PDA

View Full Version : انا من المغرب هل يمكنني ربط حسابي البنكي هنا في المغرب بانستافوركس

sky44
06-26-2012, 14:04
السلام عليكم اخواني كما جاء في العنوان هل يمكنني ربط حسابي البنكي بانستافوركس لاستلم عليه الاموال علما انني من المغرب
و شكرا لكم مسبقا

Smart
06-26-2012, 14:07
الحقيقه لا اعلم القوانين الخاصه بالمغرب
سوف اقوم بنقل الموضوع للقسم المناسب ليتم الرد عليك من قبل مندوبى الشركه
بالتوفيق لك ان شاء الله

sky44
06-26-2012, 15:03
شكرا لك اخي سمارت اتمنى ان اجد الاجابة عند المختصيين

mrdark
06-26-2012, 15:20
السلام عليكم اخواني كما جاء في العنوان هل يمكنني ربط حسابي البنكي بانستافوركس لاستلم عليه الاموال علما انني من المغرب
و شكرا لكم مسبقا

وعليكم السلام ورحمة الله

أخي العزيز عندما تصل أرباحك ل 300 دولار وهو الحد الأدنى لسحب المال عبر تحويل بنكي حسب شروط إنستافوركس
قم بطلب السحب عبر تحويل بنكي وإملاء البيانات مع إرفاق إثبات هوية لأنه ضروري في حالة طلب السحب عبر تحويل بنكي هذا كل شيء
وستستلم التحويل البنكي عادي لأن في بلدنا المغرب يمكن إستقبال الأموال عادي سواء بحوالة بنكية أو أي شيء

sky44
06-26-2012, 17:26
شكرا لك اخي و بارك الله فيك على الاجابة لي على سؤالي لاكن لدي استفسار هل تقصد باثبات الهوية صورة لبطاقة التعريف الوطنية و هل سيطلبونها مني عند عملية السحب ام سيتوجب علي ارسالها الى الادارة

mohamed eldamnhorey
06-26-2012, 17:50
وعليكم السلام ورحمة الله

أخي العزيز عندما تصل أرباحك ل 300 دولار وهو الحد الأدنى لسحب المال عبر تحويل بنكي حسب شروط إنستافوركس
قم بطلب السحب عبر تحويل بنكي وإملاء البيانات مع إرفاق إثبات هوية لأنه ضروري في حالة طلب السحب عبر تحويل بنكي هذا كل شيء
وستستلم التحويل البنكي عادي لأن في بلدنا المغرب يمكن إستقبال الأموال عادي سواء بحوالة بنكية أو أي شيء

اخى مندوب انستا الغالى

ماهى العمولة التى على سحب مبلغ 300 دولار ؟

البنك الخاص بالشركة يحصل على عمولة ام الشركة تتحمل العموله

aminos
06-26-2012, 17:50
السلام عليكم
نعم يمكنك ربط الحساب البنكي الخاص بك بانستافوركس لتستلم عليه الأرباح
و كما قال الأخ السابق الحد الأذنى هو 300 دولار للسحب عن طريق البنك
و الأوراق التبوتية أضن بطاقة التعريف و كشف الحساب البنكي
و الله أعلم

kamizidan
06-26-2012, 17:56
صحيح كما قال الاخ مبارك ستتسلم المبلغ بسهولة فقط قم بملئ البيانات

mrdark
06-26-2012, 20:47
شكرا لك اخي و بارك الله فيك على الاجابة لي على سؤالي لاكن لدي استفسار هل تقصد باثبات الهوية صورة لبطاقة التعريف الوطنية و هل سيطلبونها مني عند عملية السحب ام سيتوجب علي ارسالها الى الادارة

نعم أخي الكريم يطلبون منك الشركة صورة من البطاقة الوطنية كإثبات للهوية يعني تعملها سكاان وترسلها لهم

اخى مندوب انستا الغالى

ماهى العمولة التى على سحب مبلغ 300 دولار ؟

البنك الخاص بالشركة يحصل على عمولة ام الشركة تتحمل العموله

العمولة تابتة 25 دولار على كل عملية سحب مهما كان حجم النقود المطلوبة للسحب والسحب عبر تحويل بنكي يتأخر بعض الشيء

nrgslawi
06-26-2012, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي يمكنك ان تستقبل الاموال على حسابك البنكي
فقط يجب ان تكون متوفر على رمز swift
اذهب الى عون البنك وسيتقدمه لك في ثواني
انا جربت السحب عن طريق البنك مع شركة اخرى لكن مدة التحويل تصل الى 15 يوم

ahmed saleh
06-27-2012, 05:21
نعم أخي الكريم يطلبون منك الشركة صورة من البطاقة الوطنية كإثبات للهوية يعني تعملها سكاان وترسلها لهم

