PDA

View Full Version : فك تجميد حصة مساهمين في رأسمال "اراب ديرى"

Pages : [1] 2 3

سليم صالحي
12-14-2014, 15:25
اعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية عن فك تجميد كامل الحصة المملوكة لكل من الشركة السعودية المصرية للاستثمار والتمويل ومؤسسة ادهم المحدودة فى راس مال الشركة العربية لمنتجات الالبان "اراب ديرى".

وأضافت الهيئة في بيان حصل "مباشر" عليه، ان القرار جاء بغرض الاستجابة لافضل عروض الشراء المقدمة لشراء أسهم اراب ديرى.

يذكر أن سريان عرض شراء شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات لأسهم العربية لمنتجات الالبان - آراب ديري بدء في 30 نوفمبر الماضي ومن المقرر أن تنتهي الفترة يوم الخميس الموافق 25 ديسمبر الجاري.

adil17
12-16-2014, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا معك و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

juba7abood
12-26-2014, 05:01
السلام عليكم
لا اعرف والله
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبل مروري ♥♥♠♥

ynwa1892
12-30-2014, 01:19
السلام اخي شكرا على المعلومة التي تفيد في التحليل الاساسي لكن اضن انها لا تؤثر على السوق ابدا ولو بنتش
وفقك الله

Hassen hassen
12-31-2014, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك يا اخى من كلامك اتضح لى انك مبتدئ فى المجال
انصحك ان تتعلم وتتعلم ثم تاخد خبرة من مكما تعلمته حتى تنجح فى المجال

---------- Post added at 11:57 AM ---------- Previous post was at 11:54 AM ----------

اخى من كلامك اتضح لى انك مبتدئ فى المجال
انصحك ان تتعلم وتتعلم ثم تاخد خبرة من مكما تعلمته حتى تنجح

ramdani
12-31-2014, 14:08
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم الهيئة العامة للرقابة المالية هي من افضل الهيئات

sawsan5a
01-04-2015, 05:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

hpacer
01-04-2015, 21:53
السلام عليكم
لا اعرف والله
تقبل مروري.

hananll
01-04-2015, 22:07
يذكر أن سريان عرض شراء شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات لأسهم العربية لمنتجات الالبان - آراب ديري بدء في 30 نوفمبر الماضي
ومن المقرر أن تنتهي الفترة يوم الخميس الموافق 25 ديسمبر الجاري

محمد السيد محمد
01-04-2015, 22:11
نشكرك يا غالي على هذه المعلومة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

ahmedibrahim258259
01-31-2015, 13:49
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة لكن هيا موش تفيدنا كتير في سوق العملات
تقبل مروري اخي الغالي

hicham1991
02-03-2015, 23:11
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

sheka10
02-15-2015, 15:47
أخي الحبيب اشكرك جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة الرائعة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها
والله الموفق

---------- Post added at 12:47 PM ---------- Previous post was at 12:23 PM ----------

أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها
والله الموفق

a7med84
02-17-2015, 00:00
شكرا لع الخبر عل الرغم من عدم معرفتى اميه هذه الاخبار فى لتعامل فى هذا لسوق والله يوفكم والله المستعان

ومزيد من الاخبار المرتبطه بشكل مباشر فى السوق

fatimaazgouk
02-17-2015, 05:46
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على مشاركتك المفيدة وفي انتظار المزيد بعون الله
والله الموفق والمستعان.

sherouk88
02-17-2015, 09:25
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع

ibrahim forex
02-17-2015, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بارك الله فيك اخى الفاضل على موضوعك المميز الذى ساعدنى على فهمى والتداول
وننتظر المزيد من هذه المواضيع الهامة اتمنالك التوفيق

snnaky
02-17-2015, 23:17
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا معك و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

استفادة اية حضرتك هو حضرتك قرأت الكلام المكتوب ولا بترد وبس
يا عمنا الكلام المكتوب يخص المساهمين فى البورصة ولا علاقة لة من قريب او بعيد بشكل الفوركس يبقى معلومات مفيدة اية وبتاع انت بترد وخلاص
يا جماعة اللى بيكتب موضوع يكتب فى الفوركس وبلاش اى كلام لمجرد البونص
عاوزين الناس تستفيد

gamal20
02-18-2015, 00:01
معلومه جميله اخى الكريم نشكرك عليها وحابب اقول انت متابعة الاقتصاد
اول باول مهم جداااااااااااااا

sherouk88
02-18-2015, 09:51
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

sheka10
02-19-2015, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 17:25
يا عمنا الكلام المكتوب يخص المساهمين فى البورصة ولا علاقة لة من قريب او بعيد بشكل الفوركس يبقى معلومات مفيدة اية وبتاع انت بترد وخلاص
عاوزين الناس تستفيد

sheka10
02-21-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء

remas
02-21-2015, 23:43
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 14:09
عاوزين الناس تستفيد

adkins
02-22-2015, 22:13
يا اخى الكريم ان مجال الفوركس مجال خطير وصعب
والربح القليل فيه افضل من الخسارة
فأنت لو ضمنت ان تربح شهرياً مبلغ 300 دولار
هذا رائع جداً افضل من ان تخسر كل شىء ....

shihab
02-24-2015, 10:18
معلومات رائعة، موضووووع قيم و مهم و موفق و مفيد...
بوركت جهودك، و جزاك الله خير الجزاء
تحياتي و مودتي و تقديري الكبير تقبل مروري

adel2525
02-24-2015, 19:49
اتضح لى انك مبتدئ فى المجال
و بالتوفيق للجميع

deena
02-24-2015, 21:11
يعني تدخل صفقة وتكون النقطة مثلا ب1دولار وحسابك اساسا صغير ويكون هدفك تحقيق عدد نقاط صغير في حدود 10 نقاط او 20 نقطة
الغرض من الاسكالبنج انك تحقق ربح عالي من نقاط صغيرة بس لازم نراعي انه ممكن السعر يعكس وبالتالي تكون خسارة كبيرة
الاسكالبنج بتكون المخاطرة عالية جدا
ولازم نكون محللين كويسين علشان السعر ميعكسش علينا لان النقطة الواحدة بتفرق معانا يعني تدخل صفقة وتكون النقطة مثلا ب1دولار وحسابك اساسا صغير ويكون هدفك تحقيق عدد نقاط صغير في حدود 10 نقاط او 20 نقطة
الغرض من الاسكالبنج انك تحقق ربح عالي من نقاط صغيرة بس لازم نراعي انه ممكن السعر يعكس وبالتالي تكون خسارة كبيرة
الاسكالبنج بتكون المخاطرة عالية جدا
ولازم نكون محللين كويسين علشان السعر ميعكسش علينا لان النقطة الواحدة بتفرق معانا

sherouk88
02-24-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

ramdani
02-24-2015, 21:43
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم الشركة العربية لمنتجات الالبان "اراب ديرى" ما علاقتها بالفوركس

deyaa24
02-24-2015, 21:57
مشكور جدا على ذلك الموضع وكدي دة يساعد على انه كل عضو تعم اكب قدر من معلومات السوق
ويجب انه نملك خبرة فى الفوركس ويجب انه يكون الموضع الذى يكتب كل عضو يشرح مزدي من اشياء عن الفوركس

hixam
02-24-2015, 21:58
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

aimen boughariou
02-24-2015, 22:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

خيرالدين مهدي
02-24-2015, 22:06
شكرا اخي الكريم على المعلومة
السلام عليكم .................................................. ..................................................

deena
02-24-2015, 22:10
ذكر أن سريان عرض شراء شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات لأسهم العربية لمنتجات الالبان - آراب ديري بدء في 30 نوفمبر الماضي

aimen boughariou
02-24-2015, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
فى مبدا الامر احب اشكرك على موضوعك
الممتاز والمميز واتمنى من السادة الخبراء انهم
يسمعوك ويعملوا بكلامك
ارجوا تقبلكم مرورى

deena
02-24-2015, 22:49
و الله يا غالى في ناس كثيرة تقول التداول على زوج واحد افضل حيث انك تعرف تحركاته بحكم الممارسة و الخبرة
و لكنى انالف هذ الراي لانه لو انت بالفعل تستعمل استراتيجية جيدة اكيد يمكنك من خلالعا الدخول و المتاجرة على اكثر من زوج من العملات
شكرا لك على طرح الموضوع
تقبل مرورى

Hend salah
02-24-2015, 23:13
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

sherouk88
02-25-2015, 21:41

mohamed9004
02-25-2015, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله .. شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع بس انا الصراحة مش عارف ايه اهميتة هل الموضوع ده يفيد فى سوق الفوركس ولا ده عشان البورصة فقط واسهم الشركات انا اعتقد انو خاص بالبورصة ولن يفيدنا

مامون سباعنة
02-26-2015, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااته ...
تحية طيبة وبعد ....
اشكرك اخي الكريم على مروورك الرائع والجميل واشكرك على المعلوومة الهامة والرائعة
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحيااتي لك وللجميع

ismaiel
03-06-2015, 18:13
ان مجال الفوركس مجال خطير وصعب
هذا رائع جداً افضل من ان تخسر كل شىء

cian s
03-06-2015, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
نورت اخى الكريم المنتدى
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

احمد محمد عبد الصبور
03-07-2015, 02:38
اعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية عن فك تجميد كامل الحصة المملوكة لكل من الشركة السعودية المصرية للاستثمار والتمويل ومؤسسة ادهم المحدودة فى راس مال الشركة العربية لمنتجات الالبان "اراب ديرى".

وأضافت الهيئة في بيان حصل "مباشر" عليه، ان القرار جاء بغرض الاستجابة لافضل عروض الشراء المقدمة لشراء أسهم اراب ديرى.

يذكر أن سريان عرض شراء شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات لأسهم العربية لمنتجات الالبان - آراب ديري بدء في 30 نوفمبر الماضي ومن المقرر أن تنتهي الفترة يوم الخميس الموافق 25 ديسمبر الجاري.

netteler
03-09-2015, 20:16
بارك الله فيك اخي الكريم
معلومات رائعة، موضووع قيم و مهم و موفق و مفيد
بوركت جهودك، و جزاك الله خير الجزاء
تحياتي و مودتي و تقديري الكبير تقبل مروري
تقبل مروري أخي الكريم

bsameforex
03-09-2015, 20:27
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

hamadaforexx
03-09-2015, 20:49
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

salem11
03-09-2015, 22:05
نعم اخي الكريم التجارة من خلال الاستراتجية وهي السوينج والتي تعتمد علي التداول في المدي الطويل والله لموفق اخي الكريم والحمد لله رب الاعالمين
وانا اعتقد ان التداول في هده السوق الكبيرة يتطلب الجهد الكبير والعمل والمثابرة

Waleed ahmed
03-11-2015, 11:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد شكرا لطرحه وياريت الكل يستفاد من
اخي الكريم مشكور

حلم
03-11-2015, 11:37
الخبر ده فعلا مهم وله تاثير على حركة السعر بس مش هياثر على
حركة السعر فى سوق العملات لا ده هياثر عليه فى بورصة الاسهم والسندات

---------- Post added at 08:21 AM ---------- Previous post was at 08:10 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله .. شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع بس انا الصراحة مش عارف ايه اهميتة هل الموضوع ده يفيد فى سوق الفوركس ولا ده عشان البورصة فقط واسهم الشركات انا اعتقد انو خاص بالبورصة ولن يفيدنا
اهمية هذا الخبرفى ان السعر سوف ينخفض بالنسبة الى هذه الشركة فمن
استطاع ان يبيع فورا السندات التى بيده فقدر ربح اما بعد الخبر فان الخسارة سوف تكون مضاعفة

---------- Post added at 08:37 AM ---------- Previous post was at 08:21 AM ----------

هذا الخبر ليس له اى تاثير على نهائيا على حركة السعر
فى سوق العملات ولكن يقوم بالتاثير على حركة السعر فى سوق الاسهم

hooda11
03-11-2015, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك يا اخى من كلامك اتضح لى انك مبتدئ فى المجال

RomanyMoreed
03-13-2015, 12:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اخي الفاضل المواضيع التي ليس لها اي علاقة بالتداول في سوق الفوركس ياريت متكتبهاش هنا في هذا القسم

تحياتي

adele
03-13-2015, 23:33
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

1 million
03-25-2015, 18:13
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذا الخبر الذي لا اعرف كيف يمكننا ان نستفيد منه
المهم اتمنى لك و لاعضاء المنتدى تحقيق الكثير من الارباح

mohamedhassn
03-27-2015, 04:41
أضافت الهيئة في بيان حصل "مباشر" عليه، ان القرار جاء بغرض الاستجابة لافضل عروض الشراء المقدمة لشراء أسهم اراب ديرى

mostafa abdalla
03-27-2015, 06:08
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

m.gama17l
04-06-2015, 17:48
لاخوانك المبتدئين .... بالتوفيق لك ان شاء الله

expirt77
04-07-2015, 16:41
بعد التحيه اخوانى الكراااااااااااااام
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
على موضوعه الاكثر من رائع
اتمنى من الجميع العمل على اقوي النقااااااااط الهاااااااامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك
ارجو تقبل مروري☺☺☺2☻

mezo1
04-07-2015, 16:43
و الله يا غالى في ناس كثيرة تقول التداول على زوج واحد افضل حيث انك تعرف تحركاته بحكم الممارسة و الخبرة
و لكنى انالف هذ الراي لانه لو انت بالفعل تستعمل استراتيجية جيدة اكيد يمكنك من خلالعا الدخول و المتاجرة على اكثر من زوج من العملات
شكرا لك على طرح الموضوع

جابر1979
04-07-2015, 16:43
شكرًا لطرح هذا الموضوع للنقاش ، و فك الحصر على الشركة السعودية المصرية ، أنا جديد في المنتدى و اشكر بذلك الزملاء على مواضيعهم المفيدة و المتجددة ، موفق

sha
04-07-2015, 16:45
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

مصراوى
04-07-2015, 18:07
اخى الفاضل اعتقد ان تلك المعلومات لا تهم من يتعامل مع سوق الفوركس وانما تهم من يتعامل مع سوق الاسهم وبالتوفيق

User_90
04-07-2015, 19:59
معلومات قيمة ومفيدة واكثر معلومة تفيد المبتداين في المنتدي الفروكس وانمني لك وللجميع الربح الجيد من الفروكس دون خسارة ان شاء الله

خيرالدين مهدي
04-07-2015, 21:03

ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا

m.gama17l
04-11-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكرك يا غالي على هذه المعلومة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى اخى

