PDA

View Full Version : التموين: سلع مجانية بـ 384 مليون جنيه مقابل فرق نقاط الخبز

darsh
12-10-2014, 20:57
أكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين و التجارة الداخلية إستمرار صرف نقاط الخبز الشهرية للمواطنين وهي السلع الغذائية المجانية التي يقوم المواطنين بالحصول عليها مقابل ما يوفرونه من حصصهم من إستهلاك الخبز.

ونفي الوزير في بيان حصل " مباشر " عليه، ما تردد فى إحدى وسائل الاعلام عن إلغاء صرف نقاط الخبز، مؤكدا توافر المخصصات المالية بوزارة المالية لفارق نقاط الخبز .

وأشار وزير التموين، الى أنه تم صرف سلع غذائية مجانية للمواطنين مقابل فرق نقاط الخبز بقيمة 384 مليون جنيه منذ تطبيق منظومة بيع الخبز الجديدة فى حوالى 13 محافظة .

وأضاف أنه خلال الفترة القادمة سيتم تطبيق منظومة بيع الخبز الجديدة فى كافة المحافظات الباقية.

Sama20
12-11-2014, 06:31
السسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الخبز من الاحتياجات الضروريه لدي الشعب المصري
وابعاد الدعم عنها مشكله كبيره جدا وتحاول الحكومه
جاهدة ان يظل الدعم المقدم علي الخبز قائم
بلاضافه الي دعم السلع التمونييه
(ارز -سكر-زيت)

darsh
12-11-2014, 07:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووو
اخى انا فقط احاول ان اساعد اخوانى فى المنتدى حتى يستفيدوا كما استفدت من الشباب فى المنتدى

Sama20
12-11-2014, 11:26
صبببببببببببببببببببببببا ح الخير
مشكور اخ درش علي المجهود الرائع في
جمع الاخبار الاقتصاديه وطرحها في هذا القسم من المنتدي
لافادة الاخوة الاعضاء ومعرفه اهم
التطورات علي الوضع الاقتصادي المصري والعالمي

حسنى صادق
12-11-2014, 12:52
انا من اسيوط و لم يتم تطبيق هذة المنظومة حتى الان انة هناك تقاعسا فى اتباع الساسايات التى يتم التنخطيط لها من قبل الدول

darsh
12-12-2014, 23:21
الان المنتدى نحاووول ان نضع فية مواضيع تعليمية مفيدة كما استفدنا من قبل وانا ارجوووووووووووا من كل الناس تسئل او تستفر عن اى معلومة وانا جاهز للرد حتى نتعلم من بعض

Sama20
12-13-2014, 08:22
السسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخ حسني
هذا القسم لعرض الموضوعات الاقتصاديه والاخبار الاقتصاديه
واكيد موضوع دعم نقاط الخبز سوف يطبق من العام الجديد
بمشيئه الرحمن

darsh
12-13-2014, 11:07
الان المنتدى نحاووول ان نضع فية مواضيع تعليمية مفيدة كما استفدنا من قبل وانا ارجوووووووووووا من كل الناس تسئل او تستفر عن اى معلومة وانا جاهز للرد حتى نتعلم من بعض

a7med84
12-13-2014, 16:27
شكرا لك اخ مصطفى من اجل هذه الموضوعات ومجهودك فى القسم هنا

على الاخبار العالميه والمحليه وبالتوفيق واستمر والله المستعان

darsh
12-13-2014, 20:15