PDA

View Full Version : البونص بدون إيداع

bilal abid
12-17-2014, 02:45
البونص بدون إيداع:ـ

هذا النوع من البونص ينطبق عليه نفس الأمثله فى النوع الأخر من البونص ولكنه أكثر عرضة للنصب لأن عندما تعرض شركه وساطه مبلغ 100 دولار بدون إيداع ويجب هنا القول أن المستهدف فى هذا النوع من البونص هما المبتدئين الين أكثر عرضه للخساره من أصحاب الخبره فكيف ستربح الشركه من وراء خساره العميل هذا المبلغ من البونص مع العلم أن هناك شركات وساطه تقوم بفرض شروط على هذا البونص مثل عمل عدد معين من الصفقات لتحقيق الشركه ارباح من وراء الاسبريد وهناك شركات تفرض قبل سحب قيمه الارباح الإيداع أولا ولكن فى النهاية تظل الفرضية الأولى هى خساره العميل لهذا المبلغ من البونص وهو ما يوضح أن هناك نوع من أنواع النصب والشركات الصادقه لا تقدم أكثر من 20 دولار بونص للتجربه وأكثر من هذا لا أتصور أن يكون حقيقى .

وبعد أن قمنا بإستعراض أنواع البونص نقول أن البونص فى كثير من الأحيان يكون طريقة من طرق النصب فلا يمكن لأى شركه أن تغامر بأموالها لأشخاص كل علاقتهم بالفوركس عبارة عن أيام لأن الخبراء لديهم إيداعتهم وشركاتهم الذين تعودوا عليها فلا يوجد أى شخص يمكن أن يغامر بترك الشركه التى تعامل معها ووجدها شركة محترمه أذن الشريحه المستهدفة هى المبتدئين وكما قلنا أن أحتمالات الخساره أكبر من أحتمالات الربح وهو ما يقوى رأينا بأن هذا طريقه من طرق النصب فى الفوركس

saiddeco
12-19-2014, 04:08
سلام عليكم هذا الكلام يبدو صادق ولكن لو قلت لك انه غير صادق لان هناك عذ من الاصدقاء اتو وهم من القدماء في خذا الموقع يؤكدون ان الموقع صادق 100% وهو مصادق عليه من هيئة nfa .و شكرا

habobui
12-19-2014, 04:10
لم اقابل حالات نصب مثيلة للمذكورة و ارجو من الله ان لا توجد لأنها قد تصيب الكثيرين بالإحباط فى اول طريقهم، اللهم أعذنا ممن يستغلون الحاجات

مصطفى حمدان
12-20-2014, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل كثيرا ما تداولت على هذا النوع من البونص ونادرا ما تجد شركة محترمة تقدم هذا البونص بدون شروط مجحفة او بدون اى نصب فهو ليس الا دعاية للشركات

Alymano
12-20-2014, 19:13
لم اقابل حالات نصب مثيلة للمذكورة و ارجو من الله ان لا توجد لأنها قد تصيب الكثيرين بالإحباط فى اول طريقهم

وكثيرا ما تداولت على هذا النوع من البونص ونادرا ما تجد شركة محترمة تقدم هذا البونص بدون شروط مجحفة او بدون اى نصب فهو ليس الا دعاية للشركات

Jek_So
12-20-2014, 19:37
طبعا الونص في الاول والاخير هو دعاية لاجل الشركة لا اكثر للك الشركات تستغل
العملاء بهذا البونص من اجل ان يفتحوا حسابات وبعد الخسارة يودعون فيها

ynwa1892
12-20-2014, 20:39
السلام اخي انت تقصد ان شركة انستا نصابة لا اخي فالشركة صادقة وغالبا ما اسحب وهي بالفعل تلبي الطلب بدون مشكل وفقك الله

DANDOUNE
12-21-2014, 04:53
لم اقابل حالات نصب مثيلة للمذكورة و ارجو من الله ان لا توجد لأنها قد تصيب الكثيرين بالإحباط فى اول طريقهم

