PDA

View Full Version : هل تعتقد أن الفوركس سيكون أفضل وظيفة في العالم في عام ''2020

Pages : [1] 2

tedjboyka
12-19-2014, 14:01
اعتقد ان الفوركس في هذا الوقت يكون أفضل وظيفة من أي وقت مضى. هناك العديد من التجار الجدد كل يوم ينضم لسوق الفوركس لأنه هو أفضل وسيلة لاستثمار أموالك.
بحيث ستكون المهمة الأكثر شعبية من أي وقت مضى.

مصطفى حمدان
12-20-2014, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل حضرتك بتتكلم عن حاجة بعد 5 سنوات من الممكن ان يتطور هذا المجال تبعا للتطور المستمر ومن الممكن ان ينقرض نتيجة لاى ظروف تتطرا فلا نملك غير الواقع الحالى

tedjboyka
12-21-2014, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل حضرتك بتتكلم عن حاجة بعد 5 سنوات من الممكن ان يتطور هذا المجال تبعا للتطور المستمر ومن الممكن ان ينقرض نتيجة لاى ظروف تتطرا فلا نملك غير الواقع الحالى

مع الحق اخي مصطفى حمدان، يمكن للفوركس أن تنقرض لاي سبب

ynwa1892
12-23-2014, 18:40
السلام اخي لا اعتقد ذلك اخي لانه اصعب سوق في العالم ومن الصعب تجد الكثير من المستثمرين في هذا السوق الغريب
وفقك الله

hpacer
12-23-2014, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل حضرتك بتتكلم عن حاجة بعد 4 سنوات من الممكن ان يتطور
هذا المجال تبعا للتطور المستمر ومن الممكن ان ينقرض نتيجة لاى ظروف تتطرا فلا نملك غير الواقع الحالى
و تقبلوا مني

juba7abood
12-25-2014, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل حضرتك بتتكلم عن حاجة بعد 4 سنوات من الممكن ان يتطور
هذا المجال تبعا للتطور المستمر ومن الممكن ان ينقرض نتيجة لاى ظروف تتطرا فلا نملك غير الواقع الحالى
و تقبلوا مني

مشكوور اخى ☺☺☺

remas
12-31-2014, 23:10
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
مش شرط اخى الكريم ممكن يظهر ما هو افضل منه

محمد السيد محمد
01-01-2015, 00:10
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته
بالعكس .. دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرضه على السادة الزملاء ومناقشتهم واخذ رايهم فيه كما تفعل انت الآن تماما ..

fadyasaadzz
01-04-2015, 10:22
العالم فى حالة تطور وتغير مستمر وباتالى لا يمكن التنبوء بالذى يمكن ان يحدث بعد 4 او خمس سنوات قادمة ولكن من الاكيد ان الفوركس اثبت نجاحه فى تداول العملات على مستوى العالم

ibrahim forex
01-04-2015, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا اعتقد ذلك اخى الكريم لان معنى ما تقوله ان الجميع سيربح فى الفوركس و هذا امر يستحيل لان المكسب عند
البعض يكون خسارة عند الاخرين لكن المعتقد بان نسبة الرابحين تزيد فى الفترة القادمة

laibahmed87
01-04-2015, 17:06
متى يتوقف سوق الفوركس لا يتوقف الفوركس الا في حالة واحدة ووحيدة
بعضكم يقول ما هي وكيف يمكن ان يستمر هذا السوق لا تتعجبو الامر سهل
مدام انه هناك عملات مختلفة فالسوق مفتوح والرزق على الله يعني الحالة الوحيدة
التي يمكن ان ينقرض فيها السوق هو كل العالم يكون عندها عملة واحدة وهذا طبعا مستحيل
وايضا حتى ولو توحد العملات فهناك عمك النفط وعمك الذهب والزيت يعني لا تقلقو
الامر مستمر معانا وفي الاخير سلام الكرام

Federerista
01-04-2015, 17:22
الفوركس ليس فقط كمجال بل هو عمل من الاعمال التي سوف تندرج في القريب العاجل من المجالات المدرة للدخل في العالم باسره و كدلك من المجالات التي يفقدون الناس رؤوس اموالهم بسبب الخسارة

sohaybww
01-04-2015, 18:00
موضوع حلو جدا وانا اعتقد فعلا ان الفوركس سوف يكون افضل وظيفة فى العالم لانه مثل ما ذكرت ان هناك الكثير من الناس كل يوم ينضمون الى سوق الفوركس

شبه منحرف
01-04-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد انه مثله مثل اى شئ يتطور مع الوقت ولكنى اخاف كل الخوف ان يحظر فى بلادنا العربيه للان الحكومات العربيه تحاربه بطريقه شرسه جدا هنا ايضا فى مصر

haythem99
01-04-2015, 18:15
لا اعتقد ذلك اخي لانه اصعب سوق في العالم ومن الصعب تجد الكثير من المستثمرين في هذا السوق الغريب
وفقك الله

mesteraden
01-04-2015, 18:52
أخي الكريم اعتقد ان مجال الفوركس لاتعتبر وظيفه بل تعتبر مجال تجاري واستثماري مالي,ودخل اضافي لاأكثر,أما ان تعتبره وظيفه فهذا خطأ كبير لأن مجال الفوركس الخساره فيها وارد جدا لهذا السبب لاتعتمد عليه كمصدر اساسي للرزق

haledgh
01-04-2015, 18:56
اعتقد انه سيكون افضل وظيفه فى العالم ولاكن لاتكون مجزيه لجميع الناس لانه ليس بدخل ثابت انما هو تجاره فيها ربح وخساره فتكون مفضله لدى من يكسب وغير مضمونه للخسران والله اعلم كمان 5سنوات ايه الى يصير

alkieskam
01-04-2015, 19:49
خى الفاضل حضرتك بتتكلم عن حاجة بعد 4 سنوات من الممكن ان يتطور هذا المجال تبعا للتطور المستمر ومن الممكن ان ينقرض نتيجة لاى ظروف تتطرا فلا نملك غير الواقع الحالى

byoucefbhg
01-04-2015, 20:13
السلام عليكم

عتقد ان الفوركس في هذا الوقت يكون أفضل وظيفة من أي وقت مضى

هناك العديد من التجار الجدد كل يوم ينضم لسوق الفوركس لأنه هو أفضل وسيلة لاستثمار أموالك

شكرا

tedjboyka
01-04-2015, 23:55
السلام عليكم
أشكركم كل الشكر للتفاعل مع الموضوع و انا طرحته فقط لارى رأي كل واحد منكم بارك الله فيكم و انشاء الله سناتي بالجديد من اجل اثراء هدا المنتدى الكبير
بالتوفيق للجميع في هدا المجال و اتمنى من قلبي المزيد للنجاحات

snnaky
01-11-2015, 21:36
اشمعنى 2020 بالتحديد يعنى مش عارف انت تقصد اية ولا اية فايدة موضوعك اصلا بس عموما الفوركس اصبح منتشر بشكل اكبر ودة لعدة اسباب على سبيل المثال
اولا الفوركس هو تجارة بدون رأس مال كبير ويمكن تحقيق الأرباح منها وليست زى البورصة تحتاج لى رأس مال
ثانيا حملات الدعاية والأعلان والبونص اللى بتعملها الشركات ساهمت الى حد كبير فى انتشار الفوركس كنوع من التجارة

saidsami
01-11-2015, 21:39
هذا المجال تبعا للتطور المستمر و اشفه لا يمكن ان ينقرض الى في حالة تةحد العالم في عملة موحدة انا داك لننجد الفوركس

walla2a
01-11-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
والله الفوركس عمل رائع ويكتسب شعبية كبيرة يوما بعد يوم في كل انحاء العالم واعتقد ان كل عام يمر على الفوركس يكتسب شهرة أكبر ويزداد عدد المتداولين في سوق الفوركس واعتقد ايضا ان عام 2020 سوف يكون الفوركس عمل لكل الناس الذين يبحثون على ارباح كبيرة

sarass11a
01-25-2015, 05:18
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال
و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا
و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع
وتحياتى لكم جميعا

shimopopa
02-18-2015, 15:07
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات و هذا المجهود
اتمنى للجميع الاستفادة من معلوماتك

adkins
02-19-2015, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا لسة مبتدئ، و اشطر جميع الاعضاء لاثراء هدا المنتدى من أسئلة أو الاجوبة
بارك الله فيكم

Trader-Learner
02-20-2015, 09:58
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته :

والله الفوركس عمل رائع ويكتسب شعبية كبيرة يوما بعد يوم في كل انحاء العالم واعتقد ان كل عام يمر على الفوركس يكتسب شهرة أكبر ويزداد عدد المتداولين

...تقبل مروري

mawwalmammo
02-20-2015, 10:05
كان دائما الخبراء يقولون ان الفوركس كي يصبح دخلا وعملا ووظيفة عليك ان تجمع الاشياء التالية
الرصيد الجيد المناسب وخبرة في التداول وادارة راس المال بكل صرامة دون اي عواطف
شكرا اخي...

gamal20
02-20-2015, 10:16
الكل يراه اخى الكريم او الاغلبيه من الاعمال التى تكون على جانب مع اى
عمل اخر لانك ممكن ان تكون خارج الفوركس باى لحظه

ahmedibrahim258259
02-20-2015, 10:29
بسم الله الرحمن الرحيم موش ينفع لان الفوركس في الاساس بيعتمدوا على ان الخسارة اكتر من المكسب لكن لو بقت المكسب اكتر من الخسارة انا متهيألي انه الفوركس هاينتهي
تقبل مروري

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 20:24
♪♪♥السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز☼♦♦☼

cian s
02-26-2015, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
لا اعتقد ذلك اخى الكريم لان معنى ما تقوله ان الجميع سيربح فى الفوركس و هذا امر يستحيل لان المكسب عند البعض يكون خسارة عند الاخرين لكن المعتقد بان نسبة الرابحين تزيد فى الفترة القادمة
تقبل مرورى و خالص شكرى و تحياتى وبالتوفيق لك و لنا جميعا

ayman nasr
02-26-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم ممكن يكون افضل بس
مع التتطور والخبرة واتمنى التوفيق للجميع

خيرالدين مهدي
02-26-2015, 21:19
لا اعتقد هاذا اطلاقا
فهو يعد مضاربة والمضاربة تحتمل الربح او الخسارة لانها ليست مضمونة
السلام عليكم .................................................. ....

mimrose164
02-26-2015, 21:21
يمكن ان يكون كدلك و يمكن لا لا يمكن ان تعرف دلك يمكن ان تظهر اشياء اخري تغنينا عن الفوركس هدا و اله ااااااااااااااعلم اتمنى التوفيق لكم في الوقت الحالي تقبل مروررررررري حظ سعيد

ابو جعفر الطيار
02-26-2015, 21:21
السلام عليكم اخي الكريم
الفوركس هو الان احسن وظيفة
ولكن لخبرائه المحترفون وليس للهواة
ان شاء الله العرب يحترفنه جيدا ويتسيدونه
موفق اخي

deena
02-26-2015, 21:36
و تقبلوا مني

hmadnah1998
02-26-2015, 21:50
السلام عليكم
لا اعتقد ذلك اخى الكريم لان معنى ما تقوله ان الجميع سيربح فى الفوركس و هذا امر يستحيل لان المكسب عند
البعض يكون خسارة عند الاخرين لكن المعتقد بان نسبة الرابحين تزيد فى الفترة القادمة

SHADOWING
03-14-2015, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
اعتقد ذلك حقا لان الفوركس بالفعل ياخذ شهرة واسعة يوما بعد يوم وليس الفوركس وحده بل مجال العمل الحر ايضا وتقبل مرورى

Forex45
03-14-2015, 16:42
لما لا فالفوركس وظيفة لمن ليس له وظيفة ومفتوح للجميع لدخول عالم الفوركس وتعلم طرق التداول
وبالتالى تحيقق الارباح من خلال التداول بسوق العملات.

roty
03-14-2015, 16:44
سيزيد حجم اتداول فى الايام المقبله فى هذا المجال فالوعى والدراسه ومعرفه مفهومه وكيف تستفاد من اموالك بالربح فيه وما الخطه الجيده التى تساعدك فى ذلك

abdelaziz 10
03-17-2015, 17:59
العام 2020 ممكن ربما تلاقي منصات جديدة في الفوركس وتجار فعلا محترفين وكبار جدا
انما الاكيد ان مسالة الخسارات والارباح ستظل دوما في نظام سير التداولات في الفوركس

1 million
03-24-2015, 17:01
مرحبا اخي الكريم
الأمر ليس ان يكون افضل او اسوا وظيفة
بل بمن سيختار هذه الوظيفة لان الكثير ليس مكانهم في سوق الفوركس بسبب انهم يخسرون الكثير

noa
03-24-2015, 20:35
السلام عليكم
بصراحه اول مره اسمع عن ان بعض الشركات لا تقدم الرسوم البيانيه التى يدخل وفقها المتداول وكل ما اعرفه ان هناك بعض المنصات
ليست مجانيه اما ما تقوله اول مره اسمع به ولم اقرا عنه من قبل

a7med84
03-25-2015, 01:00
مش عارف بس عموما الفوركس سوق مالى والاسواق الماليه متعدده وموجوده من فتره

وعموما هو وظيفه فى البلاد الاخرى فى امريكا واوربا

waelmma
03-27-2015, 18:53
:);):( الفوركس اخى الكريم يشتمل على مخاطرة كبيرة
ويجب الحظر وبشدة عن الدخول فى اىصفقات اخى العزيز

adnan1969
03-27-2015, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
والله مككن اخي هو سوق بيطور كل يوم ممكن يكون من اكبر الاسوق بلعالم وشكرآ

amal.m500
03-29-2015, 15:59
مرحبا ..
الكل يراه اخى الكـريم او الاغلبيه من الاعـمال التى تكون على
جانب مع اى عـمل اخر لانك ممكن ان تكون خارج الفوركس باى لحظه

...

mohamedsaleem
03-29-2015, 16:05
المهم انك تكون اتعلمت فترة كافية و كونت خبرة من خلال الأكونت التجريبي.. و أحسن حل ليك انك تستمر في جمع البونص من المنتدي عن طريق المشاركات..
و لكن حاول تستفيد من مشاركاتك و من المواضيع المختلفة في المنتدى و لا يكون هدفك الأساسي هو تجميع البونص..
و بذلك تكون خبرة أكبر من خلال تجارب الآخرين و ده هيساعدك في مداولاتك و تكوين استراتيجيتك الخاص

raof
03-29-2015, 20:13
السلام عليكم
ممكن ان اتداول بمبلغ اقل من 100$ ولا لازم المبلغ ده
فعلا حاجه مهمه للتشجيع على عمل الردود علشان تقدر تعمل مبلغ كبير للتداول

mona.
03-29-2015, 23:43

retalkoko
03-30-2015, 00:10
اخى لان فوركس شركه محترمه ستحقق النجاح فى اسرع اوقات ممكنه وهى تفيدنا باسهل ما يمكن من كل النواحى والسلام
تقبل مرورى مشكورا

hany darwesh
03-30-2015, 00:37
اخى الفاضل
حضرتك بتتكلم عن حاجة بعد 5 سنوات من الممكن ان يتطور هذا المجال تبعا للتطور المستمر
ومن الممكن ان ينقرض نتيجة لاى ظروف تتطرا فلا نملك غير الواقع الحالى

seif2009
03-30-2015, 00:45
نعم الفوركس تجارة قوية جدا في الوقت الراهن و المدى القصير ولكن هناك تغيرات في العالم و في طريقة المعاملات قد تقضي على الفوركس وخاصة ضهور العملات الالكترونية مثل البيتكون

سارة محمد
04-11-2015, 22:13
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

al-Mashhadani64
04-11-2015, 23:11
انا اتوقع ذلك طبعا لان الفوركس بدأ يتوسع على نطاق العالم بصوره عامه وعلى نطاق البلدان العربيه بصوره خاصه وكذلك بسبب انتشار خدمات الانترنت بصوره واسعه مما جعل الفوركس بمتناول يد الجميع

fifi w mody
04-11-2015, 23:12
السلام عليكم ورحمة اللة
فىالحقيقةاخى الكريم انا لا اعرف من الممكن ان تكون تجارة الفوركس افضل تجارة فى العالم عام 2020

