PDA

View Full Version : بورصة مصر تعمق خسائرها وتتراجع بأكبر وتيرة يومية فى 6 أشهر

سليم صالحي
12-14-2014, 15:18
عمقت مؤشرات بورصة مصر خسائرها خلال منتصف تعاملات جلسة، يوم الأحد، مع استمرار تضررها من التراجعات الحادة للأسواق الخليجية التى هوت إلى مستويات متدنية بفعل تقلبات أسواق المفط.

وهبط المؤشر الرئيسي "إيجي أكس 30" بنحو 4.38%، وهي أكبر وتيرة تراجع يومية فى أكثر من 6 أشهر، ليصل إلى 8793.14 نقطة لأدني مستوياته فى شهر ونصف.

وانخفض مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة "إيجي أكس 70" بنحو 4.83% إلى 583.49 نقطة، فيما تراجع المؤشر الأوسع نطاقا "إيجي أكس 100" بنسبة 4.25% إلى 1084.3 نقطة.

وقال إيهاب رشاد، الرئيس التنفيذي لشركة "مباشر" للوساطة فى الأوراق المالية :"لاتزال التراجعات الحادة فى أسواق الخليج تلقي بظلالها السلبية على أداء سوق مصر مع استمرار تهاوي أسعار النفط".

ونزلت أسعار العقود الآجلة للنفط، يوم الجمعة، بنحو 3% إلى مستويات هي الأدنى منذ يوليو 2009، ونزل خام برنت نحو 9% على مدار الأسبوع الماضي وأكثر من 45% منذ يونيو الماضي التي وصل خلالها إلى 115 دولارا للبرميل.

doola2020
12-16-2014, 12:10
البورصة المصرية يا أخي الكريم تنهار فيوم الاحد السابق خسرت البورصة المصرية اثنا وعشرون مليار جنيه ، مبلغ كبير جدا وربنا يسترها علي مصر

adil17
12-21-2014, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

ynwa1892
12-23-2014, 15:51
السلام اخي لا اضن ان الاقتصاد العربي يؤثر على الاقتصاد العالمي وخاصة الاقتصاد المصري ارجو ان تكون كواضيع على الاقتصاد الامركي

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 16:27
...السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري ♀♀..♀

hpacer
01-05-2015, 00:29
بعد التحيه اخي الكريم
تقبل مروري

nagwann
01-13-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
والتحليلات الرائعة للعملات فهى من التحليلات الأساسية الواضحة
لكن يا رب البورصة تتعافى ويصلح الحال لمصر
ربنا يوفقك

sharshabil
01-13-2015, 19:01
لا اعرف شي عن بورصة مصر لمن اعتقد انتني شفت
موضوع عن انتعاش الشركات العربية في البورصة بصفة عامة خلال هذا الشهر

ibrahim forex
01-13-2015, 22:20
فعلا كل الاخبار تؤثر على الاقتصاد المصرى ولها تاثير كبير جدا على السوق والعملات واتمنى
ان الحال يتصلح وتقدر ان تعوض الخسائر الله الموفق والمستعان

hicham1991
01-27-2015, 00:14
ربنا يوفقك

ahmedibrahim258259
02-02-2015, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم انا متهيألي ان بورصة مصر موش تفيد هنا في الفوركس لان عملة مصر موش موجوده اصلا
تقبل مروري

tazi larbi
02-02-2015, 15:34
السلام عليكم ااحداث السياسية والامنية تؤثر كثيرا على عمل البورصة وربنا يحفظ مصر وكل العالم العربي واناء الله ستكون امورها بخير وتتعافى السياحة البورصة معها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

a7med84
02-02-2015, 17:34
شكرا لك اخى الكيرم عل هذا الموضوع وعل االخبر المحلى عن بورصه مصر

ولاحداث السياسيه والاقتصاديه اكيد اثرها كبير والله المستعان

against
02-04-2015, 03:17
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري $♣♣♣

joseph mounir
04-05-2015, 04:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اشكرك اخى على هذا الخبر المهم بس مشكلة البورصة المصرية يوم بتكسب وعشرة لا وربنا يسترها على البلد ويعوضو الخسارة
واتمانا للجميع الحظ السعيد شكرا لك وتقبل مرورى

waelmma
04-05-2015, 09:04
;):(:))طيب اخى العزيز وماعلاقة اسواق الاوراق
باسواق العملات ممكن تقولى وجه الارتباط بالاثنين ;)

Mahmoud Talaat
04-05-2015, 09:06
كل الاخبار تؤثر على الاقتصاد المصرى ولها تاثير كبير جدا على السوق والعملات واتمنى

adnan1969
04-05-2015, 12:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
مشكور اخي الكريم موضوع مهم وتوضيح جيد بيفيد كثير في التجاره وان شاء الله ترجع بورصه مصلر في الارباح بتوفيق

mohamedhassn
04-07-2015, 20:54
تعليم الفوركس ، تجارة العملات العالمية للمبتدئين forex - دورات فوركس ,تعليم فوريكس ,تعلم الفوركس,تعلم forex , ماهو ..... "ليفت سلاب مصر" تعمق خسائرها إلى 2.2 مليون جنيه في 6 اشهر ... "مصر": تراجع عجز الموازنة الى 4.4% من الناتج المحلى في النصف الأول من 2013/2014 ...... "بورصة مصر" تصعد بأكبر وتيرة يومية فى أكثر من شهر

ali.22595
04-20-2015, 20:42
موضوع مميز عن الاقتصاد المصرى
نعم اخى البورصة المصرية خصرت بالفعل مبالغ كثير بس بتعوضة فى ايام اخرة ودا حال البوصة عموما
وربنا يصلح حال البلد

دينا اسلام
04-20-2015, 20:43
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Miro1
04-20-2015, 20:55
ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ
ﺑﺤﺴﺎﺑﻚ، ﻫﻮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ risk profile . ﺍﺟﻠﺲ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

sniper_2015
04-20-2015, 21:01
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

mohamedhassn
04-20-2015, 21:22
وقال إيهاب رشاد، الرئيس التنفيذي لشركة "مباشر" للوساطة فى الأوراق المالية :"لاتزال التراجعات الحادة فى أسواق الخليج تلقي بظلالها السلبية على أداء سوق مصر مع استمرار تهاوي أسعار النفط

ahmedtaher
04-26-2015, 20:09
السلام عليكم .... في الطبيعي ان الخساير بتحصل الاخبار الغريبة ان يحصل مكاسب او ارتفاعات .. ربنا يستر
بالتوفيق ان شاء الله

ShougySalout
04-26-2015, 20:16
وقال إيهاب رشاد، الرئيس التنفيذي لشركة "مباشر" للوساطة فى الأوراق المالية :"لاتزال التراجعات الحادة فى أسواق الخليج تلقي بظلالها السلبية على أداء سوق مصر مع استمرار تهاوي أسعار النفط

خيرالدين مهدي
04-26-2015, 21:23
عمقت مؤشرات بورصة مصر خسائرها خلال منتصف تعاملات جلسة، يوم الأحد، مع استمرار تضررها من التراجعات الحادة للأسواق الخليجية التى هوت إلى مستويات متدنية بفعل تقلبات أسواق المفط.

