PDA

View Full Version : الخطوات العريضة لخطة العمل الجزء الثالث

محمد السيد محمد
12-14-2014, 21:10
حبايبي اعضاء منتدانا الجميل نراجع اللي احنا قلناه من بنود الخطة من غير تفصيل للتذكير فقط :
1 - نقول" بسم الله.. لا اله الا الله وحده لا شريك له ،له الملك وله الحمد ،
يحيي ويميت وهو حي لا يموت ، بيده الخير ، وهوعلى كل شئ قدير"
2 - نتابع عموما الصفقات المفتوحة سابقا .. حتى ننهيها قبل ان نفتح صفقات جديدة
3 - فان لم يكن صفقات - او كان هناك صفقات وانهيناها - نتاكد من انه لا يوجد مانع من الدخول
والتي تتمثل في راييى الا يكون هذا الوقت وقت خمول للزوج او وقت نشاط فوق العادة كوقت الأخبار
طبعا الا اذا كنت محترف تجارة في الأخبار ومتمكن من الاستراجيات اللازمة للعمل في وقتها
4 - العمل بالاستراتيجية وعدم الانحراف عنها .. تسالني اي استراتيجية اقولك استرجيتك الخاصة .. تسالني هل ترجح استراتيجية خاصة .. اقولك نعم .. تقول لي وماهي .. اقولك دعنا من هذا وركز فيما اخبرك به الآن
ايا كانت استراجيتك الخاصة فعليك ان تجيد التحليل الفني الكلاسيكي .. ولا تعتمد كلية على المؤشرات
فالمؤشرات ما صنعت الا لتوكد لك قرار انت اخذته .. اكررها المؤشرات ما صنعت الا لتوكد لك قرار لا لتصنع قرار .. ذلك ان اغلب المؤشرات تعيد رسم نفسها .. نعم هناك مؤشرات تعتبر آية عجيبة من آيات الله كالفيبوناتشي
وهو من المؤشرات التي لا اعتقد ان هناك تاجر يمكن ان يستغني عنها .. الا ان الاعتماد الكامل عليها خطا كبير .. لذلك انا انصح بان تتقن التحليل الكلاسيكي وتاخذ قرارك بناء عليه وان كنت تثق في مؤشر ما اساله هل ادخل الصفقة فان اجابك بنعم فعلى قبركة الله وان قال نو حاول لا تتسرع واعد تحليلك فان تاكد لك قرارك فلا تهتم باشارة المؤشر المخالفة لتحليلك الكلاسيكي .. طيب احلل كلاسيكي ازاي ؟؟ انا شايف ان انا طولت عليكم نجيب عن هذا السؤال في الجزء الرابع .. فالى اللقاء

a7med84
12-14-2014, 21:16
شكرا لك اخى الكريم واكيد اهم نقطه هو الالتزام بالشروط للدخول مثلا فى الصفقه

لان المبتدئ يبشكل خاص بيكون هعنده التسرع بشكل كبير فى هذه الامور

Shadi
12-14-2014, 21:19
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليكـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــم و رحمــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــة الله و بركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المفيد جدا جدا و الغني بالمعلومات و الفائدة وفقك الله

doaa sary
12-14-2014, 23:15
تانى موضوع ليك عن اننا نذكر الله وده شيئ جميل لكن ماعلاقة العنوان
اخى ياريت تغيرة وانت بتنقل الموضواضيع وبالتوفيق للجمييع

yooussef
12-14-2014, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع وبه معلومات مفيدة نحتاج لمتل هده المواضيع لكي نفهم السوق بكل جوانبه

مصطفى حمدان
12-15-2014, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال تجربتى الشخصية يجب قبل الدخول فى اى صفقة جديدة التخلص من الصفقات المفتوحة قبلا حتى لا تكثر الصفقات ونتعرض فى لحظة الى المارجن كول كما يحدث معى دائما

ibrahim forex
03-08-2015, 17:50
شكرا لك اخى الكريم واكيد اهم نقطه هو الالتزام بالشروط للدخول مثلا فى الصفقه