Eslam1
04-12-2015, 03:55
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

user_66
04-13-2015, 00:37
وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
انا لا اعتقد ان سوق الفوركس يمكن ان يتوقف لانه من الصعب ان يقوم العالم بتوحيد العملة
لا انه شيء مستحيل الدول دائما مختلفه وفي مشاكل دائمة من الصعب ان تتوحد العملة
فابذلك لا ينتهى عالم الفوركوس
بالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

fadl1984
04-13-2015, 01:07
الفوركس سوق كبير يجذب له الاشخاص فكل يوم يزيد عدد الاشخاص اللذين يدخلون سوق الفوركس فسوق الفوركس له مزايا كثيرة عن الاسواق المالية الاخري وبدا ينتشر في الوطن العربي بشكل كبير فاصبح الكثير يعمل في هذا السوق

سارة محمد
04-13-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

omaoma
04-13-2015, 01:32
اصبح لفوركس منتشر جدا واكدي الفورك بكدة اصبح شى قد يكون اطريق لى الحصل على ملاين لدورلات
ويجب انه كل شخص يعرف ازاى يتعلم الفورك واكيد تعليم الفوركس اصبح امر هام جدا

Doodysamsom
04-13-2015, 02:55
لو المجال انتشر بصورة كبيرة...
وبقى فى اماكن واقسام بالجامعات تهتم بذلك..
اكيد مجال الفوركس هينتشر,,

user_66
04-13-2015, 02:59
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
باعتذر منك
لانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك
في ما طلبته يسعدنا وجودك معانا بالتوفيق

Sayed El-shesheny
04-13-2015, 03:14
السلام عليكم
الفوركس سوق كبير يجذب له الاشخاص فكل يوم يزيد عدد الاشخاص اللذين يدخلون سوق الفوركس فسوق الفوركس له مزايا كثيرة عن الاسواق المالية
وبالتوفيق اخوانى

Sayed El-shesheny
04-13-2015, 03:14
السلام عليكم
الفوركس سوق كبير يجذب له الاشخاص فكل يوم يزيد عدد الاشخاص اللذين يدخلون سوق الفوركس فسوق الفوركس له مزايا كثيرة عن الاسواق المالية
وبالتوفيق اخوانى

رضوى
04-13-2015, 03:34
السلام عليكم ياخى الفاضل اعتقد ان الفوركس في هذا الوقت يكون أفضل وظيفة من أي وقت مضى. هناك العديد من التجار الجدد كل يوم ينضم لسوق الفوركس لأنه هو أفضل وسيلة لاستثمار أموالك بحيث ستكون المهمة الأكثر شعبية من أي وقت مضى.
والتوفيق لنا جمعيا

ahmed mo
04-13-2015, 03:35
هو فى القوت الحالى وظيفه رسميه فى الدول الاخرى زى امريكا واوربا وممكن كمان

فى دول زى شرق اسيا والله المستعان وبالتوفيق للجميع

Miro1
04-13-2015, 03:35
منى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

Sayed El-shesheny
04-13-2015, 03:36
السلام عليكم
وبالتوفيق اخوانى

محمود مرعى
04-13-2015, 04:35
اعتقد ان الفوركس في هذا الوقت يكون أفضل وظيفة من أي وقت مضى. هناك العديد من التجار الجدد كل يوم ينضم لسوق الفوركس لأنه هو أفضل وسيلة لاستثمار أموالك.

والله يا اخى الفاضل انا لا اعلم الغيب علشان اقدر اتوقع حاجة زى دى لكن كل اللى انا ممكن فعلا اتوقعه ان مع التطور التكنولوجى
اللى احنا بنعيشه الايام دى فعلا عايزك تعرف ان كل شئ فعلا وارد حدوثه وربنا يكرم التجار بمزيد من الربح الوفير باذن الله

bonus
04-13-2015, 13:40
فعلا يا اخى الفاضل التنويع الاستثمارى مهم جدا ويقلل نسبة المخاطرة والاعتماد على صفقة واحدة ممكن ان ترفع نسبة الخسارة
ويجب على كل متداول الا يطمع ويدخل اى صفقة ب 10 % من رأس ماله

magic777
04-14-2015, 00:08
فعلا يا اخى الفاضل التنويع الاستثمارى مهم جدا ويقلل نسبة المخاطرة والاعتماد على صفقة واحدة ممكن ان ترفع نسبة الخسارة
ويجب على كل متداول الا يطمع ويدخل اى صفقة ب 10 % من رأس ماله

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

FullyActive
04-14-2015, 01:10
شم هشكون وظيفة من الاساس لانه مش مضمون
ولا يمكن تحقيق منه ربح بشكل ثابت هو عامل مساعد بجانب الوظيفة الاساسية
ولكن هناك وظائف كمحلل مالى

حسين السيد
04-14-2015, 01:25
التي يمكن ان ينقرض فيها السوق هو كل العالم يكون عندها عملة واحدة وهذا طبعا مستحيل

user_66
04-14-2015, 06:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال
ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ali.22595
04-25-2015, 02:00
اخى الفاضل فعلن اخى متاولى الفوركس بيزيد كل يوم ودا يخلى كثرة التداول على العملات افضل
واكيد وسيلة جيد لاستثمار الاموال وخصوصا انة افضل من البورصة بس للاسف مش كتير الى بيستمر وفى ناس كتير بتدخا ومتخرج منة كل يوم

MAGDYABDO
04-25-2015, 11:41
اعتقد ذلك اخي ان الفوركس سيكون من افضل الوظاف فى العالم على الاطلاق
فى الاعوام القريبه

sherry mohamed
04-25-2015, 13:54
حضرتك بتتكلم عن حاجة بعد 4 سنوات من الممكن ان يتطور
و تقبلوا مني

chennana
04-25-2015, 14:51
اخي الكريم لا نستطيع اعتبار الفوركس من افضل الوظائف
لانه يجب ان تكون متاجر محترف حتى تتمكن من استثمار اموالك دون خسارتها

فوركسوريا
04-25-2015, 15:56
و تقبلوا مني

MAGDYABDO
04-25-2015, 20:33
فى الاعوام القريبه

ahmedtaher
04-26-2015, 01:34
السلام عليكم ... الفوركس ليس افضل وظيفه ولا حاجة لان الموضوع دة موجود من السبعينات بالفعل ولكن لم يرتقي الي المنزلة اللي انت بتقول عليها دي
بالتوفيق ان شاء الله

omer1
04-26-2015, 13:38
موضوع جيد جدا ويجب ان يطلع عليه المبتدئين حتى يستفيدوا منه
وفعلا الفوركس يجب تعلم اساسياته حتى نستطيع ان نكتسب الخبرة الكافية للنجاح فى الفوركس

نورين
04-30-2015, 19:07
السلام عليكم شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
مش شرط اخى الكريم ممكن يظهر ما هو افضل منه وبلتوفيق ان شاء الله

Chew9i
04-30-2015, 19:12
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

افضل وظيفة اخي لا اعتقد دالك اخي و الله اعلم لان الفوركس الربح فيه ليس مظمون مية بالمية و لهدا ليست افضل وظيفة بالنسبة الى

و بارك الله فيك/،ـــ

Abdelhedi
04-30-2015, 19:36
السلام عليكم شباب و كيف حال الاخوة و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في منتداني الغالي فوركس مصر
انشاء الله اني اتمني هذا من الله و شكرا لكم اخواني

elmassy
04-30-2015, 19:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي العزيز شكرا على هذا السؤال المفيد

Abdelhedi
04-30-2015, 23:18
اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته/
اني عن نفسي اتمني هذا من كل قلبي و الله مستعان و ربي يسهل لنا

Omar89syria
04-30-2015, 23:44
الفوركس مجال ضخم ويمكن ان يستهوي الشاب العربي مع تقدم الوقت
ولكن نحتاج لكسب الخبرة والمعرفة فيل ذلك

abdougagi
05-01-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمه الله
لا اظن دلك لانه للوهلة الاولى يبدو سهلا و في متناول الجميع و لكن فيما بعد
لن يصبر عليه الجميع بل يعودون من حيث جاؤوا من اول صفقة خاسرة
اتمنى لك ارباحا وفيرة

popa2015
05-01-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

investtime
05-01-2015, 01:33
لماذا رجحت الفوريكس احسن وضيفة في العالم الى 2020 بل هو احسن وضيفة عند ظهوره فإنى
احترفته دخلت باب العالم لك الحق في دخول اي مكان في العالم مادام انك تتعامل بالدولار وبمبلغ كثيرة

laymedia
05-09-2015, 11:31
السلام عليكم
اخى الفاضل حضرتك بتتكلم عن حاجة بعد 4 سنوات من الممكن ان يتطور
و تقبلوا مني

sharshabil
05-09-2015, 11:32
و لمادا سيكون افضل وظيفة لا ارى
ان هناك مستقبل كوظيفة متل هاتهىفي مجال متقلب لغاية .

Omar99
05-09-2015, 11:53
بالتأكيد التجارة فى الفوركس وصلت الى مرحلة متقدمة بشكل كبير جدا و انا شايف اننا يجب التجارة فى الفوركس على اهداف الربح و النجاح الكبير فى هذه التجارة

jalal971
05-09-2015, 12:00
لا أعتقد يا أخي الكريم لأنه لا يستمر جميع المتداولين الذين دخلوا السوق في المتاجرة فيه إلا العارفين بأحواله وهم 5 في المائة
تحياتي و بالتوفيق

roussi27
05-09-2015, 12:05
لا يمكن ان نتنب كيف يكون السوق بعد 5 سنوات
لان الفوركس من اضخم الاسواق وبالاضافة عالميا فاولا السياسة تتحكم في هذا وثانيا لا نعرف ماذا سيكون خلال تلك المدة. فنحن نتماشى مع الوقت كحد اقصى سنة ربما نعرف ماذا سيكون

marwafawzy122
05-09-2015, 13:05
الفوركس ليس مغارة على بابا يا اخى الفاضل سوف نربح منها ونغرف من الذهب والاموال والالماظ بدون عناء او تعب بل ان الفوركس مجال علم وعمل وصبر وتحدى وجهد وعرق ولن تصل الى مبتغاك فيه الا بالعلم والعمل المستمر ...

alaa ali
05-09-2015, 13:11
هلا بكم
لا عتقد ان القدرة على تحقيق الارباح بهذه السهولة التى تجعلها متاحة للجميع بنفس المكاسب للجميع
بالتوفيق

hamdochi
05-09-2015, 13:14
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الفوركس ليس فقط كمجال بل هو عمل من الاعمال التي
سوف تندرج في القريب العاجل من المجالات المدرة للدخل في العالم باسره و كدلك من المجالات التي
يفقدون الناس رؤوس اموالهم بسبب الخسارة بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

Elta3lab
05-09-2015, 13:23
من الصعب جداا ان يكون الفوركس شئ اساسى فى حيياتك وذلك لان دخله غير مضمون وغير ثابت وانما يمكن تعامله على انه شئ ثانوى
او دخل اضافى يوفر لك حياة كريمة

Hana Ramzi
05-09-2015, 14:07
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد خاتم النبيئين
أخي لاأظن ذلك لآن نسبة الخاسرون أكثر من الرابحون
جزاكم الله أجر مشاركة المعلومات وانارة عقولنا
تحياتى لك
..و بارك الله فيكم.
و الله ولي التوفيق

izeel
05-09-2015, 14:35
بحكم التعريف، الروبوت يحتاج البرنامج. ان السبيل الوحيد للتغلب على هذه يتمثل في اعطاء اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك إلى الشركة التي لديها الروبوت. إذا كنت تفعل ذلك، سوف تحتاج أيضا إلى توقيع LPOA ، لأنها سوف تكون إدارة الحساب الخاص بك. وعرضت هناك عدد قليل من الوسطاء الحسابات الحقيقية صغيرة مع ما يتراوح بين 5 و 20 دولارا في نفوسهم. لا يمكنك أن تسحب هذا المال وعادة ما يكون لجعل الحد الأدنى لعدد الصفقات قبل سحب الربح الخاص بك. قواعد الانسحاب غالبا ما تكون مقيدة حتى يتسنى لك أن تكون أفضل حالا مجرد إيداع الأموال الخاصة بك. من ما استطيع ان اقول، أي روبوت بدعوى "عدم الخسارة" هو مجرد تداول دون stoploss. إذا كان السوق في الغالب يسير على غير هدى، وسعر يعود والسماح إغلاق التداولات في الأرباح عاجلا أو آجلا. إذا كان هناك اتجاه قوي أن الروبوت فتح التجارة ضد، وسوف يمسح النهاية حسابك. يبدو أنك تريد الروبوت الذي لا يتطلب أي برنامج، والضمانات الأرباح، وعلى حساب الحية التي لا تحتاج الى المال. شخصيا، أريد زوجين من عارضات الأزياء لادراك التعادل لي والقيام بأعمال لا توصف من العاطفة على لي. لم يكن أي من هذه ومن المرجح جدا أن يحدث. والاحتمالات هي أن سأحضر رغبتي قبل ان تحصل لك.:yahoo::happy::)):yahoo::o:(

Ahmad maktabi
05-09-2015, 14:35
السلام عليكم اخي العزيز
الفوركس عالم ضخم وامكانية الربح فيه ليست
مستحيلة ، هي سهلة لمن يتابع التحليل الاقتصادي
كل ما هنالك عليك جمع البونص والمتاجرة
والله الموفق

modr2015
05-09-2015, 14:54
وسوف يجري مستقلة تسمح لك لتحديد ما هو الأفضل لعملك. ... الفوركس هو أكبر سوق الموجودة في جميع أنحاء العالم، والتي هي ... كتبت مقالا "خمسة وأربعون طرق لعدم فقدان المال التجاري الفوركس"، والتي يمكن بسهولة أن يكون موجودا مع جوجل للبح

ayoub321
05-09-2015, 19:01
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
أعتقد إلى عام 2020 إنشاء الله سوف يكون للفركس حديث أخر في جميع المجتمعات
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

aminalamor
05-09-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطح ان هذا الامر متوقع الحدوث وخاصة مع التطورات التي يشهدها العالم في التكنولوجيا فان العمل سيكون من البيوت ودون الذهاب الى شركات العمل وهي فائدة كبيرة
بالتوفيق للجميع

tefa.brave
05-09-2015, 20:11
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

samieh
05-16-2015, 00:51
السلام عليكم
انا من وجهة نظرى شخصيا انها افضل وظيفة فى العالم حاليا على الاطلاق
وليس بعد 5 سنوات اما سنة 2020 ان شاء الله سنرى العرب هم ملوك الفوركس واثريائه

ahmed bakry
05-16-2015, 07:53
بمشيئة الله عز وجل سيكون الفوركس افضل وظيفة ف عام 2020 نظرا لمصدقيته وكبره وكبر حجمه المهول وكمان حجم المشتؤيكن والمحترفين وحجم التداول والتعاملات وربنا يوفق يارب ومن الافضل للافضل

payza
05-16-2015, 16:52
لا يا غالي من رايي الفوركس ليس افضل وظيفه ولا حاجة لان الموضوع دة موجود من السبعينات بالفعل ولكن لم يرتقي الي المنزلة اللي انت بتقول عليها.....تحياتي ..........

Kiing
05-16-2015, 18:12
ممكن ان اعتقد ان الفوركس متلا في هذا الوقت من الاحتمال ان يكون أفضل وظيفة لانه من أي وقت ممكن متلا انه مضى تم انه هناك العديد من التجار لانه هو من الجدد داخل كل يوم

شهيرة
05-21-2015, 22:20
شكرا جزيلا لك على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى

sameh-a
05-23-2015, 20:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل انت تتحدث عن عام 2020 يعني لسا
5 سنوات وهذا الشيئ بعلم الله الحياة تتطور بشكل مخيف وهذا العمل من الممكن ان يتطور ويصبح من الاعمال الاولى في العالم
وما بين لحظة واخرى يبدل الله من حال إلى حال

magic777
05-23-2015, 21:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل انت تتحدث عن عام 2020 يعني لسا
5 سنوات وهذا الشيئ بعلم الله الحياة تتطور بشكل مخيف وهذا العمل من الممكن ان يتطور ويصبح من الاعمال الاولى في العالم
وما بين لحظة واخرى يبدل الله من حال إلى حال

وهنا دايما هيكون مهم التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

noor eldyen
05-23-2015, 23:03
و تقبلوا مني

mohammedsabih
05-23-2015, 23:34
السلام عليكم اخي العزيز نعم ممكن ان يكون الفوركس من الوظائف المهمه في العالم
لكن يجب على كل متداول في هذه الوظيفه ان يتوخى الحذر وشكرا

ASMAA TAHA
05-24-2015, 03:03
اعتقد ان الفوركس هيكون له مستقبل كبير جدا جدا فى البلاد العربية خصوصا
لان البطالة فى البلاد دى كتيرة جدا وبالتالى البلاد العربية هتضطر تعترف بالفوركس وباهميته لانه بيولد فرص عمل للشباب

asxqw
05-24-2015, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة معنى ما تقوله ان الجميع سيربح فى الفوركس و هذا امر يستحيل لان المكسب عند مع حضرتك في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته بالعكس دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرضه على السادة الزملاء ومناقشتهم واخذ رايهم فيه كما تفعل انت الآن البعض يكون خسارة عند الاخرين لكن المعتقد بان نسبة الرابحين تزيد فى الفترة

جابر1979
05-24-2015, 19:09
اذا تم وان ادخل المجال ضمن الاقتصادات العربية فانه سيفتح آفاق كبيرة امام الشباب العربي من اجل الاستتمار و تحقيق الذات . و أتمنى ان تساعد الحكومات في تطوير هذا المجال

asxqw
05-24-2015, 19:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل سيربح فى الفوركس و هذا امر يستحيل لان المكسب عند مع حضرتك في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته بالعكس دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرض هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

شهيرة
05-24-2015, 19:33
شكرا على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى

Tro
05-24-2015, 19:38
...................................
انه افضل وظيفة مؤقته لكن من الجائز ان تكون دائمة بالتوفيق

yassine imq
05-24-2015, 19:39
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

---------- Post added at 05:39 PM ---------- Previous post was at 05:39 PM ----------

السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

waelmma
05-24-2015, 19:44
:(:o:)) ان شاء الله سوف يعترف بسوق الفوركس
فى الاسواق العربية فى هذا التوقيت ان شاء الله وربنا يسهل اخى الكريم

محمود مرعى
05-24-2015, 19:51
والله يا اخى الفاضل الفوركس من وجهة نظرى الشخصية هتفضل فعلا مجال مساعد للمجال الاساسى علشان
كده لازم تعرف تتاجر عليه كويس وتخليه المركز رقم اتنين عندك بعد وظيفتك الاساسية

حسنى صادق
05-24-2015, 20:09
اعتقدان التداول فى سوق الفؤكس هو من الممكن ان يكون افضل وظفة فى العلالم لانة ن الممكن ان يعنى الكثير من الاستفهامات الاخرى

حلم
05-24-2015, 20:39
الفوركس مش ينفع يكون وظيفة لانه لوبقى وظيفة الناس كلها هتقعد فى بيوتها ومحدش هيشتغل
وبكده هيحصل مشكلة انتاج ومشاكل اقتصادية كبيرة وكمان الفوركس مجال ليس سهلا كما تعتقد لانه لايستطيع اى شخص ان ينجح فيه الا فقط الخبير والخبرة تاتى من التداول الكثير

---------- Post added at 05:36 PM ---------- Previous post was at 05:30 PM ----------

اعتقدان التداول فى سوق الفؤكس هو من الممكن ان يكون افضل وظفة فى العلالم لانة ن الممكن ان يعنى الكثير من الاستفهامات الاخرى
بص الفوركس هوسوق كبير جدا اى نعم واكبر سوق موجود فى العالم ولكن تعالى كده نبص ليها من حتة تانيةلو الفوركس
بقى وظيفةوالناس كلها تاجرت فيه وكله بقى بيكسب منه فهل تعتقد ان ممكن حد يشتغل حاجة تانية زلا طبعا كله هيقعد ومحدش هيشتغل

---------- Post added at 05:39 PM ---------- Previous post was at 05:36 PM ----------

اذا تم وان ادخل المجال ضمن الاقتصادات العربية فانه سيفتح آفاق كبيرة امام الشباب العربي من اجل الاستتمار و تحقيق الذات . و أتمنى ان تساعد الحكومات في تطوير هذا المجال
مش هيفتح مجال للاستثمار ولاحاجة بالعكس ده هيكون فيه احتياج لشغل وظايف كيتر جدا
وكده كده الفوركس مش اى حد بينجح فيه وخصوصا فى العالم العربى لانه مجال معقد شوية وصعب على اى حد انه يتاجر بيه

محمد السيد
05-24-2015, 23:09
وانا مثلك اعتقد ان الفوركس في هذا الوقت يكون أفضل وظيفة من أي وقت مضى. هناك العديد من التجار الجدد كل يوم ينضم لسوق الفوركس لأنه هو أفضل وسيلة لاستثمار أموالك.بحيث ستكون المهمة الأكثر شعبية من أي وقت مضى.

magic777
05-25-2015, 00:11
والله يا اخى الفاضل الفوركس من وجهة نظرى الشخصية هتفضل فعلا مجال مساعد للمجال الاساسى علشان
كده لازم تعرف تتاجر عليه كويس وتخليه المركز رقم اتنين عندك بعد وظيفتك الاساسية

بس هو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

MAGDYABDO
05-26-2015, 10:53
فى الاعوام القريبه

magic777
05-26-2015, 12:57
فى الاعوام القريبه

هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

faridd
05-26-2015, 15:02
شكرا لك اخي على نصيحتك القيمة و بالفعل يجب
اختيار اوقات مثالية للتداول اين نكون بمزاج حسن لان
الفوركس يحكم فيه العامل النفسي كثيرا لدينا لدلك يجب ان نعرف كيف نتحكم باعصابنا

houssem_trader
05-26-2015, 15:23
في الحقيقة انا اعتقد ان الفوركس له مستقبل افضل بكثير مما هو عليه الحال الان
و اعتقد ان وظيفة تاجر الفوركس وف تحضى بالكثير من الاحترام في المستقبل

elbecha
05-26-2015, 15:28
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
نصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

معتصم سباعنة
05-26-2015, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي حسب طبيعه عمل الشخص ان كان محترف سوف يجعلها افضل وظيفة
تقبل مروري

Omar99
05-26-2015, 15:32
و لما لا يا اخى اعتقد ان الفوركس فى اخر 5 سنوات تطو العمل به جدا و لهذا السبب من السهل ان يصبح التجارة فى الفوركس واحده من افضل الطرق للتداول فى المستقبل لتحقيق الارباح فى المستقبل

ابراهيم حمادة
05-26-2015, 16:11
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﻣﺸﻜﻮﺭﺭﺭﺭﺭﺭ ﻋﻠﻲ ﻃﺮﺣﻚ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻮﺍﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺳﺘﻔﺪﻧﺎ
ﻣﻨﻪ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ﻟﺎﻥ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺗﻐﺬﻱ ﺍﻟﻌﻘﻞ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

noor eldyen
05-26-2015, 17:17
و تقبلوا مني

مشكوور اخى ☺☺☺

magic777
05-26-2015, 18:21
و تقبلوا مني

مشكوور اخى ☺☺☺

فلازم نكون في تطور مستمر علشان اخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

احمد سعيد على
05-26-2015, 18:44
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل حضرتك بتتكلم عن حاجة بعد 4 سنوات من الممكن ان يتطور
و تقبلوا مني

nabigha
05-26-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان سوق الفوركس سيقول كلمته
في السنوات القادمة لما يعرفه من انتشار
واسع في العالم و خصوصا في العالم العربي

noor eldyen
05-26-2015, 19:34
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى

Mohamed Morsy
05-28-2015, 13:11
اخي الفاضل .. اذا تم وان ادخل المجال ضمن الاقتصادات العربية فانه سيفتح آفاق كبيرة امام الشباب العربي
من اجل الاستـتمار و تحقيق الذات . و أتمنى ان تساعد الحكومات في تطوير هذا المجال
تحياتي ...

babyzee
05-28-2015, 13:16
اعتقد انه من الشائع ان يسهل الكلام كتيرا وتكتر الروايات عن الفوريكس ولكن في الواقع لا اعتقد ذلك لانه اصعب سوق في العالم ومن الصعب جدا ان تجد الكثير من المستثمرين في هذا السوق الغريب يربحون دائما وتحياتي لكم

sameh-a
05-29-2015, 18:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم من ساعة لأخرى يبدل الله من حال الى الحال خليك هلق في 2015
الفوركس طبعا هو مجال عمل مهم بقدر اهتمام العالم به يكون الافضل او الاسوأ

العراقي
06-04-2015, 16:37
شكرا على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى

almared13
06-14-2015, 13:15
وانا مثلك اعتقد ان الفوركس في هذا الوقت يكون أفضل وظيفة من أي وقت مضى.
هناك العديد من التجار الجدد كل يوم ينضم لسوق الفوركس لأنه هو أفضل وسيلة
لاستثمار أموالك.بحيث ستكون المهمة الأكثر شعبية من أي وقت مضى