Eslam1
04-11-2015, 22:38
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

sherry mohamed
04-19-2015, 12:15
الذي يقولك ان حساب الديمو ليس مفيذ فاعرف انه لا يعرف شيئا في هذا المجال
اولا الحساب الديمو مفيد لكل الفئات حتى المحترفون لماذا المحترفون يستطعون ان يجربوا عليه استراتجياتهم الجديدة
و المبتدئون يطبقون ما تعلموه فلا يمكنك ان تطبق ما تعلمته حتى تكتسب خبرة بمالك الخاص سوف تكون خسارتك كبيرة

دينا اسلام
04-19-2015, 12:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

Eslam1
04-22-2015, 23:20
فظنى فيك ياسندى جميل

ahmedtaher
04-26-2015, 20:10
السلام عليكم .... الحقيقة انا مش مهتم بالموضوعات بتاعه الاسهم انا فقط مهتم بالفوركس والعملات الاجنبية واللي من الممكن ان تكسبنا
بالتوفيق ان شاء الله

خيرالدين مهدي
04-26-2015, 20:29

.................................................. .................................................. .................................................. ...............
.................................................. .................................................. .................................................. ..............................................
.................................................. .................................................. .................................................. ................................................

نورين
04-29-2015, 18:57
السلام عليكم يذكر أن سريان عرض شراء شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات لأسهم العربية لمنتجات الالبان - آراب ديري بدء في 30 نوفمبر الماضي
ومن المقرر أن تنتهي الفترة يوم الخميس الموافق 25 ديسمبر الجاري وبلتوفيق ان شاء الله

mohamedhassn
04-30-2015, 20:27
منذ فترة تجميد حصة شركة السعودية المصرية للتمويل ... وبعض المجموعات المرتبطة فى رأسمال «آراب ديرى»، وعلى رأسها مجموعة الأدهم بعد ... تمثل نسبة المساهمين غير الراغبين فى الاستجابة لعرض الشراء بسعر 56 ...

ahmed mo
04-30-2015, 23:52
شكرا لعى الخبر على الرغم انى مش شايف انه ممكن يكن خبر مهم فى التعامل فى السوق هنا فى الفوركس

عموما شكرا لك على هذا الخبر وبالتوفي قىف التعامل فى هذا السوق الله المستعان

popa2015
05-01-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

chirikhan
05-04-2015, 12:03
الشركة لحسن الحظ انها مسجلة ضمن هيئة رقابية مهمة استطاعت ان ترد للناس حقوقهم طبعا
انا من اشد المعجبين بالشركات المسجلة في لجان رقابية قوية لانها تكون مؤمنة بقوة اكثر

modr2015
05-09-2015, 17:07

يذكر أن سريان عرض شراء شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات لأسهم العربية لمنتجات ا

asxqw
05-10-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة على هذه المعلومة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العونسريان عرض شراء شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات لأسهم لا وسهلا بك يا اخى من كلامك اتضح لى انك مبتدئ فى المجال انصحك ان تتعلم وتتعلم ثم تاخد خبرة من مكما تعلمته حتى تنجح فى المجالالعربية لمنتجات الالبان - آراب ديري بدء في 30 نوفمبر الماضي ومن المقرر أن تنتهي الفترة يوم الخميس الموافق

---------- Post added at 02:45 PM ---------- Previous post was at 02:44 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هذه المعلومة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العونسريان عرض شراء شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات لأسهم لا وسهلا بك يا اخى من كلامك اتضح لى انك مبتدئ فى المجال انصحك ان تتعلم وتتعلم ثم تاخد هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

wlaa
05-10-2015, 23:23
ان الاسواق المالية تعتبر من الاهم فى التعامل لان التعامل معها يؤدى الى مكسب او خسارة حسب الربح وحسب العمل على المكسب والتحليل الديق للصفقات والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
مع تقديرى

wael33
05-11-2015, 00:10
كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

wlaa
05-11-2015, 22:20
يا اخي المنتدى هو لشركة انستافوركس وانا اجزم ان هذه الشركة ممتازة حقا ولي فيها جولة في الموقع وقد وجدتها من احسن الشركات التي تقدم الخدمات وعلى راسها البطاقة والمصرفية وغيرها من الخدمات الرائعة

masry928
05-15-2015, 15:53

يذكر أن سريان عرض شراء شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات

omer1
05-15-2015, 20:19
انا لا اطلب اى شئ منه اطلاقا غير انا لفوركس يفضل عمل مش محظور فى مصر ويكون لنا القدرة على التعامل مع الفوركس بدون ان تكون تجارة غير معترف بها ولكن لا اريد ان يكون فى البطاقة او ما شابه اى شئ عن الفوركس لان مش ده المهم المهم بالنسيبة \لى هو تحقيق الارباح

mouade
05-15-2015, 21:16
سكربتات الفوركس تستطيع تجربتها على المنصة فى حساب تجريبى
لفترة معينة لتتاكد من نسبة نجاحها والنتائج المحققة
بالتوفيق

طارق محمد احمد
05-15-2015, 21:19
ذكر أن سريان عرض شراء شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات لأسهم العربية لمنتجات الالبان - آراب ديري بدء في 30 نوفمبر الماضي

شكرك يا غالي على هذه المعلومة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون

Kiing
05-15-2015, 22:48
ممكن لانه من هناك سريان من دلك ان عرض شراء شركة نم ان هناك بايونيرز القابضة للاستثمارات نقول ان الأسهم العربية لمنتجات متلا كل من الالبان فقط في 30 نوفمبر الماضي

طارق محمد احمد
05-15-2015, 22:54
يذكر أن سريان عرض شراء شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات لأسهم العربية لمنتجات الالبان - آراب ديري بدء في 30 نوفمبر الماضي
لا اعرف والله

doga
05-16-2015, 00:21
جاهدوا أهواءكم كما تجاهدون أعداءكم

جَنَّةُ الرجل داره

حسب الحليم أن الناس أنصاره على الجاهل

حُسْنُ الصورة جمال الظاهر وَحُسْنُ العقل جمال الباطن

العراقي
05-17-2015, 19:47
فظنى فيك ياسندى جميل

REDA FOREX
05-18-2015, 00:34
شكرا لك على طرح الموضوع

ahmed bakry
05-18-2015, 11:20
مشكور يااخى الجليل انت طرحت موضوع جميل جدا وبشكرك جدا على المعلومة القيمة دى لكل بونص وانا بجد عايزك دايما تجيب لنا معلومات جديدة حتى نستوعب ونفهم اكتر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مرورى

aminooos
05-18-2015, 11:45
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا معك و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله انصحك ان تتعلم وتتعلم ثم تاخد خبرة من مكما تعلمته حتى تنجح فى المجال

خيرالدين مهدي
05-18-2015, 14:05

يذكر أن سريان عرض شراء شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات لأسهم العربية لمنتجات الالبان - آراب ديري بدء في 30 نوفمبر الماضي ومن المقرر أن تنتهي الفترة يوم الخميس الموافق 25 ديسمبر الجاري...................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........

ayoub321
05-20-2015, 04:22
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
وعلى طرحه على أعضاء منتدى تقبل مرور
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

خيرالدين مهدي
05-20-2015, 12:33

يذكر أن سريان عرض شراء شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات لأسهم العربية لمنتجات الالبان - آراب ديري بدء في 30 نوفمبر الماضي ومن المقرر أن تنتهي الفترة يوم الخميس الموافق 25 ديسمبر الجاري...................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........

made
05-20-2015, 14:11
السلام عليكم و رحمة الله الرافعة المالية هي العصب الرءيسى للفوركس فلولا هده الاخيرة ماكان هناك اصلا من فوركس وما كان ليهتم لامره احد اما عن مدى شرعيتها او لا فلا وجود لنص شرعي يحرمها لان الهامش المستخدم هو عربون يعطيك الحق لتتصرف في ما اشتريت اربح او اخسر كيفما تشاء فكلتا الحلات ادارة راس المال هي الحكم وتقبل مروري بصدر رحب

noor eldyen
05-20-2015, 15:07
السلام عليكم
لا اعرف والله
تقبل مروري ♥♥♠♥

ilyes chaieb
05-22-2015, 06:41
و لكن ما سبب تجميد راس مال الشركة ؛ و ما سبب فك التجميد ,, يعنى هلى كانت شركات متحلية ؟؟ و تم تغريمها ام ماذا .. من المفروض شركات كبيرة زي دي تكون لها شفافية كبرى

waelmma
05-22-2015, 06:53
:o:o:o اخبار اقتصادية هامة جدا ولها تاثير مفيش شك
على الدولار وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

شهيرة
05-25-2015, 00:48

ASMAA TAHA
05-25-2015, 02:53
اعتقد ان الاخبار العربية او اخبار البلاد العربية لا توثر فى سوق الفوركس والله اعلم
نظرا لعدم وجود عملات عربية فى الميتاتريدر ونظرا لعدم اعتراف البلاد العربية بسوق الفوركس

raaslen316
05-25-2015, 04:13
السلام عليكم
اخى من كلامك اتضح لى
انك مبتدئ فى المجال
انصحك ان تتعلم وتتعلم ثم
تاخد خبرة من مكما تعلمته حتى تنجح

superkenan
05-25-2015, 04:33
شكرا اخي على هذه المعلومة لكن لا أظن ان هذا الخبر سيؤدي إلى تحديث اي متغيرات على الدولار او اي عملة فالأخبار التي تؤثر بالدولار هي اقوى من ذلك بكثير
وشكرا

REDA FOREX
05-26-2015, 15:36

nda
05-26-2015, 20:15
البونص یتحول إلێ الحساب فی انیستا الاسبوع الاول من کل شهر،
بشرط ان یکون الردود و المشارکات ضمن حدود ضوابط المنتدێ،
و ان یکون حسابك فی انیستا مرتبط بالمنتدێ،

romano
05-26-2015, 20:39

mechanical
06-24-2015, 14:25
السلام عليكم ... انا مش فاهم اية الخبر وهل ممكن ياثر علي اسواق العملات في الفوركس ولا بس اظن ان الموضوع كبير في الاسهم دي ولازم تتابع الاخبار عن الاسهم بتاعتك
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Wassa04
06-24-2015, 16:03
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mazn
06-24-2015, 16:10
فى مبدا الامر احب اشكرك على موضوعك
الممتاز والمميز واتمنى من السادة الخبراء انهم
يسمعوك ويعملوا بكلامك

أتمنى تجارة مربحة للجميع

AH3
07-21-2015, 20:14
مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده

reyad george
07-26-2015, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا يا اخى على المعلومة دىى و يا رب تكون فادت الناس اللى بتشتغل فى اسواق الاسهم

Wassa04
07-26-2015, 13:18
معلومة مهمة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم

abdo hassan95
07-26-2015, 14:37
تشكر اخي الكريم ع معلوماتك الرائعه ونتمني منك تشاركنا في المزيد من المعلومات والاخبار ان امكن حتي تعم الفائده للجميع . تحياتي

حسنى صادق
07-26-2015, 15:18
الكثير من الاخبار الاقتصادية التىت تتعلق بالبورصة من الممكن ان يتم الاستفادة منها بالعمل فى سوق العملات لانهما قريبين التاثير بينهما مشترك

pepobm
07-26-2015, 15:25
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

عاشق الفوركس
07-26-2015, 15:32
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع ومعلى الطرح القيم امل ان يفد الاخوة الكرام
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

RedaOlive
07-27-2015, 03:56
مشكور يااخى الجليل انت طرحت موضوع جميل جدا وبشكرك جدا على المعلومة القيمة دى لكل بونص وانا بجد عايزك دايما تجيب لنا معلومات جديدة حتى نستوعب ونفهم اكتر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مرورى

classic_trader
08-08-2015, 18:42
من الجيد ان نرى هذه الاسماء لشركات عربية على المستوى العالمي
و هذاا مفخرة لنا بطبيعة الحال اتمنى ان يتواصل هذا التالق

Wassa04
08-08-2015, 18:58
معلومة مفيييدة و جمييلة شكرا لك اخي الكريم

Chima
08-11-2015, 06:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق.............

romisaa soliman
08-11-2015, 09:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اصدقائي
اتمنى لكم جميعا النجاح والتوفيق والافاده للجميع
شكرا على هذه المعلومات القيمه
تحياتى ..

babyzee
08-15-2015, 13:44
من كلامك اتضح لى انك مبتدئ فى المجال انصحك ان تتعلم وتتعلم ثم تاخد خبرة من مكما تعلمته حتى تنجح فى المجال يذكر أن سريان عرض شراء شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات لأسهم العربية لمنتجات الالبان - آراب ديري بدء في 30 نوفمبر الماضي ومن المقرر أن تنتهي الفترة يوم الخميس الموافق 25 ديسمبر الجاري

Forex Story
08-19-2015, 06:32
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة لكن هيا موش تفيدنا كتير في سوق العملات
تقبل مروري اخي الغالي
...................

gehad87
08-25-2015, 20:34
اخي العزيز الموضوعات المختصة باخبار الاقتصاد والشركات بالبورصات العربية
تقدر تضيفها في قسم المراجعات الاقتصادية هي اكثر تناسبا مع هذا القسم

عبد المحسن
08-25-2015, 20:37
خبر ممتاز للمتداولين في البورصةالمصرية الت تشهد عدم استقرار في هذة الايام فلك زيل الشكر يا استاذي الكريم

hicham9000
08-31-2015, 22:19
رك الله فيك على الموضوع المهم والي تتحدت فيه عن فك تجميد حصة مساهمين في رأسمال "اراب ديرى"

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

forex all arabes
09-08-2015, 23:38
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف اتضح لى انك مبتدئ فى المجال
انصحك ان تتعلم وتتعلم ثم تاخد خبرة من مكما تعلمته حتى تنجح و تقبل مروري اخي وشكرا

simo1
03-21-2016, 16:42
قبل أن أغزل حروفي أزهاراً لتطوق عنقك الجميل......

أن تعذريني إذا تدفقت كلماتي كنهرٍ جارفٍ دون أن أشعر...

أن تعذري قلمي إذا قصر..

فهو بالتأكيد عاجز عن وصف رقت قلمك.....

لأنها باختصار ....

أكبرمنه

mhamadfor
03-25-2016, 20:16
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى

darkinc30
03-25-2016, 20:27
جال الفوركس مجال خطير وصعب
هذا رائع جداً افضل من ان تخسر كل شىء ....