لان المبتدئ يبشكل خاص بيكون هعنده التسرع بشكل كبير فى هذه الامور

Schams
03-08-2015, 17:51
شكرا اخي على طرحك لهذا الموضوع المفيد جدا و على جهدك الكبير في تطوير هذا المنتدى اولا
و تطوير خبرات المبتدئين ثانيا
شخصيا استفدت من خلال الردود في هذا الموضوع و انتظر المزيد من المشاركات الفعاله
تقبل تحياتي اخي الكريم

Waleed ahmed
03-08-2015, 19:30
نعم شكراً اخي الفاضل على وضعك للتوضيح المبسط للمبتدئين مثلي انا
كم ان الجزء الاول من الشرح ليس بقدر من المكانيات مثل هاذا
الف الف الف شكر

antonioforex
03-21-2015, 20:05
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لخطة العمل و كيف يتم العمل بها لاني استفدت من معلوماتك
القيمة التي قدمتها لنا و بالتوفيق لك اخي الفاضل في عملك سلام

hasback
03-21-2015, 20:17
بالنسبة لما قلت ليس خطة بل المسائل التي يقوم بها المتداول عند المتاجرة وان شاء الله تكتب لنا خطة حقيقية في استرلااتجية وطريقة عمل بالاظافة الى ادارة راس المال وبالتوفيق لك ولجميع اعظاء المنتدى

abderrahmenanis
03-21-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال تجربتى الشخصية يجب قبل الدخول فى اى صفقة جديدة
التخلص من الصفقات المفتوحة قبلا حتى لا تكثر الصفقات ونتعرض
فى لحظة الى المارجن كول كما يحدث معى دائما

baki
03-21-2015, 22:25
شكرا لكا اخي على هدا الموضوع ارجو لك كل جديد وكل حصري في ميدان الفوركس
طبعا يجب ان نتئكد قبل دخول اي صفقة او قبل القيام باي امر يؤثر على رئس المال التكد ان الفرصة جيدة

moutanabbih mohammed
05-26-2015, 01:08
شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المميز و المفيذ عن الخطوات العريضة لخطة العمل و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

محمد العمر
05-26-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي بارك الله فيك انت قمت بتوصيح المفاهيم الاساسية الاولية لفتح صفقة وهذ اكيذ سيفيد بالدرجة الاولى المبتدئين الذين لا زالو لا يعرفون كيف يتم اختيار الدخول
في صفقة تخص زوج ما من العملات وفقك الله الى ما فيه الخير

madmax07
06-12-2015, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الخطوات العريضة لخطة العمل الجزء الثالث
واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

مصراوى
06-12-2015, 14:34
السلام عليكم انصحك بمشاهده الفيديوهات على اليوتيوب لتعرف كيف تربط حسابك في المنتدى مع حسابك على انستافوركس او دخول صفحة العميل الخاص بك فى موقع الانسترا لانو البونيس جعل للتشجيع على المتاجره فالانسترا و لا يمكن سحبه ..

dz-net
06-12-2015, 16:08
شكرا اخي على طرحك لهذا الموضوع المفيد جدا و على جهدك الكبير في تطوير هذا المنتدى اولا
و تطوير خبرات المبتدئين ثانيا
شخصيا استفدت من خلال الردود في هذا الموضوع و انتظر المزيد من المشاركات الفعاله
تقبل تحياتي اخي الكريم

adiil
06-12-2015, 16:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه الخطوات التي قدمتها لنا للتوصل الى خطة ناجحة في المتاجرة و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير من هذا السوق

harimeche
06-12-2015, 16:20
الســـــلام عليكم و رحمة الله

بــــارك الله فيك أخي على اغلموضوعــ

لكن لست متفق معــــــــاك في قضية المؤشرات

كنت أعتقد دلك لكن ربمـــا المؤشرات وحدهــــا

قد تكون مفيدة

تحيــــــــــاتي

ahmedibrahim258259
06-12-2015, 16:24
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الغالي

a7med sniper
06-12-2015, 19:08
شكرا لك اخى الكريم فى اكرت من موضع موجود هنا تابعتهم

وان شاء الله يكون فى استفاده منها فى التعامل داخل هذا السوق

xmenflis
06-22-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع
نعم اخي بارك الله فيك انت قمت بتوصيح المفاهيم الاساسية الاولية لفتح صفقة وهذ اكيذ سيفيد بالدرجة الاولى المبتدئين الذين لا زالو لا يعرفون كيف يتم اختيار الدخول
بتوفيق لك ولي جمع أعضاء