Wassa04
06-20-2015, 12:48
مرحبا اخي الكريم نظرا لهذا التطور اظن
فعلا الفوركس سيكون في 2020 افضل شغل

MAGDYABDO
06-23-2015, 17:28
فى الاعوام القريبه

mechanical
06-24-2015, 11:05
السلام عليكم .... لا طبعا الفوكس تجارة عالية المخاطرة جدا وانت معرض فلوسك للهوا ومش في اي ضمانات لان فلوسك تبقي في امان من كل اللي بيحصل في السوق
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

gootdf
06-24-2015, 16:46
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل حضرتك بتتكلم عن حاجة بعد 4 سنوات من الممكن ان يتطور
و تقبلوا مني

RomanyMoreed
06-25-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

عدد المتداولين في السوق فعلآ بيزداد بس المشكلة ان الخاسرين في السوق ده نسبتهم كبيرة اوي وبيتركوة

بالتوفيق للجميع

messi94
06-25-2015, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

hamditornado316
06-26-2015, 04:59
السلام عليكم ورحمة الله
لا اعتقد ذلك اخي لانه اصعب سوق في العالم ومن الصعب تجد الكثير من المستثمرين في هذا السوق الغريب اتمنى لك التوفيق

MAGDYABDO
07-21-2015, 09:29
فى الاعوام القريبه

Forex Story
08-16-2015, 17:04
الفوركس ليس فقط كمجال بل هو عمل من الاعمال التي سوف تندرج في القريب العاجل من المجالات المدرة للدخل في العالم باسره و كدلك من المجالات التي يفقدون الناس رؤوس اموالهم بسبب الخسارة........

alihar316
08-25-2015, 19:58
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤل تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا
ارجو المساعد من الخبراء امر عاجل و مهم

محمد عز الدين عيد خضري
08-25-2015, 20:06
بالتاكيد الفوركس مش وظيفة انما هو تجارة به المكسب وبه الخسارة
لان الوظيف تتقيد بمرتب دخل ثابت ودا مش الفركس - اتمني من بلادنا ان يتطوروا ويعرفوا اصلا ما معني الفوركس

sicherif
08-25-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،أخي لا يعلم الغيب إلا الله ،فسوق الفوركس سوق صعب نوعا ما؛فيمكن لهذا المجال أن يتطور كما يمكنه أن يزول
والسلام عليكم

dhmo
08-26-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،أخي لا يعلم الغيب إلا الله ،فسوق الفوركس سوق صعب نوعا ما؛فيمكن لهذا المجال أن يتطور كما يمكنه أن يزول
والسلام عليكم

الرزق كله من عند الله اخي واحنا بنعمل الي علينا هنا وكل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه ويكسب ازاي بالحلال

andro2016
09-29-2015, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعتقد جدا اخى لان الناس بتزيد يوم عن يوم للعمل
فى الفوركس وان شاء الله معظم الناس العربية هيدخلوا فى الفوركس باذن الله وانا اتمنى هذا بالتوفيق

abdelloo31
09-29-2015, 06:02
والله الفوركس عمل رائع ويكتسب شعبية كبيرة يوما بعد يوم في كل انحاء العالم واعتقد ان كل عام يمر على الفوركس يكتسب شهرة أكبر ويزداد عدد المتداولين في سوق الفوركس واعتقد ايضا ان عام 2020 سوف يكون الفوركس عمل لكل الناس الذين يبحثون على ارباح كبيرة

عاشق الفوركس
09-30-2015, 02:18
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله الفوركش س يتضمن العديد من المخاطر وانا لا انصحك ب الاعتماد عليه بشكل كلي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

dfghfgh
10-05-2015, 22:07
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 08:07 PM ---------- Previous post was at 08:06 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني

خبير الشارت
10-05-2015, 22:08
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الفوركس ليس فقط كمجال بل هو عمل من الاعمال التي
سوف تندرج في القريب العاجل من المجالات المدرة للدخل في العالم باسره و كدلك من المجالات التي

d m
10-05-2015, 22:08
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
انا لا عتقد ذلك لانى امارسه وقت الفارغ فقط التجارة بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

chomadara
10-22-2015, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

Ami abdou
10-22-2015, 03:30
ابدا لن يكون افضل شيئ او افضل مجال لانه فيه مجالات اخرى اكثر اهمية منه منها العمل البرمجة هذه المادة او المجال مطلوب وفيه ربح كثير لمن تعلمه جيدا

akram mohamed obaid
10-22-2015, 12:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يمكن ان يحصل هذا الامر اذا شاع مصطلح الفوركس عند الكثرين وبدا تعليمه بشكل عام واشتهر وانحسار شركات الفوركس النصابه

الخليل
10-22-2015, 22:09
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

xfdhtg
10-24-2015, 21:01
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 07:01 PM ---------- Previous post was at 07:00 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

nuclear2010
10-24-2015, 23:19
السلام عليكم جميعا
الله الفوركس عمل رائع ويكتسب شعبية كبيرة يوما بعد يوم في كل انحاء العالم واعتقد
ان كل عام يمر على الفوركس يكتسب شهرة أكبر ويزداد عدد المتداولين في سوق الفوركس واعتقد ايضا
ان عام 2020 سوف يكون الفوركس عمل لكل الناس الذين يبحثون على ارباح كبيرة

dhmo
10-25-2015, 01:39
السلام عليكم جميعا
الله الفوركس عمل رائع ويكتسب شعبية كبيرة يوما بعد يوم في كل انحاء العالم واعتقد
ان كل عام يمر على الفوركس يكتسب شهرة أكبر ويزداد عدد المتداولين في سوق الفوركس واعتقد ايضا
ان عام 2020 سوف يكون الفوركس عمل لكل الناس الذين يبحثون على ارباح كبيرة

كل سوق بيكون فيه تغيرات وهو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

mido_01
10-25-2015, 02:33
إن لم تستجب ستقوم الشركة بإنهاء الصفقة بنفسها ولن تسمح بان تتحمل جزءاً من الخسارة مهما كان بسيطاً . ستضاف الأرباح كاملة لحسابك لدى الشركة وستخصم الخسائر من حسابك لدى الشركة . وبطبيعة الحال يمكنك أن تسحب أي مبلغ من حسابك في أي وقت تشاء كما يمكنك أن تضيف إلى حسابك مزيداً من المال بأي وقت تشاء أيضاً .

marem20007
10-25-2015, 03:25
انا لا اعتقد ذلك لان الفوركس موجود في اكريكا والدول المتقدمة بقالة اكتر من خمسة وعشرين سنة وما زال مش كل الناس تتاجر بية

dhmo
10-25-2015, 16:27
انا لا اعتقد ذلك لان الفوركس موجود في اكريكا والدول المتقدمة بقالة اكتر من خمسة وعشرين سنة وما زال مش كل الناس تتاجر بية

هو سوق عالمي اخي وهو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

mody555
10-25-2015, 16:29
عبور السعر فوق خط المتوسط ​​المتحرك 200، يبدأ السعر في زحم بطريقة متقلبة. التجار الذين يستخدموا خط المتوسط ​​المتحرك 200 لتحديد الاتجاهات، هذه المرحلة قد تكون وقتا عصيبا مع عمليات الشراء، وكما ظاهر على الرسم البياني توقف ألإتجاه الصاعد

الخليل
10-25-2015, 18:39
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

one k
01-09-2016, 13:55
السلام عليكم ... لا طبعا لان الفوركس لا يوافق الكتير من الناس لان الفوركس ينطوي علي الكتير ممن المخاطر اللي
من الممكن ان تكون الاخطر علي الاموال من النار
بالتوفيق ان شاء الله

forexdz
01-09-2016, 14:17
نعم وبالفعل صدقت
كما ارى الفوركس وظيفة ممتازة
لكن المشكلة في راس المال
كي تبدا كبير لازم يكون عندك حساب كبير يفوق 1000 دولار وما فوق
واحنا طبعا مبتداين لازمنا وقت كي نصل
وربما حتى 2020 ان وصلنا
وتقبل مروري

latraaa
01-09-2016, 14:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الدي تقدمت به، و أتمنى من الإخوة الكرام أن يقدموا أرائهم حول الأمر، أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة و النتائج الطيبة ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-09-2016, 15:26
نعم وبالفعل صدقت
كما ارى الفوركس وظيفة ممتازة
لكن المشكلة في راس المال
كي تبدا كبير لازم يكون عندك حساب كبير يفوق 1000 دولار وما فوق
واحنا طبعا مبتداين لازمنا وقت كي نصل
وربما حتى 2020 ان وصلنا
وتقبل مروري

المهم الطريقه ولكن بالفعل اخي ااقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره علشان تقدر تحقق ربح

younes-dz
01-09-2016, 16:23
مساء الخير أخي الكريم الفوركس سيكون أفضل
في السنوات القادمة ربما اذا كان عناك مكانزيمات جديدية وطرق جديدة
للتداول ومعرفة أهم التوصيات الخاصة بسوق التداول
على كل حال شكرا جزيلا بارك الله فيك تقبل مروري

thewaytosucsess
01-09-2016, 17:10
اعتقد اخى الكريم ان مع هذا التطور المستمر بالتكنولوجيا التى تتقدم يوما بعد يوم يمكن ان يكون ما قلته صحيحا
حيث ان سوق الفوركس سوق عالمى ويأخذ تقة العديد من المتاجرين يوميا وفى ازدياد وشهرة وشعبية
لذلك اتوقع بالفعل انه سيكون الوظيفة المفضلة لدى الكثير من المتعاملين بهذا السوق

Sami1985
01-09-2016, 17:55
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري...

csebai12
01-09-2016, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا بفضل ميزة الرافعة و تنافس الشركات فيما بينها لتقديم افضل العروض يستمر هذا السوق في التطور يوما بعد يوم

justsmile
01-09-2016, 18:58

وانا اوافقك الرأي اخي الكريم ..
اعتقد ان الفوريكس سيكون وظيفة المستقبل بلا منازع ..
و خاصة هنا بالبلاد العربية ..

dhmo
01-09-2016, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا بفضل ميزة الرافعة و تنافس الشركات فيما بينها لتقديم افضل العروض يستمر هذا السوق في التطور يوما بعد يوم

هو كله مميزات بس هو الافضل ان يكون المجال ده اخي مجال فرعي يعني مايكونش هنا مصدر رزق اساسي للمتاجر علشان مايكونش مضطر هنا انه يضغط على نفسه في المجال ده
او انه يدخل في صفقات خطأ او يتسرع وكده

housseme
01-09-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حسب علمي المتواضع وحسب ما أراه من توسع لعدد المنخرطين في تجارة الفوريكس و لانتشار التكنولوجيا الأزمة بشكل هائل و ازدياد المقبلين على الفوريكس فاعتقد و الله اعلم انها سوف تنجح

hossam122
01-10-2016, 10:00
هو عمل من الاعمال التي سوف تندرج وفي القريب العاجل من المجالات المدرة للدخل في العالم باسره والفوركس موجود فى الدول العربية
وحصوصا شمال افريقيا ولكن فى مصر لم ينتشر بسبب الخوف

jaouad ouaiss
01-10-2016, 10:22
من الممكن اخي الكريم فنحن الان نسير في طريق التطور السريع ولا شك ان الفوركس سوف يتطور بشكل كبير لكي يكون منفدا لمن اراد العمل بكل حورية هده وجهة راي حياكم الله

zead ahmad
01-10-2016, 10:37
نعم الفوركس هو عمل جيد ويمكن الاعتماد عليه فهو يعتبر من احسن العمل الموجود حتى الان لان هذا شيء لابد منه فهو يعتبر من احسن الاشياء على الاطلاق يجب معرفتها الفوركس عمل ممكن تربح منه الملايين

mmaty
01-10-2016, 12:07
قطاعات كثيرة من بلدان عدة تدخل سوق الفوركس يوما بعد الاخر واعتقد ان ال 5 سنوات الماضية حقق الفوركس
فيهم انتشارا واسعا واصبح هذا الأمر مألوفا اكثر من مامضى واصبح له شهرة بين رواد الانترنت

نادر صباح الدين
01-10-2016, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ليس بالضرورة أن يصبح كذلك في المدى القريب أو البعيد، فهو يخضع مثل غيره لقوانين السوق وقوانين العرض والطلب، فإذا ازداد الطلب عليه صعب الحصول عليه، ومن الممكن أن تظهر أنماط تجارية أفضل، وإذا انخفض الطلب عليه زادت فرص الدخول إليه وهكذا يبقى الأمر بين الزيادة والنقصان..

Bassem Hassani
01-10-2016, 12:17
هو انا مش هعتقد لانى متاكد من دا وفى ناس متشائمين بيقولوا ان الفوركس ممكن ينهى والكلام دا طبعا الكلام دا ملهوش اى اساس من الصحه وكمان مش واقعى لان الدول كلها هتفضل متسمكة بعملاتها واكيد هيبقى فيه اختلاف فى الاسعار يعنى السوق مستمر الى اجل طويل ان شاء الله وممكن ينتهى فى حاله واحدة لو اصبح العالم كله بيتعامل بعمله واحدة ودا مستحيل .

dhmo
01-12-2016, 19:46
و تقبلوا مني

اكيد لازم يكون فيه تطور ولازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

yahiahd
01-12-2016, 20:51

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zead ahmad
01-16-2016, 17:11
ولماذا لا يكون الفوركس من افضل واحسن العمل فى الوقت الحالى التداول على الفوركس الان وفى المستقبل هو اساسى وجيد والعمل به مربح جدا جدا واحب ان يكون هذا شيء معروف وجيد والكل يتعلمة حتى يعمل به

issam rafraf
01-16-2016, 17:21
في الوقت الحاغر يعتبر الفوركس من أهم الوسأل لستثمار الأموال
إذ أنه بإدارة جيداً حثه الأموال يمكن تحقيق هامش ربح مهم وبنسبة مئوية عليا
أما عن المستقبل فهو يعتبر سوق واعد نظرا للإقبال الكبير من الناس

dhmo
01-18-2016, 23:42
في الوقت الحاغر يعتبر الفوركس من أهم الوسأل لستثمار الأموال
إذ أنه بإدارة جيداً حثه الأموال يمكن تحقيق هامش ربح مهم وبنسبة مئوية عليا
أما عن المستقبل فهو يعتبر سوق واعد نظرا للإقبال الكبير من الناس

فيه طرق كتير بس تحتاج خبره وطبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

latraaa
01-19-2016, 00:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن يا اخي الكريم الحقيقة أن المستقبل ضبابي لحد الساعة لما يشهده العالم من تقلبات، لدا أرىأنه من الأفضل التريث و العمل على التعلم لكي نصل إلى الحقيقية، بالتفويق إنشاء الله

aissahd
01-19-2016, 11:04
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

wragmo
01-19-2016, 19:18
تحياتي للجميع..
هذا المنتدى الجميل يوفر كافة المعينات لبداية جيدة في سوق الفوركس..
فهو يوفر المواد التعليمية بالاضافة إلى الخبرات المختلفة..
وأيضاً رأس المال للبداية.
شكراً جزيلاً لكم..

Zezobebo3
01-19-2016, 19:30
بسم الله الرحمن الرحيم
اتفق معك يا غالى فى كل ما قلت
فالفوركس ماده علميه بالدرجه الاولى مهم جدا ويمكن ان تكون فعلا اهم وظيفه فى هذه السنه ووقتها هيكون الواحد فهم وركز اكتر من كدا
تقبل مرورى اخى الكريم