ملاك الروح
03-25-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على الخبر الرائع لكن هل لهذا تاثير على سوق الفوركس وبالاخص سوق العملات
اتمنى لك التوفيق

neversi4
03-26-2016, 15:45
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
شوف فائدة هذا الاخبر و تأثيره على سوق العملات ؟

mohamed naga
03-29-2016, 09:05
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 08:05 AM ---------- Previous post was at 08:05 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله؛

engibrahim.hd
03-29-2016, 09:45
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته اهلا وسهلا بك يا اخى من كلامك اتضح لى انك مبتدئ فى المجالانصحك ان تتعلم وتتعلم ثم تاخد خبرة من مكما تعلمته حتى تنجحفى المجال

zead ahmad
03-29-2016, 09:55
يعتبر هذا خبر من ضمن الاخبار التى تصدر على العملات يجب على اى تاجر ان يعرف متى واين تصدر تلك الاخبار وحجمها وقوتها حتى يقدر يجتنبها ويحافظ على راسمالة من تلك الاخبار

mohamedforex4
03-29-2016, 22:02
هي شركه ارب داري اصلا تبع اي اتاحد يا الغالي عشاتن ابقه واخد بالي بس واعطيك المعلةمه المفيبده
تجاه هذه الشركه ولان من الواضح ن اسهمها في هبوط . لذلك ننصح المتداولين الابتعاد عنها ., :)

raouf41
03-29-2016, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا جزيل الشكر على افادتك في التحليل الاساسي فعلا موضوع قيم وغني شكرا

nonam
06-28-2016, 14:56
السلام عليكم ... انا الحقيقة لا اتعامل مع الادوات اللي في الحساب الحقيقي الاهم في الادوات الفنية الاهم في التعامل ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي وكمان ادارة راس المال من المهم جدا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

MahmoudNofal
06-28-2016, 15:33
السلام عليكم و رحمة الله مشكور اخى لمتابعتك لهذا السوق الكبير و نتمنى ان يكون الشرح اوفى و ننتظر منك المزيد اخى الفاضل

medokarem
03-01-2017, 01:05
بسم الله الرحمن الرحيم
مأراوع قلمك حين يصول ويجول
بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..
تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..
دائما انت متالق

hamadasalama
03-04-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الممتاز الذي يفيدنا بالتحليل الاخباري وانشاء الله مزيد من الموضوعات التي تفيدنا في التداول

forexaly5
03-04-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك على هذا الخبر ربنا أيكون ذات فائدة على جميع المسلمين إنشاء الله

alonsoo
03-13-2017, 07:20
الحمد لله وبالتوفيق للمستثمرين فى تلك الاسهم وان شاء الله يكون خير عليهم جميعا انا الى الان لم اتداول على اى اسهم سواء سعودية او غيرها

waelmma
03-13-2017, 07:35
:)):)):)) تمام..بارك الله فيك اخى على هذه الاخبار والحقيقة انه يجب ان تعلم
ان اى خبر اقتصادى عالمى مفيش شك بيكون له تاثير على سوق لعملات

mohamed morshed
03-13-2017, 08:51
شكرا جزيرا على مجهود حضراتكم ونرجو لكم دوام الصحة والعافية و الله الموفق والمستعان

مروه عصر
03-13-2017, 11:20
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات عن فك تجميد حصه مساهمين فى راسمالى حتى نتعرف عليها ونتمكن من تحقيق الاهدافالتى نريدها من خلال العمل بالفوركس....

abdeu2016
03-16-2017, 15:34
تحية طيبة اما بعد
شكرا على الطرح الرائع
بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى
تحياتى لك تقبل مروري

latraaa
03-16-2017, 18:18
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات الراقية القيمة و اقول لك أنه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي و اغتنام الفرصة و تحليل الخبر، مشكور أخ يالكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

Saeed EL Sayed
03-16-2017, 18:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي العزيز هذا موضوع مفيد جداً فأفضل يا اخي ان تذيد مواضيعك المفيدة لكي نستفيد أكثر من هذة المعلومات .

ilyestoumi
03-16-2017, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد
و صراحة استفدنا معك و جزاك الله بالربح الوفير
بالتوفيق اخي الغالي
تقبلو مروري

Mr Fathy
03-17-2017, 07:05
بسم الله الرحمن الرحيم شايف انت يا زعيم ان الشغل فى الاسهم كويس لانى لسه مشتغلتش فيها خالص لكن بفكر ان شاء الله

waelmma
03-17-2017, 08:19
:)):)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل ومتشكرين على هذه المعلومات
القيمة ومنتظرين المزيد ان شاء الله وربنا يرزق الجميع اخى ومنتظرين المزيد

جمال صادق
03-17-2017, 10:07
اعتقد ان هناك الكثير من الاخبار الاقتصادية التى يكون لها تاثيرها فى التعما ل باسواق البورصة و لكن ليس لها تاثير على اسواق العملات و من الممكن ان نجد لها اعتبارات منطقية مفهومة فى السوق

ebn masr
03-17-2017, 10:38
هى معلومات مهمة واكيد بتفيد المتداولين فى مسألة الامور التى تخص التداولات التى تلزمنا فى كافة الامور والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tamermosa
03-17-2017, 10:58
أخى الفاضل برجاء اختيار الأخبار اللي تفيد الفوركس ، احنا هنا منتدى فوركس
احنا مالنا و مال فك تجميد حصة مساهمين في رأسمال "اراب ديرى"
احنا مش بورصة اسهم شركات اخى الفاضل

latraaa
03-17-2017, 13:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يستفيدون منها إن شا ءالله، بالتوفيق لك

محمدفؤاد
03-17-2017, 13:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى شكرا على المعلومة التي تفيد في
التحليل الاساسي لكن اضن انها لا تؤثر على السوق ابدا

Zinou0008
03-17-2017, 14:19

fouadd19
03-18-2017, 16:22
اتضح لى انك مبتدئ فى المجال
و بالتوفيق للجميع

tahar2015
03-23-2017, 17:30
اخي الكريم كلنا نعرف ان مجال الفوركس مجال خطير وصعب
هذا رائع جداً افضل من ان تخسر كل شى

mehdiradwan2
04-03-2017, 09:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتــه و الصلاة و السلام على رسول الله .مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا معك و جزاك الله بالربح الوفير اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة تقبل مروري اخي

latraaa
04-03-2017, 09:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يسنفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله و هدا الأمر معروف للجميع للجميع لابد من العمل على اغتنام الأخبار في تحليل اشسوق أخي الكريم

yaseranwer
04-03-2017, 09:56
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

mohamed 9883
04-03-2017, 09:58
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

yaseranwer
04-03-2017, 10:00
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

midobols
04-03-2017, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

ebn masr
04-08-2017, 23:58
دة ممكن يكون ناتج وقائم ونابع من اخطاء او امور كثيرة قائنة نن حانب الشركة نفسها فبالتالى قد حدث ذلك مما ادى الى اخد هذاالتصرف تجاة الشركة

michael1
04-09-2017, 00:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى النبيل انا احب ان اشكرك كثيرا \على هذا الشرح فى تجميد حصة مساهمين
فى راس المال التى كنت لا اعرف عنها شئ

midobols
04-09-2017, 00:39
نورت اخى الكريم المنتدى

Ibrahem abdelwahab
04-09-2017, 00:41
الـــسلام عليكـــم ورحـــمة الله تـــعالى وبركــاته
شكراً اخي الكريم علي هذه المشاركة الجميلة والتنسيق المتميز
تقبل مروري

