PDA

View Full Version : الحساب الافتراضي Demo account

saiddeco
12-18-2014, 01:30
توفر الأغلبية العظمى من شركات الوساطة عبر الإنترنت إمكانية فتح حساب وهمي Demo account , يتيح لك الحساب الوهمي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقيقية فكل المعلومات والأسعار وطلبات البيع والشراء وحساب الأرباح والخسائر تتم وكأنه حساب فعلي إلا أنه في الحساب الوهمي لن يكون هناك أموال حقيقية . بل مجرد أرقام
وهي وسيلة في غاية الأهمية ولاغنى عنها للتدرب على المتاجرة بالعملات قبل أن تقوم بذلك باستخدام النقود الفعلية .
وإنه من الضروري لأقصى حد أن تبدأ المتاجرة أولاً عن طريق فتح حساب وهمي – وفتح الحساب الوهمي مجاني ولن يكلفك شئ – ثم تبدأ المتاجرة والبيع والشراء بكل جدية به , إلى أن تتمكن من فهم كل ما يتعلق بالمتاجرة وإلى أن تجد في نفسك الثقة والكفاءة للعمل بالحساب الفعلي والذي سيحتوي على أموال حقيقية , وإلى أن تثبت لك النتائج العملية للحساب الوهمي أن صحة أسلوبك وسلامة توقعاتك .

hassanabu
12-18-2014, 01:53
السلام عليكم
هذا الكلام صحيح وبالاضافة الى كون الحساب التجريبي يهدف الى التعليم الا انه لايستغنى عنه لتجريب الاستراتيجيات
حتى بعد العمل على حساب حقيقي
فيمكن اختبار استراتيجية ما او فكرة ما
او حتى ما يمكن ان يخطر ببالك انها طريقة خاصة بك للربح

melad
12-18-2014, 04:09
بسم الله الرحمن الرحيم , الحساب الإفتراضى مهم جدا جدا و بيفيد كثيرا فى التجارب و كمان فى التمرين , و لكن الديمو لا يصنع نفسية التاجر المحترف , الحساب الحقيقى و الضغط النفسى هى ما تصنع نفسية التاجر المحترف , شكرا لحضرتك على الموضوع جميل تحياتى

majidhomsy
12-18-2014, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

baite
12-18-2014, 17:06
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

ilyes chaieb
12-18-2014, 17:18
بسم الله الرحمن الرحيم , الحساب الإفتراضى مهم جدا جدا و بيفيد كثيرا فى التجارب و كمان فى التمرين , و لكن الديمو لا يصنع نفسية التاجر المحترف , الحساب الحقيقى و الضغط النفسى هى ما تصنع نفسية التاجر المحترف , شكرا لحضرتك على الموضوع جميل تحياتى

كلامك صحيح و لكن ممكن ان نعيش نفس الحالة النفسية لو اردنا ذلك
و هو من خلال اختيار راس مال صغير و لنقل مثلا 300 دولار
في هذه الحالة ممكن ان نعمل بكل حذر اكثر

Mr now
12-19-2014, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك أخي الفاضل على
المجهود الرائع في انتظار جديدك مع امتناننا لخدمة الاعضاء
الحساب الوهمي خطوه البداية للتعلم

a7med84
12-19-2014, 21:08
الديمو من الحسابات الهامه ف التعامل مع السعر فى هذا السوق اكيد

مهم جدا ان يكون هناك تعامل معها على انها حساب حقيقى من اجل الاستفاده منها والله المستعان

mazouz
12-19-2014, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

---------- Post added at 08:27 PM ---------- Previous post was at 08:26 PM ----------

شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

mr-x
12-19-2014, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص الحساب الافتراضى تقبل تحياتى وبالتوفيق

مصطفى حمدان
12-20-2014, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب الافتراضى او التجريبى او الديمو يعتبر احد اهم مميزات سوق الفوركس لانه يوفر للجميع فرصة العمل وتحقيق العلم والخبرة بدون خسارة اى اموال

Firas Si
03-24-2015, 19:35
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
-----------------------------

melad
03-27-2015, 14:28
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على شرح الحساب الإفتراضى او demo account و هو من اهم ادوات التاجر مهما ذاد إحترافة فلا يستيطع ان يستغنى عنه , و لكن لأجل الأمانة يمكن ان تستبدلة ب tester حتى تسرع الوقت اللذى تنتظر فيه الصفقات

antonioforex
03-27-2015, 15:07
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف الحساب الافتراضي و كيف نستفيد منه في هدا المجال لانه
يساعدنا كثيرا في التعلم و التدرب على الاستراتيجية التي نعمل بها و بالتوفيق لك

Wassa04
03-27-2015, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

moutanabbih mohammed
05-28-2015, 20:40
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كلمات الثناء لا توفيك حقك , شكراً لك على الموضوع المفيد والاكثر من رائع
بارك الله فيك اخي الغالـي موضوع مميز اسأل الله لك السعادة

Tro
05-28-2015, 20:43
................................
من اهم الاشياء في الفوركس هو الحساب التجريبي او الحساب الديمة ملك التجارت والاختبارات

hithamseyam
05-28-2015, 20:46
توفر الأغلبية العظمى من شركات الوساطة عبر الإنترنت إمكانية فتح حساب وهمي Demo account , يتيح لك الحساب الوهمي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقيقية فكل المعلومات والأسعار وطلبات البيع والشراء وحساب الأرباح والخسائر تتم وكأنه حساب فعلي إلا أنه في الحساب الوهمي لن يكون هناك أموال حقيقية . بل مجرد أرقام .

madmax07
06-06-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الحساب الافتراضي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

aliemad
06-07-2015, 00:37
حساب الديمو من الاشياء المهمة في الفوركس فهو يتيح لك التداول باموال وهمية للتجريب وهذا يفيد في التعلم والتجارب عن الاسترايتيجيات يا اخي العزيز و لك كل الاحترام وتقبل مروري

bilal86
06-07-2015, 03:44
شكرا لك اخي الكريم وفي رايي هذا هو الهدف من فتح الشركات لحسابات ديمو قصد ان يتعلم المتدولون بعض الخبرة من الحساب والتعامل الجيد

قبل الشروع في الحساب الحقيقي