Aymen_O
01-19-2016, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله
موضوع شيق باسلوب راقي جداا
بارك الله فيك واصل تالقك معنا في المنتدى
بالتوفيق اخي العزيز

hossam122
01-19-2016, 23:57
اعتقد ان كل عام على الفوركس سوف يكتسب شهرة أكبر ويزداد عدد المتداولين كثيرا
في سوق الفوركس واعتقد ايضا يكون الفوركس عمل لكل الناس الذين يبحثون على ارباح كبيرة فى المستقبل القريب

zizo199
03-23-2016, 17:00
و تقبلوا مني

ملاك الروح
03-23-2016, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اعتقد انه لا يمكن الاعتماد على الفوركس كدخل اساسي كونه يحتوي على كثير من المخاطر لكن ربما يكون افضل وظيفة لمن يدير راس ماله بشكل جيد
اتمنى لك التوفيق

mounir trader
03-23-2016, 18:50

harimeche
03-23-2016, 18:56

-----------------------------------

الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــالى وبركاته

قد يكون أفضل لكن كيف سيكزن حالنا نحن العرب

هل سنتعلم أكثر هل سنبحث ونفكر ونبدع أم دائمــا

سنبقـــــــى مستهلكين

مع التحية والتوفيق للجمــــــــيع

neverlit3
03-25-2016, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aissaalg
03-25-2016, 22:40
[B][U][FONT=Arial Narrow][SIZE=4][COLOR="#FF0000"]الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

saleh05
03-25-2016, 22:43

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

neversi4
03-26-2016, 18:27
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

احمد عبد الباسط
04-19-2016, 17:10
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
لاطبعا هناك وظائف اخرى ممتاز لان الفوركس لايطلح مع جميع المتداولين وهناك من يتداول بنجاح وهناك من يفشل ويترك المجال
والارباح لاتستمر الى الابد
وكل عمل له مميزاتة وعيوبة

moodyloveelromansy
04-19-2016, 18:37
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

ahmadinho100
04-19-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الكل يلاحض الانتشار الدي شهده مجال الفوركس و خاصة في البلدان العربية و اضن انه عمل العصر با اخي

dhmo
04-19-2016, 20:44
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
لاطبعا هناك وظائف اخرى ممتاز لان الفوركس لايطلح مع جميع المتداولين وهناك من يتداول بنجاح وهناك من يفشل ويترك المجال
والارباح لاتستمر الى الابد
وكل عمل له مميزاتة وعيوبة

ده بيحصل مع المتاجر المحترف لان بالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

ahmed5
04-27-2016, 04:31
و تقبلوا مني

abdulrahman shannon
04-27-2016, 04:35
انا بالنسبة لي انها اعضم اعضم وضيفة في العالم كله هي الفوكرس لانها تجارة رائعة ومحترمة ولا تاخذ منك جهد جسدي
وانما تاخذ منك القليل من الجهد الذهني ولكنها في نفس الوقت رائعة وتعتبر مثل التحدي وخاصة للمتداولين المحترفين

tiwirga10
04-27-2016, 04:44
من جهة يا اخي الفوركس من افضل الاسواق الي ممكن الواحد يعمل فيها من جهة انه مريح وفيه ارباح كبيرة وراق الخ
انما من جهة اخرى الواحد لما يتعرض للخسارات الكثيرة في السوق احيانا يفضل انه يعمل اي عمل قار على الفوركس

HaMaDa99
04-30-2016, 11:03
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

hosam1982
04-30-2016, 11:06
و تقبلوا مني

السلام عليكم
سوف ننقرض نحن ويبقى الفوركس لأنه سوق كبير جدا بل الاضخم على الاطلاق وفيه سيولة 3 تريليون دولار . كيف ينقرض اخي الكريم سوق عملاق بهذا الحجم الذي ممكن ينقرض اسواق صغيرة او احد العملات كاليورو مثلا

algoddam
04-30-2016, 11:32
اكيد انه افضل باب استثمار وهو جيد اذا كانت معه الكثير من الاموال والكثير من الخبرة
لان الاستثمار في المجال المالي اكيد ينبني على مخاطرة كبيرة وهذا ما هو موجود في الفوركس

mohamed321
04-30-2016, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول االصحيح هذا كلام في الهو ولا نقدر نتوقع المسنتقبل وكل حدس حديث

ahmadinho100
04-30-2016, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الان اصبحنا نشاد كترة الحديت عنه انا مفق معك قد يصبح اكتر عمل و خاصة للشخاص الدين لم يجيدو عمل قار

محمد صلاح
04-30-2016, 12:15
سؤال جيد اخى العزيز ومحتاج ان كلنا نجاوب عليه

نا من رايى ان الفوركس مستمر طالما انه فى تجارة فة العالم وفى اقتصاد دول قائم على هذه التجارة اذن الفوركس موجود وممكن يكون الوطيفة المستقبلية

nizar hidouri
04-30-2016, 12:19

latraaa
04-30-2016, 12:55
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، الفوركس هو كغيره من الوظائف لدا لا يمكنك ان تقول عنه أنه الأفضل و لكن يبقى من الأفضل و التي أتمنى ان يكون للإخوة العرب باع فيه إن شاء الله، بالتفويق إن شاء الله

ebn masr
04-30-2016, 13:10
ان شاء الله سيكون افضل وظيفة فى العالم خلال المستقبل القريب لانه مجال فعلا كبير ومحترم وله كافة الاحترام والتقدير

hussein.nu
04-30-2016, 13:19
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا على هذه المؤشرات و المعلومات و النصائح المفيدة و القيمة
ة تحياتي لكم اخوتي الاعزاء

DR.EZR
04-30-2016, 13:23
السلام عليكم
لا اعتقد ذلك

ayoubfc
04-30-2016, 13:25
هذا المجال تبعا للتطور المستمر ومن الممكن ان ينقرض نتيجة لاى ظروف
تتطرا فلا نملك غير الواقع الحالى

DR.EZR
04-30-2016, 13:36
السلام عليكم
اشكرك على طرح هذا الموضوع المفيد محن كمبتدئين بحاجة لدعم الخبراء في هذا الموقع المفيد
تحياتي للجميع بدون استثناء واشكركم على مساعدتكم اخواني
علينا فهم اساسيات التداول وعلينا فهم الاستراتيجيات والفوركس مفيد جدا لكن هناك اشياء اكثر افاده باعتقادي

hossam123
04-30-2016, 13:43
عموما الفوركس اصبح منتشر بشكل اكبر ودة لعدة اسباب على سبيل المثال
اولا الفوركس هو تجارة بدون رأس مال كبير ويمكن تحقيق الأرباح منها وليست زى البورصة

Abughali
04-30-2016, 13:46
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

samir011
04-30-2016, 14:22
اخى الكريم بصراحة هذا الأمر فى علم الغيب ولاكن انا ارى ان الفوركس بداْ يتطور ويضم الاف المتاجرين فيه وهذا يؤهله ليكون ذالك

ahmedahmed1
05-24-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
موضوع جديد بس لا اعتقد طيب مين هيشتغل وهينتج اكيد الى بيكتب هنا وبيتاجر فاضى شوية معندش شغل كتير

issamess
05-24-2016, 18:24
اخى الفاضل حضرتك بتتكلم عن حاجة بعد 5 سنوات من الممكن ان يتطور هذا المجال تبعا للتطور المستمر.....
ومن الممكن ان ينقرض نتيجة لاى ظروف تتطرا فلا نملك غير الواقع الحالى........
بالتوفييق للجميع

hamzamess
05-24-2016, 18:26
السلام عليكم
العمل في الانترنت أصبح الآن
حقيقة وليس خيال حيث أصبح هنالك
أشخاص يعملون في الانترنت خاصة
الفوركس ويجنون قوت عيشهم به لهذا
لا استبعد أن يكون الفوركس هو عمل المستقبل

aboubakr el ayach
05-24-2016, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب من قال لك ذلك؟ في الحقيقة الفوركس تجارة تقوم على استبدال العملة واستغلال استبدالها عن طريق اخذ هامش الفروق بين اسعارها ولذا فهي تجارة لابد وأن تبقى ولكن في حالة انهيار الاسواق العالمية فهي تنهار لا محاله

golden1985
05-24-2016, 19:44
مش شرط اخى الكريم ممكن يظهر ما هو افضل منه وشكرا لك تقبل مرورى..

latraaa
05-24-2016, 20:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما اتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إ نشاء الله

AHMED NOLE
05-25-2016, 04:01
هو مجال وسط مجالات عده يمكن فى بلادنا صعب ولكن فى الدول الاخرى الامر موجود على عكس عندنا لان صعب تقبله الى الوقت الحالى

والله المستعان

Ahmed 10
05-25-2016, 19:15
حضرتك بتتكلم عن حاجة بعد 4 سنوات من الممكن ان يتطور
هذا المجال تبعا للتطور المستمر ومن الممكن ان ينقرض نتيجة لاى ظروف تتطرا فلا نملك غير الواقع

mido2224
05-25-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه
انا من وجهة نظرى شخصيا انها افضل وظيفة فى العالم حاليا على الاطلاق
وليس بعد 4 سنوات اما سنة 2019 ان شاء الله سنرى العرب هم ملوك الفوركس واثريائه
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

masr16
05-28-2016, 03:45

dora1
06-11-2016, 07:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله