PDA

View Full Version : ربح موفق ....

moad hamad
12-15-2014, 11:44
حياكم الله يا اعز الناس أعضاء المنتدى الكرام إليكم قصتي مع الفوركس منذ أن بدأت تجارة الفوركس في سن صغير وايد بالنسبة لمتداول في تجارة العملات كنت في عامي 21 حيث كان أول تعامل مع شركة ECN-Markets بفتح حساب تجريبي بمبلغ 300 دولار حيث البداية كنت أجرب حظي دون الخبرة الكبيرة في هذه التجارة الربحية ، وكانت أول صفقة التي جعلتني اسعي جاهدا للتعلم و معرفة الكثير حول الفوركس حيث تذوقت طعم المكسب ، و بكل صراحة أخذت فترة التعلم كثير من الوقت لكي أتمكن من إدراك الكثير حول تجارة العملات ، وبعد أن اطمئن قلبي أكملت تتداول بنفس حسابي للحصول على الخبرة لأدعم الدراسة.
وبدأت بجني الأرباح مرة و الخسارة مرة ولكن لم أكون متضرر من ذلك لان في وقتها كنت اسعي إلي تعلم المزيد ومرت الأيام وأنا مع شركة ECN Markets وأتعامل مع مدير حساب دقيق يقدم دائما تحليلات وتنبؤ مستقبلي لأسعار العملات موفق في معظم الأحيان ومنصة الشركة للتداول بسيطة وايد يسهل التعامل معها وتتيح التداول على أكثر من 100 أصل مالي (أسهم , عملات , مؤشرات , نفط , الذهب ..الخ ) على مدار 24 ساعة في اليوم طوال فترت عمل الأسواق العالمية وأيضا استطيع تحميل المنصة على جهاز أي باد و الهواتف المحمولة من الجيل الثالث فلا حاجه للبقاء أمام شاشة الكمبيوتر للمضاربة طوال الوقت يمكنك المضاربة ومراقبة السوق من خلال هاتفك المحمول ومن أي مكان في العالم.

a7med84
12-15-2014, 18:28
انت فى المكان الخاطئ للدعايا الى شركه اخرى اخى الكريم وعموما

انت عارف انستا تقدم ايه للاعضاء وجاى تخالف هنا بمووضوع فيه دعايا لشركه اخر

بشير حمدان
12-15-2014, 18:35
السلام عليكم
هى الشركه دى عامله حمله اعلانيه فى المنتديات
الموضوع الرابع ولا الخامس الى ارد عليه بخصوص نفس الشركه
دى مخالف لشروط المنتى

karam22
12-15-2014, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بكل توفيق لك اخي علي الدوام ان شاء الله
وان تكون لديك تجربة كبيرة وناجحة هنا ايضا في انستا فوركس باذن الله تعالي .................................................. ....

lyes1977
12-15-2014, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ارحب بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكرام اما بعد، الموضوع جميل جدا ولكن ناك مخالفة الدعاية لشركة اخرى غير شركة انيستا فوركسالراعي الرسمي لهذا المنتدى، على العموم شكرا جزيلا اخي على المساهمة الطيبة وبالتوفيق

mr-x
12-15-2014, 23:51
اخى الكريم موضوع ربح موفق بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

doola2020
12-17-2014, 01:33
وزي ما سيادتكم شايفين ده تالت عضو معانا بيعلن عن شركة اي سي ان ماركتس ، ارحموا عقولنا يا اخي فكل هذه الحوارات حوارات فكسانة

baite
12-17-2014, 14:59
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

alaa eldeen
12-29-2014, 15:42
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن ربح موفق وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

antonioforex
03-29-2015, 15:18
السلام عليكم
اخي يوجد قسم بالمنتدى مختص بوضع الاشهارات يمكنك طرح موضوعك
فيه لان هدا القسم متخصص بتعليم الفوركس فقط و بالتوفيق لك اخي العزيز

Wassa04
03-29-2015, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا ربح موفق و لا شيء هذا فقطموضوع اشهاري
لشركة وساطة غير معروفة تقبل مروري

moutanabbih mohammed
05-29-2015, 19:31
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك يا اخي الكريـم موضوع ممتاز للغاية وشرح جميل و ممتع جدا
وارجو ان لا تحرمنا من جديدك

a7med sniper
05-29-2015, 20:58
موضوع للاعلان عن وسيط اخر

عموما شكرا للشركه انها اوقففت صاحب الموضوع ده والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل مع السوق

ninou77
05-31-2016, 13:57
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
ربح موفق ....
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

kaaris
10-01-2016, 12:31
موضوعك ربح موفق رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

xmenflis1
10-17-2016, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
انت فى المكان الخاطئ للدعايا الى شركه اخرى اخى الكريم
بتوفيق للجميع

doaa sary
10-20-2016, 02:32
احسن حاجه انو خد بان ههههههه
وريحنا منو
ومن كل حد بينزل اعلانات لشركات عشان ياخد نسبة او يبقا ريفرال
ومعظم الشركات دى نصب ومبتدفعش اصلا
كل الشكر لادارة المنتدى

snnaky
04-25-2017, 19:50
الله يخرب بيت ام الموضوع التافهة دة واللى بيعيد ويكررة تانى مش فاهم فى اية ؟ يعنى هو واحد اللى عامل الموضوع دة وعامل 100 عضوية يعنى ولا اية اما بنى ادم سافل وتافه فعلا هو بالعافية يا اخى اية الترويج السخيف والفج دة مافيش حاجة بالعافية ومافيش شركة بتكسب عملاء بالعافية لازم من خلال الثقة وازاى اثقة فى شركة بتروج لنفسها بالفجاجة دى