PDA

View Full Version : النفط الأمريكي يقفز فجأة مرتفعا دولارا في البرميل

jiji
12-17-2014, 01:28
تعافت العقود الآجلة للنفط الأمريكي الخام يوم الثلاثاء لتسترد خسائرها المبكرة في وقت سابق من جلسة التعامل فيما عزاه المتعاملون الى عمليات تعديل المراكز قبل حلول آجال استحقاق عقود الخيارات في وقت لاحق يوم الثلاثاء.

0A5G0
07-30-2015, 07:40
معلومات استفدت بها فأحببت إفادة الأعضاء الكرام
خاصة الذين التحقوا جديدا بسوق الفوركس:

تعرف على طرق ثلاثة رئيسية لتحليل السوق تعينك على تطوير افكارك فى التداول:

1- التحليل الاخباري: تحليل نتائج بيانات المؤشرات الاقتصادية في جدول الأخبار اليومي
ودراسة مستوى التضخم ومراقبة تغيير الأسعار وقرارات البنوك المركزية والتغيرات
في مؤشرات الأسهم للبورصات والتغييرات في أسواق النفط .

05AG
07-30-2015, 14:16
في نهاية الاتجاه الهابط يبدأ المشترون في السيطرة ويصعد السعر مكونًا الكتف الأيسر (Left Shoulder) والنقطة الأولى في خط العنق (Neckline).
يبدأ البائعون في السيطرة على السعر مرة أخرى وينخفض السعر ليصنع قاع أقل من القاع السابق، ويكون الرأس (Head).
يسيطر المشترون مرة أخرى ويصعدون بالسعر مكونين النقطة الثانية في خط العنق.
يحاول البائعون السيطرة على السعر فيهبطون بالسعر، ولكن يفشلون في تجاوز القاع السابق ويتكون هنا الكتف الأيمن (Right Shoulder).
يُعرف خط العنق بأنه يصل بين القمة السابقة للرأس والقمة السابقة للكتف الأيمن.
تضعف القوى البيعية تدريجيًا ويسيطر المشترون على السعر، فينكسر خط العنق وينعكس الاتجاه من الهبوط إلى الصعود.

mooor
07-30-2015, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

amedamr
08-27-2015, 12:35
- كتيرا ما يصلني سؤال من بعد الاخوان الدين اقتحموا مجال الفوركس مؤخرا وهو ما هي افضل شركة تداول فوركس حاليا ويشتكون من عدة نقاط ضعف في الشركات الموجودين بها اهمها تبقي الدعم الفني البطئ , الاستشارة ليست مضبوطة وكدلك طرق السحب المعقدة , من خلال تجربتي لاكتر من 15 سنة تنقلت بين كتير من الشركات الوسيطة لسبب او اخر , وفي بعض المرات تعرضت لعمليات نصب , لكن مند مدة طويلة استقريت مع شركة gxmarkets لعدة اسباب يبقي ابرزها الدعم الفني الممتاز , الغلق و السحب في اي وقت تريد و الوصول الي الصفقات في اي وقت دون تاخير , يمكنك سحب اموالك بدون اي مشاكل , استشارات من خبراء ماليين حقيقيين و بالتجرية , اضافة الي مديرة حساب موجودة في اي وقت بالتناوب مع مدير اخر يمكنك اكتشاف المزيد حول الشركة بزيارة موقعها , وانا انصح بها بشدة وانا هنا لرد علي اي تساؤل , اتمني ان اكون قد افدت ولو قليلا تحياتي .

aplk
09-29-2015, 20:08
وقال بيان لوزارة المالية، وزع فى القاهرة اليوم، أن الاتاحات التي وافق عليها الوزير تشمل تقديم ضمانات حكومية ومبالغ نقدية للهيئة بقيمة 3.620 مليار جنيه تشمل مليار جنيه لدعم سلع البطاقات التموينية وفق النظام الجديد عن شهر يوليو الماضي و470 مليونا قيمة الدعم الاضافي لسلع البطاقات المقدم خلال شهر رمضان الماضي و500 مليون جنيه لسداد مستحقات المخابز بالمحافظات التي تم تنفيذ منظومة الخبز الجديدة فيها، ومليار و650 مليون جنية لتمويل استيراد 840 الف طن قمح لانتاج الخبز المدعم.

