PDA

View Full Version : المؤشرات Indicators

saiddeco
12-16-2014, 00:42
كثيرة هي الأسئلة التي تدور في ذهن المتاجر العاكف على تحليل سعر عملة ما , فالغرض الأساسي من التحليل هو التوصل لتصور معين عن اتجاه حركة العملة في المستقبل , وهو في بعض جوانبه نوع من أنواع التنبؤ بالغيب !!
ولكي يتم الوصول لتنبؤ بأقصى درجات الدقة الممكنة فإنه من الضروري الحصول على أكبر قدر من المعلومات عن حركة السعر والمؤشرات هي أحد الوسائل المتاحة للإجابة عن أسئلة قد تدور في ذهن المتاجر .
فما هي المؤشرات ؟
هي عمليات حسابية على حركة السعر السابقة لمقارنتها بالسعر الحالي من زاوية معينة .
:)

الاسد التاجر
12-16-2014, 00:50
الموشرات اخي الكريم مهمه جا في التحليل
بس ماتعمد عليها لوحدها لانها ادائه مساعده
في التحليل وليست اساسيه

mr-x
12-16-2014, 01:04
موضوع المؤشرات بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

a7med84
12-16-2014, 04:43
شكرا لك اخى الكريم والمؤشر فى السوق هو للمساعده فى التحليلي

وليس الدخول عل اى اشاره منه والله يوفقك والله المستعان وبالتوفيق فى التعامل مع التداول

aya80
12-16-2014, 06:30
المؤاشرات شئ هام جدا في التحليل فالبنسبة لمن يعملون بالتحليل الفني فايستخدموا المؤاشرات الفنية ويوجد ايضا انواع اخرى من المؤاشرات لمن يعملوا بالتحليل الاساسي وهى المؤاشرات الاقتصادية

مصطفى حمدان
12-17-2014, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك بعض المتداولين الذين يعتمدون على المؤشرات الفنية فى تحليلهم للشارت وهناك بعضهم لا يستخدم المؤشرات نظرا لاعادتها رسم نفسها وبالتالى يستخدمون الاخبار الاقتصادية فى العمل

alaa eldeen
12-29-2014, 15:53
موضوع المؤشرات بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

antonioforex
03-29-2015, 15:16
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للمؤشرات و كيف تساعدنا في التحليل الدي نقوم به
في السوق لدلك يجب ان نستعين بها دائما و بالتوفيق لك اخي الفاضل

yehia2020
03-29-2015, 15:39
المؤشرات ليست كافيه لوحدها لابد من الاستعانة بالدعوم والمقاومات ونسب الفيبوناتشى فى التحليل
الفنى لانها تساعدك كثيرا فى نقط الدخول والخروج

Wassa04
03-29-2015, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع فعلا المؤشرات لا يمكن
التنبؤ بعلم الغيب فقط هي عمليات حسابية بحته

Ayman Dollar
03-29-2015, 15:46
السلام عليكم
المؤشرات الثلاثة الاساسية في العمل والملاحظة على العملات
بالنسبه لي هي ثلاثة ستوكاستيك واثنين اخرين لا ازكرهما
وهما مهمان جدا جدا

mohamedhassn
03-30-2015, 03:59
المزشرات اخى الكؤيم اغلابها يرسم نفسة مع الشمعة

Algset777
03-30-2015, 04:45
المؤشرات لوحدها لا تكفي ولا بد من الاطلاع على الاخبار وتحليلات الخبراء
قراءة تحليلات الخبراء مفيد جدا لمعرفة كيف يفكر المحترفون وكيف يتعاملون مع الاخبار

hamdyy
03-30-2015, 18:21
اشكرك و شئ هام جدا في التحليل فالبنسبة لمن يعملون بالتحليل الفني فايستخدموا المؤاشرات الفنية ويوجد ايضا انواع اخرى من المؤاشرات لمن يعملوا بالتحليل الاساسي وهى المؤاشرات

mazouz
03-30-2015, 20:13
باسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ibrahim forex
05-16-2015, 23:46
شكرا لك اخى الكريم والمؤشر فى السوق هو للمساعده فى التحليلي

وليس الدخول عل اى اشاره منه والله يوفقك والله المستعان وبالتوفيق فى التعامل مع التداول

doom
06-05-2015, 02:42
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

adiil
06-08-2015, 10:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مميزة حول المؤشرات المستخدمة في مجال الفوركس ونحن جد ممتنين لك و
جزاك الله كل خير

ahmedbourezg
06-08-2015, 12:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

wac05
07-13-2015, 04:17
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

snnaky
02-29-2016, 22:03
فما هى المؤشرات
انتظرت ان اعرف من موضوعك انت الذى كتبت عنوانة المؤشرات واخذتنا فى بضع سطور ليس لها اى افادة سوى انها تعريف عام وانتظرت ان ارى او افهم او يفهم المبتدأين ماهى المؤشرات وللاسف وجدت ان حضرتك يبدوا انك تنتظر معنا ليشرح لك احدا لا نعرفة ماهى المؤشرات
اين المؤرشرات وتعريفها وشرحها وبياناتها واستخداامتها اخى واية فايدة موضوعك اللى انت عملتة لو مشرحتهاش

محمد فاروق
02-29-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى على توضيحك لمفهوم المؤشرات
فالمؤشرات من اهم الاشياء التى تساعدنا فى تحديد اتجاه السوق وفى تحديد فتح الصفقات
ولكن لا تعنى ان نستخدمها بالكامل ولكن يجب ان نستخدم منها بجانب ميل السوق واشكال الشموع مع العلم انك لا يجب ان تستخدم الكثير من المؤشرات فى وقت واحد حتى لا تتضار وتختلف التنبؤات فترتبك انت ولا تقدر على العمل