nour3iny
04-09-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا المعلومات الهامه والموضوع المفيد تقبل مروري

rana2012
04-09-2017, 03:09
تحياتي لكم شكرا لك أخي على المعلومة فهي جديدة بالنسبة ليمعلومة مفيدة جزاكم الله خيرا تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-09-2017, 03:31
مرحبا اخي اخى الكريماظن ان معرفة انواع العملات لن تفيدك كثيرا لان المشكلةليست فى نوع العملة فاى عملة فى السوق تتحرك صعودا وهبوطاالمشكلة تتركز فى الطريقة والاستراتيجية التى تستخدمها تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-09-2017, 03:36
تحياتي لكم شكرا جدا على الاختصارات دى وفعلا هتوفر وقت علينابس عندى استفسار لما بكون عايزه اتفرج على الشارت كل مالسعر يتحرك يرجعنى على طول لاولههل دى ليها حل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-09-2017, 03:41
السلام عليكم اخي الكريم مساء الخير والفلالفوركس ماجل طويل وصعب للتداول يتعلم منه المبتدئعن طريق فتح الحساب التجريبي ويعرف المخاطرة بالبيعووالشراء وعدم التسرع في التداول خاصة أثناء الاخبار اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 03:45
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاحهي افضل طريقة لتحليل الشارت وطبعا لغة شموع يابنية مهمة جدافي تحديد السعر القادم للعملة.......... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-09-2017, 03:55
مرحبا اخي لا اعتقد انها سوف تحقق ارباح بشكل دائم ممكن تصيب وممكن لاولكن الفكرة اللى انت طرحتها نفسها قوية وممكن تطويرها او التعديل عليها تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 04:04
مرحبا اخي هناك علاقة كبيرة بين ازواج العملات و يمكن استغلال هذه العلاقةخاصة في التحليل الفني لتعزرز تحليلنا لزوج ما مثلا بعمل تحليل فني لزوج اخر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 04:05
تحياتي لكم العمل في الفوركس يزيد الواقعية في العمل بحيث بعد دخولك الي عالم الفوركس تكتشف ان مجال لابد ان تعمل وتجتهد فيه اكثر من اي عمل اخر اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 04:12
مرحبا اخي موضوع مفيداخى الغالى ومشكوار علية وعلى التوضيح واجو تقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-09-2017, 04:14
تحياتي لكم اعتقد ان التاجر الذي يتبع هذه القواعد والنصائح من الصعب ان يخسر حسابه لان هذه الطريقة تحافظ على رأس مالة أولا وثانيا تجعله يحقق ارباح بدون مخاطرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmahmoud2017
04-09-2017, 04:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اخبار جيده فى مثل هذه الشركات يتم فك تجميدها لكي تعود للتداول وافادة السوق داخل الفوركس

aber
04-09-2017, 05:00
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم الفوركس فعلا مصدر للغنى فعلا لكـن هذا يحتاج فترة كبيرةلتعلم كل صغيرة وكبيرة فيه و اكتساب خبرة و الربح من خلالها وتراكمالارباح الطائلة ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

antr
04-09-2017, 05:08
بالطبع الكثير من الشركات الضخمة تعمل فى مجلات الاستثمار المشترك فى مصر والسعودية وهو من المهم كون الشركة هذه تستمر لمصلحة الاسواق

menaa
04-09-2017, 05:10
مرحبا اخي يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-09-2017, 05:19
تحياتي لكم بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماءمرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العربانا اعتقد انه من يستطيع ان يتخلص من افة الطمع فى الفوركس يستطيع تحقيق ما يحلم به ان شاء الله فعلى الجميع ان يتخلص من تلك الافة اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 05:20
مرحبا اخي مخاطر الفوركس تتمثل فى ان اموالك التى ضعتها فى الحساب الذى سوف تتاجر بة معرضة للخسارة جميعها او جزء منهاولكن ما يميز الفوركس انك تستطيع عمل ادارة لراس المال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-09-2017, 06:04
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد ان فوراكس غني بالمخاطر و كثير فخخ يجب ان تدخل في صفقة و انت راسم استراتجية فعالة اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-09-2017, 06:15
تحياتي لكم السلام اختيكل محترف مر بهذه المرحلة الا وهي قراءة الكتب التعليمية ومشاهدة الفديوهات المنتشرة في اليوتوب واتباع مواضيع هذا المنتدى الغاليوفقك الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 06:22
مرحبا اخي انا افضل الرافعه الماليه1 :50 و انا اري انها الانسب و الافضل لاننا لا نعلم ما يخفيه السوق و الرافعه الماليه سلاح زو حدين اما ان تضاعف لك اموالك او يتمرجن حسابك فالحذر ثم الحذر تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-09-2017, 06:32
تحياتي لكم وتنطبق نفس العلاقة على ملايين الشركات الكبرى والبنوك الاستثمارية التي تتعامل مع العملات بشكل دائمفعلا هذا السوق مرعب جدامشكور و تقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 07:20
مرحبا اخي كلامك عن الهامش المتاح صح جدا ولازم على فكرة كل تاجر يعرف الكلام والمسميات الموجودة زى الهامش والهامش المستخدموالهامش المتاح وايضا الرصيد وكده علشان هى دى المسميات اللى ليها علاقة بالمال اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-09-2017, 07:24
السلام عليكم اخي الكريم طبعا فشركة الوساطة كما لا تشاركك الربح فهي لا تشاركك الخسارةيعني اذا رات ان الخسارة سوف تتعدى الهامش المتاح سوف تعطيك انظار باداع المزيد من المال و ان لم تفعلسوف تغلق الصفقة دون اذن منك و ترد لك العربون الذي دعته بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 08:11
مرحبا اخي الســـــــــلام عليكم ورحمة اللهما يجب أن تعلميه أختاه أن طريق الفوركس طويل جداا لكن ما إن تتعلمي وتحترفي جيدا حتى تبدئين في تحقيق مدخول جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 08:29
السلام عليكم اخي الكريم يا اخي انا بسمع عن نظرية وليم جان وبسمع عن التحليل الرقمي وبشوف ناسشغالة بنظرية فيبوناتشي انما الصراحة مبعرفش اشتغل بالنظرياتالاساس وسيساعدك في فهم الكثير من طرق التحليل الاخرى لان النظريات بتختلف باختلاف حالة التاجر على حسب الخبرة وراس المال فاذهب الى القسم التعليمي في المنتدى واتبع الدروس خطوة بخطوة حتى تكتسب خبرة في عالم الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 09:16
مرحبا اخي اخى الكريم يعتبر سوق الفوركس من أكبر السواق الموجوده واضخمها على مسوي العالم لذالك لا نستبعد الكم الهائل من الاموال المضغوطه فى هذا السوق ومدي كبره واتساعه اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 09:39
تحياتي لكم مش بصفة دائمة اكدي التقلب فى الفروكس او فى الاسعار بيكون فى اوقات الاخبار الهامة جا وكن فى تك الوقات ايضا ليس يكون كل اازواج بتحرك كثيرا قد تتحك نقاط مختللة ف بعض الازواج تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 10:21
تحياتي لكم الاخ الفاضل شكرا" لك اولا" على المشاركهاذا كنت تريد النجاح ابداء اولا" بالتعليم الجيدثم ابداء بحساب تجريبى وطبق عليه الذى تعلمتهثم ابداء بالحساب الفعلى ولكن بعد التعليم الجيدوالله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

zunebha
04-09-2017, 10:23
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هدا خبر جد مهم بالنسبة لهده الهيئة شكرا لك.
وبارك الله فيك على المجهودات اليومية بالتوفيق.

Mazek
04-09-2017, 10:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بارك الله فيك يا اخي علي هذه المعلومات الرائعة و التي تساعد جميع اعضاء هذا المنتدي المميز و نتظر منكم المزيد. اتمني التوفيق لكل الاعضاء في هذا المجال.

ayh
04-09-2017, 19:33
تحياتي لكم عندك حق الجري ورا تعويض الخسائر هوا اصلاً السبب في الخسارة وتصفير الحساببالتوفيقالطمع وحش من الاخر تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 19:35
مرحبا اخي التريلنج استوب من المميزات الرائعة في الفوركس و التي يجب تعلمها و تفعيلها عند التداولو ذلك بعد تحديد استوب لوز و التي من خلالها نحافظ على مستوى الأرباحو أكثر من يسثفيد منه من يعمل على الفريمات الكبيرة أما الفريم الصغير فلا يفيده في شيء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 19:53
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم جزاك الله خير علي حضورك معنافي رايي الشخصي ان الفرق الوحيد الغائب عن اغلب المبتداين هو النفسيةفالمتاجر علي الديمو تكون نفسيته مرتاحة في الاغلب و لا يتاثر بتركات السوقاما في الحقيقي فيكون في الاغلب قلق من الامستقبل و في رايي هذا هو السبب الرئيسي في الاداء الافضل علي الديمو لكثير من الحساباتتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-09-2017, 19:54
تحياتي لكم اخى الكريم كفاية الواحد يعرف ان الفولكس هو سوق لبيعوشراء العم?ت والحقيقة تن النت ساهم بشكل كبير جدا فى انتشار عذا السوق ولو? النت كنا مازال الفوركس مجهول لنا تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-09-2017, 19:57
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان الفرق الاساسي بين الازواج هو الحركة يعني في ازواج بتكون حركتها كبيرةوفي ازواج بتكون حركتها قليلة وهي الازواج الرئيسية زي اليورو دولارتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-09-2017, 20:59
السلام عليكم اخي الكريم نعم اخي هده طريقة جيدة للاستفادة من البونص في المنتدى و هي بدعوة الاصدقاءكي نستفيد من الردود التي يضعونها و اتمنى لك التوفيق. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayouz
04-09-2017, 21:38
السلام عليكم نشكرك على المعلومة اخي خصوصا على الشركة واسهمه لكنها صراحة لن تفيدني فيتحليل للعملات الاجنية بالتوفيق للجميع

adamarwan
04-09-2017, 21:54
امرو تعليمة مهمة
ان تتمكن منها ان تفهم وان تحدد العديد من بين هدا العلاقات
التى تفيد فى السوق لكى تتمكن
من ان تحلص على نتائج جيدة
وحظ موفق

sasa11
04-09-2017, 22:04
مرحبا اخي شكرا جزيلا لك على المصطلاحات التي ستفيد المبدتئ في العمل على برنامج الميتا تريدر 4وتسهل عليه الأمور في معرفة البيانات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 23:50
السلام عليكم اخي الكريم النسبة العالية من الخاسرين لاتعمني انهم كلهم لا يعروفون المتاجرة و اوز ليس لهم خطة بلف راس المال يلبعب دور كبير جدا في الخسارةىة تحمل مفاجات السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-10-2017, 00:55
مرحبا اخي أما عن مؤشر مبيعات التجزئة الجوهري المستثنى منه مبيعات السيارات فقد شهد ارتفاع بنسبة 0.1 % بعد أن كانت القراءة السابقة منخفضة بنسبة 0.1% وتم تعديلها لتشهد ارتفاع بنسبة 0.1% وكانت التوقعات تشير إلى قراءة ثابتة بنسبة 0.0%. اتمني اني اكون فيدتك اخي

ابوعلى
04-10-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا مش فاهم ايه ده والله الصراحه ربنا يوفق يارب الجميع فىالمكسب تقبل المرور اخى الكريم

sherouk88
04-10-2017, 02:18
تحياتي لكم فدين الإسلام، وعقيدة أهل السنة والجماعة، هي الإيمان بالله قولاً وعملاً وعقيدة، ويدخل في الإيمان ما بينه الرسول صلى الله عليه وسلم في حديث جبريل لما سأله عن الإيمان، والإسلام، والإحسان؛ فبين له أركان الإسلام، وأركان الإيمان الستة، والإحسان، وقال: (الإسلام أن تشهد أن لا إله إلا الله، وأن محمداً رسول الله، وتقيم الصلاة، وتؤتي الزكاة، وتصوم رمضان، وتحج البيت إن استطعت إليه سبيلاً، قال: وما الإيمان؟ قال: أن تؤمن بالله، وملائكته، وكتبه، ورسله، واليوم الآخر، وتؤمن بالقدر خيره وشره، قال: ما الإحسان؟ قال: أن تعبد الله كأنك تراه، فإن لم تكن تراه فإنه يراك) . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-10-2017, 02:40
السلام عليكم اخي الكريم سوق الفوركس مبنى اساسا على المخاطره ومن لم يقدر على المخاطر فاعتقد انه سيكون خارج حسابات هذا السوقالسوق فرص و الفرص تعنى المخاطره فى الاوقات التى يتوقع فيها الحركه الكبيره للاستفاده منهاتمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-10-2017, 02:41
مرحبا اخي و بركاتهسؤال طريف و خطير في نفس الوقت ههههههههه لا أظن احد عنده جواب لهذا السؤال ولأكثر من ذلك ان الفوركس قديم جدا على حسب خبرتي المتواضعة أظن غوغل لا توجد له اجابة أيضا على العموم مشكور على السؤال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-10-2017, 03:18
لتكون أكثر وأكثر ربحية في العالم الفوركس في البداية سوف تحتاج إلى أن تكون مثل المهنية تاجر ولتكون تاجرا المهنية سوف يجب أن تحتاج إلى العمل الجاد والمزيد والمزيد لأنها المفتاح لكسب الخاص.

monya0
04-10-2017, 03:26
تحياتي لكم اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة للمبتدئين و جزاك الله الربح المفير من هذا السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-10-2017, 03:26
مرحبا اخي اعتقد اخىالكريم اناا مش صاحب خبره بس مفيش فرق اخى الكريم بين اللازواج وبعضها اخى الكريمف الموضوع دا صعب اوى نان تتقدر تفهمه ف باتلوفيق لك اخىالكريم وقتبلت حياتى لك اخىالكريمشكرالك وباتلوفيق لشكرالك اخى الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-10-2017, 03:47
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على هذا السؤال ان الفوركس بوابة التاجر الناجح وعلى هذا الاساس انا انصحك بالتعلم ثم التعلثم ثم التعلم وان لا تكل ولا تمل من الدراسة والعمل على المعرفة الجيد بهذه السوق وان تحاول اختيار استراتيجية جيدة في تجارتك وهذا ماسيجعلك من الخبراء في هذا المجالبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-10-2017, 04:19
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخى اكلرمي على الموضوع املهم دا الى هيقدر يفيدنا بشكل كبير ف ان احان نقدر نتعلم الكثير اخى اكلرمي شكرا لك وتقبل تحياتى لك شكرا لك اخى اكلريمباتلوفيق انشاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-10-2017, 04:23
تحياتي لكم امنصحك لو عايز تتاجر طبعا بدون اى نخسر راسم الك انصح بان تتعلم الفوركس الاولوان تتعلم التحيلل الكلاسكيى او نتتمرن جيد على الحساب لديمو لمدة لا تقل عن اسبعين حتى تتمكن من الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-10-2017, 04:36
مرحبا rubel4u، وذلك بفضل لآخر لطيفة. وأعتقد أنه من السهل على ربحية المزيد من المال في الفوركس دراسته فقط أفضل والحفاظ على المعرفة في الاقتصاد العالمي كذلك. وجعل نظام إدارة الأموال التي تساعدك كثيرا في هذا المنبر. كسب المال وجعل سعيد لك المستقبل.

