PDA

View Full Version : عمومية "روبكس" تعتمد زيادة رأسمالها

darsh
12-15-2014, 16:27
اعتمدت الجمعية العامة غير العادية لشركة روبكس لتصنيع البلاستيك الموافقة علي زيادة رأسمال الشركة بـ 14 مليون ليصبح رأس المال المصدر والمدفوع 50 مليون جنيه.

وتتوزع الزيادة إلى 2.5 مليون جنيه زيادة نقدية بالإضافة إلى 11.5 مليون جنيه أرصدة دائنة، وبقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم بالإضافة إلى 7 قروش مصاريف اصدار.

جدير بالذكر أنه تم تغطية الاكتتاب في أسهم زيادة رأس مال الشركة بنسبة 100 % بواقع 2.8 مليون سهم شاملة عدد اسهم اصحاب الارصدة الدائنة التي تقدر بعدد 2299758 سهم.

وعلى نحو آخر، وافقت الجمعية العامة العادية للشركة على قبول العرض المقدم من البنك العربي الافريقي لتقديم الاستشارات المالية للشركة.

أعلنت الشركة في وقت سابق عن التوصل لاتفاق مع البنك الافريقي الدولي لتعينه كمستشار مالي لتقديم مستثمرين استراتيجيين أو ماليين لتلبية متطلبات خطط الشركة المستقبلية، والتي قد تصل الى 120 مليون جنيه.

وكذلك وافقت الجمعية على العرض المقدم من بنك عودة وذلك بعد استعراض العروض المقدمة للشركة من كل من البنك التجاري الدولي وبنك عودة.

وبحسب بيان الشركة على موقع البورصة، يتضمن الاتفاق حصول شركة روبكس على قرض طويل الأجل بقيمة 30 مليون جنيه لتمويل شراء آلات ومعدات واسطمبات، يتم سداده على 66 شهراً.

a7med84
12-15-2014, 18:44
شكرا لك اخى الكيم عل الموضوع وبالتوفيق فى التعامل مع هذهه الامور فى السوق

او فى البورصه المصريه والله يوفكم والله المستعان ومزيد من الموضوعات الاقتصاديه هنا

lyes1977
12-15-2014, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ارحب بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكرام اما بعد، نعم اخي العزيز لكن ما مدى تاثير ذلك على سوق الفوركس وما علاقة الموضوع بذلك ارجو الاضافة والتوضيح ، على العموم شكرا جزيلا اخي على المساهمة الطيبة وبالتوفيق

darsh
12-15-2014, 21:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو اخى
انا احالو ان افيد الناس هنا فى المنتدى لان الفوركس هو يكون مربح ومفيد بعد التعلم وفهم ناوحى اقتصادية كثيرة