PDA

View Full Version : الرجاء المساعدة من الاعضاء الكرام المختصين شركة انستافوركس

daliforex
12-11-2014, 15:17
السلام عليكم اخواني
قمت مؤخرا باحذاث حساب في شركة انستافوركس ونجحت في تفعيل المستوى الاول عن طريق نسخة من بطافة التعريف الوطنية ولكن لم استطع تفعيل المستوى الثاني وذلك لعدم مطابقة عنوان السكن الحالي في الفواتير و العنوان القديم بطافة التعريف الوطنية مع العلم اني قمت بمد الشركة بكشف حساب بنكي مختوم حامل للعنوان الجديد و نسخة من رخصة السياقة
الرجاء المساعدة من الاعضاء الكرام وشكرا

mrdark
12-11-2014, 21:39
السلام عليكم اخواني
قمت مؤخرا باحذاث حساب في شركة انستافوركس ونجحت في تفعيل المستوى الاول عن طريق نسخة من بطافة التعريف الوطنية ولكن لم استطع تفعيل المستوى الثاني وذلك لعدم مطابقة عنوان السكن الحالي في الفواتير و العنوان القديم بطافة التعريف الوطنية مع العلم اني قمت بمد الشركة بكشف حساب بنكي مختوم حامل للعنوان الجديد و نسخة من رخصة السياقة
الرجاء المساعدة من الاعضاء الكرام وشكرا

أخي الكريم الشركة لما ترفض اي وثيقة ترسل لك على الإيميل سبب الرفض ممكن تعطينا من فضلك اخر سبب رفض كان

a7med84
12-12-2014, 17:31
اخى الكريم المستوى التانى ممكن ان يكون كشف حساب بنكى ويكون مختوم

ده لو انت لا تملك ايصال نو او مياه او غاز بنفس الاسم والعنوان اللى موجود فى الحساب

daliforex
12-13-2014, 21:56
السلام عليكم اخواني
هذا هو الرد الذي وصلني من الشركة
Decline reason: unacceptable document for verification
The document uploaded is not suitable for verification as it does not prove your identity. Please upload a scanned copy of your identity document to Client Cabinet.
please upload the documents for verification in accordance with the table located here
مع العلم هذا الرد اتاني على وثيقة الكشف البنكي
شكرا

shimoo_102
12-15-2014, 13:58
عليكم السلام
اعتقد انه بالامكان ان تراسل الدعم الفنى بالبيانات الجيده وباذن الله يتم التفعيل فى اقرب وقت
طالما ان لديك المستندات سليمه وليس بها اى تلاعب والمهم الصبر

walidmax1974
12-16-2014, 19:13
السلام عليكم ... اخى الكريم بالنسبة لموضوع التفعيل للمستوى الثانى و عدم مطابقة البيانات للسكن بين بطاقة التعريق او البطاقة الشخصية و عنوان حضرتك الجديد
ممكن حضرتك تتواصل مع الدعم الفنى لانستا و تشرح ظروف ان حضرتك غيرت العنوان
و ممكن ان حضرتك تستخرج بطاقة تعريف او بطاقة شخصية جديدة بالعنوان الجديد
و شكرا

Hassan Owen
01-22-2015, 14:32
السلام عليكم ... اخى الكريم بالنسبة لموضوع التفعيل للمستوى الثانى و عدم مطابقة البيانات للسكن بين بطاقة التعريق او البطاقة الشخصية و عنوان حضرتك الجديد
ممكن حضرتك تتواصل مع الدعم الفنى لانستا و تشرح ظروف ان حضرتك غيرت العنوان
و ممكن ان حضرتك تستخرج بطاقة تعريف او بطاقة شخصية جديدة بالعنوان الجديد
و شكرا

nader
01-23-2015, 01:35
اخي الكريم التفعيل الثاني هو لاتباث السكن والمعنى
ان عنوانك في بكاقتك يجب ان يكون مثل ما هو في الوثيقة التي ارسلت
مايهم كشف بنكي او فاتورة عادية لكن الاهم يكون نفس العنوان على بطاقتك هو الذي في الوثيقة
بالتوفيق

مصطفى حمدان
01-27-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل عند التفعيل فى المرحلة الاولى تفعيل يدل على الهوية اما التفعيل الثانى للعنوان ولابد ان يكون مطابق للعنوان الذى تم التسجيل به فى الحساب والله الموفق

tazi larbi
01-29-2015, 21:06
السلام عليكم اخي اعد رفع الوثائق الخاصة باثبا الاقامة واشرح ان مدة صلاحية البطاقة مازالت لتستخرج اخرى حسب العنوان الجيد وهم سيراعون ذلك وحدث معي نفس الامر وتم التفعيل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamed9004
01-30-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله .. انا ليا صاحبى كان عنده نفس المشكلة العنوان فى البطاقة بتاعته كان العنوان القديم وايصال الكهرباء والمياه بالمنطقة الجديدة اللى ساكن فيها ففعل المستوى الاول بالبطاقة على العنوان القديم والمستوى الثانى بجواز السفر على العنوان القديم برده

ayoubharrab1
04-10-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو كانت لمعلومة صحيحة أشكرك جزيل الشكر أنا بأمس لحاجة لها

من فضلك أخي ممكن تحمل لنا شرح مفصل على كيفية لحصول عليها

و شكرا لكhdthqtdhjtj

ahmedibrahim258259
04-27-2015, 14:19
بسم الله الرحمن الرحيم انا سمعت ان في واحد فعل المستوى التاني من خلال عقد الشركة المحمول او ممكن كشف حساب بنكي
تقبل مروري اخي الغالي

Alaapb
04-28-2015, 09:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل عند التفعيل فى المرحلة الاولى تفعيل يدل على الهوية اما التفعيل الثانى للعنوان لا بد ان يكون اي اوراق
ثبوتيه تدل على عنوانك الحالي مثلا بطاقه السكن او اي شيء

hager omar
05-11-2015, 22:02
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاول مرارا وتكرار معاهم حتي تستطيع ان تفعل حسابك وربنا يعينك لان المستوي الثاني صعب تفعيله

تحياتي لك

ilyes chaieb
05-16-2015, 09:03
اخى الكريم التطابق في بيانت العنوان السكنى يكون من خلال الوثيقة المرفوعة و مقارنتها بالعنوان اللى سجلت به و ليس مقارنة بالعنوان الموجود بالبطاقة ....

doola2020
05-18-2015, 03:47
يعني انت جبتلهم حساب بنكي مختوم ومش عايزين يفعلولك الحساب ، مش عارف انت هتعملهم ايه اكتر من كدة ممكن تكلم الدعم وتسألهم عن السبب

samieh
07-19-2015, 08:14
السلام عليكم
اخى الفاضل عند التفعيل فى المستوى الاولى يتم تفعيل بالبطاقة الشخصية او اى شىء يدل على الهوية مثل الباسبور
اما التفعيل الثانى للعنوان ولابد ان يكون مطابق للعنوان الذى تم التسجيل به فى الحساب

لحسن مرون
07-22-2015, 16:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم لتفعيل للمستوى آلتآنى و عدم مطآبقه آلبيآنآت للسكن بين بطآقه آلتعريق آو آلبطآقه آلشخصيه و عنوآن حضرتك آلجديد
ممكن حضرتك توآصل مع آلدعم آلفنى

big.pharaoh
07-23-2015, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخي الكريم سبب الرفض اعتقد ان الوثيقه ليست مترجمه .. نصيحه حاول ترسل كشف حساب بنكي .. انا فعلت الحساب بكشف حساب بنكي

faisseli
07-26-2015, 18:19
للاسف اخي ليس لدي معلومات دقيقة حتى اساعدك بها في مشكلتك
ان شاء الله تلاقي الاجابة من بقية اعضاء المنتدى

RomanyMoreed
08-29-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

لازم تكتب العنوان الموجود في الفواتير اللي عندك زي وصل كهرباء او مياه ومش الموجود في البطاقه القومية

تحياتي

chelsea2
08-31-2015, 17:46
بخصوص تساؤلك الذي طرحته هنا ليس لدي معلومات دقيقة لافيدك بها
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر.

csebai11
09-25-2015, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
العنوان لا ياخذ عن بطاقة الهوية العنوان ياخذ على وثائق التفغيل

mohammad alkhwaldeh
09-25-2015, 12:47
انا اواجه مشكله في الردووود لااا يمكنني معرفة اين الردود التي يمكنني الكسب من خلااا لها الرجاااء المساعه او اعلامي بطريقة ازيد فيها نسبة الربح من الرد على المااااضيع وشكرن لكم اخواني

amino91
12-24-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ابقى حاول حتى يتم القبول
حاول الاتصال بالدعم التقني ليقدمو لك معلومات اكثر

zizo199
02-19-2016, 19:45
. انا ليا صاحبى كان عنده نفس المشكلة العنوان فى البطاقة بتاعته كان العنوان القديم وايصال الكهرباء والمياه بالمنطقة الجديدة اللى ساكن فيها ففعل المستوى الاول بالبطاقة على العنوان القديم والمستوى الثانى بجواز السفر على العنوان القديم برده

krimokrimo
02-23-2016, 20:17
اخى الكريم المستوى التانى ممكن ان يكون كشف حساب بنكى ويكون مختوم

ده لو انت لا تملك ايصال نو او مياه او غاز بنفس الاسم والعنوان اللى موجود فى الحساب

The_Gahbaz
03-28-2016, 14:18
انت علشان تفعل الحساب والمستوي التاني بالتحديد لازم العنوان في المستند اللي هتبعته ليهم يكون مطابق للعنوان اللي في الملف بتاع حسابك عند الشركه
فانت ممكن تراسل الدعم وتطلب منهم انهم يغيرو العنوان اللي عندهم وبعد كده ابعت الملفاات بتاعت التفعيل من الاول

omaryat2
03-28-2016, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي لا يمكن إن كانت رخصة السياقة مثلا بنفس العنوان فمن الضروري أن يتم تفعيل حسابك
في المستوى الثاني

taherup
03-28-2016, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح
الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

joker7diaa
03-28-2016, 20:19
اخي الكريم يجب ان يكون العنوان مطايق في البيانات التي ادختها مع الاوراق الثبوتية التي سترفعها
ولا احد يستطيع مساعتدك في هذه النقطة

اكرم التميمي
04-17-2016, 19:56
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم لابد ان يكون عنوانك السكني الذي تسجلت به هو نفس العنوان السكني الموجود في الاثبات السكني الذي ارسلته الى الشركه اذا اردت تغيير العنوان السكني حاول ان تتصل بالدعم الفني وتطلب منهم تغيير العنوان السكني

ahmedyosri73
04-18-2016, 03:20
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم التفعيل فى انتسا صعب شوبة معلش بص الافضل ليك من لنهاية
رفع باسبور فى المستوى الثانى
بالتوفيق للجميع ..

ابوفؤاد
04-18-2016, 19:53
الاوراق سليمه اخى و لكن بعض الاحيان الشركه ترفض الاورق او البرنامج لديها انت من الممكن ان تعيد الارسال لاوراقك و كذلك تتاكد من الرسائل المرسله لك و التطيد على ان الاورق بالفعل الشركه استلامت الاوراق م عدمه

midou277
04-20-2016, 07:32
السلام عليك و رحمة الله و بركاته.........
يمكنك ارسال وصل الكهرباء او الغاز بذلم العنوان وحتى و ان لم يكن باسمك...
بالتوفيق تقبل مروري...........

mama de
04-20-2016, 14:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكورا اخي الكريم علي مشاركتك معنا لهذا السؤال
وعلي هذه النقطه الهامه وشكرا للاعضاء علي اجابتهم الواضحه التي نتعلم منها كمبتدئين وارجو مزيد من المشاركه لنتعلم منها والله الموفق لنا جميعا
ارجو تقبل مروري

Diaa
04-21-2016, 00:28
فى هذا الفيديو يتم شرح طريقة تفعيل حساب انستا فوركس لمستوى التفعيل الأول والثانى بطريقة ...
https://www.youtube.com/watch?v=jOOq1BcpVbE

Ayman Wael
02-23-2017, 14:36
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
قم برفع كشف حساب بنكي او باسبور وان شاء الله يتفعل بدون مشاكل
او كلم الدعم واشرحلهم مشكلتك وهيتفاهموا معاك بإذن الله

mr.khalled
04-22-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....,
لابد من تطابق الاسم كامل والعنوان كامل فى تفعيل المستوى الاول والمستوى التانى فى شركة انستا فوركس
حتى تتمكن من استلام ارباحك

amin49
04-30-2017, 22:46
ان تفعيل المستوى التاني هو الصعب
لاني قد استخرجت الكشف البنكي لي
ولكنه لاتحتوي على العنوان الخاص بي
ماهو العمل؟