وكثيرا ما تداولت على هذا النوع من البونص ونادرا ما تجد شركة محترمة تقدم هذا البونص بدون شروط مجحفة او بدون اى نصب فهو ليس الا دعاية للشركات

nagwann
12-22-2014, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكن كلامك معقول لكن بصدد الشركة اللى بنتعامل معاها اعتقد انها مضمونة
لأن فى ناس كتير اشتغلت معاها واكدت انها محترمة مش نصابة

a7med84
12-22-2014, 19:23
هو خدمه من الشركه زى ما يقدم من خلال انسا والمنتد هنا

وعموما فى معظم الشركات بيكون له شروط غريبه فى لسحب للكن هنا شئ تانى الحمد لله

soad labib sadek
12-22-2014, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انا عن نفسي اخدت قبل كدة بونصات بدون ايداع من شركات اخري و ليست انستا و لكني خسرتها و لكنها بالفعل تصل و يمكنك التداول بها بعض تحقيق شروط معينة و لكن لا اعلم اذا كان سحبها متاح ام لا و لكني في رايي يعتمد علي مصداقبة شركة الوساطة

تقبل مروري

nassim126
12-22-2014, 19:51
لم يسبق ان صادفت شركة نصابة ولا اظن ان الانستا نصابة لانها مسجلة لدى الهيئات الرقابية و لديها سمعة طيبة الحمدلله..بالتوفيق

Wassa04
12-22-2014, 20:07
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

lyes1977
12-22-2014, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب المترمين وبعد ، والله الموضوع يستحق النقاش على ما اعتقد وانا شخصيا قمت بتجربة مع شركة لا يسمح القانون طبعا بذكرها هنا وقدمت لي البونص فعلا بعد التسجيل مباشرة وتم خسارة البونص بسرعة للاسف دون ان اتمكن من سحب اي دولار ، شكرا جزيلا اخي عل هذة المساهمة وبالتوفيق

swhaa9d
12-23-2014, 03:46
بالتوفيق بااذن الله

ahmed mahmoud abdelhady
12-23-2014, 21:43
أخي دخولك ده كان بالصدفة يعني انت مدخلتش علي أساس تحليلات فالمكسب جه بالصدفة لكن ان دخلت بحساب حقيقي صدقني هتخسر ولو كسبت مرة مش هتكسب التانية
-
تقبلني :)

hichamhiya
12-24-2014, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل كثيرا ما تداولت على هذا النوع من البونص ونادرا ما تجد شركة محترمة تقدم هذا البونص بدون شروط مجحفة او بدون اى نصب فهو ليس الا دعاية للشركات

nagwann
12-26-2014, 14:40
احتمال كبير ان فى شركات تقدم على البونص على أساس
انه وسيلة للتشجيع علشان تكسب عملاء أكتر
ودى وجهات نظر والله أعلم

bdrxx
12-26-2014, 19:31
اعقتد ان الوبنص لزام تقدر تتاجر بيه اخىاكلرم دا الى هيقدر يحقق لك الكثير اخىاكلرمف اتوفيق لك وتقبل تحياتى
شكرالك اخى الكرمي

بشير حمدان
12-26-2014, 19:37
السلام عليكم
اخى هناك بونص هديع بدون ايداع ممكن يكون المبلغ صغير لكن بتلاقى عليه شروط صعبه التحقيق ومش هتنفع وهناك امور نصب بونص عالى عشان تعمل ايداع وفى الاخر ضياع المال ...

karam22
12-26-2014, 19:41
اري ان البونص المقدم بعد عمل وتبادل للخبارت والاراء في المنتدي هو اصدق انواع البونص وله قيمة كبيرة تصل الي 250 دولار وهو مبلغ يمكن ان يحقق لك ثروة كبيرة لو كنت محترف

lassad
12-26-2014, 19:48
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته، بعض الأحيان يكتمل رصيدي وأخسر فهل هناك مساعدة أو مؤشر بحثت كثير عل نت ولكن مفيش فيدى، رئيس مالي إنتهى

emanrr
12-26-2014, 20:13
شكرالك اخى اكلرم علىذها املعلومه املهم اه الى لزام نقدر ان احان نستفيد منها
شكراكل تفويق انساءا الله
شكراكل اخى الكرمي
اتولفيق
شكراكل

yassinekoussour
12-26-2014, 20:28
وكثيرا ما تداولت على هذا النوع من البونص ونادرا ما تجد شركة محترمة تقدم هذا البونص بدون شروط مجحفة او بدون اى نصب فهو ليس الا دعاية للشركات وعموما فى معظم الشركات بيكون له شروط غريبه فى لسحب للكن هنا شئ تانى الحمد لله

snnaky
01-06-2015, 20:12
الموضوع مش على اطلاقة نصب ولكن كما توجد شركات نصابة هناك شركات جيدة بل ممتازة وعن تجربة شخصية هناك كثير من الشركات تعطى البونص واذا ربحت تسحب اموالك ولا شك وهذا فى الأساس خدمة تقدم من الشركة كحملة اعلانية واعلامية للتعريق بالشركة وانا معك فى انة كلما زاد مبلغ البونص كان هذا يدعو للقلق والشك ولكن البونص حتى 100 دولار مقبول واكتر من هذا لا

شبه منحرف
01-06-2015, 20:58
شكرا على هذا التوضيح الجيد اخى الكريم ونتمنى المزيد من الشروحات القادمه باذن الله وبالتوفيق للجميع فى سوق الفوركس الصعب جدا

bilelchelseano
01-06-2015, 21:47
كلامك صح يا اخي فاضل
يجب حذر يقوم برترويج لشركتهم

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

Bessam
01-06-2015, 21:51
السلام عليكم :
نعم للأسف يعد البونص دون إيداع أو بذل أية جهد وسيلة لدى بعض الشركات الغير مرخصة للنصب على المتداولين و سلب أموالهم
يعني إذا كانت قيمة البونص تساوي أضعاف المبلغ المودع حسب تجربتي فأكيد أن من وراء الأمر إحتمال وجود نصب و إحتيال

karim02
01-06-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي أنا متفق معك الشركات النصابة موجودة ؛ ولكن نتواجد في هدا المنتدى وهو يرسل البونص الدي نحصل عليه إلى شركة إنستا تابعة لمنتدى فوركس العرب إذن لمآدا أبحث عن شركة أخرى ونحن نتواجد في شركة صادقة ؛

Ahmed Ezzat Gad
01-06-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخى العزيز انا دخلت هذا الموقع على ثقة وشوفت ناس كتير كسبت من هذا الموقع ولا يوجد نصب شركة انستا فوركس من زمان

ssnsafi
01-06-2015, 22:24
بعض الشركات تقدم بونص كبير وعادة عندما تقدم شركة ما بونص كبير فهذا امر يدعو للشك ولهذا يحذر الكثيرين من شركات تقدم لعملائها خدمات عااالية جدا تدعو للشك ومنها البونص الكبير بمجرد التسجيل وفعلا تأتي الايام ويظهر للكل عدم مصداقية هذه الشركة ولهذا الافضل التسجيل في شركات تابعة لهيئات رقابية شهيرة ومعروفة

m7.shagar
01-06-2015, 22:28
السلام عليكم خدمه من الشركه زى ما يقدم من خلال انسا والمنتد هنا

وعموما فى معظم الشركات بيكون له شروط غريبه فى لسحب للكن هنا شئ تانى الحمد لله
... .... ادعو لجميع الاعضاء بالتوفيق في المنتدي الجميل وكحساب التداول

critical.crisis
01-06-2015, 22:28
اكرمكم الله اخوانى على هذا الموضوع منكم نستفيد ونتعلم سوف نكتسب الخبره بفضل الله ثم بفضلكم انشاء الله والله الموفق

free4ever
01-06-2015, 22:37
نتمنى لكم النجاح و التوفيق جميعا ان شاء الله

Yamen123
01-17-2015, 01:58

antonioforex
01-17-2015, 03:19
السلام عليكم
نعم اخي هدا البونص مثل الدي هو موجودد هنا في المنتدى و لكن تبقى انستا خدماتها مميزة
لانه لا توجد شروط للسحب فقط يكفي العمل بقوانين الشركة و بالتوفيق.

swhaa9d
01-17-2015, 12:19
وكثيرا ما تداولت على هذا النوع من البونص ونادرا ما تجد شركة محترمة
تقدم هذا البونص بدون شروط مجحفة او بدون اى نصب فهو ليس الا دعاية للشركات
موفق

ppttss
01-17-2015, 12:21
ما اكثر البونص بدون ايداع فى شركات الفوركس بس للاسف يوجد التزامات وشروط لهذا البونص بالعكس مع بونص

المنتدى بونص المنتدى لا يوجد له شروط الشرط الوحيد هو عدم سحبه اما الارباح تسحبها علطول

swhaa9d
01-17-2015, 12:27
ما اكثر البونص بدون ايداع فى شركات الفوركس بس للاسف يوجد التزامات وشروط لهذا البونص بالعكس مع بونص
المنتدى بونص المنتدى لا يوجد له شروط الشرط الوحيد هو عدم سحبه اما الارباح تسحبها علطول
موفق

nnrtnn
01-17-2015, 12:34
لست من محبي البونص بدون إداع شخصيا، ذلك عادة لا يدفع إلى لطريق واحد الخسارة أخي الكريم،
بالتوفيق لكل متداول

king master
01-17-2015, 12:37
فعلا اخى الكريم اغلب الشركات اللى بتعرض بونص بدون ايداع بتبقى حاطة شروط تعجيزية
انا اشتركت فى شركة قبل كدا وخدت ال 100 دولار وبونص ومكنتش قريت الشروط المهم حولت ال 100 الى 350 وجيت عند السحب قالولى لازم تعمل ايداع الاول
ولازم تحقق شروط كام لوت وموضوع كبير كدا المهم خرجت من الشركة من غير سحب وخدوا همال الفلوس كلها

Taxi
01-17-2015, 12:45
(الســـــــلام عليــكم ورحمــــــة الله وبركــــــاتــه) البونص 100 دولار بدون ايداع هو مبلغ كبير يا صديقي حاول تبتعد مثل هي الشركات يا صديقي لانو مستحيل راح تسحب لك الارباح

abdelhak redouane
01-17-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى انه لا يوجد بونص بدون ايداع غير ان هناك في بعض الاحالات الاستثنائية يمكن للشركة ان تعطي مكافاة للمتداولين الذين ينتمون الى هذه الشركة البونص كهدية ترحيبية
بالتوفيق للجميع

sarass11a
01-17-2015, 19:25
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

hicham1991
01-18-2015, 18:40
طبعا الونص في الاول والاخير هو دعاية لاجل الشركة لا اكثر للك الشركات تستغل

nnrtnn
01-18-2015, 18:48
البونص دون إيداع يمكن أن يكون جيد للمتداول المبتدئ عند دخوله السوق يتأقلم برأس مال صغير، لكن لا تتمنى أن تكون أرباحك كبيرة بفضله
بالتوفيق

ansaldo
01-19-2015, 18:52
اري ان البونص المقدم بعد عمل وتبادل للخبارت والاراء في المنتدي هو اصدق انواع البونص وله قيمة كبيرة تصل الي 250 دولار وهو مبلغ يمكن ان يحقق لك ثروة كبيرة لو كنت محترف

mery20
01-19-2015, 18:58
السلام عليكم مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع
تقببل مروري

ramdani
01-19-2015, 19:08
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم البونص بدون إيداع يكون بكتابة الردود في المنتدى

kokou
01-21-2015, 12:52
الموضوع مش على اطلاقة نصب ولكن كما توجد شركات نصابة هناك شركات جيدة بل ممتازة وعن تجربة شخصية هناك كثير من الشركات تعطى البونص واذا ربحت تسحب اموالك ولا شك وهذا فى الأساس خدمة تقدم من الشركة كحملة اعلانية واعلامية للتعريق بالشركة وانا معك فى انة كلما زاد مبلغ البونص كان هذا يدعو للقلق والشك ولكن البونص حتى 100 دولار مقبول واكتر من هذا لا

bakrgadallah9003
01-21-2015, 13:03
شركة انستا صادقه مميزة شفافه فى عماله ناجحه جدا و تحولك البونص كل اول 8 ايام من الشهر انتا ليك تعمل 1000 مشاركه تساوى 100 دولاراتعلم واصبر بس انستا زوعه الروعه

karim02
01-21-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أشاطرك الرأي في هدا الموضوع ؛ بصراحة أنا لاأثق في مثل هده الشركات المروجة للبونص ؛ الحمدللاه أنا لقيت راحتي في هدا المنتدى مع إنستا إدا لا داعي للبحث عن المتاعب

haledgh
01-21-2015, 13:35
نعم اخى الكريم اولا عليك باختيار الشركه المناسبه التى ستتعامل معها حتى لا تتعرض للنصب وشركه انستا فوركس من افضل الشركات بهذا المجال وتقدم البونص بالفعل شهريا لجميع الاعضاء فهى افضل اختيار للوثوق بها

mn3m
01-21-2015, 20:24
السلام عليكم
انت متعرفش اية التسهيلات اللي الشركة بتاخدها علشان البونص دة واكيد الشركات دي البونص بتاعها مش بيبقي كلة اموال حقيقية مدفوعه من الشركة
اتمني التوفيق للجميع وتقبل مروري

emona
01-21-2015, 20:33
معلومات مفيدة جزاك الله خيرا عليها ومنتظرين المزيد ان شاء الله
تقبل مرورى

hamza el
01-21-2015, 22:40
اخي الكريم اذا كنت تقصد بكلامك شركة الانستا فوركس فالشركة محترمة جدا و انا سحبت منها بدون قيود
و لكن هناك شرط واحد فقط و هو ان لا تقل مدة كل صفقة عن 5 دقائق
و ان لا تتاجر في وقت الاخبار
فقط هذين الشرطين

sharshabil
01-22-2015, 00:09
هناك فعلا شركات تعطي بونص بدزن ايداع
و ممكن ان تتاحر يع و تسحب اليونص و هناك شركات نصابة غرضهال اتن تجلب العميلب فقط لا غير

sarass11a
01-24-2015, 05:14
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

Ahmed Taher M
01-24-2015, 08:26
لم اقابل حالات نصب مثيلة للمذكورة و ارجو من الله ان لا توجد لأنها قد تصيب الكثيرين بالإحباط فى اول طريقهم، اللهم أعذنا ممن يستغلون الحاجات

---------- Post added at 05:26 AM ---------- Previous post was at 03:57 AM ----------

سلام عليكم هذا الكلام يبدو صادق ولكن لو قلت لك انه غير صادق لان هناك عذ من الاصدقاء اتو وهم من القدماء في خذا الموقع يؤكدون ان الموقع صادق 100% وهو مصادق عليه من هيئة nfa .و شكرا

alyaall
01-24-2015, 08:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يمكن كلامك معقول لكن بخصوص شركه انستا اعتقد انها شركه مضمونه ولله اعلم
بالتوفيق ان شاء الله

mohamedsaber
01-25-2015, 15:56
البونص بدون ايداع هو احد مميزات شركة انستا لانها بتدعم المبتدئين الذين لا يمتلكون راس مال بالبونص لكي يبداوا متاجرة
ايضا لا تضع شروطا او قيودا علي السحب للارباح
لكن هناك شركات تقدم بونص قليل جدا مثل 5 دولارات ولكنها تضع شروط تعجيزية للسحب

hamoeslam
01-25-2015, 16:18
لازم نستفيد اخى اكلرمي من البونص بشكل كبيره يقدر يحققلنا الكثير اخى اكلريم باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لكاخى اكلريم
شكراكل خاى اكلريم باتلفويق لك اخى اكلريم
شكرالك