العمولة تابتة 25 دولار على كل عملية سحب مهما كان حجم النقود المطلوبة للسحب والسحب عبر تحويل بنكي يتأخر بعض الشيء

معلش سوال هى ال 25 دولار دة عمولة البنك الى بيحولة الفلوس يعنى هو هياخد الفلوس دة عمولة منى صح كدة
بس انستا فوركس مش بتاخد عمولة على الحولات البنكية ولا بتاخد

silverfox
06-27-2012, 05:23
معلش سوال هى ال 25 دولار دة عمولة البنك الى بيحولة الفلوس يعنى هو هياخد الفلوس دة عمولة منى صح كدة

انستا بتاخد عموله على التحويلات البنكية بس مبتاخدش على البنوك الالكترونية

elssayed
06-27-2012, 10:44
يمكنك سحب ارباحك عندما تصل الي 300 دولار والعمولة ثابتة علي التحويل البنكي وهي 25 دولار
ولكن احيانا الارباح تاخد وقت حتي تصل حسابك قد تصل الي 15 يوم
ولكن بالفيزا او الكارت البنكي كريدت كارد اسها واسرع

maroc89
06-27-2012, 18:46
الحد الادنى هو 300 دولار
هل هذا مطبق على بطاقة ماستر كارك الخاصة بانستا
و هل تتوفر انستا على التحويل عبر ويستر انيون و كم هي العمولة

mrdark
06-27-2012, 18:55

أخي كل ما أعرفه هو 25 دولار عمولة السحب عبر تحويل بنكي لاكن هل إنستا تأخدهاأم البنك الله أعلم

---------- Post added at 04:55 PM ---------- Previous post was at 04:49 PM ----------

الحد الادنى هو 300 دولار
هل هذا مطبق على بطاقة ماستر كارك الخاصة بانستا
و هل تتوفر انستا على التحويل عبر ويستر انيون و كم هي العمولة

لا ياأخي منطبق فقط على السحب عبر التحويل البنكي أما على بطاقة إنستافوركس فالحد الأدنى للسحب هو 50 دولار
ولا تقبل إنستافوركس السحب عن طريق الويستر انيون

peter
07-21-2012, 12:19
لابد من دراسه قوانين المغرب بلدك و اي البنوك تتعامل اقتصاديا مع انستا

Mr.GooDMaN
07-24-2012, 21:10
بالطبع يمكنك فعل ذلك وربط حسابك ويمكنك الاستفادة من ذلك عن طريق بعض
الموضوعات التى تقوم بشرح الخطوات الواجب اتباعها فى ذلك داخل المنتدى

abdellatef
07-24-2012, 21:13
نعم يمكنك استقبال اموالك في حسابك البنكي

hesham itch
07-27-2012, 23:54
من الممكن ان تكون القوانين بالمغرب لا تتيح التعامل من قبل تلك الشركات
ويمكن ان يكون ذلك مقبولا عن طريق بعض الشركات فى الدول الاخرى

forex24day
02-16-2013, 13:45
اعتقد انه لا يوجد مشكلة للربط الحساب بانستا على اى بنك عادى فبمجرد ان تقوم بربح 300دولار يمكنك السحب
ولكن الاهم لانى سالت فى بنك cib فى مصر انه يجب ان يكون حسابك فى البنك بالدولار حتى تتمكن من استلام الاموال .
اسال فى النقطة دى

hicham07
06-30-2013, 17:37
اخي يمكن ان تسحب الاموال لكن لا يمكن ات ترسل المول من المغرب الى انستا الى عن طريق ابماك الكترونية
وارجو ان يتوضح لك الاكمر من طرف المندوبين

abo heba
01-29-2014, 01:20
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
لا اعتقد ان هذا ممكن ولكن بامكانك ان تستخدم وسيط لذلك كبنك مونى بوكر لان لى العديد من الاصدقاء يتعاملون
معه بكل سهوله ويصل لهم الحساب بالدولار
تحياتى لك

