PDA

View Full Version : قواعد ادارة راس المال

mazen abdullah
12-10-2014, 16:27
مما لاشك فيه ان المتداول لابد وان يضع المعدل الطبيعى للعائد مع عدم تجاهل هذه المعدلات الخاصه باستراتيجية التجاره فى الفوركس مما تساعد المتداول فى زيادة
الارباح
وهذه بعض النصائح التى يجب أن تقدمها كل شركة فوركس سواء في التداول على العملات أو تداول الذهب أو التداول عموما لادارة راس المال والتى تساعد فى زيادة الاربح مع تحسن التجاره ومن ثم تعمل على تحسين الاستراتيجيه الخاصه بالتداول والذى تؤدى الى نتائج بطريقه مربحه
الاوبن اوفيس
وهى عباره عن البرامج المشابهه لبرنامج ادارة راس المال ومن ثم القيمه المستخدمه التى يتم حسابها بطريقه اليه ودورها هو التحكم فى الحسابات الخاصه به والصفقات التى يقوم بها وذلك من خلال اتخاذ القرار الذى يؤدى الى اقل مخاطره و
من ثم تكون االاهميه الاكثر بالنسبه للمتداول فى سوق العملات
ولابد من الاخذ فى الاعتبار بان هذه الاداره فى راس المال هى الجزء الاهم من استراتيجيات التداول

a7med84
12-10-2014, 16:54
شكرا لك على الموضوع مال فى هذا لسوق من الامور الامه جدا بدون شك فى التعامل معه

ومهم جدا ان يكون هناك فهم وتنفيذ والتزام بها والله المستعان

ProForex
12-11-2014, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب أن تكون هناك مراقبة لإدارة رأس المال الصحيحة يجب تعلمها وتنفيدها بشكل جيد وبالتوفيق

مصطفى حمدان
12-12-2014, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل استراتيجية لادارة راس المال تعتبر ناجحة اذا تحقق فيها شرط واحداساسى وهو الالتزام بقواعد هذه الاستراتيجية لان اى خلال باى قاعدة يؤدى الى فشل الاستراتيجية باكملها

mr-x
12-13-2014, 04:53
موضوع قواعد ادارة راس المال بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

baite
12-13-2014, 19:39
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

alaa eldeen
01-03-2015, 13:10
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن ادارة راس المال وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

adil17
01-03-2015, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

mr-x
01-03-2015, 22:52
موضوع قواعد ادارة راس المال بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

sawsan5a
01-08-2015, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

madmax07
07-01-2015, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك قواعد ادارة راس المال واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

محمد السيد
07-01-2015, 15:28
صراحة ،، انا لم اتمكن من فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك –
لو تكرمت – ان تعيد تحريره مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ، لاجل ضعاف الفهم أمثالي ..

snnaky
02-29-2016, 20:12
ادارة رأس المال هى احد اهم اضلاع المثلث الفنى للنجاح وهو التحليل فنى اساسى وادارة رأس المال واستخدام منهجية او القدرة على استخدام مهارات التداول من مضاعفات او تبريدات او هيدجات ومعظم هذه الإستراتجيات، إن لم يكن كلها، متاحة على الإنترنت للحصول على خبرات ونسخ تجربية لمعرفة هذا