PDA

View Full Version : هل السلبيج امر سيء ام جيد ؟

Pages : [1] 2 3

sese000a
12-16-2014, 13:32
هل السلبيج امر سيء ام جيد ؟

ان الجواب على هذا السؤال نسبي، فان الحالات التي يحدث فيها السلبيج هي التي تقرر ما اذا كان امرا سيئا او جيدا، ففي بعض الحالات يكون السلبيج لمصلحة المستثمر خاصة حينما يقوم بوضع امر الشراء ويكون السعر المثبت على الشاشة اقل من السعر الذي رآه عندما وضع امر الشراء، والعكس صحيح فاذا قمت بوضع امر البيع وكان السعر المثبت على الشاشة اعلى من السعر الذي رأيته عندما وضعت امر البيع. ففي هذه الحالة يكون السلبيج في مصلحة المستثمر. وعكس هذه الحالات يكون تأثير السلبيج سيئا. لذلك فلا داعي لان تلوم الوسيط او اي طرف اخر عن هذه الحركة السريعة في الاسعار.

ان السلبيج هو امر مفروغ منه، ولا يمكن تجاوزه سواء في سوق الفوركس او سوق تداول الاسهم والسندات، ولكنه كسيف ذو حدين فقد يؤدي الى زيادة ارباحك او زيادة خسائرك ولكن بشكل طفيف، فان تأثيره ليس كبيرا فهو مجرد بضع نقاط من 1 الى 4 نقاط فقط.

مصطفى حمدان
12-20-2014, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل اول مرة يقابلنى مفهوم السلبيج ومن خلال شرحك للموضوع اعتقد انه عبارة عن الاسبريد الحادث عند دخول صفقة لانه يتغير من وقت الى اخر

Hassen hassen
12-20-2014, 13:34
ان الجواب على هذا السؤال نسبي، فان الحالات التي يحدث فيها السلبيج هي التي تقرر ما اذا كان امرا سيئا او جيدا، ففي بعض الحالات يكون السلبيج لمصلحة المستثمر خاصة حينما يقوم بوضع امر الشراء ويكون السعر المثبت على الشاشة اقل من السعر الذي رآه عندما وضع امر الشراء، والعكس صحيح فاذا قمت بوضع امر البيع وكان السعر المثبت على الشاشة اعلى من السعر الذي رأيته عندما وضعت امر البيع. ففي هذه الحالة يكون السلبيج في مصلحة المستثمر. وعكس هذه الحالات يكون تأثير السلبيج سيئا. لذلك فلا داعي لان تلوم الوسيط او اي طرف اخر عن هذه الحركة السريعة في الاسعار.

ynwa1892
12-20-2014, 13:52
السلام اخي غالبا ما اتجنب السكالبينغ بسبب انه يتوجب فيه الدخول باللوت كبير وهذه خطر على راس المال لكن عند النجاح فهو مغري جدا
وفقك الله

snnaky
12-26-2014, 00:30
السكالبينج هو احد استراتيجيت المتاجرة اذا كان هذاا ما تقصدة وهو قنص الربح فى عدد نقاط صغير بلوت عالى وتحقيق ربح كبير فى اقل وقت ممكن بأهداف قصيرة مرات متكررة
اما هو سلبى ام ايجابى
طبعا لكل طريقة احتراف واى حد يستخدم طريقة ميفهمش فيها تبقى سلبيية علية
يعنى انت اللى ممكن تخليها ايجابية او سلبية

hpacer
12-26-2014, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل اول مرة يقابلنى مفهوم السلبيج
ومن خلال شرحك للموضوع اعتقد انه عبارة عن الاسبريد الحادث عند دخول
صفقة لانه يتغير من وقت الى اخر...

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ☺☺♦♦♦

Yamen123
01-16-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل اول مرة يقابلنى مفهوم السلبيج ومن خلال شرحك للموضوع اعتقد انه عبارة عن الاسبريد الحادث عند دخول صفقة لانه يتغير من وقت الى اخر

الاسد التاجر
01-16-2015, 19:04
مافضل طريقه المتاجره على الي ذكرت لانها
خطيره على الحساب افضل الشغل على الفريمات كبيره
وصفقات الطويله وبلتوفيق اخي

mn3m
01-21-2015, 20:31
السلام عليكم
انت بتقصد الاسكابلنج .. لو انت عارف انت بتعمل ايه وكمان جربت التداول بالطريقة دي مرة واتنين وتلاتة علي التجريبي اشتغل بية
اتمني التوفيق للجميع وتقبل مروري

hamza el
01-21-2015, 23:50
ما هو السليبج هل هو اداة في منصة التداول ام ماذا ا ريت
لو كنت ارفقت مع الشرح صور لكي نعرف ما هو السليبج
انا داخل الموضوع و اظن انك سوف تتكل عن الاسكالبين
المرجو من الاخوة الاعضاء ان يشرحوا لي ما هو السليبج

amnyya
01-22-2015, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم الاسكابلنج سى و كسبت منه اكثر من مره شكرا تقبل الله مرورى اخى الكريم

azerty
01-22-2015, 04:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاسكالبينغ من اخطر اساليب التداول خصوصا للحسابات الصغير
لا تحاول الاكثار من عمليات الكر والفر في سوق الفوركس
فالسوق يتغير بسرعة لذلك المضاربة السريعة خطيرة خصوصا في الفترة الاوربية
بالتوفيق

myada
01-22-2015, 05:53
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور على هذا الطرح الجيد والردود المميزه من قبل اعضاء الجروب
ولكم منى جزيل الشكر

hamadaali12
01-22-2015, 07:11
اخي الكريم مشكور جدا علي كوضوعك لمفيد والرائع وعلي شرحك الوافي وتمنياتي للجميع بالاستفاادة وان يتمكنوا من استخداك نظريات الفوركس بشكل صحيح وتقبل مروري

مصراوى
01-22-2015, 07:58
اخى الكريم اعتقد انك تسال عن الاسكالبينج وهى استراتيجية خد الفلوس واجرى اى التداول بلوت عالى وبعدد نقاط صغير لا يتعدى 10 نقاط وبالتالى الربح الكبير وفى اقل وقت

belhadjnokia
01-22-2015, 08:26
فالسوق يتغير بسرعة لذلك المضاربة السريعة
خطيرة خصوصا في الفترة الاوربية
بالتوفيق.

frxtop
01-22-2015, 08:44
أخي الكريم السلبينج أمر جيد يساعدك على الدخول في صفقات حتى و أن كان السعر يتحرك بسرعة كبيرة
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا جزيلا لك

كاره المراقبين
01-22-2015, 08:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم اخي انا مش فاهم ايه السبلينج ده بس لو قصدكك الاسكالبينج فهو مفيد لناسه يعني مش كل الناس بتقدر تتعامل معاه بس اللي بيحترفه بيكسب منه كتير

m.gamal
01-23-2015, 16:31
السلام عليكم
انت بتقصد الاسكابلنج .. لو انت عارف انت بتعمل ايه وكمان جربت التداول بالطريقة دي مرة واتنين وتلاتة علي التجريبي اشتغل بية

ramezali12
01-23-2015, 17:12
اعتقد اخى اكلرمي نالموضوع املهم دا اخى اكلرمي باتلوفيق ك وتقبلت حياتى لك اخى اكلرمي باتلوفيق لك اخى اكلرمي والىه يقدر يحقققلنالكثير لك
شكرالك اخى اكلريم

OLSOPIDRO
01-23-2015, 18:59
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم وبعد اخى الفاضل اول مرة يقابلنى مفهوم السلبيج
صفقة لانه يتغير من وقت الى اخر والسلام خير ختام

nassim126
01-23-2015, 19:09
السلام عليكم
اخي الكريم لم اسمع هدا المصطلح من قبل لكن ان كنت تقصد الاسكالبينغ فهو فن يحتاج للدراسة والتدريب جيدا على الديمو بالتوفيق..

real steel
01-31-2015, 21:41
بارك الله لك على هذا الدرس الذي يوضح كيفيه اتخاذ القرارات المناسبه للتداول عن طريق التعلم الصحيح
وارجوا ان تفيدنا بالكثير من التوضيح حول هذه المعلومات التي لها نفع كبير لكل مبتدا في هذا المجال

hicham1991
02-01-2015, 15:35

ssnsafi
02-01-2015, 15:40
ماذا يعني سلبينج ؟؟ هل تقصد الاسكالبينج بالرغم من ان شرحك لا يعني انك تتكلم عن الاسكالبينج ... شعرت انك تتكلم عن اختلاف التسعير اثناء عقد الصفقات وهي امور تزعج العميل وخاصة لمن يعمل وقت صدور الخبر فيقوم العميل بعقد صفقة ولكن يتفاجأ باعادة التسعير واحيانا يبقى دقيقة كاملة و اكثر لا ينجح عقد الصفقة بسبب اعادة التسعير و السبب هو الحركة الشديدة للشارت عند صور الخبر .. هذا ما فهمته من موضوعك وشكرا لك

Mohamed Morsy
02-01-2015, 15:53
اخي الفاضل .. اعتقد انك تسال عن الاسكالبينج وهى استراتيجية خد الفلوس واجرى اى التداول بلوت عالى
و بعدد نقاط صغير لا يتعدى 10 نقاط وبالتـالى الربح الكبير و فى اقل وقت
تحياتي ...

emona
02-01-2015, 16:14
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
مشكور اخي الكريم على سؤالك المفيد وفي انتظار الاجابة من الاعضاء المختصين
والله الموفق والمستعان
تقبل تحياتي

Doodysamsom
02-01-2015, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ا
الاسكاليبنج دة طريقة من طرق المتاجرة بالفوركس...
بس مش اى تاجر يقدر يستخدمة وخاصة المبتدئين..

ahmedibrahim258259
02-24-2015, 15:16
بسم الله الرحمن الرحيم انا بصراحة موش اعرف السليبج بس اسمع عنه ياريت لو ترفق شرح لوظيفة السليبج
تقبل مروري

sharshabil
02-24-2015, 18:09
ماذا تقصد ب طريقة السلبيج لم افهم من الموضوع
الي كلع يتحدث عم تاك الكلمة ارجو ان توضح او تعجي لنا مرادف اخر حتر تكون الفكر اوضح

zidane1
02-24-2015, 18:24
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

abdelrazek
02-24-2015, 18:57
السلام عليكم اخي الكريم انا اول مره اسمع عن هدا المصطلح واتمني من اصحاب الخبره افادتك بالمفوم وان ننتظر مشاركات الاعضاء للاستفاده . تحياتي

محمد السيد محمد
02-24-2015, 19:03
اسمه الاسكالبينج .. وهذا كلام جيد .. لكن لي ملاحظة ارجو ان تتقبلها مني بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط
دقيق جدا ، وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري
ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي .. وساكون ممتن كثيرا لك..

a7med84
02-24-2015, 19:46
انت قصدك الاسكلبينج هو اسلوب تداول ف هذا السوق

هو اكتر الاساليب مخاطره يحتاج ال خبره فى التعامل به واتقان ومهم جدا ان يكون هناك ثقه فى الاستراتيجيه اللى تتعامل بها

remas
02-27-2015, 23:08
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الاسبليج اخى الكريم دا شىء هتلاقيه موجود فى معظم الشركات

sherouk55
02-28-2015, 07:29
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Wassa04
02-28-2015, 15:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ifs
02-28-2015, 15:46
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا اخي انا كنت استعمله و كنت احقق منه ارباح جيدة و منذ ان تخليت عليه و اصبحت اتاجر على الفريمات الكبيرة اصبحت اخسر دائما تقبل مروري والسلام عليكم

Ahmedibrahem91
02-28-2015, 15:56
السكالبينج هو احد استراتيجيت المتاجرة اذا كان هذاا ما تقصدة وهو قنص الربح فى عدد نقاط صغير بلوت عالى وتحقيق ربح كبير فى اقل وقت ممكن بأهداف قصيرة مرات متكررة
اما هو سلبى ام ايجابى

محمود مرعى
02-28-2015, 16:08

ان السلبيج هو امر مفروغ منه، ولا يمكن تجاوزه سواء في سوق الفوركس او سوق تداول الاسهم والسندات، ولكنه كسيف ذو حدين فقد يؤدي الى زيادة ارباحك او زيادة خسائرك ولكن بشكل طفيف، فان تأثيره ليس كبيرا فهو مجرد بضع نقاط من 1 الى 4 نقاط فقط.

يا اخى الفاضل انا مش عارف فعلا ايه المقصود بالمعنى ده بس تقريبا من خلال نطقى للكلمة حضرتك ممكن تكون قصدك على الاسكالبينج ومعناه هو ان حضرتك تقوم بعمل صفقات
بحجم او بلوت كبير وتحدد الربح عدد صغير من النقاط فالربح يكون اكبر والحمد لله شركة انستا فورك لا تمانع التجارة والتداول بهذا الاسلوب وربنا يكرم ووفق الجميع

hellelali2
02-28-2015, 16:32
السلام عليكم
اتمني التوفيق للجميع وتقبل مرور

ahmd.wael
02-28-2015, 17:12
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

ramdani
02-28-2015, 17:28
لسلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم,ما هو الفرق بين الإنزلاق السعري أو السلبيج ؟ و هل اذا حدث سلبيج او انزلاق سعري يظهر على الشارت

cian s
02-28-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
اول مرة يقابلنى مفهوم السلبيج
صفقة لانه يتغير من وقت الى اخر
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى و بالتوفيق لك ولنا جميعا

مامون سباعنة
02-28-2015, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع .. واشكرك على المعلوومات الرائعة والقيمة .. في ميزاان حسنااتك اخي انشالله
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

ahmedabobaker
02-28-2015, 23:41
بعد التحيه أخي الفاااضل
تقبل مروري

user_21
03-03-2015, 06:00
خى الفاضل اول مرة يقابلنى مفهوم السلبيج

soso yasser
03-03-2015, 07:15
هلاا اخي بصرااحه لم اتعرض لموضوع السلبيج من قبل ولم يقابلني مفهوم له
ف شكرا جزيلا لك على هذه المعلومه الرائعه
فقد افدتني وافدت الكثيرين غيري وارجو منك المزيد دائما
تحياتي لك

Ayman Dollar
03-03-2015, 07:26
السلام عليكم
السكالبينج سلاح ذو حدين وممكن ينهى الحساب في وقت قصير جدا
اذا لم يكن المتداول على علم اكيد بما يقوم به
لان اعتماد الصفقات قصيرة المدى ببوت عالي يحتمل مجازفة كبيرة
وكما ان مكاسبة كبيرة ومشهورة فان ايضا خسارته كاسرة
وشكرا على الشرح والتوضيح

mawwalmammo
03-03-2015, 07:28
ربما هو جيد لبعض بينما اخر قد يراه مملا
وانا عن نفسي ارى ذلك مملا خاصة في امر وقف الخسارة هل تكون على نفس النقاط ام ماذا؟
انا احب التداول على المدى المتوسط وافضل 30 نقظ هي افل خير من السكبلينج

aserghawy6871
03-03-2015, 11:37
يا اخي العزيز هل انت متاكد من هذه الكلمه اصل انا بصراحه منذ دخولي الي هذا المجال لا اسمع هنا وايضا اول مرة يقابلنى مفهوم السلبيج اعتقد عبارة الفرق بين العملات لو انت قصدك كده زور القسم التعليمي للمنتدي وانت تتعلم كل حاجه

sherry mohamed
03-03-2015, 14:40
الجواب على هذا السؤال نسبي، فان الحالات التي يحدث فيها السلبيج هي التي تقرر ما اذا كان امرا سيئا او جيدا، ففي بعض الحالات يكون السلبيج لمصلحة المستثمر خاصة حينما يقوم بوضع امر الشراء ويكون السعر المثبت على الشاشة اقل من السعر الذي رآه عندما وضع امر الشراء، والعكس صحيح فاذا قمت بوضع امر البيع وكان السعر المثبت على الشاشة اعلى من السعر الذي رأيته عندما وضعت امر البيع. ففي هذه الحالة يكون السلبيج في مصلحة المستثمر. وعكس هذه الحالات يكون تأثير السلبيج سيئا. لذلك فلا داعي لان تلوم الوسيط او اي طرف اخر عن هذه الحركة السريعة في الاسعار.

haphop
03-03-2015, 14:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان الستباليج فيه خطوره كبيره علي التجارره لذلك اتوقع انه شئ سئ اذا لم تعرف استخامه جيدا

حلم
03-03-2015, 14:58
اسمه الاسكالبينج وده يعنى التداول على فريمات صغيرة
مقابل مكسب بسيط جدا وانا اشتغلت بيه فترة بس مش حبيت النظام ولقيته متعب جدا

شبه منحرف
03-03-2015, 15:06
الاسكالبينج هو طريقه للربح فى زمن قصير ولكن بعقود كبيره جدا لكى نربح مثلا 5 نقاط ونشعر بالربح وايضا يجب الدخول اسكالبينج على الازواج ذات الاسبريد الصغير من نقطتين الى ثلاثه بالكتير اوى

حلم
03-03-2015, 15:12
اعتقد ان الستباليج فيه خطوره كبيره علي التجارره لذلك اتوقع انه شئ سئ اذا لم تعرف استخامه جيدا
اولا هو اسمه الاسكالبينج وهونظام تداول عادى لاى تاجر يقدر يخش عليه
وهويعنى انك بتتاجر بس على الفريمات الصغيرة وبترضى بالمكسب البسيط اللى جاي منها

---------- Post added at 12:12 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------

اولا هو اسمه الاسكالبينج وهونظام تداول عادى لاى تاجر يقدر يخش عليه
وهويعنى انك بتتاجر بس على الفريمات الصغيرة وبترضى بالمكسب البسيط اللى جاي منها

wael40
03-03-2015, 15:17
فالسوق يتغير بسرعة لذلك المضاربة السريعة خطيرة خصوصا في الفترة الاوربية

حلم
03-03-2015, 15:22
الجواب على هذا السؤال نسبي، فان الحالات التي يحدث فيها السلبيج هي التي تقرر ما اذا كان امرا سيئا او جيدا، ففي بعض الحالات يكون السلبيج لمصلحة المستثمر خاصة حينما يقوم بوضع امر الشراء ويكون السعر المثبت على الشاشة اقل من السعر الذي رآه عندما وضع امر الشراء، والعكس صحيح فاذا قمت بوضع امر البيع وكان السعر المثبت على الشاشة اعلى من السعر الذي رأيته عندما وضعت امر البيع. ففي هذه الحالة يكون السلبيج في مصلحة المستثمر. وعكس هذه الحالات يكون تأثير السلبيج سيئا. لذلك فلا داعي لان تلوم الوسيط او اي طرف اخر عن هذه الحركة السريعة في الاسعار.
اولا هواسمه اسلوب الاسكالبينج وده نظام واسلوب لاى حد يتاجر بيه
وهويعنى المتاجرة على الفريمات الصغيرة مقابل مكسب بسيط لايتعدى عشون نقطة

salem11
03-03-2015, 17:43
اخي انصحك ان تراجع الدعم الفني للشركة
و تعطيهم رقم الحساب في الشركة و سيقومون
بحل مشكلتك و كن متاكدا انه لن يضيع منك شيئ و بالتوفيق لك

haphop
03-03-2015, 17:45
الاسبيلنج ممكن ان يكون سئ وممكن ان يكون جيد فهو امر نسبي اتمني ان اكون افدتك وجزاك الله كل الخير

محمود مرعى
03-03-2015, 19:09

والله يا اخى الفاضل واضح كده من طريقة كتابتك انك تقصد امر الاسكالبينج واللى هو معناه انك فعلا بتاجر على الفوركس بلوت كبير علشان تقدر انك تحقق ربح اكبر وبتحط
الربح يكون نقاط صغيرة بس قيمة النقطة بيكون كبير ولازم حضرتك تعرف ان الصفقة لازم يعدى عليها مدة لا تقل عن 5 دقائق علشان يحتسب الربح اللى جاى بالطريقة دى

ismaiel
03-06-2015, 17:58
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الاسبليج اخى الكريم دا شىء هتلاقيه موجود فى معظم الشركات

meriemmeriem
03-07-2015, 00:51
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Adnan Afailal
03-07-2015, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
أخي الكريم ان السكالبنج صعب كثيرا ، المحترفون هم من يعتمدون على هذا النوع من التحليل

zidane
03-07-2015, 01:16
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
شكرا على هذا الموضوع القيم وبتمنى ان يستفيد من خلاله كل أعضاء المنتدى

zizou10
03-07-2015, 12:03
لا اعتقد ذلك لان دول العالم اساس في فرق كبير ما بينها يعنى فى عملات معتمده على البترول اول ما سعرو يرتفع ترتفع اوما سعرو ينخفض تنخفض وعملات معتمده على اشياء كثييره منها الزراعه والصناعه والعقارات والسياحه

فوركسوريا
03-07-2015, 15:43
اخى الفاضل اول مرة يقابلنى مفهوم السلبيج

bsameforex
03-08-2015, 04:13
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

AlaaEldien Ahmed
03-08-2015, 09:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اول مرة يقابلنى مفهوم السلبيج ومن خلال شرحك للموضوع اعتقد انه عبارة عن الاسبريد الحادث عند دخول صفقة لانه يتغير من وقت الى اخر
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

fothayaa
03-08-2015, 10:57
الاسكالبينج هو انك تتجاجر فى وقت الزروة وتستهداف 7 ال 5 نقاط وتطلع بسرعه هناك اوقات خطيرة التداول يرجى منك مراعاتها وعدم الدخول فيها سواء بالبيع او بالشراء بتوقيت غرينيتش من الساعة 12:00 الى 14:00 pmوالسبب هو دخول بورصة نيويورك تزامنا مع بورصة المانيا ولندن

ppttss
03-08-2015, 11:02
لو انت تمتلك السكالبنج او تقصد السكالبنج فهو

طريقة جيدة جدا تقدر ان تعمل منها ارباح كثيرة لو انت تجيد تلك

الطريقة فهى خطف بعض النقاط

salem11
03-08-2015, 13:35
المتاجرة على الاسكالبينج تحتاج دراسة جيدة و خبرة و سرعة أداء و تحديد جيد للاستوب لوز
و يمكنك العمل على الفريم 5 دقائق أو الربع ساعة و حجم النقطة 50 سنت

maalemhala
03-08-2015, 23:00

Mohamed Morsy
03-16-2015, 19:48
يا اخي العـزيز .. هل انت متاكد من هذه الكلمه اصل انا بصراحه منذ دخولي الي هذا المجال لا اسمع هنا وايضا اول مرة
يقابلنى مفـهوم السلبيج اعتقد عبارة الفرق بين العملات لو انت قصدك كده زور القسم التعليمي للمنتدي وانت تتعلم كل حاجه
تحياتى ...

rana2012
03-16-2015, 20:25
اما هو سلبى ام ايجابى

bidaaaaaaaaa
03-16-2015, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا بصراحة موش اعرف السليبج بس اسمع
عنة يريت لو ترفق شرح لوظيفة السليبج وبالتوفيق للجميع

popa2015
03-18-2015, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mhaidox
03-18-2015, 01:37
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري اخوك مهدي ..و شكرا

atyaatya007
03-18-2015, 01:48
اما هو سلبى ام ايجابى

Ahmed abdelal
03-18-2015, 02:08
اعتقد ان كل ما تريد معرفته لن ياتى اليك على طبق من ذهب
وعليك البحث عن ما تريد معلابفته بنفسك داخل المنتدى

roty
03-18-2015, 02:09
غ بسبب انه يتوجب فيه الدخول باللوت كبير وهذه خطر على راس المال لكن عند النجاح فهو مغري جدا جربت التداول بالطريقة دي مرة واتنين وتلاتة علي التجريبي اشتغل بية

ilyes chaieb
03-18-2015, 02:53
معك حق الاسكالبينج سلاح ذو حدين بس قيه ناس اتقنت هذه الطريقة و تمكنت منها جيدا و بالتالي اصبح اسبوبهم الوحيد في العمل من خلال الاسكالبينج

mhaidox
03-18-2015, 02:54
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري اخوك مهدي ..و شكرا

algeriaforex
03-18-2015, 05:36
أخي الكريم السلبينج أمر سلبي بالنسبة لي و الله أعلم
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

ahmed43
03-18-2015, 12:22
تاكد ان الحساب لايصل الى المارجن كول الا اذا لم تحترم
ادارة راس المال وبالنسبة للاستوب لوز انا ايضا لا استخدمه
ولكن صدقنى اذا تداولنا بادارة راس مال سليمة فلن يصل الحساب الى المارجن اللعين

bilelchelseano
03-18-2015, 13:58
سلام عليكم يا اخوة كرام اتمنى منكم ان تفيدون بأي جديد في هذا المجال الصعب جدا نتتظرو ردودكم اتمنى لكم التوفيق لكم جميعا

hasback
03-18-2015, 15:44
بالطبع اخي الكريم اليل او الباي مهما كانت طريقة استعمالهما النتيجة ترجع بالاساس الى طريقتك في التحليل الجيد وان شاء الله الكل يتعمل فالامر بسيط ما عليها العمل بعد التحلل الفني الجيد واستخدام استراتجية نفهمها وتكون مشهورة ولا ننسى البقاء مطلعا على المؤشرات والاخبار من خلال الاجندة الاقتصادية

joukeur
03-18-2015, 15:52
السلام عليكم
اخي الكريم لم اسمع هدا المصطلح من قبل لكن ان كنت تقصد الاسكالبينغ فهو فن يحتاج للدراسة والتدريب جيدا على الديمو بالتوفيق..
تقبل مروري

aymanso
03-18-2015, 15:56
السلام عليكم التداول على طريقه السكالبينج ومن خلالها ان تقوم بالتداول فى وقت قليل تحقق الربح والمكسب من خلالها ويمكن فى خلال 5 دقائق حيث ان الشارت يكون سريع وحركه الاسعار يمكن فى ذلك الوقت ان تحقق الربح او تتعرض للخسائر حيث تدخل فى صفقه تحقق الربح بنقاط قليله نوعا ما وتخرج من الصفقه وذلك اكثر من مره بالتوفيق للجميع

سارة محمد
04-12-2015, 17:37
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-18-2015, 13:45
ان الحالات التي يحدث فيها السلبيج هي التي تقرر ما اذا كان امرا سيئا او جيدا، ففي بعض الحالات يكون السلبيج لمصلحة المستثمر خاصة حينما يقوم بوضع امر الشراء ويكون السعر المثبت على الشاشة اقل من السعر الذي رآه عندما وضع امر الشراء، والعكس صحيح فاذا قمت بوضع امر البيع وكان السعر المثبت على الشاشة اعلى من السعر الذي رأيته عندما وضعت امر البيع. ففي هذه الحالة يكون السلبيج في مصلحة المستثمر. وعكس هذه الحالات يكون تأثير السلبيج سيئا. لذلك فلا داعي لان تلوم الوسيط او اي طرف اخر عن هذه الحركة السريعة في الاسعار.

الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
12-20-2014 09:52 AM #4
ynwa1892
ynwa1892 غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر الصورة الرمزية ynwa1892

Accumulated bonus
347.50 USD
شكراً
0

السلام اخي غالبا ما اتجنب السكالبينغ بسبب انه يتوجب فيه الدخول باللوت كبير وهذه خطر على راس المال لكن عند النجاح فهو مغري جدا
وفقك الله

الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
12-25-2014 08:30 PM #5
snnaky
snnaky غير متواجد حالياً
عضو ماسى الصورة الرمزية snnaky

Accumulated bonus
191.75 USD
شكراً
0

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى snnaky

اما هو سلبى ام ايجابى

افضل الأسعار سحب . شحن . تبادل

https://www.facebook.com/pages/%D8%A...p_251458316228

12-25-2014 08:58 PM #6
hpacer
hpacer غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر الصورة الرمزية hpacer

Accumulated bonus
471.60 USD
شكراً
8

12-29-2014 10:13 PM #7
ahmed mahmoud abdelhady
ahmed mahmoud abdelhady غير متواجد حالياً
Banned الصورة الرمزية ahmed mahmoud abdelhady

Accumulated bonus
563.95 USD
شكراً
38

بعد التحيه أخي الفاااضل
تقبل مروري ☺☺♦♦♦

01-16-2015 03:01 PM #8
Yamen123
Yamen123 غير متواجد حالياً
عضو محترف الصورة الرمزية Yamen123

Accumulated bonus
51.90 USD
شكراً
3

01-16-2015 03:04 PM #9
الاسد التاجر
الاسد التاجر غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر الصورة الرمزية الاسد التاجر

Accumulated bonus
401.20 USD
شكراً
1

مافضل طريقه المتاجره على الي ذكرت لانها
خطيره على الحساب افضل الشغل على الفريمات كبيره
وصفقات الطويله وبلتوفيق اخي

01-21-2015 04:31 PM #10
mn3m
mn3m غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر الصورة الرمزية mn3m

Accumulated bonus
285.80 USD
شكراً
0

السلام عليكم

---------- Post added at 10:45 AM ---------- Previous post was at 10:44 AM ----------

user_21
04-18-2015, 13:48
بسم الله الرحمن الرحيم الجواب على هذا السؤال نسبي، فان الحالات التي يحدث فيها السلبيج هي التي تقرر ما اذا كان امرا سيئا او جيدا، ففي بعض الحالات يكون السلبيج لمصلحة المستثمر خاصة حينما يقوم بوضع امر الشراء ويكون السعر المثبت على الشاشة اقل من السعر الذي رآه عندما وضع امر الشراء، والعكس صحيح فاذا قمت بوضع امر البيع وكان السعر المثبت على الشاشة

دينا اسلام
04-18-2015, 13:54
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

yasrnavy
04-18-2015, 13:58
بعد التحيه أخي الفاااضل
تقبل مروري ☺☺♦♦♦

---------- Post added at 02:56 PM ---------- Previous post was at 02:55 PM ----------

---------- Post added at 02:56 PM ---------- Previous post was at 02:56 PM ----------

---------- Post added at 02:58 PM ---------- Previous post was at 02:56 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم الجواب على هذا السؤال نسبي، فان الحالات التي يحدث فيها السلبيج هي التي تقرر ما اذا كان امرا سيئا او جيدا، ففي بعض الحالات يكون السلبيج لمصلحة المستثمر خاصة حينما يقوم بوضع امر الشراء ويكون السعر المثبت على الشاشة اقل من السعر الذي رآه عندما وضع امر الشراء، والعكس صحيح فاذا قمت بوضع امر البيع وكان السعر المثبت على الشاشة

engaym
04-18-2015, 14:07
السلامعليكم اخى اولا اسمة الاسكاليبنج وليس السليبنج ثانيا استخدام طريقة الاسكاليبنج فى المتاجرة يتوقف على الشركة التى انت تتعامل معها وايضا على مقدرتك فى الفوركس من معرفة الاخبار ومعرفة طرق التداول وبالتالى لازم تكون على علم جيد بالتداول فى الفوركس

maradona120183
04-18-2015, 14:13
المتاجره خطيره عليه

marwafawzy122
04-18-2015, 14:18
شوف يا اخى الفاضل بالطبع ان حجم رأس المال فى هذا السوق الكبير مهم جداً وكلما كان اكبر كلما كانت فرصتك افضل
ولكن اعلم جيداً بأن فن ادارة رأس المال هو الاهم لانك ولو كان حجم رأس مالك 10000 دولار وكانت ادارتك لرأس
المال فاشلة لن ينفعك كبر حجم رأس المال بشىء اما لو دخلت بمبلغ 200 دولار وهو الادنى والانسب بالنسبة لمبتدأ
وكانت ادارتك لرأس المال سليمة وناجحة فبأمكانك تحويل هذا المبلغ الى الاف الدولارات هذا هو الفرق ارجو ان تكون
قد تفهمت جيداً ما اريد قوله ...

Chew9i
04-18-2015, 17:21
السلام عليكم
هل السلبيج امر سيء ام جيد ؟مفهوم السلبيج مفهوم متداول فى سوق الفوركس وسوق تداول الاسهم والسندات لا نستطيع ان نقول السلبيج امر سيىء ام جيد حسب معطيات السوق .اعتقد انه عبارة عن الاسبريد الحادث عند دخول صفقة لانه يتغير من وقت الى اخر

katreenaziz
04-18-2015, 17:35
شكرا لكاخى الفاضل على هذا الموضوع وانا ارى ان الاسكالبنج مفيد للبعض وسبب ربح وللبعض الاخر سبب خسارة الاسكالبنج يحتاج محترفين للتجارة بية مع الحظر مع استخدامة اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد

WASEM DALLOUL
04-18-2015, 17:38
السلام عليكم
انا يا أخي الكريم أول مرة أسمع بمصطلح السلبيج فأرجو منك شرح لنا ماهو السلبيج وثم نقرر اذا كان سيء ام لا
وشكرا لك

جابر1979
04-18-2015, 17:39
هناك من يكتب ما شاء و يحب ان يضع مواضيع تكون في مجملها غير مقنعة او مكتوبة بأفلاذ غير مبسط ولك ان تفهم من نفسك هذا المصطلح ، فاعتمدو على التعلم اكثر ما تضعون مواضيع و لا شيء

esso gamal
04-18-2015, 17:41
تتميز العمليات الآجلة في أنّ دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية لا يتمّان لدى عقد الصفقة بل بعد فترة تُعين مسبقا تدعى موعد التصفية وتجرى هذه التصفية عادة في كل شهر مرة، وكذلك قبل آخر جلسة من جلسات البورصة حيث تسوى الصفقات نهائيا بين المتعاملين في سوق الأوراق المالية بيعا وشراء، ويتم دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية فعليا خلال عدة أيام من تاريخ التصفية ولما كان دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية في العمليات الآجلة يتم بعد فترة يختلف بدءها حسب الاتفاق المعقود بين الطرفين، فإنّ أنظمة البورصة اشترطت على المتعاملين في السوق الآجلة تقديم تأمين مالي حتى إبرام الصفقة نهائيا بشكل لا يلحق الضرر بأحد المتعاقدين

user_21
04-18-2015, 18:50
بسم الله الرحمن الرحيم السلبيج لمصلحة المستثمر خاصة حينما يقوم بوضع امر الشراء ويكون السعر المثبت على الشاشة اقل من السعر الذي رآه عندما وضع امر الشراء، والعكس صحيح فاذا قمت بوضع امر البيع وكان السعر المثبت على الشاشة اعلى من السعر الذي رأيته عندما وضعت امر البيع. ففي هذه الحالة يكون السلبيج في مصلحة المستثمر. وعكس هذه الحالات يكون تأثير السلبيج

ahmedtaher
04-26-2015, 20:24
السلام عليكم .... علي حسب استخدامك انت تقدر تقول انة كويس في بعض الاوقات وفي بعض الاوقات بيبقي يعمل معاك خساير كبيرة
بالتوفيق ان شاء الله

نورين
04-29-2015, 18:33
السلام عليكم ان الجواب على هذا السؤال نسبي، فان الحالات التي يحدث فيها السلبيج هي التي تقرر ما اذا كان امرا سيئا او جيدا، ففي بعض الحالات يكون السلبيج لمصلحة المستثمر خاصة حينما يقوم بوضع امر الشراء ويكون السعر المثبت على الشاشة اقل من السعر الذي رآه عندما وضع امر الشراء، والعكس صحيح فاذا قمت بوضع امر البيع وكان السعر المثبت على الشاشة اعلى من السعر الذي رأيته عندما وضعت امر البيع. ففي هذه الحالة يكون السلبيج في مصلحة المستثمر. وعكس هذه الحالات يكون تأثير السلبيج سيئا. لذلك فلا داعي لان تلوم الوسيط او اي طرف اخر عن هذه الحركة السريعة في الاسعار وبلتوفيق ان شاء الله

mohamedhassn
04-30-2015, 19:59
فاذا قمت بوضع امر البيع وكان السعر المثبت على الشاشة اعلى من السعر الذي رأيته عندما وضعت امر البيع. ففي هذه الحالة يكون السلبيج في مصلحة المستثمر. وعكس هذه الحالات يكون تأثير السلبيج سيئا

ahmed mo
05-01-2015, 00:08
الاسكالبينج هو اسلوب تداول فى السوق وهو من اهم الساليب واصعبها

او اخطرها لانه يعتمد على لوت عالى نسبيا والله المستعان

popa2015
05-01-2015, 03:44
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

---------- Post added at 12:44 AM ---------- Previous post was at 12:43 AM ----------

مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

شهيرة
05-18-2015, 20:49
فان الحالات التي يحدث فيها السلبيج هي التي تقرر ما اذا كان امرا سيئا او جيدا، ففي بعض الحالات يكون السلبيج لمصلحة المستثمر خاصة حينما يقوم بوضع امر الشراء ويكون السعر المثبت على الشاشة اقل من السعر الذي رآه عندما وضع امر الشراء، والعكس صحيح فاذا قمت بوضع امر البيع وكان السعر المثبت على الشاشة اعلى من السعر الذي رأيته عندما وضعت امر البيع. ففي هذه الحالة يكون السلبيج في مصلحة المستثمر. وعكس هذه الحالات يكون تأثير السلبيج سيئا. لذلك فلا داعي لان تلوم الوسيط او اي طرف اخر عن هذه الحركة السريعة في الاسعار.

hager omar
05-18-2015, 20:52

احيك اخي الفاضل علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المةواضيع الهادفة

