PDA

View Full Version : كيف يمكنك الربح من الفوركس

Pages : [1] 2 3

sese000a
12-16-2014, 14:09
ان التجارة في سوق العملات الأجنبية بسيطة للغاية : أليات الربح من الفوركس هي مشابهة جدا لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى (مثل سوق الأوراق المالية)، لذلك إذا كانت لديك أي خبرة في التداول فى الاوراق المالية، ستجد ان الامر لايختلف فى سوق الفوركس.
والهدف من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة بأخرى على أمل أن السعر سوف يتغير، حتى يتسنى للعملة التي اشتريتها ان تزيد في القيمة مقارنة مع التي قمت ببيعها وتلك هى طريقة الربح من الفوركس سواء بالبيع او بالشراء.
على سبيل المثال:

10000 يورو × 1.18$ = 11.800 $
10000 يورو × 1.25 $ = 12.500 $
وسعر الصرف هو ببساطة قيمة شراء او بيع عملة واحدة مقابل العملات الأخرى ويتحقق الربح من الفوركس عن طريق فارق السعر. على سبيل المثال، سعر صرف الدولار/الفرنك السويسري. يشير إلى عدد الدولارات التى يمكن للفرنك شراءها، أو كم فرنك سويسري لشراء واحد دولار امريكى.
كيفية قراءة اسعار الفوركس

العملات دائما ما تسعر فى ازواج، مثل الباوند / الدولار أو الدولار / الين. وسبب تسعيرها في أزواج لأنه في كل عملية صرف للعملات الأجنبية،فأنك تقوم بشراء عملة وفى نفس الوقت تبيع اخرى. هنا مثال على سعر صرف العملات الأجنبية لللجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأميركي:

الشكل السابق يوضح اشكال ازواج العملات فى سوق الفوركس. فالعملة التى على اليسار وهى الجنيه الاسترلينى هى العملة الاساسية التى تبيعها او تشتريها. فى حين ان العملة الاخرى هى ما يجرى عليها المعاملة فى المقابل.
ببساطة تجارة الفوركس هى بيع او شراء عملة اخرى فى مقابل ما تملك من عملة، وتلك احدى طرق الربح من الفوركس.

طويلة / قصيرة Long/Short

أولا، يجب تحديد ما إذا كنت ترغب في الشراء أو البيع.
إذا كنت ترغب في الشراء (وهو ما يعني في الواقع شراء العملة الأساس وبيع عملة العرض)، فأنت تريد عملة الأساس ان ترتفع في القيمة ومن ثم يمكنك أن تعيد بيعها بسعر أعلى. في حديث الفوركس، هذا ما يسمى “الشراء” أو اتخاذ “موقف طويل long “. فقط تذكر: طويل long= شراء.
إذا كنت ترغب في البيع (وهو ما يعني في الواقع بيع العملة الأساسية وشراء العملة االمسعرة)، وتريد عملة الأساس ان تنخفض في القيمة ومن ثم يمكنك أن تشتري مرة أخرى بسعر أقل. وهذا ما يسمى اتخاذ “موقف قصير Short”. فقط تذكر:

والعمليات فى الفوركس تاتى دائما مع سعرين: العرض والطلب، دائما ما يكون سعر العرض اقل من سعر الطلب.
العرض Pidهو السعر الذي يعطيك اياه الوسيط للعملة الاساسية مقابل عملة التسعير. هذا يعني ان هذا افضل سعر متاح لك فى السوق للبيع.
الطلب Ask هو السعرالذى يعطيك اياه الوسيط للعملة الاخرى فى مقابل العملة الاساسية . وهذا يعني أن سعر الشراء هو أفضل الأسعار المتاحة في السوق. كلمة أخرى للطلب Ask هو سعر العرض offer price .
اما الفارق بين سعر العرض والطلب فيعرف بسبريد Spread .
المثال السابق لزوج العملة يورو/الدولار ، سعر العرض هو 1.34568 وسعر الشراء هو34588 1..يمكنك ان تلاحظ مدى السهولة واليسر فى الفوركس.
إذا كنت ترغب في بيع اليورو، تنقر على “بيع”، وسوف تبيع يورو في 1.34568. اما إذا كنت ترغب في شراء اليورو، فأنقر فوق “شراء”، وسوف يتم شراء اليورو بسعر 1.34588.
الآن دعونا نلقي نظرة على بعض العينات.

مصطفى حمدان
12-20-2014, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان الربح من الفوركس يعتمد على اشياء كثيرة كلها مرتبطة ببعضها مثل التعلم والخبرة والصبر وعدم الطمع وعدم التسرع وغيرهم من العوامل

ynwa1892
12-25-2014, 14:34
السلام اخي لكي تربح من افوركس يجب ان تقوم بصفقات الاسكالبينغ وصفقات المدى الطويل او صفقات ال30 نقطة وهكذا انت ستتمتع بالارباح

Mostafaashraf
12-25-2014, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتمني لو الفوركس بهذه السهولة و لكن لكي تربح من الفوركس يجب ان تلم بأشياء كثيرة جدا و تتعلم جيدا
يوجد نواحي في تجارة الفوركس مربحة جدا و هذا يعتمد علي الانسان الي بيتاجر ممكن يستقر علي نوع واحد من الصفقات و يتمرس فيه
فهذا يرضيه و لكن لمن يريد التمكن من نواحي الفوركس كلها عليه بالصبر و اكتساب الخبرة اللازمة ليتمتع بهذه المميزات
فأنا علي اول الطريق و لكن طموحي بلا حدود في هذا المجال .
شكرا اخي الفاضل علي هذا الموضوع.

Mohamed Morsy
12-25-2014, 15:41
اخي الفاضل النجاح والربح من الفوركس ليس يأتي رقميا يأتي فنيا ً واكبر التجار يستخدمون التحليل الفني
ويجب على الجميع تعليمه جيدا ً مع إدارة رأس مال والعمل مع اتجاهات السوق فهذا هو النجاح والالتزام
من اسرار الفوركس تعليم وادارة وإلتزام .. والخبره تأتي من الحساب التجريبي
تحياتي ...

angleenann
12-25-2014, 17:32
مهم جدا ان يكون هناك طريقه عمل سواء كانت اسكالبينج او سونجيات ويجب ان نعلم ان لكل طريقه عمل معينه بمعني اختلاف الادوات التي نستخدمها في صفقات قصيره المدي وبعيده المدي

ahmed mahmoud abdelhady
12-25-2014, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله
مشكووووور اخى الكريم ... إدارة رأس مال والعمل مع اتجاهات السوق فهذا هو النجاح
بالتوفيق ان شاء الله ♣♣♣

menna 2012
12-25-2014, 19:50
الســـلام عليــــــكم ورحــــــــمه الله وبركـــــــاته ......شكرا يا اخى على شرح الموضوع
الاكــتر من رائــع والمــهم عن يا اخى الربح والتداول فى الفوركس يا اخى

haytham2304
12-25-2014, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان الربح في الفوركس يعتمد علي الثقه في انه فعلا مربح
والرغبه الشديده في تعلمه يا اخي
وشكرا

remas
12-31-2014, 22:43
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

a.mahmoud07
12-31-2014, 22:48
شكراا علي المعلومات و هذا الطرح ..ولكن الامر ليس بتلك السهوله فقط البيع و الشراء
و لكن اتخاذ قرارات البيع و الشراء تكون وفقا لتحليل فني دقيق لحركه الاسعار و التنبؤ بالاسعار المستقبليه

Federerista
01-02-2015, 01:11
الربح في الفوركس ليس بالامر السهل ولكن هناك طرق لعمل ارباح كويسة و يومية
وهي عن طريق التحليل التقني و الاخباري و استعمال الديمو لتجريب بعض طرق الربح

anwerhamo
01-02-2015, 01:37
لتحقيق الربح من الفوركس يجب التعلم اولا قواعد الفوركس والتحليلات الفنيه والاستفاده من الاخبار الهامه والابتعاد عن الحظ وترتيب الافكار واتخاذ القرارات المناسبه فى الوقت المناسب

freeman
01-02-2015, 01:38
اتمني لو الفوركس بهذه السهولة و لكن لكي تربح من الفوركس يجب ان تلم بأشياء كثيرة جدا و تتعلم جيدا
يوجد نواحي في تجارة الفوركس مربحة جدا و هذا يعتمد علي الانسان الي بيتاجر ممكن يستقر علي نوع واحد من الصفقات و يتمرس فيه

.
شكرا اخي علي هذا الموضوع
:)

hpacer
01-02-2015, 06:31
الربح في الفوركس ليس بالامر السهل ولكن هناك طرق لعمل ارباح كويسة و يومية
وهي عن طريق التحليل التقني و الاخباري و استعمال الديمو لتجريب بعض طرق الربح

nagwann
01-14-2015, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وعلى هذه النصائح الغالية وسوف اعتمد عليها ان شاء الله
ربنا يوفقك

nahla safwt
01-14-2015, 21:47
الربح من الفوركس ليس بهذة السهولة ويتطلب الكثير من العناء والجهد والاهتمام والتركيز
ويمكنك ان تربح من الفوركس بس بعد ان تكون قد تدربت على الكثير والكثير من الفوركس فى المنصات التجريبية

hananll
01-14-2015, 22:17
من يريد التمكن من نواحي الفوركس كلها عليه بالصبر و اكتساب الخبرة اللازمة ليتمتع بهذه المميزات
فأنا علي اول الطريق و لكن طموحي بلا حدود في هذا المجال

mn3m
01-21-2015, 20:29
السلام عليكم
شكرا علي التوضيح البسيط في المكسب في الفوركس اتمنيمنك في الموضوعات القادمة موضوعات تهم كل الاعضاء
اتمني التوفيق للجميع وتقبل مروري

hamza el
01-21-2015, 23:37
شكرا على المعلومات انا اقول دائما حتى لو كانت معلومات بسيطة و نعرفها من قبل
لكن تكرار قرائت المعلومات تترسخ في البال
كما يقول المثل ما تكرر تقرر
شكرا لك و بالتوفيق و الارباح

amnyya
01-21-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم انصحك بالتعلم و اكتساب الخبرة اولا قبل ان تفكر فى الربح شكرا تقبل مرورى

emona
01-21-2015, 23:59
موضوع رائع ومعلومات قيمة بارك الله فيك وفى انتظار المزيد
تقبل مرورى

ghiles
01-22-2015, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انت على حق وجزاك الله خير على هذا المقال
الذي كتبته لنا واشكرك كل الشكر على فهمنا كيف يمكن الربح من الفوركس وشكرا للجميع

ahmos785
01-22-2015, 00:20
اخي الكريم مموضوع مهم جدا فعلا لان الكثير منا يدخل مجال الفوركس حتي يتمكن من تحقيق الربح ويتمني ان يتعلم طريقة تمكنه من تحقيق الربح وتحياتي لك وتقبل مروري

