PDA

View Full Version : رحلة صعود

fahd ali
12-15-2014, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم يا أصدقاء المنتدى الكرام راح احكي لكم قصتي أنا و الفوركس وأتمنى أن يستفيد منها الكثيرين
أعمل بمجال الفوركس منذ سنوات إلى جانب وظيفتي الأساسية لزيادة راتبي و لله الحمد كانت اختياراتي مرره ناجحة و كثير موفقة للشركات التي تعاملت معها للوساطة، حيث كان لكل شركة مميزات و عيوب حيث توصلت أن يكون تعاملي قاصر على ثلاث شركات وان يكون الجزء الأكبر من حساب تجارتي بالفوركس بشركة ECN-Markets لما توفره من تعامل مريح وامن واستجابة للأوامر وتعاملت معها منذ كنت مبتدأ و قدمت لي الكثير من النصائح على مثل استخدام الرافعة المعقولة والمتاجرة برأس مال صغير ومرت الأيام لأحقق أرباح ترضيني شخصيا و تساعدني في زيادة الدخل .
وقد منحتني ECN Markets كثير من المساعدات التي تحولت إلى خبرة كبيرة في عالم الفوركس يالغالين فأصبح لدى إستراتيجية خاصة للتداول و لله الحمد كانت موفقة و حصلت من خلالها على أرباح مقنعة وفي النهاية أحب أن اذكر كل المبتدئين أن التجارة مكسب وخسارة وان خسرت أيضا لا يوجد احد رابحا طول الوقت و أتمنى التوفيق للجميع .

ProForex
12-15-2014, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل تشهر شركتك هذه من خلال قصتك انتبه أخي لا تقوم بالدعاية لشركات أخرى من غير انستا

a7med84
12-15-2014, 18:28
هو انتوا مجموعه بس للاسف مجهودكم ضائع على الفاضى

هنا الشركه صاحبه المنتدى هى انستا وتقدم خدمه لكل الاعضاء انت فى المكان لغلط للدعايايا لشركه اخرى

Firas Si
03-24-2015, 21:02
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
-*/

Wassa04
03-24-2015, 22:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي الكريم هذا الموضوع فقط اشهاري
نرجو منك تجنب مثل هذه المواضيع في المستقبل تقبل مروري

mawwalmammo
03-24-2015, 23:56
هذه الشركة لم اجد لها اسما في الانترنت ربما غريت اسمها لكن على كل حال يوجد الكثير من الشركات القوية
لكن علينا نحن ان نصنع الربح لان الشركة لاتوفر لك الربح بل توفر لك السوق وتاخذ السبريد فقط
موفق اخي

elkalaby
03-25-2015, 00:11
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

jaouad ouaiss
03-25-2015, 00:42
نعم أخي لكل منا قصته الخاصة لاكن كلها لا تبدأ بربح وتنتهي بربح فسوق الفوركس يتغير فهناك خاسر ورابح فا في نهاية المطاف على الانسان أن لا تغره الارباح فيجد نفسه في يوم من الأيام أمام خسار ة فادحة . وكا ملاحظة أخرى أخي لا يجب عليك الدعاية لشركات .مع تحياتي

antonioforex
03-25-2015, 01:39
السلام عليكم
اخي يوجد قسم بالمنتدى متخصص بوضع الاشهارات يمكنك طرح موضوعك
هناك لان هدا القيم متخصص بوضع مواضيع لتعليم الفوركس سلام

حلم
03-25-2015, 01:53
هذه الشركة اعلنت على افلاسها منذ حوالى شهر تقربيا
بعد اعلان رئيس البنك السويسرى تخليه عن الاتحاد بين اليورو والفرنك

deyaa24
03-25-2015, 10:26
رحلة لصعود فى الفوركس من مبتدا الى تاجر عنده خبة كبيرة فى الفروس ة بيكون عاي ز على الاقل 5 شهور
ويجب انه نمك وقت كى نتعلم الفوركس بالتى سوف نحصل على خبر كبيرة فى السوق

Koumedaym
03-25-2015, 12:36
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم .نعم كما طرحت انت
التجارة ربح وخسارة عليك الاجتهاد لتربح
مع تحمل الخسارة من حين لاخر

Rebellious soul
03-29-2015, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله

هدا هو الخطأ بعينة
كيف تعمل دعايا لشركة على منتدى شركة اخرى

doom
04-05-2015, 22:09
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات