PDA

View Full Version : س: ما هي الأدوات التي أحتاجها لتجارة الفوركس؟

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7

sese000a
12-16-2014, 13:27
ج: كل ما تحتاج إليه هو جهاز كمبيوتر مع وصلة إنترنت وحساب فوركس به أموال لبدء التداول. ومع ذلك، ينبغي أن تكون ملماً بالفوركس والأدوات اللازمة لتقليص مجال المجازفة في سوق تداول العملات الأجنبية.

مصطفى حمدان
12-20-2014, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا هيا دى الادوات المطلوبة للدخول الى عالم التداول لكن الدخول ليس وحده كافيا فهناك متطلبات اخرى وهى تحقيق الاهداف المطلوبة من الدخول الى عالم الفوركس ودى تحتاج الى ادوات اخرى مختلفة عن هذه الادوات

محمد عز الدين عيد خضري
12-20-2014, 13:31
حقا ما قولته صحيح جهاز كمبيوتر ووصلة نت واموال لبدء التداول
ولكن الاهم هو الخبرة والالمام بسوق الفوركس والعلم والتعلم والقراءة اعتقد لمدة لا تقل عن 3 سنوات
تحياتي

Saudi
12-20-2014, 13:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا أخي علي هذا المعلومات الجديد مع وصلة إنترنت وحساب فوركس به أموال لبدء التداول
بالتوفيق للجميع أنشاء الله

medo7atef
12-20-2014, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا هيا دى الادوات المطلوبة للدخول الى عالم التداول لكن الدخول ليس وحده كافيا فهناك متطلبات اخرى وهى تحقيق الاهداف المطلوبة من الدخول الى عالم الفوركس ودى تحتاج الى ادوات اخرى مختلفة عن هذه الادوات
تقبل مروري

---------- Post added at 12:16 PM ---------- Previous post was at 11:07 AM ----------

ولكن الاهم هو الخبرة والالمام بسوق الفوركس والعلم والتعلم والقراءة اعتقد لمدة لا تقل عن 3 سنوات
تقبل مروري

mahmedey
01-04-2015, 15:14
اخى الكريم طبعا هيا دى الادوات المطلوبة للدخول الى عالم التداول لكن الدخول ليس وحده كافيا فهناك متطلبات اخرى وهى تحقيق الاهداف المطلوبة من الدخول الى عالم الفوركس ودى تحتاج الى ادوات اخرى مختلفة عن هذه الادوات

hpacer
01-04-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا هيا دى الادوات المطلوبة للدخول الى عالم التداول لكن الدخول ليس
وحده كافيا فهناك متطلبات اخرى وهى تحقيق الاهداف المطلوبة من الدخول الى عالم الفوركس ودى تحتاج
الى ادوات اخرى مختلفة عن هذه الادوات.

Yamen123
01-16-2015, 20:29

haledgh
01-16-2015, 20:40
اخى الفاضل الاداوات التى تحتاجها لتداولك الفوركس اولا راس المال ومعرفه كيفيفه اداره راس مالك وعليك ان تتعلم قواعد الفوركس والاطلاع على جميع اساسياته فالفوركس يحتاج المعرفه والعلم والتدريب فهذه اهم ادواته واساسياته

ssnsafi
01-16-2015, 20:43
نعم ولهذا الفوركس متاح للجميع فمتطلباته سهلة وغير معقدة فالكل اصبح يملك كمبيوتر و النت اصبح متاح للجميع و طرق تعلم الفوركس مجانية على الانترنت أي اننا لسنا بحاجة لننتسب الى معاهد و مدارس خاصة لنتعلم بالرغم من انه توجد حاليا معاهد كثيرة تفتح كورسات تعليم للفوركس و البعض منها يكون على النت وطبعا غير مجاني بل مدفوع ولكن التعلم المجاني متوفر لكل من يريد سواء من كتب او فيديوهات كثيرة و متنوعة

hamadaali12
01-16-2015, 20:51
اخي الكريم في مجال الفوركس لا تحتاج الي كثير من الادوات لان الادوات هي نت وجهاز كمبيوتر فقط حتي تتمكن من التداول في الفورس ولكن يجب ان تدرس الفووركس جيدا قبل ان تبدا به

frxtop
01-16-2015, 20:58
أخي الكريم الأدوات التي تحتاجها للتداول في سوق الفوركس هي جهاز كمبيوتر و أيضا الأنترنت
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

yassin h
01-16-2015, 21:18
حساب PAMM كا موجهي زيادت maloom ناي هاي يعني مين محاولة ناي KERA أو غ المنافسة المعرفة هاي كي ولكن مين PAMM كي كافي طريف السني هاي مين محاولة kerna chahta هون ولكن يه shayed التوازن مكافأة حد ذاته هو كو بداية ناي كير sakte هين هو كو الاستثمار apni حد ذاته بدء كير sakte هين.

sanadiab
01-16-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سؤال جميل جدا واجابه اروع بس ليه بتسال وترد على نفسك :)
موفق ان شاء الله اخى الكريم
تقبل مرورى

antonioforex
01-17-2015, 04:26
السلام عليكم
نعم اخي نظرا للتطور الكبير اصبحنا لا نحتاج الكثير من الادوات للعمل في سوق التداول
و لكن يجب ان نتعلم اكثر لان الفوركس مجال صعب جدا و بالتوفيق.

معتصم سباعنة
01-17-2015, 04:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
بالطبع اخي الكريم هذه الادوات التي نحتاجها واضيف إلى ذلك انه تحتاج إلى اجواء هادئة وكذلك التعلم للمبتدئين
تقبل مروري

nomynas
01-17-2015, 04:48
أول شيء يجب أن تتوفر على رأس المال حتى تستطيع الدخول الى الصفقات و جهاز كمبيوتر مع خط أنترنيت وأهم شيء هو الخبرة لا يمكن المباشرة في شيء دون تعلمه أولا

amena
01-17-2015, 07:14
السلام عليكم و رحمة الله كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر و وصلت انترنت و بالطبع ان يكون الشخص ملم بكل المعلومات التي توضح مفهوم
الفوركس و المجاازفة التي سوف يقدم عايها الشخص

---------- Post added at 04:14 AM ---------- Previous post was at 04:05 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس من الموضوعات التي يجب دراستها بدقة و فهم حتي يعرف الشخص ما هو مقدم عليه من مجازفة فى التعامل فى هذا المجال و يجب ايضا ان يتوافر عند الفرد انترنت و
و كمبيوتر او اى وسيله تمكنه من هذا العمل و الله الموفق

fadl1984
01-17-2015, 09:21
الادوات التي يحتاجها من يريد ان يدخل الي سوق الفوركس جهاز كمبيوتر وانترنت ولكن يجب علي المضارب ان يتعلم الادوات الفنية والاساسية من تحليل حتي ينجح في هذا المجال فالعلم من الادوات الهامة للنجاح في هذا السوق

hasiebanour575
01-17-2015, 09:33
يجب ان يكون لديك جهاز الكمبيوتر والنت والحساب الذى تداول من خلاله ومن وجهه نظرى ان الاهم من ذلك التعلم والتميز والدراسه فى الفوركس لكى تستطيع ان تحقق الربح ولا تتعرض للخسائر وهو مجال من مجالات العمل التى من الممكن ان يقوم بها اى شخص

king master
01-17-2015, 10:59
فعلا اخى الفاضل تجارة الفوركس مش عايزة اكتر من كدا بس الاستمرار فيها يتطلب المعرفة والخبرة والعلم
ويجب انك تتبع استراتيجية معينة وتتقنها كويس وبالتوفيق للجميع

abdelhak redouane
01-17-2015, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان الادوات اللازمة للتجارة في سوق الفوركس اوةلا ان يكون لديك جهاز الحاسوب ان تكون لديك منصة التداول لتثبيتها ان يكون لديك حساب في شركة انستا فوركس وان يكون لك راس المال
بالتوفيق للجميع

amena
01-17-2015, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة للادوات التي يحتاج اليها الفرد للتداول في الفوركس
انترنت و كمبيوتر و معرفة دقيقة بانظمة و تعليمات الفوركس

sarass11a
01-17-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

sarass11a
01-18-2015, 23:10
جب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيه
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا

mohyeldinnoor3783
01-18-2015, 23:51
اكيد معاك حق يا صديقي ولازم تاخد فترة كافية للتدرب والتعلم علي اساسيات وادوات الفوركس ممكن توصل ل3 سنين مثلا عشان تقدر تلم الموضوع وتبقي علي خبرة كافية بالفوركس

mn3m
01-21-2015, 20:19
السلام عليكم
اولاالتعلم متي تفتح السفقه ومتي تقفل السفقه
ثانيا راس مال ثالثا الصبر رابعا عدم الغرور
اتمني التوفيق للجميع وتقبل مروري

shinigami
01-21-2015, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هده احد اهم مميزات الفوركس كل ما تحتاج اليه هو حاسوب
و انترنت وبدلك اصبح تقريبا في متناول الجميع

hamza el
01-22-2015, 00:01
اخي الكريم انا ظد المقولة التي تقول ان الفوركس يحتاج كمبيوتر متصل بالانترنت
و حساب فيه اموال ماذا ستفعل بهذه الاموال ستخسرها طبعا اذا كنت غير ملم او دارس الفوركس
و تدربت على الحساب التججريبي
و لكن اشكرك انك اشرت الى نقطة انه يجب علىك ان تكون ملما بالفوركس و الادوات اللا زمة و لم تكتفي بجهاز الكمبيوتر متصل بالانترنت كما يفعل البعض

amnyya
01-22-2015, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم المعلومات المتطلبات راس المال و الخبرة و الصبر و الذكاء شكرا تقبل مرورى

dana abu alinine
01-22-2015, 04:14
الانمع تطور اتكنولولجيا لا تحتاج الى كمبيوتر محمول ممكن لتاب ان يستعمل للتداول او الموبايل ومواقع التعليم موجودة للتعلم والمنتدى يجيب عن كل الاستفسارات للمتداولين الجدد ولكل من يحتاج للمساعدة من يريد تعلم الفوريكس كل شئ مومجود وبسهولة

