PDA

View Full Version : من يربح فى الفوركس و كيف يمكن تجنب النصب؟؟

bilal abid
12-17-2014, 03:58
من يربح فى الفوركس و كيف يمكن تجنب النصب؟؟؟؟

كثير من المتداولين الذين يبدؤون العمل فى الفوركس يسألون هذا السؤال كأول سؤال يجىء فى بالهم وهو ليس مستغرب أن يكون هو أول سؤال فكل شخص يدخل مجال عمل جديد يريد أن يعرف ماذا سيربح من وراء هذا العمل وبالإخص من وراء الفوركس وهو فى هذا الوقت يكون مجال مجهول لا يعلم عنه أى شىء ومن هنا يأتى هذا السؤال وبعد هذه المقدمه الطويله ناتى للإجابه عن السؤال وهى ربما تكون مفزعه للعديد من المبتدئين وربما تجعلهم يتركون الفوركس قبل أن يبدئوا فيه وهذا يعود إلى أن نسبه النجاح فى الفوركس ونسبه من يربحون هى 5% فقط من متداولى الفوركس نعم فقط خمسه بالمائه هم من ينجحون ويربحون و95% يخسرون أموالهم ويفشلون ومنهم على الأقل 75 % يتركون الفوركس ولا يعودون إليه مره أخرى وهذا شىء غريب على سوق كبير مثل الفوركس ,أما عن وجهه نظرى الشخصية فأنا أقول أن الدخول فى الفوركس مع الأحلام الكبيره التى يقوم بالترويج لها شركات تريد إستقطاب عملاء لها وشركات لا تهتم سوى بالنصب والحصول على إموال بدون وجه حق هى إحدى الأسباب التى تؤدى للخسارة فى الفوركس .

مصطفى حمدان
12-20-2014, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مما يخفى على الكثير من الاخوة الجدد ان هذا المجال ليس كما يعتقدون مغارة على بابا فالكثير يتعرض للخسارة والبعض الاخر للنصب لعدم استوعابهم للموضوع جيدا

ynwa1892
12-20-2014, 20:45
السلام اخي لكي تربح الكثير من الفوركس يجب ان تتبع ادارة راس مال صارمة وتبتعد كل البعد على الطمع لانه عدو المضارب
وفقك الله

adil17
12-21-2014, 11:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الوفير من هذا السوق

josefsatriani
12-21-2014, 11:30
السلاام علييكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخيي الكرييم بالنسبة لسبب الخساارة هو الدخول بقوة لللمتداول و الخروج بضعف اي ان الفوركس يجبره على تركه الفوركس
بالتوفييق للجمييع

hazemee
12-21-2014, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل من وجه نظرى ان سبب ترك الفوركس و عدم العودة له مرة اخرى بسبب ان المبتدئين يدخلون الى هذا السوق بدون تدريب او استراتيجية للعمل و كل ما يملكونه هو احلام ليصبح مليونير فى خلال ايام و ما يقابله من خسائر او مجهور غير مستعد له مما يجعله يترك مجال الفوركس

hpacer
12-21-2014, 18:58
اخيي الكرييم بالنسبة لسبب الخساارة هو الدخول بقوة لللمتداول و الخروج
بضعف اي ان الفوركس يجبره على تركه الفوركس
بالتوفييق للجمييع.

mayadaxx
12-21-2014, 19:42
اعتقد اعتقد اخى الكريم ان الفوركس مفيهمش اى نصب اخىالكريم وبالتوفيق لك اخى اكلرمي على الموضوع النظام وباتلوفيقلك
شكرا لك

بشير حمدان
12-21-2014, 19:45
السلام عليكم
ان الفوركس ليس بالطريق السهل الذى ستطرق الباب فيفتح لك طريق الربح ولكن الامر يحتاج الى بعض من الجهد واكتساب الخبره االازمه لفهم ماهيه السوق ..

Wassa04
12-21-2014, 20:52
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

said32
12-23-2014, 11:23
اعتقد اخى اكلرمي نا افوركس مهم بشكل كبير هيقدر يحققلن الكثثير بشكل كبير وا نالموضوه املهم دا الا زم ان ااحان نقدر نحققه بشكل كبير شكرالك اخى اكلرمي وتقبل تحياتى لك
شكرالك اولتفويق انشاء الله
شكرالك
باتلوفيق

waelee
12-23-2014, 14:32
اعتقد اخى اكلرمي نالموضوع املهم دا الى هيقدر يحقق لن الكثير بشكلك بير ف اتلوفيق لك شكرالك اخى اكلرم على املوضوع املهم دجا شكرا
باتلوفيقانشاء الله

magic777
12-23-2014, 14:54
اعتقد اخى اكلرمي نا افوركس مهم بشكل كبير هيقدر يحققلن الكثثير بشكل كبير وا نالموضوه املهم دا الا زم ان ااحان نقدر نحققه بشكل كبير شكرالك اخى اكلرمي وتقبل تحياتى لك
شكرالك
باتلوفيق

علشان الماجر اخي يقدر يحقق من المجال ده الكثير لازم يعرف الاول ازاي يكون قادر انه يعمل فيه ويكون له طريقه واضحه وخطه عمل بيسير عليها
علشان في النهايه يقدر يصل لما يريد فعلا

zezoes
12-23-2014, 15:36
الفوركس اخى اكريم ليس مجالا للنصب انا شاف ان نان تتقدر تعمل تداول بنفسك
وتبعد عن مدير الحسابات وهتقدر تكسب
شكرالك اخى اكلرم اتلوفيق

swhaa9d
12-24-2014, 03:44
سبب ترك الفوركس و عدم العودة له مرة اخرى بسبب ان المبتدئين يدخلون الى هذا السوق بدون تدريب او
استراتيجية للعمل و كل ما يملكونه هو احلام ليصبح مليونير فى خلال ايام و ما يقابله من خسائر او مجهور غير مستعد له مما يجعله يترك مجال الفوركس
موفق

sawsan5a
01-06-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

nagwann
01-09-2015, 18:30
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وكلامك رائع جدا بالنسبه للمبدئين من امثالنا ربنا يوفقك

mesteraden
01-24-2015, 20:09
أخي الكريم اتفق مع ماذكرته في موضوعك اكيد اي شخص في بداية مجال الفوركس يخاف ان يكون هذا المجال هو مجال للنصب او الخساره ولكن بعد ان يمارس المجال تذهب عنه هذا الهواجس والخوف والقلق عندما يتأكد ان هذا المجال مجال حقيقي ليس فيها اي نصب واتمنى لك التوفيق

swhaa9d
01-25-2015, 17:05
سبب ترك الفوركس و عدم العودة له مرة اخرى بسبب ان المبتدئين يدخلون الى هذا السوق بدون تدريب او استراتيجية
للعمل و كل ما يملكونه هو احلام ليصبح مليونير فى خلال ايام و ما يقابله من خسائر او مجهور غير مستعد له مما يجعله يترك مجال الفوركس

eslam88as
01-26-2015, 15:28
موضوع هام لكل متداول و كل من يريد الدخول فى هذا المجال و انا اعتقد ان سبب الخساره الفعليه هى الطمع للمكسب السريع
فاذا تحلى كل المتداولين بالصبر على المكسب و الخسارة سوف نتفوق جميعا فى هذا المجال و لا اعتقد ان مجال النصب فيه كبير الى هذا الحد

ibrahim forex
01-26-2015, 17:56
الفوركس تقدر ان تحقق من خلاله الكثير من الارباح عن طريق ادارة راس المال جيدا والصبر وان تحتار استراتيجية
مناسبة للتداول وان تحقق ارباح كثيرة وان تتجن النصب ان تسال على الشركة اكثر من مرة قبل التداول

audi19844
01-26-2015, 22:07
والله كل شيئ بالعمل الجاد والصبر والاتقان في العمل يكون سهل ان شاء الله والفوركس يتطلب كل الادوات الايجابية التي يمتلكها الانسان حتي
يوظفها معا بشكل جيد وبالتالي فسيكون سهل جدا تحقيق الاهداف المطلوبة والاهم من ذلك الاستمرار علي هذا الطريق الصحيح

hicham1991
01-26-2015, 22:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل من وجه نظرى ان سبب ترك الفوركس و عدم العودة له مرة اخرى بسبب ان المبتدئين يدخلون الى هذا السوق بدون تدريب او استراتيجية للعمل و كل ما يملكونه هو احلام ليصبح مليونير فى خلال ايام و ما يقابله من خسائر او مجهور غير مستعد له مما يجعله يترك مجال الفوركس

nada 200
01-26-2015, 22:55
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم نطمع...

a7med84
01-26-2015, 23:16
لالى بيتعلم ويحاول ان يطور من نفسه ويلزم قواعد السوق

هو لالى بيربح تجنب النصب ابعد عن الشركات الحديثه فى السوق واللى فى كلام او سمعتها مش جيده

alyaall
01-26-2015, 23:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
االاخوه والاخوات اهلا بكم
فى الحقيقة انا لسه مبتدئة ولكنى استفادت من طرح هذا الموضوع وردود الاخوة الاعضاء
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

sharshabil
01-27-2015, 00:18
مع الانترنت النصب سهل جدا و متنوع هناك عدة طرق
للنصب منها من هي غير مباشرة و هناك ايضا امكانية ان نبحث عن سمعة كل شركة ايضا و هذا شي جيد

mons
01-28-2015, 17:10
صح كلامك اكيد اي شخص لما يدخل في اي مجال وخاصة مجال في الأنترنيت يسأل مثل هذه الأسئله ولكن بعد ان يدخل ويمارس المجال ينكشف عنه كل الأمور التي كانت يجهله قبل ان يمارس المجال وهذا ينطبق على مجال الفوركس وتقبل مروري

ppttss
01-28-2015, 17:13
الذى يربح فى الفوركس هو التاجر الذى لدية خبرة كبيرة فى الفوركس يجب التعليم الجيد حتى تحقق

