PDA

View Full Version : رحلة البحث عن الربح

mazen abdullah
12-10-2014, 16:26
رحلة البحث عن الربح

أبى اشكر شركه ECN-Markets على المجهود إلى قدمته لي في أسوا ظروف مريت بيها منذ بدايتي في عالم الفوركس ايشتبى من اى شركه غير المكسب هذا إلى حصلت عليه منهم مكسب و خبره في المجال الأصعب على الإطلاق بالنسبة إلى .
كل هذا من خلال مدير حسابات يعمل خصيصا لمساعدتكم على أداره أعمالكم بكل سهوله راح تبى تعرف إن شركه ECN Markets بيعملو على أكثر من 100 أصل مالي من أسهم و عملات و مؤشرات و غيرها كثير و كل هذا من على الجوال وأنا في اى مكان في العالم في اى وقت 24 ساعة شغال لديهم كثير من الأصول المالية على مستوى العالم من أسهم و ذهب و عملات و مؤشرات و نفط و غيرها كثير وكل ذلك من خلال اسل تطبيق رايته كان على الجوال أقف و كلي إجلال لأشكركم على جهدكم .

a7med84
12-10-2014, 16:59
ياعم ارحمنا من الموضوعات دى اللى هى دعايا لشركه اخرى

هنا فى منتدى خاص بأنستا اللى هى تعطى بونص بدون ايداع للاعضاء يعنى خدمه وتعلم والله المستعان

ProForex
12-11-2014, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم انت بتعمل دعاية لشركة انتبه لكي لا يتم حظر حسابك لا تكرر متل هده المواضيع تحياتي

yooussef
12-11-2014, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع وبه معلومات مفيدة نحتاج لمتل هده المواضيع لكي نفهم السوق بكل جوانبه

haythem99
12-11-2014, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم انت بتعمل دعاية لشركة انتبه لكي لا يتم حظر حسابك لا تكرر متل هده المواضيع
هنا فى منتدى خاص بأنستا اللى هى تعطى بونص بدون ايداع للاعضاء يعنى خدمه وتعلم
تقبل مرورى

mazouz
12-11-2014, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

ahmed88
12-11-2014, 23:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع رحله البحث مهم وجميل ومفيد جدا لكل الاعضاء واكيد الكل هيستفاد
ونرجو منك المذيد وتقبل مروري

doaa sary
12-11-2014, 23:26
المفروض الشخص ده يتحظرر
كل مدخل موضوع الاقية بيتكلم عن الشركة دى كفاااية
ولو تتقصد ان لها الفضل عليك شكراااا

saidmaster
12-11-2014, 23:46
أبى اشكر شركه ECN-Markets على المجهود إلى قدمته لي في أسوا ظروف مريت بيها منذ بدايتي في عالم الفوركس ايشتبى من اى شركه غير المكسب هذا إلى حصلت عليه منهم مكسب و خبره في المجال الأصعب على الإطلاق بالنسبة إلى .
كل هذا من خلال مدير حسابات يعمل خصيصا لمساعدتكم على أداره أعمالكم بكل سهوله راح تبى تعرف إن شركه ECN Markets بيعملو على أكثر من 100 أصل مالي من أسهم و عملات و مؤشرات و غيرها كثير و كل هذا من على الجوال وأنا في اى مكان في العالم في اى وقت 24 ساعة شغال لديهم كثير من الأصول المالية على مستوى العالم من أسهم و ذهب و عملات و مؤشرات و نفط و غيرها كثير وكل ذلك من خلال اسل تطبيق رايته كان على الجوال أقف و كلي إجلال لأشكركم على جهدكم .

---------- Post added at 08:32 PM ---------- Previous post was at 08:30 PM ----------

ياعم ارحمنا من الموضوعات دى اللى هى دعايا لشركه اخرى

هنا فى منتدى خاص بأنستا اللى هى تعطى بونص بدون ايداع للاعضاء يعنى خدمه وتعلم والله المستعان

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:32 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم انت بتعمل دعاية لشركة انتبه لكي لا يتم حظر حسابك لا تكرر متل هده المواضيع تحياتي

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:33 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع وبه معلومات مفيدة نحتاج لمتل هده المواضيع لكي نفهم السوق بكل جوانبه

---------- Post added at 08:34 PM ---------- Previous post was at 08:33 PM ----------

---------- Post added at 08:34 PM ---------- Previous post was at 08:34 PM ----------

المفروض الشخص ده يتحظرر
كل مدخل موضوع الاقية بيتكلم عن الشركة دى كفاااية
ولو تتقصد ان لها الفضل عليك شكراااا

---------- Post added at 08:46 PM ---------- Previous post was at 08:34 PM ----------

مصطفى حمدان
12-12-2014, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا شايف ان هدفك من دخول المنتدى هو الدعاية لشركة اخرى لانواحد زى حضرتك ما بتقول حقق ارباح لن يضيع وقته فى تجميع البونص وبصراحة احنا عاجبنا شركة انستا ومش هانفكر نغير

mr-x
12-13-2014, 04:53
موضوع رحلة البحث عن الربح بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

baite
12-13-2014, 19:40
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

ibrahim forex
03-05-2015, 23:50

antonioforex
03-05-2015, 23:56
السلام عليكم
اخي عليك ان تضع موضوعك في القسم المخصص به لان هدا القسم هو لتعليم
الفوركس و نحن نعمل في شركة انستا و بالتوفيق لك اخي الكريم

YMTMAX
03-08-2015, 08:54
*

*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة

الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي

في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق

والمزيد من هذه الأبداعات ..

Zezobebo3
02-29-2016, 03:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع ممل جدا جدا وكمان مخالف
لقوانين وشروط المنتدى لانه فى اعلانات عن شركات منافسه
وكل ماادخل قسم الاقى الموضوع بتاعك دا ارجو ان حضرتك
تعدل من طريقه مشاركاتك لانها مستفزه نوعا ما

snnaky
01-17-2017, 20:57
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته او لنقل لما نسخته وانّما سأعلمك
ان من قوانين المنتدى هو وضع كل المواضيع الهادفة والغير منسوخة انت بتعمل اعلان لشركة ولا انت بتنقل الموضوع عشان تاخد بونص بس بجهل وغباء