hassann
09-29-2015, 21:23
وقال بيان لوزارة المالية، وزع فى القاهرة اليوم، أن الاتاحات التي وافق عليها الوزير تشمل تقديم ضمانات حكومية ومبالغ نقدية للهيئة بقيمة 3.620 مليار جنيه تشمل مليار جنيه لدعم سلع البطاقات التموينية وفق النظام الجديد عن شهر يوليو الماضي و 470 مليونا قيمة الدعم الاضافي لسلع البطاقات المقدم خلال شهر رمضان الماضي و 500 مليون جنيه

moor ahmed
09-30-2015, 04:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

darkaoui
10-22-2015, 02:05
فقد شاهدنا انخفاض في أسعار الذهب والفضة والنفط الخام، إلى جانب العملات ذات المخاطرة المرتفعة مثل الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي، في حين من جهة أخرى ارتفعت عملات الملاذ الآمن في الأسواق مثل الين الياباني و الفرنك السويسري.

medosonbol
10-23-2015, 03:06
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك بشدة علي هذا الموضوع المفيد و في انتظار كل جديدك
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

shadymalek
10-23-2015, 07:38
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

حسنى صادق
10-23-2015, 08:22
من المهم ان نعتبر ان السوق بة الكثير من الافتراضات فى العمل و من الافضل ان رى ان اسوق بة الكثير من التعاملات الاخرى للتواصل بة من وقت لاخر

mohammed2015
10-25-2015, 14:14
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..

belabied
04-05-2016, 02:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added 04-05-2016 at 12:41 AM ---------- Previous post was 04-04-2016 at 10:46 PM ----------

رضوان
04-05-2016, 03:33
معلومات مفيدة و متميزة اشكرك اخي و اتمنى ان تفيدنا بمواضيع أخرى في المستقبل تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق أخي العزيز

islam bahnsawi
04-05-2016, 07:58
شكرا اصدقائى على هذة المعلومات الهامة التى تفيد كل المتداوليين فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح و نرجو المزيد

hamza89
04-05-2016, 09:39
البترول و امريكا هادا حالهم اخي الكريم ... صعود نزوول ارتفاع و انخفاض و في كل الاحوال هي الرابحة
مشكور اخي علا موضوعك القيم
شكرا كتيرا و جزاك الله خيرا

moustafaelazab
04-05-2016, 12:39
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

amal-taoufik
04-08-2016, 01:46
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع
الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير

الصلاة :أصل الصلاة الدعاء, و التبرك و التمجيد, يقال صليت عليه, أي : دعوت له و زكيت, ومنه قوله تعالى : ]وَصَلِّ عَلَيْهِمْ إِنَّ صَلَاتَكَ سَكَنٌ لَهُمْ

forexmoor
05-15-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

sonaforex
05-16-2016, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

ahmedx
05-29-2016, 22:00
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع

الأهلي المصري
05-30-2016, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
مشكور أخي على تقديم هدا الموضوع الرائع حول
النفط الأمريكي يقفز فجأة مرتفعا دولارا في البرميل
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و بالتوفيق لك و للجميع
تقبلوا مروري

redasaad
05-30-2016, 02:21
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

reyad badawy
05-30-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة

omr sherif
05-30-2016, 02:37
شكرااا ليك اخى الكريم على المعلومة الهامة جداا
واتمنى ان تزودناا دائماا بال اخبار الهامة
و اتمنى لك التوفيق فى التجارة

omaryat2
05-30-2016, 04:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري