PDA

View Full Version : تجارة الفوركس الناجحة

tedjboyka
12-19-2014, 13:59
هل تريد أن تعرف بعض الأسرار لتداول العملات الأجنبية ناجحة، حتى تتمكن من تقديم الكثير من المال؟

alyaall
12-19-2014, 19:37
إن نجاحك في أي مجال من أمورك الحياتية هو مرهون بالجهد الذي تبذله والوقت الذي تستقطبه للسعي وراء الفائدة المطلوبة والتي يمكن أن توظفها لنجاح عملك، ولعل أهم الأمور التي يمكن التفكير بها لمعرفة أساسيات النجاح في تجارتك أو ما يمكن تسميته استثمارك الخاص في الفوركس لسلوك الطريق السليم لتحقيقه هي بذل الجهد في سبيل التعلم أولاً ومتابعة كل ما هو جديد من التحليلات والأخبار والبيانات الاقتصادية المتعلقة بأسواق التداول ثانياً. النجاح هو أول خطوة في تحقيق الثراء الذي هو حلم الكثيرين ولكن تبقى الطريق إلى الوصول إليه صعبة، بالطبع هي طريق مليئة بالأشواك ولكن قد تزهر الأشواك يوماً وتجني بعدها الورود!

mesteraden
12-19-2014, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لم افهم قصدك بالموضوع والى ماترمي اليه هل تقصد انك ستعطينا اسرارالطريقة الناجحه بالتداول ام تأخذ رأي الأعضاء بانهم هل يريدون اسرار التداول الناجحه ياريت توضح لكي ارد على موضوعك بشكل واضح
تقبل مروري

ramdani
12-19-2014, 20:12
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم هناك الكثير من الأسرار لتداول العملات الأجنبية

مصطفى حمدان
12-20-2014, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل تجارة الفوركس الناجحة لا تعتمد على توفير كميات كبيرة من المال ولكن تعتمد على توفير الخبرة المناسبة للعمل وكذلك الادارة الصحيحة لراس المال مهما كان حجمه

said32
12-25-2014, 14:36
افوركس اخى الكريم طريقه ناجحه بشكل كبير اخى الكرمي دا الى لزام تقدر تحقق منه الكثير
ف اتلوفيق لك وتقبل تحياتى لك اخىالكرمي
التفويق انشاء الله

ynwa1892
12-25-2014, 14:38
السلام اخي اسرار الفوركس كلها تكمن في معرفة كيف يسير السوق ولكي تعرف هذا يجب ان تتبع طريقة التحليل الفني والاساسي
وفقك الله

mesteraden
12-25-2014, 14:43
طبعا اخي الكريم الكل يريد معرفة اسرار النجاح في الفوركس ومن لايريد ذلك,لأن النجاح في سوق الفوركس يعني ممكن تحقق كل اهدافك واحلامك في الحياة لأن مجال الفوركس مجال جني للأموال
تقبل مروري

Roshdy
12-25-2014, 16:41
نعم بكل تأكيدنريد ذلك
أرى انك تشوقنا للمعرفة وهوأسلوب جيد للتعليم
نحن فى اتظارك

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 03:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ►5♣►5

hpacer
01-09-2015, 01:25
اخي الكريم لم افهم قصدك بالموضوع والى ماترمي
اليه هل تقصد انك ستعطينا اسرارالطريقة الناجحه بالتداول
ام تأخذ رأي الأعضاء بانهم هل يريدون اسرار التداول الناجحه
ياريت توضح لكي ارد على موضوعك بشكل واضح
تقبل مروري.

hicham1991
01-09-2015, 22:03
طبعا اخي الكريم الكل يريد معرفة اسرار النجاح في الفوركس ومن لايريد ذلك,لأن النجاح في سوق الفوركس يعني ممكن تحقق كل اهدافك واحلامك في الحياة لأن مجال الفوركس مجال جني للأموال
تقبل مروري

alieslames
01-10-2015, 00:29
فعلا اخى الكريم ف تجاره الفوركس ليه المزيتا الكبيه الى هتقدر اناه تحقق لنالكثير اخى الكريم بشكل كبير وان الموضوع املهمدا لزام نقدر نستغله اخى الكريم بشكل كبير ف بالتوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى الكريم