وهبط المؤشر الرئيسي "إيجي أكس 30" بنحو 4.38%، وهي أكبر وتيرة تراجع يومية فى أكثر من 6 أشهر، ليصل إلى 8793.14 نقطة لأدني مستوياته فى شهر ونصف.

وانخفض مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة "إيجي أكس 70" بنحو 4.83% إلى 583.49 نقطة، فيما تراجع المؤشر الأوسع نطاقا "إيجي أكس 100" بنسبة 4.25% إلى 1084.3 نقطة.

وقال إيهاب رشاد، الرئيس التنفيذي لشركة "مباشر" للوساطة فى الأوراق المالية :"لاتزال التراجعات الحادة فى أسواق الخليج تلقي بظلالها السلبية على أداء سوق مصر مع استمرار تهاوي أسعار النفط".

ونزلت أسعار العقود الآجلة للنفط، يوم الجمعة، بنحو 3% إلى مستويات هي الأدنى منذ يوليو 2009، ونزل خام برنت نحو 9% على مدار الأسبوع الماضي وأكثر من 45% منذ يونيو الماضي التي وصل خلالها إلى 115 دولارا للبرميل.................................... .................................................. .................................................. .........
.................................................. .................................................. .................................................. ............................................
.................................................. .................................................. .................................................. ...............................................

---------- Post added at 07:23 PM ---------- Previous post was at 06:41 PM ----------

ونزلت أسعار العقود الآجلة للنفط، يوم الجمعة، بنحو 3% إلى مستويات هي الأدنى منذ يوليو 2009، ونزل خام برنت نحو 9% على مدار الأسبوع الماضي وأكثر من 45% منذ يونيو الماضي التي وصل خلالها إلى 115 دولارا للبرميل.................................... .................................................. .................................................. ...........
.................................................. .................................................. .................................................. .............................................
.................................................. .................................................. .................................................. ..............................................

DANDOUNE
04-27-2015, 00:47
ربنا يوفقك

Abdelhedi
04-27-2015, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا شباب المنتدي و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين :/
اسف لا يمكنني ان اتداول في البورصة انا فقك افهم في الفوركس و الله مستعان شباب

deyaa24
04-27-2015, 01:35
الورصة المصرية ى حالة خسارة كبيرة جدا والبورصة المصرية التداول فيها غير مضمون وبصفة عامة سوق الاسهم ليس مضمون
انا افضل اسوق الفوركس هو ااكثر امان

نورين
04-30-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا كل الاخبار تؤثر على الاقتصاد المصرى ولها تاثير كبير جدا على السوق والعملات واتمنى
ان الحال يتصلح وتقدر ان تعوض الخسائر وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

ZakariaTech
04-30-2015, 15:59
ان الحال يتصلح وتقدر ان تعوض الخسائر وبالتوفيق ان شاء الله للجميع والسلام

BABAOU
04-30-2015, 22:19
يا شباب المنتدي و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين :/ اسف لا يمكنني ان اتداول في البورصة انا فقك افهم في الفوركس و الله مستعان شباب

forexaly5
04-30-2015, 22:21
اسلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم بكل أسف مصر تكبدت خسائر فادحة أكثر من خسائر الحرب أكتوبر المالية و ذلك بسسب التورة و كذلك لا ننسى أن ودائع الخليج تتلاعب بشكل كبير بمنحى تداول البورصة

jomaabouguezzi
05-01-2015, 21:42
اللهمَّ صلِّ على محمّدٍ النّبيِ وأزواجِهِ أمّهاتِ المُؤمنينَ وذرّيّتِهِ وأهلِ بيتِه، كما صلّيْتَ على ءالِ إبراهيمَ إنكَ حميدٌ مجيدٌ

hager omar
05-01-2015, 21:55
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي الفاضل علي هذا المعلومات الرائعة والذي تفيدنا كثيرا اثناء التداول واتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

hamdochi
05-01-2015, 22:13
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان كل الاخبار تؤثر على الاقتصاد المصرى ولها تاثير كبير جدا على السوق والعملات واتمنى ان الحال يتصلح وتقدر ان تعوض الخسائر الله الموفق والمستعان بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

محمد عز الدين عيد خضري
05-01-2015, 23:12
اتمني لمصر العودة علي الجانب الاقتصادي والسياسي
وان يحعلها رائدة للامم كما كانت ,المشكله اني السوق السودا لبيع الدولاار هي ما تجعل الجنيه في اضمحلاال

karim02
05-01-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هدا موضوع جد مفهوم بصراحة في متناول الجميع لفهمه ؛ وأتمنى الكثير من مثل هده المواضيع المتعلقة بالفوركس لكي نتعاون جميعا في فهم هدا السوق

moutanabbih mohammed
05-01-2015, 23:54
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا لك اخي على الموضوع المهم الذي طرحته عن بورصة مصر
بارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك

skavardoma
05-02-2015, 00:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع الجميل واتمنى ان الجميع استفاد
وبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء

fadiarab
05-02-2015, 00:32
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى
التحليلات الرائعة للعملات فهى من التحليلات الأساسية الواضحة

waelmma
05-02-2015, 10:14
:(:(:( نسال الله ان يعافى الاقتصاد المصرى من كبوته
اللى اتعرض لها فى الفترات الاخيرة وخاصة بعد الثورة المصرية وربنا يوفقنا جميعا

Mohamed Morsy
05-09-2015, 15:35
الورصة المصرية فى حالة خسارة كبيرة جدا .. و البورصة المصرية التداول فيها غير مضمون وبصفة عامة
سوق الاسهم ليس مضمون انا افضل اسوق الفوركـس هو ااكثر امان
تحياتي ...

ayoub321
05-09-2015, 16:34
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
البورصة المصرية في تراجع ملحوض
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

Kiing
05-26-2015, 22:52
ممكن منه لا اعرف شي عن بورصة تم نقول منه مصر لمن اعتقد انتني شفت تم منه ممكن موضوع عن انتعاش الشركات نقول لنه مع العربية تم نقول البورصة تم بصفة عامة خلال تم ممكنه دلك

noor eldyen
05-27-2015, 00:06
ربنا يوفقك

محمد مختار
05-27-2015, 00:21
بعد التحيه اخي الكريم

freeman
05-27-2015, 00:30
...السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

ahmed bakry
05-27-2015, 03:17
والله انا شايف انه بورصة مصر مربوطة اربتاطا كاملا بالاحدات التى تحدث ف السياسة ف مصر
من ثورات واحداث فممكن حدث يكسب البورصة وممكن حدث يدمر البورصة
وتقبل مرورى

a7med sniper
05-27-2015, 03:30
لبورصات بيكون لها تأثر بالحاله الاقتصاديه والتوقعات المستقبليه

وحال مصر بلدى اكيد مش جيد فى الوقت الحالى والله المستعان وبالتوفيق

معتصم سباعنة
05-27-2015, 03:40
اشكرك على الموضوع القيم لكن اخي ما مدى تاثير تلك الخبر على البورصات الاجنبية ؟
تقبل مروري

superkenan
05-27-2015, 03:49
نعم اخي الكريم وضهالبورصة المصرية ليس على ما يرام لكني اتوقع تدخل رؤوس اموال خليجيه قد يؤدي إلى تعديل الأمور
لكن لا يوجد شيئ جدي حتى الأن يقول ان البورصة المصرية ستستعيد عافيتها
وشكرا

afaq11
05-27-2015, 04:10
اخي الكريم على هذا التحليل المهم الذي يخص الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي وان شاءالله ننتضر المزيد من التحليل المهمة

محمود مرعى
05-27-2015, 04:25

ونزلت أسعار العقود الآجلة للنفط، يوم الجمعة، بنحو 3% إلى مستويات هي الأدنى منذ يوليو 2009، ونزل خام برنت نحو 9% على مدار الأسبوع الماضي وأكثر من 45% منذ يونيو الماضي التي وصل خلالها إلى 115 دولارا للبرميل.