تحياتي لك

REDA FOREX
05-20-2015, 12:16
اما هو سلبى ام ايجابى

---------- Post added 05-20-2015 at 09:16 AM ---------- Previous post was 05-19-2015 at 12:37 PM ----------

اما هو سلبى ام ايجابى
يعنى انت اللى ممكن تخليها ايجابية او سلبية السكالبينج هو احد استراتيجيت المتاجرة اذا كان هذاا ما تقصدة وهو قنص الربح فى عدد نقاط صغير بلوت عالى وتحقيق ربح كبير فى اقل وقت ممكن بأهداف قصيرة مرات متكررة
اما هو سلبى ام ايجابى

noor eldyen
05-20-2015, 13:59
اما هو سلبى ام ايجابى

ahmed90
05-20-2015, 18:05
موضوع مفيد للاعضاء الجداد يا أخي مشكور علي تنزيلك لهذا الموضوع
الصراحه شركة انستا من الشركات الممتازة للتعامل معاها ومتاحة لاي حد انه يسألهم
علي اي مشكله تقف في ايدنا وبيرده في الحال وان شاء الله عند ربط الحساب سوف نفعله

Kiing
05-20-2015, 18:12
اول مرة يقابلنى مفهوم السلبيج تم حسب خلال شرحك للموضوع اعتقد انه عبارة عن الاسبريد متلا انه هو الحادث متلا عند دخول اي صفقة لانه يتغير من وقت الى اخر و شكراااااااااا

Tro
05-20-2015, 18:20
.................................
مشكور علي المعلومة االموضحة في المقال اخي الكريم اتمني لك التوفيق ان شاء الله

معتصم سباعنة
05-20-2015, 18:39
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم من يحسن الاستخدام يجعله جيد بدل ان يكون سيء - بالتوفيق
تقبل مروري اخي الكريم

محمود يوسف
05-20-2015, 18:43
اذا قمت بوضع امر البيع وكان السعر المثبت على الشاشة اعلى من السعريقابلنى مفهوم السلبيج ومن خلال شرحك للموضوع اعتقد انه عبارة عن الاسبريد الحادث عند دخول صفقة لانه يتغير من وقت الى اخر الذي رأيته عندما وضعت امر البيع. ففي هذه الحالة يكون السلبيج في مصلحة المستثمر. وعكس هذه الحالات يكون تأثير السلبيج سيئا.أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع

superkenan
05-20-2015, 19:33
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
اخي الكريم لقد اجبت على سؤالك بالسؤال نعم انه امر نسبي حيث انه ربح السلبيج وخسر مع نفس المستثمر فما بالك بالكلام عن اكثر من مستثمر بالتأكيد الذي ربح سيقول لك جيد والمستثمر الخاسر سيقول لك سيئ
الموضوع متفاوت من مستثمر لأخر

وشكرا

noor eldyen
05-20-2015, 22:25

almared13
05-20-2015, 22:31
مشكور علي المعلومة االموضحة في المقال اخي الكريم اتمني لك التوفيق ان شاء الله

made
05-21-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
عليك بالدخول الي القسم التعليمي للمبتدئين بالمنتدي ستجد كل ما تريده
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ayoub321
05-22-2015, 05:19
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
بنسبة لي المبتدئين فهو ليس جيد أخي الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

العراقي
06-12-2015, 00:21
صحيح فاذا قمت بوضع امر البيع وكان السعر المثبت على الشاشة اعلى من السعر الذي رأيته عندما وضعت امر البيع. ففي هذه الحالة يكون السلبيج في مصلحة المستثمر. وعكس هذه الحالات يكون تأثير السلبيج سيئا. لذلك فلا داعي لان تلوم الوسيط او اي طرف اخر عن هذه الحركة السريعة في الاسعار وبلتوفيق ان شاء الله

a7med sniper
06-12-2015, 00:28
هو اسلوب جيد بس عموما هو مش مناسب للكل فى هذا السوق يعنى هناك من =يناسبه هذا الاسلوب وهناك من لا يناسبه

والله يوفقكم والله المستعان

ahmed haggan
06-12-2015, 15:47
لو قصدك يا اخي الويبينارات ففعلا كانت هناك في بعض الدروس ويبينارات في المنتدى في السابق
انما للاسف لم اكن في المنتدى ولا الفوركس لما اكنت تلك الدروس ولكن المهم اني تعلمت

engaym
06-12-2015, 16:03
السلام عليكم اخى الاسكاليبنج ليس سئ ولكن يحتاج الى اشخاص ذات قلب جامد شوية حيث يجب
ان السعر فى وقت اتخاذ صفقات الاسكاليبنج يكون فية تذبذب عالى وبالتوفيق للجميع

AH3
06-12-2015, 20:02
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
الاسكالبنج كصفقات السوينجات مضاعقة العقد لاخظ نقاط قليله في وقت زمني فصير وهي طريقة يوجد فيها من ينج ويحقق ربح وفير

abdougagi
06-13-2015, 20:50
بصراحة لم افهم اي شيء من موضوعك فكنت ابحث عن معنى السلبيج و لكنني لم افهمه خاصة انها
تبدو كلمة اجنبية اتمنى من الاعضاء الكرام ان يقوموا بشرح هذا المصطلح لانه اصبح لدي فضول كبير لكي اعرفه
تحيايت اخي الكريم

mechanical
06-24-2015, 14:03
السلام عليكم ... لو انت بتعرف تتعامل مع الفوركس وفاهم الموضوع كويس وتعرف الاسكابلنج والحركة بتاعه العملات من الممكن ان تتعامل معه ولكن بشروط انيستا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

almagik
06-24-2015, 14:37
السلام عليكم
فى الحقيقه اخى الفاضل مؤشر ممتاز ورائع وطريقة تقديم ولا اروع تستحق الشكر عليها
صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك ...وجزاكم الله خيرا

jaouad ouaiss
06-30-2015, 02:27
اهلا وسهلا اخي الكريم انا اول مرة اسمع بهدا المفهوم اي السلبيج وسأبحت جيدا عن دوره في الفوركس ان شاء الله .تحياتي الخاصة اخي الكريم

3imadrsasa
06-30-2015, 06:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم

الاسكابلنج سى

و كسبت منه اكثر من مره شكرا تقبل الله مرورى اخى الكريم

ASMAA TAHA
06-30-2015, 21:22
معلومات اكثرمن رائعة وموضوع ممتاااز واشكرك شكرا جزيلا واتمنى ان كل اعضاء منتدانا الكرام وخصوصا الاعضاء الجدد ان يقراوا هذا الموضوع ويستفيدوا منه مثلما انا استفدت تماما
تقبل مرورى

topomarouan
06-30-2015, 21:27
اما هو سلبى ام ايجابى

kokou
07-06-2015, 20:38
ما هو السليبج هل هو اداة في منصة التداول ام ماذا ا ريت
لو كنت ارفقت مع الشرح صور لكي نعرف ما هو السليبج
انا داخل الموضوع و اظن انك سوف تتكل عن الاسكالبين
المرجو من الاخوة الاعضاء ان يشرحوا لي ما هو السليبج

hhpr1212
07-07-2015, 04:38
ان الجواب على هذا السؤال نسبي، فان الحالات التي يحدث فيها السلبيج هي التي تقرر ما اذا كان امرا سيئا او جيدا، ففي بعض الحالات يكون السلبيج لمصلحة المستثمر خاصة حينما يقوم بوضع امر الشراء ويكون السعر المثبت على الشاشة اقل من السعر الذي رآه عندما وضع امر الشراء، والعكس صحيح فاذا قمت بوضع امر البيع وكان السعر المثبت على الشاشة اعلى من السعر الذي رأيته عندما وضعت امر البيع. ففي هذه الحالة يكون السلبيج في مصلحة المستثمر

toujani95
07-07-2015, 05:28
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزبز على الموضوع الراءع و الشروح الممبزة و جزاك الله خيرا

---------- Post added at 02:28 AM ---------- Previous post was at 01:47 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور احي العزيز على الموضوع الجميل و نرجو منك المزبد من الموضيع المنورة

karim02
07-08-2015, 19:45
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

rony22
07-09-2015, 16:45
بص يا غالي سواء كده او كده انت بتعمل اوردر بشراء مثلا ولو السعر طلع لفوق بتقفل الصفقه على المكسب اللي الصفقه حققته .. وكذلك نفس الموضوع مع البيع تفتح صفقة بيع ولو السعر نزل لتحت تقفل الصفقه

karim02
07-09-2015, 18:56
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

مهند سباعنة
07-09-2015, 19:19
أخي الكريم أشكرك على هذا الموضوع بصراحة انا اول مرة اسمع بالسلبيج أتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

عاشق الفوركس
08-05-2015, 09:43
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعلى الافادة القيمة امل ان تفيد الاعضاااء ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

akram mohamed obaid
08-05-2015, 22:29
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المثمر والجميل ودائما المزيد من المواضيع الهادفه والمؤثره في مجال الفوركس والموفقيه للجميع
تقبل مروري
تحياتي

pepobm
08-05-2015, 23:32
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

نادر صباح الدين
08-05-2015, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز لا شك في أن التعامل بهذا المبدأ يمكن أن يكون ناجحا للغاية، ويمكن للمتداول أن يحقق ارباحا جيدة، ولكن السوق لا يؤتمن به، فقد يتمكن المتداول ربح خمس صفقات على هذا المبدأ، ولكن قد لا يحالفه الحظ في الصفقة الخامسة، ويجد المتداول نفسه يتأثر بخسارة كبيرة تجني كل ما حققه من ربح في الصفقات السابقة، مما يدلل ‘لى أن العمل بهذه الطريقة يمكن أن تحقق الربح المطلوب، ويمكن أن تصيب حساب المتادول بخسائر كبيرة.