معتصم سباعنة
01-22-2015, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الفاضل مشكور على هذه المشاركة وهذه الأفكار الرائعه - اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري

ramezali12
01-22-2015, 00:38
لازم نقدر نحققق الكثير اخى اكلرم بشكل كبير فى الموضوع املهم اد اخى اكلرمي باتلوفيق لك قوقتبلت حياىت لك اخى اكلريم
شكراكل على الموضوع املهم دا اخى اكلريم باتلوفيق لك

saeyd22
01-22-2015, 00:39
نعم اخى الكريم الربح من الفوركس ليس سهلا ولاكنه ليس مستحيلا فبالراده والعزيمه نحقق الربح من الفوركس وهو يحتاج لشويه من الصبر والتعلم وعدم المخاطره والجشع والطمع عليك بالابتعاد فقط عن الصفات الخبيثه

mohamedsaber
01-22-2015, 00:51
شكرا يا غالي علي الموضوع
الربح من سوق الفوركس بيكون عن طريق فتح صفقات بيع وشراء و لكي يحدث ذلك
عليك ان تتعلم التحليل الفني والتحليل الاساسي جيدا ولكي يحدث ذلك
عليك ان تهتم بالقسم التعليمي الموجود بالمنتدي

maimonhaged3810
01-22-2015, 00:54
الربح من الفوركس ليس صعب كما يصور البعض ولكن يجب ان يتم فهم المجال بشكل جيد وان يكون هناك تعليم جيد في البدايه ومن ثم تدريب يجعلك مؤهل للحصول علي ارباح من خلال الفوركس

frxtop
01-22-2015, 09:41
أخي الكريم يمكنك الربح من الفوركس من خلال القيام بصفقات رابحة
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا جزيلا لك

Trader-Learner
01-22-2015, 20:50
أولا : شكرا لك أخي الكريم على طرح هكذا مواضيع .

ثانيا : ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

على كل حال أتمنى لك التوفيق أخي الكريم.

valencia
01-22-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حقيقة موضوعك صعب قليلا
لكن الربح يعتمد على قوة تحليلك وقرأتك للأخبار

boulafrah
01-22-2015, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى ليس يأتي رقميا يأتي فنيا ً واكبر التجار يستخدمون التحليل الفني ويجب على الجميع تعليمه جيدا ً مع إدارة رأس مال والعمل مع اتجاهات السوق فهذا هو النجاح والالتزام من اسرار الفوركس تعليم وادارة وإلتزام .. والخبره تأتي من الحساب ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

---------- Post added at 07:10 PM ---------- Previous post was at 07:09 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريمنه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى ليس يأتي رقميا يأتي فنيا ً واكبر التجار يستخدمون التحليل الفني ويجب على الجميع تعليمه جيدا ً مع إدارة رأس مال والعمل مع اتجاهات السوق فهذات لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

yacinknn
01-22-2015, 21:18
شكرا جزيلا يا اخي على المعلومات القيمة
نتمنى كلنا كأعضاء أن نصل إلى درجة الخبرة والاحترافية لكي نساعد بعضنا البعض
لأن الهدف الوحيد في الحياة ليس جمع المال ، فجمع المال والعيش سنة الحياة ، لكن الهدف هو الخير ومساعدة الاخرين
أعدكم أن أقوم بمساعدتكم إذا اتيحت لي الفرصة في هذا العالم الكبير / شكرا

mesteraden
01-23-2015, 23:41
أخي الكريم شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع التي سأستفيد منه وسيستفيد منه جميع اعضاء المنتدى سواء المبتدئين او المحترفين واتمنى منك ان تطرح دائما مثل هذه المواضيع المفيده التي تختص بمجال الفوركس واتمنى لك التوفيق

remas
01-23-2015, 23:45
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

moheb12
01-24-2015, 00:01
اخي الكريم فعلا موضوع مهم جدا وكان يشغل كل مبتدئ في الفوركس حتي يتمكن من حساب ارباحه في الفوركس وكي يمكن ان يحسبها وتقبل مروري وبالتوفييق للجميع

ibrahim forex
01-24-2015, 02:15
مهم جدا ان يكون هناك طريقه عمل سواء كانت اسكالبينج او سونجيات ويجب ان نعلم ان لكل طريقه
عمل معينه بمعني اختلاف الادوات التي نستخدمها في صفقات قصيره المدي وبعيده المدي

mons
01-26-2015, 19:49
مشكور يااخي الكريم على الموضوع المفيد عن الربح في الفوركس ولقد قرأت هذا الموضوع ولقد استفدت منه كثيرا وادعوا أعضاء المنتدى الأستفاده من هذا الموضوع عن الربح في الفوركس وتقبل مروري يااخي الكريم

payza
01-27-2015, 18:56
والله يا غالي انت الربح في الفوركس مش هتقدر تربح الا لما تتعلم وتتخلص من الخوف والقلق وقت المتاجرة دا الاهم يا غالي عشان انت بتطير حسابك والله الموفق ............

فوركسوريا
01-27-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انت على حق وجزاك الله خير على هذا المقال

hamdochi
01-27-2015, 22:58
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الربح من الفوركس ليس سهلا ولاكنه ليس مستحيلا
فبالراده والعزيمه نحقق الربح من الفوركس وهو يحتاج لشويه من الصبر والتعلم وعدم المخاطره
والجشع والطمع عليك بالابتعاد فقط عن الصفات الخبيثه بالتوفيق ان شاء الله

haledgh
01-27-2015, 23:19
مشكور اخى الفاضل على هذه المعلومات والنصائح التىتفيدنا فى تداولنا فى الفوركس والتى تصنع مننا تجار ناجحين بارعين فى تداول اصعب الصفقات فالربح من الفوركس لايكن صعبا اذا توفر فيه الشروط والنصائح والصبر والعزيمه على النجاح

walla2a
01-27-2015, 23:43
الربح من الفوركس يا صديقي يحتاج الى وقت طويل من الدراسة والتعلم لاساليب التداول ودراسة الامور الاقتصادية والسياسية التي تؤثر في تغير اسعار العملات في مختلف البلاد

MAGDYABDO
01-28-2015, 00:00
شكرا اخي على الموضوع ولكنى لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه المنقوله على الاقل اخي نسق الموضوع

sharshabil
01-28-2015, 00:09
شكرا لك يااخي على الشرح هناك من يعرف كييفية حساب الربح اوة الفرق
بين الشراءو البيسع و مع الممارسة طبعا يكون الفهك تفضل بكتير ..

abowaled123as
01-28-2015, 17:02
لازم نستفدي اخى اكلرميمن خلالاملوضوع امله ماد الىه يدقر يحققنلا الكثير اخى اكلمر باتلوفيق كلو قتبتل حياىت لكاخى اكلرم باتلوفيق كل وتقبلت ياىت لكاخى اكلريم
شكراكل اخى اكلمر باتلوفيقك ل

hamoeslam
01-28-2015, 17:29
لاز منقرد نقحق الكثير اخى اكرم بشكلك بيره يقدر يحققنلا اكلثير اخى اكمر ب اتلوفيق كلو قتبتل حياىت لكاخى اكرم باتلوفيق كل انشاء الهل
شكراكل

kokou
02-05-2015, 23:42
تقبل مرورى

AWAQ
02-05-2015, 23:44
الفوركس من اكثر المجالات التي تتمتع بالسهولة و لكن لكي تربح من الفوركس يجب ان تلم بأشياء كثيرة جدا و تتعلم جيدا
يوجد نواحي في تجارة الفوركس مربحة جدا و هذا يعتمد علي الانسان الي بيتاجر ممكن يستقر علي نوع واحد من الصفقات و يتمرس فيه بالقراءة والتعلم تقبل تحياتي

kokou
02-05-2015, 23:57
تقبل مرورى

rabie laouachria
02-05-2015, 23:58
شكرا جزيلا لك

Nizar Afailal
02-06-2015, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم شكرا لك على شرح الفوركس ، و اتمنى ان يستفيدو منه الناس الحديثة في السوق

kokou
02-07-2015, 14:01
تقبل مرورى

hadymetwally4773
02-07-2015, 14:31
الفوركس يجب ان تقوم بصفقات الاسكالبينج وصفقات المدى الطويل او صفقات 10نقطة وهكذا انتستحقق الارباح اتعلم واستمر فى التعلم اتصل لاقصى ربح ممكن الاهم التعلم الكبير

kokou
02-09-2015, 01:23
vالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان الربح من الفوركس يعتمد على اشياء كثيرة كلها مرتبطة ببعضها مثل التعلم والخبرة والصبر وعدم الطمع وعدم التسرع وغيرهم من العوامل

retared10
02-09-2015, 04:59
ان التجارة في سوق العملات الأجنبية بسيطة للغاية : أليات الربح من الفوركس هي مشابهة جدا لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى (مثل سوق الأوراق المالية)، لذلك إذا كانت لديك أي خبرة في التداول فى الاوراق المالية، ستجد ان الامر لايختلف فى سوق الفوركس.
والهدف من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة بأخرى على أمل أن السعر سوف يتغير، حتى يتسنى للعملة التي اشتريتها ان تزيد في القيمة مقارنة مع التي قمت ببيعها وتلك هى طريقة الربح من الفوركس سواء بالبيع او بالشراء.
على سبيل المثال:

وسعر الصرف هو ببساطة قيمة شراء او بيع عملة واحدة مقابل العملات الأخرى ويتحقق الربح من الفوركس عن طريق فارق السعر. على سبيل المثال، سعر صرف الدولار/الفرنك السويسري. يشير إلى عدد الدولارات التى يمكن للفرنك شراءها، أو كم فرنك سويسري لشراء واحد دولار امريكى.

العملات دائما ما تسعر فى ازواج، مثل الباوند / الدولار أو الدولار / الين. وسبب تسعيرها في أزواج لأنه في كل عملية صرف للعملات الأجنبية،فأنك تقوم بشراء عملة وفى نفس الوقت تبيع اخرى. هنا مثال على سعر صرف العملات الأجنبية لللجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأميركي:

الشكل السابق يوضح اشكال ازواج العملات فى سوق الفوركس. فالعملة التى على اليسار وهى الجنيه الاسترلينى هى العملة الاساسية التى تبيعها او تشتريها. فى حين ان العملة الاخرى هى ما يجرى عليها المعاملة فى المقابل.
ببساطة تجارة الفوركس هى بيع او شراء عملة اخرى فى مقابل ما تملك من عملة، وتلك احدى طرق الربح من الفوركس.

طويلة / قصيرة Long/Short

إذا كنت ترغب في الشراء (وهو ما يعني في الواقع شراء العملة الأساس وبيع عملة العرض)، فأنت تريد عملة الأساس ان ترتفع في القيمة ومن ثم يمكنك أن تعيد بيعها بسعر أعلى. في حديث الفوركس، هذا ما يسمى “الشراء” أو اتخاذ “موقف طويل long “. فقط تذكر: طويل long= شراء.
إذا كنت ترغب في البيع (وهو ما يعني في الواقع بيع العملة الأساسية وشراء العملة االمسعرة)، وتريد عملة الأساس ان تنخفض في القيمة ومن ثم يمكنك أن تشتري مرة أخرى بسعر أقل. وهذا ما يسمى اتخاذ “موقف قصير Short”. فقط تذكر:

والعمليات فى الفوركس تاتى دائما مع سعرين: العرض والطلب، دائما ما يكون سعر العرض اقل من سعر الطلب.
العرض Pidهو السعر الذي يعطيك اياه الوسيط للعملة الاساسية مقابل عملة التسعير. هذا يعني ان هذا افضل سعر متاح لك فى السوق للبيع.
الطلب Ask هو السعرالذى يعطيك اياه الوسيط للعملة الاخرى فى مقابل العملة الاساسية . وهذا يعني أن سعر الشراء هو أفضل الأسعار المتاحة في السوق. كلمة أخرى للطلب Ask هو سعر العرض offer price .
المثال السابق لزوج العملة يورو/الدولار ، سعر العرض هو 1.34568 وسعر الشراء هو34588 1..يمكنك ان تلاحظ مدى السهولة واليسر فى الفوركس.
إذا كنت ترغب في بيع اليورو، تنقر على “بيع”، وسوف تبيع يورو في 1.34568. اما إذا كنت ترغب في شراء اليورو، فأنقر فوق “شراء”، وسوف يتم شراء اليورو بسعر 1.34588.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا الطرح المتميز و جزاك الله كل خير :)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Mohamed Morsy
02-09-2015, 17:55
شكرا جزيلا لـك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لـيك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
تحياتي ...

Ghassen_othmen
02-09-2015, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،شكرا لك اخي الكريم وبالنظر إلى جو المنافسة الحرة في البورصة (سوق الأوراق المالية) فإن ذلك قاد في كثير من الأحيان إلى عمليات مضاربة شديدة انهارت فيها مؤسسات مالية وشركات كبرى، كما حصل في الإثنين الأسود في بورصة نيويورك، أو الاثنين الأسود الآخر الشهير في الكويت عام 1983 عندما بلغت الخسائر في سوق المناخ للاوراق المالية قرابة 22 مليار دولار. أو كارثة فبراير في سوق الأسهم السعودية حيث فقد المؤشر 50% من قيمته كما فقدت معظم المتداولين السعوديين 75% من رؤوس أموالهم وأيضاً الثلاثاء الأس

ahmedmano
02-09-2015, 18:21
اخي الكريم السلام عليكم
مشكور جدا علي هذا الموضوع
الرائع و احب ان اضيف انه
من اجل البرح كبير ف الفوركس
فانه يجب راقب السوق جيدا وااله
المستعان تقبل مروري

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 17:04
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع....... ................

ppttss
02-13-2015, 17:05
من السهل ان تربح من التداول فى الفوركس عليك

بالتعليم جيدا وبعد ذلك اعمل بونص من المنتدى جيد

وابدء تاجر به وانت تعمل ارباح منه وسوف تحصل على الارباح من البونص

ramdani
02-13-2015, 17:16
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم التجارة في سوق العملات الأجنبية ليست بسيطة

magid.forex
02-13-2015, 17:24
الربح في الفوركس بشكل مبسط يكون ببيع زوج عملة ما بسعر اعلى من
سعر الشراء مع مراعاة الاسبريد و هو الفارق بين العرض و الطلب دائما

مصراوى
02-13-2015, 17:40
نعم الأعمال الفوركس يحتاج موهبة لأنها يمكن أن نفهم بسهولة، وأنها يمكن أن تتخذ تقسيم قريبا جدا في الفترة محفوفة بالمخاطر وكسب أكثر في وقت قصير وبالتوفيق للجميع

morad100
02-13-2015, 19:48
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

a7med84
02-14-2015, 05:35
شكرا لع الموضع وعلى الشرح من خلال المثال وهو سوق بيكن التداول به على شكل زوج عملات

مهم جدا فهم التعامل على هذا لشكل لاى ميتدئ فى السوق

basim
02-14-2015, 08:26
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا جزيلا على هذه المساهمه الفاعله لغرض الارتقاء بكل اعضاء منتدى فوركس العرب
وخاصه المبتدئين منهم وشكرا للجهد المبذول في هذا الموضوع المهم والذي يجب على كل
مبتدى في عالم الفوركس ان يكون ملما بهذه المفاهيم لكي يكون على درايه وخبره تمكنه
من النجاح في هذا المجال.

salem11
02-14-2015, 10:18
الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالص
الصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك اما
الطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر

adel2525
02-14-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
الربح في الفوركس يعتمد علي الثقه في انه فعلا مربح والعمل مع اتجاهات السوق فهذا هو النجاح
بالتوفيق ان شاء الله

ahmed mohsen92
02-14-2015, 17:02
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ppttss
02-14-2015, 17:05
يمكن الربح فى مجال الفوركس باليات التداول مثل التحاليل الصحيحة

واستراتيجية جيدة مثل اكسبرت ومؤشرات جيدة بتلك

تقدر تعتمد عليها وتربح

ilyes chaieb
02-16-2015, 10:10
الربح من الفوركس من خلال البيع و الشراء يمكن المتاجرة العملات او المعادن او السلع للربح علينا بتعلم التحليل بمختلف انواعه

shihab
02-16-2015, 10:17
اهــــــــــــــلا اخــــــــي الفاضل

مشكور اخـــــــي لموضوعك اتمناء ان نستفيد منه
اما بخصوص حسابات الفوركس ليس بالارقام لازم بالخبره ولالتزام الكامل
الفوركس يمكن يكون رفيقك في الحياه فالازم ان تحافطه وتتعلم وتزيد من معرفتك به
تقبل مروري

mody555
02-16-2015, 10:43
عند التداول مع مؤشر القوة النسبية، تعد ادارة المخاطر ذو أهمية قصوى – حيث يمكن ان تتحول ظروف انحصار السعر بين م

---------- Post added at 07:43 AM ---------- Previous post was at 07:43 AM ----------

مستويين اي النطاق الى الاتجاهات التي قد تكون اما صعودية او هبوطية، ويمكن للأسعار أن تتحرك ضد التاجر لفترة ممتدة من الوقت

aserghawy6871
02-16-2015, 11:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اشكرك يا حبيبي علي كل هذه النصائح
واتمني منك المزيد منها حتي نتمكن من زياده خبرتنا في هذا المجال بالتوفيق

خيرالدين مهدي
02-16-2015, 11:41
السلام عليكم
على سبيل المثال:
بارك الله فيكم
السلام عليكم

hamedhaged2016
02-16-2015, 11:43
الربح من الفوركس يعتمد على اهم شئ هو التعلم اولالكى تكون ناجح مع انستا والفوركس عندما تساورك الشكوك اخرج من السوق ولا تدخله إلا عندما تكون متأكدا ولازم تكون متدرب كويس ديمو

adel2525
02-16-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق وبالتوفيق

sherouk88
02-17-2015, 10:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أحسنت أخى الكريم
بالفعل يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيه
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا

mody555
02-17-2015, 10:21
واحد. وهذا يعني أنه لا يوجد هناك ايضا مكان واحد لحجم البيانات، وعلى هذا النحو كنا تاريخيا غير قادرين على استخدام مؤشرات ح

boubakri85
02-17-2015, 11:15
كلام واقعي التحليل الأساسي والتحليل الفني من أهم الأشياء الواجب اتقنها لدخول