mons
01-10-2015, 14:15
اكيد طبعا ياصديقي عايز اعرف اسرار الفوركس وكثير يقولوا ان بالفوركس فيها اسرار كثيره وفي ناس تعرف اسرار الفوركس ولكنهم يحتفظوها لأنفسهم وياريت اعرف هذه الأسرار عشان اربح في الفوركس ويكون عندي ثروة كبيره

ahmos785
01-10-2015, 14:24
حتي تنجح في الفوركس يجب عليك ان تهتم بكل التغيرات اللتي تحدث للعملات وتتابع التغيرات الاقتصادية الهامة التي تحدث لان سوق االفوركس هوسوق عملات ويجب ان تكون علي دراية بها

sohaybww
01-10-2015, 14:58
اكيد ان عالم الفوركس مليئ بالاسرار واكيد ان الخبرة هتخلينا نعرف واحدة واحدة اسرار الفوركس عشان نوصل لتجارة فوركس ناجحة بأذن الله

antonioforex
01-10-2015, 15:19
السلام عليكم
طبعا هناك الكثير من الاسرار في هدا المجال و يجب ان نعرف كيف نستعملها في عملنا
و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي الكريم سلام.

real steel
01-10-2015, 15:28
بالطبع اريد ان اعرف بعض اسرار التداول لتجارة العملات الاجنبية وتجارة الفوركس الناجحة بما انى مبتدئ فى هذا المجال

Hassan Owen
01-10-2015, 17:22
اخي الكريم لم افهم قصدك بالموضوع والى ماترمي اليه هل تقصد انك ستعطينا اسرارالطريقة الناجحه بالتداول ام تأخذ رأي الأعضاء بانهم هل يريدون اسرار التداول الناجحه ياريت توضح لكي ارد على موضوعك بشكل واضح
تقبل مروري

snnaky
01-16-2015, 19:33
هل تريد أن تعرف بعض الأسرار لتداول العملات الأجنبية ناجحة، حتى تتمكن من تقديم الكثير من المال؟

هو دة حضرتك سؤال انت بتسألة يعنى ومنتظر الأجابة ولا انت حضرتك كنت كاتب موضوع دة عنوانة ونسيت تكمل باقى الموضوع ولا اية مش فاهم
اصل عنوان الموضوع انك انت اللى حتشرح طريقة وبالشكل اللى انت قدمت بية موضوعك كدة يبدوا انك نسيت تحط الموضوع اصلا عسى المانع خير

abdon
01-16-2015, 19:37
نحن ننتظر خبراتك في المجال ونصائحك فالمجال يتطلب معرفة كبيرة

tedjboyka
01-16-2015, 19:42
إن نجاحك في أي مجال من أمورك الحياتية هو مرهون بالجهد الذي تبذله والوقت الذي تستقطبه للسعي وراء الفائدة المطلوبة والتي يمكن أن توظفها لنجاح عملك، ولعل أهم الأمور التي يمكن التفكير بها لمعرفة أساسيات النجاح في تجارتك أو ما يمكن تسميته استثمارك الخاص في الفوركس لسلوك الطريق السليم لتحقيقه هي بذل الجهد في سبيل التعلم أولاً ومتابعة كل ما هو جديد من التحليلات والأخبار والبيانات الاقتصادية المتعلقة بأسواق التداول ثانياً. النجاح هو أول خطوة في تحقيق الثراء الذي هو حلم الكثيرين ولكن تبقى الطريق إلى الوصول إليه صعبة، بالطبع هي طريق مليئة بالأشواك ولكن قد تزهر الأشواك يوماً وتجني بعدها الورود!
كلام رائع اخي شكرا لك

---------- Post added at 05:42 PM ---------- Previous post was at 05:40 PM ----------

نحن ننتظر خبراتك في المجال ونصائحك فالمجال يتطلب معرفة كبيرة
ممكن ان تقول ان خبرتي محدودة مقارنة بالخبراء الموجوجيد في هدا المنتدى الكبير
بالنسبة لي انا اعتمد خصوصا على الاستوكاستيك (مؤشر التشبع البيعي و الشرائ)و على الموفينج افريج و لكن ليست مربحه 100/100

alimahmoad
01-16-2015, 20:03
اخي الكريم لكي تصبح متداول ناجح يجب عليك ان تهتم بدراسة الفوركس جيدا لان الفوركس يحتاج الي خبرة والي صبر كبير جدا واتمني من الجميع تعلم الفوركس جيدا قبل البدء فيه

sabrey14
01-16-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك على معلوماتك و تجاره الفوركس تحتاج الى صبر و جهد تقبل مرورى وشكرا

frxtop
01-16-2015, 23:01
أكيد أخي الكريم كلنا نبحث عن طريق للربح في سوق الفوركس
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