haffoudinho
08-05-2015, 23:47
اهلا بالجميع
شكرا اخي الفاضل على موضوعك الرائع
واصل عملك وفقك الله في ما تعمل
ساعدو اخوانكم المبتدئين و انا واحد منهم

egymax3d
08-05-2015, 23:53
شكرا اخى على موضوعك الرائع لكى يستفيد منه كل تاجر والتعلم من الاخطاء التى يمر بها وبالتوفيق للجميع

keroaym
08-06-2015, 00:09
انا بصراحة مش عارف لانى لم اجرب السليبنج فى التجارة وارجو قبل الحكم على شئ قبل ان نجربة وبالتالى يجب
على احد الاعضاء اللذين يفهمون السلينج يشرحون هذا فى المنتدى

Forex Story
08-13-2015, 05:32
السلام عليكم

abderrahmenanis
08-13-2015, 12:42

dhmo
08-13-2015, 14:03
السلام عليكم

لازم تجارب طبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه الماسبه للعمل

osama147
08-13-2015, 14:05
الســلام عليـــكم ورحــمة الله وبركـــــاتة
شرح موفق اخي فى موضوع السلبيج وانشالله الكل يستفيد منه وانشالله الكل يكون مركز عند فتح اي صفقة حتى المنصة لاتتلاعب به بشكل عاام
تقبـــــل مـــشاركتي ولــك ولجمــيع الاخـــوة كــل التحـــيــة

romisaa soliman
08-13-2015, 14:06
اشكركم اصدقائي على هذه المؤشرات الهامه واتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح
تحاياتى..

Ouasmi
08-13-2015, 14:08
ان الجواب على هذا السؤال نسبي، فان الحالات التي يحدث فيها السلبيج هي التي تقرر ما اذا كان امرا سيئا او جيدا،
ففي بعض الحالات يكون السلبيج لمصلحة المستثمر وعكس في بعض الحالات يكون تأثير السلبيج سيئا.

Chima
08-14-2015, 05:26
السلام عليكم
.................

zeghar
08-27-2015, 23:30
اخي العزيز انا لساتس اتعلم في الفروكس لس اشكرك على سؤالك القيم
كمان اشكر الاعضاء المجيبين

abdelloo31
08-27-2015, 23:34
اخي الكريم لم اسمع هدا المصطلح من قبل لكن ان كنت تقصد الاسكالبينغ فهو فن يحتاج للدراسة والتدريب جيدا على الديمو بالتوفيق

nizar hidouri
08-27-2015, 23:41
في الاخر هيا احدى الطرق المعتمدة
لذلك لا ننكر انها طريقة ناجحة لمن تعلمها
و هنالك من ترك بصمته في هذه الطريقة

sansam
08-27-2015, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور ايها الاخ العزيز على فتح باب هذا النقاش و المعلومات الرائعة التي مديتنا بها
و الله ولي التوفيق

forex all arabes
08-28-2015, 11:00
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر علي حسب استخدامك انت تقدر تقول
انة كويس في بعض الاوقات وفي بعض الاوقات بيبقي يعمل معاك خساير كبيرة تحياتى

Alilou31
08-28-2015, 12:23
السلام عليكم
لم افهم ما كتبت و بعدها ادركت انك تتحدث عن السكالبينج , نعم السكالبينج جيد و ممكن تحقيق ربح جيد منه
يجب اختيار نقاط دخول قوية و عدم التسرع و ادخل بلوتات كبيرة
موفق

josef juvé
08-28-2015, 13:14
جيد لكن يجب ان يكون حسابك كبير لكي لا تتاثر لان السكابينج يكون بعقود كبيرة تقبل مروري وبالوفيق للجميع

rimox
08-28-2015, 13:46
اتمني لك التوفيق

atbill
08-28-2015, 14:46
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

dhmo
08-28-2015, 15:42
اتمني لك التوفيق

طبعا المجال هنا يحتاج لتعلم جيد الاول واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

عاشق الفوركس
09-11-2015, 23:07
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعلى الافادة القيمة امل ان تفيد الاعضاااء ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك

ashraf mamdouh
09-11-2015, 23:10
أخى الكريم أكيد أنت تقصد سكالبنج والاسكالبنج نظام جيد جدا لصغار المتداولين
انا اعتمد على الاسكالبنج بنسبة تسعون بالمائة وتتراوح ارباحى من 10 نقاط الى 30 نقطة

mohammed55
10-07-2015, 23:39
ماذا يعني سلبينج ؟؟ هل تقصد الاسكالبينج بالرغم من ان شرحك لا يعني انك تتكلم عن الاسكالبينج ... شعرت انك تتكلم عن اختلاف التسعير اثناء عقد الصفقات وهي امور تزعج العميل وخاصة لمن يعمل وقت صدور الخبر فيقوم العميل بعقد صفقة ولكن يتفاجأ باعادة التسعير واحيانا يبقى دقيقة كاملة و اكثر لا ينجح عقد الصفقة بسبب اعادة التسعير و السبب هو الحركة الشديدة للشارت عند صور الخبر .. هذا ما فهمته من موضوعك وشكرا لك

Mazin Awwad
10-08-2015, 15:37
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم وبعد اخى الفاضل اول مرة يقابلنى مفهوم السلبيج
صفقة لانه يتغير من وقت الى اخر والسلام خير ختام

queen_yasmeen
10-08-2015, 15:39
السلبيج هو عبارة عن الاسبريد الحادث عند دخول
صفقة لانه يتغير من وقت الى اخر واتمنا الربح والتوفيق للجميع

simoredwan
10-31-2015, 18:42
------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل
اول مرة يقابلنى مفهوم السلبيج ومن خلال شرحك للموضوع اعتقد انه عبارة عن الاسبريد

**------------**

ashraf mamdouh
10-31-2015, 18:47
حقيقة انا لا اعرف شئ عن هذا المصطلح ولكنى سوف اقوم بالبحث عن هذا المصطلح فى جوجل
عموما مشكور على هذا الموضوع

asxqwzdc3
11-01-2015, 20:07
مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اونجاحك عل حد يريد ان يلا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي

one god
11-01-2015, 22:56
لو قصدك يا اخي السكلبينج ففعلا الامر مربح انما فيه من الخطورة الكثير كما تعلم
بالتالي لازم اتقان السكلبينج او اي اسلوب اخر في الديمو قبل اعتماده في الحقيقي

asxqwzdc6
11-12-2015, 22:36
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

Bassem Hassani
11-13-2015, 10:38
انا اول مرة افهم ايه السبليج دا اخى يا ريت كنت وضحت فى الاول يعنى ايه هو ؟ ولانى شايف انك بتتكلم على حاجة اشبه بالاسبريد الى هو الفرق بين سعر الشراء والبيع ودا اصلا يعتبر ربح الشركة من الفوركس وفى شركات بتقدم اسبريد عالى وفى شركات بتقدم اسبريد اقل ولكن يبقى فى الاخير احترام الشركة للعملاء فتجد شركة اسبريدها عالى ولكنها تحترم العملاء جدا وعاليه فى المصداقية وفى شركات العكس

ashraf mamdouh
11-13-2015, 11:46
أخى الكريم لا افهم قصدك ولا اعرف ما هو الاسلبنج
يمكن تقصد الاسكالبنج
اذا كنت بالفعل تقصد الاسكابنج فهو نظام جيد ولكن يلزمك لااس مال كبير حتى تتمكن من الدخول فى صفقات بلوتات كبيرة

dhmo
11-13-2015, 15:33
أخى الكريم لا افهم قصدك ولا اعرف ما هو الاسلبنج
يمكن تقصد الاسكالبنج
اذا كنت بالفعل تقصد الاسكابنج فهو نظام جيد ولكن يلزمك لااس مال كبير حتى تتمكن من الدخول فى صفقات بلوتات كبيرة

دي طرق خطره الافضل انه لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

بشير حمدان
11-13-2015, 16:34
السلام عليكم
انا الامر يختلف من شخص الى اخر حسب طبيعه التاجر وميوله فى المخاطره هل يحب المجاذفه الكبيره ام الالتزام بقواعد ادهره راس المال .......

ppttss
11-13-2015, 16:45
التجارة بطريقة السكالبنج تعتبر من افضل الطرق الربح بس تريد خبير فى التداول وفى تلك الطريقة بدون خبرة فيها تعكس عليك ويكون بدل الربح يكون خسارة لذلك هى تريد تعليم

msalman1987
11-13-2015, 19:17
ان الحالات التي يحدث فيها السلبيج هي التي تقرر ما اذا كان امرا سيئا او جيدا، ففي بعض الحالات يكون السلبيج لمصلحة المستثمر خاصة حينما يقوم بوضع امر الشراء ويكون السعر المثبت على الشاشة اقل من السعر الذي رآه عندما وضع امر الشراء، والعكس صحيح فاذا قمت بوضع امر البيع وكان السعر المثبت على الشاشة اعلى من السعر الذي رأيته عندما وضعت امر البيع. ففي هذه الحالة يكون السلبيج في مصلحة المستثمر. وعكس هذه الحالات يكون تأثير السلبيج سيئا. لذلك فلا داعي لان تلوم الوسيط او اي طرف اخر عن هذه الحركة السريعة في الاسعار.

saidsami
11-13-2015, 19:29
ان العمليات الآجلة في أنّ دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية لا يتمّان لدى عقد الصفقة بل بعد فترة تُعين مسبقا تدعى موعد التصفية وتجرى هذه التصفية عادة في كل شهر مرة، وكذلك قبل آخر جلسة من جلسات البورصة حيث تسوى الصفقات نهائيا بين المتعاملين في سوق الأوراق المالية بيعا وشراء و عليك ان تدرس جيذا هذا الشيء اولا

kingi
11-13-2015, 19:55
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
شكرآ لك اخي الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمي و كما قال لك الاخ الكريم في رده ان دي طرق خطره الافضل انه لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة

luka95
11-15-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الفاضل مشكور على المعلومات القيمة والمفيدة عن السلبيج ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى
الاستفادة من هذه المعلومات
وبالتوفيق لك انشاء الله

dhmo
11-15-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الفاضل مشكور على المعلومات القيمة والمفيدة عن السلبيج ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى
الاستفادة من هذه المعلومات
وبالتوفيق لك انشاء الله

المفهوم لابد من معرفته واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

jaouad ouaiss
11-15-2015, 22:04
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على المعلومات القيمة استفدت منك كتيرا يا صديقي اتمنى ان تواصل وتستمر في عملك هدا وشكرااا

عبير زيد
11-15-2015, 22:07
بالطبع اخي الكريم اليل او الباي مهما كانت طريقة استعمالهما النتيجة ترجع بالاساس الى طريقتك في التحليل الجيد وان شاء الله الكل يتعمل فالامر بسيط ما عليها العمل بعد التحلل الفني الجيد واستخدام استراتجية نفهمها وتكون مشهورة ولا ننسى البقاء مطلعا على المؤشرات والاخبار من خلال الاجندة الاقتصادية

asxqwzdc6
11-15-2015, 22:07
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلكواجهت من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى

مصطفى الشيخ
11-15-2015, 22:41
السلام عليكم ..انصح بالتعليم اولا وقبل كل شيء. فكل يوم تظهر استراتيجية جديدة منها الجيد ومنها الغير جيد لذلك العلم مهم .
وخاصتا فى هذا المجال المحفوف بالمخاطر والمليئ بالفرص ايضا..

---------- Post added at 07:28 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

هناك استراتيجيات الاسكابنج المعروفة الطلع عليها فى اقتناص الفرص القريبة
وهذة الفرص هى التى تعمل على توكبيير محفظتك واعادة استثمار راس المال

---------- Post added at 07:41 PM ---------- Previous post was at 07:28 PM ----------

السلام عليكم ..انصح بالتعليم اولا وقبل كل شيء. فكل يوم تظهر استراتيجية جديدة منها الجيد ومنها الغير جيد لذلك العلم مهم .وخاصتا فى هذا المجال المحفوف بالمخاطر والمليئ بالفرص ايضا..

nuclear2010
11-15-2015, 22:41
السلام عليكم جميعا
عتقد انك تسال عن الاسكالبينج وهى استراتيجية خد الفلوس واجرى اى التداول بلوت عالى
و بعدد نقاط صغير لا يتعدى 10 نقاط وبالتـالى الربح الكبير و فى اقل وقت
تقبل مرورى

مصطفى الشيخ
11-15-2015, 22:44
اهذا الاسلوب من المتاجرة يعتمد على الدراسة لكل الحالات ودراسة التحليل الساسى والتحليل الفنى واتباع استراتيجيات لها مصداقية عند المتاجرين .فلا يجب تطبيق نظام متاجرة الابعد التحليل

---------- Post added at 07:42 PM ---------- Previous post was at 07:42 PM ----------

قبل متدخل الصفقه لازم متكنش محتار
لازم تكون محدد اهدافك فى التحليل الفنى والاخبارى
ادارة راس المال
تتابع الاخبار
تحدد نقطه دخول الصفقه بالدعوم والمقاومه

---------- Post added at 07:44 PM ---------- Previous post was at 07:42 PM ----------

التدريب ويجب أن نعطيه وقتا كافيا

كي نتعلم تقنيات وأشياء أخرى للمتاجرة

وفي الأخير إفتح حساب حقيقي ولا تدخل

إلا ولك خطة محكم بداخهـــا إدارة مالية

وسيكون كل شيء على مـــا يرام

alaa1
11-15-2015, 22:45
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
يعتبر الاسكالبيج مخالفة قد تعرضك الى الغاء حسابك وسوف تندم كثير لذلك انتبه ولا تخالف القوانين
المعمول بها فى المنتدى

neverlityougo
11-20-2015, 20:58
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

asx
11-23-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abdelhakamel
11-23-2015, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الاستفسار ان التداول بطريقة الساكالينج من الامور السيئة والتي لا تحبذها شركة انستا فووركس وهذا مايعرض حسابك الى الحظر
بالتوفيق لكل الاعضاء

مريم ميري
12-12-2015, 16:10
السلام عليكم السكالبينج هي نوع او طريقة من المتاجرة يستخدمها بعض المتداولين والطريقة تعتمد على فتح الصفقة لبعض الدقائق ويدخل
المتداول بلوت كبير في وقت قصير وبالنسبة لشركة انستا فوركس تمنع السكالبينج ولكن اهم شي انو يكون مدة فتح الصفقة واغلاقها تجاوزت
الخمس دقائق على الاقل

adamarwan
12-12-2015, 17:20
ادا كنت تتحدت عن التداول السريع فهدا
مر خطير على المتداولين الجدد فى هدا الميدان الان فان خطئ واحد ان يادى
بالحساب بتاعك الى الخارج لدى يجب ان تتدوال بعيدا عن المخاطر

latraaa
12-12-2015, 19:39
و الله يا اخي الكريم، أنت مشكور على الموضوع و على المعلومات و أوقل لك أن التدوال بالإسكالبينغ غير جيد و غير مفيد و يمكن أن يحدث لك الكثير من الخسائر، و أنا ارى أنه مجرد ضربة حظ لا أكثر، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 05:39 PM ---------- Previous post was at 05:25 PM ----------

و الله يا اخي الكريم، ارى أن الموضوع في الإسكالبينغ ليس بالسهل كما يعتقد البعض و إنما يحتاج إلى الكثير من التفصيل و الكثير من الأمور التي يجب توضيحها، من ناحيتي أرى انه من الأفضل الإبتعاد عن الإسكالبينغ لأنه من الصعب التعامل معه

majdifdf1
12-12-2015, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
شكرا على موضوعك الرائع لكن بصراحة لم اسمع بمسمى السلبيج ابدا في مجال الفوركس ولا اعلم ان كان خطأ في المسمى اولا .
لكن هناك ما يدعي بمفهوم السكابلينج واعتقد ان هذا ما تقصده .
شكرا لك .....

عاشق الفوركس
12-12-2015, 21:37
يا اخي الكريم الانزلاق السعري سلبي في دائك لااوقات وليس في مرة واحدة ايجابي ممكن تنزلق الاسعار وتحقق ربح بدل الخساره ،بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

heroo252
12-13-2015, 00:32
هو غالبا بيكون مفيد لانك هتدخل على سعر ولحظة الدخول السعر
اتغير لازم يخطروك ممكن تكون داخل على امل انه برتد من مفاومه او دعم ويكسرها لحظة الدخول
قرارك كله بيتغير مش فكره انه اتحرك كام نقطه بس

justsmile
12-13-2015, 01:15
السلام اخي.. / فعلا صحيح الاجابة على هذا السؤال نسبية \..
وتكون حسب الظروف ./الحالات التي يحدث فيها السلبيج هي التي تقرر ما اذا كان امرا سيئا او جيدا ..

neverlityougo2
12-15-2015, 17:58
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zee1996
12-15-2015, 21:51
اخي الفاضل اي استراتيجية في الفوركس لها حدان وليس فقط السبلينج فان كان الفوركس يتميز بشيء فهو عدم الكمالية وفليس هناك اي استراتيجية كاملة و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

onelove
12-15-2015, 22:42
ى الفاضل اول مرة يقابلنى مفهوم السلبيج ومن خلال شرحك للموضوع اعتقد انه عبارة عن الاسبريد الحادث عند دخول صفقة

harimeche
12-15-2015, 22:51
السكـــــــــــــالبينج هي المتـــــــــــــاجرة السريعة

خطف 10 نقـــــاط أو أقل في كل صفقة على مدى زمني ضيق نسبيا

-----------

مع التحية وبالتوفيق

neverlityougo2
12-18-2015, 17:08
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zarour soufyane
12-18-2015, 19:12
اخي الكريم انا لم افهم بالضبط مادا تقصد ادا ما كنت تقصد السكالبينج فهو غير متاح على انيستا فوركس
بالتوفيق

yansane
12-18-2015, 20:00
بصراحة اخى الفاضل اول مرة يقابلنى مفهوم السلبيج ومن خلال شرحك للموضوع اعتقد انه عبارة عن الاسبريد الحادث عند دخول صفقة لانه يتغير من وقت الى اخر لو انت عارف انت بتعمل ايه وكمان جربت التداول بالطريقة دي مرة واتنين وتلاتة علي التجريبي اشتغل بية

عبد الرحيم رافا
12-19-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي السلبيج او سكالبنج انا لا اعرف قصدك ان كنت تقصد الصكلابنج فهو امر جييد وهو الذي ارتاح له شخصيا و اعمل به الصقات السوينغية تزعجني وتشتت افكاري

عاشق الفوركس
12-21-2015, 01:26
والله يااخي اليكرم يا ارت ول تفصل في الامر خاصة امر المصطلح لكي نفيدك ان شاء الله ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

heroo252
12-21-2015, 01:27
انا عن نفسى مع اعاده التسعير لانه فى اوقات كتيره بيبقى سبب فى انى
الحق نفسى واتراجع عن صقه غلط كنت على وشك دخولها والسعر اتغير

one k
01-03-2016, 16:18
السلام عليكم ... لو انت تقصد الاسكابلنج من المهم ان تتعرف علي انة بيعتمد المخاطرة العالية في عدد نقاط صغير ومن الممكن ان تتعرض
الي الكتير من المخاطر ومن المهم ان يكون التعامل افضل واقل خطورة
بالتوفيق ان شاء الله

neverlityouco1
01-09-2016, 20:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

nonam
06-21-2016, 16:57
السلام عليكم .... علي حسب الصفقة اللي انت عاملها من الممهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات اللي منها التداول الجيقيقي ومن المهم جدا التعامل مع الحسابات اللي منها التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kaka25
06-22-2016, 03:40

kemo salah
06-22-2016, 06:28
اخى الغالى الجواب،نسبى. و نتمنى من اللة ان تكون فى تقدم مستمر على الدوام اخى الغالى
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

zee1996
06-22-2016, 06:45
اخي العزيز جواب هذا السؤال في الواقع يعتمد على المتداول في حد ذاته حيث ان السكالبينج بالنسبة للمحترفين كنز و منجم للذهب بينما هو وحش تصفير أرصدة الحسابات بالنسبة للإخوان الذين عل على قدر قليل من الخبرة و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

hussien_naguib
06-22-2016, 06:46
الامر يرجع لقواعد الطبيعة التي من المستحيل ان تعرف او تحد منها
و ارجو من سيادتك اخي المحترم تقبل مروري و شكرا لك علي و هذا مثل التشكيل و الخطا البشري

Mustafa gamal
11-29-2016, 18:11
كون طريقة من طرق المتاجرة سيئية أم جيدة يعتمد بشكل كلي على المتاجر الذي يقوم بالصفقات ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Samira shabban
11-29-2016, 18:16
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه ولكن اتمنى منك ان توضح ماهو الاسبيلنج وماهى وظيفته لنا نحن الاعضاء الجدد لكى نستفيد اكثر
وشكرا لك

tazi larbi
11-30-2016, 16:52
السلام عليكم السكالبينج وهو التداول بالهروب يعني تاخذ المال وتهرب بسرعه بان تفتح صفقة بعقد كبير لمده قصيرة مثلا 5 دقائق لكن هو متاح الا للحسابات الكبيرة لان الصغيره لاتتحمل المخاطرة وانعكاس السوق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بروفسير العرب
12-21-2016, 12:39
ايه هو الاسبليج دة اساسا اعتقد انك تقصد الاسكالبينج
الاسكالبيج عبارة هت تظام واستراتجه للتدول وهو به نسبه مخاطرة كبيرة

sob81
12-21-2016, 12:51
اى طريقة يتم التتداول بة وتكون ناجحة يعتبر مهم لكل متاجر اختيار هذة الطريقة للعمل بة سواء كان الاكساليبنج او
احدي الطرق الاخري فى الخول فى الصفقات

Mustafa gamal
12-21-2016, 12:59
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس أن يدير رأس ماله بحرص حتى لا يخرج من السوق و ينفذ رأس ماله تحياتي لك و تمنياتي بالتوفيق

mind333warrior
12-21-2016, 13:04
السكالبينج سلاح ذو حدين , أنا أستخدمه وأفضله ولكن في أوقات ضعف السوق و السيولة عندما يكون الزوج يتحرك في نطاق 10 الى 20 نقطة فقط , و في حال بدأت موجة قوية أغلق الأمر متى تجاوز السعر النطاق

Mustafa gamal
12-21-2016, 13:26
يجب على كل متاجر في سوق الفورسك أن يحافظ على رأس ماله و ذلك عن طريق وضع حد اقصى للمخاطرة على كل صفقة يقوم بفتحها

Ayman ElSayed
12-21-2016, 14:07
السلام عليكم
الاسكالبينج امر كبير في مكسبه وخسارته ولكنك يجب عليك ان تتعلمه
جيدا حتى يكون عندك القدر الكافي من القرارات السليمة لعمل صفقة رابحة

عبد الرحيم رافا
12-22-2016, 23:31
‏السلام عليكم ورحمة الله
‏أخي أنا لا أعلم وجود لهذه العبارة في الفوركس ولكن ربما قد تكون تقصد صفقة سكالبنج أي صفقات قصيرة المدى

antr
12-23-2016, 02:19
شوف فى المضاربة مفيش حجاة سامها امر جيد وامر سىء فى حاجة او اسلوب او استراتجية بتعرف تربح منها دى كويسة وفى بيخسرك دى سيئة

zizoo99
12-23-2016, 13:55
يا اخى انت تحدثت كثيرا عن السلبيج و لكن دون ان تعرفنا اساسا ما هو السلبيج اهو كما هو واضح من كلامك انه مقدار التغير فى السبريد أم ماذا ؟؟ و على كل حال اكيد ليس له قيمة تذكر

Mustafa gamal
12-23-2016, 14:37
سوق الفوركس هو السوق المالي الأكبر في العالم بحجم تداول يومي يبلغ ال 5 تلريون دولار و يعمل به ملايين من المنتاجرين تحياتي لك

Ayman Abdellatif
12-23-2016, 14:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم لم افهم مصطلح السلبيج الذى تقصدة لانه لم يصادفنى صراحتاً من قبل و اعتقد ان الشرح الذى يحتوية موضوعك يندرج تحت مسمى الاسبريد فرق السعر بين البيع و الشراء ، ارجو ان تتقبل مرورى

bakup28
12-23-2016, 14:43
لو انت عارف انت بتعمل ايه وكمان جربت التداول
بالطريقة دي مرة واتنين وتلاتة علي التجريبي اشتغل بية

AHMED NOLE
12-23-2016, 16:28
هو اسلوب تداول من كذا اسلوب ممكن تتعامل به فى السوق مشفاهم يعنى ايه هو جيد ولا سئ

على قدر مدي اتقانك للتعامل به هيكون جيد ليك او سئ جرب على التجريبى واعرف والله المستعان

ayoubfc
12-23-2016, 16:35
بصراحة اخى الفاضل اول مرة يقابلنى مفهوم السلبيج ومن خلال شرحك للموضوع
اعتقد انه عبارة عن الاسبريد الحادث عند دخول صفقة لانه يتغير من وقت الى اخر

big.pharaoh
12-27-2016, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... ايه السلبيج ده؟؟ لو تقصد الاسكالبينج. فالاسكالبينج من اقوى انواع المتاجره. ولكنه خطر نوعا ما

سيد2017
12-27-2016, 23:24
بصراحة يا اخى انا لم افهم شئ من اللى حضرتك كاتبه ولكن بعض مشاركات الاخوة الاعضاء تفيد عن فهم كلامك على انك تقصد نظام الاسكالبينج ولكنه نظام عالى الخطورة ويجب ان يكون لدى المتداول خبرة للتعامل بالاسكالبينج

elamir84
12-27-2016, 23:28
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

m7med09090
12-27-2016, 23:38
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

maryam1
12-27-2016, 23:43
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس و انا منهم
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

zezo3
01-09-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا سمعت هذا الاسم اكثر من مره لكنى مقدرتش اعرف ايه هو السبليج لكنى احاول قدر الامكان ان اكون على علم بهذه الخاصيه وما اذا كانت متوفره .

Samira shabban
01-09-2017, 00:06
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وطبعا هذه الطريقه تحتاج الى خبره ومهارته المتداول نظرا لسرعه هذه الطريقه ....
وشكرا لك

lyo
01-09-2017, 00:09
شكرا لك عن هدا الموضوع
اخي بصراحة ليس لدي اي فكرة عن سكلنج لهدا لا يمكن لي اعطاؤك الي فكرة عنه واشكرك عن هدا الموضوع بسببك اخدت فكرة عن سكلنج

alonsoo
01-09-2017, 07:41
ان السلبيج هو امر مفروغ منه،
ولا يمكن تجاوزه سواء في سوق الفوركس او سوق تداول الاسهم والسندات، ولكنه سيف ذو حدين فقد يؤدي الى زيادة ارباحك او زيادة خسائرك ولكن بشكل طفيف، فان تأثيره ليس كبيرا فهو مجرد بضع نقاط من 1 الى 4 نقاط فقط. شكرا اخى الفاضل على المعلومات القوية بارك الله فيك

ebn masr
01-09-2017, 08:01
الاسكاليبينج والعمل به ومن خلاله جيد للى يقدر يستخدمه ويتعامل معاه صح وبشكل سليم لانه مضر ومفيد وبتتوقف على المتظاول نفسه

bakup28
01-09-2017, 08:38
لو انت عارف انت بتعمل ايه وكمان جربت التداول
بالطريقة دي مرة واتنين وتلاتة علي التجريبي اشتغل بية

creatorman1978
01-09-2017, 08:51
لا اعرف ماذا تقصد بالسلبيج ؟!!
هل المقصود هو الاسكالبنج ؟ اذا كان كذلك فهو احد الطرق التى يجب على المبتدئين الابتعاد عنها لانها طريقة خطيرة كما وضحت فى موضوعك ... بالتوفيق

Mustafa gamal
01-09-2017, 13:44
سوق الفوركس هو السوق المالي الأكبر في العالم بحجم تداول يومي يبلغ ال 5 تلريون دولار و يعمل به ملايين المتاجرين من كافة أنحاء العالم تحياتي لك