PDA

View Full Version : الخطوات العريضة لخطة العمل الجزء الرابع

محمد السيد محمد
12-14-2014, 21:35
اخواني الأعزاء وقفنا عند نقطة مهمة جدا في الخطوات العريضة لخطة العمل وهي التزام العمل بالاستراتيجية الخاصة .. ولكن يا اخواني ايا كانت الاستراتيجية التي ستلتزم بها فلابد ان تجيبك هذه الاستراتيجية عن الأسئلة الآتية :
1 - هل الاتجاه العام الحالي صاعد ام هابط ؟؟ هتقولي وهتفيدني في ايه اجابة هذا السؤال ؟؟.. اقولك هتفيدك في
انها هتعرفك انت يجب عليك ان تبيع في هذا الزوج ام ستشتري .. لأنه لو صاعد عليك ان تلتزم صفقات
الشراء .. واكرر الشراء فقط .. وان كان الاتجاه هابط فستلتزم صفقات البيع .. البيع فقط .. اقول كمان والا كفاية كده .. ماحدش يقولي ماهو السعر زي مابيصعد في الاتجاه الصاعد بيهبط برده وممكن نشتغل اسكالبينج في المعاكس والناس الخبراء بيقولوا انك ممكن تشتغل في الاتنجاه العكسي وتكسب .. اقولك .. كلامهم على راسي من فوق لكن سامحنى انا مش هنفذه .. لو عاوز انت تسمع هذا الكلام وتنفذه انت حر لكن خليك فاكر ان انا قلت لك بلاش ياصديقي ..
هتقولي .. طيب ياعم الحاج ما احنا ساعات بنشتغل مع الاتجاه وبعدين السعر بيعس علينا .. اقولك صح .. وعشان كده .. ان التحليل الكلاسيكي لازم يتضمن الاجابة على السؤال التالي2:
2 - هل الاتجاه الحالي سيثبت على حاله حتى انتهاء الصفقة التي انوى الدخول فيها ام سينعكس علي عما
فريب؟؟ .. هتقولي ودي هاعرفها ازاي ؟؟ هنا بقه مربط الفرس .. ومنش هجاوب على هذا السؤال على طول .. انا عندي الاجابة لكن اعتبره سؤال موجه اليك من زميل وعاوز يعرف الاجابة عاوز اشوف تفاعلكم الأول وهجاوب عليه في الجزء الخامس .. لكن احب اشوف اللي ربنا هيلهمكم بيه .. الى اللقاء في الجزء الخامس من الخطة ..

mazouz
12-15-2014, 00:38
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

a7med84
12-15-2014, 03:47
مفيش شك تحديدي الاتجاه الحالى من الاساسيات فى التعامل مع الزوج

او الفرص اللى ممكن تكون متاحه فى التداول والله يوفقكم والله المستعان

الاسد التاجر
12-15-2014, 03:56
كلام جميل وفعلا الاستراتجيات والموشرات لها اهميه
كبيره في فهم تحرك العمله لان النجاح في الصفقات يعتمد
على الله ثم على تحليلك

ProForex
12-15-2014, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحديد الاتجاه مهم في الفوركس الترند هو صديقك يجب أن تحترمه لكي لا ينعكس عليك السعر تحياتي

abdoute
12-15-2014, 14:31
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى من الله التوفيق للجميع ان شاء الله
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

مصطفى حمدان
12-15-2014, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل يجب ان ياخذ اى متداول يريد تحقيق صفقة رابحة بالاتجاه العام فى صفقاته فمن يدخل عكس الاتجاه العام فهو بذلك لن يجنى الا خسارة صفقة تلو الاخرى

محمد محمود احمد
06-22-2016, 21:05
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ . ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ
ﻫﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻌﻪ ﻭﻗﻴﻤﻪ ﻭﻣﻔﻴﺪﻩ ﻭﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﻣﺠﻬﻮﺩﻙ ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ ﻭﺍﻟﺠﻴﺪ .
ﻭﻧﺘﻤﻨﻰ ﻣﻨﻚ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻄﺎﺀ ﻭﻣﺸﻜﻮﺭ ﺟﺪﺍ .

bassem star
06-22-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

..

ahmed5
06-23-2016, 20:40
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ
ﻫﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻌﻪ ﻭﻗﻴﻤﻪ ﻭﻣﻔﻴﺪﻩ ﻭﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﻣﺠﻬﻮﺩﻙ ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ ﻭﺍﻟﺠﻴﺪ .
ﻭﻧﺘﻤﻨﻰ ﻣﻨﻚ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻄﺎﺀ ﻭﻣﺸﻜﻮﺭ ﺟﺪﺍ

NAbIL33
06-23-2016, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد انقل ب أن استفدت من موضوعك كتيراً و نحن في إنتضار جديدك اتمنى لو استطيع افادتك المهم في إنتضار جديدك إلى القاء
تقبل مروري

RACHID HAMIOUI
06-23-2016, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع
.....................................

islammowafy
06-23-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على اشلرح المفصل لهذا المؤشر الذي يعتبر من اهم المؤشرات
تقبل مروري

karis
12-22-2016, 12:04
تذكير جيد بمعلومات رائعة الخطوات العريضة لخطة العمل شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزي

troybradbit1
12-22-2016, 16:07
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن الخطوات العريضة لخطة العمل الجزء الرابع
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع