PDA

View Full Version : نزول قوي للدولار أمام الين اليباني

Pages : [1] 2

karim02
12-16-2014, 17:44
نخفض زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني يوم الاثنين ولكنه ظل منحصرا بين حاجز المقاومة 120.00 (حاجز المقاومة الأول) وحاجز الدعم 117.35 (حاجز الدعم الأول). وفي وقت مبكر من الصباح في أوروبا كان الزوج يختبر حاجز الدعم 117.35 (حاجز الدعم الأول) حيث يمكن أن يؤدي الاختراق تحت هذا الحاجز إلى دفع السعر لحاجز الدعم التالي عند 115.45 (حاجز الدعم الثاني). وبالنظر إلى إشارات الزخم قصيرة الأمد، نجد أن مؤشر القوة النسبية يتجه نحو خط 30، في حين أن مؤشر الماكد، الذي يقع بالفعل في منطقته السلبية، قد تحرك تحت خط الاختراق. وعلى الرغم من أن هذه الإشارات تدل على تسارع الزخم الهبوطي إلا إنني سأنتظر حدوث اختراق واضح تحت حاجز الدعم 117.35 (حاجز الدعم الأول) قبل منح مزيد من الثقة لإمكانية حدوث مزيد من التحركات الهبوطية التصحيحية. أما بالسبة للاتجاه الأشمل، ما يزال السعر يقوم بتكوين قمم أعلى من القمم السابقة وقيعان أعلى من القيعان السابقة فوق كلا المتوسطين المتحركين لمدة 50 و 200 يوم مما يبقي المسار العام للزوج صعوديا. وبناء على ذلك فإنني سأنظر إلى الانخفاض الأخير أو أي تمديدات له باعتبارها تصحيحا للاتجاه الصعودي طويل الأمد.

مصطفى حمدان
12-20-2014, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء جميعا خاصة مع دخول عام جديد ووجود تذبذبات كثيرة نظرا للتسوية المالية للعام المنصرم

juba7abood
12-26-2014, 04:21
السلام عليكم
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء جميعا خاصة مع دخول عام جديد ووجود تذبذبات كثيرة نظرا للتسوية المالية للعام المنصرم
تقبل مروري ♥♥♥

ahmed mahmoud abdelhady
12-26-2014, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
انا مبتدأ فى المنتدي لا اعرف كيف افيدك
توجه الى الدعم الفني وان شاء الله يفيدووك
اتمني لك الربح ♥♥
وتقبل مروري اخى الكريم ♥♠♦

sawsan5a
01-06-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

sabrey14
01-06-2015, 18:48
السلام عليكم و ورحمة الله و بركاتة مشكور اخى على هذه المعلومات القيمة سوف نستفاد جيعا بهذه المعلومات الجديده و المؤشرات العالمية لاسعار العملات على المستوى العالمى تقبل مرورى

sara ibrahim
01-06-2015, 18:54
نشكرك جدا على هذا التحليل الهام المفيد
تقبل مرورى☺

the professor
01-09-2015, 04:43
لسلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة
جازاك الله كل خير

mn3m
01-21-2015, 20:28
السلام عليكم
لو بتتابع التحليل الفني والاساسي ممكن يوضح ليك كتير خالص من الحاجات اللي بتحصل في سوق الفوركس
اتمني التوفيق للجميع وتقبل مروري

hamza el
01-21-2015, 23:26
تحليل جيد اتمنى ان اصبح مثلك في المتقبل العاجل
و انا الان ادرس التحليل الفني
كم اعشق الفوركس
و لو انه فيه مخاطر كثيرة و لكن الامر يستحق العناء و المغامرة

nagwann
01-23-2015, 19:35
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
والتحليلات الرائعة للدولار أمام الين اليابانى
فهى من التحليلات االفنية الواضحة
ربنا يوفقك

OLSOPIDRO
01-25-2015, 16:23
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة والسلام

ramezali12
01-25-2015, 17:07
لازم نقدر نقحقق اكلثير اخى اكلرميم ن خلالاملووضع املهم دا خاى اكلرمي باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لك اخى اكلرمي تقبل شكرى لك اخى اكلريم
شكراكل

emona
01-25-2015, 17:13
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على مشاركتك المفيدة وفي انتظار المزيد ان شاء الله
والله الموفق والمستعان

ibrahim forex
01-27-2015, 00:46
السلام عليكم و ورحمة الله و بركاتة مشكور اخى على هذه المعلومات القيمة سوف نستفاد
جيعا بهذه المعلومات الجديده و المؤشرات العالمية لاسعار العملات على المستوى العالمى تقبل مرورى

deyaa24
01-27-2015, 01:51
الدولار ين اصبح من اكثر الازواج التى يكون فيها حركة زوج الدولار ين اصبح فية ركة كبيرة جدا
وخاصة بعد اضعف الين وفى ذك الزوج نجد فرص كبيرة جدا للربح سوا فى البيع او الشراء

MAGDYABDO
01-27-2015, 02:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي على الموضوع ولكن اعتقد انه كان من الافضل ان تضعه فى القسم الخاص للحركه الحيه للعملات حتي تجد التفاعل المناسب

belhadjnokia
01-29-2015, 14:18
مشكور اخى الفاضل على هذا
التحليل واتمنى ان يستفيد منه
الاخوة الاعضاء جميعا خاصة
مع دخول عام جديد ووجود
تذبذبات كثيرة نظرا للتسوية
المالية للعام المنصرم...

deyaa24
01-29-2015, 14:47
الدولار ين اصبح من اكثر الازواج التى يكون تحررك
والدولا ين يكو فية فرص كبيرة جدا للربح ولكن لابد من انه يكو فية تحليل قوى للسق لانه ازواج الين سريعة ف الحركة

ahmedibrahim258259
02-21-2015, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع المفيد في التحليل الفني للدولار مقابل الين جزاك الله خير
تقبل مروري

adkins
02-22-2015, 00:59
اولا التداول مالوش علاقة فاتح الجهاز او لا
انت هاتحدد امر بيع او شراء حسب خطتك ودراستك للوضع بعدها
بتحدد امر جني الربح ووقف الخسارة وممكن تروح وتيجي تقفل الجهاز او تفتحه كل ده عادي
لكن انك تفتح صفقة وما تحددش لا امر جني ربح او وقف خسارة
وتمشي وما تتابعش شغلك
ده بقا اللي ما ينفعش

a7med84
02-22-2015, 05:43
شكرا لعىال مضووع بالفعل هو من هذه المقاومه والزوج هبط

ووصل الى 115 ولكن هو فر نوع من التذبذب وهو الان عند 19

والله المستعان

مامون سباعنة
02-22-2015, 10:12
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على مرورك الرائع واشكرك على معلوماتك القيمة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
واتمنى من الله العلي القدير ان يوفقنا الى ما فيه خير وارباح هائلة وجميع المتاجرين ... تحياتي

remas
02-22-2015, 21:50
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الدولار فى ترند صاعد قوى

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 18:29
♥السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز♀♀☼☼

wargita
02-26-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،أشكرك أخي الفاضل على هذا الشرح
القيم والتوصية الرائعة وأتمنى لك التوفيق في مشوارك وشكرا

mohamed12345
02-28-2015, 23:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو بتتابع التحليل الفني والاساسي ممكن يوضح ليك كتير خالص من الحاجات اللي بتحصل في سوق الفوركس
اتمني التوفيق للجميع

ayman nasr
03-03-2015, 05:46
السلام عليكم شكرا ليك على مشاركتنا
مثل هذة الاخبار المفيدة جزاك الله كل خير

mawwalmammo
03-03-2015, 08:00
لقد انحصر الدولار في هذه الفترة المتدة بين اوت 2014 الى غاية اليوم في هذه النقاط التي لا تتجاوز 400 نقطة
ربما لضعف الدولار لانه لم يتمنك من المواصلة صعودا اما الين الضعيف
اكيد التداول على الدولار ين مفيد في هذه النقاط

Ayman Dollar
03-03-2015, 08:09
السلام عليكم
تذبذات السوق في اذواج العملات ادت الى مرجنتي عدة مرات سابقة
وهذا جعلني ابطأ ومتأني قبل اتخاذ اي صفقة
والله الموفق والمستعان
وتمنياتي باربح الوفير لكل المتداولين

fothayaa
03-03-2015, 11:18
نزول قوي للدولار أمام الين اليباني خبر مميز لكن سيصاعد تانى بقوة الولار تلك الاخبار هامه منها نحقق الارباح الكبير من خلال معرفتها من خلال فوركس فاكتورى الابد من فهم واقع الفوركس

aserghawy6871
03-03-2015, 11:25
بالفعل ان في هذا اليوم يوجد النزول القوي للدولار الامريكي امام الين الياباني وانا اري ان هذا السبب الوحيد اللي انا سوف اقوم بذكره هو اللي ادي الي هذا ان البنك المركزي الياباني هو السبب في نزول الدولار وارتفاع العمله بسبب التصديرات اللي عملتها اليابان الي امريكا في وقتنا الحالي وبالتوفيق ان ينزل السعر بعد مده الخبر متنتهي

sherry mohamed
03-03-2015, 14:41
اتمني لك الربح

حلم
03-03-2015, 15:24
لوانت دخلت على اى زوج فيه الدولار عملة اساسية اوحتى ثانوية هتلاقى
حركة الدولار على طول متذبذة وده بيصيب اى عملة قصادها بالتذبذب هى الاخرى فالاحسن متشتغلش على الدولار

---------- Post added at 12:11 PM ---------- Previous post was at 12:00 PM ----------

اتمني لك الربح
بصى لازم تعرفى ان المتاجرة على الدولار يسبب خسارة كبيرة
وكمان حركة الدولار فى اى زوج بطيئة جدا وبتسبب عصبية للتاجر

---------- Post added at 12:24 PM ---------- Previous post was at 12:11 PM ----------

لقد انحصر الدولار في هذه الفترة المتدة بين اوت 2014 الى غاية اليوم في هذه النقاط التي لا تتجاوز 400 نقطة
ربما لضعف الدولار لانه لم يتمنك من المواصلة صعودا اما الين الضعيف
اكيد التداول على الدولار ين مفيد في هذه النقاط
فيه كدهمنحوالى شهر ونصف البنك السويسرى نزل خبر ادى الى صعود
السعر عاليا وهبوط الدولار حدا فلذلك خلى بالك من الحاجات اللى بتحصل فى الدولار

محمود مرعى
03-03-2015, 15:47
نخفض زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني يوم الاثنين ولكنه ظل منحصرا بين حاجز المقاومة 120.00 (حاجز المقاومة الأول) وحاجز الدعم 117.35 (حاجز الدعم الأول). وفي وقت مبكر من الصباح في أوروبا كان الزوج يختبر حاجز الدعم 117.35 (حاجز الدعم الأول) حيث يمكن أن يؤدي الاختراق تحت هذا الحاجز إلى دفع السعر لحاجز الدعم التالي عند 115.45 (حاجز الدعم الثاني). وبالنظر إلى إشارات الزخم قصيرة الأمد، نجد أن مؤشر القوة النسبية يتجه نحو خط 30، في حين أن مؤشر الماكد، الذي يقع بالفعل في منطقته السلبية، قد تحرك تحت خط الاختراق. وعلى الرغم من أن هذه الإشارات تدل على تسارع الزخم الهبوطي إلا إنني سأنتظر حدوث اختراق واضح تحت حاجز الدعم 117.35 (حاجز الدعم الأول) قبل منح مزيد من الثقة لإمكانية حدوث مزيد من التحركات الهبوطية التصحيحية. أما بالسبة للاتجاه الأشمل، ما يزال السعر يقوم بتكوين قمم أعلى من القمم السابقة وقيعان أعلى من القيعان السابقة فوق كلا المتوسطين المتحركين لمدة 50 و 200 يوم مما يبقي المسار العام للزوج صعوديا. وبناء على ذلك فإنني سأنظر إلى الانخفاض الأخير أو أي تمديدات له باعتبارها تصحيحا للاتجاه الصعودي طويل الأمد.

والله يا اخى الفاضل انا اعتقد طبعا ان الخبر اللى حضرتك كاتبه ده قديم جدا او من فترة كبيرة لان مفيش شك ان الدولار بيعيش افضل ايامه فى هذه الفترة حيث ان
ارتفاع الدولار وصل فعلا لاقصى ما يمكن منذ حوالى مدة لا تقل عن 10 سنوات وبشهادة خبراء كتير جدا فى التحليل وايضا من حيث السعر ولسه هيستمر فى الصعود

haphop
03-03-2015, 15:48
ان سوق العملات لا يسير علي وتيره واحده فمن الممكن ان يصعد الولار مره اخري امام الين الياباني

fifi w mody
03-03-2015, 16:00
السلام عليكم
الدولار دائما فى طلوع وهذا الانخفاض شئ نادر ارجو ان لا احد يعتمد عليه
حتى نتفادى الخساره

Yara1
03-06-2015, 17:59
هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء جميعا خاصة مع دخول عام جديد ووجود تذبذبات كثيرة نظرا للتسوية المالية للعام المنصرم
تقبل مروري

ahmed112
03-13-2015, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء جميعا خاصة مع دخول عام جديد ووجود تذبذبات كثيرة نظرا للتسوية المالية للعام المنصرم

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 01:16
السلام عليكم
تقبل مروري ♥♥♥

1 million
03-19-2015, 23:43
اعتقد أن الين الياباني مازال امامه مستويات بعيدة لكي يصلها في قادم الأشهر
لهذا كل نزول له يعتبر فرصة شرائية لتحقيق البعض من الأرباح

m.gama17l
04-03-2015, 18:28
لو بتتابع التحليل الفني والاساسي ممكن يوضح ليك كتير خالص من الحاجات اللي بتحصل في سوق الفوركس ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سارة محمد
04-10-2015, 00:48
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

marwafawzy122
04-10-2015, 01:01
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

Yara1
04-10-2015, 01:02
مشكور اخى على هذه المعلومات القيمة سوف نستفاد جيعا بهذه المعلومات الجديده و المؤشرات العالمية لاسعار العملات على المستوى العالمى تقبل مرورى

modr2015
04-15-2015, 01:58
الجمعة 06 فبراير, 2015 - 14:48 بتوقیت أبوظبي - ارتفع الدولار أمام سلة من ... أبوظبي - نزل اليورو إلى أدنى مستوياته في أربع سنوات ونصف السنة أمام الدولار الجمعة بعد … ... الاثنين 01 ديسمبر, 2014 - 20:42 بتوقیت أبوظبي - سجل الين الياباني لفترة ... 09:00 بتوقیت أبوظبي - واصل الدولار الأميركي صعوده القوي أمام العملة اليابانية*.

takirg
04-16-2015, 17:33
اخي العزيز.............
جميل واكثر من جميل مانقشته هنا
فقد جذبتني سطورك
ومنعتني من تجاهلها
تقبل مني خالص الود والتقدير..