FullyActive
01-16-2015, 23:10
نحتاج الى تعلم كل شىء فى سوق الفوركس حتى نصل الى مستوى الاحتراف
يجب ان نتعلم اسراره واستراتيجياتة وتحديد الاستراتيجية المناسبة لاسلوبى فى المتاجرة

hamed ali
01-16-2015, 23:14
السلام عليكم
الموضوع ما فيه اسرار ولا غيره المهم ان تتعلم الفوركس وان تكون لديك اداره اموال جيده
لذلك ارتاح ولا تبحث عن الاسرار كل ما تريده هو استراتيجيه معينه للعمل من اجل الارباح
تقبلوا مرورى

معتصم سباعنة
01-16-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
تحية طيبة ،،
بالطبع اخي كلنا نطمح للتعرف على اسرار الفوركس ، فالفوركس عالم لا نستطيع التعرف على اسراره في يوم وليلة
تقبل مروري

forexaly5
01-16-2015, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته نعم يجب كل يوم أن تتعلم الفوركس وليس هنالك خبير لأن الفوركس متجدد و متقلب كل يوم إستراتيجية جديدة تحليل جديد .... و أخبار كذلك بالتوفيق

ssnsafi
01-16-2015, 23:43
بعد ان قرأت موضوعك هذا لا اخفي انزعاجي الشديد ليس من موضوعك فقط الذي لا يقدم سوا تساؤل جوابه يكون نعم او لا ولكن انزعاجي من مشرفي المنتدى الذين سمحوا بنشر موضوع غير مفيد ولو كانوا ينشرون كل المواضيع فهذا امر طبيعي لكن ان يتم نشر موضوع غير جيد ويحذف موضوع جيد فهو الامر المزعج بصراحة لأني كتبت موضوع عن بطاقة اسنتا الجديدة و التي وفرتها لعملائها ومع ذلك بعد يومين تم حذف الموضوع

messi586
01-16-2015, 23:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي

بخصوص موضوعك اخي الكريم أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع

nahla safwt
01-16-2015, 23:57
مش عارفة حضرتك تقصد اية باللى انت كاتبة هل دة مقدمة لشرح هيجى بعدين فى مواضيع اخرى
ولا دةسؤال وعاوز رد لية ولا دة كى تيتسفز الاعضاء الى البحث والتحرى لالالجابة

ibrahim forex
01-17-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل تجارة الفوركس الناجحة لا تعتمد على توفير كميات كبيرة
من المال ولكن تعتمد على توفير الخبرة المناسبة للعمل وكذلك الادارة الصحيحة لراس المال مهما كان حجمه

real steel
01-17-2015, 10:56
موضوع تجارة الفوركس بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

abdelhak redouane
01-17-2015, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار من منا لا يريد ان يعرف الطريقة المثلى للنجاح في سوق الفوركس وبالخصوص التداول على العملات الاجنبية
بالتوفيق للجميع

ahmed7afifi
02-13-2015, 10:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب و بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري♠♠♥♥

adel2525
02-13-2015, 18:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاضل أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به

walidqse
02-14-2015, 13:07
الموضوع ما فيه اسرار ولا غيره المهم ان تتعلم الفوركس وان تكون لديك اداره اموال جيده لذلك ارتاح ولا تبحث عن الاسرار كل ما تريده هو استراتيجيه معينه للعمل من اجل الارباح
تقبلوا مرورى

a7med84
02-15-2015, 06:20
شكرا لعىا لموضوع الخبره هى اسر فى هذا السوق

وعموما فى ا مجال بيكون الخبره هى بالفعل الفيصل فى النجاح والله المستعان

mody555
02-15-2015, 11:55
في الآونة الأخيرة، تعرّفت على العالم المثير للإهتمام لأزواج الفوركس الغريبة وكيفية تداولها. ستجد على الأرجح غالبًا بعض من أفضل الأنظمة الفنيّة في الأزواج الغريبة والتي توفر لك إشارات تداول فنّية بحتة

walidqse
02-15-2015, 20:25
الموضوع ما فيه اسرار ولا غيره المهم ان تتعلم الفوركس وان تكون لديك اداره اموال جيده لذلك ارتاح ولا تبحث عن الاسرار كل ما تريده هو استراتيجيه معينه للعمل من اجل الارباح تقبلوا مرورى

Forex45
02-16-2015, 01:52
اسرار الفوركس كثيرة ولكن أهمها التحكم فى مشاعرك وانت فى سوق العملات لانه مثل التاجر فى السوق لو شاطر يحقق الارباح
الفوركس سوق كبير يلزم الادارة السليمة والجيدة لحساب التداول حتى تصل الى الارباح المنتظرة.

Hana Ramzi
02-16-2015, 02:23
السلام عليكم
إن نجاحك في أي مجال من أمورك الحياتية هو مرهون بالجهد الذي تبذله والوقت الذي تستقطبه للسعي وراء الفائدة المطلوبة
والتي يمكن أن توظفها لنجاح عملك، ولعل أهم الأمور التي يمكن التفكير بها لمعرفة أساسيات النجاح في تجارتك
أو ما يمكن تسميته استثمارك الخاص في الفوركس لسلوك الطريق السليم لتحقيقه هي بذل الجهد في سبيل التعلم أولاً ومتابعة كل ما هو جديد
شكرا

Mohamed Morsy
02-16-2015, 10:11
السلام عليكم .. نحتاج الى تعلم كل شىء فى سوق الفوركس حتى نصل
الى مستوى الاحتـراف يجب ان نتعلم اسراره واستراتيجياتة و تحديد
الاستراتيجية المناسبة لاسلوبى فى المتاجرة
تحياتي ...

mody555
02-16-2015, 11:23
الرئيسية". إنطلاقًا من هذه النقطة يبني التّجار حساباتهم ويحدّدون ثلاثة مستويات دعم وثلاثة مستويات مقاومة. في ما يلي، يظهر الإحتساب الأساسي للنقاط الرئيسية مع مستويات الدعم والمقاومة العائدة لها

خيرالدين مهدي
02-16-2015, 11:33
يا اخي الكريم لا توزجد هنالك اسرار في الفوركس
كل ما عليك فعله هو التعمل اخى ثم توضيف ما تعلمته هاذا كل ما في الامر
السلام عليكم

hamedhaged2016
02-16-2015, 11:53
اين تلك الاسرار ما حكايت شئ ها اين اسرارالطريقة الناجحه بالتداوللم نرى منك شئ السر من عندى هو التزم بالخطة يحقق الارباح لا تتوقع أن تكون جميع الصفقات التي سوف تقوم بها ناجحه لازم تتعلم وتصبر وتحقق الارباح بالصبر

tornado
02-16-2015, 12:02
اخى الكريم كلما بذلت جهد كلما احصلت على المال وذالك فى اى عمل ليس فى الفوركس اى من جد وجد ومن الضرورى السعى والتعلم وذلك للحصول على المال

chouai
02-23-2015, 12:06
ممكن ان تقول ان خبرتي محدودة مقارنة بالخبراء الموجوجيد في هدا المنتدى الكبير
بالنسبة لي انا اعتمد خصوصا على الاستوكاستيك (مؤشر التشبع البيعي و الشرائ)و على الموفينج افريج و لكن ليست مربحه 100/100

aserghawy6871
02-23-2015, 12:35
انا بالفعل تعرفن علي الكثير من اسرار الفوركس عن طريق قرائتي في هذا المنتدي وانا الان ازود من خبرتي حتي استطيع ان اضع كل ما
امتلك من اموال في هذا المجال لانني تاكدت بالفعل من مصداقيته بالتوفيق للكل

morad100
02-23-2015, 13:18
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

ahmedibrahim258259
02-23-2015, 13:31
بسم الله الرحمن الرحيم فين باقي الموضوع اخي الكريم انت طرحت السؤال لكن موش جاوت عليه ياريت لو تجارب علشان نستفيد من خبرتك
تقبل مروري

boulafrah
02-23-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الكل يريد معرفة اسرار النجاح في الفوركس بالموضوع والى ماترمي اليه هل تقصد انك ستعطينا اسرارالطريقة الناجحه بالتداول ام تأخذ رأي الأعضاء بانهم هل يريدون اسرار التداول الناجحه ياريت توضح لكي ارد علىومن لايريد ذلك, الفاضل تجارة الفوركس الناجحة لا تعتمد على توفير كميات كبيرة من المال ولكن تعتمد على توفير الخبرة المناسبة للعمل وكذلك الادارة الصحيحة لراس المال مهما

---------- Post added at 01:31 PM ---------- Previous post was at 01:30 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياري النجاح في الفوركس بالموضوع والى ماترمي اليه هل تقصد انك ستعطينا اسرارالطريقة الناجحه بالتداول ام تأخذ رأي الأعضاء بانهم هل يريدون اسرار التداول الناجحه ياريت توضح لكي ارد علىومن لايريدت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

garero2015
02-23-2015, 15:34
السلام عليكم ...ماذا تقصد ...هلي كل منا يسرد نصيحة في هذا المجال..اذا كان كذلك فلابد ان يلتزم المتداول بتحديد اهدافه من استوب لوز ...وتاك بروفيت.

فوركسوريا
02-26-2015, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل تجارة الفوركس الناجحة لا تعتمد على توفير كميات كبيرة
من المال ولكن تعتمد على توفير الخبرة المناسبة للعمل وكذلك الادارة الصحيحة لراس المال مهما كان حجمه

Takiart
02-26-2015, 14:44
مرحبا بجميع الاعضاء النشطين اتمني لكم ربح وفير ان شاء الله بصراحة انا مزلت لم اعتد على الفوركس واتمنى لكم يوم سعيد وفقكم الله وبصراحة هذا الموضوع غاية في الاهمية مشكورين

younesfarouk4217
02-26-2015, 14:56
بالفعل ناجحه اذا كنت من المحترفين حيث ان الفوركس من الاشياء التى تحقق للا فراد الكثير من الاموال والغنى وعلى ذلك ارجو ان يسمح بالعمل على وجود شركات الفوركس
فى مصر لكى يستفيد منها الكثير من الاشخاص

remas
02-26-2015, 22:26
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

adel2525
02-27-2015, 16:42
الفوركس ما هو الا عمل اضافي لي اعمل عليه و احاول توفير دخل اضافي منه فقط لا غير
و بالتوفيق للجميع

egyptian200100
02-27-2015, 16:46
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
فعلا هناك الكثير من الاسرار في تداول الفوركس
ولا يعرفها الا كل متداول مجتهد وجيد في سوق الفوركس
ليصل بهذه الاسرار
الى حد لا يخسر من السوق الا القليل ويكسب الكثير من السوق
مشكور
وتقبل مرورى

احمد محسن
02-27-2015, 16:47
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
صراحة ليس لدى العلومة الكافية لتقديمها
ولكن اتمنى من الاعضاء المساعدة
اتمنى التوفيق للجميع

sherouk55
02-28-2015, 06:58
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بس سامحني انا لم افهم قصد بالتحديد
يا ريت توضيح أكثر ربنا يباركلك
وبالتوفيق لك وللجميع

basim
02-28-2015, 07:14
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة في موضوع تجارة الفوركس الناجحة الحقيقة استفدنا من ردود الاخوة الاعضاء ولم نستفد من طرحك للاسف؟؟؟
وهي معلومات مفيدة نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة في هذا المنتدى الكريم
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاج ...................

wael40
02-28-2015, 12:05
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة
بالتوفيق للجميع

Wassa04
02-28-2015, 12:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكييد من لا يريد معرفة اسرار الفوركس
و الاسترتيجية الماسبة بالتوفيق لك تقبل مروري

sherouk55
02-28-2015, 12:59
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
جزيت خيراً واكيد طبعا نعم منتظرين اقتراحتك
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

zahra77
03-19-2015, 22:35
تجارة الفوركس الناجحة لا تعتمد على توفير كميات كبيرة
من المال ولكن تعتمد على توفير الخبرة المناسبة للعمل وكذلك الادارة الصحيحة لراس المال مهما كان حجم

lolo2012
03-19-2015, 22:53
تقبل مروري

samehbird007
03-19-2015, 22:55
تقبل مروري

nhd95
03-19-2015, 23:04
تجارة الفوركس الناجحة لا تعتمد على توفير كميات كبيرة
من المال ولكن تعتمد على توفير الخبرة المناسبة للعمل وكذلك الادارة الصحيحة لراس المال مهما كان حجم

السلام عليكم و رحمة الله
أختي الكريمة زهرة ان النجاح في الفوركس لا يقتصر على احد الامرين امّا كميّات كبيرة من المال ام خبرة مناسبة للععمل و ادارة راس المال و انّما
النجاح الحقيقي و النجاح الباهر يكون عنجما يتوفر الامران سويّا سترين حينها نتائج مبهرة

طريق النجاح
03-19-2015, 23:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اعتقد ايضا ان الوصول الي اسرار التداول بنجاح في الفوركس
هي تأتي بالممارسة وكثرة التداول

مصطفى محمود حسنى
03-19-2015, 23:09
اولا يجب ان نعرف انه لا يوجد نظام التداول وأساليب واستراتيجيات ونظريات، والتي يمكن في 100٪ التنبؤ بتحركات الأسعار في البورصة من خلال التدريب الشاق يجب ان تبدا

مامون سباعنة
03-20-2015, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبو معطرة بالورد وبعد ::::
أشكرك اخي العزيز على موضوعك الرائع .. بالتاكيد اخي ان احتراف الفووركس يأتي من خلال الممارسة والخبرة
اتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك انت وجميع أعضاء المنتدى
تحياتي للجميع ...........

nhd95
03-20-2015, 03:49
السلام عليكم و رحمة الله
أوّل سر اخي الكريم هو التوكّل على الله و من بعد تأتي المسمّيات كلّ حسب تصنيفه و ترتيبه فمنهم من يرى ان ادارة راس المال هي السر الكبير
للنجاح في الفوركس و منهم من يرى ان التحكّم في المشاعر هو السر الكبير
للنجاح في الفوركس

m.gama17l
04-03-2015, 18:21
الكل يريد معرفة اسرار النجاح في الفوركس ومن لايريد ذلك,لأن النجاح في سوق الفوركس يعني ممكن تحقق كل اهدافك واحلامك في الحياة ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

karimtutto
04-03-2015, 18:29
تقبل مروري

nassim126
04-03-2015, 18:51
السلام عليكم اخي الكريم نحن بانتظار الجواب على هدا التشاؤل المطروح عن اسرار التداول بالعملات الاجبية بالفركس

raguigue
04-03-2015, 18:55
على سبيل المثال، التاجر الجديد لا تتوقف حتى ان يفكر في ان قطعة من الكعكة - انها المال من تاجر أو بنك آخر. لذلك، لكسب ميزة، فمن الضروري أن يكون على معرفة ضيقة والمهارات التي من شأنها أن العوائد المتوقعة على المدى الطويل

karimtutto
04-03-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
ماتتعلم كويس وتاخد كورسات فى المجال الاول وبعد
كده تاجر بحسابك زى مانت عاوز - الموضوع مش سهل
فعلا

نورين
04-06-2015, 10:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الفاضل ان نجاحك في أي مجال من أمورك الحياتية هو مرهون بالجهد الذي تبذله والوقت الذي تستقطبه للسعي وراء الفائدة المطلوبة والتي يمكن أن توظفها لنجاح عملك، ولعل أهم الأمور التي يمكن التفكير بها لمعرفة أساسيات النجاح في تجارتك أو ما يمكن تسميته استثمارك الخاص في الفوركس لسلوك الطريق السليم لتحقيقه هي بذل الجهد في سبيل التعلم أولاً ومتابعة كل ما هو جديد من التحليلات والأخبار والبيانات الاقتصادية المتعلقة بأسواق التداول ثانياً. النجاح هو أول خطوة في تحقيق الثراء الذي هو حلم الكثيرين ولكن تبقى الطريق إلى الوصول إليه صعبة، بالطبع هي طريق مليئة بالأشواك ولكن قد تزهر الأشواك يوماً وتجني بعدها الورود ان شاء الله

fifi w mody
04-06-2015, 13:54
السلام عليكم ورحمه الله
اعتقد ان الموضوع ناقص لانك لم تبدي به اي معلومات نستطيع ان نستفيد منها وجزاك الله كل خير
تقبل مروري

Warrior Dz
04-08-2015, 23:45

sa sa
04-08-2015, 23:57
السر واضح للجميع هو دراسه جيده للسوق مع الخبره والاستراتيجيه المناسبه
هذا بجانب ادراه جيده للراس المال ومتابعه الاخبار التي يمكن ان تؤثر في سوق الفوركس