PDA

View Full Version : سؤال عن السكريبتات اهل الخبرة

hassanabu
12-15-2014, 00:38
السلام عليكم
ياريت لو حد يشرحلنا بالتفصيل عن السكريبتات
تثبيتها التعامل معها
ضبطها
وهل هي مفيدة جزاكم الله خيرا

a7med84
12-15-2014, 03:46
والله اخى الكريم ليس لى اى تعامل بها بس هقولك على حاجه حاول التعل لولا لان الاكسبيرتات وفكره التداول الالى مش

هتتيح لك التعلم واكتسبا الخبره زى الفوركس كوبى ايضا

ProForex
12-15-2014, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الاكسبيرتات انها برامج مبرمجة من طرف المبرمجين للعمل فيي الفوركس انه نظام آلي

abdoute
12-15-2014, 14:16
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

مصطفى حمدان
12-15-2014, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الاكسيبرت عبارة عن استراتيجية ولكنتعمل بطريقة الية عند تحقيق شروط الاستراتيجية كاملة ويتم استخدام الاكسيبرت عند عدم وجود وقت فراغ للتحليل

hager omar
04-21-2015, 20:07
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليس لدي معلومات بصراحة عن هذا الموضوع واتمني ممن لديه معلومات عن هذا الموضوع ان يقدم لك المساعدة

تقبل مروري

doom
06-02-2015, 04:15
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

aliemad
06-02-2015, 14:07
اخي العزيز السكريبتات هي على نوعين اما مؤشرات وستراتيجيات اما على نوع اخر و هو الاكسبيرتات اي ما يسمى بنضام التداول الالي يا اخي الطيب وانشاء الله تستفاد من مشاركتي هذه معك وتقبل مروري

bensalem_amine
06-02-2015, 16:37
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

aymantarek1
06-03-2015, 01:02
يعتبر زوج اليورو/الدولار الأمريكيeur/usd هو الأكثر شعبية بين متداولي فوركس حول العالم ولأسباب جيدة. التداول باليورو مقابل الدولار الأمريكي (أو العكس) يعطي متداولي العملات الفرصة للغستفادة من أكبر إقتصادين في العالم و الإستفادة من التقلبات و السيولة الكامنة في هذا الزوج. مراجعة الرسم البياني الخاص بزوج اليورو/الدولار الأمريكي بشكل مستمر يعطي صورة واضحة للميول السوقية.
الدولار الأمريكي

للولايات المتحدة و الدولار الأمريكي دور خاص في أسواق العملات، حيث أنه مقبول منذ فترة طويلة على أنه عملة إحتياط و العملة المختارة للتداولات المالية العالمية.

الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولاً حول العالم و الأكثر إستخداماً. في الواقع، فإن الإقتصاد الأمريكي هو الإقتصاد الأقوى في العالم، مع ناتج قومي إجمالي يقارب 14 تريليون دولار. عندما تكون الأنشطة الإقتصادية في الولايات المتحدة قوية، يصبح الدولار الأمريكي أقوى، و يؤثر ذلك في معدل صرف زوج اليورو/الدولار الأمريكي. عندما تتباطئ الأنشطة الإقتصادية، يتراجع الدولار. بسبب أن الولايات المتحدة تعتبر كذلك ملجئ آمن للأصول من جميع الأنواع، يميل الدولار إلى الإرتفاع خلال الأوقات التي تتسم بعد الإستقرار السياسي أو العالمي.
نسبة اليورو/الدولار الأمريكي

يمثل الإتحاد الأوروبي أكبر منطقة إقتصادية في العالم بناتج قومي إجمالي يفوق 13 تريليون دولار. و يتبع نفس نمط الدولار الأمريكي في التعامل مع الأنشطة الإقتصادية في المنطقة. عندما تكون الأنشطة الإقتصادية في الإتحاد الأوروبي قوية، يصبح اليورو أقوى، و عندما تتباطئ الأنشطة الإقتصادية، يتراجع اليورو. على الرغم من التحديات التي واجهت المنطقة خلال السنوات الأخيرة، أو ربما بسببها، بقي لليورو إهتمام قوي لمتداولي العملات حول العالم.

من العوامل الرئيسية التي تؤثر في تحليل تداول الدولار الأمريكي واليورو eur/usd هو القوة النسبية لكلا الاقتصادين. أحد المؤشرات الرئيسية على القوة النسبية للإقتصادين هو مستوى معدلات الفائدة. عندما تكون معدلات الفائدة في الولايات المتحدة أعلى من معدلات الإقتصاديات الأوروبية، يصبح الدولار أقوى بشكل عام. عندما تكون معدلات الفائدة في منطقة اليورو أعلى، الدولار يصبح أضعف.

يظهر الرسم البياني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي تأثير قوي آخر على العلاقة بين العملتين، مثل عدم الإستقرار السياسي في الدول الأعضاء في الإتحاد الأوروبي. في حال أن الفروقات بين الدول الأوروبية الـ 16 كبيرة أو حتى مهددة، يصبح الدولار أقوى من اليورو.

معاً، يبقى زوج اليورو/الدولار الأمريكي أكثر أزواج العملات سيولة و الإنتشارات المنخفضة على التداولات فيه تساهم بشكل كبير في شعبيته

basma.seif
06-03-2015, 03:07
انا جديدة هنا و لكن بمرورى على اقسام المنتدى علمت انه ملئ بالخبراء و المثقفين الذين يعرفون الفوركس جيداً
و المضاربين الذين يعطون النصائح بإستراتيجياتهم الرائعة لكن هل فعلاً ايمن طارق
يمثل الإتحاد الأوروبي أكبر منطقة إقتصادية في العالم بناتج قومي إجمالي يفوق 13 تريليون دولار. و يتبع نفس نمط الدولار الأمريكي في التعامل مع الأنشطة الإقتصادية في المنطقة. عندما تكون الأنشطة الإقتصادية في الإتحاد الأوروبي قوية، يصبح اليورو أقوى، و عندما تتباطئ الأنشطة الإقتصادية، يتراجع اليورو. على الرغم من التحديات التي واجهت المنطقة خلال السنوات الأخيرة، أو ربما بسببها، بقي لليورو إهتمام قوي لمتداولي العملات حول العالم.
معلومه صحيحه

katreenaziz
01-19-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الصراحة لم اجرب الاكسربتات قبل ذلك وكل ما اعرفة عنها هو برنامج للتاول الالى على ضبط صاحبة بدون تدخل منك اتمنى لك التوفيق والنجاح

yasshalamadrid
01-19-2016, 21:50
مرحبا بك اخي الكريم في المنتدى
لا يجب الاعتماد كليا على السكريبتات لان اغلبها فاشل . يجب علينا تجربتها في الحسا التجريبي لمدة كافية قبل استعماله على حساب حقيقي و الا كانت الخسارة ورائك دائما
واصل اخي

aymansaleh
01-19-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, اولا هل تقصد الاكسبيرت اي برنامج التداول الالي او السكريبت اي برنامج ينفذ يعض الاوامر, اعتقد انك تقصد الاكسبيرت وانا شخصيا لا احبذ هذه البرامج لما لها من خسائر كبيره
تقبل مروري

snnaky
05-10-2016, 20:10
موضوع وسؤال جميل بس الموضوع دة اعتقد كان افضل طرحةفى القسم المناسب ولكن عموما بما ان حضرتك طرحتة هنا اسمحلى اقول لحضرتك بأختصار عن السكريبتات انها استخدام للمرة الواحدة فقك يعنى فى فرق بينها وبين الاكسبيرت الا اذا كنت حضرتك اصلا قاصد تعرف الأكسبيرت بس غلطان فى توضيح المعلومة

beast4ever
05-10-2016, 20:24
اخي العزيز السكريبتات هي على نوعين اما مؤشرات وستراتيجيات
اما على نوع اخر و هو الاكسبيرتات اي ما يسمى بنضام التداول الالي
يا اخي الطيب وانشاء الله تستفاد من مشاركتي هذه معك وتقبل مروري

x-legend
05-10-2016, 22:53
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة تحياتي