ارباح بدون تعليم جيد لن تربح وبالنسبة للنصب يجب ان تتجنبه من الاعضاء الغير مستقيمين

snnaky
01-31-2015, 22:41
يربح من الفوركس من استعد وتعلم وتعب وبذل الجهد لأن دى اسباب النجاح والتوفيق من عند الله ولا يمكن ان تجد تاجر او متداول يعتمد على الحظ وينجح او يستمر فى الربح فهذا محال لأن الله لايضيع اجر من احست عملا وهو عمل يحتاج الى جهد وتعب ودراسة وتعلم وتجربة وادارة سليمة وامتلاك لأدوات اللعبة

audi19844
02-05-2015, 18:58
تجنب الخسارة يكمن في المتاجر نفسه وكيفيه ادارة رأس ماله والتعامل مع المال الموجود لديه
اما تجنب النصب فيكمن في اختيار شركة الوساطة المناسبة والموثوقه دوليا والمضمونه بشهادة الجميع

AWAQ
02-05-2015, 19:21
لو عاوز تربح الكثير في تجارة الفوركس يجب ان تتبع ادارة راس مال صارمة وتبتعد كل البعد على الطمع لانه ليس في صالحك تماما خصوصا في مجال تجارة الفوركس والله الموفق والمستعان

tazi larbi
02-05-2015, 19:31
السلام عليكم التسرع هو من اصعب ما يؤدي الخسارة الكبيرة انا اتحث عن تجربة شخصية كنت اتسرع للكسب الكبير في اصر وقت مع هدا لا تكون النتائج الا كارثية واخرج من السوق بسرعة لكننى اعود وساعما الى ان احقق حلمي اتمنى لكم النجاح ولله الموفق

ssnsafi
02-05-2015, 19:34
فعلا هو سؤال يخطر على بال كل مبتدئ في الفوركس فييعتقد انه اذا ربح فان هناك من يخسر فلو ربح 100 دولار فان شخص اخر خسر هذه ال 100 دولار و الامر غير صحيح ابدا فربحنا لا يكون على حساب شحص اخر و اعتقد ان فهم اصول المتاجرة او فهم الية عمل الفوركس ستبين لهم انه امر خاطئ فليس معنى اننا ربحنا أي اننا اخذنا مال شخص اخر غيرنا خسر

against
02-05-2015, 19:44
☺☺السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ♥♠♠♠♥♥♥

gehad87
02-06-2015, 14:44
لا احد يستطيع الربح من اول مرة وللنهاية بدون تعلم ولا تدريب
بمعنى انه اذا اردت ان تستمر بالسوق عليك بالمواصلة والاستمرار في الدراسة والتحصيل
ثم التدريب والملاحظة الدقيقة لاحوال السوق والاحوال الاقتصادية

mooor
02-06-2015, 17:26
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

kokou
02-07-2015, 19:12
الفوركس تقدر ان تحقق من خلاله الكثير من الارباح عن طريق ادارة راس المال جيدا والصبر وان تحتار استراتيجية
مناسبة للتداول وان تحقق ارباح كثيرة وان تتجن النصب ان تسال على الشركة اكثر من مرة قبل التداول

ahmedibrahim258259
03-01-2015, 17:02
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

mimrose164
03-01-2015, 17:06
الفوركس يحتاج الكثير من الصبر و الكثير من التعلم يفتح لك طريق الربح ولكن الامر يحتاج الى بعض من الجهد واكتساب الخبره االازمه لفهم ماهيه السوق ...........................................

ayman nasr
03-01-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم موضوع ممتاز
ويمكن الاستفادة منة واتمنا للجميع التوفيق

sherry mohamed
03-01-2015, 17:33
سبب الخساارة هو الدخول بقوة لللمتداول و الخروج

haphop
03-01-2015, 17:44
في شغلانه في الدنيا بيكون فيها نسبه نصب المهم ان الواحد بيجرب ولو اتنصب عليه يبعد عن المجال ده ويشوف غيره

ismaiel
03-05-2015, 04:43

الاسد التاجر
03-05-2015, 04:45
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع انت كلامك من ذهب يعني نسبه 95 خسرانين على كذا يقفلو فوركس وخلاص بالتوفيق لك تقبل مروري

abdelaziz 10
03-18-2015, 12:37
الفوركس سوق يا اخي مثل اي سوق اخر والرابح فيه هو الشاطر والمتقن لهذه التجارة المعينة
انما بالتاكيد هناك امور مساعدة في النجاح كحجم راس المال او الخبرة في السوق الخ

sof
03-18-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك طريقتان وحيدتان لتكوين البونيص في المنتدى، الأولى عن طريق الردود، و الثانية عن طريق دعوة الأصدقاء
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

jalal971
03-18-2015, 12:56
السلام عليكم و رحمة الله
بارك الله فيك على هذا الطرح القيم الذي تجاوب معه الاخوة الاعضاء بردودهم التي عمت بها الفائدة
شكرا مرة اخرى و بالتوفيق

سارة محمد
04-12-2015, 18:05
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

adamsbooba
04-13-2015, 00:43
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

taget
04-13-2015, 12:27
مبدأئيا اخي الفاضل يتم تحويل البونص الي حسابك في انستافوركس صفحة الملف الشخصي في شركة انستا من اليوم الثالث من كل شهر لا يمكن سحب البونص من حساب التداول ولكن لا يوجد قيود في سحب المكاسب التي سوف تحققها من المتاجرة بهذا البونص تقبل تحياتي

magic777
04-13-2015, 23:36
مبدأئيا اخي الفاضل يتم تحويل البونص الي حسابك في انستافوركس صفحة الملف الشخصي في شركة انستا من اليوم الثالث من كل شهر لا يمكن سحب البونص من حساب التداول ولكن لا يوجد قيود في سحب المكاسب التي سوف تحققها من المتاجرة بهذا البونص تقبل تحياتي

انت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان
ودايما خد الشركه الي بقالها فتره في السوق

marwafawzy122
04-13-2015, 23:47
الفوركس ليس مغارة على بابا يا اخى الفاضل سوف نربح منها ونغرف من الذهب والاموال والالماظ بدون عنلء او تعب بل ان الفوركس مجال علم وعمل وصبر وتحدى وجهد وعرق ولن تصل الى مبتغاك فيه الا بالعلم والعمل المستمر ...

omaoma
04-14-2015, 00:09
الربح فى الفوركس ليس سهل وايضا يوجد فص كبيرة جدا للربح
ولكن من الافضل ان نصل عى فرص كبيرة جدا عشان نتعل لفوكس وتعليم الفوركس ليس سهل بالتالى اكيد الفورسك ليس سهل

karim02
04-14-2015, 00:21
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بالفعل أخي هدفنا كلنا هو الربح ولكن هدا يتطلب وقت مع الصبرص بالإضافة إلى التعلم ؛ وبالنسبة للشرشكات النصابة لا داعي القلق منها لأننا نتواجد في شركة آمنة

kokou
04-14-2015, 21:01

Pierre
04-15-2015, 06:44
السلام عليكم و رحمة الله
العوامل الكلمة لا يلاحظها الا المتداول
دو الخبرة الطويلة في الفوركس
مشكوور على العلومة
بالتوفيق اخي العزيزqqq

roty
04-15-2015, 06:46
الفاضل سوف نربح منها ونغرف من الذهب والاموال والالماظ بدون عنلء او تعب بل ان الفوركس مجال علم وعمل وصبر وتحدى وجهد وعرق ولن تصل الى مبت

رضوى
04-15-2015, 07:11
الخساارة هو الدخول بقوة لللمتداول و الخروج بضعف اي ان الفوركس يجبره على تركه الفوركس السهل الذى ستطرق الباب فيفتح لك طريق الربح ولكن الامر يحتاج الى بعض من الجهد واكتساب الخبره االازمه لفهم ماهيه السوق ..
بالتوفييق للجمييع

takirg
04-15-2015, 16:25
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

Doodysamsom
04-15-2015, 16:30
مشكووووور يا اخى على تلك الموضوع الهام والمفيد.؟.؟
وخاصة للمبتدئين .. لانهم دائما يتعرضون للنصب

sniper_2015
04-15-2015, 17:45
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

sof
04-15-2015, 18:01
لكي يربح المتداول في سوق الفوركس يجب عليه ان يتقيد بقوانين منها
التسيير الجيد لراس المال حيث لا يجب ان تكون الخسارة أكثر من 5 بالمئة
عدم التسرع في فتح الصفقات دون دراية
الصبر و عدم القلق عند...

esso gamal
04-15-2015, 18:02
تتميز العمليات الآجلة في أنّ دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية لا يتمّان لدى عقد الصفقة بل بعد فترة تُعين مسبقا تدعى موعد التصفية وتجرى هذه التصفية عادة في كل شهر مرة، وكذلك قبل آخر جلسة من جلسات البورصة حيث تسوى الصفقات نهائيا بين المتعاملين في سوق الأوراق المالية بيعا وشراء، ويتم دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية فعليا خلال عدة أيام من تاريخ التصفية ولما كان دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية في العمليات الآجلة يتم بعد فترة يختلف بدءها حسب الاتفاق المعقود بين الطرفين