Nabil Wagdy
04-18-2015, 23:24
السلام عليكم
تذبذات السوق في اذواج العملات ادت الى مرجنتي يكون عدة مرات سابقة و هذا جعلني ابطأ ومتأني
قبل اتخاذ اي صفقة والله الموفق والمستعان و تمنياتي ليك طبعا باربح الوفير لكل المتداولين

asxqw
04-18-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةمبتدأ فى المنتدي لا اعرف كيف افيدك توجه الى الدعم الفني وان شاء الله يفيدووك اتمني لك اتمنى ان اصبح مثلك في المتقبل العاجل و انا هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على ا الان ادرس التحليل الفني كم اعشق الفوركس و لو انه فيه مخاط

---------- Post added at 08:43 PM ---------- Previous post was at 08:42 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، وي لا اعرف كيف افيدك توجه الى الدعم الفني وان شاء الله يفيدووك اتمني لك اتمنى ان اصبح مثلك في المتقبل العاجل و انا هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع وخصوص ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Wassa04
04-19-2015, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Eslam1
04-20-2015, 23:01
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

Miro1
04-22-2015, 22:35
حينما يربح المتداول المستخدم للبونص فان الشركة
تربح معه لذلك فهي تعطي البونص من اجل
التداول و الربح و مقاسمة الربح معها فيستفيد
المتداول و تربح الشركة معه

user_21
04-22-2015, 22:36
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Miro1
04-22-2015, 22:36
حينما يربح المتداول المستخدم للبونص فان الشركة
تربح معه لذلك فهي تعطي البونص من اجل
التداول و الربح و مقاسمة الربح معها فيستفيد
المتداول و تربح الشركة معه

ahmedtaher
04-26-2015, 19:26
السلام عليكم .... الموضوع كان في التحليل الفني بعد موجةة من الصعود بتاع 500 نقطة .. واللي حصل السياسة اليابانية هي اللي عملتة
بالتوفيق ان شاء الله

نورين
04-30-2015, 14:46
السلام عليكم تحليل جيد اتمنى ان اصبح مثلك في المتقبل العاجل
و انا الان ادرس التحليل الفني
كم اعشق الفوركس
و لو انه فيه مخاطر كثيرة و لكن الامر يستحق العناء و المغامرة وبلتوفيق ان شاء الله

haphop
04-30-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمه الله
ان اسعار الدولا روالين من اكثر العملات التي ليس هعناك فيها استقارا نهائيا فيها وهذا كله يرجع الي العرض والطلب عيها

ahmed mo
04-30-2015, 15:14
هو عادى ممكن نقول ان الدوالر ين بيتذبذب كل فتره فى مكان وبعدها ينطلق الزوج لاعلى يمكن اتعودنا من فتره على هذا الشكل للزوج والله المستعان

وبالتوفيق لكم

BABAOU
04-30-2015, 21:50
انت هاتحدد امر بيع او شراء حسب خطتك ودراستك للوضع بعدها بتحدد امر جني الربح ووقف الخسارة وممكن تروح وتيجي تقفل الجهاز او تفتحه كل ده عادي لكن انك تفتح صفقة وما تحددش لا امر جني ربح او وقف خسارة وتمشي وما تتابعش شغلك ده بقا اللي ما ينفعش

sharshabil
04-30-2015, 21:53
الدولر ين ختى مع اقوىخبرو هو خبلر فائدةالدولار
صعدت جميعةالاعملات اماتموالدولار الا الين الدلر ين لام يهعبلط كنتيبرا

hamdochi
05-10-2015, 23:52
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الدولار ين اصبح من اكثر الازواج التى يكون فيها حركة زوج الدولار ين اصبح فية ركة كبيرة جدا وخاصة بعد اضعف الين وفى ذك الزوج نجد فرص كبيرة جدا للربح سوا فى البيع او الشراء نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

adnan1969
05-10-2015, 23:55
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الذي يخص الدولار ين وان شاء الله يستفاد منه الاعضاء ونتضر من حضرتك مواضيع جديده بتوفيق

nabil2
05-11-2015, 14:58
هو انا مادرستش اقتصاد ولا علو سياسية واقتصادية قبل كدة بس اكيد اخى الكريم فى ربط كبير بينة وبين العلوم الاقتصادية خصوصا انة زى البورصة بالتوفيق للجميع

abderrahmenanis
05-17-2015, 14:28
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

العراقي
06-11-2015, 23:28
السلام عليكم

Elta3lab
06-13-2015, 05:05
السلام عليكم

على ما اعتقد أن الين الياباني مازال امامه مستويات بعيدة لكي يصلها
في قادم الأشهر لهذا كل نزول له يعتبر فرصة شرائية لتحقيق البعض من الأرباح
...

madara777
06-13-2015, 06:45
السلام عليكم ورحمه الله ويركاته مشكور علي المتابعه المستمره والمعلومات القيمه المفيده
وسوق العمله وكيفيه الاستفاده منه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

محمد عز الدين عيد خضري
06-13-2015, 09:01
حاليا الدولار مكتسح جميع العملات ربنا يسترها
في الايام المقبلة ايه هيكون في السوق من قبل الخبر السويسري اشعل وقلب السوق راسا علي عقب

abukhatab
06-13-2015, 09:41
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

youssefhesham
06-13-2015, 09:50
السلام عليكم اخواتي و اخاواتي الاعضاء شكرا لكم علي مجهودكم العظيم في الرد علي الاستفسارات و علي اعطاء المعلومات جزاكم الله كل خير تحياتي لكم...............

---------- Post added at 09:50 AM ---------- Previous post was at 09:49 AM ----------

السلام عليكم اخواتي و اخاواتي الاعضاء شكرا لكم علي مجهودكم العظيم في الرد علي الاستفسارات و علي اعطاء المعلومات جزاكم الله كل خير تحياتي لكم...............و شكرا

tabaki
06-14-2015, 19:31
الاحظ ان الدولار ين بالرغم من النزول الا انه عموما زوج صاعد بلا اي شك طبعا
بالتالي لا تتسرع يا اخي وكنت حذرا في اتخاد القرارات ولا تنسى الاتجاه المسيطر

a7med sniper
06-14-2015, 19:57
شكرا لعىالموضوع وعموما قوه الدولار مع التثبي للين و الاستقرارا له هى اللى وصت الزوج الى 125 اتيضا والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل معه

abukhatab
06-14-2015, 21:06
السلام عليكم
تقبل مروري ♥♥♥

MONTASR SHABAN
06-14-2015, 23:31
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع

Kiing
06-16-2015, 21:17
مشكور صديقيى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء تم منه متلا انه ممكن معه جميعا خاصة مع دخول عام جديد ووجود تذبذبات كثيرة نظرا فقط منه متلا للتسوية المالية ممكنة

Kiing
06-24-2015, 07:32
صديقي الفاضل ممكن متلا انه على هذا التحليل لانه من هناك متلا انه اتمنى ان يستفيد منه الاصدقاء الاعضاء جميعا خاصة لانه متلا ممكن معه تم مع دخول عام جديد ممكن من تذبذبات كثيرة

ahmed900
06-24-2015, 08:00
هل تعلم:الثعبان ليس له آذان ظاهرة ولكنه يسمع عن طريق موجات الصوت التي يلتقطها لسانه ويترجمها لآذانه الداخلية

هل تعلم:من الغريب والمدهش أن الصرصور، بعد احتكاكه بالإنسان، يسارع الى مخبئه لتنظيف نفسه

هل تعلم:ذكر الباعوض لايلسع الانسان او اى حيوان لانه ينغذي على
عصارات النباتات والازهار اما الاناث فهي التي تقلق نوم الكثيرين منا لأنها تعيش على امتصاص الدماء لتجد طعامها جاهزاَ

هل تعلم:السم المميت الذي يفرزه أخطر أنواع قنديل البحر، الذي يعيش قرب سواحل استراليا، يقتل رجلا خلال مدة لا تتجاوز أربع دقائق.. ومع ذلك فهذا الحيوان الرخوي البحري تلتهمه السلاحف البحريه التي يشبه فمها المنقار، دون أن يلحق بها أي أذى

اهل تعلم:لكوبرا الهندية عبارة عن حية من اخطر الحيات لأنها إذا عضت الإنسان قتلته في الحال ومع ذلك فهي لا تحب الاعتداء على الناس ولاتفكر في قتل الإنسان أو الحيوان ألا إذا فكر في الاعتداء عليها وهي كمعظم الثعابين تعطي التحذير قبل أن تفكر في الهجوم على عدوها

mechanical
06-24-2015, 13:11
السلام عليكم ... يارب التداول اما يت التحديثات اللي انت بتقولها دي تكون لايف لان الناس كدة مش بتستفاد منها وبيبقي عبارة عن خبر
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ASMAA TAHA
06-24-2015, 19:12
الدولار ين من العملات التى افضلها كثيرا واحب ان اتداول عليها وايضا المجنون الباوند ين واحب ان يكون هنا على المنتدى موضوع مخصص للتحاليل على زوج الين وياريت فعلا نخصص موضوع واحد ويتم تحديثه يوميا من قبل الاعضاء

MOHAMED in forex
06-24-2015, 19:35
اتمني لك الربح ♥♥

jozef82199
07-12-2015, 19:19
التعلم من خبير و اتباع بعضا من ارشاداتهه و لاكن يجب علينا ان (_الشك_)

صلي علي رسول الله و استعن بالله و لاتجزع من الخساره و لا تفرح عند الربح فأن فتح الصفقات بعد

الربح بسرعه قد يوقعك في المشاكل بل ركز و اعد حساباتك و لا تشوش افكارك ابدا

halabcoo
07-12-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمعلومات الجميله..
بالتوفيق للجميع

Forex Story
08-16-2015, 04:35
ربنا يوفقك.......................

dhmo
08-16-2015, 14:38
ربنا يوفقك.......................

مع ازواج الين سريعه الحركه اكيد علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه بسرعه

josef juvé
08-16-2015, 14:51
بسم الله الرحمان الرحيم
صحيح الدولار تراجع كثيرا و خاصة بعدما كان مساوي و اكثر حتى من اليورو تقبل مروري والسلام عليكم

ynwa1892
08-18-2015, 14:30
السلام اخي الدولار في اوجه عطائه وهو في القمة حاليا ومن الصعب ان يتغلب عليه اي عملة اخرى نرجو الحذر بالبيع في ازواج الدولار
وفقك الله

عاشق الفوركس
08-18-2015, 15:39
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على التحليل القيم اتمنى ان يفيد الاخوة الكراام بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

naggar
08-18-2015, 17:40
الموضوع قديم جدااااا
مين شهد ايام ماكان الين 96؟
الين الان وصل 124
وف طريقه للصعود اكتر بكتير

pepobm
08-18-2015, 19:38
اخوانى الاعزاء مديرى واعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى من حضراتكم الاهتمام بالموضوعات زات الطابع الوقتى حيث انتهى فيها الكلام لوقت حدوثها
التوفيق من عند الله

عاشق الفوركس
08-18-2015, 20:52
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على الموضوع وعلى الطرح القيم اتمنى ان تفيد الالخوة الكرااام ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

abolina
08-20-2015, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته لكم الأجر يا إخواني على المعلومات
المفيدة تحياتي وربنا يوفقنا ويوفقكم

mhd mansour
08-20-2015, 17:11
السلام عليكم
اخي الكريم شكرا لك على هذا التحليل ونتمنى من الاخوة الاعضاء ان يستفيدو منه وجزاك الله عنا كل خير
وبالتوفيق انشاء الله

حسنى صادق
08-20-2015, 17:14
لا اعتقد ما السر فانة على الرغم ن انة الاخبار الاقتصادية ايجابية و لكن التاثير يكون سلبيا فى العديد ن الاحوال التى تصدر فيها الاخبار الاقتصادية

khabouss
09-07-2015, 15:12
السلام عليكم
اخي الكريم موضوع جميل اتمنى الاستفادة لجميع الاعضاء وخاصة في هدا الوقت بسبب التدبدب الحاصل في نهاية السنة
وشكرا

ayyoub
09-07-2015, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء

---------- Post added at 01:06 PM ---------- Previous post was at 01:05 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء :woo:

forex all arabes
09-09-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدلقد انحصر الدولار في هذه الفترة المتدة بين اوت 2014 الى غاية اليوم في هذه النقاط التي لا تتجاوز 400 نقطة ربما لضعف الدولار لانه لم يتمنك من المواصلة صعودا اما الين الضعيف شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

mahmoudpoha1
10-06-2015, 17:59

nassim126
10-06-2015, 18:18
السلام عليكم اخي الكريم والله تحليلك جيد ومفيد لكن المفروض او من الافضل ارفاق الموضوع بالصور بالتوفيق للجميع

Mazin Awwad
10-07-2015, 07:44
السلام عليكم

محمد السيد
10-07-2015, 21:29
التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه تقرير قديم ، ربما كان مفيدا وقت تحريرك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته .. نشكرك على مجهودك على كل حال ..

Mazin Awwad
10-08-2015, 17:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي جزيل الشكر على مرورك الرائع واشكرك على معلوماتك القيمة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
واتمنى من الله العلي القدير ان يوفقنا الى ما فيه خير وارباح هائلة وجميع المتاجرين ... تحياتي

Ayman Wael
10-08-2015, 17:44
لسلام عليكم
تقبل مروري ♥♥♥

Salahcnam2016
10-20-2015, 20:19
ارتفع الاهتمام بالشراء فى زوج العملات دولار/ين فى وقت مبكر فى أوروبا، مما يدفع هذا الزوج إلى أعلى مستويات الجلسة عند منطقة 119.77 وبالقرب من مستوى تصحيح 38.2٪ للحركة 125.856-116.082 الذى يقع عند منطقة 119.81.

xfdhtg
10-22-2015, 15:22
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 01:22 PM ---------- Previous post was at 01:21 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

الخليل
10-22-2015, 21:16
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

sharshabil
10-22-2015, 22:44
الدولار يم من زمان كا صعد مئات النقاط لم بنزل الا القليل و لم يع ابدا للمستويالا التي كان عليها فقبل عام من الان . على كل هناك ترقب لرفع الفائدة و لن نعرف ما قد يحدث .

med1985
10-25-2015, 18:11

sharshabil
10-25-2015, 18:13
الامر معاكس الان لان الدولار قوي والين ضعيف
و كل ازواج الين تقريبا تصعد عندما يكون الين ضعيف . بالتوفيق و شكرا على التحليل اخي الكريم

الخليل
10-25-2015, 18:32

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 03:26 PM ----------

abdougagi33
10-29-2015, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن نزول الدولار امام الين الياباني
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

one god
11-03-2015, 17:10
ارى ان الدولار ين من الازواج التي فعلا فيها نزول حاد في الايام الاخيرة فيالزوج
بالتالي لازم نحذر من الامر ولا ندخل بيع ونتهاون في التحليل في كل مرة للشارت

waleed shaaban
11-03-2015, 17:21
من الممكن ان نعتبر ان النمعلومات الورده بالنمشاركه و هى منذ عام تقريبا تعتر مرجع لاستفاده فى التحليل النى لتعلم ما حدث للدولار خلال تلك القتره من العام المنقضى و ذلك ليكون اتحليل مبنى على ان الزمن يعيد نفسه و عذا ما اره من الموضوع

عاشق الفوركس
11-10-2015, 12:43
لا يزال الدوولار يتصر كل العملات في الوقت الحالي وحتى المعادن
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

tareq sleem
11-10-2015, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**

osama147
11-10-2015, 14:15
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان الدولار الامريكي اخي ممكن ان يكون الان فى مرحلة صعبة جداا ولذالك
اخي ممكن ان يكون السوق الان فى مرحلة غير جيدة فى شراء الدولار بشكل عام
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

baite
11-10-2015, 15:38
السلام عليكم اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الأخبار
والتى تساعدهم على التجارة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

ppttss
11-10-2015, 15:45
اكيد هذا يرجع الى خبر معين لان تلك الاخبار بتتعرف عندما تقترب تظهر صفحة بها

اخبار الدولار او الين ويجب على كل تاجر ان يتابع تلك الاخبار لانها مهمة جدا وتجعل المتداول حذر

labsir
11-10-2015, 16:46
والله يا اخي كل ازواج الين تقريبا تصعد عندما يكون الين ضعيف والله الموفق والمعين

mohamedelmaghrapy
11-10-2015, 18:25
اولا لازم عشاااااان تتعرف الدولار ولا الين هو اللي هيكون قوووي ... لازم تفتح شارت الزوج نفسه وبعدين تقوم
بعرض مؤشرات الزخم بالنظر إلى إشارات الزخم قصيرة الأمد، نجد أن مؤشر القوة النسبية يتجه دائما في طريق غير واااضح
عشاان كده لازم تركز كويس في الشارت وتحلل تحليل محاايد . :)

heroo252
11-10-2015, 18:56
الدولر ين زوج ليه حسابات تانيه اصلا الدولربمجرد ما تجاوز ال100 ين اخر 2013
مكمل فوق ال100 عمره ما نزل عنها طوال 2014 و2015 يعنى صعود مستمر

marwanadam
11-10-2015, 20:15
لدى من الفضل ان تقدم التحليل بشكل يومى للسوق لكى تتمكن من معرف النقاط المهمة التى يجب ان تسخدم
لكى تعرف امكان الدخو لوالاخرى للخروج لدى لبد من التحليل
وبتوفيق

sham
11-16-2015, 20:02
ويمكن أن تكون جيدة للحصول البعض بالتزامن مع الفوركس إذا لم تكن المهرة في الفوركس لأنك قد تعامل مع تخفيض كبير في العملات الأجنبية وكذلك العمل الخاص بك وسوف تسمح لك كما النسخ الاحتياطي وكنت قد إعادة استثمار لتتمكن من استرداد الخسائر منها.

asxqwzdcefv1
11-16-2015, 20:08
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

doaa sary
11-16-2015, 20:34
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
و انا الان ادرس التحليل الفني واحب الفوركس

razgallah
11-17-2015, 06:29
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تحليل رائع رغم انه قديم
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

dhmo
11-17-2015, 14:25
و انا الان ادرس التحليل الفني واحب الفوركس

ازواج الين غير مضمونه واكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

مريم ميري
11-19-2015, 11:55
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة ما احبش المتاجرة في هدا الزوج
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

heroo252
11-19-2015, 12:18
الدولار كل يوم فى جديد لحد صدور خبر الفايده والساسه النقدديه الجديده
تبدا ملامحها تبان لدولر والازمات العالميه تضح ولحد ده ما يحصل لازم الحرص

haroug
11-19-2015, 13:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هذا المؤشر مثله مثل اى مؤشر اخر يعمل على اى
فريم زمنى ولكن كلما كان الفريم الذى تعمل عليه كبيرا كلما كانت النتائج التى تعطيها المؤشرات اكثر دقة..

FMtrader و XM محترف
11-19-2015, 18:12
حافظ زوج الدولار مقابل الين على ثباته فوق مقاومة القناة الفرعية الهابطة المخترقة سابقاً وأنهى تداولات يوم أمس فوق 123.00، ليشكل أرضية دعم جيدة تعزز استمرارية سيناريو الاتجاه الرئيسي الصاعد على المدى القصير والمتوسط، والتي تحصل على حافز إيجابي من خلال مؤشر ستوكاستيك الذي يقدم إشارة تقاطع إيجابي.

من هنا، فإننا نعتقد بأن الطريق مفتوحة للتوجه نحو هدفنا الرئيسي التالي عند 125.85، مع الإشارة إلى أن اختراق مستوى 124.30 سيسهّل مهمة تحقيق الهدف المذكور، في حين يحتاج السعر للثبات فوق 121.00 لتحقيق أهدافنا المنتظرة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 122.50 والمقاومة 125.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم 19 / 11 / 2015 : صاعد

asx
11-22-2015, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
11-22-2015, 12:41
امر طبيعى الدولر لما بينتظر اخبار او تعليق من الفيدرالى
بيبقى فى وضع مقلق جدا متزبزب لحين صدور الخبر المنتظر
واسعار الفايده ومستقبها

moh19DZ
11-22-2015, 22:20

mbe
11-24-2015, 15:29
نعم صحيح أمتنا تجد فضلا عن إصلاح نقطة ضعف لدينا إذا لم تجد أننا جميعا الحصول على فقدان مرارا وتكرارا يجب علينا أن نجد وكذلك تعلم درسا مع هذه النقطة، وتسعى أن لا أواصل هذه النقطة مرة أخرى هذا هو الوضع الحرج إذا كنا بالتأكيد لم تجد وكذلك تفعل الأخطاء مرارا وتكرارا.

asx1
11-27-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

fouad djaafri
11-27-2015, 22:03
مشكور اخي لتقديمك لنا هدا الخبر الاقتصادي الخاص بالدولاؤ
الامريكي و الين الياباني الدي بالتاكيد سوف يساعدنا في تحليلنا الفني الخاص
شكرا

houssemmidou4
12-20-2015, 18:34
فعلا لقد هبط الدولار او انهار ان صح التعبير الدولار مقابل الين الياباني و ذلك راجع للتصحيح الذي قام به البنك المركزي الياباني و ذلك بعد سنوات من الهبوط او العملات الاخرى

عبد الرحيم رافا
12-20-2015, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
يسعدني ان اكون بينكم هنا اخوتي في الله
نعم اخي هناك انهيار كبير للدولار امام الين اليباني هذا يعني ارتفاع لزوج الين دولار

zizo199
03-23-2016, 18:41
لسلام عليكم
جازاك الله كل خير

mounir trader
03-23-2016, 18:49
موقع اخبار اليوم يقدم لكم خدمة اخر واهم التحليلات الفنية الحصرية الخاصة به لزوج الدولار الامريكي مقابل الين الياباني الرمز usd/jpy. كذلك, نقدم لكم تحديثات فنية فورية ولحظية للزوج خلال اليوم التي ستساعدكم على الانتباه لأي تغييرات وتوقعات فنية.

othman1
03-23-2016, 18:50

latraaa
03-23-2016, 19:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المرة القادمة تحقق الكثير إن شاء الله

ملاك الروح
03-30-2016, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتوقع الارتفاع في الايام المقبلة للدولار مقابل الين اشكرك للمشاركة الرائعه
اتمنى لك التوفيق

belabied
04-05-2016, 02:05
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

islam bahnsawi
04-05-2016, 02:31
صديقى العزيز مشكور جدا على هذة المعلومات الهامة و يرجى التحديث للافادة من هذة المعلومات التى تهم كل المتداولين فى سوق الفوركس و لك خالص الشكر صديقى

hamed mohamed
04-05-2016, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، ...بالتوفيق لك..

belabied
04-05-2016, 04:01
السلام عليكم
اتمني التوفيق للجميع
وتقبل مروري

neverlit5
04-07-2016, 12:29
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hossam.hgh
04-08-2016, 22:42
فعلا النزول ده قوي جدا. وده انا شايفه ما هو الا اعاده تصحيح
مش اكتر ولا اقل من ذلك . :) لان الدولار لازم يصحح يا ريس . :)

samir011
04-08-2016, 22:43
نعم انا متفق معك ولاكن انا ارى انه سيتجه مرة اخرى للصعود :)

neversi5
04-10-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

belabied
04-10-2016, 18:25
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

otman36
04-10-2016, 18:28
نورت اخى الكريم المنتدى
نشكرك جدا على هذا التحليل الهام المفيد
تقبل مرورى

jaouad ouaiss
04-10-2016, 18:39
قراءة اقتصادية جد مدهشة ممكن ان نبني عليها توقعاتنا للين مقابل الدولار في الايام المقبلة ان شاء الله وخصوصا مع موجة الاخبار القادمة .تحياتي الخالصة

mohamedforex4
04-13-2016, 14:45
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق وشكرا

moodyloveelromansy
04-13-2016, 14:59
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

ahmadinho100
04-13-2016, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك على تحليلك الجيد لزوج الدولار ضد الين الياباني فقد اضن ان الموضوع قديم نوعا ما

ahmed5
04-27-2016, 05:00
اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع

AYYOUB100
04-27-2016, 05:02
السلام عليكم ورحمة الله
الين الياباني في العديد من الأوقات يكون منخفض عن الدولار ولكن في بعض الحالات
يكون مرتفع عن الدولار وخاصة إذا لم يتدخل البنك الياباني للتصحيح.

يحيى
04-27-2016, 11:57
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

mohamed abo elhassan
04-27-2016, 12:19
اخي الكريم مشكور علي مشاركتك معنا بتلك الاستراتيجيه الرائعه فانا جديد ف هذا المجال واتطلع الي اي شئ لاتعلم منه
والله الموفق
ارجو تقبل مروري

emma91
04-28-2016, 19:24
شكرا على الموضوع
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

mohcine amari
04-28-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
الدولار دلدل سروالو ههه احببت هدا الزوج
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

ghost.mastar
04-28-2016, 21:40
بصراحه انا كنت متابع على حساب تجريبى الين قصاد الدولار بس المشكله ان معرفش السعر لو ارتد مثلا ايه حدوده وما هى قيمه المقاومه التى سيرتد منها لاعلى

bachir123
05-10-2016, 20:26
أخواني شكرلك لتقديمك هذا الشرح الرائع و المفيد أتمني لجميع التوفيق
و جزاك الله ألف خير انت وكل الاعضاء
بس أخي لو في موضوع اخر ان تحاول أن تقصر في الموضوع اكثر

abdelmadjid41
05-10-2016, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم للاسف الموضوع قديم لكن شكرا جزيلا على هاته الافادة وهذا الموضوع

saleh05
05-10-2016, 23:38

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

sabahnamous
05-21-2016, 13:30
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mohamedforex4
05-24-2016, 04:11
لو بتتابع التحليل الفني والاساسي ممكن يوضح ليك كتير خالص من الحاجات اللي بتحصل في سوق الفوركس اتمني التوفيق للجميع وتقبل مروري وبالتوفيق

messaoud43
05-24-2016, 12:29
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

dhmo
05-24-2016, 15:58
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

طبعا جدا هنا بيكون هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

devloppman
05-24-2016, 16:19
موضوع مر عليه سنة تقريبا ولم يعد صالحا لهذا الوقت يا إخواني

المرجو عدم رفع المواضيع القديمة لكي لا تختفي المواضيع الجديدة المفيدة

تقبلوا مروري وبالتوفيق للجميع

hibaahmed
05-24-2016, 17:08
السلام عليكم
تقبل مروري ♥♥♥

mohamedforex4
05-24-2016, 17:50
لو بتتابع التحليل الفني والاساسي ممكن يوضح ليك كتير خالص من الحاجات اللي بتحصل في سوق الفوركس اتمني التوفيق للجميع وتقبل مروري وبالتوفيق

ahmadinho100
05-24-2016, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك جزيل الشكر لتحليل زوج الدولار ضد الين الياباني بس فقط المشكل ان الموضوع قديم و لايصلح الان

mohamedforex4
05-24-2016, 18:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع من المفيد جدا ان نتبع هذه النصائح كون السوق شديد التذبذب و كثير الخطورة وشكرااا

abdomj
05-24-2016, 19:06
فعلا اخى كلامك صح وشرح جميل وتدوينه رائعه منك
وكنت اتوقع فعلا ان الدولار فى حاله نزول وان
الين اليبانى سوف يتفوق عليه حتما

forex jo
05-25-2016, 15:15

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 09:58 PM ----------

اخى الكريم توجد كتب تهتم اكثر باشكال الشموع اليابانية و كمان بالصور مع دلالة كل واحدة منها على الشارت و ايضا فيه دورات على اليوتوب تشرح الامر الاكثر لو انت مهتم بالشموع عليك السعى اكثر في تعلمها لانها بالفعل صادقة على مستوى التحليل و حتى في تحديد نوع الصفقة وشكراااااا

---------- Post added 05-25-2016 at 12:15 PM ---------- Previous post was 05-24-2016 at 10:50 PM ----------

اخى الكريم نحن في انتظار موضوعك و اتمنى الشرح يكون خاص بك يعنى باسلوبك انت مش منقول من مواقع اخرى لاننا في حاجة لابتكارات و مواضيع حصرية خاصة باعضاء منتدى فوركس العرب وشكرا

mohamedforex4
05-25-2016, 23:40

---------- Post added at 11:16 PM ---------- Previous post was at 10:29 PM ----------

اخى الكريم توجد كتب تهتم اكثر باشكال الشموع اليابانية و كمان بالصور مع دلالة كل واحدة منها على الشارت و ايضا فيه دورات على اليوتوب تشرح الامر الاكثر لو انت مهتم بالشموع عليك السعى اكثر في تعلمها لانها بالفعل صادقة على مستوى التحليل و حتى في تحديد نوع الصفقة وشكراااااا

---------- Post added at 11:40 PM ---------- Previous post was at 11:16 PM ----------

AHMED NOLE
05-26-2016, 00:33
شكرا لعى الموضوع وبالفعل الين هبط هبوط كبير من بعدها بالتوفيق للجميع فى التعامل بها فى هذا لسوق

والله المستعان وبالتوفيق للجميع

mostafagamil
05-26-2016, 00:35
شكرا اخى الفاضل على هذا التحليل ويجب علينا عمل مواضيع مخصصه لطريقه تحليل الازوج
حتى يتعلم الاخرين طرق التحليل

mohamedforex4
05-26-2016, 17:40

---------- Post added at 05:40 PM ---------- Previous post was at 04:53 PM ----------

zineb01
05-26-2016, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع المفيد في التحليل الفني للدولار مقابل الين جزاك الله خير
تقبل مروري

sa3020
05-26-2016, 21:14
السلام ةعليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي المعلومات الهامه والقيمه والمنظمه والتي ارجو
ان يستفيد منها الجميع وخاصه المبتدء وبالتوفيق للجميع والله ولي التوفيق وشكرا

عبد الرحيم رافا
05-26-2016, 21:34
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
نعم اليوم صراحة شهد نزول عنيف و عاد من جديد

latraaa
05-26-2016, 21:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية العالية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

007ali
05-26-2016, 21:40
موضوعك مميز ورائع ومفيد جدا لجميع الاعضاء المبتدئين
والمحترفين ونتمنى ان تزودنا دائما بهذه المواضيع ولا تحرمنا منهم
جزاك الله كل خير يا غالى

mohamedforex4
05-26-2016, 22:31
اخى الكريم نحن في انتظار موضوعك و اتمنى الشرح يكون خاص بك يعنى باسلوبك انت مش منقول من مواقع اخرى لاننا في حاجة لابتكارات و مواضيع حصرية خاصة باعضاء منتدى فوركس العرب وشكرا

gh3020
05-26-2016, 22:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
تحليل اكثر من رائع مشكوووور اخى استفدت منة كثيرا فى انتظار تحليلاتك
بالتوفيق ان شاء اللة

zaza0519
05-26-2016, 23:21
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

Foreexx
05-27-2016, 00:25
تقبل مروري

mohamedforex4
05-27-2016, 15:36

---------- Post added at 02:03 PM ---------- Previous post was at 03:55 AM ----------

---------- Post added at 03:36 PM ---------- Previous post was at 02:03 PM ----------

zaza0519
05-27-2016, 16:03
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamedforex4
05-27-2016, 21:11

---------- Post added at 05:31 PM ---------- Previous post was at 04:23 PM ----------

---------- Post added at 07:16 PM ---------- Previous post was at 05:31 PM ----------

---------- Post added at 08:03 PM ---------- Previous post was at 07:16 PM ----------

---------- Post added at 09:11 PM ---------- Previous post was at 08:03 PM ----------

عبد الرحيم رافا
05-27-2016, 21:39
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
‏أهلا ومرحبا بك أخي الكريم معنا في هاذا المنتدى الرائع مساء الخير للجميع إن شاء الله نفيد ونستفيد
‏اليوم شاهدنا صعود الدولار مقابل إلين الياباني

ebrahim mounir
05-27-2016, 23:08
نزول قوي للدولار أمام الين اليباني هذا اكثر من رائع ومشروح باستفاضة جميلة
تقبلوا مرورى ودمتم فى حفظ الله

abdomj
05-28-2016, 00:23
حاجه غريبه ان الدولار ينزل امام الين اليبانى كنت غير متوقع خالص
اخى الدولار مش هيستلسلم وسوف يقوم بالصعود مرة اخرى اخوانى

mohamedforex4
05-28-2016, 16:07

---------- Post added at 04:35 AM ---------- Previous post was at 03:48 AM ----------

---------- Post added at 05:43 AM ---------- Previous post was at 04:35 AM ----------

---------- Post added at 06:56 AM ---------- Previous post was at 05:43 AM ----------

---------- Post added at 07:44 AM ---------- Previous post was at 06:56 AM ----------

---------- Post added at 04:07 PM ---------- Previous post was at 07:44 AM ----------

zaza0519
05-28-2016, 16:14

mohamedforex4
05-28-2016, 18:02

---------- Post added at 06:02 PM ---------- Previous post was at 04:54 PM ----------

titomatrix333
05-28-2016, 18:04
السلام عليكم شكراً لك أخى على هذ السرد الرائع ونتمنى التوفيق للجميع وجزاك الله خيراً

drissou45
05-28-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, صباحكم مبروك,
الدولار الان في القمه وهدا يسبب مشاكل في الميزان التجاري
تقبو مروري الفاضل ,تحياتي لكم

Muhammed Alkaradawi
05-28-2016, 18:38
شكرا لك اخي الفاضل علي هذا التحليل البالغ الدقة
نامل منك المزيد ان شاء الله

mohamedforex4
05-28-2016, 23:50

---------- Post added at 09:55 PM ---------- Previous post was at 07:15 PM ----------

---------- Post added at 10:42 PM ---------- Previous post was at 09:55 PM ----------

---------- Post added at 11:50 PM ---------- Previous post was at 10:42 PM ----------

latraaa
05-29-2016, 00:18
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اـمنى أن يستفيد منهاه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله

mohamedforex4
05-29-2016, 08:06

---------- Post added at 01:51 AM ---------- Previous post was at 01:04 AM ----------

---------- Post added at 06:11 AM ---------- Previous post was at 01:51 AM ----------

---------- Post added at 06:58 AM ---------- Previous post was at 06:11 AM ----------

---------- Post added at 08:06 AM ---------- Previous post was at 06:58 AM ----------

badr achkaif
05-29-2016, 08:08
أسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أحبابي في الله
شكرا لك على هته المشاركة طيبة و المفيدة لأعضاء المنتدى وأقدم لك تحياتي

mohamedforex4
05-29-2016, 16:41

---------- Post added at 04:41 PM ---------- Previous post was at 03:54 PM ----------

magdyezzat
05-29-2016, 17:34
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص الفوركس للمبتدئين و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله
تحياتي اخي او تقبل مروري
لا إله إلا الله وحده لا شريك لهُ،وأشهدُ أن محمداً عبدهُ ورسولهُ

أم مهيرة
05-29-2016, 17:35
اخواننا الاعزاء من فضلكم راعوا نوعية الموضوع وتخصص القسم قبل فتحه ارجوكم
مثلا موضوعك يا اخي الافضل له ان يكون في قسم التحليلات والتوصيات
وليس باي قسم والسلام

mohamedforex4
05-29-2016, 17:49

Maroelshamy
05-29-2016, 18:16
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات الرائعة التي تفيد الجميع
بارك الله فيك
وتقبل مرورى

aminetns
05-29-2016, 18:50
الين قوي جدا في الفترة الخالية شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

DR.MJH.JO
05-29-2016, 18:52
الحساب الاسلامي صراحة لازم الحرص عليه لتفادي اي مشكل فقهي
الدين لا يتساهل في هذه المسئلة ,,,,, حرصك مشكوووور اخي الكريم
والله اسال ان يوفقكم جميعا

abdo momen
05-29-2016, 18:54
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى العزيز الكريم كلامك في غايه الروعه والجمال ومفيد للغايه لك جزيل الشكر

mohamedforex4
05-29-2016, 19:02

aminetns
05-29-2016, 19:11
الين قوي جدا في تلك الفترة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamedforex4
05-29-2016, 19:50

latraaa
05-29-2016, 20:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إنشاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير إن شاء الله، بالتفويق لك

جمال صادق
05-29-2016, 21:35
اعتقد ان للدولرا الامريكى امكانية فى الوقت القادم بالحصول على اهداف قوية امام العملات الاخرى و ذلك بسبب ان هناك حزمة من الاراء توافق على رفع الفائدة

WASEM DALLOUL
05-29-2016, 21:45
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا التحليل الجيد والمفيد حول زوج الدولار ين وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

mohamedforex4
05-29-2016, 21:49

Maroelshamy
05-29-2016, 23:30
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات الرائعة التي تفيد الجميع
مع تمنياتي بانجاج ومع انتظار المزيد من الموضوعات
بارك الله فيك وتقبل مرورى

khalix04
05-29-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى تحليل جيد اتمنى ان اصبح مثلك اتمني التوفيق للجميع جازاكم الله كل خير

mohamedforex4
05-30-2016, 01:31

drissou45
05-30-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك ,
الدولار في القمه مسيطر بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري ,تحياتي لكم

mohamedforex4
05-30-2016, 19:55

---------- Post added at 07:55 PM ---------- Previous post was at 03:18 PM ----------

latraaa
05-30-2016, 20:27
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة ن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

mohamedforex4
05-30-2016, 23:15

---------- Post added at 11:15 PM ---------- Previous post was at 10:28 PM ----------

saleh05
05-30-2016, 23:17

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

aminetns
05-31-2016, 00:20
الين عرف فترة قوية شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عرآقي
05-31-2016, 14:06

hayatto
05-31-2016, 22:18
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

ashrafpepo9
05-31-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
فيه اوامر ماركت " مباشرة " واوامر معلقة وكلاهم مفيد جدا

masr16
06-04-2016, 11:50

tenon
06-04-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
فيه اوامر ماركت " مباشرة " واوامر معلقة وكلاهم مفيد جدا

المهم الاستفاده من هنا والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

never1
06-05-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sleh bouabid
06-05-2016, 20:07
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام شكرا لك علي شرح نماذج القيمم و القيعان التي هي من الأشياء المهمة في مجال التداول في سوق الفوركس

---------- Post added at 06:07 PM ---------- Previous post was at 04:31 PM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

موفينج افريج
06-06-2016, 04:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة و المفيدة إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

nasr39
06-07-2016, 13:34
اتمني لك الربح ♥♥

---------- Post added 06-07-2016 at 11:34 AM ---------- Previous post was 06-06-2016 at 12:07 PM ----------

اتمني لك الربح ♥♥

موفينج افريج
06-07-2016, 14:10
انا من جانبي لدي خبرة عام ونفص في الفوركس انصحك اولا بتقسيم وقت الى اقسام
اولا تخص اسبوع او اسبوعين تتعرف عليه على الفوركس بصفقة عامة والمقصود بي السوق العالمية للعملات وللبنوك الاكترونية
ثم تخصص اخي 6 اشهر على الاقل تتعلم فيها المتاجرة على الميتاتريدر خلال هذه المدة
عليك بالتعرف على كل ماهو صغير وكبير يخص المتاجرة وترجب كل مارايته

---------- Post added at 12:10 PM ---------- Previous post was at 11:41 AM ----------

انا من جانبي لدي خبرة عام ونفص في الفوركس انصحك اولا بتقسيم وقت الى اقسام
اولا تخص اسبوع او اسبوعين تتعرف عليه على الفوركس بصفقة عامة والمقصود بي السوق العالمية للعملات وللبنوك الاكترونية
ثم تخصص اخي 6 اشهر على الاقل تتعلم فيها المتاجرة على الميتاتريدر خلال هذه المدة
عليك بالتعرف على كل ماهو صغير وكبير يخص المتاجرة وترجب كل مارايته

ahmedshrif1
06-07-2016, 16:59
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

emad1995
06-07-2016, 21:49
السلام عليكم
تقبل مروري ♥♥♥

nonam
06-20-2016, 03:43
السلام عليكم .... عادي جدا من الامور اللي من الممكن ان تحدد النزول والصعود التحليل الفني والتحليل الاساسي للعملات من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب الحقيقي المهم التعامل مع الحساب بالاهمية الواضحة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

maroki-01
06-20-2016, 05:02
بارك الله فيك اخي الكريم
جعله الله في موازين حسناتكم ايها البطل
ربي تنتفع به الامة ايها الحبيب
تقبل الله منكَ ومن الجميع

nasro benz
06-20-2016, 05:10
السلام اخي الدولار الامريكي هو اقى عملة حاليا في السوق ولا احد يظاهيه ارجو ان تبيع كل عملة تجدها رئيسية مقابل الدولار
وفقك الله

Sid'Ahmed
06-20-2016, 05:17
تراجع قوة الدولار نتيجة التاخر في رفع معدلات الفائدة من طرف الفدرالي الامريكي
بالمقابل استمرار الدعم للين الياباني من طرف بنك اليابان

امل الحياه
06-20-2016, 05:53
تحليلي المتواضع عندما يتم هبوط او نزول الدولار يكون الافضل بيعه وشراء العمله التي تعكسه وعندما يكون العكس يكون الدولار قوي يكون الافضل شراء الدولار وبيع العمله المعاكسه هذا تحليلي المتواضع
بالتوفيق وتحياتي

abokamar
06-21-2016, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور
اخى الفاضل
على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء جميعا خاصة مع دخول عام جديد ووجود تذبذبات كثيرة نظرا للتسوية المالية للعام المنصرم

kaka25
06-22-2016, 18:37
السلام عليكم
تقبل مروري ♥♥♥

---------- Post added at 04:37 PM ---------- Previous post was at 12:33 AM ----------

السلام عليكم
تقبل مروري ♥♥♥