PDA

View Full Version : تعليق "فيسكو" على الوضع الاقتصادي بمنطقة اليورو

darsh
12-15-2014, 18:44
أهم ما جاء في تصريحات "فيسكو" محافظ بنك إيطاليا:

عمليات إعادة التمويل طويلة الأجل المستهدفة ضرورية لدعم التعافي الاقتصادي بمنطقة اليورو.
تزايد مخاطر النمو في إيطاليا ومنطقة اليورو بوجهٍ عام.
معدلات التضخم المنخفضة تحد من التعافي الاقتصادي وتؤثر على الدين العام.
منطقة اليورو لم تنزلق في حالة من الركود ولكن لا يجب إغفال مخاطرها.
الحاجة تستدعي إلى تطبيق التيسير النقدي في حالة استمرار معدلات التضخم المنخفضة.

lyes1977
12-15-2014, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ارحب بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكرام اما بعد، الموضوع جميل جدا وانا اعتقد ان مثل هذة التصريحات ستخدم اكثر العملة الاروبية الموحدة اليورو وخصوصا لما تاتي عن محافظ البنك المركزي لدولة مثل ايطاليا ، على العموم شكرا جزيلا اخي على المساهمة الطيبة وبالتوفيق

darsh
12-15-2014, 21:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو اخى
انا احالو ان افيد الناس هنا فى المنتدى لان الفوركس هو يكون مربح ومفيد بعد التعلم وفهم ناوحى اقتصادية كثيرة

samourai
12-15-2014, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو اخى
انا احالو ان افيد الناس هنا فى المنتدى لان الفوركس هو يكون مربح ومفيد بعد التعلم وفهم ناوحى اقتصادية كثيرة

a7med84
12-15-2014, 23:33
شكرؤا لك اخى الكريم وبالفعل فى الفتره الحاليه هناك عمل كبير من اجل ان يكون هناك تعافى لليورو

وده يمكن ممكن يكون متوقع بشكل كبير فى الفتره القادمه والله المستعان

darsh
12-16-2014, 00:08