في عالم الفوركس بالنسبة للتحليل النفي

sheka10
02-21-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله

aljineral
02-21-2015, 22:23
السلام عليكم
شكرا علي المعلومات الرائعة ولكن لا اظن ذلك
بالتحليل الفني هوا الأساس في الربح من الفوركس والخبرة فية
وبالتوفيق للجميع

chouai
02-24-2015, 11:26
اخي الكريم مموضوع مهم جدا فعلا لان الكثير منا يدخل مجال الفوركس حتي يتمكن من تحقيق الربح ويتمني ان يتعلم طريقة تمكنه من تحقيق الربح وتحياتي لك وتقبل مروري

hamdochi
03-03-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اعتقد ان الربح من الفوركس ليس سهلا ولاكنه ليس مستحيلا فبالراده والعزيمه نحقق الربح من الفوركس وهو يحتاج لشويه من الصبر والتعلم وعدم المخاطره والجشع والطمع عليك بالابتعاد فقط عن الصفات الخبيثه شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

مامون سباعنة
03-04-2015, 01:00
تحية طيبة وبعد :
أشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على المعلومات المهمة .. اخي العزيز ان اداارة راس المال امر مهم جدا للغاية . لكي يستطيع كل متاجر معرفة ربحه او خسارته
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى الكرام
تحياتي للجميع .....

retalkoko
03-04-2015, 05:45
شكرا على المعلومات واتمنى الجميع يستفيد وللربح لازم نستخدم التحليل الفنى للصفقه وكمان نبعد عن الطمع ولاااااازم التركيز بشكل كبير والله الموفق للجميع

basim
03-04-2015, 06:08
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة بخصوص الربح من الفوركس فانه يحتاج الى تعلم مستمر واكتساب الخبرة
عموما معلومات مفيدة من المساهمة ومن ردود الاخوة الاعضاء
نتمنى منك المزيد من المشاركات الفاعلة في هذا المنتدى المبارك
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

RomanyMoreed
03-06-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شكرآ لك اخي الكريم علي ها التوضيح طبعآ هذه هي النقطة الاساسية اللي من خلالها تقدر تكسب في سوق الفوركس

romo
03-07-2015, 13:18
السلام اخي
ياتي تقييمك في المنتدى حسب الردود التي تعملها وحسب مشاركاتك اليومية وحسب مواضيعك الهادفة الى تطوير الاعضاء
وفقك الله

user_66
03-07-2015, 17:01
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

kokou
03-10-2015, 13:23
شكراا علي المعلومات و هذا الطرح ..ولكن الامر ليس بتلك السهوله فقط البيع و الشراء
و لكن اتخاذ قرارات البيع و الشراء تكون وفقا لتحليل فني دقيق لحركه الاسعار و التنبؤ بالاسعار المستقبليه

Waleed ahmed
03-12-2015, 11:40
انا اوافقك الراى فيه فعلا حاجة اسمها تسريب الاخبار قبل نشرها
ودى فعلا موجودة ان ممكن ناس تعرف الخبر ويتسرب قبل نشره بالتوفيق للجميع

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة بصراحة كان الامر جيدا ثم اخذ الامر يتحسن اتمنى لك التوفيق والتقدم دااااااائما

السلام عليكم ورحمة الله
كلام مظبوط جداااااااا انا اتفق معك وجزاك الله

aymanso
03-12-2015, 11:47
السلام عليكم اخى يمكن لك تحقيق الارباح من الفوركس وذلك بفتح صفقات بيع او شراء للعملات وعندما تحقق هذة الصفقات الارباح تقوم باقفلها ويعتمد ذلك عن طريق التعلم كيف يمكن ان تبداء فى الفوركس وكيف يمكن ان تتاجر فى الفوركس

zidane
03-12-2015, 11:50
السلام عليكم
اخي الكريم يعود دلك الى كثرث المخاطره في سوق الفوركس فالوضيفه او العمل العام معروف وسهل اما اعمال الفوركس ان لم تكن حدر جدا
فسوف تخسر اموالك لدلك افضل الاعمال العامه مع بقاء عملي في الفوركس كعمل اضافي وليس كعمل اساسي
وشكر

fothayaa
03-12-2015, 11:52
الربح من الفوركس يعتمد على اشياء كثيرة كلها مرتبطة ببعضها مثل التعلم والخبرة والصبر وعدم الطمع وعدم التسرع ما عليك الا تتعلم لتصل لاقصى ربح ممكن المجال كطبير لازم نتعلم لنربح الكثير

abdallah10
03-12-2015, 22:51
الربح في الفوركس امر ممكن وعادي جدا واي واحد ممكن يربح لو هو تعلم وتدرب جيدا قبل التداول
من جهة اخرى لازم التخطيط الاولي للاهداف التي نريدها ولا نتاجر بشكل غامض الاهداف

AHMED FAWZYy
03-12-2015, 23:11
اخي الفاضل النجاح والربح من الفوركس ليس يأتي رقميا يأتي فنيا ً واكبر التجار يستخدمون التحليل الفني
ويجب على الجميع تعليمه جيدا ً مع إدارة رأس مال والعمل مع اتجاهات السوق فهذا هو النجاح والالتزام
تحياتي ...

Mohamed Morsy
03-15-2015, 10:34
اخي الفاضل .. الربح من الفوركس من خلال البيع و الشراء يمكن المتاجرة العملات او المعادن
او السلع للـربح علينا بتعلم التحليل بمختلف انواعه
تحياتي ...

popa2015
03-15-2015, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

sherry mohamed
03-16-2015, 14:56
فهذا يرضيه و لكن لمن يريد التمكن من نواحي الفوركس كلها عليه بالصبر و اكتساب الخبرة اللازمة ليتمتع بهذه المميزات

popa2015
03-17-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

Eiman
03-17-2015, 23:34
تحية عطرة..
تمني لو الفوركس بهذه السهولة و لكن لكي تربح من الفوركس يجب ان تلم بأشياء كثيرة جدا و تتعلم جيدا..
يوجد نواحي في تجارة الفوركس مربحة جدا و هذا يعتمد علي الانسان الي بيتاجر ممكن يستقر علي نوع واحد من الصفقات و يتمرس فيه ....
تقبلوا مروري..

ahmedibrahim258259
03-23-2015, 20:54
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن كيفية الربح من الفوركس بس انت موش تطرقت للاستراتيجية وكان كل كلامك عن الارقام فقط
تقبل مروري

deyaa24
03-23-2015, 21:36
الربح من الفروس يكون من خلال البيع والشراء
اكدي ى البيى بيكون فية ربح لنه نحن نبيع من سعر عالى والشراء سوف يكون من سعر منخفض بالتى سوف كون فية ربح

Schams
03-23-2015, 21:37
تحيه طيبه..شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الهام المليء بالفائدة لكل الاعضاء المبتدئيين و الخبراء
لذلك ننتظر منك المزيد من المواضيع الهامة
تقبل مروري

lolo2012
03-23-2015, 21:39
تحياتي ..

Essam29
03-23-2015, 21:40

شكرا لك على تلك المعلومات المميزه لقد استفدت منها .كثيرا

بالتوفيق لك اخي الكريم

ayman nasr
03-23-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الربح فى الفوركس اخى الفاضل
محتاح الصبر وعدم التسرع والطمع واتمنالك التوفيق والنجاح
وتقبل مرورى

adelee
03-24-2015, 01:33
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

بسمه
03-24-2015, 10:38
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

bimbo
03-24-2015, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة وسلام على رسول الله مشكرور على المبادرة لاكن هذه الامور من البديهات التي يجب ان نعرفها

hamdochi
04-07-2015, 16:13
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الربح من الفوركس ليس سهلا ولاكنه ليس مستحيلا فبالراده والعزيمه نحقق الربح من الفوركس وهو يحتاج لشويه من الصبر والتعلم وعدم المخاطره والجشع والطمع عليك بالابتعاد فقط عن الصفات الخبيثه تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

sniper_2015
04-10-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

Nabil Wagdy
04-12-2015, 10:16
السلام عليكم
اخي الفاضل ان الربح فى تجارو الفوركس اخى الفاضل محتاح الصبر وعدم التسرع والطمع
طبعا من قلبي انا بتمنالك التوفيق والنجاح وتقبل مرورى

Federerista
04-12-2015, 23:51
الربح من الفوركس ليس بالامر السهل لكن بفضل المؤشرات والتحليل الفني يمكن لك ان تحدد بصفة حاسمة ارباح في هدا المجال

asxqw
04-12-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى الفاضل النجاح والربح من الفوركس ليس يأتي رقميا يأتي فنيا ً واكبر التجار يستخدمون التحليل الفني
ويجب على الجميع تعليمه جيدا ً مع إدارة رأس مال والعمل مع اتجاهات السوق فهذا هو النجاح والالتزام من ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه

---------- Post added at 09:56 PM ---------- Previous post was at 09:56 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يستخدمون التحليل الفني ويجب على الجميع تعليمه جيدا ً مع إدارة رأس مال والعمل مع اتجاهات السوق فهذا هو النجاح والالتزام من ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

سارة محمد
04-14-2015, 23:28
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

omaoma
04-15-2015, 00:40
اكيد التارج لا يعرف يتعلم الفوركس حيعرف ازاى يحقق الربح التارج يجب انه يتعلم الفورك
اكدي بكة سوف صحل عى خبرة والتاجر فى الفوركس معرضالى الخسار ايضا ل كون الفوركس كل ربح

Miro1
04-15-2015, 00:47
ﻣﺮﺣﺒﺎ ﺑﻚ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ
ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻬﺎ ﺧﻄﻮﺓ ﻣﻬﻤﺔ ﺟﺪﺍ ﺍﻥ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺎﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ
ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﺎﻟﺘﺪﺭﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﺘﺮﺓ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﺣﺘﻲ ﺗﻜﺘﺴﺐ
ﺍﻟﺨﺒﺮﺍﺕ ﻭﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ

دينا اسلام
04-15-2015, 20:36
تحياتي ...

al-Mashhadani64
04-16-2015, 00:04
اخي الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المهمه والقيمه التي فعلا يستطيع الانسان ان يعتمد عليها لغرض تحقيق الارباح في الفوركس واتمنى ان يستفيد منه باقي الاخوه الاعضاء في المنتدى

nahas mohammed
04-16-2015, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على الشرح الطويل ومفسر لكل هذا الامر و طرق حساب العملات الجيدة في كل زوج او في كل حساب بقيمة معينة

tipou
04-16-2015, 20:17
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
لله درك
فقد كانت حروفك كالاعصار
في وجه الازرق

adnan1969
04-16-2015, 20:41
اخي الكريم سوق الفوركس لا يعتمد على نضريه اورئي اي شخص لو كان كما تقول ماكان في خسائر بس هو سوق صعب

adnan1969
04-16-2015, 20:47
اخي الكريم سوق الفوركس لا يعتمد على نضريه اورئي اي شخص لو كان كما تقول ماكان في خسائر بتوفيق لجميع

Pierre
04-17-2015, 19:50
المعضم يتحدث عن نقاط الدعم والمقاومة كاحد الاساليب او استراتيجيات تحليل السوق لتحقيق نتائج رائعة
وهدا ما شاهدته في سؤال قد طرحه احد الاخوة حول الاستراتيجيات الفعالة
لدلك احببت ان افتح موضوع نقاش حولها لنتعلم منكم ومن خبرتكمwww

karimtutto
04-17-2015, 19:53
اعتقد ان الربح في الفوركس يعتمد علي الثقه في انه فعلا مربح
والرغبه الشديده في تعلمه يا اخي
وشكرا

omaoma
04-17-2015, 19:58
اكيد التارج لا يعرف يتعلم الفوركس حيعرف ازاى يحقق الربح التارج يجب انه يتعلم الفورك
اكدي بكة سوف صح واكيد كل تاجر يجب انه يعرف ا زا يحصل لى افضل ربح من الفورس واكيد بكدة سوف كيون فية ربح كبير جدا

aminalamor
04-17-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الاستفسار ان الربح في سوق الفوركس يحتاج الى راس مال معتبر وان يكون الزوج الذي تختاه قد قمت بتحليله جيدا او بتتبع اخباره على مدار الاسبوع وان لا تخاطر وان تكون تجارتك على المدى الطويل
بالتوفيق للجميع

رضوى
04-17-2015, 20:01
ربح من الفوركس ليس يأتي رقميا يأتي فنيا ً واكبر التجار يستخدمون التحليل الفني
من اسرار الفوركس تعليم وادارة وإلتزام .. والخبره تأتي من الحساب التجريبي ك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
تحياتي ...

rachid22
04-17-2015, 20:03
لسلام عليكم ورحمه الله
مشكووووور اخى الكري

ahmed mo
04-17-2015, 20:06
لربخ بيكون من خلال التعلم واكتساب الخبره فى التعامل داخل السوق وليس بشئ اخر

مهم جدا فهم هذا الامر للي يتعامل داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

asxqw
04-17-2015, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةطرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىالفاضل النجاح والربح من الفوركس ليس يأتي رقميا يأتي فنيا ً واكبر التجار يستخدمون التحليل الفني ويجب على الجميع تعليمه جيدا ً مع إدارة رأس مال والعمل مع اتجاهات السوق فهذا هو النجاح والالتزام من اسرار الفوركس تعليم وادارة وإلتزام .. والخبره تأتي من ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده

---------- Post added at 06:34 PM ---------- Previous post was at 06:33 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى الفاضل النجاح والربح من الفوركس ليس يأتي رقميا يأتي فنيا ً واكبر التجار يستخدمون التحليل الفني ويجب على الجميع تعليمه جيدا ً مع إدارة رأس مال والعمل مع اتجاهات السوق لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

sniper_2015
04-21-2015, 01:59
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

ابراهيم حمادة
04-21-2015, 02:03
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﻛﺜﺮﻩ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ ﻭﺍﻟﺎﻃﻠﺎﻉ ﻫﻲ
ﺍﻟﺴﺒﻴﻞ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻟﻠﻤﻜﺴﺐ ﺗﻤﻨﻴﺎﺗﻲ ﻟﻚ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻭﻟﻠﺠﻤﻴﻊ

bayoo73
04-21-2015, 02:06
النجاح والربح من الفوركس ليس يأتي رقميا يأتي فنيا ً واكبر التجار يستخدمون التحليل الفني

Eslam1
04-24-2015, 05:00
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

mesteraden
04-24-2015, 15:57
شكرا جزيلا يااخي الكريم على الموضوع المفيد عن الربح في الفوركس ولقد قرأت هذا الموضوع ولقد استفدت منه كثيرا وادعوا أعضاء المنتدى الأستفاده من هذا الموضوع عن الربح في الفوركس وتقبل مروري يااخي الكريم

ahmedtaher
04-26-2015, 19:19
السلام عليكم .... شكرا علي التوضيح بس المهم ان الناس تهتم بالموضوعات الخاصة بطرق التداول علشان الناس تستفيد اكتر من الموضوعات وتربح اكتر
بالتوفيق ان شاء الله

نورين
04-30-2015, 16:42
السلام عليكم اخي الفاضل النجاح والربح من الفوركس ليس يأتي رقميا يأتي فنيا ً واكبر التجار يستخدمون التحليل الفني
تحياتي وبلتوفيق ان شاء الله

جابر1979
04-30-2015, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا لك اخي الكريم على الموضوع و شرحك الجميلة لعملية فتح الصفقة و احتساب الأرباح ، و الجهد الذي بدلته من اجل ان مكتسب معرفة بالمجال و تزداد فيه حبا و شغف ، بالتوفيق اخي

BABAOU
05-01-2015, 01:06
الربح من سوق الفوركس بيكون عن طريق فتح صفقات بيع وشراء و لكي يحدث ذلك عليك ان تتعلم التحليل الفني والتحليل الاساسي جيدا ولكي يحدث ذلك عليك ان تهتم بالقسم التعليمي الموجود بالمنتدي

Forex45
05-01-2015, 01:08
الربح من الفوركس يحتاج الى اسلوب وقدرات ادارة فى التداول وتعرف اين تدخل من النقاط القوية
حتى تصل الى الاهداف المرجوه من التداول وهذا يتطلب خبرة وهدوء ذهنى

benali imed
05-01-2015, 01:26
سلام الله عليكم أخوتي الاعزاء
ان الموضوع المطروح على قمة من الاهمية والدقة بمجال
لكن لا ننسى ان للتجارة والربح قواعد عامة واضن ان سوق الفوركس لا ترمي القواعد العامة للتجارة الرابحة
وعليه فأن الربح ببساطة هو مجموع الالتزامات بهذه القواعد وخاصة قاعدة العرض والطلب
ولكم مني اطيب التحيات وجزيل الشكر على هذا الموضوع
والسلام عليكم

ali.22595
05-18-2015, 19:22
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على توضيحك لطريقة الربح من الفوركس
واهم شىء التعليم الجيد وادراة راس المال والتدريب الكافى على الحساب التجريبى

هاشم احمد
05-18-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله
تحية طيبة للجميع
الاكسبيرت يحتاج الى الموشر اعتقد انة موجود داخل ملف الرير يجب ان تضعة في مجلد الانديكتور وتقفل الميتاتريد وتفتحها مره اخري وسوف يعمل معك
بداية اسم الملف auto وهو موجود في الرسالة cannot **** file

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

Mohamed Morsy
05-21-2015, 03:06
اخي الكريم .. شكرا لك على هذه المعلومات المهمه والقيمه التي فعلا يستطيع الانسان ان يعتمد عليها لغرض تحقيق
الاربـاح في الفوركس واتمنى ان يستفيد منه باقي الاخوه الاعضاء في المنتدى
تحياتي ...

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 03:17
عملات دائما ما تسعر فى ازواج، مثل الباوند / الدولار أو الدولار / الين. وسبب تسعيرها في أزواج لأنه في كل عملية صرف للعملات الأجنبية،فأنك تقوم بشراء عملة وفى نفس الوقت تبيع اخرى. هنا مثال على سعر صرف العملات الأجنبية لللجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأميركي:

REDA FOREX
05-22-2015, 07:16
مهم جدا ان يكون هناك طريقه عمل سواء كانت اسكالبينج او سونجيات ويجب ان نعلم ان لكل طريقه
عمل معينه بمعني اختلاف الادوات التي نستخدمها في صفقات قصيره المدي وبعيده المدي مهم جدا ان يكون هناك طريقه عمل سواء كانت اسكالبينج او سونجيات ويجب ان نعلم ان لكل طريقه
عمل معينه بمعني اختلاف الادوات التي نستخدمها في صفقات قصيره المدي وبعيده المدي مهم جدا ان يكون هناك طريقه عمل سواء كانت اسكالبينج او سونجيات ويجب ان نعلم ان لكل طريقه
عمل معينه بمعني اختلاف الادوات التي نستخدمها في صفقات قصيره المدي وبعيده المدي

نادر صباح الدين
05-22-2015, 07:22
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، بالفعل الربح بالفوركس يتطلب شرطان اساسيان أولهما القدرة على شراء العملة أو بيعها، من خلال وجود رصيد مالي في الحساب، والثانية انتظار الوقت المناسب حتى يصبح السعر الجديد للعملة أفضل بالنسبة إليك من السعر الذي بدأت به بالصفقة، فإذا كان في مقدور المتداول القدرة المالية المناسبة والصبر المناسب استطاع تحقيق الارباح بكل يسر وسهولة، واذا لم يكون لديه احد الشرطين فمن الصعب ان يمضي في عمليات التداول.