XQ8ZERO
01-22-2015, 05:08
السلام عليكم
اكيد اهم الاشياء جهاز كمبيوتر و جهاز انترنت اي واي فاي و فتح حساب بالشركة و الاستثمار
وايظن ان تكون متدرب على الفوركس بشكل جيد لعمل مدخول
بالتوفيق للجميع

BABA SANFOUR
01-22-2015, 05:09
في البداية تحتاج الى معرفة كافية بعالم الفوريكس و من تم إلى رأس مال كاف يؤهلك للتداول بالشكل الصحيح

mesteraden
01-27-2015, 18:20
أخي الكريم صحيح كلامك ممارسة مجال الفوركس لايحتاج اشياء كثيره وإنما يحتاج الى جهاز كمبيوتر جيد وخط شبكة انترنيت ولكن اهم الأشياء التي يحتاجها المتداول هو طريقة التداول في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيق

retared10
01-27-2015, 19:44
ج: كل ما تحتاج إليه هو جهاز كمبيوتر مع وصلة إنترنت وحساب فوركس به أموال لبدء التداول. ومع ذلك، ينبغي أن تكون ملماً بالفوركس والأدوات اللازمة لتقليص مجال المجازفة في سوق تداول العملات الأجنبية.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
بس ياريت يكون الانترنت سريع للاستيعاب
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

hamoeslam
01-27-2015, 19:52
لزام نستفيد اخى اكلرمي ن خلالاملوضوع املهم دا الىه يدقر يحققنل االكثير اخى اكلرم باتلوفيق كل وقتبت حياىت لكاخى اكلرم باتلوفيق كل انشاء الهل تقبتل حياىت لك اخى اكلرمي
باتلوفيق كل اخى اكلريم

nagwann
01-28-2015, 18:34
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا اهم أدوات الفوريكس بصورة مبسطة ومختصرة
واهم اداة هى العلم لازم تتعلم فوريكس كويس
وفقك الله لما فيه الخير

ppttss
01-28-2015, 18:36
ادوات التداول فى مجال الفوركس هى المؤشرات والاكسبرتات والتحاليل الفنية والاساسية

تلك اليات التداول التى لابد منها للتاجر حتى يرى العملة بنظرة واضحة ومن خلالها توضيح كيف يضع الامر

aminox009
01-28-2015, 18:41
بالطبع أخي الكريم أوافقك الرأي.ولكن الاهم هو الخبرة والالمام بسوق الفوركس والعلم والتعلم والقراءة اعتقد لمدة لا تقل عن سنة

bimbo
01-28-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة و السلام على رسول الله معرفة الدعوم ومقاومات و الفايبو بنوعيه و مؤشر الارساي

m7.shagar
01-28-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله...........عليك ان تتعلم اولا قواعد الفوركس من خلال الفديوهات وغير هذه من ادوات التعليم
و ويجب انا يكون معك راس مال وان تتعلم كيف تديره هذا المال وذلك ل تحقيق الاهداف المطلوبة من الدخول الى عالم الفوركس

HASNI
01-28-2015, 18:55
السلام عليكم الاداوات التى تحتاجها لتداول الفوركس, التعلم والعلم لكن الدخول ليس وحده كافيا فهناك متطلبات اخرى اساسية هي الإرادة القوية علي المداوم إظافة إلي ماذكره الإخوة من مادييات

mons
01-30-2015, 14:59
اعتقد يااخي الكريم انك ذكرت الأدوات الشكليه التي يحتاجها الشخص لكي يمارس مجال الفوركس اما اهم الأدوات التي يحتاجها الشخص لكي يمارس مجال الفوركس يجب ان يكون على دراية كامله بمجال الفوركس وتقبل مروري

snnaky
02-02-2015, 22:52

معلش طب حضرتك نورت المحكمة يعنى طب اية المعلومة الخطيرة اللى حضرتك يعنى اكتشفتها
معلش يمكن كلامى جامد شويتين بس انا بصراحة بيستفذنى كم الموضوعات الهايفة والسطحية
ادخل على الموضوع وانا متخيل انة حيقدملى معلومة مفيدة للأسف الاقى موضوعات تافهة وسطحية متستاهلش تعب ووقت قرائتها اللى ضاع فيها وبالتالى بيكون ردى عليها قاسى

ahmed7afifi
02-04-2015, 04:51
اخى العزيز مشكورا جدا على موضوعك الاكثر من ممتاز لاهميته
وانا كعضو جديد هنا الحمد لله بستفاد من المواضيع الى بتنزل وبحاول اعمل بها
ونرجوا من الاعضاء الكرام القداما ان يفيدونا ببعض من خبراتهم وان يساعدونا لكى نتعلم اكثر واكثر
ونشكر هذا المنتدى لانه بيفيدنا فى تجميع البونص
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام وشكراااااا •*○

faroukbadr8051
02-04-2015, 10:45
الأدوات التي أحتاجها لتجارة الفوركس فى راى 100 دولار الاول انستا فوركس رافعه ماليه حتى 1/1000 الرافعه هيا المناسبه لاى اسلوب فى المجالالاهم تتعلم وتفهم ازى تربح من المجال الكبير جدا

payza
02-04-2015, 18:27
الاداوت الجيدة يا غلي هي بالتاكدي التلجيليل الفني او التحليل الكلاسييك دعو مو مقاومات لتعلم التخليل اولا والله الموفقوا المستعان ....................

a7med84
02-04-2015, 19:57
هى ادوات عاديه متواجده فبالفعل مفيش اى صعوبه بها

الصعوبه بالفعل بتكون فى التعلم الخبره اللى عندك فى التعامل مع السوق

والله المستعان

audi19844
02-05-2015, 01:31
كل شخص يمتلك وسيلة للدخول علي الانترنت سواء كمبيوتر او لابتوب او تابلت او هاتف حديث او اي شيئ
وكل هذه الادوات اصبحت متاحه للجميع ولكن السؤال هو هل هذه الادوات كافية؟بالطبع لا
لابد من التعلم والمثابرة والصبر وتحديد الهدف والسعي اليه بالاجتهاد وليس بالحظ كما يقولون

payza
02-05-2015, 21:33
زي ما ذكرت دي االدوات لكي تتدوال في االفوركس لكن الاهم يا غلي هو التعلم يا غالي دا الاهم التعلم سلاح في الفوركي لان دالدخول كدا هيخسرك كتير وبالتوفيق ....................

kokou
02-07-2015, 13:05
فعلا اخى الفاضل تجارة الفوركس مش عايزة اكتر من كدا بس الاستمرار فيها يتطلب المعرفة والخبرة والعلم
ويجب انك تتبع استراتيجية معينة وتتقنها كويس وبالتوفيق للجميع

ppttss
02-07-2015, 13:07
يوجد ادوات كثيرة للتداول فى الفوركس منها المؤشرات

والتحاليل الفنية والاساسية تلك تعتبر اليات

او ادوات الفوركس لابد من ان تجتمع مع الفوركس حتى تعرف تتاجر

ABDULRHMAN ZOUBDLA
02-07-2015, 13:09
شكرا لك اخي بالفعل لم يلزمني سوا ما تفضلت به
وبالاضاة اذا اراد العضو ان يجني المكسب من البونصات فانه يستطيع

deyaa24
02-07-2015, 13:09
يوجد ادوات كثيرة فى السوق لابد منها فى التداول
انت لابد انك تتعلم الفوركس ها اهم ى ويجب نه تتدرب على الحساب التجريبى لانه اهم فى البدااية وخاصة انه التجريى يعطى لنا القدرة

marwafawzy122
02-07-2015, 13:13
ان تعلم الفوركس واتقانه واكتساب الخبرة فيه يا اخى الفاضل مهم جداً جداً وبدون ذلك لن ينجح اى تاجر فى هذا المجال الصعب لابد
من العمل المستمر واكتساب الخبرة اللازمة والبحث عن ما هو جديد دائما والعمل بحكمة وحنكة هذا هو المطلوب للنجاح بالتأكيد ...

ABDULRHMAN ZOUBDLA
02-07-2015, 13:14
نعم كل ماتحتاجه هو الذي تم طرحه في هذا الموضوع
شكرا لك اخي على ما قدمت
تفضل بقبول تحياتي

magedman
02-07-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله
هذة هي الادوات التي تحتاج لها بالاضافة الي
التعلم يجب عليك تعلم الفوركس حت تحصل علي اكبر
قدر من الربح

Mohamed Morsy
02-07-2015, 21:38
تطور اتكنولولجيا لا تحتاج الى كمبيوتر محمول ممكن لتاب ان يستعمل للتداول او الموبايل
ومواقع التعليم موجودة للتعلم والمنتدى يجيب عن كل الاستــفسارات للمتداولين الجدد
و لكل من يحــتاج للمساعدة من يريد تعلم الفوريكس كل شئ مومجود وبسهولة
تحياتي ...

Wassa04
02-07-2015, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم وهو ما يجعل تجارة الفوركس
سهل جدا في يومنا هذا تقبل مروري بالتوفيق

netteler
02-09-2015, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

bilalqhse
02-09-2015, 11:39
اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان الادوات اللازمة للتجارة في سوق الفوركس اوةلا ان يكون لديك جهاز الحاسوب ان تكون لديك منصة التداول لتثبيتها ان يكون لديك حساب في شركة انستا فوركس وان يكون لك راس المال

ppttss
02-09-2015, 11:41
اكيد الادوات التى تحتاجها للتداول هى اولها واهمها

المؤشرات والترندات والتحاليل الفنية والاساسية

تلك العيون التى يرى بها التاجر فى التداول

hamedhaged2016
02-09-2015, 12:22
الأدوات التي أحتاجها لتجارة الفوركس المؤشرات اهم شئ
قسم المؤشرات وده الرابط بتاع القسم استفيد منه واختار صح

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...or-MT4-amp-MT5

netteler
02-12-2015, 23:12
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

against
02-15-2015, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♥♠♠☼♣☻

deyaa24
02-15-2015, 03:13
انت لابد انك تتعلم الفوركس ها اهم ى ويجب نه تتدرب وايضا من اهم الاشياء هى نت عالى السرعة وايضا نت متصل طوال الربع وعشرين ساعة

egyptian200100
02-15-2015, 03:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
فعلا كل ما نحتاج اليه كمبيوتر ووصلت نت
وحساب به أموال
ولكن تعلم الفوركس يبقا هو الأصعب
وتقبل مرورى

deyaa24
02-15-2015, 04:14
انت لابد انك تتعلم الفوركس ها اهم ى ويجب نه تتدرب وايضا من اهم الاشياء لان التدريب ادة على تعليم الوركس على الحساب التجريى

Isa
02-15-2015, 05:42
لديك ادوات كثيره لتجارة الفوركس اولها بالتاكيد هو تعلم الفوركس نفسه وده مش هيجى غير ان كان لديك جهاز كمبيوتر اى ان كانت مواصفاته ولديك ايضا انترنت وبرنامج لمنصة التداول تدخل من عليه سوق الفوركس وحساب فى احد الشركات ومنها الانستا فوركس وراس مال تمد بيه حسابك لبدأ التجاره

mody555
02-15-2015, 12:31
كيفية استخدام المتوسطات الحسابية ومؤشر القوّة النسبية rsi والستوكاستيك والماكد، تكون في طريقك

morad100
02-15-2015, 14:54
يبدو عليك أخي الكريم أنك مبتدئ في تجارة العملات لذلك أنصحك بقراءة كتب أو مشاهدة فيديوهات عن
الفوركس،المهم تنخفض العملة إذا واجهت مقاومة و هي منطقة أو مستوى تمنع السعر من الصعود،وترتفع
إذا واجهت دعما يصدها عن الهبوط،أنصحك أن تدرس الدعوم و المقاومات لأنها أهم شيء في الفوركس

walidqse
02-16-2015, 02:27
مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان الادوات اللازمة للتجارة في سوق الفوركس اوةلا ان يكون لديك جهاز الحاسوب ان تكون لديك منصة التداول لتثبيتها ان يكون لديك حساب في شركة انستا فوركس وان يكون لك راس المال بالتوفيق للجميع

Mohamed Morsy
02-16-2015, 09:48
السلام عليكم .. فعلا اخى الفاضل تجارة الفوركس مش عايزة اكتر من كدا بس الاستمرار فيها يتطلب
المعرفة والخبرة والعلم و يجـب انك تتبع استراتيجية معينة وتتقنها كويس وبالتوفيق للجميع
تحياتي ...

adkins
02-16-2015, 22:43
اكيد معاك حق يا صديقي ولازم تاخد فترة كافية للتدرب والتعلم علي اساسيات وادوات الفوركس ممكن توصل ل3 سنين مثلا عشان تقدر تلم الموضوع وتبقي علي خبرة كافية بالفوركس

عمر فواد
02-16-2015, 23:15

azerty
02-16-2015, 23:21
اخي كل ما تحتاج اليه في مجال الفوركس تحليل منطقي ورؤيا ثاقبة
ثم بعد ذلك ياتي دور الانترنت والحساب فبدون راس المال الفكري الخسارة محتمة
يجب ان يتوفر الفوركسي على رصيد معرفي بالمجال وخبرة ليتوفق في صفقاته
بالتوفيق

mrsahmed
02-16-2015, 23:39
كل ما تحتاج إليه هو جهاز كمبيوتر مع وصلة إنترنت وحساب فوركس به أموال لبدء التداول. ومع ذلك، ينبغي أن تكون ملماً بالفوركس والأدوات اللازمة لتقليص مجال المجازفة في سوق تداول العملات الأجنبية

sherouk88
02-17-2015, 09:30
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا المعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع

yacrao
02-17-2015, 09:42
سؤال وجيه انت تحتاج جهاز كمبيوتر ربط بالانترنت والوثائق التي تثبت شخصيتك اما الباقي اكيد تعلم الفوركس والتجارة

ibrahim forex
02-17-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهد
فعلا اخى هذا ماقولته الى جانب تعلمك فى الفوركس وخبرتك وادارة راس المال جيدا
ومن خلال ذلك تقدر ان تعرف اسرار السوق وتتاجر

hixam
02-17-2015, 22:25
تقبل مروري

Essam29
02-17-2015, 22:43

تحفير جيد لكل المبتدئين فعلا واشياء لابد من تواجدها عند اى متاجر فى الفوركس

بالتوفيق لك اخي الكريم

mooor
02-17-2015, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فانا اتفق معك تماما
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

Essam29
02-20-2015, 10:46

الادوات التي تحتاجها هي قرصات من اليوتوب وتتعلم اساسيات الفوركس من وجهة نظري

بالتوفيق لك اخي الكريم

adkins
02-20-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز الك الكثير من اجتهد تعب وعنى من خيبات الامل
لاكن نجح في الخير وهنالك من لم يواصل الدرب
ولك الاختيار
سلامو

محمود مرعى
02-20-2015, 15:32

الله يا اخى الفاضل كل اللى انت محتاجه فى الفوركس انك تكون متعلم جدا لكل قواعد الفوركس وكمان انك انك تكون عندك اساليب خاصة بالتداول الخاصة بيك وتعرف تطبق
استراتيجية خاصة بيك على حسابك الديمو مدة طويلة بحيق تكون عارف وواثق من النتيجة والتحليلات اللى انت عايز تستخدمها هتكون ايه سواء فنى او كلاسيكي او حتى رقمى

mohammednasser
02-20-2015, 15:34
تحياتي

abdelrazek zaki
02-20-2015, 15:38
سيدي الفاضل انت لا تحتاج سوي جهاز كمبيوتر جيد وانترنت كويس وسريع حتي تتمكن من خلالة مراقبة السوق والاسعار الحالية وتتمكن من
عمل الصفقات وفي حاجة كمان انت محتاج مكان هادي بعيد عن الضوضاء واتمني لك كل توفيق وسعادة

zidane
02-20-2015, 17:03
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة
بالتوفيق للجميع

rahim8
02-20-2015, 19:15
طبعا لازم اننا نخلي هنا راس المال على الديمو مقارب للحقيقي علشان نقدر نستفيد منه انما كده مش هنقدر
نستفيد من التجربه دي الا بعد ما نتعلم الاول

sherouk88
02-20-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

baite
02-20-2015, 20:42
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

mawwalmammo
02-20-2015, 20:48
الاشياء التي ذكرتها قد تجعل الواحد ربح المال من خلال بيته او حتى هو على سرير النوم
انه امكانية جيدة في العصر الحالي وهي ممكنة لكل الناس
لكن المشكل لنه اصعب الاسواق شراسة

ilyes chaieb
02-21-2015, 01:25
الى جانب الادوات و راس المال اهم حاجة هو التعلم و الخبرة لان الادوات من السهل توفيرها و لكن الاستمرار و الكسب من السوق يحتاج مزيد من العمل و التعمل

ismail.fars.7
02-21-2015, 01:27
تحتاج إلى الصبر الوإتخاد القرار المناسب والحفاض على الاعصاب
أما الادوات التي تساعدك هي الموشرات والحرص عل التطبيق المحكم للمنصة

abdelaziz 10
02-21-2015, 17:24
فعلا الواحد منا ممكن يوفر فقط كمبيوتر والنت ووقت ممكن من خلال هذه الامور البسيطة نبلغ النجاح في السوق
الفوركس كسوق لا يريد اية شروط من حيث مستويات التعليم والتخصصات والعمر يظب فعلا الاروع

ahmed mahmoud abdelhady
02-22-2015, 02:22
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز♣

sheka10
02-23-2015, 19:32
أخي العزيز انا في الحقيقة لا أعرف حاجة عن ذلك ويجب أن يستفيدوك جميع الأعضاء بذلك
والله المستعان

mohamed12345
03-01-2015, 15:59
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته لفوركس متاح للجميع فمتطلباته سهلة وغير معقدة فالكل اصبح يملك كمبيوتر و النت اصبح متاح للجميع و طرق تعلم الفوركس مجانية على الانترنت أي اننا لسنا بحاجة لننتسب الى معاهد و مدارس خاصة لنتعلم بالرغم من انه توجد حاليا معاهد كثيرة تفتح كورسات تعليم للفوركس و البعض منها يكون على النت وطبعا غير مجاني بل مدفوع ولكن التعلم المجاني متوفر لكل من يريد سواء من كتب او فيديوهات كثيرة

aymen90
03-01-2015, 16:07
السلام عليكم شكراً على تفسير أخي مشكور وجزاكم الله خيراً

