهم وبنصحكم تشتركون لديهم وتقدر تتابع الإخبار أول بأول من جوالك وأنت في اى مكان و اى وقت و المقصد ا ن هي دى الشركة إلى تبيها أخوى ما تتراجع مساكم الله بالخير

xdorex
12-10-2014, 15:58
مرحبا الموضوع لتشهير وهدا ممنوع في المنتدى الى ان الخساره ليست من الشركة او لو غيرت الشركه راح تربح
هدا كلام غير منطي ولكن بالجهد وكتساب الخبره ويمكن تحقيق دالك

a7med84
12-10-2014, 17:03
التعلم اخى الكريم هو الاهم ىف البدايه فى لسوق

واعتبره مجال للعمل زى اى مجال اخر تحتاج وقت للدراسه والتعلم قبل البحث عن الربح به

والله المستعان

ProForex
12-11-2014, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الخسارة انت من يتحملها ليست الشركة عليك أن تتعلم لكي لا تخسر في المرة القادمة

مصطفى حمدان
12-13-2014, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هوا فيه ايه ياجماعة؟دا رابع او خامس موضوع اقرائه عن هذه الشركة فى هذا القسم وكل المواضيع لاعضاء جدد بالمنتدى ياترى ايه الموضوع اتمنى الالتزام بشروط المنتدى

maghribia
12-13-2014, 13:35
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان بد
اية الربح ف يالفوركس فهي تكون على طريقة جيدية للغاية
ولكن فقط ان كان الملتداول يعمل بخبرة و احنترافية
تقبل احتراماتيى

saiddeco
12-13-2014, 14:57
سلام عليكم الفوركس هو ك البحر لا تستطيع ان ترى ما بداخله لان امواجه تحجبه عنك قليلون من يستطيعون الصيد قيه لانه هائج لكن الاغلبية تخاف منه الاساس فيه الخسارة فبل الربح لا يمكن ان تربح فيه ولا تعلمعنه شئ لان نسبة الحض فيه قليلة انه يعتمد على العمليات الحسابية ورئية الجيدة لسوق المال .وان معكم في اي موصوع او إستفسار

جوكر الفوركس
12-13-2014, 14:58
لا حول ولا قوة الا بالله

كل مرة حضرتك تجيب لنا قصتك الخرافية مع موقعك المزور ذاك
وانا متاكد انت اصلا لاتعلم شيئا عن الفوركس

ولو كنت لاغناك الفوركس عن التسول هنا ومحاولة اصطياد الناس للدخول الى موقع
واجهته لاتساوي 5 دولار

نحن هنا نعمل مع انستا وبدون ايداع روح اتعلم لك حاجة تنفعك

upl
12-13-2014, 15:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع أعنقد أن بداية الربح تبدا باختيار تمشي منطقي
مع الشكر

amermazzen
12-13-2014, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم الربح في الفوركس يحتاج غلى تعلم كبير وخبرة واسعة في الفوركس لابد على التاجرأن يكتسب أكبر خبرة ممكنة في الفوركس من خلال التعلم الجيد خاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابةا لتاجر في التعلم الجيد بالتوفيق للجميع.

ibrahim forex
03-05-2015, 19:22
التعلم اخى الكريم هو الاهم ىف البدايه فى لسوق

واعتبره مجال للعمل زى اى مجال اخر تحتاج وقت للدراسه والتعلم قبل البحث عن الربح به

والله المستعان

chennana
03-05-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي عليك الالتزام بشروط المنتدى و عدم التشهير لشركاات اخرى لان هذا قد يؤدي لحظر عضويتك منالمنتدى و شكراا

antonioforex
03-06-2015, 00:10
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح طريقة الربح لان موضوعك سيفيد الكثير من الاعضاء
في المنتدى و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي العزيز سلام

elkalaby
03-06-2015, 00:45
اخى الكريم
بداية اربح من وجهة نظرى تبدا بعد التعليم الجيد لقواعد الفوركس
تمنياتى لك بلنجاح والتقدم
تحياتى لك
شكرا

Firas Si
03-06-2015, 17:39
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة ..,.

YMTMAX
03-06-2015, 18:41
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل

مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم

وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى

ان شاء الله ..

متوكلة
03-06-2015, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي انت الان تقوم بالدعاية لشركة اخرى غير انستا و هذا ممنوع في هذا المنتدى لذا نرجو منك القليل من الالتزام و الاحترام

Kiing
03-06-2015, 20:23
الفوركس هو البحر الكبير لا تستطيع ان ترى ما بداخله لان امواجه تحجبه عنك فئة معدودة من يستطيعون الصيد داخله لانه هائج لكن اغلبية المستتمرين يخافون منه لأننه فيه الخسارة فبل الربح

Waleed ahmed
03-06-2015, 20:48
يف الحال
ابغي احكي الكم قصتي أنا والفوركس العملاق .
وأنا بتابع المنتديات رأيت آخى إعلان مره وايد و الكلام زين اكسب كتير اكسب بالإضعاف و الله أتجننت و مالقيت غبر أنى اشترك معاهم ولكن الله ما راد التوفيق و خسرت 2000 دولار ماتبقى غير 500 دولار شركه والله أتجننت و ما أبيت أتكلم تانى عن هالفوركس . لاقيت واحد من اصدقائى يتصل فيني علم بالموضوع قالي أبى أكلمك بخصوص الفوركس أنا إلى عمر بالمجال هذا و قدم لي نصيحة شركه ECN-Markets وقالي إذا بغيت قولي وإحنا نتواصل معاهم.
والله ما فكرت شاركت بأول مضاربه معاهم وكسبت كسبت ما كنت مصدق أخيرا زين والله ابغي أقولكم إنها شركه ممتازة أخوى ECN Markets أنا بطمن وأنا معاهم وبنصحكم تشتركون لديهم وتقدر تتابع الإخبار أول بأول من جوالك وأنت في اى مكان و اى وقت و المقصد ا ن هي دى الشركة إلى تبيها أخوى ما تتراجع مساكم الله بالخير

Firas Si
03-07-2015, 16:42
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة *~

الاسد التاجر
03-10-2015, 07:50
هذا اعلان رقم 5 للاخ هذا
اتمنى من المنتدى يحظروه لان ينشر
قصه وهميه ومسوق لحد الشركات المنافسه لشركتنا

yacrao
03-10-2015, 09:27
لا احد يمكن ان يحدد وقت بداية الربح او متى سوف يتمكن من الربح ان يربح اخي الكريم على الاقل يجب ان تحاول ان تربح

zakija
02-29-2016, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب ووخصوصا المبتدئين بارك الله فيك وجزك الله خيرا :)

محمد فاروق
02-29-2016, 23:50
اخى الخسارة والربح لاتكون بسبب شركة معينه ,, انا اوفقك ان هناك الكثير من الشركات النصابة التى تتلاعب فى المنصة الخاصة بها
وهذه الشركات معروفة ولكن فى الاول والاخير المكسب والخسارة بيد الفرد المتداول فقط
تعليمك وتدريبك هو الذى يؤهلك ان تربح او ان تخسر

deeraa
03-01-2016, 00:02
ومن الاخطاء الشائعه كذلك عند نزول سعر العمله
مقوله "سأجعل هذه العملة للاستثمار "
فحقيقة الاستثمار تكون في ارتفاع السوق وليس بعد نزوله

csebai12
03-01-2016, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الربح لا يرتبط بشركة من دونها كلها تعمل على نفس النسق و بنفس القوانين و عهي تنقل اسعار السوق الفورية الينا بل يرتبط بالخبرة و العلم و الادارة المحكمة لراس المال

snnaky
05-27-2016, 22:07
ياعم والله ولا عاوزين نعرف قصاك الخايبة المتكررة دى ولا حتى عاوزين نعرفك انت من اصلة طالما انت جاى تعمل علينا اعلانات هنا يعنى عاوز تكتب فى المنتدى اكتب عن الفوركس غير كدة شوف منتدى تانى تتسلى فية
لا كدة مينفعش ومش معقول كل مرة اقولك نفس الكلام مينفعش كدة ياباشا حافظ على تعليملات المنتدى من فضلك

islammowafy
05-28-2016, 14:55
السلام عليكم
مجهود رائع لمن زكر اهم اسباب الخسارة والابتعاد عنها
وكيفية العمل على كسب الصفقات التى تشجع الاعضاؤ على الاستمرارية

elguerzyfy
10-02-2016, 15:10
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في
هذا المجال ..

xmenflis1
10-03-2016, 23:04
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع