PDA

View Full Version : الفوركس والخيال.

moad hamad
12-10-2014, 13:40
السلام عليكم
أكلمكم اليوم عن شركه وايد كبيره الشركة إلى ليها الفضل في استمراري في عالم الفوركس هي شركه ECN-Markets انتشلتني من الخسائر المتتالية مع شركات سابقه في مثل هالمجال و هذى كانت تجربتي الشخصية معاها هاتفت خدمه العملاء و اعطونى الحلول السريعة و عقدت أول صفقه معهم و كانت البداية خير والله مكسب 300 دولار بداية رائعة و مشوقه .
ECN Markets كانت حل مميز منذ بداية الحديث مع المدير الخاص بالحسابات الشخصية واعطانى حلول مميزه خلتنى ارجع مره ثانيه بقوه لديهم كثير من الأصول المالية على مستوى العالم من أسهم و ذهب و عملات و و غيرها كثير وكل ذلك من خلال اسهل تطبيق رايته كان على الجوال نصحني بيه خدمه العملاء عشان أكون على اطلاع على الأخبار 24 ساعة طوال اليوم و الأسواق العالمية شغالة أنصحكم بنفس الشركة المكسب مضمون .

dalirap
12-10-2014, 15:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
الفوركس سوق صعب لكن يجب أن نتعامل معه بواقعيت لكي نفهم الشارة ونحلل السوق جيدة

a7med84
12-10-2014, 17:06
اتمنى التوقف عن هذه الموضوعات اللىهى دعايا لشركه اخرى

وريح نفسك لا توجدمميزات التعامل مع انستا يعنى انستا تعطى للاعضاء هنا بونص بدون اى ايداع

ProForex
12-11-2014, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من أجمل الشركات الوساطة التي تعاملت معها هي شركة انستا فوركس بسبب البونص ومميزات أخرى

mr-x
12-11-2014, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص الفوركس والخيال تقبل تحياتى وبالتوفيق

doaa sary
12-11-2014, 23:49
انت تانى هههه
حد يديلو بااان ياجماعه
الموضوع ال100 للشخص ده
وممنوع دعاية للشركاات
ارحمنا يا اخى

mazouz
12-12-2014, 00:05
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

مصطفى حمدان
12-13-2014, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة انا حاسس ان اللى بيحط الموضوع ده هو عضو واحد عامل اكثر من حساب بالمنتدى لذلك اتمنى من الادارة ان تتخذ اجراء مع هذه المواضيع المخلة بشروط المنتدى

amermazzen
12-13-2014, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم من أجمل الشركات الوساطة التي تعاملت معها هي شركة انستا فوركس بسبب البونص ومميزات أخرى لابد فقط من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية خاصة عن طريق الحساب الترجيبي فهو بوابة التاجر في التعلم الجيد بالتوفيق.

بشير حمدان
12-13-2014, 13:44
السلام عليكم
اخى الموضوع ده انا لسه عمله رد امبارح
يعنى الموضوع منسوخ ومخالف لقواعد المنتدى وكمان اعلان لشركه اخرى . يعنى مفيش فيه حاجه سليمه ..

جوكر الفوركس
12-13-2014, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

انا والله كرهت اسم هذه الشركة او بالاحرى الموقع المزور
ان شاء الله بان وحجب للمنتدى لانك لاتسعى الا للنصب على الناس

xdorex
12-13-2014, 14:48
تم نشر هده الشركة في اكثر من 30 موضوع في المنتدى بهدف التشهير لها وهدا مخالف تماما لقوانين المنتدى
لا دري لماد لم يتم حضر هدا الشخص حتى الان ... الامر غريب

doola2020
12-17-2014, 01:59
يا جماعة ارحمونا ارحمونا ارحمونا خلاص عرفنا ان ام الشركة اللي اسمها اي سي ان ماركتس هي اللي كان ليها الفضل ان انت استمريت وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

alaa eldeen
12-29-2014, 20:57
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز الفوركس والخيال و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 00:06
السلام عليكم
....................أتمنى ............
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع....... ......

moraa
02-13-2015, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع واتمنى لك التوفيق وحسن الحظ فى جميع المجالات
ولك من خالى التحيات والتوفيق فى هذا المجال وشكرا

متوكلة
02-14-2015, 09:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل ما تقوم به انت الان هو الدعاية لشركة اخرى غير انستا و هدا ممنوع هنا في هدا المنتدى فالمرجو منك القليل من الاحترام لاصحاب المكان

antonioforex
02-14-2015, 14:51
السلام عليكم
اخي هناك قسم بالمنتدى مخصص بالاشهارات انصحك ان تضع موضوعك هناك
لان هدا القسم مخصص بتعليم الفوركس و اتمنى لك التوفيق اخي العزيز سلام.

aymanso
02-14-2015, 15:00
السلام عليكم اخى الفوركس ليس خيالا ولكنة حقيقة ولكن يحتاج الى دراسة وعلم لكى تفهمة
ولذللك يمكن لك من خلال الفوركس ان تحقق ثروة كبيرة ولكن بالعلم اولا

8150017
02-14-2015, 15:09
مشكور اخى الفاضل على هذه الشركه وجارى الاتصال بالموقع للتاكد من مصداقيتها ودعمها الفنى والحمد لله انك قدرت تحقق كسب معها وربنا يوفقكك الى المكسب اكثر واكثر منها وربنا يوفق الجميع

hassanabu
02-14-2015, 16:09
السلام عليكم
اتمنى على الادارة المحترمة
ان تقوم بحذف المواضيع الدعائية فقد مللنا منها وهي بدون نتيجة او فائدة ترتجى
مع كل الحب والتقدير
شكرا لكم

ibrahim forex
02-14-2015, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس من اصعب المجالات الموجودة ولابد ان نتعامل معاه بكل دقة وحذر وشركة انستا
هى من اضمن واصدق الشركات الموجودة التى تقدر ان تتعامل معها

ifs
02-14-2015, 17:30
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي بالنسبة لنا فنحن مع شركة انستا الآن و هذا الموضوع قد تعاقب عليه لدعايتك لشركة اخرى على العموم مشكور تقبل مروري والسلام عليكم

doom
02-27-2015, 16:47
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

abdoute
02-27-2015, 18:49
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

boulafrah
02-27-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةأخي الكريم من أجمل الشركات الوساطة التي تعاملت معها هي شركة انا حاسس ان اللى بيحط الموضوع ده هو عضو واحد عامل اكثر من حساب بالمنتدى لذلك اتمنى من الادارة ان تتخذ اجراء مع هذه المواضيع المخلة بشروط انستا فوركس بسبب البونص ومميزات أخرى لابد فقط من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية خاصة عن طريق الحساب الترجيبي فهو بوابة التاجر في التعلم الجيد

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و الوساطة التي تعاملت معها هي شركة انا حاسس ان اللى بيحط الموضوع ده هو عضو واحد عامل اكثر من حساب بالمنتدى لذلك اتمنى من الادارة ان تتخذ اجراء مع هذه المواضيع المخلة بشروط انستا فوركس لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Koumedaym
06-30-2015, 02:06
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تفسير
الفوركس والخيال. مشكور وبالتوفيق