PDA

View Full Version : معدل البطالة البرطانى الاربعاء

darsh
12-14-2014, 15:30
يقيس نسبة العاطلين عن العمل الذين يبحثون عن وظائف من إجمالي القوة العاملة المدنية خلال الثلاثة شهور الماضية.

التـــــأثير
الحقيقي أقل من المتوقع جيد للعملة

ملاحظات
إذا جاءت قراءة المؤشر أعلى من المتوقع، يؤثر ذلك سلبيًا على الاسترليني. أما إذا جاءت القراءة دون المتوقع، يكون ذلك إيجابيًا للاسترليني.

أهمية الحدث للمتداولين
رغم أن بيانات المؤشر يتم تجميعها على نحو تراكمي. تعتبر أعداد الأشخاص العاطلين عن العمل بمثابة إشارة لصحة الاقتصاد. لأن إنفاق المستهلكين يرتبط ارتباطًا وثيقًا بأوضاع سوق العمل. بالإضافة إلى أنها عاملًا مؤثرًا في قرارات لجنة السياسة النقدية.

a7med84
12-14-2014, 19:09
شكرا لك اخىا لكريم ودائما السوق بيكون فى انتظزار مثل هذه الاخبار اللى تخص

البطاله فى السوق

والتوةظيف والتب=يسير الكمى والله المستعان

mohamed9004
12-14-2014, 20:21
السلام عليكم ورحمه الله.. انا اعتقد ان اكثر اخبار بتأثر فى السوق هيا اخبار التوظيف واخبار اسعار الفائدة ليها تأثير كبير على حركة السعر فى سوق الفوركس

Sama20
12-15-2014, 06:25
السسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
البطاله مشكله كبيرة في دول العالم كله ومنه بريطانيا
. تعتبر أعداد الأشخاص العاطلين عن العمل بمثابة إشارة لصحة الاقتصاد. :p
. بالإضافة إلى أنها عاملًا مؤثرًا في قرارات لجنة السياسة النقدية.

darsh
12-15-2014, 10:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الان المنتدى نحاووول ان نضع فية مواضيع تعليمية مفيدة كما استفدنا من قبل وانا ارجوووووووووووا من كل الناس تسئل او تستفر عن اى معلومة وانا جاهز للرد حتى نتعلم من بعض

Doodysamsom
12-15-2014, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله,,,
ازدادت اعداد البطالة فى الاونة الاخيرة فى دول العالم كلة وذلك بسبب الزيادة السكانية وعدم الاهتمام بالتعليم والصحة

darsh
12-16-2014, 01:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو اخى
انا احالو ان افيد الناس هنا فى المنتدى لان الفوركس هو يكون مربح ومفيد بعد التعلم وفهم ناوحى اقتصادية كثيرة