04-15-2015, 20:58
شكرا على النصحية الغالية ونتمنى منك مزيد من المواضيع الناجحة والهادفة
حتى يستفاد منها الجميع ومش تسيب الفوركس وعاوزين نشوفك لما البونص بتاعك يوص 200 دولار

sha
04-15-2015, 22:06
السلام عليكم
ان الفوركس ليس بالطريق السهل الذى ستطرق الباب فيفتح لك طريق الربح ولكن الامر يحتاج الى بعض من الجهد واكتساب الخبره االازمه لفهم ماهيه السوق

takirg
04-20-2015, 19:02
اخى الكريم مساك الله بالخير
الف شكر علي معلوماتك القيمة والي مزيد من التقدم تقبل تحياتي وتقديري اتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

expirt77
04-21-2015, 10:29
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني من الله ان يجعله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
وللجميع العمل على اقوي النقاط الهامة
تقبل مروري♥☻☺☺☻♥

mesteraden
04-24-2015, 17:57
أخي الكريم كلامك صحيح اكيد اي شخص عندما يدخل في اي مجال وخاصة مجال في الأنترنيت يسأل مثل هذه الأسئله ولكن بعد ان يدخل ويمارس المجال ينكشف عنه كل الأمور التي كانت يجهله قبل ان يمارس المجال وهذا ينطبق على مجال الفوركس وتقبل مروري أخي الكريم

meriemmeriem
04-25-2015, 01:32
السلام عليكم اخي العزيز حصلت معايا وكان بسبب السيرفر اللي سجلت بيه بيكون حاجة
ولما بتدخل بيكون حاجة جرب السيرفر الاول وهو بيشتغل معاك تمام

big.pharaoh
04-25-2015, 01:42
للاسف في شركات كتير بتعتمد على النصب وانها تلفت نظر العملاء الجدد بقدر الامكان عن طريق الدعايه في كل حته
وياعيني المبتدأ يدخل الشركه يتصدم بأرض الواقع

ahmedtaher
04-26-2015, 19:37
السلام عليكم .... فعلا كثير من الناس يدخول الى مجال الفوركس ويعتقدون انة مكان خاص لجمع الفلوس فقط وعندما يخسر يتعرض للواقع الاليم ويترك المجال ولا يعود لة
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed12345
04-27-2015, 14:15
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مرور

big.pharaoh
04-27-2015, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. على فكره النسبه دي مش ثابته .. النسبه بتتغير من شهر للتاني ومن سنه للتانيه .. بس احب اجزم ان الاغلبيه الساحقه في السوق ده هما الخسرانين .. ربنا يعافينا ونبعد بقى عن الخساير كفايه كده خساره

hamdochi
04-27-2015, 16:14
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان سبب ترك الفوركس و عدم العودة له مرة اخرى بسبب ان المبتدئين يدخلون الى هذا السوق بدون تدريب او استراتيجية للعمل و كل ما يملكونه هو احلام ليصبح مليونير فى خلال ايام و ما يقابله من خسائر او مجهور غير مستعد له مما يجعله يترك مجال الفوركس بالتوفيق لك وللجميع

عاشق الفوركس
05-16-2015, 10:36
السلام عليكم , اخي الكريم ، نعم وهوو كذالك لذالك يجب ان تتاجر على اموال خارج عن احتياجاتك اليومية لكي لا تتسبب لك ازمة خاصة ان كانت لك عائلة

mouade
05-16-2015, 16:07
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ayoub321
05-16-2015, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
طريقة الربح في هذا الماجل سهلا لم يعرف التعامل مع السوق
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

شهيرة
05-20-2015, 15:42
السلام علييكم و رحمة الله تعالى و بركااته
بالنسبة لسبب الخساارة هو الدخول بقوة لللمتداول و الخروج

معتصم سباعنة
05-20-2015, 17:12
اخي الكريم اي شخص يرد الخوض في هذا المجال وعليه التاكد من مدى مصداقية الشركة وتراخيصها واعتمادها الكامل
تقبل مروري اخي الكريم

al-Mashhadani64
05-20-2015, 17:40
الاخ الكريم كلامك صحيح الناس الي بتربح من الفوركس قليله جدا وذلك بسبب دخولهم ليس كتجار بل متداولين لانهم يدخلون براس مال بسيط لايقاوم تقلبات السوق القويه وتقبل مروري

Kiing
05-20-2015, 17:46
نعم ممكن انه مما يخفى على الكثير لانه مع الاخوة الجدد ان هذا المجال ليس كما يعتقدون لانهم من الكثير متلا من يتعرض للخسارة تم انه مع البعض متلا الاخر للنصب ممكن انه لعدم استوعابهم

omer1
05-20-2015, 18:53
تجنب الخسارة يكمن في المتاجر نفسه وكيفيه ادارة رأس ماله والتعامل مع المال الموجود لديه
اما تجنب النصب فيكمن في اختيار شركة الوساطة المناسبة والموثوقه دوليا والمضمونه بشهادة الجميع

ali.22595
05-30-2015, 16:45
اخى الفاضل معاك حق نسبة الخاسرين اكبر من الرابحين ودة لهو اسباب كتيرة وكما زكرت لازم التاكد جيدا
قبل الدخول فى الشركة الى هيتعامل معاها حتى لا يتعرض للنصب

احمد سعيد على
06-04-2015, 11:06

AbdounDZ
06-04-2015, 11:08
يجب التعلم والإحاطة بجميع معارف وخصائص الفوركس لتجنب الخسارة وكذا النصب
طرح طيب للموضوع جزاك الله كل خير

waelmma
06-04-2015, 12:35
اللى سيربح فى الفوركس ان شاء الله هو الشخص اللى هيكتسب اكبر قدر من المعرفة والتعلم
واللى هيحرب فترات طويلة على الخساب التحريبى وربنا يبارك فيك اخى الكريم

OSAMA AMER
06-04-2015, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة والاخوات الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
ان شاء الله يكون يوما سعيدا للجميع :dance:
الربح فى القوركس من وجهة نظرى مرتبط بالخبرة التى نقضيها وبالوقت الذى نقضيه فى التعلم واقصد التعلم بأن كل يوم نكتسب معلومة جديدة تضاف الى معلوماتنا القديمة

youssefhesham
06-04-2015, 13:03
الاخ الكريم كلامك صحيح الناس الي بتربح من الفوركس قليله جدا وذلك بسبب دخولهم ليس كتجار بل متداولين لانهم يدخلون براس مال بسيط لايقاوم تقلبات السوق القويه وتقبل مروري

---------- Post added at 01:00 PM ---------- Previous post was at 12:59 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة والاخوات الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
ان شاء الله يكون يوما سعيدا للجميع
الربح فى القوركس من وجهة نظرى مرتبط بالخبرة التى نقضيها وبالوقت الذى نقضيه فى التعلم واقصد التعلم بأن كل يوم نكتسب معلومة جديدة تضاف الى معلوماتنا القديمة

---------- Post added at 01:03 PM ---------- Previous post was at 01:00 PM ----------

اللى سيربح فى الفوركس ان شاء الله هو الشخص اللى هيكتسب اكبر قدر من المعرفة والتعلم
واللى هيحرب فترات طويلة على الخساب التحريبى وربنا يبارك فيك اخى الكريم

oguiba amine
06-04-2015, 13:06
خي الكريم الأسواق المالية تعتمد على معطيات تحدد اتجاهها منها الأخبار و العرض و الطلب و حجم السيوله انما الربح و الخساره فتعتمد طريقة ادارتك لرأس المال فلا تتكلم باليأس هذا.
صحيح في ناس كثير خسرت في الأسواق الماليه لكن لأسباب لكن فيه ناس بتربح لأنهم اتخذوا طريقه معينه لادارة راس مالهم و هذي الطريقة تختلف من شخص لآخر و تختلف كمان بحسب حجم رأس المال.

haythem50
06-04-2015, 14:43
اخى الفاضل معاك حق نسبة الخاسرين اكبر من الرابحين ودة لهو اسباب كتيرة وكما زكرت لازم التاكد جيدا
قبل الدخول فى الشركة الى هيتعامل معاها حتى لا يتعرض للنصب

magic777
06-04-2015, 17:07
خي الكريم الأسواق المالية تعتمد على معطيات تحدد اتجاهها منها الأخبار و العرض و الطلب و حجم السيوله انما الربح و الخساره فتعتمد طريقة ادارتك لرأس المال فلا تتكلم باليأس هذا.
صحيح في ناس كثير خسرت في الأسواق الماليه لكن لأسباب لكن فيه ناس بتربح لأنهم اتخذوا طريقه معينه لادارة راس مالهم و هذي الطريقة تختلف من شخص لآخر و تختلف كمان بحسب حجم رأس المال.

احنا الاهم عندنا اخي التحليل الاخباري الي هو يعتبر من الاساس فرع من فروع التحليل الاساسي ومش مهم نكون محللين اساسين وكده اهم حاجه هنا
اننا نعرف نفهم الاخبار صح ونستفيد منها

almared13
06-14-2015, 13:42
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف
المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم

AH3
06-15-2015, 03:16
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
شكرا اخي الكريم جزاك الله خيرا تقبل مروري

iponcho
06-15-2015, 03:18
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع جميل أخي بارك الله فيك
بتوفيق للإخوة الكرام تقبلوا تحياتي

oussama zerrouki
06-15-2015, 03:39
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على نبينا محمد وصحابنه الكرام
هذه أول مرة أدخل في هذا الموقع وأنا سعيد شكرا

---------- Post added at 12:24 AM ---------- Previous post was at 12:22 AM ----------

أرجوا من السادة والأصدقاء مساعدتي فأنا مرتبك ولا أعرف ما أفعله
وأجركم على الله شكرا

---------- Post added at 12:33 AM ---------- Previous post was at 12:24 AM ----------

الدي يربح في فوركس هو الذي تكون له قاعدة جيدة في أساسات الفوركس وله دراية كاملة بالقوانين
ولا يكن من الناس التي يتوهمون بأن جني المال سهل والتجارة ربح وخسارة والتوكل على الله

---------- Post added at 12:39 AM ---------- Previous post was at 12:33 AM ----------

الدي يربح في فوركس هو الذي تكون له قاعدة جيدة في أساسات الفوركس وله دراية كاملة بالقوانين
ولا يكن من الناس التي يتوهمون بأن جني المال سهل والتجارة ربح وخسارة
وعملية تجنب النصب تكمن في عدم الإتصياع لبعض الفيديوهات في يوتوب التي تكون منطقيا وبالعقل غير صحيحة

Kiing
06-24-2015, 00:03
مكن متلا انه ان الفوركس ليس بالطريق السهل الذى ستطرق الباب فيفتح لك طريق تم منه متلا مع الربح ولكن الامر يحتاج الى بعض من الجهد واكتساب الخبره االازمه فقط لفهم ماهو دلك

magic777
06-24-2015, 00:43
مكن متلا انه ان الفوركس ليس بالطريق السهل الذى ستطرق الباب فيفتح لك طريق تم منه متلا مع الربح ولكن الامر يحتاج الى بعض من الجهد واكتساب الخبره االازمه فقط لفهم ماهو دلك

طبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

mechanical
06-24-2015, 13:18
السلام عليكم ... اظن ان الناس اللي بتتعلم وكمان بتطور من نفسها من الممكن ان تتعامل مع الفوركس بمصداقية عالية ... تتجنب النصب من اختيار الوسيط
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

RomanyMoreed
06-25-2015, 17:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

في متاجرين كتير بتكسب بس طبعآ عانوا عشان يوصلوا للمرحلة اللي هما فيهم اما بالنسبة لتجنب النصب قبل ما تدخل في اي شركة لازم تشوف راي العملاء فيها اية من خلال المنتديات

---------- Post added at 02:11 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

في متاجرين كتير بتكسب بس طبعآ عانوا عشان يوصلوا للمرحلة اللي هما فيهم اما بالنسبة لتجنب النصب قبل ما تدخل في اي شركة لازم تشوف راي العملاء فيها اية من خلال المنتديات

hager omar
06-26-2015, 00:39
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اصنح اي حد يدخل الي هذا المجال ان يعلم انه ليس مجال للمكسب فقط ولكن هناك ايضا خسارة ولكن بالتعلم سيحصد كثيرا باذن الله

تقبل مروري

a7med sniper
06-26-2015, 00:48
هو انت ابحث عن الشركه اللى انت عايز تتعامل معها اخى الكريم فى السوق

وعموما ابتعد عن الشركات الحديثه والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل مع السوق

ahmed bakry
06-26-2015, 12:39
اة طبعا ممكن الربح ف مجال الفوركس بس طبعا مش بسهولة كدة المجال دة متعب جدا ومحتاج لمجهود كبير جدا وصبر واهم حاجة البعد عن الطمع والجشع والسلام عليكم

AH3
06-27-2015, 07:14
الفوركس ليس بالطريق السهل الذى ستطرق الباب فيفتح لك طريق تم منه متلا مع الربح ولكن الامر يحتاج الى بعض من الجهد واكتساب الخبره االازمه

ziyaddn
06-27-2015, 17:07
والله يا اخى كوكو لازم فعلا كل التجار تعرف انها تتعامل مع الخسارة بحكمة علشان تقدر تتجنب الخسارة دى
او انها تقدر انها تقوم منها علشان كده لازم فعلا تسيب التجارة بعد الخسارة لمدة ساعتين على الاقل

Mona forex
06-29-2015, 05:09

khaledqbdr
06-29-2015, 05:12
اخي الكريم يمكنك الربح في عالم الفوركس بالدراسة الجيدة للسةق واساليب التحليل
الفني والابتعاد عن عاملي الخوف والطمع لانهم اكبر عدوان

AH3
07-02-2015, 11:47
الفوركس نعم فقط خمسه بالمائه هم من ينجحون ويربحون و95% يخسرون أموالهم ويفشلون ومنهم على الأقل 75 % يتركون الفوركس ولا يعودون إليه مره أخرى وهذا شىء غريب على سوق كبير مثل الفوركس ,أما عن وجهه نظرى الشخصية فأنا أقول أن الدخول فى الفوركس مع الأحلام الكبيره التى يقوم بالترويج لها شركات تريد إستقطاب عملاء لها وشركات لا تهتم سوى بالنصب والحصول على إموال بدون وجه حق هى إحدى الأسباب التى تؤدى للخسارة فى الفوركس .

لازم يكون فيه هدف معقول علشان الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق
اخي ااقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره

mhd mansour
07-02-2015, 11:52
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم الفوركس يحتاج الى الصبر والتعلم بالنسبة لكل مبتدئ ومن يعتقد انه سيدخل الفوركس ويصبح مليونير في وقت قليل فسوف يصاب بالاحباط ويترك هذا المجال
فكما يوجد ربح في الفوركس توجد هناك الخسارة أيضا

AH3
07-03-2015, 04:48
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم الفوركس يحتاج الى الصبر والتعلم بالنسبة لكل مبتدئ ومن يعتقد انه سيدخل الفوركس ويصبح مليونير في وقت قليل فسوف يصاب بالاحباط ويترك هذا المجال
فكما يوجد ربح في الفوركس توجد هناك الخسارة أيضا

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال

العراقي
07-14-2015, 18:48
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف
المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم

rachedcom
07-16-2015, 06:23
سبب ترك الفوركس و عدم العودة له مرة اخرى بسبب ان المبتدئين يدخلون الى هذا السوق بدون تدريب او
استراتيجية للعمل و كل ما يملكونه هو احلام ليصبح مليونير فى خلال ايام و ما يقابله من خسائر او مجهور غير مستعد له مما يجعله يترك مجال الفوركس
موفق

nuclear2010
11-06-2015, 00:27
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

hamdi44
11-06-2015, 00:30
سيادتك بتتعلم الول ما يجب ان تتعلمه عن السوق والتحليل الفني
ثم تمضي فترة لا باس بها في التدريب في السوقق على حسابات تجريبية مختلفة الاحجام
بعدها بتعرف ايه راس المال الانسب لك ولمستواك بالسوق

مصراوى
11-06-2015, 00:30

dhmo
11-12-2015, 15:40

اداره راس المال اساس فعلا وكل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

hya
11-18-2015, 14:40
لا ينبغي أن يكون في مزيج الفعلي بين الأسهم مكافأة العاصمة منذ تعلم الغلاف الجوي مع اتفاق منحة يجعل الناس لا سيلة خطيرة جدا يحتوي على مكافأة رأس المال إذا كان علينا أن بالتأكيد على محمل الجد لسهولة استخدامها في التجارة بحيث ميزة عاصمة لتكون قادرة على تعلم فعلا مع زيادة الرافعة المالية

ayoo
11-18-2015, 16:32
في البداية أنا متأكد من أن الفوركس هو مجرد رياضة من حسن الحظ ولكن بعد التعليم الخاص وأيضا تجربة تلك المنطقة أصبحت محترمة وأيضا يهتم صفقة جيدة للحصول على المزيد من الخبرة والمعرفة أيضا، لأن النجاح في هذه المنطقة هو جيد شيء وأيضا تغيير صحتك لأعلى جودة

monado
11-23-2015, 12:56
بفضل شخص بال الحبيب هو حقيقي يساعد معلومات كاملة ومعلومات المثالي بشكل مكثف القص يمكن أن يكون قد يجعل حقا انطباع على شركات الصرافة جدا جيدا إنستا الأجنبية بالإضافة إلى Insallah سوف أكون البنوك كاملة وسوف يكون اهتمام الاستثمار بالإضافة إلى i استغلال المثالي تقنية أنها قد تضع الشهر الأول حتى ذلك أشعر الطازجة مع ذلك أحب جميع المعلومات بفضل.

maryhano
11-23-2015, 18:38
العديد من المستثمرين لا يفهمون أن الإرادة التي تتجاوز يمكن أن يجعل الحق الآن هناك خاسر الذين يعيشون الثقة بالنفس. ومع ذلك عند إنشاء صحتك يسر بشكل مناسب بعد ذلك الابتدائي فمن الأفضل أن لمزيد من المعلومات بالإضافة إلى أكثر بشأن هذه العملة الأجنبية المشاريع التجارية. في هذه المقالة فمن الأفضل أن لتنظيم المشاعر لإنهاء الحرق. أساسا لأننا ندرك أن الإرادة العملات الأجنبية يمكن أن يكون غالبية المشاريع الضارة بالإضافة إلى أي شخص لا يمكن أن تجعل كبيرة من قبل في هذه المقالة دون صعوبة. لذا لا بالتأكيد لا تتجاوز داخل السوق foerx الاستثمار واثق من نفسه.

yossry
12-11-2015, 03:36
السلام اخي لكي تربح الكثير من الفوركس يجب ان تتبع ادارة راس مال صارمة وتبتعد كل البعد على الطمع لانه عدو المضارب
وفقك الله

thewaytosucsess
12-11-2015, 09:42
الفوركس علم مبنى على اسس وقواعد وليس عشوائيا او لعبة قمار
لذلك فان من يدخل هذا المجال عليه ان يقتنع بهذا المفهوم
والا سيفشل بالتاكيد ويعلق فشله على شماعة الحظ العسر

ppttss
12-11-2015, 09:56
الربح موجود ويمكن اى تاجر له الخبرة ولو قليلة ان يربح بس يجب ان ياخذ الخبرة ويتعلم من الخبراء حتى لا يتعرض الى اى نصب او خسارة لان الفوركس به الكل ويوجد النصب ايضا فيه

Bassem Hassani
12-11-2015, 10:03
ألذى يربح فى الفوركس هو الى عنده العلم وعارف يستخدمة ازاى لانه لو كان عندك العلم كله فى الفوركس فانت ممكن تحقق ربح لكن لو انت عارف فعل اازاى تستخدم العلم دا فى الوقت والمكان الصح يبقى انت كدا قطعت شوط كبيير جدا فى الفوركس والعلم تقدر تحصله عليه من كل المصادر دورات ندوات او كتب او غيره ولازم التطبيق علشان تقدر توظف العلم دا وبالتوفيق

محمد صلاح
12-11-2015, 11:24
للاسف فى شركات ماركت ميكى وهى الاهم عندها اجتذاب العملاء وبعد كدة الاهم هو ان العميل يخسر لانها للاسف لاتمرر الصفقات الى السوق فخسارة العميل مكسب لها

latraaa
12-11-2015, 12:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات و النصيحة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى أكثر قوة و تفصيلا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-19-2016, 20:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اول شيء لتجنب النصب علينا ان نقلل من عدد الشركات التي نتداول تحتها
واذا عثرنا على واحدة موثوقة يكون كافيا فلماذا المخاطرة انا مكتفي بالعمل مع انستا فوركس وحسب

طبعا الحمد لله وكمان انت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان
ودايما خد الشركه الي بقالها فتره في السوق

heroo252
01-19-2016, 21:30
نصب من مين انتا الاول تختار وسيط كويس مضمون بيخضع لرقابه
وتتعامل معاه وبعد كده المكسب او الخساره ده وفقا لشغلك بقه وصفقاتك

noarh
02-13-2016, 00:39
نعم لك الحق أن تصبح التجار أكثر ربحية يجب علينا أن ندرس والفوركس الممارسة بشكل منتظم، من خلال الدراسة أو تعلم وممارسة وسوف نحصل على المزيد من المعرفة والخبرة، والحصول على مزيد من المعرفة والخبرة سوف تجعلنا أصبح التجار أكثر ربحية

mourada
02-13-2016, 13:18
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات حول الرابحون من سوق الفوركس و ننتظر منك المزيد من العطاء

merna12
02-13-2016, 18:26
الحلو كل واحد إذا كان لدي معرفة كبيرة مما كنا نفهم بسهولة كل شيء، وجعل استراتيجية وخطط جيدة أيضا مهارة لطيفة ......... ونعمل مع لنا مما كنت incresae هنا الكثير من الأرباح لتجارة النقد الاجنبى هو المال القصيدهبالانجليزي عمل، وإذا أفعل العمل الجاد من نتخذها هنا بسهولة الكثير من المال .....

noarh
02-13-2016, 21:35
الفوركس هو حقا ذلك مربحة الكثير الذين يعرفون التداول إضافة إلى أنه يمكن جعل جيدة كسب من هذا business.before الانضمام التجارة الحقيقية في محاولة لمعرفة جيدا الفوركس ومن ثم محاولة لجعل analysis.this جيدة تساعد يو لجعل earn.as ضخمة يمكننا أن نفعل هذا العمل داخل المنزل لهذا السبب كثير من الناس من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول استفاد.

MEDOOO1989
02-13-2016, 21:41
فعلا موضوع مميز بس بيبان ان الشركه همها ان تخلي المتداول
يحط فلوس مش فارقه يخسر او يكسب المهم انها تستفاد وشركه
تانيه زي انستا خلتك تاخد بونص تتداول بيه وتتعلم من المنتدى
بتاعها المهم انك تحقق ربح ومش شارط عليك انك تحط فلوس
علشان تديلك البونص

jallou
02-14-2016, 00:03
أصدرت أجندة الأمس بيانات أسعار المنتجين في اليابان خلال كانون ثاني، حيث سجل المؤشر تراجعاً إلى مستويات -3.1%، مقارنةً بالقراءة السابقة والتي كانت عند -2.5%، فيما كانت التوقعات عند -2.8%.
إنتقالاً إلى منطقة اليورو والتي أعلنت يوم أمس عن بيانات الإنتاج الصناعي لعدد من الإقتصاديات الرئيسية خلال كانون ثاني، حيث أشارت القراءة الفعلية للإقتصاد الفرنسي لتُسجل -1.6%، مقارنةً بالقراءة السابقة والتي كانت عند -0.9%، فيما كانت التوقعات عند 0.2%.

koy
02-14-2016, 15:32
ان الرافعة المالية هى من اخطر الامور فى مجال الفوركس وهى التى تحسب لك كم ستكسب او تخسر من النقطة الواحدة فى الصفقة وهى سلاح ذو حدين فيجب توخى الحذر واداره راس المال جيدا

soad labib sadek
02-14-2016, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل طرحك و مناقشتك ممتازة و موجهة بالاخص الي المبتدئين الذين يتسائئلون عن الربح في السوق و ما الي ذلك جزاك الله خيرا علي حضورك و ليس هناك من شيء نستطيع ان نضيفه علي موضوعك

بالتوفيق

never11
02-16-2016, 16:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohammed control
02-16-2016, 17:37
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل من وجه نظرى ان سبب ترك الفوركس و عدم العودة له مرة اخرى بسبب ان المبتدئين يدخلون الى هذا السوق بدون تدريب او استراتيجية للعمل و كل ما يملكونه هو احلام ليصبح مليونير فى خلال ايام و ما يقابله من خسائر او مجهور غير مستعد له مما يجعله يترك مجال الفوركس سريعا
تقبل مرورى

ibrahem91
02-16-2016, 18:02
فعلا لكي تربح في سوق الفوركس عليك ان تتعلم جيدا وان تبتعد
عن الشركات التي تكون من غير اي هيئيات رقابيه وهذه نقطه مهمه جدا

Muhamed202
02-16-2016, 18:16
بعد فترة من العمل على حساب ديمو (تجريبي) فافضل طريقة هي وضع ستوب لوز مناسب حتى تخرج باقل خسارة .. وايضا take profit قليل لتضمن الربح ولو قليل
ايضا حجم العقد او اللوت اتمنى ان المتداول ما يجازيفش بلوت عالي نتيجة للطمع لان ده ممكن يخليه يتمرجن
الخلاصة اكسب قليل .. تكسب كتيير :) :ok:

eed emad
02-16-2016, 18:31
إن العوائد المحتملة من التداول في أسواق الفوركس تكاد تكون لا نهائية. والعديد من شركات الفوركس يعرضون رافعة مالية عالية بشكل يتيح للمتداول إمكانية التداول بعشرات و مئات الآلاف من الدولارات بينما رأس مال قد يكون بضع مئات من الدولارات في الرصيد. وحتى أن بعض الشركات قد تصل الرافعة المالية التي يقدموها إلى 1:500. ومن الواضح أنه كلما ارتفعت الرافعة المالية كلما ارتفعت فرص الربح، ولكن معها ترتفع أيضاً نسب الخسارة.

ahmed humedat
02-16-2016, 18:43
اخيي الكرييم بالنسبة لسبب الخساارة هو الدخول بقوة لللمتداول و الخروج بضعف اي ان الفوركس يجبره على تركه الفوركس
بالتوفييق للجمييع

Elatman
02-16-2016, 19:00
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا
و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها
نتمنى لك التوفيق و النجاح واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك

YossefMohd
02-16-2016, 19:08
انا شخصيا رأي كان من الاول ان الفوركس صعب ومش سهل
ومازال راي حتي الان هو ده وان كمان الخساره في الفوركس نسبتها اعلي من نسبه انك تكسب !
عشان كده كنت رافض فكره الفوركس خاالص

never11
02-17-2016, 21:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

dhmo
02-17-2016, 22:00
انا شخصيا رأي كان من الاول ان الفوركس صعب ومش سهل
ومازال راي حتي الان هو ده وان كمان الخساره في الفوركس نسبتها اعلي من نسبه انك تكسب !
عشان كده كنت رافض فكره الفوركس خاالص

التجربه على الديمو بتفه المجال و الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

nohay
02-18-2016, 06:58
أنا ببساطة أكره مجرد خطر وأنا يجب أن محاولة فقط لإزالة هذا الجانب خطر لأن هذا يحدث في الواقع للحصول على عمل واحد جيد حقا كلما كنت تفعل ذلك مع الحد الأدنى من المخاطر وإلا فإن هذا يحدث في الواقع للحصول على أسوأ الأعمال لجميع هؤلاء التجار الذين هم مجرد فقدان لهذا السبب خطر حقا، وحتى وأنا مع ذلك يحاول أكثر تحديا

noarh
02-18-2016, 10:37
الحلو كل واحد إذا كان لدي معرفة كبيرة مما كنا نفهم بسهولة كل شيء، وجعل استراتيجية وخطط جيدة أيضا مهارة لطيفة ......... ونعمل مع لنا مما كنت incresae هنا الكثير من الأرباح لتجارة النقد الاجنبى هو المال القصيدهبالانجليزي عمل، وإذا أفعل العمل الجاد من نتخذها هنا بسهولة الكثير من المال .....

neverlit2
02-19-2016, 15:55
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

may
02-20-2016, 19:48
أنا ببساطة أكره مجرد خطر وأنا يجب أن محاولة فقط لإزالة هذا الجانب خطر لأن هذا يحدث في الواقع للحصول على عمل واحد جيد حقا كلما كنت تفعل ذلك مع الحد الأدنى من المخاطر وإلا فإن هذا يحدث في الواقع للحصول على أسوأ الأعمال لجميع هؤلاء التجار الذين هم مجرد فقدان لهذا السبب خطر حقا، وحتى وأنا مع ذلك يحاول أكثر تحديا

---------- Post added at 04:48 PM ---------- Previous post was at 04:39 AM ----------

jallou
02-20-2016, 22:19
اصل الين ارتفاعه لليوم الرابع على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ،مسجلا أعلى مستوياته منذ تشرين الأول أكتوبر 2014 عند 112.27 ين لكل دولار أمريكي ،عاكسا الإقبال الواسع على شراء العملة اليابانية كملاذ آمن مع ارتفاع المخاطر فى الأسواق وتزايد مخاوف ركود الاقتصاد العالمي.

Osama9326
02-20-2016, 23:48
في الغالب الوقوع في مصيدة الخساره يكون بسبب إستعجال الربح وقلة الخبره وإعتقاد البعض أن مجرد دخوله للفوركس سيفتح عليه أبواب الجنه وأنه ليس هناكخسائر وهذا غير منطقي بالطبع

magedelbakry
02-20-2016, 23:53
اذا من يعرف الفوركس تماما؟
اعتقد انه لا يمكن معرفة هذا السوق فهو كلمجنون لا يمكن ان تتوقع ما يفعل

ahmadhamad
02-21-2016, 00:35
شكرا لك على هاذا الشرح الرائع افادني كثيرا وسيفيد الكثير من الاعضاء وبالتوفيق لك وللجميع

justsmile
02-21-2016, 01:25
فعلا اخي وكما ذكرت ان كثير من المتداولين الذين يبدؤون العمل فى الفوركس يسألون هذا السؤال كأول سؤال يجىء فى بالهم وهو ليس مستغرب أن يكون هو أول سؤال فكل شخص يدخل مجال عمل جديد // بالتوفيق ..

may
02-21-2016, 09:37
الأعمال الفوركس هو الأعمال التجارية الدولية عبر الإنترنت. في مربح جدا إذا كنت ترغب في كسب المال ثم الأعمال الفوركس هو كل الوقت الأفضل لرجال الأعمال الفوركس هي مصدر كبير لكسب money.If تحصل على نحو أفضل في هذه السوق، الثابتة والمتنقلة في محاولة للقيام بالعمل الشاق.

mido elshabrawy
02-21-2016, 09:52
السام عليكم و رحمه اله وبركاته
بالفعل اخي الكريم ان نسبه الرابحين في الفوركس 5% و ان تعدت لا تتعدي بكثير
و لكن يجب عليك ان تتحلي بالصبر و العلم و المعرفه حتي تكون من وسط هؤلاء
لا تتسرع و لا تفقد صبرك و عزيمتك قيم نفسك و قدراتك و ابتعد عن الانفعالات و الاضرابات
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

noarh
02-22-2016, 05:32
لكسب أرباح جيدة من التجارة في سوق الفوركس يحتاج التاجر أن تعمل إي تريد فاينانشال كورب ذر في سوق الفوركس من خلال فهم اتجاه السوق، وإذا كان أي تاجر يمكن أن تفعل هذا، بحيث يمكن بسهولة كسب أرباح جيدة من هناك تجارة

koy
02-22-2016, 10:14
اعتقد انه اذا كنت تستطيع ان تفعل العمل الشاق مما يمكنك كسب الكثير من المال. من دون العمل الشاق لا يمكنك كسب المال. لذلك أعتقد إذا كان لديك مهارة المناسبة مما كنت كسب الربح. هذا السبب الفوركس هو العمل أكثر ربحية.

dhmo
02-22-2016, 17:04
السام عليكم و رحمه اله وبركاته
بالفعل اخي الكريم ان نسبه الرابحين في الفوركس 5% و ان تعدت لا تتعدي بكثير
و لكن يجب عليك ان تتحلي بالصبر و العلم و المعرفه حتي تكون من وسط هؤلاء
لا تتسرع و لا تفقد صبرك و عزيمتك قيم نفسك و قدراتك و ابتعد عن الانفعالات و الاضرابات
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ده فعلا مبدأ اساسي واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

mohamed0
02-22-2016, 17:06
بصراحة سوق الفوركس صعب جدا ويحتاج إلي الصبر وإدارت رأس المال هيا الفوركس

merna12
02-22-2016, 23:04
اعتقد انه اذا كنت تستطيع ان تفعل العمل الشاق مما يمكنك كسب الكثير من المال. من دون العمل الشاق لا يمكنك كسب المال. لذلك أعتقد إذا كان لديك مهارة المناسبة مما كنت كسب الربح. هذا السبب الفوركس هو العمل أكثر ربحية.

noarh
02-23-2016, 04:14
نعم أنت على حق، وإذا كنا نريد أن نجعل أكثر ربحية هذه الأعمال ثم لدينا لبذل المزيد من العمل مثل ممارسة مزيد من التداول التجريبي، أن متابعة اتجاهات السوق اليومية بشكل صحيح، دراسة حول هذا العمل ويجب أن علاقة تراكم الأعمال التجارية مع التجار أو غيرهم من الأصدقاء .

deeraa
02-23-2016, 04:46
الاعتماد على أعداد نتيجة التقرير
تعتبر هذه الطريقة هي المفضلة لكثير من التجار وفيها يقرر التاجر وسواء يشتري أو يبيع بناء على أرقام نتيجة التقرير وهي الطريقة الأقل خطرا من طريقة إحاطة السوق .

nohay
02-24-2016, 09:00
أن تكون أكثر ربحية في العالم النقد الاجنبى، وكنت بحاجة لديهم خبرة تجارية جيدة. وأيضا تحتاج إلى أن يكون استراتيجية تجارية جيدة. لذلك يجب أن تبدأ من خلال التداول التجريبي بانتظام لتحسين مهاراتك.

---------- Post added at 06:00 AM ---------- Previous post was at 02:19 AM ----------

الفوركس غير محدودة فرصة تحقيق الربح ولكن التاجر بحاجة الى المعرفة، والخبرة، مزيد من الممارسة والصبر والسيطرة على الجشع والحفاظ على المال management.Forex هو المال على أساس تحليل جعل ممارسة business.More زيادة تاجر عملية المعرفة والخبرة والتحليل ability.I أعتقد تجريبي الحساب هو أفضل teacher.So عملي كل تاجر بحاجة الى مزيد من الممارسة لتحقيق ربح كبير.

chouaib112
03-06-2016, 22:37
شكرالك

aboubakr el ayach
03-06-2016, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااته اولا اشكرك اخي الحبيب على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة ان الفوركس يعد من المجالات الصعبة وهي ليست كذلك في جوهرها وانما اغلب المتاجرين لا يستطيعون التعامل معها بجدية

asmaa mahmod
03-06-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. النصب ياتى من خلال الاعتماد على شركات الوساطه الغير صادقه واتى تعمل فى مجال النصب اما الذى يربح هو من تعلم التحليلات السليمه فى الفوركس وتجاوز تعليمه كاكل تقبل مرورى

Adham nabil
03-06-2016, 23:19
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري...

ِِAhmed Nader
03-06-2016, 23:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي
الربح الكثير في الفوركس لازم له اداره راس مال صارمه وذكاء وتعلم وخبره

magdy mahmud
03-06-2016, 23:28
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل لابد لكل واحد يريد ان يبدء هذا المجال لابد من اساسيات
1- التعلم الجيد
2- الصبر
3_ الذكاء
وربنا يوفق الجميع

elnagar
03-06-2016, 23:44
السلام عليكم اخى الكريم الفوركس عالم كبير من التداول وعقد الصفقات ومعرفة حجم التعاملات فى السوق ويوجد فيه ربح وخسارة ويجب عدم الاستعجال وعدم الثقة الزائدة لتجنب الخسارة بالتوفيق

talel babchia
03-07-2016, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع الجميل من وجه نظرى ان سبب ترك الفوركس و عدم العودة له مرة اخرى بسبب ان المبتدئين يدخلون الى هذا السوق بدون تدريب او استراتيجية للعمل و كل ما يملكونه هو احلام ليصبح مليونير فى خلال ايام و ما يقابله من خسائر او مجهور غير مستعد له مما يجعله يترك مجال الفوركس.................................... وبالتوفيق للجميع

rinho1991
03-07-2016, 16:57
بالتوفييق للجمييع

ملاك الروح
03-07-2016, 23:57
موضوع قيم من يربح بالفعل من يحسن اختيار شركة الوساطة ويتاكد من التراخيص ويتبع استراتيجيات ناجحة
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

karinho1991
03-19-2016, 21:24
بالتوفييق للجمييع

zizo199
03-28-2016, 15:33
الفوركس اخى اكريم ليس مجالا للنصب انا شاف ان نان تتقدر تعمل تداول بنفسك
وتبعد عن مدير الحسابات وهتقدر تكسب
شكرالك اخى اكلرم اتلوفيق

hamed mohamed
04-08-2016, 15:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها ....و.... التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله..../*/...
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير...... إن شاء الله،..... بالتوفيق..

يحيى
04-08-2016, 17:08
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

joker7diaa
04-08-2016, 17:31
حالات النصب في المجال ده كثيرة وتم الكشف عن كثير من النصابين في الفترة دي
وتم التشهير بإسمائعم لعد التعامل معهم ويجب الحذر وكشف اللعيبهم

samir011
04-08-2016, 17:33
السلام عليكم اخى الكريم يوجد الالف ممن يربحون من الفوركس ويمكنك انت ايضاً انت تربح من خلال تعلمك ومشاهدتك للدروس وكسب الخبرة وبالنسبة للشركات النصابة فهم كثرة واتمنى الا تقع فى واحدة منهم

اشرف البرنس
04-08-2016, 18:00
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل شكرا على موضوعك واهتمامك من طرح السؤال
ان عالم الفوركس ليس عالم سهل بل يتطلب مجهود وتدريب كى تحقق كل ما تتمناه فى طريق الربح والله الموفق وتقبل مرورى

sci ahmed ezzat
04-08-2016, 18:20
لقد اخفتنى لانى جديد فى هذا المجال ولكن سوف اتابع الكثير من الشروحات فى هذا المجال لاكتساب الخبر
شكرا لك

lionardodicaprio940
04-08-2016, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
الربح من الفوركس ليس دائما والكثير من الناس يتعرض للنصب لدا يجب على كل واحد ان يختار الشركة دات السمعة الطيبة
وشكراا.

hamotorres
04-08-2016, 18:35
الكثير من المتداولين يتعرضون للخسارة
ولا يسئلون انفسهم لماذا توجد خسائر !
الله يوفق الجميع
وشكرا اخى على موضوعك

ahmadinho100
04-08-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته المتداول هو من يربح و في نفس الوقت المتداول الاخر هو من يسر و هاكدا تضور العجلة و هادا هو الفوركس

MohamedBZDK
04-08-2016, 19:05
نعم في الحقيقةة نسبة قليلة من المتداولين يربحون في صفتاتهم هوم طبعا النخبة التي لا تطمع في الريح السريع بال بالربح المستمر و يكول لديها خبرة في فن ادارة راس المال و عدم المخاطرة الكبيرة لان الطمع يؤدي الى خسارة كل المال و الشعور بالملل

Slimane.80
04-08-2016, 19:50
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على الموضوع
معلومات قيمة
دمت في رعاية الله و حفظه

ابوفؤاد
04-08-2016, 20:06
المكسب من الفوركس له طريقتين الاولى ان هناك بالفعل من يطلب ما لديك من المال بالوقت الت تقرر البيع فيه او ان احد قد خسر
لانه اشترى منك بهذا الوقت و الصقه لم تاخذ الاتجاه الصحيح اه

csebai12
04-08-2016, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
كي تتجنب اي نوع من النصب في شركات الفوركس التي تعد بالالاف تاكد من صلاحيات التراخيص و حاول تتبع ثقة العملاء فيها

yassire123
04-08-2016, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مما يخفى على الكثير من الاخوة الجدد ان هذا المجال ليس كما يعتقدون مغارة على بابا فالكثير يتعرض للخسارة والبعض الاخر للنصب لعدم استوعابهم للموضوع جيدا

جمال صادق
04-08-2016, 20:21
الرابحون فى سوق الفوركس هم من يقومون بعمل المزيد من التدقيق حول اليات و انظمة فهم التداول و يترتب على ذلك الكثير من الاعتبارات القيمة

فوزي
04-09-2016, 23:13
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال من يربح فى الفوركس و كيف يمكن تجنب النصب؟؟
الزى يربح فى الفوركس من جد فية ويمكن تجنب النصب عندما لا يزهب وراى الاخر غبر الفوركس

HaMaDa99
04-09-2016, 23:14
شخصيا أنا أيضا ابحث عن مزود توصيات وهناك العديد من المواقع الاجنبية اللتي وجدتها تبعثلك التوصية على الموبيل لكن حتى الان لم اجرب واحدة . وبالنسبة للنتائج جيدة تحقق بين 200 الى 500 نقطة في الشهر يعن بالنسة لي تبد مقنع وليس كبعض المزويدين اللذي يفتري ويقول ان يربح 200 نقطة في اليوم

nhd95
04-10-2016, 04:35
من يربح فى الفوركس و كيف يمكن تجنب النصب؟؟؟؟

كثير من المتداولين الذين يبدؤون العمل فى الفوركس يسألون هذا السؤال كأول سؤال يجىء فى بالهم وهو ليس مستغرب أن يكون هو أول سؤال فكل شخص يدخل مجال عمل جديد يريد أن يعرف ماذا سيربح من وراء هذا العمل وبالإخص من وراء الفوركس وهو فى هذا الوقت يكون مجال مجهول لا يعلم عنه أى شىء ومن هنا يأتى هذا السؤال وبعد هذه المقدمه الطويله ناتى للإجابه عن السؤال وهى ربما تكون مفزعه للعديد من المبتدئين وربما تجعلهم يتركون الفوركس قبل أن يبدئوا فيه وهذا يعود إلى أن نسبه النجاح فى الفوركس ونسبه من يربحون هى 5% فقط من متداولى الفوركس نعم فقط خمسه بالمائه هم من ينجحون ويربحون و95% يخسرون أموالهم ويفشلون ومنهم على الأقل 75 % يتركون الفوركس ولا يعودون إليه مره أخرى وهذا شىء غريب على سوق كبير مثل الفوركس ,أما عن وجهه نظرى الشخصية فأنا أقول أن الدخول فى الفوركس مع الأحلام الكبيره التى يقوم بالترويج لها شركات تريد إستقطاب عملاء لها وشركات لا تهتم سوى بالنصب والحصول على إموال بدون وجه حق هى إحدى الأسباب التى تؤدى للخسارة فى الفوركس .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اول شيء لتجنب النصب علينا ان نقلل من عدد الشركات التي نتداول تحتها
واذا عثرنا على واحدة موثوقة يكون كافيا فلماذا المخاطرة انا مكتفي بالعمل مع انستا فوركس

islam bahnsawi
04-10-2016, 06:55
شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

azizjab
04-10-2016, 07:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع ومشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ربي يجعلو في ميزان حسناتك.
بالتوفيق للجميع دوما في هذا المجال.

latraaa
04-10-2016, 14:06
مشكور أخي الكريم و على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة، بالتوفيق إن شاء الله

doaa sary
04-10-2016, 19:46
الربح كتير والفوركس افضل مكان للربح
واسهل طريقه للربح من النت
وانا كسبت كتير وسحبت كتير
والنصب انك متديش حسابك لحد
وتعتمد ع تحليلك ابتعد عن توصيات بفلوس والجو ده

يحيى
04-10-2016, 21:35
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

dhmo
04-11-2016, 23:13
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

وكل المعلومات هنا لتساعدنا واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

basem adel
04-11-2016, 23:16
الرابح من الفوركس هو من تناول ذلك المشروع من خلال المعرفة الواعية والدراسة والصبر نعم الصبر فاغلب الناجحين فى هذا المجال هم من قاموا بفتح حساب تجريبى لفترة لا تقل عن 6 أشهر جربوا فيها العديد من الاستراتيجيات والعديد مما قراوة وبالتالى كانت النتيجة جيدة عندما فتحوا حسابات حقيقية

lionardodicaprio940
04-11-2016, 23:22
يا اخي معظم شركات الوساطة نصابة
وانا تم النصب علي اكثر من مرتين لدالك يا خي اتمنى من الله ان يجنبنا مثل هده الشركات
ووفقك الله.

islam bahnsawi
04-13-2016, 05:39
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

basem adel
04-13-2016, 10:30
بعد السلام والتحية لكل اعضاء المنتدى وبالنسبة لمن يربح من الفوركس هو الاكثر صبرا والذى يضع خطة للعمل يلتزم بها بعيدا عن مشاعرة الشخصية ويتعامل مع الفوركس باعتبارة تجارة وليس قمار وشكرا

hossam123
04-13-2016, 10:55
الماجر اخي يقدر يحقق من المجال ده الكثير لازم يعرف الاول ازاي يكون قادر انه يعمل فيه ويكون له طريقه واضحه وخطه عمل بيسير عليها

tarek2016
04-13-2016, 11:10
شكرا لك اخي الكريم

dhmo
04-13-2016, 14:17
شكرا لك اخي الكريم

ده عادي واصلا الناس الي بتقول ان للمجال ده اسرار وكده هو فعلا جزء من كلامهم صح على فكره بس السر الحقيقي للمتاجر الناجح انه يفهم طبيعه تحركات الاسعار
والزوج الي بيعمل عليه مع الخبره

ramezdan
04-15-2016, 11:06
بالتوفييق للجمييع

yahia1
04-15-2016, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

dhmo
04-15-2016, 15:27
بالتوفييق للجمييع

وخصوصا الي بيحصل وقت الاخبار واكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

moodyloveelromansy
04-15-2016, 16:12
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

abdelmadjid41
04-15-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم من يربح في الفوركس هو الانسان الصبور الذي يصبر ويكتفي بالربح القليل ولا يطمع

MohamedBZDK
04-15-2016, 16:51
أكيد نسبة الذين يخسرون في الفوريكس كبيرة و كبيرة جدا و يكون رواد هذه الخسارة كل من طمع في الثراء وراء هذا العمل أو الذين يخاطرون كثيرا اعتقادا في الربح السريع

adamarwan
04-15-2016, 16:59
فى الاول لبد من ان تجر العديد من الامور الى ان تتعلم وان تتعرف على السوق والامور
التى تتواجد فى من مختلف القواعد والرسومات التى تحط بهدا المجال
وحظ سعيد

Abughali
04-15-2016, 17:01
ان الفوركس ليس بالطريق السهل الذى ستطرق الباب فيفتح لك طريق الربح ولكن الامر يحتاج الى بعض من الجهد واكتساب الخبره االازمه لفهم ماهيه السوق ..
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

mona22
05-04-2016, 22:38
تحياتي لكم اخى الفاضل مما يخفى على الكثير من الاخوة الجدد ان هذا المجال ليس كما يعتقدون مغارة على بابا فالكثير يتعرض للخسارة والبعض الاخر للنصب لعدم استوعابهم للموضوع جيدا تحياتي اخي او تقبل مروري

mezo55
05-08-2016, 11:31
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد اعتقد اخى الكريم ان الفوركس مفيهمش اى نصب اخىالكريم وبالتوفيق لك اخى اكلرمي على الموضوع النظام وباتلوفيقلكشكرا لك تحياتي اخي او تقبل مروري

mona22
05-08-2016, 11:48
تحياتي لكم السلاام علييكم و رحمة الله تعالى و بركااتهاخيي الكرييم بالنسبة لسبب الخساارة هو الدخول بقوة لللمتداول و الخروجبضعف اي ان الفوركس يجبره على تركه الفوركسبالتوفييق للجمييع. تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
05-08-2016, 12:02
مرحبا اخي مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل من وجه نظرى ان سبب ترك الفوركس و عدم العودة له مرة اخرى بسبب ان المبتدئين يدخلون الى هذا السوق بدون تدريب او استراتيجية للعمل و كل ما يملكونه هو احلام ليصبح مليونير فى خلال ايام و ما يقابله من خسائر او مجهور غير مستعد له مما يجعله يترك مجال الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmadinho100
05-08-2016, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا اعرف اشخاص يربحون من الفوركس و يقولون من الطبيغي ان تخسر كتير في الاول يا اخي كي تتعلم

yousse
05-08-2016, 19:35
العديد من الخبراء يربحون في الفوركس ولكي تتجب النسب تعمل مع شركات الوسط أكئتر شهرة في العالم ودلي يتعمل معها الكتير من الناس لكي أتكون هناك راحة والإبتعاد عن النصب

mohcine amari
05-08-2016, 20:24
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
اخي الموضوووووع مهم لان النصب اصبح كتيييير
*السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*

---------- Post added at 06:24 PM ---------- Previous post was at 06:22 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الرد لتشجيعك لان هدا الموضوع اصبح ظاهرة خطيرة
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

latraaa
05-08-2016, 20:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكرييم و بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

nader6
05-09-2016, 12:50
تحياتي لكم .... فعلا كثير من الناس يدخول الى مجال الفوركس ويعتقدون انة مكان خاص لجمع الفلوس فقط وعندما يخسر يتعرض للواقع الاليم ويترك المجال ولا يعود لةبالتوفيق ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
05-09-2016, 13:02
السلام عليكم اخي الكريم اخي العزيز حصلت معايا وكان بسبب السيرفر اللي سجلت بيه بيكون حاجةولما بتدخل بيكون حاجة جرب السيرفر الاول وهو بيشتغل معاك تمام اتمني اني اكون فيدتك اخي

mona22
05-09-2016, 13:14
السلام عليكم اخي الكريم تتميز العمليات الآجلة في أنّ دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية لا يتمّان لدى عقد الصفقة بل بعد فترة تُعين مسبقا تدعى موعد التصفية وتجرى هذه التصفية عادة في كل شهر مرة، وكذلك قبل آخر جلسة من جلسات البورصة حيث تسوى الصفقات نهائيا بين المتعاملين في سوق الأوراق المالية بيعا وشراء، ويتم دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية فعليا خلال عدة أيام من تاريخ التصفية ولما كان دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية في العمليات الآجلة يتم بعد فترة يختلف بدءها حسب الاتفاق المعقود بين الطرفين اتمني اني اكون فيدتك اخي

bachir123
05-09-2016, 13:15
السلام عليكم شكر اخي علي موضوعك
بس لا يوجد نصب في الفوركس
و الربح معتمد عليك لذلك حاول التفكير بجدية قبل الدخول في صفقات

mohamedhamed
05-09-2016, 13:54
بسم الله الرحمن الرحيم

فعلا هناك عمليات نصب كثيره فى هذا المجال
ويجب على المتداول الحذر من مثل هذه الشركات
التى توهم العميل انه يتاجر وهو فى الاساس على
برنامج وهمى وليس داخل السوق الفعلى
جزالك الله خيرا على هذا الموضوع

mezo55
05-09-2016, 13:55
تحياتي لكم اعتقد اخى اكلرمي نا افوركس مهم بشكل كبير هيقدر يحققلن الكثثير بشكل كبير وا نالموضوه املهم دا الا زم ان ااحان نقدر نحققه بشكل كبير شكرالك اخى اكلرمي وتقبل تحياتى لكشكرالك اولتفويق انشاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

md2net
05-09-2016, 13:57
و ما العمل ؟؟
انا أحد الأشخاص الجدد في الفوركس و لدي هذه المخاوف..
فماذا أفعل لكي لا أكون من 95% الخاسرون؟؟
شكراً

menaa
05-10-2016, 12:16
السلام عليكم اخي الكريم أخي الكريم كلامك صحيح اكيد اي شخص عندما يدخل في اي مجال وخاصة مجال في الأنترنيت يسأل مثل هذه الأسئله ولكن بعد ان يدخل ويمارس المجال ينكشف عنه كل الأمور التي كانت يجهله قبل ان يمارس المجال وهذا ينطبق على مجال الفوركس وتقبل مروري أخي الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-11-2016, 10:15
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي على الموضوع الرائعوكلامك رائع جدا بالنسبه للمبدئين من امثالنا ربنا يوفقك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mahmoud abd el-aziz
05-11-2016, 10:21
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا هقول رأى فى موضوع الفوركس ومن تجربتى الشخصية لو خايف تدخل الفوركس لا تدخله وبرضه مافيش حاجة اسمها ربح علطول لازم فى خسارة كتير اووى :)

sob81
05-11-2016, 10:25
من يربح فى الفوركس اخى الذي يربح فى الفوركس هو الشخص الذى عندة القدرة على التحليلات القوية وعمل الصفقات
التى تكون مبنية على الطرق العلمية

mona22
05-11-2016, 10:30
مرحبا اخي سبب ترك الفوركس و عدم العودة له مرة اخرى بسبب ان المبتدئين يدخلون الى هذا السوق بدون تدريب او استراتيجيةللعمل و كل ما يملكونه هو احلام ليصبح مليونير فى خلال ايام و ما يقابله من خسائر او مجهور غير مستعد له مما يجعله يترك مجال الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

mezo55
05-12-2016, 10:09
تحياتي لكم أخي الكريم اتفق مع ماذكرته في موضوعك اكيد اي شخص في بداية مجال الفوركس يخاف ان يكون هذا المجال هو مجال للنصب او الخساره ولكن بعد ان يمارس المجال تذهب عنه هذا الهواجس والخوف والقلق عندما يتأكد ان هذا المجال مجال حقيقي ليس فيها اي نصب واتمنى لك التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added 05-12-2016 at 07:09 AM ---------- Previous post was 05-11-2016 at 07:41 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم اللى سيربح فى الفوركس ان شاء الله هو الشخص اللى هيكتسب اكبر قدر من المعرفة والتعلمواللى هيحرب فترات طويلة على الخساب التحريبى وربنا يبارك فيك اخى الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-12-2016, 10:20
السلام عليكم اخي الكريم الاخ الكريم كلامك صحيح الناس الي بتربح من الفوركس قليله جدا وذلك بسبب دخولهم ليس كتجار بل متداولين لانهم يدخلون براس مال بسيط لايقاوم تقلبات السوق القويه وتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
05-12-2016, 10:30
مرحبا اخي بعد التحيه اخوانى الكراماتوجه بالشكر الى اخينا على الموضوع الاكثر من رااائعاتمني من الله ان يجعله فى ميزان حسناتك اخى الكريموللجميع العمل على اقوي النقاط الهامةتقبل مروري♥☻☺☺☻♥ تحياتي اخي او تقبل مروري

mona22
05-12-2016, 11:05
السلام عليكم اخي الكريم مشكووووور يا اخى على تلك الموضوع الهام والمفيد.؟.؟وخاصة للمبتدئين .. لانهم دائما يتعرضون للنصب اتمني اني اكون فيدتك اخي

never1
05-13-2016, 21:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

drissou45
05-13-2016, 21:19
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
الفوركس لا يوجد فيه نصب وشكرا وانمن النص في بعض الوسطاء وشكراا
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

Mr-alialkhbeer
05-13-2016, 21:21
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~