eslam labib
01-25-2015, 16:23
طبعا البونص في الاول والاخير هو دعاية لاجل الشركة لا اكثر للك الشركات تستغل
مع تحياتي

ibrahim forex
01-27-2015, 00:51
لم اقابل حالات نصب مثيلة للمذكورة و ارجو من الله ان لا توجد
لأنها قد تصيب الكثيرين بالإحباط فى اول طريقهم، اللهم أعذنا ممن يستغلون الحاجات

gehad87
01-27-2015, 19:33
على فكرة في شركات بتعرض 100 و200 و300 كمان من غير ايداع وفي شركات بتعرضه الاول
لكن لازم الايداع وفي كل الاحوال اللي بيثبت المصداقية هو التزام الطرفين بالشروط

OLSOPIDRO
01-30-2015, 13:31
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي وبعد طبعا الونص في الاول والاخير هو دعاية لاجل الشركة لا اكثر للك الشركات تستغل
العملاء بهذا البونص من اجل ان يفتحوا حسابات وبعد الخسارة يودعون فيها تمنياتي لكم بالتوفيق في هذا المجال

FullyActive
01-30-2015, 13:38
اغلب الشركات اللى بتعطى بونص بدون ايداع فى الغالب بتحط شروط تعجيزية على سحب الارباح واحتمال بعد تحقيقها لن يتم السحب ايضا
لكن هنا فى انستا بونص مقابل الردود وسحب الارباح بدون شروط

against
01-31-2015, 17:27
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري♀-n

salichou
01-31-2015, 19:28
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
لونص في الاول والاخير هو دعاية لاجل الشركة لا اكثر للك الشركات تستغل
العملاء بهذا البونص من اجل ان يفتحوا حسابات وبعد الخسارة و شكرا لكم شباب

kokou
02-06-2015, 14:04
شكرالك اخى اكلرم علىذها املعلومه املهم اه الى لزام نقدر ان احان نستفيد منها
شكراكل تفويق انساءا الله
شكراكل اخى الكرمي
اتولفيق
شكراكل

payza
02-06-2015, 18:47
طبعا من مميرزات تالبونص بدون ايداع انه يعطيك فرصة بعدم المخاطرة باموال حقيقية في سوق الفوركس ودا بيديك خبرة فيما بعد .............

kokou
02-07-2015, 18:53

mesteraden
02-15-2015, 16:50
اخي الكريم اتفق مع كلامك اكثر الشركات التي تقدم بونص بدون ايداع اكثرها شركات نصابه وغير صادقه لكن هناك شركات صادقه تقدم بونص بدون ايداع وتسمح لك بسحب الأرباح من البونص لهذا ليس كل الشركات التي تقدم بونص بدون ايداع شركات نصابه وأتمنى لك التوفيق

sheka10
02-17-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء

sherouk55
02-17-2015, 21:43
بصراحة اخى الفاضل كثيرا ما تداولت على هذا النوع من البونص ونادرا ما تجد
شركة محترمة تقدم هذا البونص بدون شروط مجحفة او بدون اى نصب فهو ليس الا دعاية للشركات
موفق

sherouk88
02-17-2015, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

hixam
02-17-2015, 22:02

sheka10
02-19-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

abdelrazek zaki
02-19-2015, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل انا حتي الان لم اجد شركة صادقة تعطي بونص بدون ايداع وانا اندم علي الوقت الذي اضيعتة في البحث عن شركة تعطي بونص مجاني للاعضاء الجدد ولكن المنتدي دة ممكن تعمل منة فلوس ونضارب بيها وتربح ان شاء الله

m7md14
02-22-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله
لم اقابل حالات نصب مثيلة للمذكورة و ارجو من الله ان لا توجد لأنها قد تصيب الكثيرين بالإحباط فى اول طريقهم ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

rahim8
02-22-2015, 17:40
تكون علي حسب الفريم الزمني اللي انت فاتحه
فاذا كنت فاتح فريم 4 ساعات فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل 4 ساعات
و اذا فاتح فريم ربع ساعة فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل ربع ساعة
و هكذا

sheka10
02-22-2015, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع

enganas
02-22-2015, 23:29
السلام اخي انت تقصد ان شركة انستا نصابة لا اخي فالشركة صادقة وغالبا ما اسحب وهي بالفعل تلبي الطلب بدون مشكل وفقك الله

tazi larbi
02-22-2015, 23:32
السلام عليكم اخي اشركات التي تقدم بونص دون ايداع تضع شروط معينة للتاول وارى انه حتى ان ل تربح ممكن ان تتعلم وانيستا ايضا تقدم بونص100ولار دون ايداع للعملاء الجدد الذين لم يستلموا اي بونص اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ilham2
02-23-2015, 10:57
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

adkins
02-23-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
الوسيط المضمون او اكثر ضمان هو الخطوة
الاول فى جانب التطبيقى فى تداول الفوركس قشركة انستا فوركس من الشركات التى وصيفها

lBiBil
02-24-2015, 00:12
بسم الله الرحمان الرحيم
لا انا انصحك انو تتعب حالك مع هي الشركات النصابة خليك شغال فقط على المنتدى وانستاا فورس لانو البونص تعها مضمون وايضا ارباحها مضمونه

Schams
02-25-2015, 22:38
دائما نضع الشك في كل موضوع كان صغير ام كبير
ربما يكون الكلام صحيح لكن ايضا يجب التأكد من الشركة التي تتعامل معها و مدى مصداقيتها
ايضا المجازفة ايضا لها طعم جميل
تحياتي

مامون سباعنة
02-25-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااته ...
تحية طيبة وبعد ....
اشكرك اخي الكريم على مروورك الرائع والجميل واشكرك على المعلومات الرائعة .... اشكرك اخي
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحيااتي لك وللجميع

sharshabil
02-26-2015, 02:09
هناك كما قلت كتير شركات تكذب من خلال هذتا البونص
لهذا يجب قراء جيدة لشروط سحب البونص لنعرف هل فعلا مجاني لم لا ... تحياتي

محمد السيد محمد
02-26-2015, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
مشعارف يا بلال انا حاسس انك متحامل شوية على الشركات اللي بتقدم بونص 100 دولار زي شركتنا وانا على كل حال مش من رايك

remas
02-27-2015, 22:23
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
البونص بدون ايداع فائدته اكتر للشركه مش العميل

kokou
03-02-2015, 23:58
وكثيرا ما تداولت على هذا النوع من البونص ونادرا ما تجد شركة محترمة تقدم هذا البونص بدون شروط مجحفة او بدون اى نصب فهو ليس الا دعاية للشركات وعموما فى معظم الشركات بيكون له شروط غريبه فى لسحب للكن هنا شئ تانى الحمد لله

ismaiel
03-04-2015, 02:45
وكثيرا ما تداولت على هذا النوع من البونص ونادرا ما تجد شركة محترمة
تقدم هذا البونص بدون شروط مجحفة او بدون اى نصب فهو ليس الا دعاية للشركات
موفق

retalkoko
03-04-2015, 03:34
لا اخى مسمعتش عن حالات نصب مثيله لما ذكرته حضرتك لكن ربنا يستر وانا عارفة ان الشركه لها مصداقيه عاليه الحقيقيه والله اعلم ربنا يبعد عننا النصب لانه هيضر بناس كتير

netteler
03-07-2015, 16:09
أهلا و سهلا برواد منتدانا الغالي
انا دخلت هذا الموقع على ثقة وشوفت ناس كتير كسبت من هذا الموقع
ولا يوجد نصب شركة انستا فوركس من زمان وشركة كويسة
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

Forex Masr
03-17-2015, 17:42
تم غلق الموضوع وفتح جزء ثاني له
رابط الجزء الثاني هنا
http://forex-masr.com/showthread.php?152529-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D9%86%D8%B5-%D8%A8%D8%AF%D9%88%D9%86-%D8%A5%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-2&p=5486550#post5486550