PDA

View Full Version : الذهب يتجه لتسجيل ثاني صعود أسبوعي له على التوالي

darsh
12-12-2014, 14:44
تراجعت أسعار الذهب يوم الجمعة بفعل ارتفاع الدولار وصدور بيانات أمريكية قوية لكن المعدن يتجه لتسجيل ثاني صعود أسبوعي على التوالي عقب مكاسبه التي حققها في وقت سابق هذا الأسبوع بدعم من الطلب على الملاذات الآمنة.

وانخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.7% إلى 1219.50 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0738 بتوقيت جرينتش. وصعد المعدن الأصفر أكثر من 2% منذ بداية الأسبوع رغم إخفاقه في تعزيز مكاسبه القوية التي دفعته إلى أعلى مستوى له في سبعة أسابيع عند 1238.20 دولار يوم الأربعاء.

وجاء تراجع الذهب يوم الجمعة مع صعود الدولار أمام معظم العملات الرئيسية الأخرى وهو ما يرجع لأسباب منها صدور بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية التي كشفت عن دلالات جديدة على قوة الاقتصاد

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى تراجع سعر الفضة 0.59% إلى 16.98 دولار للأوقية.

ahmed mohsen92
12-12-2014, 15:30
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

darsh
12-12-2014, 22:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الان المنتدى نحاووول ان نضع فية مواضيع تعليمية مفيدة كما استفدنا من قبل وانا ارجوووووووووووا من كل الناس تسئل او تستفر عن اى معلومة وانا جاهز للرد حتى نتعلم من بعض

a7med84
12-13-2014, 15:43
شكرا لك اخى الكميرم على الموضوعوبعد الهبوط القوى فى الفترخه الاخره بسبب قوه الدولار ها هو يحاول ان يصعد ويعوض والله المستعان

darsh
12-13-2014, 20:32
الان المنتدى نحاووول ان نضع فية مواضيع تعليمية مفيدة كما استفدنا من قبل وانا ارجوووووووووووا من كل الناس تسئل او تستفر عن اى معلومة وانا جاهز للرد حتى نتعلم من بعض