والله يا اخى سليم انا عايز اقول لحضرتك ان المجال ده يختلف كليا وجزئيا عن مجال البورصة وان المنتدى ده
معمول علشان الفوركس فقط وبلاش تدخل فى اى مجال اخر علشان المخالفات وربنا معاك

a7med1
06-21-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

mechanical
06-24-2015, 14:22
السلام عليكم ... انا كنت عارف اية الاخبار اللي اثرت علي السوق كل دة لان الموضوع بتاع البوصة المصرية دة كنت دايما بتابع الاخبار بتاعنها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Wassa04
06-24-2015, 16:03
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
تحللي جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ASMAA TAHA
06-24-2015, 18:40
بورصة مصر حاليا دائما فى تراجع شديد وهناك ايام اذدهار تاتى تجعل البورصة المصرية عالية جدا فى الاسواق وتجعلها تربح المزيد من الاموال والاسهم ايضا
موضوع جديد فى المنتدى ومفيد جدا شكرا جزيلا

jozef82199
07-16-2015, 08:48
الشموع اليابانية

هي نوع من التحليل الفنييعتمد علي رسم علاقة بين التغير في سعر السهم والتغير في الزمن . الخط الرأسي يمثلالتغير في السعر والأفقي يمثل التغير في الزمن . ينتج عن هذا المنحني ظهور أعمدةتشبه الشموع ولذالك تسمي الشموع اليابانية لأن أول من أستخدم التحليل الفني هماليابانيون في مضاربات الأرز

وتمتاز هذه الطريقة في رسم المنحنيات أنهيمكنك من الرسم معرفة معلومات كثيرة جدا كما سنعرف بعد ذلك

كل شمعة تمثل مدةمن الزمن قد تكون 10 دقائق أو 15 دقيقة أو يوم كامل حسب اختيار المدة الزمنيةللمنحني
تتكون كل شمعة من ثلاث أجزاء مهمة

waelmma
07-16-2015, 12:52
مع الاسف الشديد اخى الكريم ان البورصة المصرية حالها اصبح فى تراجع
شديد الفترات السابقة وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

مهند سباعنة
07-16-2015, 14:11
أخي الفاضل أشكرك على طرح هذه الأخبار و لكن اظن انه لا علاقة لي بهذا الموضوع لأنه لا علاقة لي ببورصة مصر
تقبل مروري

rafikguenem
07-16-2015, 16:47
ليس لي فكرة علي البورصة المصرية ابدا لكن ارجو ان تكون مثل بورصة امريك من اجل الاستفادة منها جميعا :bravo: ربما في المستقبل القريب

aya mohamedd
07-16-2015, 16:57
شكراا على الافادة الرائعة , و اعتقد ان مواضيع زى دى مش بس
بتفيد الاعضاء الجدد لكن كمان بتفيد اصحاب الخبرة , اشكرك

---------- Post added at 04:55 PM ---------- Previous post was at 04:54 PM ----------

و لكن اتمنى ان الموضوعات القادمة تتحدث بشكل اكبر عن السوق العالمى
لان البورصة المصرية على قد ما هى بورصة مهمة فالوطن العربى الا ان الاقتصاد العالمى
غير متأثر بها بشكل كبير

---------- Post added at 04:57 PM ---------- Previous post was at 04:55 PM ----------

و غالبا البورصة المصرية فى الوقت الماضى و الحالى كمان
فى صعود و هبوط مستمر بسبب الاحداث اللى بتحصل
ربنا يعديها على خير ان شاء الله

sharshabil
07-16-2015, 18:56
الفزركس مختلف تمام عن عمل البورصو ز فهو مرتبط بتغير اسعار
الصرف و مبني على اسعار ازواج فهناك في النفي الوقت هبوج ز صعود لطرف الزوج

dima09
07-21-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا عضو التحقت بالمنتدى منذ أسبوع
و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد و العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر
أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت ننجح بالمجال
بالمناسبة لدي سؤال أولي أود أن أتلقى إجابة شافية بشأنه، وهو كيف تتأثر قيمة العملات إيجابا و سلبا بالأحداث الطارئة؟
و بالتوفيق للجميع إن شاء الله في المنتدى والتداول

Forex Story
08-16-2015, 17:07
بسم الله الرحمن الرحيم انا متهيألي ان بورصة مصر موش تفيد هنا في الفوركس لان عملة مصر موش موجوده اصلا
تقبل مروري..................

ebramoh
08-16-2015, 21:37
تحياتي اخوتي.
فعلا كل الاخبار تؤثر على الاقتصاد المصرى ولها تاثير كبير جدا على السوق والعملات واتمنى..
ان الحال يتصلح وتقدر ان تعوض الخسائر الله الموفق والمستعان..

josef juvé
08-19-2015, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله
نقس الشيء بالنسة لبورصة الجزائر حيث انهار الدينار الجزائري الى الحضيض للاسف مقارنة بالعملات الاخرى تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

forex all arabes
09-06-2015, 23:24
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر الورصة المصرية ى
حالة خسارة كبيرة جدا والبورصة المصرية التداول فيها غير مضمون وبصفة عامة سوق الاسهم ليس مضمون انا افضل اسوق الفوركس تحياتى

kouka
09-27-2015, 00:03

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

doaa sary
09-27-2015, 20:15
البورصة بيقولو فى علاقه عكسية بينها وبين الفوركس
معرفش صح ولالا
ولاكن البورصة اسهم والفوركس عملات
عموما مشكور

big.pharaoh
09-28-2015, 06:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. هي علطول كده اساسا بورصة مصر خسرانه دايما ..ربنا يصلح الحال والدنيا تتعدل احسن البلد تعبانه وبتكح تراب ههههههه . ربنا يصلح الحال

sharshabil
10-15-2015, 14:43
ممكن ان يكون الموضوع ذات افادة بالنسبة للمتاجرين في اسواق البورصة
على كل شكرا و اتنى ان تكن ذات اهمية على اعضاء اخرين .

mohammed55
10-17-2015, 19:17
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
الورصة المصرية ى حالة خسارة كبيرة جدا والبورصة المصرية التداول فيها غير مضمون وبصفة عامة سوق الاسهم ليس مضمون

aboubakr el ayach
10-17-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أولا شكرا لك أخي على هذه المعلومات والاخبار القيمة والمفيدة في الحقيقة بورصة مصر بصفة خاصة وبورصات الدول العربية بصفة عامة تحتاج إلى كثير من السيولة تحياتي

dfghfgh
10-18-2015, 22:07
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 08:07 PM ---------- Previous post was at 08:05 PM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

snnaky
11-09-2015, 16:40
البورصة المصرية دايما جايبانا ورا بس بصراحة الأول قبل 2005 كانت بغاشة انما لما كل من هب ودب وبعد ما تم تداولاكتتاب المصرية للأتصالات كل الشعب دخل البورصة وباظت
انام الأهم ان الموضوع اللى انت كاتبة دة ملوش اى علاقة بالفوركس ومش عارف انت لية كاتبة اصلا

ppttss
11-09-2015, 16:55
بورصة مصر بها خسائر بس اعتقد بان بورصة مصر ليس لها علاقة ببورصة الفوركس

او التداول فى العملات اعتقد هذا شيء وبورصة مصر شيء اخر

asxqwzdc6
11-09-2015, 16:59
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن المستوى 1.40 سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

eslam11
11-09-2015, 17:09
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم احب في البدايه ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائه بورصه مصر و لكن انا اري ان البورصه المصريه سوف تتحسن قريبا باذن الله تعالي و بركاته

mohamedelmaghrapy
11-09-2015, 18:28
البورصه المصريه اصلا انا محبتش اني ادخلها من الاساس طب لييييه بقه !! اقولكم بسبب اني
اكتشفت من حديث ناس معايا شغالين فيها . ان فيها لعب من تحت لتحت . فهمتوا بقه ليه وحشه اصلا . او مفهاش مصداقيه . :)

yahoo11
11-14-2015, 13:31
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

marwanadam
11-14-2015, 14:31
فى ظل هدا الاوضاع الاقتصايدة ممكن ان نرى الكتير من التحول فى كل الاسواق العاليمة
لدى يجب ان يتم الحذر من الخطوات التى نتخد فى اى قرار كان فى التداول
وبتوفيق

neverlityougo
11-20-2015, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yahoo11
11-25-2015, 15:43
تقبل مروري

moh19DZ
11-25-2015, 16:01
بعد التحيه اخي الكريم
تقبل مروري

asx1
11-29-2015, 11:50
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

sedikselim
11-29-2015, 17:19
... أرباح "العز الدخيلة للصلب" تتقلص بـ 70 % وتسجل 183 مليون جنيه في 6 اشهر · "الكهرباء" ... أبرزها"القناة الجديدة" · بورصة مصر ترتفع بأكبر وتيرة يومية فى أكثر من ... "نيلسن": ثقة المصريين في الاقتصاد تتراجع خلال الربع الثاني من العام الجاري ... "بورصة مصر" تتكبد خسائر 2.4 مليار جنيه تحت وطأة مبيعات المؤسسات المحلية ...

onelove
11-29-2015, 17:32
اخي لا اضن ان الاقتصاد العربي يؤثر على الاقتصاد العالمي وخاصة الاقتصاد المصري ارجو ان تكون كواضيع على الاقتصاد

ringo
11-29-2015, 17:34
والله يا اخي الكريم البورصة المصرية في حالة خسارة كبيرة جدا والبورصة المصرية التداول فيها غير مضمون
والله الموفق والمعين

houssemmidou4
12-09-2015, 01:01
مشكوور على المقال الاقتصادي المتميز حول الهبوط المتواصل لقيمة اسهم بورصة مصر
و هذا طبيعي نظرا لعدم استقرار الاوضاع الامنية في البلد نتيجة الثورتين و الارهاب

الاصيل
12-09-2015, 08:36
البورصات ترتفع وتنخفض بشكل كبير عقب اى اخبر او حتى اشاعه
وممكن يخسر السوق مليارات فى يوم ثم يعوضها فى اليوم التالى و فى هذه الحاله لا يتضرر الا صغار المساهمين
تمنياتى للجميع بالتوفيق

majdifdf1
12-09-2015, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اتمنى التحسن والازدهار للبورصة المصرية وان تستعيد نشاطها خلال الفترة القادمة , باعتقادي ان هذه التقلبات تحدث في كثير من الحيان بسبب سوء الاحوال الاقتصادية والتجارية للبلد والكثير من العوامل وتكون عادة لفترة محدودة , اتوقع ان هذا الخلل سيتحسن خلال الفترة القادمة والمؤشرات السلبية في طريقها للانتهاء مع بداية العام الجديد
مع تحياتي ........

عاشق الفوركس
12-09-2015, 11:23
شكرا لك على الموضوع وعلى الطرح القيم اتمننى ان تقدم لنا الجديد ان شاء الله حول الفوركس وليس البروصة ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

neverlityougo2
12-12-2015, 15:48
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

heroo252
12-12-2015, 16:00
انا مش عارف ايه الى بيحصل للبرصه المصريه ممكن تبقى اوضاع البلد كويسه
وفجأه تلاقى اقبال عالبيع من المصريين والاجانب وراس المال السوقى يخسر كتير

Maam
12-12-2015, 16:14
السلام عليكم
موضوع حلو جدا ومفيد طبعا وربنا مع مصر وترجع تكسب تانى فى البورصه الخساره وحشه برضه
بالتوفيق وتقبل مرورى

ashraf mamdouh
12-12-2015, 16:26
أخى الكريم جزاك الله خير على طرحك لهذا الموضوع لانى لا اجد من يحللون السوق تالمصرى او البورصة المصرية
بالتوفيق ان شاء الله لكل محبى البورصة المصرية
تقبل مرورى

aldralmknon1412
12-12-2015, 16:29
هناك اسباب ادت الى هذه الخسائر المفرطة في بورصة مصر
ولا اعرف كيف لعمالقة بورصات تكون لهم هذه الخسائر
شكرا لصاحب المووضع على نقل الخبر

عاشق الفوركس
12-12-2015, 16:36
شكرا لك على الموضوع وعلى الطرح القيم امل ان نرك في طروحات اخرى ان شاء الله في اقريب العاجل ، بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

adamarwan
12-12-2015, 16:38
هدا فى البورصة والتدول فى الاسهم لكن فى الفوركس لا علاقة لنا بهدا
الامر غير الدولا الكبرى والتى لها الاقتصاد الكبير المرتبط بالعملات
وحظ موفق

ابوفؤاد
12-12-2015, 17:18
هذه هى البورصه التى من المعلوم انها منذ زمن بعيد قد اودت بحياه الكثير و ذلك نظرا للمعوقات اتى تترتب على العمل بها
و لهذا الفوركس اكثر امنا من البورصه فلياخذ من هم بالبورصه حذرهم

latraaa
12-12-2015, 20:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة، و لكن أرى أن بورصة مصر ليس لديها أي علاقة بسوق الفوركس و لا تؤثر تغيراتها على سوق الفوركس، أتمنى أن نراى أخبارا عن السوق العالمية، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nuclear2010
12-12-2015, 20:34
تقبل مرورى

neverlityouco1
12-15-2015, 17:54
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Zezobebo3
01-24-2016, 21:27
ربنا يوفقك

forez
01-25-2016, 12:17
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
التحليلات الرائعة للعملات فهى من التحليلات الأساسية الواضحة لكن يا رب البورصة العربي تتعافى ..........