OMAR ALI
03-01-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمه الله
هنالك صفات يجب ان تجدها بنفسك وهي الصبر والذكا والدراسه العلميه الى جانب الادوات و راس المال اهم حاجة هو التعلم و الخبرة لان الادوات من السهل توفيرها و لكن الاستمرار و الكسب من السوق يحتاج مزيد من العمل و التعمل

تحياتي

newfolder
03-01-2015, 17:20
هو من ناحية تحتاج تحتاج حاجات كتير اووووووووى
تحتاج خبرة

تحتاج ممول لك او انت تمووول نفسك
تحتاج استراتيجيات عمل
وشخص ثقة ليدلك على الطريق الصحيح

yansane
03-01-2015, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي تاكريم تحتاج حسوب الكتروني زائد حساب انترنيت و المهم ان تتعلم كيف تتاجر من اجل الربح وتجنب الطمع لانه سبب الخسارة تقبل مروري اخي

haphop
03-01-2015, 18:01
انت تحتاج بالفعل لكمبيوتر ونت ولا نغفل ايضا من وجود الخبره في هذا المجال حتي تستطيع تحقيق الارباح

سالي سمير
03-01-2015, 18:17
الفوركس هو تجارة كل الاشخاص شيوخ وصغار فهو متناول الجمبع لانه يعطي يمة للوقت بجانب تصفحنا للمواقع الاخري ولا يتاج اكثر من نت وكمبيوتر ورصيد للتداولفهو تجارة مربحه شرط الالمام به ومعرفته جيدا

روانة علي
03-03-2015, 15:13
الصبر والجلد والذكاء والممارسة والتعلم والخبرة ومعرفة السوق واستراجيته وكل حاجة بتخصه
وعليك القراءة فالتداول كويس اوي وزيارة القسم التعليمي والله الموفق

ismaiel
03-04-2015, 21:40
انا ارى ان الادوات اللازمة للتجارة في سوق الفوركس اوةلا ان يكون لديك جهاز الحاسوب
ان تكون لديك منصة التداول لتثبيتها
ان يكون لديك حساب في شركة انستا فوركس
وان يكون لك راس المال

sharshabil
03-05-2015, 00:21
الادوات هناك ادوات تعلم و ادوات تحليل و ادوات متابعة
لكل ما يحدث في السوق و ادوات تحديد اهم مناطق الدخول و الخروج و اوقات المناسبة لدخول

baki
03-05-2015, 00:34
انت تحتاج الى جهاز كمبيوتر ووصلة انترنات اضفاتا الى تحميل منصة الميتاتريدر
ثم تقوم ببصنع حساب تجريبي وحقيقي وتقوم ببدء بتعلم والمتاجرة

مامون سباعنة
03-05-2015, 00:52
اشكرك اخي ... ولكن الفوركس ليس بهالبسااطه متل ما انت بتتوقع .. الفووركس بدو تركيز وقااعدة معلووماات قويه ومتابعة للاسعاار والاخباار
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاء
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 01:09
تحياتي

---------- Post added at 10:09 PM ---------- Previous post was at 10:04 PM ----------

انا ارى ان الادوات اللازمة للتجارة في سوق الفوركس اوةلا ان يكون لديك جهاز الحاسوب
ان تكون لديك منصة التداول لتثبيتها
ان يكون لديك حساب في شركة انستا فوركس
وان يكون لك راس المال

Doodysamsom
03-05-2015, 01:19
كل ما تحتاجة هو جهازك الشخصى...
سواء جهاز كمبيوتر او لابتوب؟؟
ووصلة او فلاشة انترنت...وتعمل حسابك.

maryo
03-05-2015, 01:36
إن شاء الله مع المتابعة
ستجد الجديد

tota88
03-05-2015, 01:43
أخى الكريم اهلا ومرحبا بك فى المنتدى
فعلا كلامك صحيح ان تجارة الفوركس تحتاج الى
كمبيوتر مع وصله انترنت وحساب فوركس به اموال لبدء التداول
ولكن ايضا تحتاج الى دراسه كافيه وجيده فى عالم الفوركس حتى لتتعرض للخسارة
اتمنى لك النجاح ولنا جميعا
وتقبل مرورى أخى

expirt77
03-05-2015, 02:14
بعد التحيه اخوانى الكرااااااااام
اتمني من الله الكريم ان يكرمك اخى على الموضوع الاكثر من رااائع
ارجو من الاخوه الاعضااء العمل على اقوي النقاط
اتمني للجميع الربح الكثييير
تقبل مروري العزيز
☻☻♥♥¶

roty
03-05-2015, 02:20
تحتاج الى جهاز كمبيوتر او تليفون موصل بالنت والاطلاع على مفهومه وكيف تنجح به وما الاستراتيجية التى يحب السير عليها والنظر الى المؤشرات الاخباريه والصبر

kokou
03-10-2015, 12:48
أخي الكريم الأدوات التي تحتاجها للتداول في سوق الفوركس هي جهاز كمبيوتر و أيضا الأنترنت
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

ahmedabobaker
03-10-2015, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان الادوات اللازمة للتجارة في سوق الفوركس اوةلا ان يكون لديك جهاز الحاسوب ان تكون لديك منصة التداول لتثبيتها ان يكون لديك حساب في شركة انستا فوركس وان يكون لك راس المال
بالتوفيق للجميع

amy1
03-10-2015, 13:58
اخي الكريم في مجال الفوركس لا تحتاج الي كثير من الادوات لان الادوات هي نت وجهاز كمبيوتر فقط حتي تتمكن من التداول في الفورس ولكن يجب ان تدرس الفووركس جيدا قبل ان تبدا به

زيزو الصغير
03-11-2015, 21:58
السلامه عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوع اكثر من رائع

اتفق معك تماما اخي الكريم كل ما تقوله هو بالفعل ما يحتاج اليه اي مشترك فوركس

ahmed112
03-12-2015, 19:36
طبعا هيا دى الادوات المطلوبة للدخول الى عالم التداول لكن الدخول ليس وحده كافيا فهناك متطلبات اخرى وهى تحقيق الاهداف المطلوبة من الدخول الى عالم الفوركس ودى تحتاج الى ادوات اخرى مختلفة عن هذه الادوات

cian s
03-12-2015, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
الاداوات التى تحتاجها لتداولك الفوركس اولا راس المال ومعرفه كيفيه اداره راس مالك وعليك ان تتعلم قواعد الفوركس
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

Mohamed Morsy
03-15-2015, 10:57
اخي الفاضل .. انت تحتاج بالفعل لكمبيوتر وانترنت تكون سرعته كويسة ولا نغفل ايضا
مـن وجود الخبره في هذا المجال حتي تستطيع تحقيق الارباح
تحياتي ...

rabbabqq
03-15-2015, 12:52
الأدوات التي أحتاجها لتجارة الفوركس تعلم التحليل الاخبارى والفنى اولا المجال كبير لازم نتعلم الاول ونفهم كل شئ حتا نحقق الارباح ونحافظ عليها والادارة الصارمه تحقق ذلك الاهم نستمر فى المجال

1 million
03-18-2015, 17:20
نعم هذا ما تحتاجه من وسائل مادية و هي بسيطة جدا
لكن تحتاج الى الكثير من الخبرة و القدة على تحليل السعر من أجل أن تدخل في صفقات مربحة
بالتوفيق لك أخي الكريم

katagoroumma
03-18-2015, 17:39
السلام عليكم
اكيد معاك حق يا صديقي ولازم تاخد فترة كافية
للتدرب والتعلم علي اساسيات وادوات الفوركس ممكن
توصل ل3 سنين مثلا عشان تقدر تلم الموضوع
وتبقي علي خبرة كافية بالفوركس
بالتوفيق للجميع
شكرا

ابرا.مح
03-18-2015, 18:34
تحية عطرة..
هيا دى الادوات المطلوبة للدخول الى عالم التداول..
لكن الدخول ليس وحده كافيا فهناك متطلبات اخرى وهى تحقيق الاهداف المطلوبة من الدخول الى عالم الفوركس..
ودى تحتاج الى ادوات اخرى مختلفة عن هذه الادوات. ..
تقبلوا مروري..

ahmed43
03-18-2015, 20:24
موضوع سحب الفلوس ده انه له طريقيين اما عن طريق حساب
بنكر ارضى وبيكون سحب الفلوس عن طريق نظام الحواله البنكيه او عن طريق بنك الكترونى ودا نظام تانى
خالص انا معرفش عنه حاجه والافضل برده انك تتواصل مع اح المشرفين على المنتدى هيفيدك اكتر

Eiman
03-19-2015, 20:55
تحية عطرة..
حقا ما قولته صحيح جهاز كمبيوتر ووصلة نت واموال لبدء التداول..
ولكن الاهم هو الخبرة والالمام بسوق الفوركس والعلم والتعلم والقراءة اعتقد لمدة لا تقل عن 3 سنوات..
تقبل مروري ..

mohamed12345
03-21-2015, 15:23
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد هذا الفوركس متاح للجميع فمتطلباته سهلة وغير معقدة فالكل اصبح يملك كمبيوتر و النت اصبح متاح للجميع و طرق تعلم الفوركس مجانية على الانترنت أي اننا لسنا بحاجة لننتسب الى معاهد و مدارس خاصة لنتعلم

adele
03-21-2015, 17:26
الفوركس هو تجارة كل الاشخاص شيوخ وصغار فهو متناول الجمبع لانه يعطي يمة للوقت بجانب تصفحنا للمواقع الاخري ولا يتاج اكثر من نت وكمبيوتر ورصيد للتداولفهو تجارة مربحه شرط الالمام به ومعرفته جيدا

ابرا.مح
03-21-2015, 19:32
السلام عليكم..
تحية طيبة للجميع بالمنتدى..
حقا ما قولته صحيح جهاز كمبيوتر ووصلة نت واموال لبدء التداول..
ولكن الاهم هو الخبرة والالمام بسوق الفوركس والعلم والتعلم والقراءة اعتقد لمدة لا تقل عن 6 شهور ..
تقبلبوا مورري..

مصراوى
03-21-2015, 20:04
اخى الفاضل اعتقد انة لابد وان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة والتدريب على الحساب التجريبى وبالتوفيق للجميع

amal.m500
03-23-2015, 14:46
اخى .. الادوات هناك ادوات تعلم و ادوات تحليل و ادوات متابعة لـكل ما يحدث
في السوق و ادوات تحديد اهم مناطق الدخـول والخروج و اوقات المناسبة لدخول

...

SHADOWING
03-26-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
بالفعل جهاز الكمبيوتر ووصلة الانترنت كافية لجعل المرء يحقق الربح فى الفوركس إن شاء الله تعالى واهم شئ التعلم ايضا قبل البدأ . كم احب الفوركس يا رجل

rashaeid
03-26-2015, 03:33

eslam labib
03-26-2015, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا هيا دى الادوات المطلوبة للدخول الى عالم التداول لكن الدخول ليس
وحده كافيا فهناك متطلبات اخرى وهى تحقيق الاهداف المطلوبة من الدخول الى عالم الفوركس ودى تحتاج

FullyActive
03-26-2015, 06:20
السلام عليكم
الفوركس لا يتطب ادوات كثير فقط جهاز كمبيوتر متوصل بالانترنت وتنزيل المنصة عليه
ولكن المتاجرة هى التى تتطلب معرفة ودراسة اشياء كثيرة

الجنرال محمد
03-26-2015, 06:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الحبيب
مطلوب جهاز كمبيوتر ونترنت وتعلم علي علي حساب تجريبي..

nabilll
03-26-2015, 20:28
في الدول المتقدمة بيانات البطالة شأنها شأن اي مؤشر من مؤشرات تقدم الاقتصاد
ويقاس نجاح الاقتصادات بحافظها على معدلات بطالة منخفضة ومعدلات تضخم ثابته يمكن التحكم بها

lolo2012
03-26-2015, 21:12
قا ما قولته صحيح جهاز كمبيوتر ووصلة نت واموال لبدء التداول
تحياتي قا ما قولته صحيح جهاز كمبيوتر ووصلة نت واموال لبدء التداول
تحياتي

hamadaforexx
03-26-2015, 21:25
نعم ولهذا الفوركس متاح للجميع فمتطلباته سهلة وغير معقدة فالكل اصبح يملك كمبيوتر و النت اصبح متاح للجميع و طرق تعلم الفوركس مجانية على الانترنت أي اننا لسنا بحاجة لننتسب الى معاهد و مدارس خاصة لنتعلم بالرغم من انه توجد حاليا معاهد كثيرة تفتح كورسات تعليم للفوركس و البعض منها يكون على النت وطبعا غير مجاني بل مدفوع ولكن التعلم المجاني متوفر لكل من يريد سواء من كتب او فيديوهات كثيرة و متنوعة نعم ولهذا الفوركس متاح للجميع فمتطلباته سهلة وغير معقدة فالكل اصبح يملك كمبيوتر و النت اصبح متاح للجميع و طرق تعلم الفوركس مجانية على الانترنت أي اننا لسنا بحاجة لننتسب الى معاهد و مدارس خاصة لنتعلم بالرغم من انه توجد حاليا معاهد كثيرة تفتح كورسات تعليم للفوركس و البعض منها يكون على النت وطبعا غير مجاني بل مدفوع ولكن التعلم المجاني متوفر لكل من يريد سواء من كتب او فيديوهات كثيرة و متنوعة

hamdochi
03-26-2015, 21:28
السلام عليكم اخي الكريم اظن ان الأدوات التي تحتاجها للتداول في سوق الفوركس هي جهاز كمبيوتر و أيضا الأنترنت أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

mimrose164
03-26-2015, 21:28
فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا
فكل واحد اصبح لديه جهاز كمبيوتر مع وصلة إنترنت
باقي حساب فوركس به أموال لبدء التداول. تقبل مروري

mostafa abdalla
03-26-2015, 22:16

yarasalah
03-26-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا هيا دى الادوات المطلوبة للدخول الى عالم التداول لكن الدخول ليس وحده كافيا فهناك متطلبات اخرى وهى تحقيق الاهداف المطلوبة من الدخول الى عالم الفوركس ودى تحتاج الى ادوات اخرى مختلفة عن هذه الادوات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا هيا دى الادوات المطلوبة للدخول الى عالم التداول لكن الدخول ليس وحده كافيا فهناك متطلبات اخرى وهى تحقيق الاهداف المطلوبة من الدخول الى عالم الفوركس ودى تحتاج الى ادوات اخرى مختلفة عن هذه الادوات

rashaeid
03-26-2015, 23:37

ahmedibrahim258259
04-04-2015, 19:07
بسم الله الرحمن الرحيم واهم اداة هي عقل واعي بيعرف يتعلم بسرعة من غيره يبقى موش ليها لازمة باقي الادوات
تقبل مروري

Nabil Wagdy
04-07-2015, 15:27
السلام عليكم
اخي الفاضل يعني اعتقد ان بالفعل جهاز الكمبيوتر ووصلة الانترنت كافية لجعل المرء يحقق الربح
فى الفوركس إن شاء الله تعالى يعني واهم شئ التعلم ايضا قبل البدأ . كم احب الفوركس

m.gama17l
04-11-2015, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاهم هو الخبرة والالمام بسوق الفوركس والعلم والتعلم والقراءة اعتقد لمدة لا تقل عن 3 سنوات بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

nassim126
04-11-2015, 15:18
السلام عليكم نعم بالطبع هدا ما تحتاجه في الفركس لكن الاهم من دالك ان تكون على دراية وعلم كي تتجنب الخسارة الى اقصى حد

castor
04-11-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا هيا دى الادوات المطلوبة للدخول الى عالم التداول لكن
الدخول ليس وحده كافيا فهناك متطلبات اخرى وهى تحقيق الاهداف المطلوبة من الدخول الى عالم الفوركس ودى تحتاج الى ادوات اخرى

basim
04-11-2015, 18:00
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة في منتدى فوركس العرب
عموما مشاركة ومعلومات مفيدة منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد
من المشاركات الفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

Nabil Wagdy
04-13-2015, 09:02
السلام عليكم
طبعا يا اخي الفاضل يعني اعتقد ان بالفعل جهاز الكمبيوتر ووصلة الانترنت كافية لجعل المرء يحقق الربح
فى الفوركس إن شاء الله تعالى يعني يكون شىء واهم التعلم ايضا قبل البدأ . كم احب الفوركس

fifi w mody
04-13-2015, 09:03
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم اهم الادوات المستخدمة فى عالم الفوركس واتمنى النجاح والتفوق دائما للكل

waelmma
04-13-2015, 11:11
:);):( الكمبيوتر ووصلة النت ده اساسى اخى الكريم لكن كمان لازم تاخد
فكرة جيدة عن التحليل الفنى والتحليل الاخبارى واليك الفوركس فاكتورى https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A

taget
04-13-2015, 19:31
بالفعل اخى الحبيب نتمنى نمو مثل تلك الورش للاستفاة منها
وتعلم الكثير عن الفوركس لزيادة الخبرة والتعرف على اسرار
هذا العالم

zhar01
04-13-2015, 19:41
الاداوات التى تحتاجها لتداولك الفوركس اولا راس المال ومعرفه كيفيفه اداره راس مالك وعليك ان تتعلم قواعد الفوركس والاطلاع على جميع اساسياته

user_21
04-13-2015, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم حقا ما قولته صحيح جهاز كمبيوتر ووصلة نت واموال لبدء التداول
ولكن الاهم هو الخبرة والالمام بسوق الفوركس والعلم والتعلم

abdelaziz 10
04-23-2015, 18:04
الفوركس ممكن اعتباره مجال عمل لكل الفئات سواء كانت متعلمة او لا انثى او ذكر الخ
بالتالي لايحتاج الى شروط فقط جهاز الكمبيوتر مع النت وتوكل على الله وابدا التداول

ahmedtaher
04-26-2015, 20:21
السلام عليكم .... انت عايز وصلة نت وجهاز واظن ما دام انت وصلت للمنتدي يبقي انت بالفعل تملك مقومات التداول ولكن الاهم التعليم
بالتوفيق ان شاء الله

sharshabil
04-26-2015, 20:22
الامر ليس بتلك البساطو يااخي
حتى تدخل الفةركس هناك عدة اكور لازم ان تكون هناك متل الوقت و الرغبة ةو الاؤرتجة الكبيرة و تخمل الخحسارة حتﻻ نواصل فيب الفزركس

meriemmeriem
04-26-2015, 20:50
اعتقد انه مبلغ ممتاز يا اخي صراحه 200 دولار بالنسبه لي حلو قوي واحاول ان احلل جديا قبل فتح الصفقه واعمل
لها تيك بروفت واستوب لوز حتى استطيع ان احافظ عليه وانجح واربح منه ربح جيدا

ahmed mo
04-26-2015, 21:10
الاداوت بسيطه ولكن الصعوبه هى فى النجاح فى السوق الاسوق مش سهل ابدا

واعتقد ان سبب الخساره فى السوق هى عدم التعلم كفايه لان السوق لازم تعطيه حقه فى التعلم

kachchaoui
04-26-2015, 21:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الكريم طبعا هذه أدوات مهمة لاغنى عنها في سوق الفوركس ولابد أن تكون ملما بالسوق اتمني لك التوفيق وللجميع وشكرا على الموضوع تحياتي

ابو جعفر الطيار
04-26-2015, 21:16
السلام عليكم اخي العزيز
بارك الله فيك على بساطتك
نعم هذا ما نحتاجه في الفوركس
فقط وسائل بسيطة ونحن نعقد الموضوع فقط
شكرا جزيلا لك

abdelaziz 10
04-28-2015, 18:40
هناك طبعا يا اخي امور اساسية لازم منها للبدء في التداول كالكمبيوتر والنت وبطاقة هوية
بالتالي من خلال هذه الامور ممكن تتاجر عادي جدا في بروكر ما وفي منتديات الخ

chamss
04-28-2015, 19:36
انك تصاحب الترند في هده الحالة لابد من التركيز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق
ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد بالتوفيق

Abdelhedi
04-28-2015, 20:03
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم:
يوجد العديد من الادوات في المنصة عليك تعلمها جيدا سلام.

patchika
04-28-2015, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياأخي طبعا هيا دى الادوات المطلوبة للدخول الى عالم التداول لكن الدخول ليس
الى ادوات اخرى مختلفة عن هذه الادوات تحياتي سلام

faridd
04-28-2015, 22:29
سلام عليكم اهل بك في المنتدى وما دمت هنا فابدا من الطريق الصحيح من المنتدى التعليمي ممكن ان تجد دروس وفيديوهات تبدا اولا بالدروس ثم بالفيديوهات وبعدها تذبق ا تعلمته على الحساب التجربيى وانشاء الله تصل لدرجة جيدة من المعرفة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mesteraden
05-01-2015, 16:41
أخي الكريم اعتقد انك ذكرت الأدوات الشكليه التي يحتاجها الشخص لكي يمارس مجال الفوركس اما اهم الأدوات التي يحتاجها الشخص لكي يمارس مجال الفوركس يجب ان يكون على دراية كامله بمجال الفوركس وتقبل مروري أخي الكريم

abdalico
05-01-2015, 16:47
ليس كل من لديه حاسوب و انترنت و مال يمكن ان يشتغل في الفوركس لانه من اصعب الاعمال على ما اعتقد و اسهلها في نفس الوقت
اصعب عمل لانك تعمل بكل جوارحك تشغل عقلك و اعصابك و تحاول ان تبدع
اسهل عمل لانك تكون جالسا و امامك فنجان قهوة و لا يتبعك احد متى تبدى عملك و متى تنتهي منه

chirikhan
05-10-2015, 18:00
الفوركس فعلا يا اخي لا يحتاج الا الى كمبيوتر والى النت وانذاك توكل على الله وابدا
بالتالي لا ننسى ايضا ان السوق الفوركسي يحتاج الى الصبر والاجتهاد والعمل المستمر

wlaa
05-11-2015, 00:02
من خلال التاريخ لهذا الاتفاق يبدو لي ان الفوركس تبع العملات ليس بعيد زمنيا كثيرا
انا كنت اظن ان التداول بالعملات كان منذ ايام الديناصورات انما هو قديم ليس كثيرا

فوركسوريا
05-12-2015, 13:48
بالتوفيق للجميع

شهيرة
05-12-2015, 16:49
طبعا هيا دى الادوات المطلوبة للدخول الى عالم التداول لكن الدخول ليس وحده كافيا فهناك متطلبات اخرى
وهى تحقيق الاهداف المطلوبة من الدخول الى عالم الفوركس ودى تحتاج الى ادوات اخرى مختلفة عن هذه الادوات

magic777
05-12-2015, 18:45
أخي الكريم اعتقد انك ذكرت الأدوات الشكليه التي يحتاجها الشخص لكي يمارس مجال الفوركس اما اهم الأدوات التي يحتاجها الشخص لكي يمارس مجال الفوركس يجب ان يكون على دراية كامله بمجال الفوركس وتقبل مروري أخي الكريم

بالفعل اخي بس هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

شهيرة
05-23-2015, 04:11
طبعا هيا دى الادوات المطلوبة للدخول الى عالم التداول لكن الدخول ليس وحده كافيا فهناك متطلبات اخرى
وهى تحقيق الاهداف المطلوبة من الدخول الى عالم الفوركس ودى تحتاج الى ادوات اخرى مختلفة عن هذه الادوات

omer1
05-23-2015, 15:04
السلام عليكم
نا انصحك يا أخي الكريم بفتح حساب جديد بشركة انيستا فوركس وتفعيله ومن ثم ربطه بالمنتدى وان تنسى الحساب القديم
وبالتوفيق للجميع

محمد السيد
05-23-2015, 15:55
بالفعل كل ما تحتاج إليه كادوات للتجارة في الفوركس هو جهاز كمبيوتر مع وصلة إنترنت وحساب فوركس به أموال لبدء التداول.
ومع ذلك، ينبغي أن تكون ملماً بالفوركس والأدوات اللازمة لتقليص مجال المجازفة في سوق تداول العملات الأجنبية.

moh93
05-23-2015, 16:19
انت بتكون عايز انه بيكون فية اساس كثيرة جدا للبدء فى الفوركس
انت اول شى انه يكون فية جهاز كمبتوتر + ن عالى السرعة وايض انت بتكون عايز وقت عشان تتعلم الفوركس

faridd
05-23-2015, 17:42
اخي الكريم انت اعمل ردود و لا تخاف لانه لا يوجد حد ادنى لتحويل البونص من المنتدى الى شركة انستا
لكن يوجد حد اقصى

Kiing
05-23-2015, 18:12
ممكن ان الادوات متلا المطلوبة منه للدخول الى عالم التداول تم منه متلا لكن الدخول ممكن انه ليس وحده كافيا ممكن منه متلا فهناك ممكن متلا متطلبات اخرى مع تحقيق الاهداف المطلوبة

fatehbtn
05-25-2015, 14:15
روعة ما كتبت
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
لكـ خالص احترامي
موضوع في قمة الروعة

العراقي
06-12-2015, 01:50
السلام عليكم اخي العزيز
بارك الله فيك على بساطتك
نعم هذا ما نحتاجه في الفوركس
فقط وسائل بسيطة ونحن نعقد الموضوع فقط
شكرا جزيلا لك

0sama
06-12-2015, 12:16
اس تاجر جديد يحتاج الي الدراسة مثل الطالب الذي يدرس و ينتظر الامتحان و بعد ذلك حل الكثير من المسائل و هذا يعادل التدريب في الفوركس و في النهاية و بعد ان يحصل علي الخبرة و يدخل الامتحان و ينجح هذا يعني التجارة في السوق الحقيقي و الربح

ahmed haggan
06-13-2015, 02:15
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل الاسباب عديدة منها اولا عدم التدريب الجيد على الفوركس ثانيا
ممكن تغامر وتدخل بلوتات علية بدون اي مراعاة لراي المال لديك

abukhatab
06-13-2015, 11:57
اخى الكريم طبعا هيا دى الادوات المطلوبة للدخول
الى عالم التداول لكن الدخول ليس وحده كافيا فهناك متطلبات اخرى وهى تحقيق الاهداف المطلوبة من الدخول الى عالم الفوركس ودى تحتاج الى ادوات اخرى مختلفة عن هذه الادوات

waelmma
06-13-2015, 13:43
انت فعلا تحتاج الى كمبيوتر وخط نت لكن كمان تحتاج الى
التعلم واكتساب مهارات التجارة والتجارة على الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة

---------- Post added at 10:43 AM ---------- Previous post was at 09:18 AM ----------

نعم اخى الكريم بارك الله فيك وفعلا انت تحتاج فقط الى كمبيوتر ووصلة
نت وقبل كل ده تحتاج الى التعلم المتواصل على هذا العالم الخطر المسمى بالفوركس

جابر1979
06-13-2015, 13:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يجب قبل كل شيء توصيل الجهاز بالتيار الكهرباء حتى يتم التشغيل و بالتالي تحقيق فتح المنصة على جهاز الكمبيوتر تبعك حتى تكون على اطلاع بتغيرات السوق الفوركس .

magic777
06-13-2015, 15:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يجب قبل كل شيء توصيل الجهاز بالتيار الكهرباء حتى يتم التشغيل و بالتالي تحقيق فتح المنصة على جهاز الكمبيوتر تبعك حتى تكون على اطلاع بتغيرات السوق الفوركس .

لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

raaslen316
06-13-2015, 16:04
طبعا هيا دى الادوات المطلوبة للدخول
الى عالم التداول لكن الدخول ليس وحده
كافيا فهناك متطلبات اخرى وهى تحقيق
الاهداف المطلوبة من الدخول الى عالم الفوركس
ودى تحتاج الى ادوات اخرى مختلفة
عن هذه الادوات
تقبل مروري

omar samy
06-13-2015, 16:34
تحياتي

AH3
06-14-2015, 02:16
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
شكرا جزيلا احي للتوضيح البسيط والكل اصبح يمللك تللك الادوات اهم حاجة التعلم

alaa ali
06-14-2015, 02:19
اهلا بكم
ليكن فى علمك ان المؤشرات من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا
بالتوفيق

hhpr1212
06-14-2015, 23:36
كل ما تحتاج إليه هو جهاز كمبيوتر مع وصلة إنترنت وحساب فوركس به أموال لبدء التداول.
ومع ذلك، ينبغي أن تكون ملماً بالفوركس والأدوات اللازمة لتقليص مجال
المجازفة في سوق تداول العملات الأجنبية.
والخبرة والتعلم هو الاساس في هذا المجال

ahmedelmaghrbi
06-15-2015, 00:13
اخي العزيز هناك الباسوورد الاعتيادي الذي تستطيع فيه الدخول الى الحساب في موقع الشركة والمنصه وباسوورد المستثمر التي تستطيع من خلاله الدخول في المنصه ورؤية الرصيد والصفقات دون استطاعتك ان تنفذ اي امر وكلمة سر الهاتف التي تستطيع من خلالها الدخول بواسطة الهاتف

---------- Post added at 09:13 PM ---------- Previous post was at 09:08 PM ----------

عليك يا صديقي ان تقرأ المواضيع وتتعلم منها وتكتب ردودك عليها حتى تكسب البونص المراد منها فانت بذلك تتعلم وتكسب ي نفس الوقت وعليك ان تتح حساب تجريبي لتتعلم عليه المتاجرة وتقرأ الكتب المهمة واولها كتاب وركس العرب ومن ثم كتاب التحليل الفني لجون ميرفي وحاول ان تشاهد يديو يشرح لك منصة ميتاتريدر بكل ادواتها المهمة وكيفية المتاجرة عليها وايضا شاهد الفيديوهات المهمة والتي تشرح الكثير من استراتيجيات الفوركس المهمة

Emam_gad
06-15-2015, 00:24
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

marwaforex
06-15-2015, 12:39
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شركة انيستا ليس فيها اى مانع لطريقة الاسكالبينج وهى خطف نقاط من السوق وذلك بفتح لوتات كبيرة ويكون الهدف 30 او ال 50 نقطه واحد اصدقائى فى الفوركس قال لي اى صفقه لازم تحاول تقفلها مش قبل 5 دقايق

---------- Post added at 09:21 AM ---------- Previous post was at 09:07 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان هذا المنتدى هو ملك الشركة انستا فوركس وهناك أيضا منتديات أخرى هي أيضا طبيعة الشركة انستا وهي تقدم بنص المشاركات ف مثلا في هذا المنتدى بنص المشاركة هو 0.1 على كل رد تقوم به في هذا القسم تحياتي للجميع

---------- Post added at 09:25 AM ---------- Previous post was at 09:21 AM ----------

اخي العزيز هناك الباسوورد الاعتيادي الذي تستطيع فيه الدخول الى الحساب في موقع الشركة والمنصه وباسوورد المستثمر التي تستطيع من خلاله الدخول في المنصه ورؤية الرصيد والصفقات دون استطاعتك ان تنفذ اي امر وكلمة سر الهاتف التي تستطيع من خلالها الدخول بواسطة الهاتف

---------- Post added at 09:39 AM ---------- Previous post was at 09:25 AM ----------

عليك يا صديقي ان تقرأ المواضيع وتتعلم منها وتكتب ردودك عليها حتى تكسب البونص المراد منها فانت بذلك تتعلم وتكسب ي نفس الوقت وعليك ان تتح حساب تجريبي لتتعلم عليه المتاجرة وتقرأ الكتب المهمة واولها كتاب وركس العرب ومن ثم كتاب التحليل الفني لجون ميرفي وحاول ان تشاهد يديو يشرح لك منصة ميتاتريدر بكل ادواتها المهمة وكيفية المتاجرة عليها وايضا شاهد الفيديوهات المهمة والتي تشرح الكثير من استراتيجيات الفوركس المهمة

ahmedelmaghrbi
06-16-2015, 00:58

SHAYMA MOHAMED
06-18-2015, 18:01
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 03:01 PM ---------- Previous post was at 01:08 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ا اخى لا تقلق هذه المشكلة وردت اكثر من مرة والحمد لله تم التغلب عليها وعلى فكرة دة مش عيب فى الشركة اطلاقا ولكن ده بيبقى قصور منك فى حاجة بسيطة جدا وهى انك المفروض انك سجلت تبع المنتدى واحنا لينا سيرفر بنسجل عليه من خلال المنتدى يعنى حضرتك اكتب الاسم والباسورد والسيرفر الخاص بالحساب بتاعك وهتلاقى البيانات دى كلها فى رسالة على الميل

babyzee
06-18-2015, 18:31
في الحقيقة ان كل ما تحتاج إليه هو جهاز كمبيوتر مع وصلة إنترنت وحساب فوركس به أموال لبدء التداول ووايضا بعض الخبرة في هدا المجال ومع ذلك ينبغي أن تكون ملماً بامور الفوركس والأدوات اللازمة للبصم على بداية موفقة والله المستعان

marwanadam
06-18-2015, 18:59
والزيادة عن هده الادوات ان تكون لديك معرفة مصبقة عن مادا تريد من الفوركس
وما اهم الاشياء التى تحدث فى هده السوق
وتعلم الاشياء الاساسية متل التحليل الفنى والتقنى وتعلم المؤشرات المهم وكيف تعمل

SHAYMA MOHAMED
06-19-2015, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان الادوات اللازمة للتجارة في سوق الفوركس اوةلا ان يكون لديك جهاز الحاسوب ان تكون لديك منصة التداول لتثبيتها ان يكون لديك حساب في شركة انستا فوركس وان يكون لك راس المال بالتوفيق للجميع

big.pharaoh
06-19-2015, 05:27

للاسف فعلا اغلب شركاتت الفوركس في الدعايه بتاعتها تقولك الامر سهل وتبسيط ويمكن ان تجنى 1000 دولار في اسبوع وكل ما تحتاج اليه جهاز كمبيوتر وانترنت .. وللاسف المبتدئين بينساقوا وراء هذه الاعلانات وكنت انا واحد منهم دون المعرفه بماهية الفوركس او حجم الفوركس .. ثم نكتشف انه عالم كبيير وضخم

firos007
06-19-2015, 20:38
كل ما تحتاج إليه هو جهاز كمبيوتر مع وصلة إنترنت وحساب فوركس به أموال لبدء التداول. ومع ذلك،
ينبغي أن تكون ملماً بالفوركس والأدوات اللازمة لتقليص مجال المجازفة في سوق تداول العملات الأجنبية.

ynwa1892
06-19-2015, 20:41
السلام اخي
انت نسيت اهم حاجة في هذا العالم الخطير الا وهي ان تكون على دراية بالادارة الجيدة لراس المال
وفقك الله

dz-net
06-19-2015, 22:03
طبعا هيا دى الادوات المطلوبة للدخول الى عالم التداول لكن الدخول ليس وحده كافيا فهناك
متطلبات اخرى وهى تحقيق الاهداف المطلوبة من الدخول الى عالم الفوركس ودى تحتاج
الى ادوات اخرى مختلفة عن هذه الادوات بالتوفيق.

alaaelsayed
06-20-2015, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان الادوات اللازمة للتجارة في سوق الفوركس اوةلا ان يكون لديك جهاز الحاسوب ان تكون لديك منصة التداول لتثبيتها ان يكون لديك حساب في شركة انستا فوركس وان يكون لك راس المال بالتوفيق للجميع

kheireddine
06-20-2015, 01:51
ان متطلبات دخول عالم الفوركس هي بسيطة حيث لا تتطلب الكثير فا مجرد جهاز حاسوب و اتصال انترنات
و قليل من التجربة و الخبرة و عليك ان تكتسبها من الاصدقاء في المنتدى لانهم افضل دعم
ومن ثم عليك ان تبدء مشوارك في عالم الفوركس

alaaelsayed
06-20-2015, 03:32
السلام عليكم ورحمة الله ههههه مضحك انت أخي الكريم لازم تضع بعض التوصيات الخاصة بك في البداية و ألا كيف الناس هتعرف انك صادق انا شخصيا لا أهتم إطلاقا بهذا الأمر أنا أعتمد على نفسي في المتاجرة وتطبيق كل ما تعلمت عليها ولا أضع الرأس المال الخاص بي عند تاجر مجهول.

ayoub321
06-20-2015, 03:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
لا تحتاج إلى لتحليل الفني وأساسي أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

SHAYMA MOHAMED
06-20-2015, 04:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي علي الموضوع لمهم والمعلومة الاكثر من ممتازة<br>كثير منا يدخل ويحاول الخروج باقل الخسائر لكنه ينتظر ان يتم المكسب في الصفقة فتوك فكرة خروج جزء من الصفقة تانيم لها من ان تكبر تكون خسارة كبيرة

hhpr1212
06-20-2015, 04:30
وحده كافيا فهناك متطلبات اخرى وهى تحقيق الاهداف المطلوبة
من الدخول الى عالم الفوركس ودى تحتاج الى ادوات اخرى مختلفة عن هذه الادوات
وكبر ادات يمكن ان تمسكها بيدك هي المال الكافي والخبرة الكبيرة والاستراتيجة الناجحة

groum92
06-20-2015, 04:38
السلام عليكم ورحمة الله
هي الخبرة بسوق الفوركس والتعلم والمعرفة والعلم والتدريب لمذة اطول
بالتوفيق للجميع إنشاء الله

alaaelsayed
06-20-2015, 04:51
السلام عليكم ورحمة الله ههههه مضحك انت أخي الكريم لازم تضع بعض التوصيات الخاصة بك في البداية و ألا كيف الناس هتعرف انك صادق انا شخصيا لا أهتم إطلاقا بهذا الأمر أنا أعتمد على نفسي في المتاجرة وتطبيق كل ما تعلمت عليها ولا أضع الرأس المال الخاص بي عند تاجر مجهول.

SHAYMA MOHAMED
06-20-2015, 05:28
و الله يا اخي الكريم، لم افهم ما الدي تريد أن تصل إليها، الواضح أنك غير عربي، اتمنى ان تشارك في المنتدى الدي يناسبك من ناحية اللغة، لأن الشركة تدعم العديد من المنتديات، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما يمكنك ان تستعين أيضا بالترجمة

alaaelsayed
06-20-2015, 06:09

saiddeco
06-20-2015, 06:15
سلام عليكم بالنسبة للادوات هي ان تكون تعرف هذا اامجال الذي تريد الجخول اليه ولا تضن انك ستربح من الاول يوم و المهم إستراتيجية جيدة و خبرة سوف تكتسبها مع مرور الوقت و شكرا

SHAYMA MOHAMED
06-20-2015, 09:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي علي الموضوع لمهم والمعلومة الاكثر من ممتازة<br>كثير منا يدخل ويحاول الخروج باقل الخسائر لكنه ينتظر ان يتم المكسب في الصفقة فتوك فكرة خروج جزء من الصفقة تانيم لها من ان تكبر تكون خسارة كبيرة

alaaelsayed
06-20-2015, 09:48
الف شكر اخى على موضوعك الجيد بالفعل الفوركس هو سوق لتبادل العملات فى شكل ازواج ومتقلب وهذا التغير على مدار اليوم هو الذى يتحول الى ربح وخساره فى حساباتنا تحياتى لك

SHAYMA MOHAMED
06-20-2015, 10:27

alaaelsayed
06-20-2015, 13:34

SHAYMA MOHAMED
06-20-2015, 15:37

---------- Post added at 12:37 PM ---------- Previous post was at 10:58 AM ----------

و الله يا اخي الكريم، لم افهم ما الدي تريد أن تصل إليها، الواضح أنك غير عربي، اتمنى ان تشارك في المنتدى الدي يناسبك من ناحية اللغة، لأن الشركة تدعم العديد من المنتديات، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما يمكنك ان تستعين أيضا بالترجمة

hadjar abderrafik
06-20-2015, 16:04
بسم الله الرحمن الرحيم
كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر موصول بالأنترنت وحساب فوركس به أموال بالإضافة الى حب التعلم و الصبر
شاهد فيديوهات منتدى فوركس العرب وابدأ التداول مع شركة إنيستا بالتوفيق

alaaelsayed
06-20-2015, 16:51
الاوامر المعلقعة نوعين عادية و buy limit or sell limit الاوامر العادية هى اللى بتعلق شراء من من سعر ادنى من سعر السوق وتعليق بيع اعلى من سعر السوق او السيل والباى ليميت هو اللى بيخليك تعلق شراء فى سعر اعلى من السعر الحالى

SHAYMA MOHAMED
06-20-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح. و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

jaouad ouaiss
06-20-2015, 17:24
نعم اخي الكريم تحتاج الى كل هدا لاكن لا تنسى اساس الفوركس الدي هو التعلم واخد كل المعلومات التي تخصه

LeMoz
06-20-2015, 17:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي المعلومه فانها فعلا مفيده واتمني ان اشاهد جميع نصائحك ومعلومات
تحياتي لك

forexaly5
06-20-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز عليك أولا أخي العزيز أن تعف جيدا ماهو الفوركس و كذلك ماذا تريد منه لابد أن تعرف كيف تبعيد و تشترى كيفية التداول على منصنة التداول.... بالتوفيق

alaaelsayed
06-20-2015, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ا اخى لا تقلق هذه المشكلة وردت اكثر من مرة والحمد لله تم التغلب عليها وعلى فكرة دة مش عيب فى الشركة اطلاقا ولكن ده بيبقى قصور منك فى حاجة بسيطة جدا وهى انك المفروض انك سجلت تبع المنتدى واحنا لينا سيرفر بنسجل عليه من خلال المنتدى يعنى حضرتك اكتب الاسم والباسورد والسيرفر الخاص بالحساب بتاعك وهتلاقى البيانات دى كلها فى رسالة على الميل

sougharbi
06-20-2015, 17:57
خى الفاضل الاداوات التى تحتاجها لتداولك الفوركس اولا راس المال ومعرفه كيفيفه اداره راس مالك وعليك ان تتعلم قواعد الفوركس

aminooos
06-20-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا هيا دى الادوات المطلوبة للدخول الى عالم التداول لكن الدخول ليس وحده كافيا فهناك متطلبات اخرى وهى تحقيق الاهداف المطلوبة من الدخول الى عالم الفوركس ودى تحتاج الى ادوات اخرى مختلفة عن هذه

Emam_gad
06-20-2015, 18:07
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

osama147
06-20-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي بخصوص ماتحتاجة لتجارة الفوركس انتا شرحت اهم شيئ ولكن يوجد نقطة مهمة جدا وهي التعلم قبل الخوض فى عالم الفوركس بشكل عااام
اشكرك اخي على موضوعك الجيد

SHAYMA MOHAMED
06-20-2015, 18:10

helmi nsir
06-20-2015, 18:11
هو من ناحية تحتاج تحتاج حاجات كتير
انت تحتاج بالفعل لكمبيوتر ونت ولا نغفل ايضا من وجود الخبره في هذا المجال حتي تستطيع تحقيق الارباح

autocom
06-20-2015, 18:15

magic777
06-20-2015, 18:32

اخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

SHAYMA MOHAMED
06-20-2015, 19:24

sassia
06-20-2015, 19:45
1010101 نصحك لاتدخل الى السوق دون دراسة جيدة له و لا تعلم سليم
و لا تدريب كاف و الدخول بلوتات عالية دون الالتزام بإدارة مالية قوية

karim02
06-20-2015, 19:49
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

habib_pro
06-20-2015, 20:07
من اجل المتاجرة انت تحتاج بالتاكيد الى تحميل المنصة الخاصة
بالشركة و يمكنك ان تجدها على الموقع الرسمي للشركة

sof
06-20-2015, 20:09
يمكنك المتاجرة عندما تكمل تعلمك للفوركس و أساسياته و مصطلحاته الهامة
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم.

alaaelsayed
06-21-2015, 03:13
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة اما بخصوص السبريد ومتغيراته فهذا يعتمد على السيولة المالية للشركة عموما مشاركة جيدة ومعلومات مفيدة من المساهمة وردود الاعضاء الكرام نتمنى منك المزيد من المشاركات القيمة في هذا المنتدى المبارك ..

LeMoz
06-21-2015, 03:23
شكرا اخي علي طرح الموضوع مفيد جدا وفعلا انك حتي تتاجر في الفوركس فـأنك لا تحتاج الي وصله نت ورأس مال
تقبل مروري

alaaelsayed
06-21-2015, 04:03
الاوامر المعلقعة نوعين عادية و buy limit or sell limit الاوامر العادية هى اللى بتعلق شراء من من سعر ادنى من سعر السوق وتعليق بيع اعلى من سعر السوق او السيل والباى ليميت هو اللى بيخليك تعلق شراء فى سعر اعلى من السعر الحالى

SHAYMA MOHAMED
06-21-2015, 04:28

alaaelsayed
06-21-2015, 04:55
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة اما بخصوص السبريد ومتغيراته فهذا يعتمد على السيولة المالية للشركة عموما مشاركة جيدة ومعلومات مفيدة من المساهمة وردود الاعضاء الكرام نتمنى منك المزيد من المشاركات القيمة في هذا المنتدى المبارك ..