نور المعرفه
02-07-2014, 20:45
إذا كان البنك لا مانع لديه وشركة أنستا كذلك فيمكنك المضي قدماً ، لذا أنصحك بالتحدث مع الشركة فربما يمكن أن توفر لك حلاً أخر أكثر ملائمة لوضعك ، وبالتوفيق إن شاء الله .

ilyes chaieb
02-09-2014, 13:32
اخى الكريم يمكنك ان تعمل تحويل بنكى من الشركة الى حسابك بالمغرب
او يمكنك السحب على البنك الالكتروني المونى بوكرز و منه تعمل تحويل للمغرب الحبيبة
و تأكد ان الطريقة الثانية اقل عمولة يعنى حوالى 4 دولارات فقط
بينما التحويل من الشركة رسومه ثابة وهى 25 دولار
مع تمنياتى لك بالتوفيق و الارباح
و تقبل مرورى

antar28
02-12-2014, 14:54
اخي الكريم اعتقد ان عليك ان تسحب عن طريق البنك الكتروني ومن ثم تحولها عن طريق الوسطاء الى مال بشكل نقدي
تقبل مروري

abokarem
09-01-2014, 14:55
عليكم السلام
لا يمكنك ان تقوم بربط الحساب البنكى بانيستا لكن بامكانك ان تقوم بالسحب على الحساب البنكى الارضى ولكن الحد
الادنى له 300 $ واعتقد انه مرتفع جدا وخصوصا ان الحسابات لنا صغيره جدا

محمد عبد اللطيف
11-01-2014, 22:28
عليكم السلام
اعتقد ان السحب على البنوك الارضيه الحد الادنى له مرتفع 300$ والعموله 25 $ وبصراحه
لم اجربه ولم اصل الى هذا المستوى من التعلم الى الان

KHALDIN ALATRASH
12-16-2014, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أخي الفاضل يمكنك عندما تربط الحساب تستطيع سحب الأموال بكل رياحة من المغرب (على ما أعتقد)و بارك الله فيك على طرح هذا الموضوع و جزاك الله خيرا

KHALDIN ALATRASH
12-21-2014, 12:01
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
لدي أنا سؤال من بعد إذنكم:
من هي البنوك التي تدعم المغرب وهل هي نفس الباي بال وغيرهم وبارك الله فيكم مسبقا تقبلوا مروري

RAWAA RAHHAL
12-23-2014, 17:20
نعم اخي يمكنك ربط الحساب البنكي الخاص بك بانستافوركس لتستلم عليه الأرباح
و الحد الأذنى هو 300 دولار للسحب عن طريق البنك

marwanadam
08-12-2015, 21:50
نعم ممكن اخى لكن هناك شروظ الاول يجب ات يفوق المبلغ الدى تريد سحبه 300 دولار وتاكد الشركة 25 كعمولة على الخدمة
كدالك البنك الدى تريد ان تجول اليه السحب يجب ان تكون متاكد بانه يقبل متل هده التعاملة لدى يجب ان تسال قبل ما تفتح حساب بنكى لديهم
وبتوفيق

chelsea2
09-28-2015, 14:22
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلوات دقيقة بخصوص ربط الحساب البنكي
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

krimokrimo
02-26-2016, 14:47

The_Gahbaz
03-21-2016, 02:07
وعليك السلام ورحمه الله وبركاته يا اخي الفاضل
انت عندما تصل أرباحك الي 300 دولار وهو الحد الأدنى لسحب المال عبر تحويل بنكي حسب شروط إنستافوركس
وستستلم التحويل البنكي عادي لأن في المغرب يمكن إستقبال الأموال عادي سواء بحوالة بنكية أو أي شيء
اتمني لك التوفيق

alialkhbeer
03-21-2016, 18:21
بسم الله والصلاه والسلام علي نبينا محمد صلي الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعلي كل اعضاء المنتدي الكرام
شكرا الي حضرتك لانك ابدعت في هذا المقال الحصري حدا جدا

---------- Post added at 07:21 PM ---------- Previous post was at 07:16 PM ----------

بسم الله والصلاه والسلام علي نبينا محمد صلي الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعلي كل اعضاء المنتدي الكرام
شكرا الي حضرتك لانك ابدعت في هذا المقال الحصري حدا جدا

ahmed elsawaf
03-29-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم اخى الكريم يمكنك ولكن يجب ان يتوفر عند رمزswift وسيتقدمه فى ثوانى تقبل مرورى

kariim18
01-23-2017, 21:28
اخى الكريم يمكنك ان تعمل تحويل بنكى من الشركة الى حسابك بالمغرب
او يمكنك السحب على البنك الالكتروني المونى بوكرز و منه تعمل تحويل للمغرب الحبيبة
و تأكد ان الطريقة الثانية اقل عمولة يعنى حوالى 4 دولارات فقط
بينما التحويل من الشركة رسومه ثابة وهى 25 دولار
مع تمنياتى لك بالتوفيق و الارباح
و تقبل مرورى

nasseralkhbeer
01-26-2017, 01:32

kalimiro0
03-13-2017, 17:40
لا يمكنك ان تقوم بربط الحساب البنكى بانيستا لكن بامكانك ان تقوم بالسحب على الحساب البنكى الارضى ولكن الحد
الادنى له 300 $ واعتقد انه مرتفع جدا وخصوصا ان الحسابات لنا صغيره جدا

ragab012
03-15-2017, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخى يمكنك ربط حسابك البنكى بالمغرب
والسحب والايداع عن طريقه
وتقبل مرورى اخى وبالتوفيق

salim77
04-04-2017, 00:35
لما تستوفي المبلغ المحدد اقل مبلغ للسحب البنكي ثلاث مائة دولار زائد مصاريف الشحن مع ارفاق الوثائق الثبوثية ليتاكدوا من هوية طالب السحب فهذا اجراء قانوني لا احد يناقشه تقبلوا مروري

ameur dellal
04-14-2017, 13:29
bon jour mon frère et tout l mond alor mon frère tu peux relever tes dargent a partir de maroc comme moi et bon courage pour toi

Amine adidou
04-17-2017, 01:22
ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺼﻞ ﺃﺭﺑﺎﺣﻚ ﻝ 300 ﺩﻭﻻﺭ ﻭﻫﻮ ﺍﻟﺤﺪ ﺍﻷﺩﻧﻰ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻋﺒﺮ ﺗﺤﻮﻳﻞ ﺑﻨﻜﻲ ﺣﺴﺐ ﺷﺮﻭﻁ ﺇﻧﺴﺘﺎﻓﻮﺭﻛﺲ
ﻗﻢ ﺑﻄﻠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﻋﺒﺮ ﺗﺤﻮﻳﻞ ﺑﻨﻜﻲ ﻭﺇﻣﻼﺀ ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ ﻣﻊ ﺇﺭﻓﺎﻕ ﺇﺛﺒﺎﺕ ﻫﻮﻳﺔ ﻷﻧﻪ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﻃﻠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﻋﺒﺮ ﺗﺤﻮﻳﻞ ﺑﻨﻜﻲ ﻫﺬﺍ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ
ﻭﺳﺘﺴﺘﻠﻢ ﺍﻟﺘﺤﻮﻳﻞ ﺍﻟﺒﻨﻜﻲ ﻋﺎﺩﻱ ﻷﻥ ﻓﻲ ﺑﻠﺪﻧﺎ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻳﻤﻜﻦ ﺇﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺍﻷﻣﻮﺍﻝ ﻋﺎﺩﻱ ﺳﻮﺍﺀ ﺑﺤﻮﺍﻟﺔ ﺑﻨﻜﻴﺔ ﺃﻭ ﺃﻱ ﺷﻲﺀ

forexguid
04-21-2017, 03:17
السحب للبنوك الارضية صعب نوعا ما و يجب ان يكون المبلغ كبير نوعا ما حاول السحب الى المحافظ الاكترونية فهو اسهل بكثير مما تتصور تقبل تحياتي وتقديري لك على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا والسلام عليكم ورحمة الله

amin49
04-23-2017, 18:35
انا ايضا يا اخي من المغرب وتكون من بغيت
تكون تقدر تعامل معا اي بانكا انا متلا نتعامل
معا البنك الشع وبيكلن واش نقد نبدل لبانكا

ridouane10
06-10-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان البلد لا علاقة له يا اخي فقط اذا وصلت للحد الادنى للسحب فستستطيع سحب اموالك بحسابك البنكي من اي بلد واي مكان