MOHAMED2701
01-27-2016, 22:15
بسم الله الرحمان الرحيم

شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

zee1996
01-28-2016, 23:07
اخي الفاضل اي بورصة في اي دولة في العالم تعرف انهيارا في فترة ما و ليس البورصة المصرية فقط و عموما هي تكون ازمات تتعامل معها الدول حسب الوضعية و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى الفاضل

jallou
01-28-2016, 23:40
واصلت أسعار النفط تراجعها بالإضافة الى قلق صناع السياسة بشأن نسبة التضخم والتي لم تصل الى النسبة المستهدفة للبنك المركزي عند 2.00%. في حين تواصل معايير النفط في التراجع وذلك بسبب أعضاء أوبك الذين لا يبدو بأنهم على استعداد لخفض الإنتاج بسبب المواجهة المحتدمة مع الأعضاء الاخرين، حيث يتوقع ان تنخفض الأسعار الى ابعد من ذلك. انعكست المفاوضات بين مسؤولين حكوميين روسيين ومنتجين محليين رئيسيين للنفط بمئة وثمانين درجة، مع إمكانية التعاون مع منظمة أوبك لإعادة احياء أسعار النفط واعادتها للعمل

عامر البرماوي
01-28-2016, 23:42

وهبط المؤشر الرئيسي "إيجي أكس 30" بنحو 4.38%، وه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربنا يوفقك أكبر وتيرة تراجع يومية فى أكثر من 6 أشهر، ليصل إلى 8793.14 نقطة لأدني مستوياته فى شهر ونصف.

Bassem Hassani
01-29-2016, 01:16
وهو الحالى فى اغلب البورصات فى الوطن العربى وهى انهم دائما فى خسارة مستمرة او بشكل مؤقت فى بعض الداول وانا شايف ان اى متداول مبتدئ انه يتجه الى فوركس افضل من البورصة ودا لان الفوركس فيه مميزات كتير جدا ممكن تستفاد منها وكمان مش بيكون فيه شائعات كتير جدا زى البورصة طبعا معروف ان الشائعات بيكون ليها دور كبير فيها

aminetns
01-29-2016, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد عمقت البورصة المصرية خسائريها وان شاء الله ستعوض الخسائر قريبا باذن الله شكرا على الخبر

doaa sary
02-10-2016, 20:14
البورصة بيقولو فى علاقه عكسية بينها وبين الفوركس
لكن معرفش صح اولا
والبورصه تختلف عن الفوركس
الفوركس عملات
البورصه اسهم

ملاك الروح
02-10-2016, 22:03
اشكرك على الخبر اخي - لكن هل لهنا تاثير على البورصة الاجنبية وسوق العملات
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

never10
02-12-2016, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-14-2016, 18:35
التحليلات الرائعة للعملات فهى من التحليلات الأساسية الواضحة لكن يا رب البورصة العربي تتعافى ..........

محمد شعبان عبدالقادر
02-14-2016, 18:36
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع

dhmo
02-15-2016, 22:36

بس يكون بردو تحليل آمن وده لان المخاطره في الفوركس هنا يعتبر انتحار اخي لان السوق الي احنا بنعمل فيه اساسا سوق عالي المخاطره وانت لو هتخاطر فيه معناه انك بتسهل للسوق على انه
يخسرك او يخرجك ويمرجن حسابك

ssadeq
02-15-2016, 22:38
هذه معلومات جميله والقاء رائع منك لهدا المضوع بخصوص بورصة مصر
الشكر الجزيل لك اخي العزيز على هذا ونتمنى المزيد من هذه المعلومات القيمة

chouaib112
02-21-2016, 01:26

otmani
02-23-2016, 23:55
بطبيعة الحال الاهتمام بالبورصات العالية انسانا البورصات العربية وما يحدث في الساحات العربية

jallou
02-24-2016, 04:08
فقد اليورو 1.1 بالمئة مقابل العملة الأمريكية فى أول خسارة أسبوعية خلال شهر ،بفعل بيانات إيجابية فى الولايات المتحدة أنعشت آمال تنفيذ دورة رفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال العام الحالي ،الأمر الذي يعمق اختلاف توجهات السياسات النقدية بين أوروبا والولايات المتحدة ،لصالح توقعات توسيع التحفيز فى أوروبا ،فى مقابل استمرار تشديد السياسة النقدية الأمريكية بمواصلة رفع أسعار الفائدة.

basma192
02-24-2016, 05:04
السلام عليكم وحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعا
تقبل مرورى و شكرا

big.pharaoh
02-27-2016, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... عليه العوض. هي بورصة مصر اساسا واقعه علطول ومدمرة المتداولين للاسف. تقبل مرورى

forez
02-27-2016, 13:19

abderrahmenanis
02-28-2016, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
تقبل مروري

never100
03-01-2016, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmed arrar
03-01-2016, 01:02
السلام عليكم .... في الطبيعي ان الخساير بتحصل الاخبار الغريبة ان يحصل مكاسب او ارتفاعات .. ربنا يستر
بالتوفيق ان شاء الله

hamza215rix
03-01-2016, 01:03
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
45

forez
03-13-2016, 13:06

newlookmostafa
03-16-2016, 14:43
اسواق العملات افضل فى التداول من البورصات الخاصة بالاسهم والسندات
تقبل مرورووررى
تحيااااااااتى

yousse
03-16-2016, 15:02
هل في بورس مصر هنا في المنتدى يوجد من يتدولو عليها أم هنا الموتدولون فقط في الفوري لأن التدول في البورصات العربيا موفيد للخبرة والتجربة

messaoud43
03-17-2016, 12:42
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

forez
03-17-2016, 13:47

ahmed humedat
03-17-2016, 14:36
ربنا يوفقك

mohamedforex4
03-17-2016, 19:20
اووووو !! فعلا مصر خسرت !! يا جماااعه طب وليه احنا ميكونش عندنا في مصر محللين مالين . يتواصلوا
مع المحللين العالمين . :) حتي نكتسب الخبرات ونقلل خسائرنا . :( ! يلا خير خير الله يصلح الاحوال :)

latraaa
03-17-2016, 19:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

mego997
03-17-2016, 19:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن اعتقد ان المكان المناسب لللموضوع هو القسم الخاص بالحركه الحيه للعملات

aissaalg
03-18-2016, 12:55
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

forez
03-20-2016, 16:01

karinho91
03-27-2016, 18:07
شكرا لك اخى الكيرم عل هذا الموضوع وعل االخبر المحلى عن بورصه مصر

ولاحداث السياسيه والاقتصاديه اكيد اثرها كبير والله المستعان

neverlit4
03-28-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mego997
04-10-2016, 16:58
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن اعتقد ان المكان المناسب لللموضوع هو القسم الخاص بالحركه الحيه للعملات

ShiToSawY
04-10-2016, 17:29
اخي الفاضل : اليوم انج انولع المنصات هي المنصات الاوروبيه وشرق اسيا لكن مصر صعب التداول بها حيث الخساره الفادحه التي تتعرض لها في هذه الفتره
ربنا يسترها علي مصر واهل مصر

Abughali
04-10-2016, 17:30
البورصة المصرية يا أخي الكريم تنهار فيوم الاحد السابق خسرت البورصة المصرية اثنا وعشرون مليار جنيه ، مبلغ كبير جدا وربنا يسترها علي مصر
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

mohamedforex4
04-13-2016, 14:59
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا وبالتوفيق للجميع

mego997
04-17-2016, 01:43

mego997
04-23-2016, 20:03

aminetns
04-23-2016, 21:54
شكرا على الخبر نتمنى النمو والازدهار للاقتصاد المصري وللشعب المصري الشقيق شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

emma91
04-25-2016, 14:06
المؤشر الرئيسي "إيجي أكس 30" بنحو 4.38%، وهي أكبر وتيرة تراجع يومية فى أكثر من 6 أشهر، ليصل إلى 8793.14 نقطة لأدني مستوياته فى شهر ونصف.

mego997
04-27-2016, 21:17

markatef
04-27-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته.
شكرا اخي علي هذة المعلومة المهمة .
انا أري أن الاقتصاد في مصر في موقف صعب لا يحسد علية.
يجب أن ننهض بالاقتصاد.
البورصة تعكس اقتصاد البلد

Zakariaa
04-27-2016, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي انها في خسارة يوما بعد يوم
موضوع مميز اخي
اسال الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

Zezobebo3
04-28-2016, 03:16
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا
الرد السريع على هذه المشاركة

mohcine amari
04-28-2016, 15:03
بسم الله الرحمن الرحيم
البورصة المصرية في ازمة تحتاج عدت مهام لتخرج منها
السلام اخواني الاعزاء تقبلو مروري العزيز

ghost.mastar
05-09-2016, 18:59
التحيل فعلا مهم جدا واهم حاجه ازاى تعرف تتابع المستجدات مثل الاخبار الرئيس التنفيذي لشركة "مباشر" للوساطة فى الأوراق المالية :"لاتزال التراجعات الحادة فى أسواق الخليج تلقي بظلالها السلبية على أداء سوق مصر مع استمرار تهاوي أسعار النفط

never1
05-11-2016, 18:36
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmed humedat
05-11-2016, 19:46
بعد التحيه اخي الكريم
تقبل مروري

snapping
05-11-2016, 20:04
السلام اخي لا اضن ان الاقتصاد العربي يؤثر على الاقتصاد العالمي وخاصة الاقتصاد المصري ارجو ان تكون كواضيع على الاقتصاد الامركي...

mhran
05-11-2016, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد و لكن هل يمك احد ان يوضح لنا اسباب هذا الانهيار او التراجع في البورصة المصرية ..
تقبل مروري

bachir123
05-11-2016, 20:56
السلام عليكم شكر اخي علي هذا الشرح الرائع أتمني لجميع النظر فيه بجدية
أتمني لك التوفيق وسلام بارك الله فيك اخي الكريم
أمني ان تحقق احلامك و اهدافك و جزاك الله خير و سلام

zaza0519
05-17-2016, 01:56
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

akram bahnsawi
05-27-2016, 03:01
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 22:13

hs123
05-31-2016, 19:28
هلا
يعتبر نشاط البورصة فى مصر فى المراحل الاولى حيث انها تعتبر من البورصات النامية فى مجال الاسهم والسندات

شكرا

never1
06-03-2016, 01:55

موفينج افريج
06-03-2016, 02:02
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nonam
06-22-2016, 22:43
السلام عليكم .... اي اجديد يعني من الممكن ان يكون العادي في تعاملات البورصة المصرية الخساير اللي من الممكن ان تتامل معاها في التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول الاهم ومن المهم جدا الادوات العامة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ياسر المصرى
11-21-2016, 13:10
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع اخى العزيز ربما تخسر البورصات العربيه عموما لضعف القوه فى عملتها او لعدم توحدها مثلا مثل
الاتحاد الاوروبى حينما اجتمعوا وصنعوا عمله اليورو وجعلوها عمله موحده وعمله رئيسيه الاتحاد الاوروبى لتنافس الدولار بقوه لانهم لو كانوا عملات متفرقه
لا يتطيعون الصمود فو وجه الدولار

بدر اشطيبي
11-21-2016, 14:00
ونزلت أسعار العقود الآجلة للنفط، يوم الجمعة، بنحو 3% إلى مستويات هي الأدنى منذ يوليو 2009، ونزل
خام برنت نحو 9% على مدار الأسبوع الماضي وأكثر من 45% منذ يونيو الماضي التي وصل خلالها إلى 115 دولارا للبرميل.

tamermosa
11-21-2016, 14:02
هههههههههههههههههه نفسي اعرف بس من امتي بورصة مصر كانت بتكسب ، دي بورصة ملعونة ، تحس انها بتنحس كل اللي بيدخل فيها ، ربنا يحفظنا منها ، لك تحياتي و لكل اعضاء منتدانا الكرام ................

magic777
11-21-2016, 16:08
على ما اعتقد ان بورصه اي بلد بتكون مرتبطه بااقتصاد البلد نفسها ولا يوجد علاقه قويه اوي بينها وبين سوق الفوركس خصوصا لما تكون عملات
غير مؤثره لكن طبعا اي حاجه مرتبطه بالدولار بيكون واضح تأثيرها

mghorab90
11-22-2016, 08:58
مرحبا اخي اولا و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الكريم بالنسبة لسؤالك يوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك واتمنى لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
11-22-2016, 08:59
السلام عليكم اخي الكريم ليس عندي ادنى فكرة عن تلك الاسترتيجية لكن اغعتقد انك تتحدبث عن اتحليلمن اغلاق سمعة عمنلة ما وقت الاافتتاخ ةلسوثق معين اتمنى ان تجد ما تبحث عنه ب تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
11-22-2016, 09:08
تحياتي لكم الأهداف التي تؤثر علي سعر العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنية الاسترليني أيضا توضع تحت مسمي الأخبار بالغة التأثير . يرجع هذا إلي ان وضعية وتحركات هذه العملات يؤثر بشكل مباشر وغير مباشر علي قيمة العملات الأخرى في سوق الفوركس .---------- Post added at 05:53 PM ---------- Previous post was at 12:00 AM ----------الأهداف التي تؤثر علي سعر العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنية الاسترليني أيضا توضع تحت مسمي الأخبار بالغة التأثير . يرجع هذا إلي ان وضعية وتحركات هذه العملات يؤثر بشكل مباشر وغير مباشر علي قيمة العملات الأخرى في سوق الفوركس . اتمني اني اكون فيدتك اخي

bakup28
11-22-2016, 09:38

ayh
11-22-2016, 12:12
مرحبا اخي كلامك مظبوط بنسبه 50% وايضاً اشكرك على هذه المعلومات التى اتحتها لنا لكى نفكر فيها وبالتأكيد ان الخساره مبتتعوضش بالسهل لكناعتقد كمان انها مش بالصعوبه دى كلها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
11-22-2016, 13:36
مرحبا اخي اخي الكريمبصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجيةوهي استراتيجية الشمعة المنحرفة لما تحققها من مكاسب مضمونة و نسب نجاحها فوق 90 بالمئة معيموفق ياعزيزي تحياتي اخي او تقبل مروري

mona22
11-22-2016, 14:05
السلام عليكم اخي الكريم سوق الفوركس كما تقول اخي كالمحيط مهما تشرب منه فهو باق نفسه يتداول به الكثير ولاينقص من امواله شيء شكرا لك على هذا المنشور المميز تحياتي اخي او تقبل مروري

rix215
11-22-2016, 14:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
ياخي اقتصاد مصر في خطر كل يوم بيزيد في الخصاره الله يستر بس

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
اللهم صلي وسلم على حبيبنا محمد

zizoo99
11-25-2016, 10:31
يا اخى هو مصر اساسا دوله علشان يبقى ليها بورصه مصر دى عبارة عن مقلب زبالة كبير ولا يصح باى حال من الاحوال ذكرها فى اى مجال اقتصادى محترم لانها مصنفه من دول العالم المتخلف و مصر اكثر هذه الدول تخلفا

محمد صلاح
11-25-2016, 11:28
موضوع جيد اخى العزيز بس بصراحة انا ليس عندى ثقة فى بورصة مصر لان بصراحة التلاعب فيها كبير جدا لصالح ناس كبيرة ووزراء ورجال اعمال وكل واحد بيعمل اللى هو عايزه

big.pharaoh
11-25-2016, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... بصراحه انا مش متابع بورصة مصر نهائيا. انا بتابع سوق الفوركس فقط من خلال منصة التداول

bakup28
11-25-2016, 12:25

sherouk88
11-29-2016, 16:42
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيماهلا بك اخى العزيز فى منتدى الربح واخذ الربحهناك الكثير من الطرق لزياده ربحك اذا كنت بالفعل تحقق نتائج مبهره فى دخولك للسوقكالرافعه الماليه .. فهى اداه ممتازه يتسخدمها الجميع من ليس لديهم المال الكافى لدخلو السوق بصفقات كبيرهوالشركه هنا تضع بين ايدينا رافعه ماليه لا توجد فى اى مكان اخر وهى 1:1000وايضا البونص الخاصب المنتدى يمكنك من الحصول على 100 دولار شهريأ بحد اقصىتستطيع التداول وتحقيق الربح ان شاء الله من خلالهم .. والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
11-29-2016, 16:48
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل اختيار النقطة المناسبة للدخول مهمة جدا في سوق الفوركس و يمكن تحديدها بالتحليل الفنياضافة الي دلك الزمن مهم جدا في هاته المسالة لاني السعر مرتبط بالزمن مع خالص تحياتيلكم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
11-29-2016, 16:58
التحليل والرسوم البيانية يمكنها فقط ان توصلك إلي السوق . ولكن أولا يجب عليك السيطرة علي هذه الأمور وان تكون قادرا علي تفسير دلالات الأرقام المماثلة كي تتمكن من رصد الاتجاهات لتبني عليها تحركاتك . ولكن كل هذا لن يعني أي شيء إذا لم تكن لديك الشجاعة لتطبيق قناعاتك. إذا أصابك الخوف الشديد عندما تقرر الشراء أو شعرت بعدم التأكد دائما عندما تقرر البيع فان النجاح في هذا السوق علي الأرجح سوف يراوغك

sherouk88
11-29-2016, 17:08
مرحبا اخي تسلم ايدك اخى الكريم على الموضوع الرائع وبجد كل يوم بنعرف اكتر من خبايا الميتا تريدر وننتظر منك كل جديدان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Islam Saad
11-29-2016, 18:00
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي علي تعبك و علي نشر هذا الموضوع في حقيقه الامر هو امر محزن كل يوم تتراجع فيه البورصه المصريه وتخسر كل يوم اكتر من الاول نتمني ان تنعدل الامور في مصر

sasa11
11-30-2016, 08:07
مرحبا اخي على حد علمي اخي الفاضل ان الاتجار في الذهب و المعادن و السلع بصفة عامة حراموالمهم ان يبتعد الانسان عن التعامل بها فالبدائل موجودة و الحمد لله و عذرا اخي على تدخليتجارة موفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
11-30-2016, 08:09
مرحبا اخي لاشك ان للاخبار دور فى سوق الفوركس ولكن لايمكن الأعتماد عليها وحدها وتوقيت التداول يرجع للمتداول نفسه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed shabana 26
11-30-2016, 08:31
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد اخى الكريم ان بورصة مصر والاقتصاد المصري بصفة عامة
لن يتأثر به سوق الفوركس
اذا كان كلامى خطاء ف صحح لي واعتذر مقدما ً
شكرا ً بالتوفيق _ تقبل مروري

monya0
11-30-2016, 12:08
مرحبا اخي اولا مرحبا بك يااخبي من الار العادي ان يبوة لك كل شيء غامضو غير مفهوم لكن ان دخلت القيسم التعليمي و اخذت وقتط في القراء و مشاعدة الفيديوهات سوف تفهم تدريجيا---------- Post added at 07:26 PM ---------- Previous post was at 07:20 PM ----------اولا مرحبا بك يااخبي من الار العادي ان يبوة لك كل شيء غامضو غير مفهوم لكن ان دخلت القيسم التعليمي و اخذت وقتط في القراء و مشاعدة الفيديوهات سوف تفهم تدريجيا---------- Post added at 07:32 PM ---------- Previous post was at 07:26 PM ----------اولا مرحبا بك يااخبي من الار العادي ان يبوة لك كل شيء غامضو غير مفهوم لكن ان دخلت القيسم التعليمي و اخذت وقتط في القراء و مشاعدة الفيديوهات سوف تفهم تدريجيا---------- Post added at 07:38 PM ---------- Previous post was at 07:32 PM ----------اولا مرحبا بك يااخبي من الامر العادي ان يبدوة لك كل شيء غامضو غير مفهوم لكن ان دخلت القيسم التعليمي و اخذت وقتط في القراء و مشاعدة الفيديوهات سوف تفهم تدريجيا تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
11-30-2016, 12:14
السلام عليكم اخي الكريم قصة جميلة نتعلم من خلالها روح المثابره والصبر والتصميم على تحقيق أهدافنا وأحلامنا ما من مجهود يذهب هباءاً مع الأشخاص الذين يعملون بجد طوال الوقت لكل أرض خصبة زرعها ولكل زرع نبات ولكل نبته ثمارها والحاصد هو من رعاها وشكراً اتمني اني اكون فيدتك اخي

فوريكسي
11-30-2016, 17:06
شكرا على المعلومة بورصة مصر من اهم البورصات العربية شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

makhlof
11-30-2016, 17:37
لا اعرف شي عن بورصة مصر لمن اعتقد انتني شفت
موضوع عن انتعاش الشركات العربية في البورصة بصفة عامة خلال هذا الشهر

menaa
11-30-2016, 23:58
مرحبا اخي الفوركس النسبة لي عمل جانبي ويمكن ان يكون عمل ثابت اذا اعطيته حقه وصبرت كي انال ما اطمح له وثابرت واجتهدتاتمنا التوفيق لي وللجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
12-01-2016, 02:32
مرحبا اخي الفوركس هو عمل أكثر ربحية في العالم، وأنه جعل المال matching.if يمكنني الحصول على الصحيح التعلم وتطوير المهارات لدينا بعد ذلك كسب في trade.it الفوركس هو تجارة مربحة وأستطيع الممارسات في العادية. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 11:32 PM ---------- Previous post was at 09:03 PM ----------

مرحبا اخي اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **و* تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
12-01-2016, 02:55
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا اخي عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع ممتاز أخي الكريم شكرا على المعلوماتفعلا مميزة جزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع إنشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
12-01-2016, 07:35
:(:)):o بارك الله فيك اخى الكريم على هذه الاخبار ومنتظرين منك المزيد من الاخبار
ان شاء الله وربنا يبارك فيك اخى العزيز :)):(:o

latraaa
12-01-2016, 13:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و لكن أخي الكريم، الا ترى انه من الأفضل العمل على تفسير ما العلاقة بين سوق البورصة المصرية و عالم الفوركس، لأنني ارى ان البورصات العربية لا علاقة لها بالفوركس

karinho91
12-03-2016, 13:20
اشكرك اخى على هذا الخبر المهم بس مشكلة البورصة المصرية يوم بتكسب وعشرة لا وربنا يسترها على البلد ويعوضو الخسارة

big.pharaoh
12-03-2016, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مشكور يا غالي على الموضوع ده . وبصراحه انا عمري ما فكرت اتداول مع البورصه المصريه نهائيا

karinho91
12-07-2016, 17:05

bakup28
12-08-2016, 00:27

AHMED NOLE
12-08-2016, 22:33
شكرا لعى الخبر عموما ه خبر غير مؤثر فى السوق وبالتوفيقفى عرض الاخبار

اللى بيكون لها اثر فى السوق وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق والله يوفقكم

Yahia Hesham
12-08-2016, 22:41
السلام عليكم ،عندما اقرا مثل هذا الخبر يستوقفنى سؤال
هام هل هناك علاقه بين البورصه والفوركس بمعنى هل تحقيق خسائر فى بورصه اليابان مثلا يؤثر على سعر الين فى سوق الفوركس!

محمدفؤاد
12-08-2016, 23:18
شكرا يا اخى على الموضوع وعلى مجهودك الرائع وتحليلاتك
ولكن بورصه مصر دى متعتبرش بورصه اصلا

big.pharaoh
12-08-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... بورصة مصر دايما خسرانه للاسف وانا مفكرتش ولا مره اتعامل معاها بصراحه ههههههه مش حابب اعمق خسايري

شبه منحرف
12-08-2016, 23:41
شكرا لك صديقى على التقرير المفصل عن البورصه المصريه واعتقد انه مهم بالنسبة لى ان اعرف اخبار بورصة الدوله التى اعيش فيها واتفاعل مع اخبارها بكل جوارحى ومشاعرى

ebn masr
12-11-2016, 07:16
عادى جدا بورصة الاسهم يوم كدة وبوم كدة ومفيهاش ثوابت النهاردة خسارة بكرة مكسب ودة طبيعة البورصات فى الاسهم ومشكور

waelmma
12-11-2016, 07:39
:)):o:yahoo: والله اخى العزيز انا لااحب ان اتعامل مع بورصة الاوراق المالية
وافضل دائما ان اتعامل مع سوق العملات فقط وبارك الله فيك اخى

hoodhood700
12-11-2016, 15:37
نعم اخي الكريم شكرا على هذه المعلومة الاقتصادية الكبيرة الخاصة بواحدة من اكبر البورصات في الدول العربية وهي بورصة مصر ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

محمدفؤاد
12-11-2016, 15:56
وعليكم السلام اخي لا يمكن ان يؤثر الاقتصاد العربي على الاقتصاد العالمي وخاصة الاقتصاد المصري
لاننا دوله ضعيفه جدا و ملهاش اقتصاد اصلا

ibr08
12-11-2016, 16:03
لكن يا رب البورصة تتعافى ويصلح الحال لمصر واوضاع العرب ككل
وباتوفيق

محمدفؤاد
12-12-2016, 20:16
وعليكم السلام اخي لا يمكن ان يؤثر الاقتصاد العربي على الاقتصاد العالمي وخاصة الاقتصاد المصري
لاننا دوله ضعيفه لا يوجد بها اقتصاد .

medo mohamed
12-12-2016, 21:32
اخى الفاضل مشكورعلى مشاركتك وموضوعك
البورصه المصريه اخى من امتى وهى عاليه هى
دائما" خاسره فأن الجنيه اخى ليس له اى قيمه امام العملات
التانيه عارف هتقول دى بورصة اسهم مش عملات عارف
ولكن الاسهم مرتبطه بالمال فأنت اذا توافر لك المال هل تتداول
فى بورصات الاسهم المصريه الجواب طبعا" لا

m7med09090
12-12-2016, 21:45
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أرى أن بورصة مصر ليس لديها أي علاقة بسوق الفوركس و لا تؤثر تغيراتها على سوق الفوركس و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

عبد الرحيم رافا
12-13-2016, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اتذكر يوم ان الدولار الامريكي نهش الجنية المصري نهش الوحوش العمالقة ولا اعرف السبب في ذلك الصعود

chiheb316
12-13-2016, 18:10
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في العالم العربي لا تاثر الاحوال الاقتصادية على سوق الفوركس كونه مبني على اقتصاد البلدان الكبرى

ebn masr
12-15-2016, 14:56
عادى البورصات اياا كانت مسمياتها وايا كانت اعمالها فى العملات او الاسهم او غيره لازم ولالد ان تتعرض لمشاكل وخسارة وتتعرض لربح

Gory Anwar
04-21-2017, 12:51
الشهادة لله بورصة مصر تعتبر سوق لا يخضع للتحليل الفني بقدر ترقبه للحياة السياسية
الاسواق العالمية تخض للتحليلات الفنية والاساسية ولا شك الاحداث السياسية تؤثر عليها
وزلكن ليست كالصورة التي عليها سوق المال المصري

mohamed_elsayed
04-21-2017, 13:06
سلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الموضوع الأكثر من رااائع أتمني للجميع الاستفااده من هذا الموضوع المفيد تحياتي لك وللجميع تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

zunebha
04-21-2017, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هده هي حالة مل بورصات العىب ليس لها تباث.
كل مرة تربح وبعدها تتلقى خسارة كبيرة.

latraaa
04-21-2017, 13:54
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و لك لا ارى أي فائدة لبورصة مصر و للبرص العربية بصفة عامة في سوق الفوركس لأن السوق مبني و متوجه إلى اكبر البورصات العالمية أخي الكيرم، بالتوفيق لك

sinaa
04-25-2017, 23:12

michael1
04-25-2017, 23:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
صديقى الفاضبل فى المنتدى انا للاسف لا اتداول فى
الاسهم المصرية لانها لا توجد منها ش على التعامل فى المنصات الاوربية

anaboda
04-26-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بورصه مصر دايما فى تراجع من ساعه ما مسكها السيسى وهيا خرابانه وخلاص راحت على مصر والبلد كل يوم فى خرام دائما الله يصلح حال البلد

Abu_Yassin
04-26-2017, 01:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مشكور على موضوعك عن البورصة المصرية وللأسف الأقتصاد المصرى فى إنهيار وردى متأخر عن موضوعك 3 سنوات والوضع بالأقتصاد المصرى أصبح أسوء هذه الأيام

murad11
04-26-2017, 19:31

Mr Fathy
04-26-2017, 19:33
بسم الله الرحمن الرحيم هو فى حد هنا اصلا بيتاجر فى بورصة مصر يا جماعة انا معتقدش ان فى حد هنا بيتاجر فيها اصلا ولا ايه!

nour3iny
04-26-2017, 19:38
اعتقد ان هذا تختص بمجال تجاره الاسهم وليس تجاره الفوركس تقبل مرورى

A.mustafa
08-29-2018, 19:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هناك اسباب ادت الى هذه الخسائر المفرطة في البورصه
ولا اعرف كيف لعمالقة بورصات تكون لهم هذه الخسائر واتمني تقبل مروري...