masry928
05-22-2015, 22:17
إذا كنت ترغب في الشراء (وهو ما يعني في الواقع شراء العملة الأساس وبيع عملة العرض)، فأنت تريد عملة الأساس ان ترتفع في القيمة ومن ثم يمكنك أن تعيد بيعها بسعر أعلى. في حديث الفوركس، هذا ما يسمى “الشراء” أو اتخاذ “موقف طويل long “. فقط تذكر: طويل long= شراء

ASMAA TAHA
05-23-2015, 03:23
الربح من الفوركس يحتاج الى عدة عوامل منها الدراسة والتعلم المستمر التركيز الشديد واستخدام الذكاء وايضا وجود قناعة عدم طمع
ومن المهم ان يكون لدينا صبر وايضا لابد ان يكون لدينا ثقة بقدراتنا

fatehbtn
05-24-2015, 14:39
كل الشكر لكـِ ولهذا الموضــــــــــــوع الجميل

الله يعطيكـِ العافيه يارب

خالص مودتى لكـِ

وتقبلي ودي واحترامي

wael33
05-24-2015, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
في الحقيقة اصعب شي في مجال الفوكس هو التحليل الفني انا قريت كتير عنه بس مفهمتش عنه حاجة
وبصراحة عشان تكون محلل فني وتقدر تحدد حركة السعر محتاج لوقت عشان تدرس فيه وتطبق

محمد السيد
05-24-2015, 16:50
موضوعك جيد لكن حضرتك كاتبه بخط دقيق جدا ، وبشكل يصعب قراءته ..
لذا ارجو منك عند تحرير موضوع آخر،ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي

malak558
05-24-2015, 17:08
عشان تحقق ارباح كويسه فى الفوركس لازم تتعلم كويس الاول
طبعا الربح هو الفرق بين البيع والشراء اللى لصالحك بس ازاى توصله يبقى بالتعليم اكيد

Forex45
05-24-2015, 17:18
الربح من الفوركس يحتاج الى اسلوب لادارة رأس المال وهذا يعنى استخدام استراتيجية افضلها على المدى القصير
حتى تستطيع أن تزيد من ارباح التداول مع الاهتمام بالاستوب لوز فى صفقات التداول

Kiing
05-24-2015, 17:20
ممكن متلا انه من وجهة نظرى متلا الشخصية ممكن متلا ان الربح من الفوركس هو متلا من يعتمد على اشياء كثيرة ممكن متلا كلها

sameh-a
06-03-2015, 01:43
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم يمكنني الربح في الفوركس اولا بالعمل الجاد والصبر والتدريب المستمر
والعمل على الحساب التجريبي اكثر من مرة وفه التستراتيجيات المتبعة في هذا العمل

soad labib sadek
06-03-2015, 02:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز جزاك الله خيرا علي موضوعك الرائع و موضوع تعريفي جميل و منسق و يفيد خصوصا الي عايزين يتعرفو علي الفوركس و يتسائلون عن ماهيته و موضوع يتحق الاحترام و التقدير

بالتوفيق

محمود مرعى
06-03-2015, 03:16
على سبيل المثال:

طويلة / قصيرة Long/Short

والله يا اخى على الرغم فعلا من ان موضوعك كبير جدا الا انه مفيد لكن انا ان شاء الله هقولك على الخلاصة
وهى انك علشان تقدر فعلا انك تربح من سوق الفوركس كل اللى عليك انك تعمله انك تشترى بسعر قليل وتبيع
بسعر عالى وربنا يكرمك يارب

hamadarizk
06-03-2015, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى ان تتقبل مرورى الكريم وجزاك الله خيرا ونتمنى مشاركاتكمعنا فى المنتدى دائما
واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك فى ميزان حسناتك
فعلا عندك حق

ahmed bakry
06-03-2015, 13:06
كل الشكر والتحية والتقدير ليك على الشرح الهاايل دة والمفيد والمختصر واتمنا منك المزيد والمزيد من الشروحات بخصوص كل مايخص مجال الفوركس واتمنا لك المزيد وتقبل مرورى

alaa ali
06-03-2015, 13:07
السلام عليكم
عندما يكون عندك الخبرة والكفاءة على العمل بالفوركس .. عندها تقدر تحقق الارباح من التداول بالتجارة
بالتوفيق

karim02
06-03-2015, 14:16
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

موسى مرسى
06-03-2015, 14:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز جزاك الله خيرا شكرا على المعلومات القيمة

magic777
06-03-2015, 16:22
بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

احمد سعيد على
06-08-2015, 12:39
فأنا علي اول الطريق و لكن طموحي بلا حدود في هذا المجال .اخي الفاضل النجاح والربح من الفوركس ليس يأتي رقميا يأتي فنيا ً واكبر التجار يستخدمون التحليل الفني
تحياتي ...

saidsami
06-08-2015, 12:41
ان الفوركس ليس بهذه السهولة و لكن لكي تربح من الفوركس يجب ان تلم بأشياء كثيرة جدا و تتعلم جيدا يوجد نواحي في تجارة الفوركس مربحة جدا و هذا يعتمد علي الانسان الي بيتاجر ممكن يستقر علي نوع واحد من الصفقات و يتمرس فيه فهذا يرضيه و لكن لمن يريد التمكن من نواحي الفوركس كلها عليه بالصبر و اكتساب الخبرة اللازمة ليتمتع بهذه المميزات فأنا علي اول الطريق و لكن طموحي بلا حدود

engaym
06-08-2015, 12:49
السلام عليكم اخى هذا السؤال كثيرون يطروحوة ولكن المهم اولا التعلم جيدا كيف يمكن ان ابداء فى الفوركس وكيف
يمكن ان اتداول فى الفوركس وبعد ذلك نسأل كيف يمكن ان اربح فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

ahmedbourezg
06-08-2015, 13:14

sameh-a
06-09-2015, 02:16
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم عن طريق حبك للعمل ومدى صبرك وهدفك
الذي تسعة اليه وطبعا جهدك في التدريب

srabass
06-11-2015, 03:14
كل الشكر والتقدير ليك بخصوص شرحك وتحليلاتك الهامة دى بخصوص موضوع الربح من الفوركس واتمنا منك المزيد من الموضوعات وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

abdoumed
06-11-2015, 03:15
أخي الكريم شكراً جزيلا لك على هذه الملاحظات الهامة والنصائح الطبية
أسأل الله العلي العظيم أن يوفقني و إياكم و أن يحفظ أوطاننا

ziyaddn
06-11-2015, 14:34

abukhatab
06-11-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان الربح من الفوركس يعتمد على اشياء كثيرة كلها مرتبطة ببعضها مثل التعلم والخبرة والصبر وعدم الطمع وعدم التسرع وغيرهم من العوامل

MOHAMED in forex
06-11-2015, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله
بالتوفيق ان شاء الله ♣♣♣

---------- Post added at 03:38 PM ---------- Previous post was at 01:27 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
بالتوفيق ان شاء الله ♣♣♣

sameh-a
06-12-2015, 11:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم يمكنني الربح من خلال التدريب الجيد ومشاهدة
الفيديوهات والعمل على الحساب التجريبي وفهم الاستراتيجيات بشكل واضح بعد ذلك يمكنني ان اتداول واربح

youssefhesham
06-12-2015, 12:19
السلام عليكم اصدقائي اعضاء المنتدي اشكركم جميعا علي الاسئلة و المعلومات و الاستفسرات و شكرا علي التفاعل في الاسئلة و اعطاء المعلومات و شكرا تقبل مروري ............ تحياتي لكم

---------- Post added at 12:19 PM ---------- Previous post was at 12:16 PM ----------

السلام عليكم اصدقائي اعضاء المنتدي اشكركم جميعا علي الاسئلة و المعلومات و الاستفسرات و شكرا علي التفاعل في الاسئلة و اعطاء المعلومات و شكرا تقبل مروري ............ تحياتي لكم.................

alaa ali
06-12-2015, 12:20
اهلا بكم
يجب ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
بالتوفيق

aminooos
06-12-2015, 12:25

السلام اخي لكي تربح من افوركس يجب ان تقوم بصفقات الاسكالبينغ وصفقات المدى الطويل او صفقات ال30 نقطة وهكذا انت ستتمتع بالارباح

فهذا يرضيه

love.ahly
06-12-2015, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

علشان الربح لزم تعليم كل شياء على الفوركس

ومشاهدة الفديوهات والشرح كى اتعلم

كل شياء ويكون عندك خبرة فى الفوركس

كل شياءء لهووو علم

AH3
06-12-2015, 21:03
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
شكرا يا اغالي علي مجهودك وموضوعك المعرفي الرئاع نرجو المزيد تقبل مروري

a7med sniper
06-13-2015, 02:27
الربح من خلال التعلم فى هذا الاسوق يعنى معرفه التحيللي الفنى فى السوق و

والاساساى كذلك والله المستعان وبالتوفيق لكم

ARIF ALLAH
06-13-2015, 02:46
مرحبا بجميع اعضاء وزوار هدا المنتدى الغالى واعتقد بان الربح من الفروس يكون من خلال البيع والشراء اكدي ى البيى بيكون فية ربح لنه نحن نبيع من سعر عالى والشراء سوف يكون من سعر منخفض بالتى سوف كون فية ربح شكرا على الموضوع والسلام علييكم

ahmed bakry
06-13-2015, 03:01
والله شرح جميل ومبسط وهايل وانا عن نفسي استفدت جدا منه وبتمنا منك المزيد من الشروحات والتحليلات حتى نستفيد جميعا وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

Mr.Kareem
06-13-2015, 03:24
السلام عليكم اخي الكريم
فعلا سوق الاسهم لا يختلف كثيرا عن سوق العملات فهو يقوم على نفس الاليات لكن الفارق ان سوق الاسهم يلزمك مبلغ كبير كراس مال في حين العملات تستطيع البدء ب 1 دولار فقط ..... احترامي لك

superkenan
06-13-2015, 03:30
السلام عليكم ورمة الله وبركاته
اخي الكريم بالطبع امعلوماتك دقيقة جدا ومن المهم التركيز على ان السبريد اي الفرق بين سعرف العرض والطلب هو المبلغ الذي سيربحه او يخسره المستثمر
وشكرا

محمد عز الدين عيد خضري
06-13-2015, 03:42
بالتاكيد كل ما قالته محل صواب والاهم هو طريقة
المتاجرة وتعليم التحاليل التي توصلنا الي الربح من هذا السوق الضخم

abukhatab
06-13-2015, 11:05
فأنا علي اول الطريق و لكن طموحي بلا حدود في هذا المجال .
شكرا اخي الفاضل علي هذا الموضوع.

tabaki
06-15-2015, 01:51
بالفعل فالربح من الفوركس والصفقات التي ابرمتها عملي ويكون من خلال الشراء من ادنى نقطة في الزوج والبيع من اعلى مستوى سعري في الزوج وللحصول على تلك المناطق لازم فقط التحليل

boulafrah
06-16-2015, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةع سعرين: العرض والطلب، دائمعلى هذه المعلومات الرا ما يكون سعر العرضكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىنصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه اقل من سعر الطلب.عرض Pidهو السعر الذي يعطيك اياه الوسيط للعملة الاساسية مقابل عملة التسعير. هذا يعني ان هذا افضل سعر

---------- Post added at 07:28 AM ---------- Previous post was at 07:27 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، المعلومات الرا ما يكون سعر العرضكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىنصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انتو ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

osama147
06-16-2015, 10:32
اخي شرح مميز وممتاز ومزيدا من المواضيع الجيدة والمفيدة فى عالم الفوركس وانشالله الكل يحقق ارباح منه
تقبل مروري

waelmma
06-16-2015, 13:34
اهم قاعدة فى الفوركس اخى الكريم ان تشترى من نقطة دعم جيدة
وان تبيع من نقطة مقاومة جيدة وعلى التاجر الشاطر استخراج هذه النقاط

seifhd
06-17-2015, 20:54
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي الكريكم على الشرح الوافي الكافي جزاك الله كل ما فيه خير لك و لكل المسلمين
تقبل مروري سلام

هند الحمامصى 2216
06-17-2015, 21:04
السلام عليكم اخى العزيز .................................
اما بعد
.....من وجهة نظرى لكى تنجح فى الفوركس يجب ان توضع الكثير من الاستراتيجيات وان تكون شخص متميز

ayoub321
06-18-2015, 04:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
الرابح يكون طبعاً بعد تعب كبير وجهد أكبر أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

big.pharaoh
06-18-2015, 05:11
على سبيل المثال:

طويلة / قصيرة Long/Short

كل الكلام اللى حضرتك قولته ده جميل ولكن في عوامل تانيه للربح اولهم التعلم ثم التعلم والصبر على الربح وعدم الاستعجال وعدم الطمع والاعتماد على ادارة رأس مال صارمه حتى لا تقع في المحظور

hager omar
06-23-2015, 16:23
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفس انتظار مزيد من هذه المواضيع الثمينة والقيمة

تحياتي لك

Wassa04
06-23-2015, 19:18
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

autocom
06-23-2015, 19:37

MONTASR SHABAN
06-23-2015, 19:44

marwafawzy122
06-23-2015, 19:58
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

alaa ali
06-23-2015, 20:00
السلام عليكم
لو انت عاوز تربح من الفوركس لازم الاول تتعلم ثم تتدرب على حساب تجريبى قبل خوض غمار الحساب الحقيقى بالفوركس

mechanical
06-24-2015, 11:14
السلام عليكم .... شكرا علي التوضيح اللي حاصل منك لبعض الحسابات المكررة في مواقع كتير جدا وانا مش عارف الموضوع دة اتفحت نقل
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

waelmma
06-24-2015, 11:48
يمكنك تحقيق الربح من الفوركس لو التزمت بشوية نصائح واهمهما ان تتعلم
كيف تدير راس مالك بصورة سليمة وكمان تتعلم ازاى تبعد عن الطمع وبارك الله فيك اخى

seifhd
06-24-2015, 12:51
بارك الله فيك أخي العزيز على التوضيح جزاك الله كل خير
تقبل مروري سلاااااام

gootdf
06-24-2015, 17:42
السلام عليكم ورمة الله وبركاته
اخي الكريم بالطبع امعلوماتك دقيقة جدا ومن المهم التركيز على ان السبريد اي الفرق بين سعرف العرض والطلب هو المبلغ الذي سيربحه او يخسره المستثمر

saadkam
06-24-2015, 20:13
السلام عليكم الربح من الفوركس يعتمد على اشياء كثيرة كلها مرتبطة ببعضها مثل التعلم والخبرة والصبر وعدم الطمع
وعدم التسرع ما عليك الا تتعلم لتصل لاقصى ربح ممكن المجال كطبير لازم نتعلم لنربح الكثير.

brahim89
06-24-2015, 20:13
اخي الكريم شكرا على المعلومات واتمنى الجميع يستفيد وللربح لازم نستخدم التحليل الفنى للصفقه
وكمان نبعد عن الطمع ولاااااازم التركيز بشكل كبير والله الموفق للجميع

MOHAMED in forex
06-24-2015, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله
بالتوفيق ان شاء الله ♣♣♣

sameh-a
06-24-2015, 22:43
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم بالتعليم الجيد والصبر المثابرة وقراءة الكتب
ومشاهدة الفيديوهات التعليمية التداول على الحساب التجريبي عدة مرات

sofien34
06-24-2015, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع
عن كيفية الربح من الفوركس بس انت موش تطرقت للاستراتيجية
وكان كل كلامك عن الارقام فقط تقبل مروري

rachiidx
06-24-2015, 23:30
تداول العملات من أصعب الاشياء التي لاحظتها في حياتي صعوبتا
و من يريد الدخول الى هذا المجال علىه ان يتوفر على رأس مال كبير
و يتعلم كثيرا و يكون شديد الحدر و الحيطة

bidaaaaaaaaa
06-25-2015, 01:00
يمكنك الربح من الفوركس من خلال القيام بصفقات رابحه
ارجو ان اكون افدتك وبالتوفيق ان شاء الله

OSAMA AMER
06-25-2015, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب الربح فى الفوركس من وجهة نظرى ترجع الى الشخص نفسه الذى يقوم بالتداول فالشخص وكيفية ادارة راس المال هى الاروع فى تحقيق الربح

mido elmasry
06-25-2015, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
أخي الفاضل sese000a
مشكور علي شرحك موضوع كيف يمكنك الربح من الفوركس
و شرحك الاكثر من رائع لاسعار الصرف للعمله
وتطرق لنقطه التجاره طويله الامد و التجاره قصيره الامد
ثم تناولك موضوع العرض و الطلب علي العملات
ثم في النهايه شحرك المبسط الفرق في سعر البيع و الشراء الاسبريد
تقبل مروري و في انتظار مواضيع أكثر بأذن الله
بالتوفيق للجيمع ان شاء الله

mohamed 4exer
06-28-2015, 19:34
والتي يمكن أن تدفع الذهب الى التعافي مرة اخرى. في الوقت ذاته، قد يستمر تصحيح البلاديوم والبلاتين حيث وردت تقارير عن اتفاق لانهاء اضراب عمال التعدين في جنوب أفريقيا مما يدلا على أن قرار الملحمة قد يكون قريب.

ريهام عبد العزيز
06-28-2015, 19:47
شكرا لك على هذا الموضوع الجيد والشرح الرائع اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

yyahhyaa
06-30-2015, 14:10
الـسـلام عـلـيـكــم و رحـمـة الله و بـركــاتـه

إن الربح في الفوريكس يتعلق بالخبرة والحظ دائما يلعب دوره والخسائر تحصل ويتمرجن الحساب أكثر من المرات التي يربح فيها المرء

ولكن المؤشرات قد تساعد الشخص في عدم الخسارة وأن يحصل على الربح أكثر من أن يخسر

kokou
07-03-2015, 21:36

the star
07-03-2015, 21:51
الربح من الفوركس يعتمد علي عدة اشياء اهمها اتباع استراتيجية للتحليل الفني بشكل جيد
وادارة راس المال بطربقة تناسب استثمارك

mido elmasry
07-03-2015, 22:13
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل sese000a
مشكور علي طرحك موضوعك كيف يمكنك الربح من الفوركس
و تعريفك المبسط لما هو الفوركس و كيفيه معرفه الرافعه الماليه و تحديدها
و كيف انها ترفع من قيمه استثماراتك و تزيد من قيمه ارباحك
و لكن اخي ان الرافعه الماليه ان لم تستخدم معها امر وقف خساره مناسب قد تعصفك بأجمالي حسابك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

kokou
07-07-2015, 18:50

مهند سباعنة
07-07-2015, 18:55
أخي الكريم أشكرك على هذه المعلومات اتلأساسية للتجارة و تداول الفوركس
تقبل مروري

sheref elsayed gomaa
07-07-2015, 18:59
السلام عليكم اخى الكريم الامر سهل
هو ان تتعلم التداول وتتبابه السوق لكى
تبدأ فى الوقت المناسب

---------- Post added at 05:59 PM ---------- Previous post was at 05:57 PM ----------

السلام عليكم اخى الكريم الامر سهل
هو ان تتعلم التداول وتتابع السوق
جيدا ثم تبدأ التداول والله الموفق

alaa ali
07-07-2015, 21:47
اهلا بكم
يمكنك الربح ............... عن طريق لتدريب فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس قبل التداول الحقيقى
بالتوفيق

---------- Post added at 08:47 PM ---------- Previous post was at 08:02 PM ----------

اهلا بكم
لو عاوز تحقق الارباح من الفوركس ........ ابتعد عن التسرع فى الدخول والخروج من الصفقات بسوق الفوركس
بالتوفيق

rachiidx
07-07-2015, 21:58
شكرا لك على هذا الموضوع لكن الربح من الفوركس صعب كثيرا و عليك
ان تكون محترف و لا تطمع كثيرا و لا تتسرع في اتخاد القرارات ان شاء الله
الاكل يكسب و اهم موضوع عدم الطمع يا شباب

forexaly5
07-07-2015, 22:10
السلام عليكم و رحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل أحسن طريق للربح هو أن تتداول بشكل إحترافي و بمنط لا تتسرع و لا تطمع إذا ربحت دولار واحد في الشهر أحسن بكثير من أن تربح 100 دولار تم تخسر كل حسابك

norita
07-13-2015, 03:32

---------- Post added at 12:28 AM ---------- Previous post was at 12:26 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان الربح من الفوركس يعتمد على اشياء كثيرة كلها مرتبطة ببعضها مثل التعلم والخبرة والصبر وعدم الطمع وعدم التسرع وغيرهم من العوامل!

---------- Post added at 12:29 AM ---------- Previous post was at 12:28 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان الربح من الفوركس يعتمد على اشياء كثيرة كلها مرتبطة ببعضها مثل التعلم والخبرة والصبر وعدم الطمع وعدم التسرع وغيرهم من العوامل:

---------- Post added at 12:29 AM ---------- Previous post was at 12:29 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان الربح من الفوركس يعتمد على اشياء كثيرة كلها مرتبطة ببعضها مثل التعلم والخبرة والصبر وعدم الطمع وعدم التسرع وغيرهم من العوامل...

---------- Post added at 12:31 AM ---------- Previous post was at 12:29 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان الربح من الفوركس يعتمد على اشياء كثيرة كلها مرتبطة ببعضها مثل التعلم والخبرة والصبر وعدم الطمع وعدم التسرع وغيرهم من العوامل,,

---------- Post added at 12:32 AM ---------- Previous post was at 12:31 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان الربح من الفوركس يعتمد على اشياء كثيرة كلها مرتبطة ببعضها مثل التعلم والخبرة والصبر وعدم الطمع وعدم التسرع وغيرهم من العوامل..

---------- Post added at 12:32 AM ---------- Previous post was at 12:32 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان الربح من الفوركس يعتمد على اشياء كثيرة كلها مرتبطة ببعضها مثل التعلم والخبرة والصبر وعدم الطمع وعدم التسرع وغيرهم من العوامل??

iraq
07-13-2015, 03:33
اخي الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المهمه والقيمه التي فعلا يستطيع الانسان ان يعتمد عليها لغرض تحقيق الارباح في الفوركس واتمنى ان يستفيد منه باقي الاخوه الاعضاء في المنتدى

AH3
07-17-2015, 18:50
لكن ايضا اخي الكريم بيكون للسيوله تاثير هائل جدا خاصة بمن يعملون بطرق الاسكلبينج المختلفة فالاخبار تكون مفيده الي حد ما

تقبل مروري

helmi nsir
07-19-2015, 08:02
موضوع رائع ومعلومات قيمة بارك الله فيك
الربح من الفوركس ليس سهلا ولكنه ليس مستحيلا فبالإراده والعزيمه نحقق الربح

Bassem Hassani
07-19-2015, 10:52
علشان تربح من الفوركس انت لازم يكون معاك راس مالك خاصة بيك ودى تقدر تحصل عليها من البونص فى المنتدى هنا مقابل المشاركات بس لازم يكون معاك ادراة جيدة لراس المال دى علشان تقعد معاك اطول فترة ممكنة وكمان لازم تتعلم الفوركس كويس جدا من الالف الى الياء دا لو انت عايز تحقق حاجة كبيرة فى السوق ولو انت لسه فى البداية اتعلم التحليل الفنى اوالاساسى وحاول تطور من نفسك

dima09
07-20-2015, 15:41
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

امانى
07-20-2015, 18:58
يتمتع سوق الفوركس بمزايا لا تجدها في الأسواق المالية الأخرى، وهذا سبباَ رئيسياَ لتحول المستثمرين له، هذا بالإضافة إلى توافقه وملائمته لاحتياجات وقدرات المتداولين المختلفة. كيف؟ قد نجد البعض يبحث عن دخل أساسي أو ربما وظيفة أو فرصة عمل وقد نرى البعض الآخر يبحث عن دخل إضافي ويتميز الفوركس بانه عمل لا يحتاج الى راس مال كبير

ahmdon
07-21-2015, 02:10
،تداول الفوركس هو ليس فقط عملية شراء أو بيع لزوج معين من العملات، الأمر ليس بهذه البساطة وإنما يحتاج الفوركس للالتزام والعمل وبذل الجهد والوقت. غالبية التجار لا يعرفون ماذا يريدون من هذا السوق ولكنهم بمجرد قرائتهم لأحد المواضيع التي تتحدث عنتداول العملات ويحتاج الى خبره كبيره

---------- Post added at 11:10 PM ---------- Previous post was at 03:59 PM ----------

من اسباب الخسارهالتسرع أثناء التداول: كُن صبوراً واثقاً هادئاً فسوق الفوركس هو سوق متقلبٌ باستمرار يحتاج إلى التركيز في كل خطوة وعند اتخاذ أي قرار، فكل قرار أو أمر تقوم به هو أمر حاسم لا مجال للتراجع فيه، ادرس استراتيجيتك الخاصة بدقة واتبع جميع النصائح الخاصة بكيفية ووقت الدخول والخروج من السوق

monyra
07-21-2015, 10:03
سوق الفوركس هو أكثر منصات الاستثمار اهتزاز , بمعني انه يتأثر بشكل كبير بالأخبار التي تصدر من جميع أنحاء العالم . ونتيجة لذلك , فان تعلم كيفية الاستفادة من أخبار الفوركس سيمكن المستثمرون من تجنب أخطاء التجارة المكلفة ومن ثم يسهم في تحسين مستوى ربحيتهم . في واقع الأمر , فان القدرة علي التنبؤ وتحليل أخبار الفوركس هي ما تفصل مستثمر الفوركس المحترف عن هذا الأخر الذي يظل مبتدئا

haleeem
07-21-2015, 10:03
أول شيء يجب ان تضعه في اعتبارك عند تجارة أخبار الفوركس هو ان الأخبار ذاتها قد لا تمثل سوى أهمية محدودة . العامل الأكثر أهمية هنا هو تحليل المتداول لهذا الخبر . تذكر ان المستثمرون قد يستخلصون دلالات مختلفة من نفس الأخبار

امانى
07-21-2015, 12:18
سوق العملات حقيقة مثله مثل اسواق النقد الأخري لا يكون أبداً في حالة توازن. إن حالتة يمكن وصفها بأنها حالة بحث دائم عن توازن منزلق ومهم معرفه كيفيه العمل فى سوق الفوركس

abdoumed
07-21-2015, 23:27
يتذبذب سعر بتكوين حول المتوسط المتحرك 50، ولا يزال السعر دون مستوى 281.00، مما يبقي على السيناريو السلبي قائماً حتى الآن، مدعوماً بوصول مؤشر ستوكاستيك مستويات التشبع في الشراء، بانتظار استئناف الميل الهابط الذي يستهدف اختبار مستويات 256.80 ثم 242.40 خلال الفترة القادمة.

ahmdon
07-22-2015, 14:53
شبكة الإنترنت مليئة بالمقالات البسيطة للمتداولون الجدد ودروس عن إستراتيجيات فوركس معقّدة للخبراء ، إلا أننا في "ديلي فوركس" قد عملنا لمدة طويلة و بشكل جاد لنصبح أكثر المصادر المعلوماتية كفاءة في ما يتعلق بأسواق فوركس ويوجد الكثير من الدورات التعليميه

امانى
07-22-2015, 14:54
أساسيات الفوركس ليست معقدة: تقوم بشراء عملة عندما يكون سعرها منخفضاً, وتبيعها عندما يصبح سعرها عالياً وتأخذ الربح. كما يمكنك تحقيق الأرباح ببيعها بالسعر العالي وشرائها بالسعر المنخفض, هذا ما يسمى بالبيع. يتطلب الأمر بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بتقلبات قيم العملات ولتصبح ناجحاً في مجالتداول الفوركس . ويحتاج الفوركس الى خبره

emadayman
07-22-2015, 16:26
سوق الفوركس هو أكثر منصات الاستثمار اهتزاز , بمعني انه يتأثر بشكل كبير بالأخبار التي تصدر من جميع أنحاء العالم . ونتيجة لذلك , فان تعلم كيفية الاستفادة من أخبار الفوركس سيمكن المستثمرون من تجنب أخطاء التجارة المكلفة ومن ثم يسهم في تحسين مستوى ربحيتهم . في واقع الأمر , فان القدرة علي التنبؤ وتحليل أخبار الفوركس هي ما تفصل مستثمر الفوركس المحترف عن هذا الأخر الذي يظل مبتدئا

ketty
07-22-2015, 16:28

hemaaaaa
07-22-2015, 16:29
أول شيء يجب ان تضعه في اعتبارك عند تجارة أخبار الفوركس هو ان الأخبار ذاتها قد لا تمثل سوى أهمية محدودة . العامل الأكثر أهمية هنا هو تحليل المتداول لهذا الخبر . تذكر ان المستثمرون قد يستخلصون دلالات مختلفة من نفس الأخبار

ايمى
07-22-2015, 16:29

haleeem
07-22-2015, 16:30