rana2012
04-10-2017, 04:55
مرحبا اخي وهي حركة تكون في عكس الإتجاه العام لحركة السعر .---------- Post added at 09:33 PM ---------- Previous post was at 09:29 PM ----------يمكنك أن تتصورها وكأنها فترة استراحة يأخذ السوق فيها أنفاسه بعد أن يكون قد تحرك بشدة وفي اتجاه واحد لفترة من الزمن ليستكمل بعدها السعر السير باتجاهه من جديد . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-10-2017, 06:29
تحياتي لكم يا اخي وضح سؤالك انا لم افهم مدا تريده بضبطلو امكن انك تعيد سؤال بطريقة جديدة بتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 03:29 AM ---------- Previous post was at 02:24 AM ----------

تحياتي لكم اكيد فى اختلاف بين الازواج فالازواج الاسيويه مثل الين تمتاز بالبطء فى الحركه عكس الازواج االاوربيه والنيوزلاندى التى تمتاز بالسرعه الفائقه مثل الاسترلينى نيوزلاندى فانه سريع جدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

abouseada
04-10-2017, 09:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الكريم على المعلومات واحب اعرف ازاى اقدر استفاد من المعلومات دى فى سوق الفوركس و خصوصا انى لسه مبتدئ ...شاكر ليك تقبل مرورى

midobols
04-10-2017, 11:36

fathi22
04-10-2017, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه المشاركة ومبروك للمهتم بالاسهم والمتاجرة عليها لكن نحن مهتمون بالفوركس

Lante
04-10-2017, 12:39

Mazek
04-10-2017, 12:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. الله يعطيك العافية معلومات رائعة و مبسطة و مختصرة تشرح الكثير ليستفيد منه جميع اعضاء المنتدي.. تقبل مروري

MONNAS
04-10-2017, 12:46
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين

سليم الحمادي
04-10-2017, 13:07
السلام عليكم
مشكور يا اخي على هذا الموضوع المتميز
والذي استفدت منه شخصيا
والذي يبين ان هناك تقارب بين الاسهم والفوركس

sasa11
04-10-2017, 18:08
مرحبا اخي السلام اخي لو يتبع كل مضارب عربي مثل هذه الوصايا والله الربح لن يخطيه ابدا وسيسعد بالفوركسوفقك الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

M0hsenalawady
04-10-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.

menaa
04-10-2017, 18:20
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريمنعم الخسارة تاتى من اسلوب متاجرتك مثلا زيادة حجم الصفقة على راس المال ياتى بالخسارة حتما اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-10-2017, 18:26
مرحبا اخي هده القواعد صحيحة في بعض الحالات و لا يمكن الاعتماد عليها في بعض الاحيان ايضاالمهم ان تكون لديك استراتيجية ناجهة و تعرف السوق جيدااا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-10-2017, 18:29
تحياتي لكم أعتقد أن هناك أي اختلافات بشأن فتح أمر عظيم شخصيا أو مع توظيف في انتظار الحصول عليها، إذا كنا قد فتح أمر عظيم شخصيا سابقا، يجب أن نكون بالفعل تحليل هذه السوق ونحن معظمنا بالتأكيد بشأن اتجاهه التي تمكنه من الفوز التجارة، ولذا فإنني أعتقد أنه لا علاقة للإجهاد أو حتى لا أثناء فتح جديد في انتظار الحصول عليها. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-10-2017, 18:44
تحياتي لكم اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسارانا ارى ان تقوم بمراسلة الخبراء الفنيين القائمين على المنتدى او على الشركةوسيعطونك الطريقة المثلى تحياتي اخي او تقبل مروري

KARIM2017
04-10-2017, 19:07
تحيه طيبه وبعد مشكور اخي علي معلوماتك
القيمه وارجو ان استفيد من تعليقات الساده الاعضاء لاني جديد وبحاول افهم كل شي

mostafa1995
04-10-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... مشكور على هذا الموضوع ولكن ما عي المشكلة التي كانت لهذه الشركة ولماذا تم تجميدها هل يمكنك ان تجيبني اخي :) ومشكووووووووووور

myaer
04-10-2017, 22:13
تحياتي لكم لكى تتداول فى الفوركس وتنجح وتحقق الكثير من الارباح لابد من ادارة راس المال جيدا وان تختار استراتيجية معينة للتداول فى الفوركس وان تتحلى بالصبر وان تتعلم وتكون على خبرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-11-2017, 03:38
حسنا، من الواضح أن هذا السؤال كل من جميع التجار في العالم. تماما مثل قال الجميع، وهذا هو مهنة مربحة يتطلب مستوى أعلى من المهارات والفهم لسوق الفوركس ككل. ويمكن أن يتم إلا من خلال المستمر دراسة والبحث والممارسة.

nader6
04-11-2017, 03:42
تحياتي لكم اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميزتسلم ايدك اخى الكريم ووالشرح مميز جدا جدا بجد بس هو فين الملف علشان مش لاقيه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-11-2017, 03:58
تحياتي لكم =====================انا في رائ ان تقرا عن الفوركس كويس عليك بجمع البونص اولا و البدء في التعلم في الحساب التجريبي.و ضعها مقياس لخبرتك في هذا المجال و ارجع اليها كل فترة لتعرف ما الذى ينقصكوشكرا. تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-11-2017, 03:58
تحياتي لكم ?????? ????? ?????? ???? ??????? ?????? ???????? ?? ??? ??????? ??????? ???? ??? ?????? ????? ?? ?? ??? ?? ????? ?????? ?????? ?????? ????? ????? اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-11-2017, 03:59
مرحبا اخي اجد ان كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من توافرها فى المتداول لتحقيق الربح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

anas ahmed
04-11-2017, 04:07
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لنا من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

rana2012
04-11-2017, 04:08
السلام عليكم اخي الكريم عليكم السلامالفرق الوحيد بين الحساب الحقيقى والديمو هى نفسيه المتداول ولابد ان تكون لدينا رؤيه جيده وان نتداول بعيدا عن المشاعر وان نحدد الصفقاتونبتعد عن المنصه حتى يتجه السعر اما لضرب الهدف او الاستوب اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-11-2017, 04:54
وأنا أتفق معك، والمعرفة هي الطريق الصحيح لمزيد من الربح في الفوركس كما ستعرف أفضل استراتيجية لحسابك وسوف تدخل إلى السوق مع طائرة جيدة للتداول.